اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

تغمر الموسيقى الدماغ بالدوبامين ، ولهذا السبب تتمتع Spotify بشعبية عالمية. ومع ذلك ، يُسمح للمستخدمين المجانيين فقط بالاستمتاع بالموسيقى القائمة على الإعلانات ولا يمكنهم تنزيل الأغاني. بدلاً من الاشتراك في Spotify Premium لتنزيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال مع مجموعة من القيود ، لحسن الحظ ، يقدم هذا المنشور 6 محولات من Spotify إلى MP3 مجانًا لتنزيل Spotify حتى بدون الاشتراك في Spotify Premium.

الآن، لماذا لا تقوم بفحصها واختيار أفضل محول Spotify إلى MP3 مجاني لتنزيل أغاني Spotify مجانًا والاستمتاع بتشغيل عالي الدقة دون الاتصال بالإنترنت؟

Spotify إلى محولات MP3 مجانًا


المحتويات


الجزء 1. أي نوع من Free Spotify to MP3 Converter هو الأفضل؟

يعد Spotify to MP3 Converter أمرًا ضروريًا عندما يتعلق الأمر بذلك حفظ أغاني Spotify على جهاز كمبيوترr أو الجهاز المحمول للاستماع المجاني في وضع عدم الاتصال بدون برنامج Spotify لسطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول. ومع ذلك ، يبدو من الصعب اتخاذ القرار الصحيح من فيض من محولات Spotify المجانية إلى محولات MP3 المتوفرة في السوق.

من بين العديد من الخيارات ، قمنا باختبار وفرز أفضل 6 محولات من Spotify إلى MP3 قادرة على تقديم مساعدة كبيرة لك. قبل التوجه إلى المقدمة التفصيلية ، يمكنك كشف النقاب عن الاختلافات بينهم من خلال المقارنة أدناه أولاً.

  TuneFab Spotify محول الموسيقى TuneFab الكل في واحد محول الموسيقى Soundloaders سبوتيفي محول الموسيقى تنزيل Spotify برقية سبوتيفيسيفبوت وقاحة
D
إزالة
تنسيق الإخراج MP3، M4A، WAV، FLAC، AIFF، AAC، وALAC MP3، M4A، WAV، FLAC MP3 MP3 MP3 MP3 ، WAV ، AIFF ، AU ، OGG
جودة الإخراج ضياع ضياع 
متوسط 
متوسط هذا يعتمد منخفض
سرعة التحويل 35X أسرع 35X أسرع 5X أسرع 5X أسرع 1X أسرع 5X أسرع
تحويل الدفعة × × × ×
التحويل الكامل لقائمة التشغيل × × ×
تحويل الألبوم الكامل × × ×
الاستماع بدون إعلانات × ×
سهولة الاستعمال ×

كما يقال من الجدول ، فإن الأدوات المختلفة لها مزاياها وعيوبها. في الأجزاء التالية ، يمكنك استعراض مداخل وعموم 6 محولات Spotify إلى MP3. بعد ذلك ، قد ترغب في الحصول على أفضل اختيار وبدء.


الجزء 2. أفضل محول Spotify إلى MP3 مجانًا - TuneFab Spotify Music Converter

يأتي أولاً أفضل خبير في Spotify إلى MP3 - TuneFab Spotify محول الموسيقى. نظرًا لأنه يحتل الصدارة منذ سنوات عديدة، فهو يسمح لك بالوصول إلى مكتبة الموسيقى Spotify بأكملها، قم بتنزيل جميع محتويات Spotify مجانًا بما في ذلك قوائم التشغيل والألبومات والبودكاست، ثم احفظها في ملفات MP3 وM4A وWAV وFLAC وAIFF وAAC وALAC المحلية دون فقدان الجودة.

والأفضل من ذلك، أنه يتيح لك تنزيل مسارات Spotify عالية الدقة والاستمتاع بنفس جودة صوت القرص المضغوط والاستماع بدون إعلانات كمشترك مميز. نظرًا لأن البرنامج يقدم نسخة تجريبية مجانية، فمن المستحسن استخدامه كواحد من أفضل محولات Spotify إلى MP3 المجانية للمستخدمين العالميين.

👍 المزيد من البطانة الفضية للاستكشاف:

لا حاجة إلى قسط - لا تحتاج إلى الاشتراك في Spotify Premium ويمكنك تنزيل قوائم التشغيل والألبومات والمزيج المنسق الذي تفضله من Spotify.
جودة صوت بلا ضياع - يمكنك ضبط معدل العينة حتى 48 كيلو هرتز ومعدل البت حتى 320 كيلو بايت في الثانية لضمان جودة القرص المضغوط.
تحويل الدفعة - يتيح هذا البرنامج المخصص مهام تحويل متعددة في نفس الوقت بحيث يمكنك تنزيل مجموعة من المقاطع الصوتية أو حتى قائمة التشغيل/الألبوم بالكامل بسهولة.
معدل تحويل فائق السرعة - يمكن أن تصل سرعة التحويل إلى 35 مرة أسرع من أي وقت مضى بفضل تقنية التسريع المتقدمة التي تعتمد على اتصال مستقر بالإنترنت.
أرشفة مسارات الإخراج المحددة مسبقًا - للحصول على إدارة تنزيل أكثر ملاءمة لـ Spotify ، يمكنك تعيين اسم ملف الإخراج مسبقًا وحفظ تنزيلات Spotify في مجلدات مصنفة وفقًا لاحتياجاتك.
حفظ الأغنية ID3 - سيتم حفظ تفاصيل المسار بشكل آمن وسليم أثناء التحويل بما في ذلك العنوان والفنانين ومعرف المسار والأعمال الفنية للألبوم. وبعد ذلك، يمكنك بسهولة إدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك دون أي جهد.


TuneFab Spotify محول الموسيقى يأتي مزودًا بمشغل ويب Spotify مدمج يتيح لك الشعور بالرغبة في التصفح عبر Spotify باستخدام زر عائم لتنزيل ما تريد على الفور. الآن، قد ترغب في معرفة كيفية عمل محول Spotify إلى MP3 الممتاز.


الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته

بادئ ذي بدء ، يجب عليك تثبيت TuneFab Spotify Music Converter على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. ثم افتح البرنامج وانقر فوق افتح مشغل الويب Spotify. الآن ، أنت بحاجة إلى سجّل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك للوصول إلى مكتبة الموسيقى ، ولكن ليس عليك أن تكون مشتركًا نشطًا في Premium.

سجّل الدخول إلى Spotify Web Player في TuneFab

الخطوة 2. ضمان أفضل جودة صوت

بصفتك أحد عشاق الموسيقى ، فإن جودة الموسيقى هي الأولوية القصوى. يجب أن تنتقل إلى ≡ - التفضيلات - متقدم وقم بإعداد تنسيق الإخراج ومعدل العينة ومعدل البت كما يحلو لك. يرجى ملاحظة أنه كلما ارتفعت الجودة، كلما أصبح الملف أكبر.

حدد أفضل جودة صوت لتنزيل Spotify Music

الخطوة 3. حدد وتنزيل أغاني Spotify

بعد حفظ الإعدادات ، عد إلى الواجهة الرئيسية وابحث عن الأغاني / قوائم التشغيل / الألبومات التي تريد تحويلها. ببساطة عن طريق النقر فوق زر عائم سيقوم البرنامج بجلب البيانات وعرض موجزات الموسيقى على الشاشة. ثم ، حدد اختيارك وانقر تحويل جميع لتنزيل موسيقى Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند الانتهاء ، ابحث عن التنزيلات في ملف علامة التبويب "انتهى".

حدد Spotify Songs and Playlists لتنزيلها


الجزء 3. الأخرى مقدمة 5 Top Free Spotify إلى محولات MP3

بصرف النظر عن خبير Spotify إلى MP3 ، TuneFab Spotify Music Converter ، هناك أيضًا شيء رائع Spotify على الإنترنت لمحولات MP3 مجاني ومسجل صوت قوي للنظر فيه. في هذا الجزء ، سيتم تقديم البدائل الأربعة الأخرى لك. استوعبها لتمكين عملية سهلة لتحويل Spotify إلى MP5 دون متاعب!


TuneFab الكل في واحد محول الموسيقى

إذا كنت تستخدم أيضًا خدمات بث الموسيقى بخلاف Spotify، TuneFab الكل في واحد محول الموسيقى بالتأكيد هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. يتيح لك TuneFab All-in-One Music Converter، المضمن مع مشغلات الويب لمنصات متعددة (مثل Spotify وApple Music)، تحويل الأغاني/الألبومات/قوائم التشغيل بسهولة إلى MP3 وM4A وWAV وFLAC.

باستخدام هذا المحول الشامل، يمكنك جلب موارد صوت Spotify بدون فقدان بنسبة 100% وبسرعة تصل إلى 35X. لقد اختبرنا هذه الأداة مع 10 أغانٍ مدتها 3 دقائق، وتبين أن تحويل أحد هذه المقاطع استغرق 14 ثانية فقط أو نحو ذلك. لذلك، يمكن أن يكون تنزيل عدد كبير من أغاني Spotify أمرًا سهلاً باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1. قم بتشغيل محول الموسيقى الشامل TuneFab. يختار سبوتيفي للدخول إلى مشغل الويب Spotify المدمج.

الخطوة 2. انقر تسجيل الدخول في الجزء العلوي الأيسر لتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك.

الخطوة 3. انتقل إلى الألبوم أو قائمة التشغيل التي تريدها، ثم انقر فوق الأيقونة العائمة الحمراء لإضافتهم إلى قائمة التحويل. وبدلاً من ذلك، يمكنك سحب وإسقاط أغنية/ألبوم/قائمة تشغيل واحدة على الأيقونة للتحويل.

الخطوة 4. في قائمة التحويل، قم بتخصيص تنسيق الإخراج كـ MP3 لأغاني Spotify. عندما تصبح جاهزًا، انقر فوق تحويل جميع لبدء التحويل.

الخطوة 5. بمجرد الانتهاء، انتقل إلى انتهى القسم وانقر عرض ملف الإخراج للوصول إلى موسيقى Spotify التي تم تنزيلها.

قم بتحويل Spotify إلى MP3 عبر محول الموسيقى الشامل TuneFab

الايجابيات

  • متاح لتنزيل الموسيقى من منصات بث الموسيقى المتعددة (Spotify وApple Music وما إلى ذلك)

  • معدل تحويل فائق السرعة (أسرع بما يصل إلى 35X لتحويل أغاني Spotify)

  • دعم جودة صوت مثالية تصل إلى 320 كيلو بايت في الثانية

  • احتفظ بعلامات ID3 لسهولة الإدارة

  • العمل لكل من مستخدمي Spotify Premium والمجانيين

 

سلبيات

  • لا يمكن تحويل أغاني متعددة في نفس الوقت

  • يجب أن تدفع مقابل الاستخدام طويل الأمد


Soundloaders سبوتيفي محول الموسيقى

محمل الصوت هو محول Spotify إلى MP3 مجاني للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Windows وMac. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL لأغنية Spotify التي تحتاجها من مشغل الويب أو تطبيق Spotify، ثم لصقه على شريط بحث Soundloaers، ويقوم بتحليل الأغنية وتنزيل Spotify إلى MP3 مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، على عكس TuneFab سبوتيفي لتحويل MP3، لا يدعم Soundloaers تنزيل قوائم تشغيل Spotify الكاملة أو الألبومات، ويمكنك فقط اختيار MP3 كتنسيق الإخراج.

فيما يلي كيفية استخدام Soundloaders لتنزيل Spotify Music على MP3 مجانًا.

الخطوة 1. قم بتنزيل Soundloaders وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانقر فوق أيقونة "Spotify" للدخول إلى صفحة التنزيل.

الخطوة 2. قم بتشغيل تطبيق Spotify أو قم بزيارة مشغل الويب Spotify، وانتقل إلى أغنيتك المفضلة. ثم اضغط ··· - مشاركة - نسخ رابط الأغنية.

الخطوة 3. الصق الرابط في Soundloaders، انقر فوق بحث لبدء جلب البيانات، ثم اضغط على تحميل زر لحفظ المسار إلى المجلد المفضل لديك.

استخدم Soundloaders لتحويل Spotify إلى MP3 مجانًا

الايجابيات

  • مجاني للاستخدام بدون أي رسوم.

  • الوصول عبر الإنترنت من أي جهاز.

  • سهل الاستخدام لأي شخص.

  • دعم منصات الموسيقى المختلفة.

 

سلبيات

  • لا تدعم قوائم التشغيل والألبومات الخاصة بـ Spotify.

  • قم بتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 فقط.

  • حافظ على جودة الصوت المفقودة.

  • معدل نجاح التنزيل منخفض في بعض الأحيان.


سبوتيفي تنزيل

سبوتيفي تنزيل هو محول فعال عبر الإنترنت من Spotify إلى MP3 مجانًا. وهو يدعم حاليًا المتصفحات بما في ذلك Chrome وFirefox وOpera وSafari وEdge وما إلى ذلك، كما أنه قادر على العمل بسلاسة بغض النظر عن الأجهزة التي تستخدمها. يتيح لك محول Spotify إلى MP3 المجاني تحويل وتنزيل مسارات Spotify إلى MP3 وقوائم التشغيل/الألبومات Spotify إلى ملفات Zip بسهولة. والأفضل من ذلك، أن كل عمليات التحويل ستتم عبر السحابة، لذلك لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن محول Spotify إلى MP3 المجاني عبر الإنترنت يدعي أنه يدعم التنزيلات بجودة تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية، إلا أن اختباراتنا كشفت أن معدل البت الفعلي يبلغ حوالي 128 كيلوبت في الثانية فقط. لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على موسيقى Spotify أصلية عالية الجودة دون خسارة، TuneFab Spotify محول الموسيقى سيكون الخيار الأفضل.

الخطوة 1. قم بزيارة Spotify Downloader على متصفحك.

الخطوة 2. انتقل إلى Spotify Web أو التطبيق وابحث عن الأغنية التي تريد تحويلها.

الخطوة 3. انقر على ··· خلف المسار متبوعًا مشاركة - نسخ رابط الأغنية. ثم قم بلصقه في أداة تنزيل Spotify.

الخطوة 4. انقر على تسجيل زر وحدد تحميل للحصول على أغنية Spotify على جهازك.

قم بتحويل Spotify إلى MP3 مجانًا عبر Spotify Downloader

الايجابيات

  • مجاني وسهل الاستخدام دون صعوبة.

  • على الإنترنت للوصول دون أي برنامج.

  • دعم جودة عالية الدقة بسرعة 320 كيلو بت في الثانية (لكن نتيجة الاختبار لا تثبت ذلك).

  • تحويل قوائم التشغيل والألبومات Spotify.

 

سلبيات

  • التحويل القائم على الإعلانات.

  • تحويل مسار واحد مرة واحدة.

  • تحويل مسار واحد مرة واحدة.

  • فشل في جلب الأغاني من Spotify أحيانًا.

  • كن غير عملي من وقت لآخر.


وقاحة

بدلاً من استخدام محول Spotify إلى MP3 المجاني، هناك طريقة أخرى صعبة وهي تسجيل مسارات Spotify باستخدام مسجل الصوت. وقاحة هو محرر صوت ومسجل مفتوح المصدر مجاني للاستخدام على أنظمة تشغيل Windows و macOS و GNU / Linux وما إلى ذلك. إنه يستخدم إعادة التشكيل والتردد عالي الجودة لتسجيل الميكروفون أو الخلاط على MP3 و M4A و WAV وما إلى ذلك مع المكونات الإضافية المخصصة والتأثيرات في الوقت الفعلي بما في ذلك LADSPA و LV2 و VST ووحدة الصوت.

ومع ذلك، فإنه يستهلك الكثير من الوقت إذا كنت تريد استخدامه لتسجيل العديد من الأغاني من Spotify. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تسجيل الإعلانات وضوضاء الخلفية، إلا إذا قمت بالمهمة في مكان هادئ جدًا باستخدام Spotify Premium. لجعل العملية أسهل وأسرع، يمكنك التفكير في استخدام TuneFab إلى احفظ Spotify Music على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملفات MP3 مباشرة.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت Audacity على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق آبدأ زر لبدء التسجيل.

الخطوة 2. افتح Spotify وقم بتشغيل الأغنية التي تريد تحويلها.

الخطوة 3. انتظر حتى تنتهي الأغنية وانقر فوق دائرة حمراء زر لإيقاف التسجيل. الآن ، احفظ التسجيل في وحدة التخزين المحلية الخاصة بك.

سبوتيفي إلى جرأة مسجل MP3

الايجابيات

  • حرة ومفتوحة للجمهور.

  • من السهل تسجيل الصوت من الويب.

  • تحرير المسارات الصوتية مع محررها الافتراضي.

  • العمل لمواقع بث الموسيقى الأخرى.

  • احتفظ بنفس جودة الصوت على Spotify.

 

سلبيات

  • يستغرق الكثير من الوقت لتسجيل العديد من المسارات.

  • تضمين إعلانات على المسار للمستخدمين مجانًا.


برقية سبوتيفيسيفبوت

إلى جانب إرسال الرسائل الفورية واستلامها من العائلة أو الأصدقاء ، يعد Telegram أيضًا مساعدًا جيدًا لـ تحويل أغاني Spotify إلى MP3 مجانا. يوجد روبوت يسمى SpotifySaveBot في هذه الخدمة يمكنك تجربته دون دفع فلس واحد. ومع ذلك ، بدلاً من الحصول على موارد الموسيقى من مكتبة الموسيقى الرسمية في Spotify ، تعمل الأداة فعليًا على الاقتران وجلب الموسيقى نفسها من YouTube ، ثم تتيح لك تنزيل الأغاني بتنسيق MP3 للبث دون اتصال بالإنترنت.

💡 ملاحظة:

يحتوي محول Telegram's Spotify إلى MP3 على عامل أمان منخفض، مما يجعل من السهل التسبب في حظر حسابك على Spotify. في المقابل، TuneFab Spotify محول الموسيقى أكثر استقرارًا، وسيوفر تجربة تنزيل Spotify أفضل بكثير مع ضمان أمان العملية.

الخطوة 1. تحميل وفتح تیلیجرام ثم اضغط على بحث في الزاوية العلوية اليمنى للوصول إلى SpotifySaveBot عن طريق الدخول تضمين التغريدة للوصول إلى محول Spotify إلى MP3 المجاني.

الخطوة 2. انتقل الآن إلى Spotify وانقر على ثلاث نقاط على الأغنية التي تريد تنزيلها ، ثم اختر مشاركة> نسخ عنوان URL الخاص بـ Spotify.

الخطوة 3. الصق الرابط في حقل الدردشة في Telegram SpotifySaveBot واضغط على إرسال للسماح له باكتشاف الأغنية.

الخطوة 4. ثم سيجد هذا الروبوت مصدرًا لتنزيله. اضغط على أيقونة النقاط الثلاث واختر تحميل المسار لتحويل وتنزيل أغنية Spotify كملف MP3 على جهازك.

قم بتحويل Spotify إلى MP3 مجانًا عبر Spotify Downloader

الايجابيات

  • مجاني تمامًا للاستخدام.

  • من السهل التحكم في تحويل Spotify إلى MP3.

  • متاح أيضًا لتنزيل الموسيقى من YouTube و Deezer.

  • سرعة الاستجابة سريعة.

  • لا يلزم وجود حساب Spotify Premium.

 

سلبيات

  • قد يفشل في اكتشاف بعض أغاني Spotify وتحويلها إلى MP3 لك.

  • يتم تقديم أفضل جودة بسرعة 128 كيلو بت في الثانية فقط.

  • غير متاح لتنزيل قوائم التشغيل أو الألبومات من Spotify على دفعات.


الأسئلة الشائعة حول محولات Spotify إلى MP3 المجانية

Q1: لماذا لا يمكنك تنزيل Spotify إلى MP3 حتى مع Premium؟

يسمح Spotify Premium بالتنزيلات، ولكن التنزيلات تكون بتنسيق OGG، وليس MP3، بسبب حماية DRM، التي تقيد التعديل أو التحرير أو النقل أو التشغيل على التطبيقات والأجهزة غير المصرح بها. لذلك، للتخلص من حدود تنزيل Spotify واستمتع بتشغيل موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال كما تريد، ستحتاج إلى محول Spotify إلى MP3 احترافي مجانًا للحصول على مسارات Spotify كملفات محلية للاستماع غير المقيد في وضع عدم الاتصال.

Q2: ما هي أفضل قائمة تشغيل Spotify مجانية لتحويل MP3؟

لتنزيل قوائم تشغيل Spotify، يجب أن تكون الأداة التي تستخدمها قادرة على الوصول مباشرة إلى محتوى قوائم تشغيل Spotify وتسمح لك بتنزيل جميع مساراتها بنقرة واحدة، بدلاً من مطالبتك بتنزيلها واحدة تلو الأخرى.

ومن بين الأدوات الموضحة أعلاه، TuneFab سبوتيفي لتحويل MP3 هو الخيار الأمثل، لأنه يدعم التنزيل المجمع لجميع محتويات Spotify. والأفضل من ذلك، أنه لا يتطلب منك لصق عنوان URL الخاص بـ Spotify. وبدلاً من ذلك، فإنه يصل مباشرة إلى أي قوائم تشغيل أو ألبومات باستخدام مشغل الويب Spotify المدمج، مما يسمح لك بتنزيلها دون أي متاعب. هذه الميزات البارزة تجعله أفضل تنزيل قائمة التشغيل سبوتيفي.


وفي الختام

بعد قراءة هذه المدونة، يجب أن يكون لديك فهم معين لمحولات Spotify إلى MP3 المجانية. فيما بينها، TuneFab Spotify محول الموسيقى يبرز باعتباره الأفضل، حيث يقدم وظائف قوية ومستقرة للاستخدام السهل والآمن. اضغط على الزر لتثبيته على أجهزة Windows/Mac الخاصة بك، وقم بتحويل Spotify إلى MP3 مجانًا، وابدأ في الاستمتاع بتشغيل غير محدود دون اتصال بالإنترنت على الفور!


هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3.1 | 45
المادة السابقة أفضل 9 برامج تنزيل من Spotify لأجهزة الكمبيوتر في عام 2024 المقالة القادمة كيفية إضافة الموسيقى إلى iMovie من Spotify [طريقتان عمليتان]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close summer-special-sales close summer-special-sales

Music floods the brain with dopamine, and that's why Spotify enjoys worldwide popularity. However, free users are ONLY allowed to enjoy ad-based music and cannot download songs. Instead of subscribing to Spotify Premium to download music offline with a batch of limitations, luckily, this post introduces 6 Spotify to MP3 converters free for you to download Spotify even without subscribing to Spotify Premium.

Now, why not check them out and pick the best free Spotify to MP3 converter to download Spotify songs for free and enjoy high-fidelity offline playback?

Spotify to MP3 Converters Free


CONTENTS


Part 1. What Kind of Free Spotify to MP3 Converter is the Best?

Spotify to MP3 converter is a must when it comes to saving Spotify songs to a computerr or mobile device for free offline listening without Spotify desktop software or mobile app. However, it seems hard to make the right choice from a flood of free Spotify to MP3 converters available on the market.

Among so many options, we have tested and sorted out the 6 best Spotify to MP3 converters that are able to bring you great help. Before heading down to the detailed introduction, you can unveil the differences among them through the comparison below first.

  TuneFab Spotify Music Converter TuneFab All-in-One Music Converter Soundloaders Spotify Music Converter Spotify Downloader Telegram SpotifySaveBot Audacity
DRM
Removal
Output Format MP3, M4A, WAV, FLAC, AIFF, AAC, and ALAC MP3,M4A,WAV,FLAC MP3 MP3 MP3 MP3, WAV, AIFF, AU, OGG
Output Quality Lossless Lossless Medium Medium It Depends Low
Conversion Speed 35X Faster 35X Faster 5X Faster 5X Faster 1X Faster 5X Faster
Batch Conversion × × × ×
Full Playlist Conversion × × ×
Full Album Conversion × × ×
Ad-Free Listening × ×
Ease of Use ×

As it is told from the table, different tools have their own pros and cons. In the following parts, you can walk through the ins and outs of 6 Spotify to MP3 converters. Then, you may want to get your best pick and kick in.


Part 2. Best Spotify to MP3 Converter Free - TuneFab Spotify Music Converter

First comes the best Spotify to MP3 expert - TuneFab Spotify Music Converter. As it has been taking the lead for many years, it allows you to access the entire Spotify Music Library, download all Spotify content for free including playlists, albums, and podcasts, and then save them into MP3, M4A, WAV, FLAC, AIFF, AAC, and ALAC local files without quality loss.

Better yet, it lets you download high-res Spotify tracks and enjoy the same CD sound quality & ad-free listening as a Premium subscriber. As the software has offered a free trial, it is recommended as one of the best Spotify to MP3 converters free for global users.

👍 More Silver Lining to Explore:

No Premium Needed - You don't need to subscribe to Spotify Premium and you're able to download Spotify playlists, albums, and curated mixes that you like.
Lossless Audio Quality - You can set the sample rate up to 48kHz and the bitrate up to 320kbps to ensure CD quality.
Batch Conversion - This dedicated software allows multiple conversion tasks at the same time so that you can download a bunch of tracks or even the entire playlist/album with ease.
Ultra-Fast Converting Rate - The conversion speed can reach up to 35X faster than ever with its advanced acceleration technology based on a stable internet connection.
Preset Output Tracks Archive - For more convenient Spotify download management, you can preset the output file name and save Spotify downloads in categorized folders according to your needs.
Song ID3 Preservation - Track details will be saved safe and sound during the conversion including title, artists, Track ID, and album artwork. Then, you can easily manage your music library with no sweat.


TuneFab Spotify Music Converter comes with an in-built Spotify web player that lets you feel like browsing through Spotify with a floating button to download whatever you like instantly. Now, you may want to learn how this excellent Spotify to MP3 converter works.


STEP 1. Download and Install the Software

First of all, you must install TuneFab Spotify Music Converter on your Windows or Mac computer. Then, open the software and click the Open Spotify web player. Now, you need to log in to your Spotify account to access the music library, but you don't have to be an active Premium subscriber.

Log in Spotify Web Player in TuneFab

STEP 2. Ensure the Best Sound Quality

As an audiophile, music quality is the top priority. You should navigate to ≡ - Preferences - Advanced and set up the Output Format, Sample Rate, and Bitrate as you wish. Please note that the higher the quality, the larger the file will be.

Select the Best Sound Quality to Download Spotify Music

STEP 3. Select and Download Spotify Songs

After saving the settings, back to the main interface and search for the songs/playlists/albums you want to convert. Simply by clicking on the Floating button the software will fetch data and display the music feeds on the screen. Then, make your selection and click Convert All to download Spotify music to your computer. When done, look up the downloads in the Finished tab.

Select Spotify Songs and Playlists to Download


Part 3. Other 5 Top Free Spotify to MP3 Converters Introduced

Apart from the Spotify to MP3 expert, TuneFab Spotify Music Converter, there are also great online Spotify to MP3 converters free of charge and a powerful audio recorder to consider. In this part, the other 5 alternatives will be brought for you. Grasp them to enable an easy process to convert Spotify to MP3 without hassle!


TuneFab All-in-One Music Converter

If you are also using music streaming services other than Spotify, TuneFab All-in-One Music Converter definitely is the best option for you. Embedded with web players of multiple platforms (i.e. Spotify, Apple Music), TuneFab All-in-One Music Converter allows you to easily convert songs/albums/playlists to MP3, M4A, WAV, and FLAC.

With this all-round converter, you are able to fetch 100% lossless Spotify audio resources at up to 35X faster speed. We tested this tool with 10 songs of 3 minutes, and it turned out converting one of these tracks only took 14s or so. Therefore, downloading a large number of Spotify songs can be a breeze with this tool.

STEP 1. Launch TuneFab All-in-One Music Converter. Choose Spotify to get into the built-in Spotify web player.

STEP 2. Click Log in at the top right to sign in to your Spotify account.

STEP 3. Head over to your desired album or playlist, and click the red floating icon to add them to the converting list. Alternatively, you can drag and drop a single song/album/playlist to the icon for conversion.

STEP 4. In the converting list, customize the output format as MP3 for Spotify songs. When ready, click Convert All to start conversion.

STEP 5. Once finished, navigate to the Finished section and click View Output File to access the downloaded Spotify music.

Convert Spotify to MP3 via TuneFab All-in-One Music Converter

Pros

  • Available to download music from multiple music streaming platforms (Spotify, Apple Music and so on)

  • Superfast conversion rate (up to 35X faster to convert Spotify songs)

  • Support perfect audio quality of up to 320kps

  • Retain ID3 tags for easy management

  • Work for both Spotify Premium and Free users

 

Cons

  • Can not convert multiple songs at the same time

  • Have to pay for long-term use


Soundloaders Spotify Music Converter

Soundloaders is a Spotify to MP3 converter free to use on both Windows and Mac computers. All you have to do is copy the URL of the Spotify song you need from the Spotify web player or App, then paste it on Soundloaers' search bar, and it parses the song and downloads Spotify to MP3 free on your computer. However, unlike TuneFab Spotify to MP3 Converter, Soundloaers doesn't support downloading full Spotify playlists or albums, and you can only choose MP3 as the output format.

Here's how to use Soundloaders to download Spotify Music to MP3 for free.

STEP 1. Download and install Soundloaders on your computer, and click the "Spotify" icon to enter the downloading page.

STEP 2. Launch the Spotify App or visit the Spotify web player, and go to your favorite song. Then, click ··· - Share - Copy Song Link.

STEP 3. Paste the link into Soundloaders, click Search to start fetching data, and press the Download button to save the track to your preferred folder.

Use Soundloaders to Convert Spotify to MP3 Free

Pros

  • Free to use without any fee.

  • Access online on any device.

  • Easy to use for anyone.

  • Support various music platforms.

 

Cons

  • Do not support Spotify playlists and albums.

  • Convert Spotify music to MP3 ONLY.

  • Keep lossy sound quality.

  • The download success rate is low sometimes.


Spotify-Downloader

Spotify-Downloader is an efficient online Spotify to MP3 converter free. It currently supports browsers including Chrome, Firefox, Opera, Safari, Edge, and so on, and it is also able to run smoothly regardless of what devices you are using. This free Spotify to MP3 converter lets you convert and download Spotify tracks to MP3 and Spotify playlists/albums to Zip files with ease. Better yet, all the conversion will be done over the cloud, so you don't need to download any software. It should be noted that, though this free online Spotify to MP3 converter claims to support downloads with a quality of up to 320kbps, our tests revealed that the actual bitrate is only around 128kbps. So if you want to get genuine high-quality Spotify music without loss, TuneFab Spotify Music Converter will be a better choice.

STEP 1. Visit Spotify Downloader on your browser.

STEP 2. Go to Spotify Web or the app and search for the song you want to convert.

STEP 3. Click the ··· behind the track followed by Share - Copy Song Link. Then, paste it into the Spotify downloader.

STEP 4. Click the Submit button and select Download to get the Spotify song to your device.

Convert Spotify to MP3 Free via Spotify Downloader

Pros

  • Free and easy to use without difficulty.

  • Online to access without any software.

  • Support high-res quality at 320kbps (but the test result doesn't prove it).

  • Convert Spotify playlists and albums.

 

Cons

  • Ad-based conversion.

  • Convert one track at once.

  • Convert one track at once.

  • Fail to fetch songs from Spotify sometimes.

  • Be unworkable from time to time.


Audacity

Instead of using a free Spotify to MP3 converter, another tricky way is to record Spotify tracks with an audio recorder. Audacity is an open-source audio editor and recorder free to use on Windows, macOS, GNU/Linux, and so on. It utilizes high-quality resampling and dithering to record your microphone or mixer to MP3, M4A, WAV, and so on with custom plugins and real-time effects including LADSPA, LV2, VST, and Audio Unit.

However, it consumes a lot of time if you want to use it to record many songs from Spotify. Additionally, ads and background noise could be recorded too, unless you do the job in a very quiet space with Spotify Premium. To make the process easier and faster, you can consider using TuneFab to save Spotify Music on your computer as MP3 files directly.

STEP 1. Download and install Audacity on your computer. Then, launch the program and click the Start button to begin recording.

STEP 2. Open Spotify and play the song you want to convert.

STEP 3. Wait till the song ends and click the Red Circle button to stop recording. Now, save the recording to your local storage.

Spotify to MP3 Recorder Audacity

Pros

  • Free and open to the public.

  • Easy to record audio from the web.

  • Edit audio tracks with its default editor.

  • Work for other music streaming sites.

  • Keep the same sound quality on Spotify.

 

Cons

  • It takes a lot of time to record many tracks.

  • Include ads on the track for free users.


Telegram SpotifySaveBot

Besides sending and receiving instant messages from family or friends, Telegram is also a good helper to convert Spotify songs to MP3 for free. There is a bot called SpotifySaveBot on this service that you are able to try without paying a penny. However, instead of grabbing music resources from Spotify's official music library, the tool is actually working to pair and fetch the same music from YouTube, then avails you to download the songs as MP3 for streaming offline.

💡 Note:

This Telegram's Spotify to MP3 converter has a low-security factor, making it easy to cause your Spotify account to be blocked. In contrast, TuneFab Spotify Music Converter is more stable, and will provide a much better Spotify download experience while ensuring the security of the process.

STEP 1. Download and open Telegram and then tap on Search at the top-right corner to access SpotifySaveBot by entering @SpotifySaveBot to access the free Spotify to MP3 converter.

STEP 2. Now go to Spotify and click on three dots on the song you want to download, then choose Share > Copy Spotify URL.

STEP 3. Paste the link into the chat field in Telegram SpotifySaveBot and tap on Send to let it detect the song.

STEP 4. Then this bot will find a source for you to download. Tap on the three dots icon and choose Download Track to convert and download the Spotify song as an MP3 file on your device.

Convert Spotify to MP3 Free via Spotify Downloader

Pros

  • Completely free to use.

  • Easy to control to convert Spotify to MP3.

  • Also available to download music from YouTube and Deezer.

  • The responding speed is quick.

  • No Spotify premium account is required.

 

Cons

  • It would fail to detect some Spotify songs and convert them to MP3 for you.

  • The best quality is offered at only 128kbps.

  • Unavailable to download Spotify playlists or albums in batches.


FAQs About Spotify to MP3 Converters Free

Q1: Why Can't You Download Spotify to MP3 Even With Premium?

Spotify Premium allows downloads, but the downloads are in OGG format, not MP3, due to DRM protection, which restricts modification, editing, transfer, or playback on unauthorized apps and devices. So, to get rid of Spotify download limits and enjoy Spotify music offline playback as you like, you will need a professional Spotify to MP3 converter free to get Spotify tracks as local files for unrestricted offline listening.

Q2: Which is the Best Free Spotify Playlist to MP3 Converter?

To download Spotify playlists, the tool you use must be able to directly access the content of Spotify playlists and allow you to download all their tracks with one click, rather than requiring you to download them one by one.

Among the tools described above, TuneFab Spotify to MP3 Converter is the perfect fit, as it supports batch downloading of all Spotify content. Even better, it doesn't require you to paste a Spotify URL. Instead, it directly accesses any playlists or albums using the built-in Spotify Web Player, allowing you to download them without hassle. These standout features make it the best Spotify playlist downloader.


Conclusion

After reading this blog, you should have a certain understanding of these Spotify to MP3 converters free. Among them, TuneFab Spotify Music Converter stands out as the best, offering powerful and stable functions for easy and secure usage. Hit the button to install it on your Windows/Mac devices, convert Spotify to MP3 for free, and start enjoying unlimited offline playback right away!


Was this information helpful?

TrustScore 3.1 | 45
Previous article Top 9 Best Spotify Downloaders for Computers in 2024 Next article How to Add Music to iMovie from Spotify [2 Workable Ways]
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny