الدعم

المكتبة

قاموس المصطلحات

يقدم تذكرة

نحن نقدم طريقة جديدة ورائعة للاستمتاع بالموسيقى والفيديو.كل يوم ، الآلاف من الناس - أشخاص مثلك تمامًا ، يجدون طريقًا للحصول على التحكم الكامل في الموسيقى الرقمية أو مقاطع الفيديو التي تم شراؤها. على الرغم من إمكانية تشغيل أفلام Apple Music أو Spotify music أو iTunes بسهولة في هذه الأيام ، فقد تشعر بالضيق بسبب وجود جميع أنواع القيود عند الاستمتاع بالموسيقى أو مقاطع الفيديو المحمية. نحن نقدم لجميع المستخدمين طريقة جديدة تمامًا وخالية من إدارة الحقوق الرقمية للاستمتاع بالموسيقى والفيديو.
نحن شركة تطوير برمجيات الوسائط المتعددة المهنية.تم تأسيس TuneFab في هونغ كونغ 2016 ، وتلتزم بإزالة الحواجز بين حماية DRM والأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الحرية في أفلامهم التي تم شراؤها من iTunes ، أو Apple Music أو الكتب الصوتية ، Spotify Music ، وحتى مقاطع الفيديو DVD. لدينا فريق برمجي محترف وسنستمر في تطوير برنامج quali and ed أفضل وأكثر سهولة لعملائنا.
من أين يأتي اسم "TuneFab"؟
"تم إنشاء اسم الشركة" TuneFab "بمزيج من" Tune "و" Fabulous ". نعتزم تزويد المستخدمين بتجربة رائعة للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام ، بما في ذلك Apple Music و Spotify و iTunes والكتب الصوتية المسموعة و iTunes وأفلام DVD ، وما إلى ذلك ، لذلك ، نقدم حلاً لأولئك الذين يتعاملون بشدة مع قيود DRM ونأمل أن يحصل جميع المستخدمين على الحرية الحقيقية التي يريدونها عندما يتعلق الأمر بالاستمتاع بالموسيقى أو الأفلام في الحياة. نحن فخورون جدًا ببناء مستقبل أفضل للأشخاص الذين يعيشون حياة رقمية ".
- جون سميث ، مؤسس TuneFab

تاريخنا

2016

تأسست TuneFab

2017

الخاصة 60 + المهنية ستا وما يليها الصورة

2017.04

أبل محول الموسيقى أطلق سراحه

2017.09

تم إصدار محول M4V ومسجل الشاشة

2017.12

100 آلاف المستخدمين النشطين

2018.01

تم إطلاق DVD Ripper

2018.10

ولد WeTrans

2019.08

2 مليون مستخدم نشط

2020

خلق المزيد

الإنجازات

المستخدمين

شنومكسم +

المستخدمين النشطين
مستخدمون جدد

10K

مستخدمو تسجيل جديدون في اليوم
مواقع مهمة ومميزة

200+

موقع الوسائط موثوق

أهدافنا

المهمة والرؤية: مواكبة أحدث إصدارات iTunes و Spotify لمنح المستخدمين أحدث الخدمات وحفر المزيد من الحاجة لمزيد من المستخدمين.
  • انظر شهاداتنا
     
     
    "أريد فقط أن أشكرك على منتج رائع. إنه سهل الاستخدام للغاية ، والقليل من الصبر مفيد عندما يعمل. أنا أكتب مكتبة الموسيقى الخاصة بي بالكامل على بطاقة SD لأن Tesla الجديد الخاص بي لا يعمل مع جهاز iPod القديم الخاص بي كلاسيكي. أنا أقوم بتحويل الكثير من الملفات. مرة أخرى ، شكراً جزيلاً لكم على هذا البرنامج وتكلفته المعقولة. "

    جاي كارسمان في سولفانغ كاليفورنيا

  • انظر شهاداتنا
    "أنا حريص على الاستماع إلى الموسيقى على الرغم من أن هاتفي في وضع الطائرة. ومع ذلك ، من الصعب تنزيل الموسيقى لأنني مستخدم مجاني. ويأتي محول الموسيقى TuneFab ويساعدني كثيرًا ، مما يجعل من الممكن الاستمتاع الموسيقى. شكرا لك عزيزتي ، محول الموسيقى TuneFab. "

    كاتي هيلي في سان فرانسيسكو

  • انظر شهاداتنا
     
     
    "A lo convertidor me gusta proque puedo escuchar música fuera de línea. Suelo escuchar música cuando trabajo. A veces، no hay internet، pero TuneFab Music Converter resuelve mi problema. Escuchando música ahora. ¡Muchas gracias!

    ايونا بالومينو في مدريد

  • انظر شهاداتنا
     
    "私 は الهيب هوب ク ラ ブ の デ ィ レ ク タ ー で す. ク ラ シ ッ ク な ヒ ッ プ ホ ッ プ の 曲 を 楽 し む 私 と メ ン バ ー た ち に と っ て 大 き い 音 楽 ラ イ ブ ラ リ が あ る ス ト リ ー ミ ン グ 音 楽 ア プ リ は い い ツ ー ル で す. イ ン タ ー ネ ッ ト が 使 え な い 場合، TuneFab تحويل الموسيقى は 非常 に 役 に 立 て ると 思 い ま す。 そ れ で こ の 製品 を ず っ と 愛 用 し て い ま す。 "

    夏 目 孝 之 北海道

تواصل معنا

حقوق الطبع والنشر © TuneFab Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

We provide a brand new and remarkable way to enjoy music and video.  Each day, thousands of people – people just like you, are figuring out the way to get full control over the digital music or purchased videos. Although you can play Apple Music, Spotify music, or iTunes movies easily these days, you might still feel upset because there are all kinds of restrictions when enjoying protected music or videos. We provide all users with a brand new and DRM-free way to enjoy music and video.
About Us One
About Us Two
We are the professional multimedia software development company. Established in Hong Kong 2016, TuneFab is committed to eliminating the barriers between DRM protection and people who want to get more freedom on their purchased iTunes movies, Apple Music or audiobooks, Spotify Music, and even the DVD videos. We have a professional software team and we will keep developing better qualified and more user-friendly software to our customers.
Where does the name "TuneFab" come from?
"The company name 'TuneFab' is created with the combination of 'Tune' and 'Fabulous'. We intend to provide users with the fabulous experience of listening to music and watching movies, including Apple Music, Spotify, iTunes and Audible audiobooks, iTunes and DVD movie, etc. Therefore, we offer a solution for those who fight hard against DRM restriction and we hope that all users can get the true freedom they want when it comes to enjoying music or movies in life. We are so proud to build a better future for people living digital lives."
- John Smith, Founder of TuneFab

Our History

blue-cirle
tfsign
Small Blue Circle

2016

TuneFab Founded

2017

Own 60+ Professional Staffs
Small Blue Circle
2017tf
Small Blue Circle

2017.04

Apple Music Converter Released

2017.09

M4V Converter &  Screen Recorder Released
Small Blue Circle
12tf
Small Blue Circle

2017.12

100 thousands Active Users
Small Blue Circle

2018.01

DVD Ripper Launched
Small Blue Circle

2018.10

WeTrans Born

2018.08

1 Million Active Users
Small Blue Circle
201808
2019tf
Small Blue Circle

2019

Creating more

Achievements

Users

1M+

Active Users
New Users

10K

New Sign-up Users Per Day
Websites

200+

Media Site Trusted

Our Goals

Mission & Vision: Keeping our pace with the latest iTunes and Spotify to give users the up-to-date services and digging out more need for more users.
  • See Our Testimonials
    head-portrait
     
    "私はHip Hopクラブのディレクターです。 クラシックなヒップホップの曲を楽しむ私とメンバーたちにとって大きい音楽ライブラリがあるストリーミング音楽アプリはいいツールです。インターネットが使えない場合、 TuneFab Music Converterは非常に役に立てると思います。それでこの製品をずっと愛用しています。"

    夏目孝之 北海道

  • See Our Testimonials
    head-portrait
     
     
    "Just want to thank you for a great product. It is very easy to use, a little patience is helpful when it's working. I'm writing my entire music library to an SD card because my new Tesla does not work with my old iPod Classic. I'm converting a lot of files. Again, thank you very very much for this software and its affordable cost."

    Jay Carsman on Solvang California

  • See Our Testimonials
    head-portrait
    " I am eager to listen to Music even though my phone is in airplane mode. However, it is hard to download the music since I am a free user. And TuneFab Music Converter comes and helps me a lot, making it possible to enjoy music. Thank you, my dear, TuneFab Music Converter."

    Katie Hailey on San Francisco

  • See Our Testimonials
    head-portrait
     
     
    "A lo convertidor me gusta proque puedo escuchar música fuera de línea. Suelo escuchar música cuando trabajo. A veces, no hay internet, pero TuneFab Music Converter resuelve mi problema. Escuchando música ahora. ¡Muchas gracias, TuneFab!"

    Iona Palomino on Madrid

  • See Our Testimonials
    head-portrait
     
    "私はHip Hopクラブのディレクターです。 クラシックなヒップホップの曲を楽しむ私とメンバーたちにとって大きい音楽ライブラリがあるストリーミング音楽アプリはいいツールです。インターネットが使えない場合、 TuneFab Music Converterは非常に役に立てると思います。それでこの製品をずっと愛用しています。"

    夏目孝之 北海道

  • See Our Testimonials
    head-portrait
     
     
    "Just want to thank you for a great product. It is very easy to use, a little patience is helpful when it's working. I'm writing my entire music library to an SD card because my new Tesla does not work with my old iPod Classic. I'm converting a lot of files. Again, thank you very very much for this software and its affordable cost."

    Jay Carsman on Solvang California

  • arrow
  • arrow

Get In Touch