يعلم الجميع أن iTunes هو مكان جيد لشراء أو تأجير الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية. وسوف يتم طرح مشكلة مثل ما يلي من قبل بعض مستخدمي iTunes:

"هل هناك أي أفلام iTunes مجانية يمكنني تنزيلها لمشاهدتها؟"

ومع ذلك ، عند البحث عن iTunes بالكامل ، ستكتشف أخيرًا أن iTunes لا يقدم خدمة الأفلام المجانية. حق الاكتئاب؟ لكن انتظر ، نود هنا أن نوضح لك كيفية تنزيل الأفلام من iTunes مجانًا. لذا ، اقرأ هذا المنشور واحصل على iTunes Movies مجانًا الآن!

المحتويات

الجزء 1. احصل على أفلام مجانية على متجر iTunes

في ظل الحالة التي لا توجد فيها أفلام iTunes مجانية على iTunes ، يمكننا استخدام بعض برامج الجهات الخارجية لمشاهدة أفلام iTunes المجانية على أي جهاز.

لمستخدمي iPhone:

Xineplex هي قاعدة بيانات الأفلام لمحبي الأفلام التي يتم تحديثها بانتظام ولديها تاريخ تقريبًا لسنوات 2. إنه تطبيق iOS بحيث يمكن للمستخدمين العثور على iTunes Movies التي يريدون الاستمتاع بها على جهاز iOS الصغير هذا.

XinePlex

لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي:

#1 مشاهدة الأفلام من موقع الأفلام المجاني. هناك الكثير من مواقع الأفلام المجانية المتاحة على الإنترنت ، لذا يمكنك الاستمتاع بالأفلام على iTunes من خلال موقع الويب المجاني للأفلام.

#2 إذا كنت تريد التحرر من الاتصال بالإنترنت وترغب في تنزيل الأفلام المجانية ، يمكنك ذلك استخدام سيل لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق ملف MP4 ومن ثم يمكنك الاستمتاع بأفلام مجانية على iTunes الخاص بك.

#3 كما هو معروف للجميع أن أي تيونز لديه بعض الأفلام بسعر 0.99 دولار. بالنسبة إلى بعض المستخدمين الذين يرغبون في عدم دفع أكثر من $ 1 ، يمكنهم الاستمرار في استئجارها أو شراؤها ثم استخدام محول TuneFab M4V لتنزيل ومشاهدته دون اتصال.

ملحوظة: جميع محتويات وسائط iTunes محمية بحماية DRM ولا يمكن مشاهدتها بدون تطبيق iTunes. وبالتالي ، من أجل تشغيل أفلام iTunes بحرية ، فإن برنامج تنزيل أفلام iTunes محترف مثل تحويل TuneFab M4V سوف يساعد كثيرا.

الجزء 2. شاهد واحصل على برامج تلفزيونية مجانية على متجر iTunes

نظرًا لعدم وجود أفلام iTunes المجانية المتاحة على iTunes ، يمكن للمستخدمين الحصول على خدمة مجانية أخرى من iTunes. أن يشاهد ويحصل على بعض البرامج التلفزيونية المجانية على iTunes. دعونا نرى كيف لاصلاحها.

طريقة التحضير

قم بتحميل وتثبيت أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac.

• تسجيل الدخول والتفويض على iTunes باستخدام Apple ID الخاص بك. معرف Apple ضروري لتحميل أفلام مجانية مع iTunes.

الخطوة 1. بعد تشغيل iTunes ، انقر فوق "Store" في الجزء العلوي الأيمن وستظهر واجهة "Music" الرئيسية لمتجر iTunes Store. أدخل قسم "البرامج التلفزيونية".

انتقل إلى قسم العروض التلفزيونية على متجر iTunes

الخطوة 2. ابحث عن "Free TV Episodes" واختره (الذي يحل محل الخيار "Free on iTunes") في العمود الأيمن. من خلال النقر فوق الخيار ، سترى قائمة بالوسائط المجانية الحالية على النافذة الرئيسية بما في ذلك الأغاني المجانية والحلقات التلفزيونية المجانية.

قسم الحلقات التليفزيونية المجانية

الخطوة 3. اختر العروض التلفزيونية التي تريد تنزيلها. والآن يمكنك العثور على مقاطع الفيديو بعلامة "Get HD mark". انقر فوق الزر لتنزيل برامج تلفزيونية مجانية من iTunes.

اختر برامج تلفزيونية مجانية

لقد قمت الآن بتنزيل البرامج التلفزيونية المجانية من متجر iTunes بنجاح. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نقلها إلى iPhone أو iPod أو iPad لمشاهدتها. ولكن ماذا لو لم يكن لديك جهاز Apple؟ كما نعلم جميعًا ، تخضع أفلام iTunes لحماية Fairplay DRM التي تمنع نسخها ونقلها إلى أجهزة غير تابعة لشركة Apple ، حتى مقاطع فيديو iTunes المجانية. لذلك قد تحتاج إلى اتباع دليل آخر هنا لنقل أفلام iTunes إلى هاتف Android و PS4 و Xbox One و Kindle Fire وما إلى ذلك للمشاهدة.

الجزء 3. نقل أفلام iTunes أو البرامج التلفزيونية إلى أي أجهزة بحرية

إذا كنت تريد مشاهدة شراء / استئجار أفلام اي تيونز أو البرامج التلفزيونية بدون قيود ، قد تحتاج إلى إزالة DRM من مقاطع فيديو iTunes هذه. هنا ، استكشاف الأخطاء وإصلاحها تحويل TuneFab M4V يمكن أن تساعدك على القيام بذلك. تم تصميم TuneFab M4V Converter خصيصًا لتجاوز DRM من أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية ، ثم قم بالتحويل تشفير ملفات M4V إلى تنسيق MP4. أنت تعرف أن MP4 هو تنسيق الفيديو الأكثر شعبية الذي تدعمه أي أجهزة. وبعد التحويل ، سيتم الاحتفاظ بالمقاطع الصوتية والترجمات بشكل جيد في فيلم iTunes الخاص بك.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت محول TuneFab M4V

قم بتنزيل حزمة التثبيت من الزر أعلاه. ثم افتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيت محول TuneFab M4V باتباع الإرشادات.

الخطوة 2. إطلاق محول TuneFab M4V

قم بتشغيل محول M4V على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن انقر فوق الزر "إضافة ملفات" لاستيراد الأفلام المجانية التي تم تنزيلها من iTunes. عند الانتهاء من التحديد ، يمكنك النقر فوق "إضافة" لتأكيد تحويل M4V إلى MP4.

إضافة أفلام M4V

الخطوة 3. Strip DRM من أفلام iTunes المجانية

بعد إضافة جميع الملفات ، يمكنك البدء في إزالة DRM من أفلام iTunes بالنقر فوق الزر "تحويل" في القائمة العلوية. سيتم الانتهاء من التحويل بالكامل في وقت قصير.

تحويل ايتونز افلام

فيديو تعليمي: تحويل TuneFab M4V إلى شريط إدارة الحقوق الرقمية من أفلام iTunes مجانا

والآن ، فإن جميع الأفلام أو الحلقات التلفزيونية / الحلقات المجانية التي يتم تنزيلها في صيغة MP4 مشتركة ويمكن نقلها إلى Samsung Galaxy S8 و Huawei P10 و LG G6 و Kindle Fire و Xbox One وما إلى ذلك دون أي متاعب. لأية أسئلة أخرى ، يمكنك تركها أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي].

قراءات ذات صلة:

كيف لمشاهدة ايتون افلام على اوقد النار

أفضل طريقة لتشغيل أفلام iTunes على Xbox One

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3 | 2
المادة السابقة كيف لمشاهدة iTunes M4V الفيديو على Samsung Galaxy S9 المقالة القادمة الدليل النهائي على كيفية البحث عن وتشغيل اي تيونز فيديو بودكاست
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How to Download TV Shows or Free Movies on iTunes

By Tony Moton

Updated on September 26, 2018

Everybody knows that iTunes is a good place for purchasing or renting movies, TV shows, and music videos. And a problem like the following will be asked by some iTunes Users:


"Is there any free iTunes Movies that I can download for watching?"


However, when seeking on the whole iTunes, you will finally find out that iTunes doesn't offer the free movies service. Depressed right? But hold on, here we would like to show you the way on how to download movies from iTunes for free. So, read this post and get iTunes Movies for free now!



CONTENTS


Part 1. Get Free Movies on iTunes Store

Under the situation that there are no free iTunes Movies on iTunes, we can use some third-party software to see the free iTunes Movies on whatever devices.


For iPhone Users:

Xineplex is the movies database for movies lover which updated regularly and have almost 2 years history. It is the iOS app so that users can find the iTunes Movies they want to enjoy on this tiny iOS device.

XinePlex


For PC Users:

#1 Watching Movies from the free Movies website. There are lots of free movies website available on the Internet, so you can enjoy the movies on iTunes through the free movie's website.

#2 If you want to free from the Internet connection and want to download the free movies, you can use the torrent to download them on your PC as the MP4 file format and then you can enjoy free movies on your iTunes.

#3 As it is known to all that iTunes has some movies with the price of $0.99. For some users who will like to pay no more than $1, they can still rent or purchase them and then use TuneFab M4V Converter to download and watch it offline.


Note: iTunes media contents are all in DRM protection and they can't be watched without iTunes app. Hence, in order to play iTunes Movies freely, a professional iTunes Movies Downloader like TuneFab M4V Converter will help a lot.


Part 2. Watch & Get Free TV Shows on iTunes Store

Since there are no Free iTunes Movies available on iTunes, users can another free service from iTunes. That it watch and get some free TV shows on iTunes. Let see how to fix it.


Preparation:

Download and install the latest version of iTunes on your Windows or Mac PC.

• Sign in and authorize the iTunes with your Apple ID. Apple ID is a necessity for downloading free movies with iTunes.


Step 1. After launching iTunes, click "Store" on the upper right and it will show the main "Music" interface of the iTunes Store. Enter "TV Shows" section.

Go to TV Shows section on iTunes Store

Step 2. Find and choose "Free TV Episodes" (which replaces the "Free on iTunes" option) in the right column. By clicking the option you will see a list of current free media on the main window including free songs and free TV episodes.

Free TV Episodes Section

Step 3. Choose the TV shows that you want to download. And now you can find the videos with "Get HD mark". Click the button to download free TV shows from iTunes.

Select Free TV Shows

Now you have successfully downloaded the free TV shows on iTunes store. You can watch the videos on your computer or transfer them to iPhone, iPod or iPad for watching. But what if don't own an Apple device? As we all know, the iTunes movies are under Fairplay DRM protection that prevents them being copied and transferred to non-Apple devices, even the free iTunes videos. So you might need to follow another guide here to transfer iTunes movies to the Android phone, PS4, Xbox One, Kindle Fire, etc. for watching.


Part 3. Transfer iTunes Movies or TV Shows to Any Devices Freely

If you want to watch purchased/rented iTunes movies or TV Shows without restrictions, you may need to remove the DRM from these iTunes videos. Here, a troubleshooting TuneFab M4V Converter can help you do this. TuneFab M4V Converter is specially designed for bypass DRM from iTunes movies, TV shows, and music videos, and then convert encrypted M4V videos to MP4 format. You know MP4 is the most popular video format that supported by any devices. And after conversion, the audio tracks and subtitles will be well preserved in your iTunes movie.

Step 1. Download and Install TuneFab M4V Converter

Download the installation package from the button above. Then open it on your computer and install TuneFab M4V Converter by following the instructions.


Step 2. Launch TuneFab M4V Converter

Launch M4V Converter on your computer. Now click "Add Files" button to import the free movies downloaded from iTunes. When you finish the selection, you can click "Add" to confirm M4V to MP4 conversion.

Add M4V Movies

Step 3. Strip DRM from Free iTunes Movies

After all the files added, you can start removing DRM from iTunes movies by clicking the "Convert" button on the top menu. The whole conversion will be finished in a short time.

Convert iTunes Movies


Video Tutorial: TuneFab M4V Converter to Strip DRM from Free iTunes Movies


Now, all the downloaded free iTunes movies or TV shows/episodes are in common MP4 format and can be transferred to Samsung Galaxy S8, Huawei P10, LG G6, Kindle Fire, Xbox One, etc. without any hassle. For any other questions, you can leave them below or send an email to support@tunefab.com.


Related Readings:

How to Watch iTunes Movies on Kindle Fire

Best Way to Play iTunes Movies on Xbox One


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.