اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

كما لاحظت ، واجه العديد من مستخدمي iTunes صعوبات عندما حاولوا تشغيل مشتريات أفلام iTunes M4V على Plex. تشمل المواقف المحتملة "لن يقوم Plex بتشغيل ملفات iTunes M4V""لا تظهر أفلام iTunes M4V في Plex"وما إلى ذلك. مشاكل مثل"يمكن Plex تيار M4V"و"هل Plex تيار M4V"تظهر أيضًا وقد تربكك. لذلك هذا هو الموضوع الذي سنتحدث عنه اليوم. إذا شعرت بالإحباط بسبب مشكلات التشغيل هذه على Plex ، فيمكنك هنا إيجاد حل.

ما هو بلكس؟

Plex هو في الواقع مزيج من شيئين: خادم حيث توجد جميع الوسائط الخاصة بك ، وعميل تستخدمه للوصول إلى بياناتك.

• الخادم - خادم وسائط Plex هو برنامج يتم تشغيله في الخلفية على الكمبيوتر المضيف ، وهو مسؤول عن إدارة الوسائط من خلال البحث في مجلدات محددة تسمى المصادر.

• العميل - عميل Plex هو برنامج تقوم بتشغيله عندما تريد الوصول إلى الوسائط الخاصة بك. يصل إلى الوسائط الخاصة بك من أي خادم وسائط Plex على شبكتك.

عند الحديث عن Plex Media Server ، فهو برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بتخزين الأفلام والبرامج التلفزيونية والصور والوسائط الأخرى في مكان واحد. يمكن الوصول إلى الملفات التي قمت بحفظها في Plex من أي جهاز مدعوم ، وهو أمر مفيد بغض النظر عما إذا كنت في المنزل أو أثناء التنقل. من الناحية الفنية ، يمكن لـ Plex تنظيم جميع محتويات الوسائط الخاصة بك معًا ، وبالتالي تساعدك على دفق الملفات التي قمت بحفظها على Plex إلى بعض أجهزة البث الشائعة أو أجهزة التلفزيون ، مثل عام, الأمازون النار TV, آبلو Samsung Smart TV. إذا كنت تبحث عن طريقة خالية من المتاعب لمشاهدة أفلامك الرقمية المجمعة في أي مكان ، فهذه هي الطريقة.

لماذا لا يمكن تشغيل M4V من iTunes عبر Plex

في الواقع ، يدعم Plex media Server جميع تنسيقات الفيديو الشائعة بما في ذلك MP4 و MKV و AVI و MOV و DIVX والمزيد. ومع ذلك ، صرح Plex بوضوح أنه لا يدعم فيديو iTunes بتنسيق M4V للتشغيل أو البث. السبب الرئيسي هو أن معظم مقاطع فيديو iTunes تأتي مع حماية FairPlay DRM ، والتي تمنع تشغيل أفلام iTunes M4V على أجهزة غير تابعة لـ Apple. بالطبع ، يتم تضمين Plex. ولكن لا يزال من الممكن دفق أفلام M4V عبر Plex طالما قمت بإزالة DRM.

دليل حول كيفية تحويل أفلام M4V للعب على Plex

تحويل TuneFab M4V يوصى بشدة بكسر DRM من أفلام M4V المشتراة أو المستأجرة. يمكن أن يساعدك في تحويل M4V إلى تنسيق MP4 عالمي وبالتالي إزالة حماية DRM. وسيتم الاحتفاظ بجميع المسارات الصوتية الأصلية والترجمات في ملفات MP4 المحولة. بمجرد انتهاء التحويل ، يمكنك دفق أفلام M4V باستخدام Plex Media Server ومشاهدتها على أي جهاز في منزلك.

ملحوظة: محول TuneFab M4V (Windows) غير قادر على تحويل مقاطع فيديو / أفلام تأجير iTunes حاليًا. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي Mac تحويل إيجارات iTunes الخاصة بهم باستخدام محول TuneFab M4V.

الخطوة 1. إضافة ملفات M4V

قم بتثبيت البرنامج بعد تنزيله. ثم قم بتشغيل ملف تحويل TuneFab M4V. ثم انقر فوق الزر "إضافة ملفات" لإضافة مقاطع فيديو iTunes. حدد الأفلام التي تريد تحويلها. عند إضافة أفلام iTunes الخاصة بك إلى قائمة التحويل ، لا تنسى ذلك انقر فوق "إضافة" للمتابعة إلى شاشة التحويل.

إضافة أفلام M4V

الخطوة 2. اختيار المسارات الصوتية والترجمات

سيحتفظ محول TuneFab M4V بجميع الترجمات الأصلية والمسارات الصوتية افتراضيًا. ولك مطلق الحرية في تحديد المسارات الصوتية أو الترجمات المطلوبة والاحتفاظ بها.

اختيار المسارات الصوتية والترجمات

الخطوة 3. تحويل M4V إلى MP4

انقر فوق الزر "تحويل" لإزالة DRM وتحويل M4V إلى MP4. سيتم الانتهاء من التحويل بالكامل قريبًا. يمكنك العثور على الملفات المحولة من زر "المحفوظات".

تحويل أفلام iTunes إلى MP4 TuneFab Mac

بدافع تحويل TuneFab M4V، فإنه يجعل من الممكن دفق وتشغيل أفلام iTunes عبر Plex. الآن انت تستطيع قم بتحويل مقاطع فيديو iTunes M4V إلى MP4 ثم قم بإضافة أفلام iTunes المحولة إلى خادم وسائط Plex بحرية واستمتع مشاهدة. لمزيد من النصائح حول كيفية دفق أفلام iTunes إلى أجهزة غير تابعة لشركة Apple لمشاهدة مشترياتك من iTunes أو تأجيره بدون تنزيل ، يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا. >> [نصائح] كيف تشاهد الأفلام على iTunes بدون تنزيل؟

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3 | 3
المادة السابقة 7 iTunes الفيلم ترجمات وأسئلة توضيحية أسئلة وأجوبة كل احتياجات Moviegoer المقالة القادمة اجعل أفلام iTunes متاحة على Android من خلال Google Play
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Plex Tips: How to Stream iTunes M4V Movie with Plex?

By Tony Moton

Updated on June 05, 2017

As I've noticed, many iTunes users faced difficulties when they tried playing iTunes M4V movie purchases on Plex. The possible situations include "Plex won't play iTunes M4V files", "iTunes M4V movies not show up in Plex" and so on. Problems such as "Can Plex stream M4V" and "Does Plex stream M4V" also emerge and may get you confused. So this is the topic we are going to talk about today. If you get frustrated with these playback issues on Plex, here you can find a solution.


What is Plex?

Plex is actually a combination of two things: a server where all of your media sits, and a client, which you use to access your data.

• The Server –The Plex media server is a program which runs in the background on the host computer, and is responsible for managing the media by searching selected folders called sources.

• The Client - The Plex client is a program that you run when you want to access your media. It accesses your media from any Plex media server on your network.


Speaking of the Plex Media Server, it is a user-friendly program allowing you to store movies, TV shows, photos, and other media in one place. The files you saved in Plex are accessible from any supported device, which is helpful no matter when you're at home or on-the-go. Technically, Plex can organize all your media content together, and thus help you stream the files you saved on Plex to some common streaming devices or TVs, such as Roku, Amazon Fire TV, Apple TV, and Samsung Smart TV. If you're looking for a no-headache way to watch your collected digital movies anywhere, this is it.


Why the M4V from iTunes can't be Played via Plex

In fact, Plex media Server supports all common video formats including MP4, MKV, AVI, MOV, DIVX, and more. However, Plex has stated clearly that it doesn't support iTunes video in M4V format for playing or streaming. The main reason is that most of the iTunes videos come with FairPlay DRM protection, which prevents the iTunes M4V movies from playing on non-Apple devices. Of course, Plex is included. But it is still possible to stream M4V movies via Plex as long as you remove the DRM.


Guide on How to Convert M4V Movies for Playing on Plex

TuneFab M4V Converter is highly recommended to crack DRM from purchased or rented M4V movies. It can help you convert M4V to a universal MP4 format thus removing the DRM protection. And all the original audio tracks and subtitles will be preserved in converted MP4 files. Once the conversion finished, you can stream the M4V movies with Plex Media Server and watch them on any device in your house.

Note: TuneFab M4V Converter (Windows) is not able to convert iTunes rental videos/movies currently. Mac users, however, can convert their iTunes rentals with TuneFab M4V Converter.

Step 1. Add M4V Videos

Install the program after downloading it. And then launch the TuneFab M4V Converter. Then click the "Add Files" button to add iTunes videos. Select the movies you want to convert. When your iTunes movies are added to the conversion list, don't forget to click "Add" to proceed to the conversion screen.

Add M4V Movies

Step 2. Choose Audio Tracks and Subtitles

TuneFab M4V Converter will preserve all original subtitles and audio tracks by default.  And you are free to select and preserve your needed audio tracks or subtitles.

Choose Audio Tracks and Subtitles

Step 3. Convert M4V to MP4

Click the "Convert" button to remove DRM and convert M4V to MP4. The whole conversion will be finished soon. You can find the converted files from the "History" button.

Convert iTunes Movies to MP4 TuneFab Mac

With TuneFab M4V Converter, it makes it possible to stream and play iTunes movies via Plex. Now you can convert the iTunes M4V videos to MP4 and then add the converted iTunes movies to the Plex media server freely and enjoy watching. For more tips on how to stream iTunes movies to non-Apple devices so as to watch your iTunes purchases or rentals without downloading, you can read this article as well. >> [Tips] How to Watch Movies on iTunes Without Downloading?


Was this information helpful?