إزالة FairPlay DRM: كيفية إزالة Apple Music DRM؟

بقلم كاترينا جونز

تم التحديث في نيسان 20 و 2022

هل تريد حفظ بعض الأغاني على iPod classic ثم الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك في وضع عدم الاتصال أثناء التنقل؟ سيئة للغاية. هذا لأنه لا يمكنك فعل ذلك بأغنية من Apple Music. على الرغم من أنك عثرت على الدليل حيث يتم حفظ مسارات Apple Music دون اتصال بالإنترنت ، إلا أن هذه المسارات يتم حفظها بتنسيق.m4p (محمي بواسطة DRM) ولن تدعم معظم الأجهزة ومشغلات الوسائط ملف M4P.


إذا كنت تبحث عن بعض الطرق ل إزالة DRM من Apple Music حتى تتمكن من إتاحة هذه المسارات لاستخداماتك الشخصية القانونية ، مثل استيراد الأغاني إلى iMovie للتحرير أو تشغيل الموسيقى باستخدام برنامج DJ أو إنشاء نغمة رنين لـ iPhone أو الهواتف المحمولة الأخرى ، وما إلى ذلك ، فأنت في المكان الصحيح. ستوضح لك هذه المقالة كيفية تجاوز FairPlay DRM مع الأفضل برنامج إزالة Apple Music DRM وبعد ذلك يمكنك تشغيل الأغاني بأي طريقة تريدها أو على أي جهاز مع حرية الاختيار الحقيقية.

Apple Music و DRM


المحتويات


1. حول حماية Apple Music DRM - FairPlay

اعتمدت Apple Music اللعب العادل كمخطط تشفير DRM لتقييدك من تشغيل الأغاني التي تقوم بتنزيلها من مكتبة Apple Music خارج منتجات Apple وتطبيقاتها.


بمجرد الاشتراك بنجاح في Apple Music ، والتي تُعرف باسم خدمة بث الموسيقى المعتمدة ، سيتم ربط مفتاح ترخيص صالح بمعرف Apple الخاص بك. يُستخدم مفتاح الترخيص هذا لتوصيل معرف Apple الخاص بك بخادم إدارة الحقوق الرقمية FairPlay لإكمال عملية المصادقة.


إذا لم يكن الجهاز مرتبطًا بمفتاح مرخص صالح ، فلن يكون قادرًا على الاتصال بخادم DRM من Apple وبالتالي لا يحق له فك تشفير حماية DRM لتشغيل الموسيقى. لهذا السبب ستجد صعوبة في وضع هذا المحتوى على أجهزتك الشخصية ، أو عمل نسخ شخصية / نسخ احتياطية ، أو إجراء استخدام عادل تحويلي يتضمن الموسيقى.


هل يمكن إزالة DRM؟ ربما تتعرض للتعذيب من السؤال وتتساءل عما إذا كان يمكنك تجريد DRM من الملفات المحمية أم لا. حسنًا ، في الجزء التالي ، سنناقش كيفية إزالة Apple Music DRM بشكل مثالي.


2. 3 أفضل الطرق لإزالة DRM من ملفات موسيقى Apple

لإزالة DRM من ملفات Apple Music ، يجب عليك استخدام أداة إزالة DRM. لكن كل هذا العمل بكفاءة تقريبًا ليس مجانيًا ، فقد يستغرق الأمر 20 دولارًا - 40 دولارًا لشراء برنامج تجريد DRM. ومع ذلك ، يبدو من المعقول جدًا ما تحصل عليه لأنه يمكنك الاستمتاع بخدمة إضافية مثل الدعم الفني الاحترافي فيما يتعلق بأي مشاكل قد تواجهك في عملية إزالة DRM. علاوة على ذلك ، ستتمكن من استخدام الأغاني دون أي قيود.


قيود الاستخدام الشائعة لموسيقى Apple دون إزالة DRM:

* يحد من توافق الجهاز (أو مشغل الوسائط): يتم منح إذن فقط للأجهزة التي سمحت لها باستخدام حساب iTunes الخاص بك لاستخدام الخدمة.

* يحد من عدد الأجهزة التي يمكنك استخدام Apple Music عليها: أنت مقيد باستخدام الخدمة على ما يصل إلى عشرة أجهزة (ليس أكثر من خمسة أجهزة كمبيوتر).

* يقيد الاستخدام على أجهزة متعددة في وقت واحد: أنت مقيد ببث الموسيقى على جهاز واحد فقط في كل مرة.

* يقيد القدرة على تحويل الملفات إلى تنسيقات أخرى: يتم حفظ الأغاني كملفات صوت Apple Music AAC مع DRM.

* يقيد قابلية الاستخدام: لا يمكنك تعديل أو إعادة مزج المسارات.

* قيود حرق الأغاني على أقراص مضغوطة.

* قيود على الاحتفاظ بالمحتوى الذي تم شراؤه: ستختفي مكتبة الأغاني بالكامل إلى الأبد إذا قمت بإلغاء الاشتراك المدفوع.


ملاحظة: لا يزال هناك بعض إزالة DRM مجانية التي تقدم خدمة مجانية ولكن معظمها لم يتم تحديثه منذ فترة طويلة. ربما تحتاج إلى الرجوع إلى إصدار أقدم من نظام الكمبيوتر أو إصدار iTunes لتشغيل البرنامج المجاني بسلاسة ، ناهيك عن المشكلات الأخرى التي قد تواجهك عند استخدام البرنامج ، مثل نقص الميزات المتقدمة وفيروسات البرامج وما إلى ذلك. لذلك ، يوصى باستخدام الأدوات الجديرة بالثقة المدرجة في ما يلي.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على أداة فعالة ، فنحن نوصي بأفضل 3 طرق لتعيين Apple Music مجانًا. الق نظرة سريعة على من هم.


برنامج TuneFab Apple Music Converter - برنامج تجريد DRM متعدد الاستخدامات ، قادر على تحويل أغاني Apple Music التي تعمل بنظام DRM إلى MP3 أو M4A أو تنسيقات أخرى بجودة القرص المضغوط تقريبًا.

قداس 4.1 - برنامج إزالة DRM قديم بدرجة كافية ، وهو واثق من إزالة حماية Apple Music DRM دون أي خسارة في الجودة.

اي تيونز المباراة - خدمة مدفوعة مقدمة من شركة Apple Inc ، تهدف إلى مساعدة مستخدمي Apple على إدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بهم بشكل أفضل. وهو يدعم إزالة حماية DRM من ملفات الموسيقى المشتراة.


أفضل برامج إزالة Apple Music DRM - TuneFab Apple Music Converter

أفضل من أجل: إزالة DRM من جميع أنواع ملفات الوسائط المحمية بما في ذلك مسارات Apple Music ، والأغاني المشتراة من iTunes ، والكتب الصوتية من iTunes ، والكتب الصوتية المسموعة ، ومقاطع الفيديو الموسيقية ، وأفلام iTunes ، وبرامج iTunes التلفزيونية ، وما إلى ذلك.


برنامج TuneFab Apple Music Converter هو مفيد أداة إزالة Apple Music DRM و اي تيونز محول الصوت. يحتوي على واجهة مستخدم تشبه iTunes ويعرض لك مكتبة الموسيقى بأكملها افتراضيًا. إحدى ميزاته القاتلة - سرعة تحويل 16X - يجعل تحويل مجموعة من الأغاني دفعة واحدة سريعًا للغاية دون وقت انتظار طويل.


يتوفر به العديد من تنسيقات الإخراج ، مثل MP3 و M4A و AAC و FLAC و AC3 و AIFF وما إلى ذلك ، كما يوفر مجموعة من إعدادات الجودة أيضًا ، يمكنك اختيار جودة عالية (48,000 هرتز ، 256 كيلوبت في الثانية) ، جودة عادية ( 44,100 هرتز ، 192 كيلوبت في الثانية) ، جودة جيدة (44,100 هرتز ، 256 كيلوبت في الثانية) ، جودة منخفضة (44,100 هرتز ، 128 كيلوبت في الثانية) أو تخصيص جودة الإخراج بناءً على تفضيلاتك. علاوة على ذلك ، سيتم حفظ جميع علامات ID3 ومعلومات البيانات الوصفية تلقائيًا بعد التحويل ، بحيث يمكنك إدارة الأغاني الخالية من DRM بسهولة.


باختصار ، يعد TuneFab Apple Music Converter برنامجًا ممتازًا معروفًا به أداء تحويل مستقر رائع. يمكنك تنزيل البرنامج ، واستكشاف المزيد من التفاصيل مع الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، ومعرفة ما إذا كان يعمل تمامًا كما هو معلن. استمر في القراءة وشاهد كيفية إزالة DRM من ملفات Apple Music بشكل قانوني وجعل الأغاني قابلة للتشغيل في أي جهاز شخصي آخر.

المتطلبات:

* لديك اشتراك صالح في Apple Music (إصدار تجريبي مجاني أو Premium)

* لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac

* لقد قمت بتثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows)


ستوجهك الإرشادات أدناه خلال عملية إزالة DRM.


الخطوة 1. سجّل الدخول إلى iTunes (Windows) أو تطبيق الموسيقى (Mac) باستخدام معرف Apple الخاص بك وقم بتفويض الكمبيوتر لتشغيل أغاني DRM-ed. ابحث عن الموسيقى (المسار / قائمة التشغيل / الألبوم) التي تريد فك تشفيرها ، ثم انقر فوق الزر إضافة + لإضافة موسيقى إلى مكتبتك. قبل البدء ، من الضروري التحقق مما إذا كانت هذه الأغاني تعمل بشكل صحيح في iTunes أو تطبيق الموسيقى.


الخطوة 2. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت TuneFab Apple Music Converter ، فقم بتشغيل البرنامج وستتمكن من رؤية جميع قوائم التشغيل وملفات الموسيقى الخاصة بك. حدد قائمة التشغيل بأكملها أو الأغاني المتعددة التي تريد تحويلها.

Apple Music DRM Removal


الخطوة 3. انتقل إلى أسفل النافذة الرئيسية وتحقق من إعدادات الإخراج التالية.

تنسيق الإخراج والملف الشخصي:

انقر فوق القائمة المنسدلة تنسيق الإخراج لتحديد MP3 أو M4A كتنسيق الإخراج الخاص بك.


إذا كان تنسيق الإخراج هو M4A ، فاضبط ملف التعريف على M4A - جودة جيدة (44,100 هرتز ، ستريو ، 256 كيلوبت في الثانية)، ثم ستحصل على نفس الشيء بالضبط جودة صوت Apple Music.


إذا كان تنسيق الإخراج هو MP3 ، فاضبط ملف التعريف على MP3 - جودة عالية (48,000 هرتز ، ستريو ، 320 كيلوبت في الثانية)، ستكون جودة الصوت رائعة أيضًا مثل جودة M4A. لن تلاحظ أي فرق بينهما ، ولكن كلما زادت الجودة ، كلما زاد حجم الملف.

خيارات إخراج محول الموسيقى من Apple


مجلد الإخراج: يمكنك اختيار أي مجلد إخراج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغاني خالية من إدارة الحقوق الرقمية.

حدد مجلد الإخراج


سرعة: يدعم إصدار Windows سرعة 10x افتراضيًا ، ولن تؤثر سرعة التحويل على جودة الصوت. يدعم إصدار Mac كلاً من السرعة 1X و 5X ، مما يسمح لك بتحديد السرعة بناءً على تفضيلاتك.


الخطوة 4. عند الانتهاء من الخطوات السابقة ، انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل الأغاني. سترى تقدم التحويل في نافذة منفصلة. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر "عرض ملف الإخراج" وستحصل على النسخ الشخصية من الموسيقى الخاصة بك بدون تشفير DRM.

استمتع بأغاني Apple Music الخالية من DRM


نصائح متقدمة:

1. للحصول على نتيجة تحويل أكثر استقرارًا ، من الأفضل تنزيل الأغاني في iTunes أو تطبيق الموسيقى وتخزينها محليًا.

2. لا تستخدم iTunes أو تطبيق الموسيقى أثناء عملية التحويل. ولكن يمكنك تشغيل الملفات الصوتية في تطبيقات أخرى ولن يؤثر ذلك على التحويل.


استخدم Requiem 4.1 لإزالة DRM من Apple Music مجانًا

نصيحة محدثة من مستخدم من Digiex: لا يدعم iTunes 10.7 نافذة منبثقة للمصادقة الثنائية على معرف Apple الخاص بك. إذا علقت في هذه العملية ، فحاول تسجيل الدخول. بمجرد حصولك على خطأ ونص برمز العامل الثاني ، انسخه وأضفه بعد كلمة المرور الخاصة بك. ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى.


Requiem 4.1 هو برنامج قديم لم يتم تحديثه لسنوات ، ولكن حتى الآن لا يزال هناك مستخدمون يشاركون تجربتهم الحديثة مع هذه الأداة. أكبر ميزة لـ Requiem هي أنه يمكن إجراء إزالة DRM بدون فقدان. إنه لا يقوم بفك تشفير الملف المحمي وإعادة ترميزه كما تفعل البرامج الأخرى ولكنه يقوم بتكسير تشفير DRM مباشرة من ملفات الصوت الأصلية بحيث لا تفقد الجودة.


مستخدم من Digiex قام بتحديث تجربته في جعل Requiem يعمل على Windows 10 PC في أبريل 2020. إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا البرنامج ، فاتبع خطواته وشاهد ما إذا كان يعمل.


الخطوة 1. قم بإلغاء تثبيت ما يلي للتأكد من أنه يمكنك إعادة تثبيت إصدار iTunes الأقدم بنجاح.

* برنامج iTunes الحالي

* تحديث برنامج أبل

* دعم أجهزة Apple المحمولة

* صباح الخير

* دعم تطبيق Apple 32 بت

* دعم تطبيق Apple 64 بت


الخطوة 2. تحميل وتثبيت اي تيونز 10.7 على حاسوبك.


الخطوة 3. تحميل قداس 4.1.


الخطوة 4. اكتشف مجلد مكتبة iTunes المحلية (c: / Users / ~ username ~ / Music / iTunes) وأعد تسميته إلى شيء آخر حتى يعمل iTunes 10.7 بشكل صحيح.


الخطوة 5. افتح iTunes 10.7 وقم بتنزيل الموسيقى التي تريد كسرها وحذف DRM لتخزينها محليًا في مكتبتك الجديدة.


الخطوة 6. تأكد من أنك قد سمحت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يتم تشغيل الأغاني بشكل صحيح على iTunes.


الخطوة 7. أغلق iTunes ثم اطلق قداس. سيجد هذا البرنامج تلقائيًا أغاني Apple Music المحمية بواسطة DRM في مكتبة iTunes الخاصة بك والتخلص من DRM منها.

قداس 4.1


استخدم iTunes Match لترقية مشتريات موسيقى iTunes وإلغاء حمايتها

صحيح أن Apple FairPlay DRM مرفق في iTunes Music المشتراة. الحقيقة الأقل شهرة هي أنه يمكنك ذلك أيضًا إزالة DRM من مشتريات موسيقى iTunes القديمة مع iTunes Match. وإذا كنت قد حصلت بالفعل على عضوية Apple Music ، فسيتم تجميع iTunes Match بداخلها حتى تتمكن من الحصول على جميع المزايا.


في الأساس ، تتيح لك خدمة iTunes Match تطابق أو تحميل المسارات من مكتبة الموسيقى الخاصة بك إلى مكتبة موسيقى iCloud. وسيتم إلغاء تصنيف الأغنية المطابقة بدون DRM لأنها تطابق كتالوج iTunes Store الذي يبيع مسارات خالية من DRM. بعد ذلك ، يمكنك تنزيل مشتريات موسيقى iTunes القديمة ودفقها على جهاز آخر تملكه دون تطبيق DRM على المقطوعات.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدمتي اشتراك مختلفتين من Apple ، فستتضمن هذه المقالة مزيدًا من المعلومات. >> Apple Music مقابل iTunes Match: كل ما تحتاج إلى معرفته


3. كيف تتحقق مما إذا كانت الأغاني محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية؟

ليست كل الموسيقى من Apple تستخدم تقنية DRM. كانت الأغاني التي قدمتها iTunes بين عامي 2003 و 2009 محمية بواسطة DRM. ومع ذلك ، تم إسقاط DRM من مكتبة موسيقى iTunes بعد عام 2009. لذلك ، يجب أن تكون جميع المقطوعات التي اشتريتها في متجر iTunes Store خالية من إدارة الحقوق الرقمية الآن. ولكن إذا قمت بالاشتراك في Apple Music ، نظرًا لأنها أكثر من خدمة دفق الموسيقى ، فإن المسارات التي يتم تنزيلها على النظام الأساسي عبارة عن قفل DRM ويتم تصنيفها على أنها ملفات صوتية من Apple Music AAC بتنسيق M4P.


بالإضافة إلى ذلك ، في حالات نادرة ، قد تقوم Apple بتنزيل نسخة محمية من أغنية تملكها. بمعنى آخر ، إذا فشلت في تشغيل مسارات Apple على جهاز الاستماع للموسيقى بعد نقل الملفات الصوتية ، يمكنك التحقق مما إذا كان ملف صوتي محميًا في iTunes أو تطبيق الموسيقى الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيما يلي الخطوات:


1. افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح المكتبة. (من المفترض أن يقوم الإصدار macOS 10.15 أو إصدار أعلى بالتحقق من تطبيق الموسيقى.)

2. من الأغاني علامة التبويب ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق المسار وحدده معلومات الأغنية > قم بتقديم، وابحث عن نوع الميدان.

تحقق من معلومات الأغنية على iTunes

3. إذا كان نوع: يشمل أبل الموسيقى or محمي، لن تتمكن من تشغيل ملف الموسيقى على أي جهاز غير مصرح به. ثم تصبح إزالة DRM عملية ضرورية.

تحقق من نوع الملف على iTunes


ماذا لو أصبحت مشتريات الموسيقى غير المحمية من iTunes مرهونة بنظام إدارة الحقوق الرقمية ...

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم مكتبة موسيقى iCloud لتنزيل أغاني iTunes التي اشتريتها ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلة في استبدال الأغاني بقيد DRM. لإصلاح ذلك ، تحتاج إلى تعطيل مكتبة موسيقى iCloud وإعادة مزامنة جهازك مع iTunes ، واسترداد النسخة غير المحمية من الملف على أجهزة أخرى غير جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


1. تأكد من تخزين الملف غير المحمي فعليًا في مكتبة الموسيقى الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. قم بتعطيل مكتبة iTunes في iTunes وعلى جهازك.

على الكمبيوتر: iTunes> حدد تعديل على شريط القوائم> التفضيلات > فكرة عامة > مكتبة الموسيقى على iCloud: قم بإلغاء التحديد

على iPhone / iPad / iPod Touch: الإعدادات > موسيقى > مكتبة موسيقى iCloud: اطفئه

3. مزامنة الأغاني الخاصة بك إلى جهازك. سيؤدي هذا إلى تنزيل إصدار جديد ولكن غير محمي على جهازك. وبعد ذلك ، يمكنك إعادة تمكين مكتبة موسيقى iTunes على iTunes وجهازك المحمول.

قم بإلغاء تحديد مكتبة موسيقى iCloud


أسئلة وأجوبة حول إزالة Apple Music DRM

س 1. هل تجريد DRM من Apple Music أمر قانوني؟

تعتبر إزالة DRM في الواقع غير قانونية في بعض البلدان ، مثل الولايات المتحدة وكندا واليابان ، إلخ. ولكن هناك استثناء يسمى استخدام عادل، وهو مفهوم طوره القانون الأنجلو أمريكي ، مما يجعل من المعقول للمستهلكين إنشاء نسخة من المواد المشتراة قانونًا للاستخدام الشخصي.


إذا كنت مشتركًا في Apple Music ، فمن القانوني لك إزالة DRM وحفظ الأغاني على أجهزتك الشخصية للاستمتاع بها ، طالما أنك لا تشارك الأغاني الممزقة مع أشخاص آخرين. في ظل هذه الحالة ، ليس من المحتمل أن يتم اتهامك بانتهاك حقوق الطبع والنشر لمنشئ المحتوى. أنت فقط تمارس حقوقك القانونية الكاملة للاستخدام العادل.


لذلك ، للاستفادة بشكل كبير من Apple Music الخاص بك ، تحتاج إلى اللجوء إلى البعض أدوات إزالة Apple Music DRM الاحترافية.


: تحذير إذا كنت تحاول استخدام مزيل Apple Music DRM ، فتأكد من أن لديك اشتراك Apple Music أولاً. ولا ترسل أبدًا أيًا من الأغاني الخالية من DRM التي تقوم بنسخها من Apple Music للآخرين واحتفظ بهذه الأغاني للاستخدام الشخصي فقط غير التجاري.


س 2. كيف تلعب أغاني Apple Music المحمية؟

بمجرد الاشتراك في Apple Music ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص بك ، ويمكنك تشغيل Apple Music على أجهزة Apple المفضلة لديك. يمكنك أيضًا الاستماع على أجهزة Android و Windows ، وحتى أجهزة التلفزيون الذكية ومكبرات الصوت الذكية المتوافقة مع تطبيق Apple Music. بشكل ملائم ، يمكنك استخدام مشغل الويب Apple Music والاستماع بسهولة عبر الإنترنت.


لكن الأمور ستصبح مختلفة وصعبة إلى حد ما إذا كنت تقصد نقل صوت Apple Music AAC الذي تم تنزيله إلى جهاز لا يدعم تطبيق Apple Music ولا يمكنه الاتصال بالإنترنت. على سبيل المثال ، نقل المسارات المحمية إلى مشغل MP3 مستقل معين. على الرغم من أن الجهاز يوفر جودة صوت ممتازة ويدعم حتى جودة HiFi Lossless ، إلا أنه قد يفشل في التعرف على مسارات DRM-ed. في هذا السيناريو ، طالما أنك تلتزم بمبدأ الاستخدام العادل ، يمكنك الاستفادة من بعض أدوات إزالة Apple Music DRM للتحايل على DRM وتحويل مسارات Apple Music الخاصة بك. برنامج TuneFab Apple Music Converter موصى به للغاية بسبب بروزها المتزايد في قدرة إزالة Apple Music DRM الممتازة وسرعة التحويل السريعة والمستقرة.


س 3. كيفية نسخ Apple Music المحمي بواسطة DRM على قرص مضغوط؟

يسمح لك iTunes بذلك نسخ أغاني Apple Music باستخدام DRM على قرص مضغوط بسهولة ، ولكن قبل القيام بذلك ، تأكد من أنك تستخدم قرصًا مضغوطًا / قرص DVD يدعم تنسيق AAC لأن Apple Music مع DRM سيكون ملفات AAC وأن قرص MP3 المضغوط غير متوافق معها. الآن دعنا ننتقل إلى الخطوات.


الخطوة1. قم بتشغيل iTunes وانتقل إلى قسم "الموسيقى" ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على اللوحة اليسرى لإنشاء قائمة تشغيل واسحب الأغاني التي ترغب في نسخها إليها.

الخطوة2. أدخل القرص المضغوط في القرص الصلب. ثم انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة التشغيل على iTunes وحدد "نسخ قائمة التشغيل على القرص".

الخطوة3. حدد "قرص الصوت المضغوط" واضغط على "حرق".


تلميح: ستظل الأغاني المحمية بواسطة إدارة الحقوق الرقمية التي تم نسخها على قرص مضغوط مباشرة من iTunes محمية ، وعلى الرغم من أنك تقوم باستيرادها مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستظل الحماية معهم. إلى جانب ذلك ، لا يمكن نسخ قائمة التشغيل التي تحتوي على موسيقى محمية بنظام إدارة الحقوق الرقمية (DRM) إلا لمدة 7 مرات على الأكثر. إذا كنت ترغب في نسخ Apple Music مع إزالة DRM إلى قرص مضغوط أو كنت قد استنفدت الحصة ، فيجب عليك استخدام TuneFab Apple Music Converter لتحويلها أولاً.

5. اختتام

بعد استعراض سريع حول كيفية التعرف على أغاني Apple Music التي تعمل بنظام DRM و 3 طرق لإزالة حماية DRM بشكل قانوني ، ما الطريقة التي تفضلها لجعل أغاني Apple Music خالية من DRM؟ إذا كنت لا تحب الخطوات المعقدة ، فعليك تجنب استخدام Requiem لأنه أقل ملاءمة ولا يوجد دعم فني لمساعدتك إذا كان لديك أي مشاكل في استخدامه. بالمقارنة مع قداس الموتى ، TuneFab يعد خيارًا أكثر فاعلية لأنه يوفر حلاً سريعًا وسهلاً لا يوفر الكثير من وقتك وطاقتك فحسب ، بل يوفر لك أيضًا أفضل جودة للموسيقى وخيارات تنسيق الإخراج. يمكنك تشغيل الأغاني الخالية من DRM على أي جهاز دون قيود!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

FairPlay DRM Removal: How to Remove Apple Music DRM?

By Catrina Jones

Updated on April 20, 2022

Want to save some songs on your iPod classic and then listen to your music offline on the go? Too bad. That's because can't do it with a song from Apple Music. Even though you've found the directory where the Apple Music offline tracks are saved but these tracks are saved in.m4p format (DRM-protected) and most devices and media players won't support the M4P file.


If you are looking for some methods to remove DRM from Apple Music so that you can make those tracks available for your legal personal usages, such as importing songs to iMovie for editing, playing music with DJ software, or making ringtone for iPhone or other mobile phones, etc., you're at the right place. This article will show you how to bypass FairPlay DRM with the best Apple Music DRM removal software after which you can play songs in any way you want it or on any device with real freedom of choice.

Apple Music and DRM


CONTENTS


1. About Apple Music DRM Protection - FairPlay

Apple Music has adopted FairPlay as the DRM encryption scheme to restrict you from playing the songs you download from the Apple Music library outside Apple's products and apps.


Once you successfully subscribe to Apple Music, which is known as an authorized music streaming service, a valid license key will be tied to your Apple ID. This license key is used to connect your Apple ID with the FairPlay digital rights management (DRM) server for completing the authentication process.


If a device is not tied to a valid licensed key, it won't be able to communicate with Apple's DRM server and thus not entitled to decode DRM protection for music playback. That's why you will find it difficult to put those content on your personal devices, make personal copies/backups or make transformative fair use that involves music.


Can DRM be removed? Perhaps you are tortured by the question and wondering whether or not you can strip DRM from the protected files. Well, in the next part, we will discuss how to do Apple Music DRM removal perfectly.


2. 3 Best Ways to Remove DRM from Apple Music Files

To remove DRM from Apple Music files, you should use a DRM removal tool. But almost all that work efficiently are not freeware, it might take $20 - $40 for purchasing a DRM-stripping program. However, it sounds quite reasonable for what you get because you can enjoy additional service such as professional technical support regarding any problems you may have in the DRM removing process. What's more, you will be able to use the songs without any restrictions.


Common Usage Restrictions of Apple Music Without DRM Removal:

* Limits device (or media player) compatibility: Only devices that you've authorized using your iTunes account are granted permission to use the service.

* Limits the number of devices on which you can use Apple Music: You are restricted to use the service on up to ten devices (no more than five computers).

* Restricts use on multiple devices at once: You are restricted to streaming music on only one device at a time.

* Restricts the ability to convert files to other formats: Songs are saved as Apple Music AAC audio files with DRM.

* Restricts usability: You cannot edit or remix the tracks.

* Restricts burning songs to CDs.

* Restricts on keeping the purchased content: Your entire song library will be gone forever if you cancel the paid subscription.


Note: There are still some DRM removal freeware which offer service for free but most of them have not been updated for quite a while. You might probably need to downgrade your computer system or iTunes version to smoothly run the freeware, not to mention other issues you may have when using the software, such as the lack of advanced features, software viruses, and so on. So, it's recommended to use the trustworthy tools listed in the following.


In case you need help finding an efficient tool, here we recommend the 3 best ways to set your Apple Music free. Take a quick look at who they are.


TuneFab Apple Music Converter - a versatile DRM-stripping software, which is capable of converting DRM-ed Apple Music songs to DRM-free MP3, M4A, or other formats with almost CD quality.

Requiem 4.1 – an old enough DRM removal software, which is confident to remove Apple Music DRM protection without any quality loss.

iTunes Match – a paid service provided by Apple Inc, aiming to help Apple users better manage their music library. It supports to remove DRM protection from purchased music files.


Best Apple Music DRM Removal Software - TuneFab Apple Music Converter

Best for: Removing DRM from all kinds of protected media files including Apple Music tracks, iTunes purchased songs, iTunes audiobooks, Audible audiobooks, music videos, iTunes movies, iTunes TV shows, etc.


TuneFab Apple Music Converter is a handy Apple Music DRM removal tool and iTunes audio converter. It has an iTunes-like user interface and shows you the entire music library by default. One of its killer features - 16X conversion speed - makes it extremely fast to convert a bunch of songs at once without a long waiting time.


It has multiple output formats available, such as MP3, M4A, AAC, FLAC, AC3, AIFF, etc. And it provides a choice of quality settings as well, you can choose High Quality (48,000 Hz, 256 Kbps), Normal Quality ( 44,100 Hz, 192 Kbps), Good Quality ( 44,100 Hz, 256 Kbps), Low Quality ( 44,100 Hz, 128 Kbps) or customize the output quality based on your preferences. What's more, all the ID3 tags and metadata info will be saved automatically after conversion, so that you can manage the DRM-free songs conveniently.


In a word, TuneFab Apple Music Converter is an excellent software that is known for its superb stable conversion performance. You can download the program, exploring more details with the 30-day free trial, and see if it performs exactly as advertised. Keep reading and see how to remove DRM from Apple Music files legally and make the songs playable in any other personal device.

Requirements:

* You have a valid Apple Music subscription (Free trial or Premium)

* You have Windows PC or Mac

* You have installed iTunes on your computer (Windows)


The below instructions will guide you through the DRM removal process.


Step 1. Log into iTunes (Windows) or Music app (Mac) with your Apple ID and authorize the computer to play the DRM-ed songs. Find the music (track/playlist/album) that you want to decrypt, and then click the Add button + to add music to your library. Before you get started, it is necessary to check if these songs play correctly in iTunes or Music app.


Step 2. If you have already installed TuneFab Apple Music Converter, launch the program and you will be able to see all your playlists and music files. Select the entire playlist or multiple songs that you want to convert.

Apple Music DRM Removal


Step 3. Go to the bottom of the main window and verify the following output settings.

Output Format and Profile:

Click on the Output Format dropdown to select MP3 or M4A as your output format.


If the output format is M4A, set the Profile to M4A – Good Quality (44,100 Hz, stereo, 256 Kbps), then you will get the exact same Apple Music sound quality.


If the output format is MP3, set the Profile to MP3 – High Quality (48,000 Hz, stereo, 320 Kbps), the audio quality will also be great as the Good Quality M4A. You won't notice any difference between them, but the higher quality, the larger the size of a file will be generated.

Apple Music Converter Output Options


Output Folder: You can choose any output folder on your PC for DRM-free songs.

Select Output Foloder


Speed: Windows version support 10X speed by default, and the conversion speed won't affect the sound quality. Mac version supports both 1X and 5X speed, which allows you to select the speed based on your preferences.


Step 4. When the previous steps are done, click the Convert button to start converting songs. You will see the converting progress in a separate window. When it is finished, click the "View Output File" button and you'll get the personal copies of your music without DRM encryption.

Enjoy DRM-free Apple Music Songs


Advanced Tips:

1. To get a more stable conversion result, it's better to download songs in iTunes or the Music app and store them locally.

2. Do not use iTunes or the Music app during the conversion process. But you can play audio files in other apps and it won't affect the conversion.


Use Requiem 4.1 to Remove DRM from Apple Music for Free

An updated tip from a user from Digiex: iTunes 10.7 doesn't support a popup for the two factor authentication on your apple ID. If you stuck in this process, try logging in. Once you get an error and a text with the 2 factor code, copy it and add it after your password. Then login again.


Requiem 4.1 is an ancient software that hasn't been updated for years, but until now there're still users sharing their up-to-date experience with this tool. The biggest advantage of Requiem is that it can perform lossless DRM removal. It is not decoding and re-encoding the protected file like other programs do but cracking the DRM encryption directly from the original audio files so that no quality will be lost.


A user from Digiex updated his experience on getting Requiem to work on Windows 10 PC in April 2020. If you are interested in using this software, follow his steps and see if it works.


Step 1. Uninstall the following in order to make sure that you can re-install the older iTunes version successfully.

* Existing iTunes

* Apple Software Update

* Apple Mobile Device Support

* Bonjour

* Apple Application Support 32-bit

* Apple Application Support 64-bit


Step 2. Download and install iTunes 10.7 on your computer.


Step 3. Download Requiem 4.1.


Step 4. Find out the local iTunes library folder (c:/Users/~username~/Music/iTunes) and rename it to something else in order for iTunes 10.7 to run properly.


Step 5. Open iTunes 10.7 and download the music that you want to break and delete DRM to store them locally in your new library.


Step 6. Make sure you've authorized your computer in order for the songs to play correctly on iTunes.


Step 7. Close iTunes and then lauch Requiem. This program will automatically find the DRM-protected Apple Music songs in your iTunes library and get rid of DRM from them.

Requiem 4.1


Use iTunes Match to Upgrade and Unprotect iTunes Music Purchases

It is true that Apple FairPlay DRM is attached in purchased iTunes Music. A lesser-known fact is that you also can remove DRM from old iTunes music purchases with iTunes Match. And if you’ve already got an Apple Music membership, iTunes Match is bundled inside of it so you can get all the benefits.


Basically, the iTunes Match service lets you match or upload tracks from your music library to iCloud Music Library. And the matched song will be ungraded without DRM because they are matching the iTunes Store catalog that sells DRM-free tracks. After that, you can download and stream your old iTunes music purchases on another device you own with no DRM applied to the tracks.


If you want to know more about Apple’s two different subscription services, this article includes more information. >> Apple Music vs. iTunes Match: Everything You Need to Know


3. How to Check If Songs are DRM-protected?

Not all music from Apple has employed DRM technology. Songs provided by iTunes between 2003 and 2009 were once protected by DRM. However, DRM was dropped from the iTunes music library after 2009. Therefore, all tracks you purchased in the iTunes Store should be available DRM-free by now. But if you subscribe to Apple Music, as it is more of a music streaming service, tracks downloaded on the platform are DRM-locking and labeled as Apple Music AAC audio files in M4P format.


Besides, in rare cases, Apple may download a protected version of a song that you own. In other words, in case that you fail to play Apple tracks on your music listening device after transferring the audio files, you may check if an audio file is protected in iTunes or the native Music app on your computer. Here are the steps:


1. Open iTunes on your PC and open the Library. (macOS 10.15 or higher version are supposed to check in the Music app.)

2. From the Songs tab, right-click a track and select Song info > File, and look for the kind field.

Check Song Info on iTunes

3. If the Kind: includes Apple Music or Protected, you shall not be able to play the music file on any unauthorized device. Then DRM removal becomes a necessary process.

Check File Kind on iTunes


What if the unprotected iTunes music purchases become DRM-encumbered…

Additionally, if you use the iCloud Music Library to download your purchased iTunes songs, this may cause an issue that songs to be overwritten with DRM restriction. To fix this, you need to disable the iCloud Music Library and re-sync your device with iTunes, and retrieve the non-protected version of the file on devices other than your PC.


1. Make sure the non-protected file stored physically in your music library on your PC.

2. Disable iTunes Library in iTunes and on your device.

On computer: iTunes > select Edit on the menu bar > Preferences > General > iCloud Music Library: Uncheck

On iPhone/iPad/iPod Touch: Settings > Music > iCloud Music Library: Turn Off

3. Sync your songs to your device. This will download a new but unprotected version to your device. And after that, you may re-enable iTunes Music Library on iTunes and your portable device.

Uncheck iCloud Music Library


FAQs About Apple Music DRM Removal

Q1. Is Stripping DRM from Apple Music Legal?

DRM removal is in fact considered illegal in some countries, such as the U.S., Canada, Japan, etc. But there's an exception called Fair Use, which is a concept developed by the Anglo-American law, making it reasonable for the consumers to create a copy of their legally purchased material for personal use.


If you are an Apple Music subscriber, it's legal for you to remove DRM and save the songs to your personal devices for enjoyment, as long as you are not sharing the ripped songs with other people. Under such a situation, it's not likely you will be accused of infringing the content creator's copyright. You are just exercising your full legal rights of fair use.


Therefore, to make the great use of your Apple Music, you need to resort to some professional Apple Music DRM removal tools.


Warning: If you are trying to use an Apple Music DRM remover, make sure that you have an Apple Music subscription first. And never send any of the DRM-free songs you rip from Apple Music to others and keep these songs only for personal, non-commercial use.


Q2. How to Play Protected Apple Music Songs?

Once you subscribe to Apple Music, log in to your Apple account, and you can play Apple Music on your favorite Apple devices. Also, you can listen on Android and Windows devices, and even smart TVs and smart speakers that are compatible with the Apple Music app. Conveniently, you may utilize the Apple Music web player and easily listen online.


But things will get different and somehow tricky if you mean transferring the downloaded Apple Music AAC audio to a device that doesn’t support the Apple Music app and cannot connect to the Internet. For instance, transferring the protected tracks to a specific standalone MP3 player. Although the device provides excellent sound quality and even supports HiFi Lossless quality, it may fail to recognize the DRM-ed tracks. In this scenario, as long as you abide by the fair use doctrine, you may take advantage of some Apple Music DRM removal tools to circumvent DRM and convert your Apple Music tracks. TuneFab Apple Music Converter is highly recommended for its increasing prominence in excellent Apple Music DRM removal capability and quick and stable conversion speed.


Q3. How to Burn DRM-protected Apple Music to CD?

iTunes allows you to burn Apple Music songs with DRM to CD easily, but before you do that, make sure that you are using a CD/DVD that supports AAC format as Apple Music with DRM will be AAC files and an MP3 CD is not compatible with them. Now let's move on to the steps.


Step 1. Launch iTunes and go to the "Music" section, then right-click on the left panel to create a playlist and drag the songs you wish to burn to it.

Step 2. Insert your CD into the hard drive. Then right-click on the playlist on iTunes and select "Burn Playlist to Disc".

Step 3. Select "Audio CD" and hit "Burn".


Tip: DRM-protected songs burned to a CD directly from iTunes will still be with the protection and even though you import them back to your computer, the protection will still be with them. Besides, a playlist containing DRM-protected music can only be burn for 7 times at most. If you wish to burn Apple Music with DRM removal to a CD or you've used up the quota, you should use TuneFab Apple Music Converter to convert them first.

5. Conclusion

After a quick browse on how to recognize DRM-ed Apple Music songs and 3 ways to remove DRM protection legally, which method do you prefer to make Apple Music songs DRM-free? If you don't like complicated steps, you should avoid using Requiem because it is less convenient and there's no technical support to help you out if you have any issues with using it. Compared with Requiem, TuneFab is a much more effective option because it provides a quick and easy solution that not only saves a lot of your time and energy but also offers you the best music quality and output format options. You can play the DRM-free songs on any device without limitation!

Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.