اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

ما هو معروف لنا جميعا في الآونة الأخيرة هو أن أبل 4K TV الجيل الجديد من Apple TV في السوق. ربما تكون على استعداد لشراء صندوق تلفزيون متعدد الوظائف لترقية حياتك المادية وكذلك الحياة الروحية. في واقع الأمر ، قد تربك حول جهاز مصدر صغير متوافق مع HDMI. هنا ، أنت محظوظ لتعرف عن تلفازك الرائع Apple 4K TV في جميع الاتجاهات لمزيد من وسائل الترفيه.

عرض أمامي لجهاز Apple 4K TV الخاص بك

المحتويات

الجزء 1. ما هو Apple 4K TV؟

يتم تقسيم جميع المعلومات حول تلفزيون Apple 4K إلى عدة نقاط بحيث يمكنك فهمها بشكل أفضل.

عرض جهاز Apple 4K TV الخاص بك

تعريف: Apple 4K TV هو الجيل الخامس من Apple TV ، مشغل وسائط رقمية وجهاز تلفزيون متصل بالإنترنت تم تطويره وإحضاره إلى السوق من قبل شركة Apple ، حيث يمكنك الاستمتاع بالاستجمام المذهل المتعدد. يتصل فقط بشبكة Wi-Fi الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على العديد من الموارد الرقمية وعرضها على التليفزيون. وهو يدعم إخراج 2160p و HDR10 و Dolby Vision مع معالج Apple A10X Fusion أسرع.

ب. الأنشطة: يعد جهاز Apple 4K TV جهازًا شبكيًا وجهازًا ترفيهيًا يسمح للمستخدمين الذين اشتروا جهاز Apple 4K TV بمشاهدة أفلام iTunes أو غيرها من مقاطع الفيديو في متجر التطبيقات tvOS مثل YouTube و Amazon Video مع 4K ومدى ديناميكي مرتفع مدعوم. بصرف النظر عن الاستخدام الضروري أعلاه ، لا يمكن للمشتري فقط الاستماع إلى Apple Music الخاص بك وغيره من ملفات بث وملفات Podcasts ولكن أيضًا عرض صورك الجميلة وحتى تشغيل الألعاب من App Store مع أجهزة التحكم في الألعاب.

التنسيقات: يسمح جهاز Apple 4K TV بكثير من التنسيقات وفقًا للأنشطة. جميع تنسيقات الملفات الأساسية مسموح بها في Apple 4K TV.

● بالنسبة للفيديو ، فإنه يدعم الفيديو المشفر باستخدام HEVC و H.264 و MPEG-4 ، ويدعم أيضًا Motion JPEG ، وبعبارة أخرى ، فإنه يدعم ملفات الفيديو ، مثل M4V و MP4 و MOV و AVI. نصائح: كيف تلعب اي تيونز M4V على الروبوت الهاتف والكمبيوتر اللوحي

● فيما يتعلق بالموسيقى ، فإنه يدعم الملفات الصوتية ، مثل AAC و MP3 و AIFF و WAV وما شابه. ملاحظات: نصيحة فلاش: كيفية تحويل Apple Music إلى MP3

● بالنسبة إلى صورك الجميلة ، فهي تدعم الملفات بتنسيقات JPEG و GIF و TIFF ، مما يعني أنه يمكنك وضع صور PNG على Apple TV للعرض.

● أخيرًا وليس آخرًا ، إنه متوافق مع أجهزة التلفزيون عالية الوضوح مع HDMI والقادر على التلفزيون مع 1080p أو 720p في 60 / 50 Hz.

الأسعار: بالتأكيد ، يجب عليك معرفة أسعار جهاز Apple 4K TV الخاص بك. تختلف أسعار تلفزيون Apple 4K من $ 179 إلى $ 199. ارتفاع الأسعار يتوافق مع سعة التخزين الخاصة بك. إذا كنت تريد الاستخدام الأساسي لمربع التليفزيون ، فيمكنك أن تكلف $ 179 أن يكون لديك 32 GB واحدًا. ومع ذلك ، فأنت تريد استخدامًا عالي المستوى له ، ومن الأفضل لك أن تكلف $ 199 ، وهو أعلى قليلاً من 32 GB للحصول على 64 GB واحد مما يعادل 179 $.

ومع ذلك ، بعد التعرف على المعرفة العامة بتلفزيون Apple 4K ، قد تتساءل عن مكان وجود Apple 4K TV الجديد. لا تتعجل وتعال لدراسة الجزء الثاني حيث يمكنك الاطلاع على تفاصيل الميزات الجديدة لتلفزيون Apple 4K.

الجزء 2. الميزات الجديدة والعلمية من تلفزيون Apple 4K

كما هو مذكور أعلاه ، يتم دعم تلفزيون Apple 4K بواسطة 4K و HDR. وبالتالي ، فإن السمات الجديدة الأولى تنتمي بالتأكيد إلى 4K و HDR.

No.1 4K و HDR

يعتبر Apple 4K TV غير مسبوق تم اعتماده بتقنيات 4K و HDR. دعونا نلقي نظرة على الصورة التالية. من خلال الجمع بين 4K مع HDR والانطلاقة في تطبيق شريحة A10X Fusion ، يمكن للمستخدم مشاهدة التلفزيون والأفلام بتأثير نابض بالحياة وصور مفصلة وأكمل. يوفر جودة عالية من وليمة بصرية عند مشاهدة تلفزيون آبل 4K.

مقارنة بين 4K و 4K HDR

رقم 2 Siri عن بعد

نظرًا لأن الجيل الخامس من Apple TV ، يعد Siri Remote أمرًا لا غنى عنه في Apple 4K TV ، والذي يلعب دورًا أساسيًا وملائمًا وفكريًا في Apple TV الخاص بك. عندما تتقاطع مع الحب ، يمكنك أن تطلب من سيري أن تلعب الموسيقى والأفلام التي لها علاقة بخيبة الأمل في علاقة غرامية لشفاء قلبك المكسور. عندما تكون مملاً ، يمكنك أن تطلب من سيري أن يلعب شيئًا يروق لك. وبهذه الطريقة ، من المحتمل أن تقوم بمعالجة تلفزيون تواصل معك.

رقم 3 Apple Music

قد تتساءل عما إذا كان يمكن تشغيل Apple Music على جهاز Apple 4K TV أم لا. الجواب على هذا السؤال هو بالتأكيد نعم. يمكنك الاستماع إلى Apple Music بالتنسيق المذكور أعلاه والحصول على كرنفال سمعي صادم. يمكنك أيضًا تشغيل Apple Music Video الخاص بك على Apple 4K TV تحت حماية 4K و HDR.

ومع ذلك ، قد تواجه العديد من الوظائف الرائعة ، قد تتساءل كيف يمكنك الحصول على أقصى استفادة من Apple 4K TV. هنا ما سأقوله لك. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ما في Apple 4K TV ، فإن الأداة التالية لا يمكن أن تفوتك.

الجزء 3. تحويل Apple Music إلى Apple TV

هنا ، سوف أوصي بالطريقة الحكيمة لاستخدام تلفاز Apple 4K الذي يمكنك تطبيق أداة قوية وفعالة على تلفزيون Apple 4K ، برنامج TuneFab Apple Music Converter.

لماذا؟ عند الاستماع إلى Apple Music في تلفزيون Apple 4K ، قد ترغب في مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع أصدقائك وللأسف ، فهو ليس مستخدم منتجات Apple ، مما يسبب الإزعاج وكسر الترفيه. كما نعلم جميعًا ، فإن جميع أغاني Apple Music محمية تحت إدارة Right Digital ، وقد تم تصميم هذه الأداة لكسر الجسر الممنوع من أغاني Apple Music إلى أصدقائك.

الميزات! يمكنك تحويل أغنية Apple Music إلى MP3 عادي ، AAC لإرسالها إلى أصدقائك الذين يمكنهم الاستمتاع بموسيقى Apple معًا في وقت واحد. لن تضيع وقتك في تحويل الموسيقى لأنه يحتوي على سرعة تحويل 16X. لذا انقر فوق الجزء السفلي لتجربته والاستفادة الكاملة من Apple 4K TV الآن.

ما هو أكثر! بالنسبة لأفلامك أو مقاطع الفيديو الأخرى ، يمكنك أيضًا استخدام أداة أخرى لنفس العلامة التجارية ، وهي TuneFab M4V Converter التي تساعدك في تحويل مقاطع الفيديو DRM-ed إلى جودة إخراج 100٪ أيضًا في سرعة تحويل أسرع تصل إلى سرعة تحويل 30X.

الجزء 4. أسئلة متكررة من Apple 4K TV

Q1: ما هو 4K و HDR؟

الإجابة: 4K و HDR كلاهما نسب عالية الدقة لجودة الصورة التلفزيونية. 4K هو دقة أعلى مع 3840x2160 ، والتي توفر للمستخدم صور أكثر تفصيلا وأكثر ثراء ومتوافقة مع أشرطة الفيديو التلفزيونية الخاصة بك. بينما يدعم HDR في Apple 4K TV HDR10 ، يعني نطاق ديناميكي عالٍ ومتوافق أيضًا مع مقاطع الفيديو التلفزيونية الخاصة بك. يقدم للمستخدم مجموعة واسعة من الألوان والإضاءة.

Q2: كيف يتوافق تلفزيون 4K مع تلفازي؟

الإجابة: إنه متوافق مع التلفزيون الخاص بك إذا كان التلفزيون الخاص بك عبارة عن تلفزيون HDMI متاح بحيث يمكنك مشاهدة تلفزيون Apple الخاص بك بسلاسة.

يمكنك الحصول على المزيد من الأفكار من المقالة أدناه.

كم أنت تعرف عن أفلام 4K على اي تيونز

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة توصية iTunes Movie Trailers 2017 المقالة القادمة كيف لمشاهدة برامجك التلفزيونية اي تيونز على الروبوت الهاتف الذكي
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

Roundly Know About Your Awfully Amazing Apple 4K TV

By Iris Holmes

November 29, 2017

What is known to us all in recently is that Apple 4K TV the new generation of Apple TV is on the market. You are perhaps ready to purchase such a multifunctional TV box for upgrading your material life as well as spiritual life. As a matter of fact, you may confuse about this tiny HDMI-compliant source device. Here, you are lucky to know about your awfully wonderful Apple 4K TV in all directions for further entertainments.

Front View of Your Apple 4K TV


CONTENT


Part 1. What is Apple 4K TV?

All the information about Apple 4K TV is divided into several points so that you can better comprehend it.

View of Your Apple 4K TV

A. Definition: Apple 4K TV is the fifth generation of Apple TV, a digital media player and internet TV set-top box developed and brought to market by Apple Inc., in which you can enjoy awfully multitudinous recreation. It only connects to your Wi-Fi network so that you can get a multitude of digital resources and present it on your television. It supports 2160p output, HDR10, Dolby Vision, with a faster Apple A10X Fusion processor.


B. Activities: Apple 4K TV is such a network appliance and entertainment device that allow users who purchased the Apple 4K TV to watch your iTunes Movies or others stream videos in the tvOS App Store like YouTube and Amazon Video with 4K and high Dynamic Range supported. Apart from the essential use above, a buyer can not only listen to your Apple Music and other stream music and Podcasts but also display your beautiful photos and even play your games from App Store with the game controllers.


C. Formats: Apple 4K TV allows a good deal of formats in the accordance with activities. The basis files formats are all allowed in the Apple 4K TV.

● For video, it supports the video coded with HEVC, H.264, MPEG-4, and also supports the Motion JPEG, and in other words, it supports video files, such as M4V, MP4, MOV, AVI. Tips: How to Play iTunes M4V on Android Phone and Tablet

● With regard to music, it supports the audio files, such as AAC, MP3, AIFF, WAV and the like. Notes: Flash Tip: How to Convert Apple Music to MP3

● As to your pretty photos, it supports the files with the formats of JPEG, GIF, TIFF, which means you can put your PNG photos to Apple TV for display.

● Last but not least, it is compatible with high-definition TVs with HDMI and capable of the TV with 1080p or 720p at 60/50 Hz.


D. Prices: Certainly, you shall know the prices of your Apple 4K TV. The prices of Apple 4K TV vary from $179 to $199. The height of prices is in the accordance with your storage. If you want the primary usage of the TV box, you can cost $179 to have a 32 GB one. However, you want the high-level usage of it, you’d better cost $199, a little bit higher than that of 32 GB to have a 64 GB one which double that of the $179.


However, after learning the common knowledge of Apple 4K TV, you may wonder where the new of the Apple 4K TV is. Don't be hurry and come to study the second part, where you can see the details of the new features of Apple 4K TV.


Part 2. New and Main features of Apple 4K TV

As stated above, the Apple 4K TV is supported by 4K and HDR. Thus the first new features certainly belong to 4K and HDR.


No.1 4K and HDR

Apple 4K TV is unprecedented adopted the technologies of 4K and HDR. Let's have a look at the following picture. With the combination of 4K with HDR and breakthrough of applying A10X Fusion chip, the user can watch the TV and movies with the lifelike effect and detailed and fuller images. It provides a high quality of visual feast when you watching the Apple 4K TV.

Comparison of 4K and 4K HDR


No.2 Siri Remote

As the fifth generation of Apple TV, Siri Remote are indispensable in Apple 4K TV, which plays a fundamental, convenient and intellectual role in your Apple TV. When you are crossed in love, you can ask Siri to play the music and movies which have something to do with being disappointed in a love affair to heal your broken heart. When you are boring, you can ask Siri to play something to amuse you. In this way, you are likely to process a communicate-with-you TV.


No.3 Apple Music

You may wonder whether Apple Music can be played on your Apple 4K TV or not. The answer to this question is certainly yes. You can listen to Apple Music with stated above format and have a shocked auditory carnival. Also, you can play your Apple Music Video on the Apple 4K TV under the 4K and HDR sustentation.

Nevertheless, faced with numerous marvelous functions, you may wonder how you can get the utmost out of the Apple 4K TV. Here is what I am going to tell you about. If you want to make the best of Apple 4K TV, the following tool you could not miss.


Part 3. Convert Apple Music to Apple TV

Here, I am going to recommend the wise way to use your Apple 4K TV which you can apply a powerful and effective tool to your Apple 4K TV, that is TuneFab Apple Music Converter.


Why? When you listening to the Apple Music in your Apple 4K TV, you may want to share your music to your friends and unfortunately, he or she is not the user of Apple products, which cause inconvenience and break your entertainment. As we all known, Apple Music songs are all protected under the Digital Right Management, and this tool is designed to break the forbidden bridge from the Apple Music songs to your friends.


Features! You can convert the Apple Music song into the plain MP3, AAC to send it to your friends who can enjoy your Apple Music together simultaneously. It won't waste your time for converting music for it has 16X conversion speed. So click the bottom to try it and take full advantage of Apple 4K TV right now.

What's more! As for your movies or other videos you can also employ another tool of the same brand, the TuneFab M4V Converter which assists you with converting the DRM-ed videos into 100% output quality also in faster conversion speed reach up to 30X conversion speed.

Part 4. FAQs of Apple 4K TV

Q1: What's 4K and HDR?

Answer: 4K and HDR are both the high-resolution ratios of the quality of TV image. 4K is the higher resolution with 3840x2160, which provide the user more detailed and richer images and compatible with your TV videos. While HDR in Apple 4K TV supports the HDR10, means High Dynamic Range, and also compatible with your TV videos. It offers the user with a wide range of color and luminance.


Q2: How the 4K TV compatible with my TV?

Answer: It is compatible with your TV if your TV is an HDMI available TV so that you can smoothly watch your own Apple TV.

You can get more ideas from the article below.

How Much You Know About 4K Movies on iTunes


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.