يحظى iTunes بشعبية كبيرة بين مستخدمي Apple لأنه مشغل وسائط رائع ومكتبة وسائط ومذيع راديو عبر الإنترنت وتطبيق لإدارة الأجهزة المحمولة. لكن العيب الأكبر هو أنه لا يمكنك تشغيل ملفات الوسائط التي تم تنزيلها على أجهزة أخرى غير تابعة لشركة Apple لأن أفلام iTunes بتنسيقات M4V ومحمية بواسطة DRM (إدارة الحقوق الرقمية). إذن ماذا لو كنت ترغب في شراء هاتف ذكي غير تابع لشركة Apple مثل Samsung S9 ولكن في نفس الوقت تريد مشاهدة مقاطع فيديو iTunes على الهاتف الذكي؟ هل من الممكن مشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V على Samsung Galaxy S9؟ في الواقع يمكنك تحويل مقاطع فيديو iTunes M4V بواسطة محول M4V احترافي مثل تحويل TuneFab M4V.

المحتويات

الجزء 1. مقدمة موجزة من Samsung Galaxy S9

أولاً ، دعني أخبرك لماذا أصبحت Samsung Galaxy S9 شائعة للغاية. Samsung Galaxy هي عبارة عن سلسلة من أجهزة الحوسبة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد والتي صممتها وصنعتها وتسويقها شركة Samsung Electronics Co.، Ltd وهي شركة إلكترونيات متعددة الجنسيات في كوريا الجنوبية يقع مقرها الرئيسي في سوون ، كوريا الجنوبية.

تم تقديم Samsung Galaxy S9 مع 5.8 بوصة Quad HD + Super AMOLED (2960 * 1440) 570 نقطة في البوصة في 25 فبراير 2018. وله أربعة ألوان بما في ذلك أرجواني أرجواني وأسود منتصف الليل ورمادي التيتانيوم والأزرق المرجاني.

الة تصوير: يمكن للكاميرا التقاط صور جميلة بأنواع مختلفة من الضوء. مع وضع الفتحة F1.5 وتقليص الضوضاء المتعددة الأطوار ، تضمن الكاميرا الخلفية التقاط الصور التي تلتقطها في الظلام بشكل واضح ومشرق ولا تحتاج إلى ضبط دقيق. بالإضافة إلى أنه يمكن تسجيل في اللحظة المناسبة مما يعني الحصول على الفيديو فائقة الدقة التي تريدها في لقطة واحدة.

Samsung Galaxy S9 Camera

AR رموز تعبيرية: يمكن لجهاز Samsung Galaxy S9 تحويل صورك الشخصية إلى رمز تعبيري ومشاهدة رسائلك على قيد الحياة. قم بإنشاء نسخة متحركة خاصة بك تظهر نمطك الشخصي. من الشعر إلى الملابس ، يمكنك إنشاء الرموز التعبيرية المخصصة الخاصة بك أو أي شخص تريد أن تكون.

AR تعبيري

تصميم: فهي تنحني على الجوانب للحصول على مشهد يبدو بلا حدود مع الحد الأدنى من الانحرافات البصرية. توفر لك نسبة العرض 18.5: 9 تجربة سينمائية. في حين أن مكبرات الصوت الستيريو التي تم ضبطها بواسطة AKG وتعززها مع Dolby Atmos تقدم نقية ، يمكنك الاستمتاع بالصوت المحيطي.

Samsung Galaxy S9 Design

الجزء 2. كيف لمشاهدة iTunes M4V كليب على Samsung Galaxy S9

نظرًا لأن Samsung Galaxy S9 هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، أعتقد أنه لا يمكنك الانتظار لشراء واحد الآن. لكن بعض الناس يشكون من أنهم لا يستطيعون مشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V على Samsung Galaxy S9. في الواقع ، لا يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V على أي هاتف ذكي غير مصرح به مباشرةً لأن أفلام iTunes بتنسيقات M4V ومحمية بواسطة DRM (إدارة الحقوق الرقمية). إذن هل من الممكن مشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V على Samsung Galaxy S9؟

اقرأ أيضا: كيف تلعب اي تيونز M4V على الروبوت الهاتف والكمبيوتر اللوحي

شاهد مقاطع فيديو iTunes M4V على Samsung S9

حسنًا ، أنت بحاجة إلى محول iTunes M4V إلى MP4 احترافي مثل محول TuneFab M4V ، وهو برنامج رائع يتيح لك تحويل مقاطع فيديو iTunes M4V بسهولة. يعد TuneFab M4V Converter برنامجًا مثاليًا لتحويل أفلام iTunes والحلقات والبرامج التلفزيونية واستئجار iTunes إلى فيديو MP4 بدون قيود DRM. يمكنه إخراج مقاطع فيديو عالية الدقة دون فقدان الجودة والمعلومات. علاوة على ذلك ، فهو يتميز أيضًا بتحويل مقاطع الفيديو بسرعة 30X أسرع. فيما يلي دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتحويل مقاطع فيديو iTunes M4V إلى MP4.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتفعيل البرنامج

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل تحويل TuneFab M4V عن طريق النقر على زر التنزيل على النحو التالي.

ثم قم بتثبيت البرنامج وتشغيله ، سترى نافذة منبثقة على النحو التالي توضح حدود الإصدار التجريبي. لإزالة هذا القيد ، تحتاج إلى تسجيل البرنامج. قبل ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "متابعة" لاستخدام الإصدار التجريبي ولكن لمدة 30 يومًا فقط. لإزالة القيد ، يمكنك النقر فوق الزر "شراء الآن" لشراء البرنامج ثم النقر فوق الزر "تنشيط". أدخل رمز التفعيل الذي تلقيته وانقر على زر "فتح".

حدود الإصدار التجريبي

الخطوة 2. إضافة ملفات M4V

بعد التسجيل ، تأكد من شراء أو استئجار مقاطع فيديو من متجر iTunes. ثم انقر فوق الزر "إضافة ملفات" واختر مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها إلى MP4 من القائمة ، وانقر فوق الزر "إضافة" لإضافة أفلام iTunes.

أضف iTunes الفيديو

الخطوة 3. اضبط الإعدادات

انقر فوق الزر "خيارات" لتغيير مجلد الإخراج عن طريق إدخال العنوان أو النقر فوق الزر "تحديد" لتحديد مجلد إخراج معين.

تغيير مجلد الإخراج

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "إعدادات" لكل مقطع فيديو على iTunes لتحديد المسارات الصوتية والترجمات التي تريد الاحتفاظ بها في مقاطع الفيديو المحولة.

اختيار المسارات الصوتية والترجمات

الخطوة 4. تحويل iTunes M4V إلى MP4

أخيرًا ، قم بتحويل الزر "تحويل" لتحويل iTunes M4V إلى MP4. عند اكتمال التحويل ، يمكنك الحصول على أفلام iTunes خالية من DRM في مجلد الإخراج. أخيرًا ، يمكنك نقل مقاطع فيديو iTunes المحولة إلى Samsung Galaxy S9 ، حتى تتمكن من مشاهدتها على هاتفك الذكي في أي وقت.

تحويل iTunes M4V إلى MP4

الجزء 3. نصائح حول تحويل ملفات iTunes M4V إلى MP4

كما ترى ، من السهل مشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V على Samsung Galaxy S9. ولكن من أجل تحويل مقاطع فيديو iTunes M4V بسهولة وبسرعة باستخدام محول TuneFab M4V ، إليك بعض النصائح لك.

1. بالنظر إلى أنك قد لا تعرف اللغة الإنجليزية جيدًا ، يمكنك النقر فوق الزر "خيارات" لتغيير اللغة إلى لغتك الأولى. هناك سبعة إصدارات لك تشمل الإنجليزية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والفرنسية واليابانية والألمانية والإسبانية.

2. يدعم البرنامج إضافة وتحويل العديد من مقاطع فيديو iTunes M4V في وقت واحد ، لذلك لا تحتاج إلى إضافة وتحويل مقاطع فيديو iTunes واحدًا تلو الآخر.

3. إذا نسيت ما هو مجلد الإخراج ، فيمكنك النقر فوق رمز "المجلد" في أعلى يمين الواجهة الرئيسية ، حتى ترى مقاطع الفيديو الناتجة في الملف.

4. إذا كنت تريد معرفة ما قمت بتحويله من قبل ، فانقر فوق رمز "السجل" في القائمة العلوية للواجهة الرئيسية.

اقرأ أيضا: M4V مقابل MP4: الاختلافات والتحويل

لذلك ، إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو iTunes على Samsung Galaxy S9 ، فحاول فقط تحويلها تحويل TuneFab M4V. في الواقع ، باستثناء تحويل مقاطع الفيديو M4V إلى MP4 ، يمكن أن يساعدك محول TuneFab M4V أيضًا على البث واللعب أفلام iTunes على Roku و Chromecast. نظرًا لأنه محول قوي ، فهو يستحق الشراء ولا تتردد في مشاركته مع عائلتك.

فيديو تعليمي - كيفية تحويل iTunes M4V الفيديو إلى MP4

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة 7 خطوات لمشاركة ملفات iTunes الفيديو إلى الآخرين عبر OneDrive المقالة القادمة كيفية تنزيل البرامج التلفزيونية أو الأفلام المجانية على iTunes
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How to Watch iTunes M4V Video on Samsung Galaxy S9

By Zoe Clarke

August 16, 2018

iTunes is popular among Apple users as it is a great media player, media library, Internet radio broadcaster and mobile device management application. But the greatest disadvantage is you can't play downloaded media files on other non-Apple devices as iTunes movies are in M4V formats and protected with DRM (Digital Rights Management). So what if you want to buy a non-Apple smartphone such as Samsung S9 but at the same time you want to watch iTunes videos on smartphone? Is it possible to watch iTunes M4V videos on Samsung Galaxy S9? Actually you can convert iTunes M4V videos by a professional M4V converter like TuneFab M4V Converter.


CONTENTS


Part 1. Brief Introduction of Samsung Galaxy S9

First, let me tell you why Samsung Galaxy S9 become so popular. Samsung Galaxy is a series of Android-powered mobile computing devices designed, manufactured and marketed by Samsung Electronics Co., Ltd which is a south Korean multinational electronics company headquartered in Suwon, South Korea.


Samsung Galaxy S9 with 5.8" Quad HD+ Super AMOLED (2960*1440) 570 ppi is introduced on February 25th, 2018. It has four colors including Lilac Purple, Midnight Black, Titanium Gray and Coral Blue.


Camera: The camera can take beautiful photos in different kinds of light. With the F1.5 aperture mode and multiframe noise reduction, the rear camera ensures the photos you take in the dark come out clear and bright no fine-tuning required. Besides it can record at the right moment which means getting the super-mo video you want in one take.

Samsung Galaxy S9 Camera


AR Emoji: Samsung Galaxy S9 can turn your selfie into an emoji and watch your messaging come alive. Create an your own animated version that shows your personal style. From hair to clothes, you can create your personalized emoji or anyone you want to be.

AR Emoji


Design: It curves over the sides for a sight that seems boundless with minimal visual distractions. The 18.5:9 display ratio gives you a cinematic experience. While the stereo speakers tuned by AKG and enhanced with Dolby Atmos offer pure, you can enjoy the surround sound.

Samsung Galaxy S9 Design


Part 2. How to Watch iTunes M4V Videos on Samsung Galaxy S9

As Samsung Galaxy S9 is such a functional Android smartphone, I guess you can't wait to buy one now. But some people complain that they can't watch iTunes M4V videos on Samsung Galaxy S9. Actually, you can't watch iTunes M4V videos on any non-authorized smartphone directly as iTunes movies are in M4V formats and protected with DRM (Digital Rights Management). Then is it possible to watch iTunes M4V videos on Samsung Galaxy S9?


ALSO READ: How to Play iTunes M4V on Android Phone and Tablet


Watch iTunes M4V Videos on Samsung S9


Well, you need a professional iTunes M4V to MP4 converter like TuneFab M4V converter, which is an awesome program that lets you convert iTunes M4V videos with ease. TuneFab M4V Converter is an ideal program to convert iTunes movies, episodes, TV shows and iTunes rentals to common MP4 video with no DRM restriction. It can output high-definition videos without quality and information loss. What's more, it also features converting videos with 30X faster speed. Here is step-by-step guide for converting iTunes M4V videos to MP4.


Step 1. Download and Activate the Program

First of all, you need to download TuneFab M4V Converter by clicking the download button as below.

Then install and launch the program, you will see a pop-up window as below which shows the limitation of trial version. To remove this limitation, you need to register the program. Before that, you can click "Continue" button to use the trial version but only for 30 days. To remove the limitation, you can click the "Buy Now" button to purchase the program and then click "Activate" button. Enter the activation code you received and click "Unlock" button.

Limitation of Trial Version


Step 2. Add M4V Videos

After registering, make sure that you have buy or rent videos from iTunes store. Then click "Add Files" button and choose videos that you want to convert into MP4 from the list, click "Add" button to add iTunes movies.

Add iTunes Videos


Step 3. Adjust Settings

Click on the "Options" button to change output folder by entering the address or clicking "select" button to select a specific output folder.

Change Output Folder


Besides, you can also click "Settings" button of each iTunes video to select audio tracks and subtitles you want to keep in your convertered videos.

Choose Audio Tracks and Subtitles


Step 4. Convert iTunes M4V to MP4

Finally, convert "Convert" button to convert iTunes M4V to MP4. When the conversion is completed, then you can get DRM-free iTunes movies in the output folder. Finally, you can transfer the converted iTunes videos to your Samsung Galaxy S9, so you can watch them on your smartphone anytime.

Convert iTunes M4V to MP4


Part 3. Tips About Converting iTunes M4V Videos to MP4

As you can see, it's easy to watch iTunes M4V videos on Samsung Galaxy S9. But in order to convert iTunes M4V videos easily and quickly with TuneFab M4V Converter, here are some tips for you.


1. Considering that you may not know English well, then you can click "Options" button to change language to your first language. There are seven versions for you including English, simplified Chinese, traditional Chinese, French, Japanese, Deutsch and Espanol.


2. The program supports adding and converting multiple iTunes M4V videos at once so you don't need to add and convert iTunes videos one by one.


3. If you forget the what the output folder is, then you can click the "Folder" icon on the top right of the main interface, so you will see the output videos in the file.


4. If you want to see what you have converted before, then click "History" icon on the top menu of the main interface.


ALSO READ: M4V vs. MP4: Differences and Conversion


Therefore if you want to watch iTunes videos on your Samsung Galaxy S9 then just try to convert them with TuneFab M4V Converter. Actually, except converting M4V videos to MP4, TuneFab M4V Converter can also help you stream and play iTunes movies on Roku and Chromecast. As it is such a powerful converter, it is worthy of purchasing and don't hesitate to share it with your family.

Video Tutorial - How to Convert iTunes M4V Videos to MP4


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.