قد تشعر بالإحباط عندما تجد أن ملفات الكتب الصوتية Audible التي تم تنزيلها لا يمكن تشغيلها على مشغلات MP3 أو الأجهزة غير المجهزة بتطبيق Audible. هذا بسبب فقط بعض الأجهزة المحددة مع حساب Audible المعتمد يمكنها تشغيل ملفات AAX المحمية من Audible.

لحسن الحظ ، لأولئك الذين يريدون تحويل AAX إلى MP3 وذلك للاستماع إلى الكتب الصوتية بدون Audible، وهنا سنقدم أفضل الحلول. مع اختيارنا لمحولات AAX إلى MP3، سيكون من الأسهل بكثير الاستماع إلى الكتب الصوتية على أكثر من منصة أو جهاز واحد. ستتعرف أيضًا على بعض الكتب المسموعة المجانية للاسترخاء.

Convert AAX to MP3 Post Cover Art

المحتويات

الطريقة الأولى: تحويل AAX المحمي إلى MP1 باستخدام المحول الاحترافي المجاني

نظام متوافق: ويندوز وماك

نوصي هنا لتحويل ملفات AAX المحمية إلى MP3 محول TuneFab المسموع، أداة احترافية مصممة خصيصًا لتحويل Audible وإزالة إدارة الحقوق الرقمية. على عكس معظم محولات الكتب الصوتية المتوفرة من Audible، فإن برنامج TuneFab Audible Converter الذي تمت ترقيته قادر على تحويل AAX مباشرة إلى MP3 دون ربط حساب Audible الخاص بك بـ iTunes. بمجرد استيراد ملفات AAX الخاصة بك، فإنه سيتم تحويل جميع الكتب الصوتية الخاصة بك من AAX إلى MP3 تلقائيًا.

واجهة محول AAX إلى MP3


الميزات الرئيسية لمحول TuneFab المسموع

الاحتفاظ بعلامة ID3 ومعلومات الفصل

يمكن أن يساعدك محول Audible القوي هذا في تحويل AAX إلى MP3 مع الاحتفاظ بمعلومات الفصل، بحيث يمكنك بسهولة تحديد موقع الاستماع الأخير الخاص بك. علاوة على ذلك، فهو يوفر محرر علامات ID3 مدمجًا يسمح لك بتغيير البيانات التعريفية مثل صورة غلاف الكتاب الصوتي واسم الراوي وعنوان الكتاب الصوتي.

وظيفة تقسيم الكتب المسموعة

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بكتبك الصوتية في ملفات صغيرة الحجم ، فجرب ميزة تقسيم الكتب الصوتية المفيدة لفصل كتبك إلى أجزاء متعددة حسب الفصل أو الأجزاء أو المدة الزمنية. ثم يقوم المحول بتصدير ملف الكتاب الصوتي الكبير بذكاء كملفات صوتية مختلفة. إذا كنت ترغب في الحصول على الكتاب الصوتي بملف واحد فقط ، فإنه يوفر لك أيضًا ملف لا انسكاب واسطة.

التنسيقات الشائعة للتشغيل المرن

يمكن أن يساعدك محول TuneFab Audible قم بإزالة Audible DRM وقم بتحويل ملفات Audible AAX إلى صوت MP3 أو M4A أو WAV أو FLAC عالي الجودة للتشغيل على أي جهاز شائع تقريبًا ، بما في ذلك مشغل MP3 Sony أو نظام صوت السيارة.

جودة صوت 320 كيلو بت في الثانية وكفاءة عالية

يمكن أن يساعدك محول AAX إلى MP3 في تحويل الكتب الصوتية المسموعة إلى ما يصل إلى 60X أسرع سرعة. إذا كان لديك الكثير من ملفات AAX لتحويلها، فإنه يوفر لك أيضًا ميزة تحويل الدفعات لمساعدتك في تحويل الكتب الصوتية في وقت واحد. علاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على ملف ناتج مطابق للجودة الأصلية، فيمكنك تغيير معدل البت إلى أعلى 320 كيلوبت في الثانية.

دعنا نتحقق بسرعة من كيفية عملها. فيما يلي بعض الخطوات التشغيلية حول كيفية تحويل ملفات AAX إلى MP3 على Windows. (تشبه عملية التحويل على نظام التشغيل Mac إلى حد كبير الخطوات على نظام التشغيل Windows.)

الخطوة 0. قم بتنزيل برنامج TuneFab Audible Converter وتثبيته

يعمل TuneFab Audible Converter بشكل لا تشوبه شائبة على منصات Mac وWindows. ما عليك سوى اختيار تنزيل الإصدار الصحيح وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنت تستطيع قم بتحويل كتابين مسموعين بالكامل إلى تنسيق الإخراج الذي تريده باستخدام الإصدار التجريبي المجاني.

الخطوة 1. قم بتنزيل كتب مسموعة AAX

قم بتنزيل كتبك الصوتية مسبقًا لأن محول الكتب الصوتية هذا مصمم للتخلص من حماية DRM المرفقة بأي كتاب صوتي من Audible.

لا أعرف كيفية تنزيل كتب Audible على أجهزة الكمبيوتر لديك؟ قد تحتاج أيضًا إلى هذا الدليل. >>كيفية تنزيل كتب Audible على جهاز الكمبيوتر

استيراد الكتب المسموعة إلى iTunes

الخطوة 2. اختر الكتب المسموعة التي تريد تحويلها

قم بتشغيل محول TuneFab Audible ، ثم حدد الكتاب الصوتي الذي تريد تحويله. ببساطة انقر لإضافة أي ملفات AAX إلى المحول. أو يمكنك تحديد موقع تنزيل Audible، ثم سحب وإسقاط AAX مباشرة إلى الواجهة الرئيسية.

يدعم TuneFab Audiobook Converter تحويل الدُفعات. وبالتالي، اسحب أي عدد تريده من الكتب الصوتية. يمكن لـ TuneFab الحصول على كتب AAX الصوتية بصيغة MP3 على دفعات، مما يوفر عليك الجهد.

واجهة محول TuneFab المسموعة

الخطوة 3. اضبط الإعدادات للكتب المسموعة

من "الناتج"، يمكنك اختيار مجلدات الإخراج لكتبك الصوتية المحولة. حدد MP3 كتنسيق الإخراج من القائمة المنسدلة لحفظ الملفات بتنسيق MP3. علاوة على ذلك، فإن TuneFab قادر على الاحتفاظ بالفصول في كتب Audible AAX الخاصة بك. ومع ذلك، للحفاظ على معلومات الفصل في ملف AAX، تذكر فقط أن تقوم بالتحديد M4A كتنسيق الإخراج.

انقر على أيقونة الملف الشخصي على الجانب الأيمن من عنوان الكتاب المسموع ، يمكنك تغيير معلومات البيانات الوصفية بسهولة.

حدد MP3 كتنسيق الإخراج

الخطوة 4. تحويل الكتب المسموعة إلى MP3

إذا استمر كتابك الصوتي لساعات أو كان لديك الكثير من كتب AAX الصوتية لتحويلها، فمن حسن حظك. يتميز TuneFab Audible Converter بسرعة أكبر 60 مرة ولا يستغرق الأمر سوى دقائق لتحويل الكتب الصوتية التي تبلغ مدتها ساعة إلى MP3. فقط اضغط على "تحول"، ويجب أن يبدأ التحويل.

لا تقلق بشأن جودة الصوت. يضمن TuneFab أن تكون ملفات Audible AAX الخاصة بك ذات جودة أصلية دون أن تشغل الكثير من مساحة التخزين لديك.

تحويل ملفات Audible AAX إلى MP3

بمجرد اكتمال عملية التحويل ، سيتم حفظ كتبك الصوتية المحولة بتنسيقات MP3 في مجلد الإخراج المحدد. افتح ال "الطلب مكتمل"حتى تتمكن من العثور على سجل التحويل بالكامل.

بصرف النظر عن تحويل الكتب المسموعة المحمية من AAX إلى MP3 ، يمكن أيضًا تحويل TuneFab Audible Converter قم بتنزيل كتب مسموعة على أي مشغل MP3.

عرض الكتب المسموعة AAX المسموعة

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه لا داعي للقلق بشأن فقدان الترخيص إذا حصلت على جهاز كمبيوتر جديد بمجرد شراء الإصدار الكامل. ستوفر TuneFab خدمة مجانية لاسترداد الترخيص وتوفر لك دعمًا فنيًا موثوقًا لمساعدتك في تثبيت البرنامج بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الثانية: تحويل ترميز الكتب الصوتية باستخدام محول AAX إلى MP2 عبر الإنترنت

نظام متوافق: تقريبا جميع الأنظمة

هناك طريقة أخرى لتحويل AAX إلى MP3 وهي استخدام محولات Audible عبر الإنترنت. المقدمة من audibleconvert.com، يعد Online AAX To MP3 Converter موقعًا إلكترونيًا يحول الكتب الصوتية المحمية AAX Audible إلى ملفات MP3 خالية من برامج إدارة الحقوق الرقمية. هذه أداة مجانية ذات واجهة بسيطة وخالية من الإعلانات، مما يسمح لك بتحويل ملفات AAX بسهولة وبتكلفة زهيدة.

NOTE:

تمت كتابة محول Audible عبر الإنترنت برمز بسيط باستخدام لغات مثل HTML وCSS وJavaScript وPHP وBash وXML. وهذا يجعلها تفشل بسهولة في العمل. في حالة الفشل، محول TuneFab المسموع يمكن استخدامه كبديل لتحويل AAX إلى MP3 بنجاح.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع Audible لتسجيل الدخول إلى حساب Audible الخاص بك، وانتقل إلى مكتبتك، وقم بتنزيل نسخة الكتاب الصوتي التي تريد تحويلها.

الخطوة 2. بعد ذلك، قم باختيار الملف الموجود audibleconvert.com وحدد الكتاب الصوتي الذي قمت بتنزيله. يجب أن يظهر الملف على صفحة الويب، تأكد من أنه بتنسيق ملف .aax قبل النقر فوق "تحويل".

الخطوة 3. ستستغرق عملية التحويل بضع دقائق. يرجى منحه بعض الوقت لإنهاء التحويل. بمجرد اكتمال التحويل، سيظهر رابط جديد مع الكتاب الصوتي الذي تم تحويله. انقر على هذا الرابط للحصول على الكتاب الصوتي MP3.

لقد قمت الآن بتحويل الكتب الصوتية من AAX إلى MP3، يمكنك ذلك قم بتشغيلها على Bose SoundTouch أو قم باستيرادها إلى مشغل MP3 الخاص بك.

AAX على الإنترنت لتحويل MP3

الطريقة الثالثة: تحويل AAX إلى MP3 باستخدام برنامج مجاني مفتوح المصدر

نظام متوافق: نوافذ فقط

AAXAudioConverter هو محول مجاني ومفتوح المصدر يمكنك الحصول عليه من Github، كما يسمح لك بتحويل ملفات aax إلى صوت MP3 أو M4A أو M4B عادي على Windows مجانًا. يقوم بتسليم جميع عمليات معالجة الصوت إلى FFmpeg القوي، والذي يتضمن أيضًا التعامل مع إدارة الحقوق الرقمية (DRM).

وهو يدعم التحويلات المجمعة حتى تتمكن من تحميل ملفات aax متعددة وتحويلها بشكل فعال. قسم الصوت متاح أيضًا على هذه الأداة. يمكنك إما تقسيم كتابك الصوتي حسب الفصل أو طول متساوٍ تقريبًا وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. علاوة على ذلك، يمكن الحفاظ على جميع معلومات بيانات تعريف ID3 بالإضافة إلى علامات الفصل ويمكنك ضبط علامات الفصل غير الدقيقة قبل التحويل.

المشكلة الوحيدة هي أن AXAudioConverter غير متوافق حاليًا مع نظام التشغيل macOS. إذا كنت من مستخدمي Mac، يمكنك المحاولة محول TuneFab المسموع بدلا من ذلك.

الآن دعنا نرى كيف يعمل.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل AAXAudioConverter.

الخطوة 2. ضرب "أضف" وافتح كتابك الصوتي AAX.

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج كـ MP3 وقسم الصوت الذي تريده من "موضة " القسم. كما يمكنك تغيير المجلد الوجهة الذي تفضله.

الخطوة 4. اضغط على زر التحويل وانتظر. بعد فترة من الوقت، يمكنك العثور على كتابك الصوتي المحول بصيغة MP3 في مجلد الإخراج الذي حددته.

تحويل AAX إلى MP3 على محول AAXAudioConverter

الطريقة الرابعة: تحويل AAX إلى MP4 باستخدام مسجل الصوت

بالإضافة إلى استخدام الإنترنت وسطح المكتب محولات مسموعة لتحويل AAX إلى MP3 مباشرة، يعد استخدام مسجلات الصوت أيضًا خدعة ذكية. مع وجود العديد من مسجلات الصوت المجانية المتوفرة، على سبيل المثال، وقاحة ، وهو خيار مفتوح المصدر ومجاني، يمكنك بسهولة تسجيل كتب AAX الصوتية مجانًا وحفظها بصيغة MP3 للاستماع المرن.

إليك كيفية تحويل AAX إلى MP3 مجانًا باستخدام Audacity:

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Audacity على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

الخطوة 2. افتحه وانقر على زر التسجيل لبدء تسجيل الصوت. وفي الوقت نفسه، قم بتشغيل كتابك الصوتي في مشغل الويب Audible.

الخطوة 3. بمجرد اكتمال التسجيل، انقر فوق "قم بتقديم"القائمة، اذهب إلى"تصدير"، واختر"تصدير بتنسيق MP3". هذا كل شيء - لقد انتهيت. الآن يمكنك تشغيل كتبك الصوتية المسموعة على هاتفك، ومشغل MP3، ومكبر الصوت، وما إلى ذلك، بدون Audible.

إذا كان لديك العشرات من كتب Audible AAX لتحويلها، فقد يستغرق التسجيل وقتًا طويلاً. بهذه الطريقة يمكنك التفكير محول TuneFab المسموع، تطبيق مصمم لتحويل الكتب الصوتية AAX إلى MP3 بسهولة.

حفظ التسجيل بصيغة MP3


أسئلة وأجوبة حول تحويل الكتب المسموعة إلى MP3

ما هو امتداد ملف AAX؟

امتداد الملف AAX هو تنسيق كتاب صوتي رقمي متعدد الوسائط تم تطويره بواسطة Audible. يستخدم امتداد الملف هذا بشكل شائع في الكتب الصوتية المحسنة المسموعة. يعتبر أيضًا تنسيقًا محسّنًا لملفات Audible AA.

ميزات ملف AAX

ستتضمن الملفات ذات الامتداد .aax الصور والروابط ومقاطع الفيديو والجدول الزمني. لذلك ، يتم أيضًا استخدام كتب الأطفال التي تحتوي على رسومات وصور متعددة للتعلم التفاعلي بشكل شائع في هذا التنسيق.

اللاعبين المدعومين

عندما يتعلق الأمر بتوافق ملف AAX ، فإن الملف مدعوم من قبل iTunes و Apple iPod و Microsoft Zune و Creative Zen وبعض طرز Amazon Kindle المحددة. لتشغيل الكتاب الصوتي المحسن على الأجهزة المدعومة ، يتطلب حساب Audible للحصول على إذن مسبق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ملفات Audible AAX محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية ، لذلك من الطبيعي أن تجد أن بعض الأجهزة أو مشغلات الوسائط لا يمكنها التعرف على الملف.

كيف يمكنني تشغيل ملف AAX بدون Audible؟

بصرف النظر عن Audible الذي يقوم بتشغيل كتب AAX الصوتية، يمكن لـ iTunes أو Apple Books (الإصدار 10.15 أو الأحدث) أيضًا التعرف على ملفات AAX وتشغيلها. إذا كنت تستخدم أجهزة Apple وأجهزة أخرى متوافقة مع iTunes، فيمكنك ذلك استخدم iTunes لتشغيل ملف AAX بدون مسموع.

لكن Android لا يعمل مع iTunes. بالنسبة لمستخدمي Android، الحل هو الاستخدام محول TuneFab المسموع لتحويل ملفات AAX إلى تنسيقات شائعة مثل MP3. بهذه الطريقة، يمكنك تشغيل كتبك الصوتية بسهولة باستخدام مشغلات الوسائط الشائعة على أي جهاز بدون Audible.

هل يمكنني تحويل AA إلى MP3 على محول TuneFab المسموع؟

نعم تستطيع. AA هو التنسيق القديم للكتب الصوتية المسموعة وهو أيضًا قابل للتحويل على محول Audible هذا. يمكنك تحويلها إلى MP3 كما تفعل مع ملف AAX.

كيفية تقسيم الكتاب المسموع بتنسيق MP3 حسب الفصل؟

يمكنك الحصول على الكتب الصوتية مقسمة أثناء التحويل على TuneFab Audible Converter. لتمكين موزع الكتاب الصوتي ، ما عليك سوى الانتقال إلى رمز الإعدادات من الزاوية اليمنى العليا ثم النقر لتحديد "إعدادات إخراج"لفتح"تفضيل". هنا نقدم ثلاثة أوضاع مختلفة لتحطيم كتبك المسموعة.

مقسم الكتاب المسموع

هل يمكن لـ VLC تحويل AAX إلى MP3؟

في الواقع ، يمكن لـ VLC فقط تحويل الملفات الخالية من DRM التي لها ملحق .aax. إذا كان الكتاب الصوتي محميًا باستخدام DRM ، فلا يمكنك تحويله إلى MP3 باستخدام VLC. في هذا الوقت ، مثل محول AAX إلى MP3 مثل محول TuneFab المسموع يستطيع مساعدتك.

قراءة إضافية: كتب صوتية مسموعة مجانية تستحق التجربة

يعد الاستماع إلى الكتب الصوتية مناسبًا بشكل خاص للمهمة التي تقوم بها، مثل التنظيف أو ممارسة الرياضة. إذا لم تكن لديك أي فكرة عما تبدأ به، فسنختار 5 كتب صوتية من القائمة الكتب الصوتية المجانية والصادرة حديثًا عبر الأنواع. من الكوميديا ​​والرومانسية والأعمال إلى الخطب الملهمة وقصص ما قبل النوم، اختر ما يناسبك.

1. تعليقات أمازون المضحكة (الترفيه)

رواه: جين لينش
الطول: 47 دقيقة
الأفضل لـ: الاستماع عند القيام بالأعمال المنزلية.

إذا كنت تبحث عن شيء يجعلك تضحك، فلا تفوت هذا الكتاب الصوتي. تجمع Funny Amazon Reviews مجموعة من الكوميديين المشهورين الذين يقرؤون مراجعات منتجات أمازون الحقيقية المسلية والمكتوبة بشكل جيد. هذه المراجعات الخفيفة والمضحكة يجب أن تخرجك من الحالة المزاجية السيئة.

كتاب مسموع: مراجعات أمازون مضحكة

2. أروع حكايات السنة (السير الذاتية والمذكرات)

رواه: جوناثان ديفيس ، وكيت ريدينغ ، ومايكل كرامر ، وبكل الممثلين
المدة: ساعة و 1 دقيقة
الأفضل لـ: قصص ما قبل النوم للأطفال والكبار

هذه هدية عيد الميلاد الجميلة من Audible لجميع المستمعين. يتم سرد كل قصة من قبل رواة Audible المفضلين. إنهم يشاركون بسخاء ذكرياتهم الشخصية الخاصة بالعطلة والتي ستجعلك تضحك، وتشعر بالارتباط بهؤلاء الرواة، وتحصل على أقصى استفادة من هؤلاء الرواة الرائعين.

كتاب مسموع: حكايات أروع من السنة

نصيحة سريعة:

هل أنت مهتم بهذه الكتب الصوتية المجانية؟ يستخدم محول TuneFab المسموع لتنزيل ملفات AAX هذه إلى MP3 حتى تتمكن من الاستماع إلى الكتب الصوتية على مشغل MP3 أو مكبر صوت Bluetooth وما إلى ذلك بسهولة.

3. الحب الأول (الرومانسية)

رواه: ديفيد تروتون
المدة: ساعتان و2 دقيقة
الأفضل لـ: أي شخص مهتم بالروايات الرومانسية

تبدأ قصص الحب في نهاية حفل العشاء، ويشرب الضيوف المتبقون النبيذ ويحكون قصص حبهم الأول. بالنسبة لأحدهم، يمكن أن تكون قصص الحب التي يشاركونها معك لا تُنسى، ومثيرة للدهشة، ومفجعة للقلب.

كتاب مسموع: الحب الأول

4. مجانًا: مستقبل السعر الجذري (الأعمال والمهن)

رواه: كريس أندرسون
الطول: 6 ساعات و 58 دقيقة.
الأفضل لـ: المهنيين في مجال الأعمال والإدارة

الكتب التي تتحدث عن الأعمال ليست دائمًا مملة أو غامضة. مجانًا: مستقبل السعر الجذري، الذي كتبه كريس أندرسون، المؤلف الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز، يشرح العديد من الأمثلة التجارية الفعلية بطريقة مثيرة للاهتمام للغاية. هذا أمر لا بد من الاستماع إليه لأي شخص يتطلع إلى الترويج لأعماله، وهو ما سيغير الطريقة التي ترى بها كل شيء ويتيح لك استخلاص بعض الأفكار المبتكرة منه.

مستقبل السعر الجذري

5. أمريكا الأخرى – خطاب من الملك الراديكالي (التاريخ والأمريكتين)

رواه: واندا سايكس
الطول: 25 دقيقة
الأفضل لـ: المهتمين بالتاريخ

لا يزال خطاب الدكتور مارتن لوثر كينغ ذا صلة في عالم اليوم. إنه كتاب إعلامي يحتوي على كلمات عميقة ومحفزة تنقل تعاطف كينغ وغضبه ورؤيته الثاقبة حول تفاوت الثروة في أمريكا. مع أداء واندا العاطفي ، يجب أن يتركك هذا الكتاب بتجربة استماع لا تُنسى.

أمريكا الأخرى - خطاب من الملك الراديكالي

افكار اخيرة

فيما يلي أفضل 4 حلول لتحويل ملفات AAX إلى MP3. مع هذه المحولات Audible سهلة التشغيل، نأمل أن تتمكن من الحصول على تجربة تشغيل ممتعة للكتب الصوتية على أي جهاز تريده، سواء كان مشغل MP3 أو مكبر صوت Bluetooth.

• بالنسبة لأولئك الذين يريدون تحويل كتب AAX Audible المحمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية والخالية من إدارة الحقوق الرقمية على دفعات بنقرة واحدة فقط، إذن محول TuneFab المسموع يناسبك تماما.

• بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحويل الكتب الصوتية صغيرة الحجم إلى ملفات MP3، يمكنك استخدام أدوات الإنترنت أو مسجلات الصوت.

• إذا كان بإمكانك العمل فقط مع أنظمة Windows والبحث عن محول AAX إلى MP3 مجاني، فيمكنك تجربة AAXAudioConverter.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.5 | 19
المادة السابقة كيفية تنزيل الكتب المسموعة إلى أي مشغل MP3 [الدليل الكامل] المقالة القادمة 6 أفضل محولات AAX إلى MP3 (مجاني ومدفوع)
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

close summer-special-sales close summer-special-sales

You may get frustrated when you find your downloaded Audible audiobook files cannot be played on your MP3 players or devices that are not equipped with the Audible app. This is because only some selected devices with the authorized Audible account can play Audible's protected AAX files.

Luckily, for those who want to convert AAX to MP3 so as to listen to audiobooks without Audible, here we will offer the best solutions. With our pick for AAX to MP3 converters, it will be much easier to listen to audiobooks on more than one platform or device.

Among the AAX to MP3 converters evaluated, TuneFab Audible Converter stands out to be the best! It holds the capability of converting Audible AXX to common MP3 at a superfast speed, while ID3 tags and chapter information can also be retained for easy management.

Convert AAX to MP3 Post Cover Art

CONTENTS

Method 1. Convert Protected AAX to MP3 with Free Professional Converter

Compatible System: Windows & Mac

To convert protected AAX files to MP3, here we recommend TuneFab Audible Converter, a professional tool specially designed for Audible conversion and DRM removal. This all-round AAX file converter enables you to directly convert AAX to MP3 without connecting your Audible account to iTunes. Once you import your AAX files, it will convert all your AAX audiobooks to MP3 automatically.

AAX to MP3 Converter Interface


Main Features of TuneFab Audible Converter

Preservation of ID3 Tag and Chapter Information
This powerful Audible converter can help you convert AAX to MP3 with chapter information kept, so that you can easily locate your last listening. What's more, it provides an in-built ID3 tag editor that allows you to change metadata such as Audiobook cover art, narrator name, and audiobook title.

Function of Splitting Audiobooks
If you desire to keep your audiobooks in small-size files, try out its useful audiobook splitter feature to separate your books into multiple parts by chapter, by segments, or by time duration. Then this AXX file converter will smartly export the large audiobook file as different audio files. If you want to get the audiobook with only one file, it also provides you with a No Spilt mode.

Common Formats for Flexible Playback
TuneFab Audible Converter can help you remove Audible DRM and convert Audible AAX files to high-quality MP3, M4A, WAV, or FLAC audio for playback on almost any popular device, including your Sony MP3 player or car audio system.

320kbps Sound Quality and Great Efficiency
This AAX to MP3 converter can help you convert Audible audiobooks at up to 60X faster speed. If you have lots of AAX files to convert, it also provides you with a batch conversion feature to help you convert audiobooks simultaneously. Besides, if you wish to get a resulting file matching the original quality, you can change the bitrate to the highest 320kbps.

Let's quickly check out how it works. Here are some operational steps about how to convert AAX files to MP3 on Windows. (The conversion process on Mac is quite similar to the steps on Windows.)


STEP 0. Download and install TuneFab Audible Converter

TuneFab Audible Converter works flawlessly on both Mac and Windows platforms. Just select Download and install the right version on your PC. You can completely convert 2 Audible books to your desired output format with the free-trial version.


STEP 1. Download Audible AAX Audiobooks

Download your Audible audiobooks on your computer beforehand. You have to save the audiobooks as AAX files first, since this Audible converter is designed to remove DRM from local Audible .aax files.

Don't know how to download Audible books on your PCs? You may also need this guide. >>How to Download Audible Books to Computer

Import Audible Books to iTunes


STEP 2. Choose the Audible Books that You Want to Convert

Launch TuneFab Audible Converter, and then select the audiobook that you want to convert. Simply click to add any AAX files to the converter. Or, you can locate the Audible download location, and then directly drag and drop the AAX to the main interface.

TuneFab Audiobook Converter supports batch conversion. Thus, drag as many audiobooks as you want. TuneFab can get your AAX audiobooks in MP3 in batches, saving you effort.

TuneFab Audible Converter Interface


STEP 3. Adjust Settings for Your Audiobooks

From the "Output" bar, you can choose the output folders for your converted audiobooks. Select MP3 as the output format from the drop-down menu to save the files in MP3. Besides, TuneFab is able to keep chapters in your Audible AAX books. However, to preserve chapter information in the AAX file, just remember to select M4A as the output format.

Click on the profile icon on the right side of the audiobook title, you can conveniently change the metadata information.

Select MP3 as Output Format


STEP 4. Convert Audible Books to MP3

If your audiobook lasts for hours or you have plenty of AAX audiobooks to convert, lucky for you. TuneFab Audible Converter boasts 60X faster speed and it only takes minutes to convert hour-long audiobooks to MP3. To have excellent sound quality in MP3, it is advisable to set 320kbps as the bitrate. For those who want to save the audiobook in original quality, FLAC would be a better choice.

Once you select the output format, just click on the "Convert" button, and the conversion should start.

Converting Audible AAX Files to MP3

Once the conversion process is complete, your converted Audible books will be saved in MP3 formats in your selected output folder. Open the "Completed" tab so you can find all the conversion history.

Apart from converting protected Audible books from AAX to MP3, TuneFab Audible Converter can also download Audible books on any MP3 player.

View Converted Audible AAX Audiobooks

Lastly, it is worth noting that you don't have to worry about losing the license if you get a new computer once you've purchased the full version. TuneFab will provide a free license retrieving service and give you reliable technical support to help you get the software successfully installed on your computer.

Pros:

·Retain ID3 tags and chapter information for ease of management
·Bypass the DRM restrictions and batch convert AAX to MP3, M4A, FLAC, and WAV ·Preserve perfect sound quality
·Able to split the Audible audiobooks by chapters/time/segments

Cons:

·Have to switch between the Audible app and TuneFab
·A limited amount of audiobooks can be converted for the free trial


Method 2. Transcode Audiobooks with Online AAX To MP3 Converter

Compatible System: Almost all systems

Another method for AAX to MP3 conversion is using online Audible AXX file converters. Provided by audibleconvert.com, the Online AAX To MP3 Converter is a website that transforms protected AAX Audible audiobooks into MP3 files that are free of digital rights management software. This handy AAX to MP3 converter also features a simple and ad-free interface, allowing you to convert AAX files easily and cheaply.

NOTE:

This online Audible converter is written in simple code using languages like HTML, CSS, JavaScript, PHP, Bash, and XML. This makes it easily fail to work. In case of failure, TuneFab Audible Converter can be used as an alternative to successfully convert AAX to MP3.

Step 1. Go to the Audible website to sign in to your Audible account, go to your library, and download an audiobook copy you want to convert.

Step 2. Next, choose the file on audibleconvert.com and select the audiobook you downloaded. The file should appear on the webpage, ensure that it is in .aax file format before clicking 'Convert.'

Step 3. The AAX to MP3 conversion will take a few minutes. Please give it some time to finish converting. Once the conversion is complete, a new link will appear with the audiobook that has been converted. Click on this link to obtain the MP3 audiobook.

Now you have converted AAX audiobooks to MP3, you can play them on Bose SoundTouch or import them to your MP3 player.

Online AAX To MP3 Converter

Pros:

·Convert Audible AAX to MP3 within a few clicks
·Easy to use
·No software installation needed

Cons:

·Sound quality is not good enough
·Slow conversion speed
·Do not provide a free version


Method 3. Convert AAX to MP3 with Free Open Source Software

Compatible System: Only Windows

AAXAudioConverter is a free and open-source AAX to MP3 converter that you can get from Github. It allows you to convert AAX files to plain MP3, M4A, or M4B audio on Windows for free. It also hands over all sound processing to the strong FFmpeg, which also includes handling DRM.

It supports batch conversions so you can upload multiple AAX files and convert them effectively. The audio division is also available on this tool. You can either divide your audiobook by chapter or roughly equal length according to your own needs. Moreover, all ID3 metadata information as well as the chapter tags can be preserved by it and you can adjust inaccurate chapter marks before the conversion.

The only bummer is that AAXAudioConverter is currently not compatible with macOS. If you are a Mac user, you can try TuneFab Audible Converter instead.

Now let's see how it works.

Step 1. Download, install and launch AAXAudioConverter.

Step 2. Hit the "Add" button and open your AAX audiobook.

Step 3. Select the output format as MP3 and the audio division you like from the "Mode" section. Also, you can change the destination folder you prefer.

Step 4. Hit the convert button and wait for it. After a while, you can find your converted audiobook in MP3 in the output folder you selected.

Convert AAX to MP3 on AAXAudioConverter

Pros:

·Batch convert AAX to MP3, M4A, M4B for free
·Straight-forward interface
·Preserve ID3 meta information
·Flexibly adjust split chapters

Cons:

·Only compatible with Windows
·Can not customize output quality


Method 4. Convert AAX to MP3 with Audio Recorder

In addition to using online and desktop Audible converters to convert AAX to MP3 directly, using audio recorders is also a smart trick. With so many free audio recorders out there, for example, Audacity , an open-source and free choice, you can easily record AAX audiobooks for free and save them to MP3 for flexible listening.

Here's how to convert AAX to MP3 for free with Audacity:

Step 1. Download and install the Audacity app on your PC or Mac.

Step 2. Open it and click the record button to start recording audio. At the same time, play your audiobook in the Audible web player.

Step 3. Once the recording is complete, click the "File" menu, go to "Export", and select "Export as MP3". That is it — you're done. Now you can play your Audible audiobooks on your phone, MP3 player, speaker, etc., without Audible.

If you have dozens of Audible AAX books to convert, then recording can be time-consuming. This way you can consider TuneFab Audible Converter, an app designed to batch convert AAX audiobooks to MP3 easily.

Save Recording as MP3

Pros:

·Convert AAX to MP3 online for free
·Cross-platform AXX to MP3 converter with Windows/Mac/Linux supported

Cons:

·High-quality conversion can not be guaranteed
·Can not smartly split the audiobook into chapters
·Do not support meta-information preservation
·Do not feature with batch conversion


A Side-by-Side Comparison of the 4 Methods

Up to now, you may know how to converter AAX to MP3 in 4 ways, and have better knowledge of the aforementioned tools in terms of features, pros, and cons. To help you make a wise decision, we compare these 4 AAX to MP3 converters in the table below. Let's check it out.

  TuneFab Audible Converter AudibleConvert AAX Audio Converter Audacity
OS Windows, Mac Web-based Windows Windows, Mac, Linux
DRM Removal ×
Conversion Speed 60X Faster Fast Slow Slow
Output Quality Customization × × ×
ID3 Tags Preservation × ×
Batch Conversion × ×
Splitter Feature by time/chapters/segments × ×
Price $29.9 & free trial $1.99 Free Free

Among these 4 AXX file converters, TuneFab Audible Converter turns out to be the best option if you want to have a superior experience, due to its versatile functionalities. If you opt for a free tool, AAX Audio Converter is a great choice for Windows users, while Audacity can be suitable for those who only have a few AAX files to convert.


FAQs on Converting Audible Audiobooks to MP3


What Is AAX File Extension?

The AAX file extension is a multimedia digital audiobook format developed by Audible. This file extension is popularly used in Audible Enhanced Audiobooks. It is also considered as the enhanced format of Audible AA files.

Features of AAX File
Files with the .aax extension will include images, links, videos, and a timeline. Therefore, children's books that contain multiple graphics and pictures for interactive learning are also commonly employed in this format.

Supported Players
When it comes to the compatibility of the AAX file, the file is supported by iTunes, Apple iPod, Microsoft Zune, Creative Zen, and some selected Amazon Kindle models. To play the enhanced audiobook on supported devices requires an Audible account for authorization beforehand. Additionally, Audible AAX files are DRM protected, so it is normal to find that some devices or media players cannot recognize the file.


How Can I Play An AAX File Without Audible?

Apart from Audible which plays AAX audiobooks, iTunes or Apple Books (10.15 or later) also can recognize and play AAX files. If you use Apple devices and other devices that are compatible with iTunes, you can use iTunes to play an AAX file without Audible.

Android, however, doesn't work with iTunes. For Android users, the solution is to use TuneFab Audible Converter to convert AAX files to common formats like MP3. In this way, you can play your audiobooks easily with common media players on any device without Audible.


Can I Convert AA to MP3 on TuneFab Audible Converter?

Yes, you can. AA is the old format for Audible audiobooks and it's also convertible on this Audible converter. You can convert them to MP3 as you convert AAX files to MP3.


How to Get the Exported MP3 Audiobook Split by Chapter?

You can get the audiobooks split during the conversion on TuneFab Audible Converter. To enable the audiobook splitter, just navigate to the settings icon from the upper right corner and then click to select "Output Settings" to open the "Preference" window. Here offer three different modes to break down your Audible books.

Audiobook Splitter


Can VLC Convert AAX to MP3?

Actually, VLC can only convert DRM-free files that are with the .aax extension. If the audiobook is protected with DRM, you can't convert it to MP3 with VLC. At this time, AAX to MP3 converter like TuneFab Audible Converter can help you.


Final Thoughts

4 AAX file converters have been introduced for you to easily convert Audible AAX to MP3. With these easy-to-operate Audible converters, hope you can get an enjoyable Audiobook playback experience on any device you like, be it an MP3 player or Bluetooth speaker.

• For those who want to convert both DRM-protected and DRM-free AAX Audible books in batches with only one click, then TuneFab Audible Converter suits you perfectly.

• For those who would like to turn small-sized AAX files into MP3s, you can go for online tools or audio recorders.

• If you can only work with Windows systems and search for a free AAX to MP3 converter, you can try AAXAudioConverter.

Was this information helpful?

TrustScore 2.5 | 19
Previous article 6 Best AAX to MP3 Converters (Free & Paid) Next article How to Download Audible Books to MP3 for Any Players
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny