يقوم مستخدمو Apple بتنزيل العديد من الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية من متجر iTunes كل يوم. وبعد ذلك ، يريد البعض ذلك تحويل ملفات الفيديو iTunes M4V إلى GIF إذا كان هناك شيء مثير للاهتمام. هل هو ممكن؟ نعم ، ولكن قد لا تكون العملية سهلة كما تعتقد. ومن ثم ، في هذا المنشور ، نود أن نطلعك على كيفية إنشاء صورة gif من مقاطع فيديو M4V الخاصة بك على iTunes الخاص بك.

المحتويات

الجزء 1. أعلى 4 M4V لتحويل GIF الانترنت

هناك العديد من مقاطع الفيديو لمحولات gif عبر الإنترنت ، هنا ، سأشارك 4 أفضل محول M4V إلى GIF عبر الإنترنت لك.

رقم 1 Convertio

Convertio هو محول ضخم وقوي ليس فقط لتحويل ملفات M4V إلى GIF ولكن له أيضًا العديد من الوظائف ، مثل محول الصور ومحول المستندات وأنواع أخرى من المحولات. باستخدام هذا المحول ، يمكنك تحميل الحد الأقصى لحجم الملف ، والوصول إلى 100 ميغا بايت دون أي تسجيل ويتم توفير تنسيق ملفات متعدد.

Convertio

رقم 2 Cloudconvert

Cloudconvert هو محول قوي آخر لوجود العديد من التنسيقات التي يمكنك اختيارها ، مثل تنسيقات الصوت وتنسيقات الصور وتنسيقات الفيديو ، كما يسمح بتحويل الفيديو بأكبر حجم ، وهو 100 ميجا بايت.

Cloudconvert

رقم 3 FileZigZag

FileZigZag هو محول عبر الإنترنت يمكنك تحميل 100 ميجابايت من الفيديو لتحويله في تنسيقات ملفات متعددة وبعد التحويل ، سيتم إرسال ملفاتك المحولة إلى بريدك الإلكتروني لتخزين الملف المحول. باستخدامه ، أنت حر من البحث عن الملفات المحولة دون وقت طويل.

FileZigZag

تحويل الفيديو 4 إلى GIF (EZGIF)

محول الفيديو إلى GIF (EZGIF) هو محول فيديو آخر عبر الإنترنت لتحويل GIF لتختاره. عند تحميل ملفات M4V ، يتيح لك هذا المحول ضبط وقت البدء ووقت الانتهاء. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحديد جودة ملف GIF الخاص بك وهي أكثر النقاط التي تم إبرازها.

محول الفيديو إلى GIF (EZGIF)

عند استخدام هذه المحولات عبر الإنترنت ، قد تصادف العديد من المشكلات على النحو التالي:

#1 محدود حجم ملفات التحميل: يمكن لجميع المحولات المذكورة أعلاه أن تسمح فقط بتحميل ملفات بأقصى حجم يصل إلى 100 ميغا بايت.

#2 سرعة التحميل وسرعة التحويل بطيئة جدًا: أنت بحاجة إلى أوقات انتظار تحميل ملفاتك ومن الصعب ضمان سرعة التحويل.

ما خيب ظنك أكثر!

#3 Media محمي بموجب إدارة الحقوق الرقمية: جميع محتويات الوسائط من iTunes محمية بواسطة DRM ، والهدف منها ممنوع من النسخ أو الخصوصية. قد لا يتمكن المستخدمون غير المصرح لهم من عرض الملفات أو فتحها أو تحريرها أو حذفها أو الوصول إليها بأي طريقة أخرى.

كيفية حل هذه المشكلة؟

دعنا ننتقل إلى الأجزاء التالية لمزيد من التعلم.

الجزء 2. كيفية تحويل M4V إلى GIF بطريقة فعالة عالية

تحويل M4V إلى GIF: الأدوات التي تحتاجها

لإنهاء مهمة تحويل M4V إلى GIF والتخلص من المشاكل المذكورة أعلاه ، فأنت بحاجة إلى أداتين. أحدهما هو محول TuneFab M4V الذي يمكن أن يساعدك في إزالة DRM من ملفات M4V ، والآخر هو VideoSolo Free Video to GIF Converter (Mac) والذي يمكن أن يساعدك في تحويل الفيديو الخالي من DRM إلى gif مجانًا.

تحويل TuneFab M4V هي أداة إزالة DRM مفيدة للغاية. يمكنه إزالة DRM من ملف أفلام iTunes at 20X أسرع سرعة وتحويل مقاطع فيديو iTunes M4V إلى تنسيق MP4 غير محمي بجودة أصلية على Mac. بعد إزالة DRM ، يمكنك تحويل M4V إلى GIF بسهولة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم هذا البرنامج لإزالة DRM من أفلام iTunes المستأجرة ، فيمكنك الاحتفاظ بإيجارات iTunes إلى الأبد دون القلق من انتهاء الصلاحية.

ملحوظة: محول TuneFab M4V (Windows) غير قادر على تحويل iTunes تأجير أشرطة الفيديو / الأفلام حاليًا ، لذا فإن مستخدم Windows لم يحالفه الحظ في الوقت الحالي. بالنسبة لمستخدمي Mac ، لا يزال بإمكانك استخدام ملفات تحويل TuneFab M4V (ماك) لتحويل اي تيونز استئجار فيديوهات / أفلام.

5 خطوات لتحويل M4V إلى GIF المتحركة

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت محول TuneFab M4V

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تثبيت محول TuneFab M4V على جهاز Mac الخاص بك. في الوقت نفسه ، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من iTunes. يرجى أيضًا تسجيل الدخول إلى iTunes الخاص بك باستخدام الحساب الذي تقوم بتنزيله أو شرائه لأفلام iTunes.

الخطوة 2. إضافة ملفات iTunes M4V

عند تشغيل البرنامج والنقر فوق "اضف ملف" الزر ، سيتم التعرف على جميع مقاطع فيديو iTunes الخاصة بك وإدراجها تلقائيًا في البرنامج. اختر مقاطع الفيديو التي تريد عمل gif وانقر عليها "إضافة" للتأكيد.

إضافة ملفات iTunes M4V

الخطوة 3. إزالة DRM من ملفات M4V

ببساطة انقر فوق "تحويل" زر لبدء إزالة DRM من مقاطع الفيديو التي حددتها وتحويل M4V إلى MP4 عادي في نفس الوقت.

إزالة DRM من ملفات M4V

فيديو تعليمي: إزالة DRM من M4V الفيديو

الخطوة 4. تنزيل VideoSolo فيديو مجاني لتحويل GIF

انقر على "تحميل" الزر أدناه للحصول على محول GIF المجاني.

الخطوة 5. تحويل M4V إلى GIF

بعد التثبيت ، قم بتشغيل VideoSolo Free Video to GIF Converter. ثم قم بإضافة ملفات M4V المحولة إلى البرنامج. الآن يمكنك النقر فوق "مقطع" زر للحصول على الجزء الذي تحتاجه. ثم اضغط "تحويل" للحصول على صورة GIF.

ملحوظة: إذا كنت ترغب في تغيير سمات GIF للإنتاج ، مثل معدل الإطارات ، حجم الفيديو ، يرجى النقر "إعدادات".

هذا كل شيء لتحويل مقاطع الفيديو M4V إلى GIF على Mac ، إذا كانت لديك أي مشاكل في تشغيل محتويات iTunes Media ، فيرجى إخبارنا عن طريق كتابة تعليق أو إرسال بريد إلكتروني دون تردد. شكرا للقراءة!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1 | 1
المادة السابقة يدعم مساعد Google Now Apple Music على iOS المقالة القادمة النصائح والحيل: خدمة الموسيقى على Alexa و Siri و Google Assistant
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How to Convert M4V to Animated GIF on Mac (Including macOS Sierra)

By Laura Barnes

January 13, 2018

Apple users download so many movies, music videos and TV shows from iTunes Store every day. And then, some want to convert the iTunes M4V videos to GIF if there is something interesting. Is it possible? Yes, but the process may not be as easy as you think. Hence, in this post, we would like to walk you through on how to make a gif from your M4V videos on your iTunes.



CONTENT


Part 1. Top 4 M4V to GIF Online Converter

There are so many videos to gif converters online, here, I am going to share 4 best M4V to GIF Online Converter to you.

No. 1 Convertio

Convertio is a huge and powerful converter for not only convert your M4V files to GIF but also it has many functions, like image converter, document converter and other kinds of converters. With this converter, you can upload maximum file size, reach up to 100MB without any registration and multiple file format are provided.

Convertio

No. 2 Cloudconvert

Cloudconvert is another powerful converter for there are multiple formats for you to opt, like audio formats, image formats, and video formats, also allow to convert video in the largest size, 100MB.

Cloudconvert

No. 3 FileZigZag

FileZigZag is an online converter for you to upload 100MB video to convert in multiple file formats and after conversion, your converted files will be sent to your E-mail for storing your converted file. With it, you are free from searching for your converted files without for a long time.

FileZigZag

No.4 Video to GIF Converter(EZGIF)

Video to GIF Converter(EZGIF) is another online video to GIF converter for you to opt. When uploading your M4V files, this converter allows you to set the begin time and end time. Besides, you can select the quality for your GIF which is the most highlighted points.

Video to GIF Converter(EZGIF)


When using these converters online, you may come across many issues as below:


#1 Limited Upload files Size: All above converters can only allow uploading maximized file size reaches up to 100MB.

#2 Upload Speed and Conversion Speed is too slow: You need times to waiting for uploading your files and conversion speed is hard to guarantee.

What disappointed you most!

#3 Media is DRM-protected: All the media contents from iTunes are all protected by DRM, the aim of which is forbidden to being copied or private. Unauthorized users may be unable to view, open, edit, delete or otherwise access the files.


How to solve this problem?

Let's move on to the next parts for further learning.


Part 2. How to Convert M4V to GIF in High Effective Way

Convert M4V to GIF: Tools You Need

To finish the task of converting M4V to GIF and get rid of the above problems, you need two tools. One is TuneFab M4V Converter which can help you remove DRM from M4V files, and the other is VideoSolo Free Video to GIF Converter (Mac) which can help you convert the DRM-free video to gif for free.


TuneFab M4V Converter is a very helpful DRM Removal tool. It can remove DRM from your iTunes movies at 20X faster speed and convert iTunes M4V videos to unprotected MP4 format in original quality on Mac. After removing the DRM, you can convert M4V to GIF easily. What's more, if you use this program to remove the DRM from the rented iTunes movies, you can keep iTunes rentals forever without worry of expiration.

Note: TuneFab M4V Converter (Windows) is not able to convert iTunes rental videos/movies currently, so Windows user is out of luck for the moment. For Mac users, however, you can still use TuneFab M4V Converter(Mac) to convert iTunes rental videos/movies.

5 Steps to Convert M4V to Animated GIF

Step 1. Download and Install TuneFab M4V Converter

First of all, you need to install TuneFab M4V Converter on your Mac. At the same time, make sure the latest version of iTunes is installed. Also, please sign in your iTunes with the account you download or purchase the iTunes movies.


Step 2. Add iTunes M4V Files

When you launch the program and click the "Add File" button, all your iTunes videos will be recognized and listed out automatically in the program. Choose those videos you want to make a gif and click "Add" to confirm.

Add iTunes M4V Files

Step 3. Remove DRM from M4V Files

Just simply click the "Convert" button to start removing DRM from the videos you selected and converting M4V to plain MP4 at the same time.

Remove DRM from M4V Files

Video Tutorial: Remove DRM from M4V Videos

Step 4. Download VideoSolo Free Video to GIF Converter

Click the "Download" button below to get the free GIF converter.

Step 5. Convert M4V to GIF

After installing, launch VideoSolo Free Video to GIF Converter. Then, add the converted M4V files to the program. Now you can click the "Clip" button to get the part you need. Then, click "Convert" to get the GIF image.


Note: If you want to change output GIF attributes such as frame rate, video size, please click "Settings".


If you want to make GIF from other videos you captured or downloaded, you can use VideoSolo Free Video to GIF Converter, too. Here is the detailed guide on how to make a GIF from video.

That's all for converting M4V videos to GIF on Mac, if you have any problems with playing iTunes Media contents, please let us know by writing a comment or sending an E-mail without hesitation. Thanks for reading!


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.