اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

في الوقت الحاضر ، واجه الكثير من الأشخاص مشكلة مشابهة جدًا ، وهي أنه على الرغم من امتلاكهم ثروة من موارد أفلام iTunes ، إلا أنهم لا يجدون وسيلة لتشغيلها على Kindle Fire. بعد كل شيء ، بالمقارنة مع مشغلات Apple الأخرى مثل iPad ، فإن Kindle Fire فعال من حيث التكلفة وبأسعار معقولة.

إذن ، كيف تشاهد أفلام iTunes على Kindle Fire؟ حسنًا ، هذا ما تدور حوله هذه المقالة. في الجزء التالي ، سيتم تقديم عدة طرق لتسوية هذا الأمر.


المحتويات

هل يمكنك مشاهدة أفلام iTunes على Kindle Fire HD؟

من الناحية النظرية ، الجواب لا. كما نعلم جميعًا ، فإن معظم أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية والموسيقى والكتب الإلكترونية كلها محمية بواسطة إدارة الحقوق الرقمية (DRM) بواسطة iTunes ، لذلك لا يمكننا تشغيل أفلام iTunes إلا على الأجهزة المعتمدة من Apple. علاوة على ذلك ، فإن تنسيقات الفيديو في iTunes و Kindle Fire ليست متوافقة تمامًا. أفلام Apple iTunes بانتظام هي M4V محمية بواسطة إدارة الحقوق الرقمية. ومع ذلك ، فإن الكمبيوتر اللوحي Kindle Fire يدعم فقط تنسيق MP4 الشائع.


لكن لا تقلق. بعد ذلك ، سنوفر لك طريقتين مختلفتين يمكن أن تساعدك في مشاهدة أفلام iTunes بنجاح على جهاز Kindle Fire.


قم بتشغيل أفلام iTunes على Kindle Fire مع Movies Anywhere

Movies Anywhere هو تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة جميع أفلامك المشتراة والمستردة. وإحدى النقاط المهمة هي أنه متاح على Amazon Kindle Fire. تحتاج فقط إلى إنشاء حساب لـ Movies Anywhere وربط iTunes به ، ثم ستتم إضافة الأفلام المؤهلة تلقائيًا إلى هذا التطبيق.


ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض القيود التي يجب الانتباه إليها. أولاً ، لا يمكن إضافة جميع الأفلام إلى مجموعة أفلامك. على سبيل المثال ، الأفلام من الاستوديوهات غير المشاركة مثل Paramount و Lionsgate و MGM ليست مؤهلة ولن تتم مزامنتها مع مجموعة أفلامك. ثانيًا ، يمكنك فقط استخدام Movies Anywhere في الولايات المتحدة ، بدلاً من النطاق العالمي.


يجب أيضًا ملاحظة أن تطبيق Movies Anywhere مدعوم حاليًا على الإصدارات التالية من Amazon Kindle Fire:

● Fire HD 10 (الجيل الخامس والسابع)
● Fire HD 8 (الجيل الخامس والسادس والسابع)
● Fire 7 (الجيل السابع)
● Fire HD 7 (الجيل الرابع)


شاهد أفلام iTunes على Kindle Fire Freely

إذا كنت تعاني من أوجه القصور في الطريقة الأولى ، فيمكنك حينئذٍ تجربة الحل الثاني. تمامًا كما ذكرنا في البداية ، فإن حماية DRM هي التي تمنعك من تشغيل أفلام iTunes على Kinde Fire ، لذا فإن إزالة حماية DRM مفيدة أيضًا ، وهذا ما يمكن أن يفعله محول TuneFab M1V بسهولة.


كبرنامج قوي وسهل الاستخدام ، تحويل TuneFab M4V يمكن أن يكسر حماية DRM من أفلام iTunes عن طريق تحويل iTunes M4V إلى تنسيق فيديو MP4 دون التسبب في خسارة كبيرة في الجودة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تحويل الدُفعات ويمكن أن تصل سرعته إلى 5X أسرع ، مما يجعل عملية التحويل بأكملها فعالة.


الميزات الرئيسية:

تمت إزالة حماية DRM: تخلص من حماية التشفير لمقاطع الفيديو M4V مثل أفلام iTunes والمسلسلات التلفزيونية ومقاطع MV.
تنسيق الإخراج عالي الجودة: دعم تحويل مقاطع فيديو iTunes M4V إلى تنسيق MP4 لسهولة الحفظ المحلي والتشغيل اللاحق.
دعم تحويل الدفعة: تحويل أفلام / برامج تلفزيونية iTunes M4V متعددة في وقت واحد.
معلمات قابلة للتخصيص: الاحتفاظ بمسارات Dolby 5.1 والترجمات والتعليقات التوضيحية المغلقة ، ودعم الإخراج المخصص للمسارات الصوتية والترجمات.
الاحتفاظ بالبيانات الوصفية لـ ID3: احتفظ بالبيانات الوصفية لـ ID3 تلقائيًا لتصنيف موارد الأفلام وفرزها لاحقًا.
كفاءة تحويل الفيديو: سرعة أسرع 5 مرات لتنزيل الموارد وتخزينها بسرعة.
عملية سهلة: دعم إضافة مقاطع فيديو مكتبة وسائط متعددة إلى قائمة الانتظار في وقت واحد.


الآن بعد أن عرفنا الوظيفة القوية لمحول TuneFab M4V ، فإن السؤال التالي هو كيفية تشغيله على وجه التحديد. إليك البرنامج التعليمي حول كيفية تحويل أفلام iTunes إلى MP4 لجهاز Kindle Fire باستخدام هذا البرنامج.


الخطوة 1. أضف iTunes الفيديو

بعد تشغيل محول TuneFab M4V ، انقر فوق الزر "إضافة ملفات" في الزاوية اليسرى العليا ، ثم يمكنك النقر فوق الأفلام لتحديد أفلامك للاستعداد للتحويل. ما يستحق الذكر هو أنه يمكنك إضافة قائمة التشغيل بأكملها لتحويل الدُفعات ، بحيث تكون العملية برمتها فعالة.

ملحوظة: تأكد من تثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إضافة أفلام إلى محول M4V


الخطوة 2. اختر المسارات الصوتية والترجمات

الخطوة التالية هي النقر فوق الزر "Gear" لتحديد الترجمات والمقاطع الصوتية المطلوبة.

حدد ترجمات المسارات الصوتية


الخطوة 3. بدء التحويل

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل أفلام iTunes إلى MP4.

تحويل ايتونز افلام


الخطوة 4. الانتقال إلى Kindle Fire

قم بتوصيل جهاز Kindle Fire بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. بعد أن يكتشف جهاز الكمبيوتر الخاص بك الجهاز ، قم بإنشاء مجلد على الدليل واسحب وأفلت أفلام MP4 iTunes المحولة إليه. ثم يمكنك الاستمتاع بالأفلام على جهاز Kindle Fire.


المزيد من النصائح: بعد تعلم الخطوات المتعلقة بكيفية مشاهدة أفلام iTunes على Kindle Fire ، قد تشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان من الممكن تشغيل Apple Music على Kindle Fire. ومن ثم ، إليك النصائح حول تشغيل Apple Music على Kindle Fire.

[نصائح مكافأة] الآن يمكنك الاستمتاع بأي موسيقى Apple على Kindle Fire!


وفي الختام

بشكل عام ، يمكن أن تساعدك كلتا الطريقتين في الخروج من المعضلة وكلاهما سهل التشغيل. ومع ذلك ، بالمقارنة مع Movies Anywhere ، فإن محول TuneFab M4V له قيود أقل ، مثل أنواع الفضاء والأفلام. الآن ، أخرج Kindle Fire و USB ، وقم بتنزيل محول TuneFab M4V لتجربته. لن يخذلك!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيفية تشغيل أفلام iTunes على Roku (الدليل الكامل) المقالة القادمة كيفية حفظ ايتون افلام لمحركات الاقراص الصلبه الخارجية
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Nowadays, lots of people have encountered a very similar problem, which is that although they have a wealth of iTunes movie resources, they find no means to play them on Kindle Fire. After all, compared to other Apple players such as iPad, Kindle Fire is highly cost-effective and affordable.

So, how to watch iTunes movies on Kindle Fire? Well, this is what this article is all about. In the following part, several methods will be introduced to settle this matter.


CONTENTS

Can You Watch iTunes Movies on Kindle Fire HD?

Theoretically, the answer is not. As we all know, most iTunes movies, TV shows, music, and eBooks are all DRM protected by iTunes, so we can only play iTunes movies on Apple-authorized devices. What's more, the video formats of iTunes and Kindle Fire are not so compatible. Apple iTunes movies regularly are DRM-protected M4V. However, the Kindle Fire tablet only supports the common MP4 format.


But don't worry. Next, we'll provide you with two different methods which can help you successfully watch iTunes movies on your Kindle Fire.


Play iTunes Movies on Kindle Fire with Movies Anywhere

Movies Anywhere is an app where you can see all your purchased and redeemed movies. And one important point is that it is available on Amazon Kindle Fire. You just need to create an account for Movies Anywhere and link your iTunes to it, then the eligible films will be automatically added to this app.


However, there are also some limitations you should pay attention to. Firstly, not all movies can be added to your movie collection. For example, movies from non-participating studios such as Paramount, Lionsgate, and MGM are not eligible and will not sync to your movie collection. Secondly, you can only use Movies Anywhere in the United States, instead of a worldwide range.


You should also note that the Movies Anywhere app is currently supported on the following versions of Amazon Kindle Fire:

● Fire HD 10 (5th, 7th Generation)
● Fire HD 8 (5th, 6th, 7th Generation)
● Fire 7 (7th Generation)
● Fire HD 7 (4th Generation)


Watch iTunes Movies on Kindle Fire Freely

If you are subject to the deficiencies of method 1, you can then try the second solution. Just as we mentioned in the beginning, it is the DRM protection that barricades you from playing iTunes movies on Kinde Fire, so removing the DRM protection is also helpful, and this is what TuneFab M4V Converter can easily do.


As a powerful and user-friendly software, TuneFab M4V Converter can break the DRM protection from iTunes Movies by converting iTunes M4V to MP4 video format without causing much quality loss. What's more, it supports batch conversion and its speed can reach up to 5X faster, which makes the whole conversion process efficient.


Key Features:

DRM-protection removed: get rid of encryption protection for M4V videos such as iTunes movies, TV series, and MV clips.
High-quality output format: support transforming iTunes M4V videos into MP4 format for easy local saving and subsequent playback.
Batch conversion supported: convert multiple iTunes M4V movies/TV shows at a time.
Customizable parameters: retain Dolby 5.1 tracks, subtitles, and closed captions, and support customized output of the audio tracks and subtitles.
ID3 Metadata preservation: Keep ID3 metadata automatically for later classification and sorting of movie resources.
Efficient video conversion: 5X faster speed to fast download and store resources.
Easy operation: support adding multiple media library videos to the queue at one time.


Now that we know the powerful function of the TuneFab M4V Converter, the next question is how to operate it specifically. Here is the tutorial on how to convert iTunes movies to MP4 for Kindle Fire with this software.


Step 1. Add iTunes Videos

After launching TuneFab M4V Converter, click the "Add Files" button in the top left corner, and then you can click the movies to select your movies to get ready to convert. What deserves mentioning is that you can add the whole playlist for batch conversion, so that the whole process will be efficient.

Note: Make sure you have installed iTunes on your computer.

Add Movies to M4V Converter


Step 2. Choose Audio Tracks & Subtitles

The next step is to click the "Gear" button to select the desired subtitles and audio tracks.

Select Audio Tracks Subtitles


Step 3. Start Conversion

Click the "Convert" button to start converting iTunes movies to MP4.

Convert iTunes Movies


Step 4. Transfer to Kindle Fire

Connect your Kindle Fire to your computer using a USB cable. After the device is detected by your computer, create a folder on the directory and drag and drop the converted MP4 iTunes movies to it. Then you can enjoy the movies on your Kindle Fire.


More tips: After learning the steps about how to watch iTunes movies on your Kindle Fire, you may be curious about if it is possible to get Apple Music playable on Kindle Fire. Hence, here are the tips on playing Apple Music on Kindle Fire.

[Bonus Tips] Now You Can Enjoy Whatever Apple Music on Kindle Fire!


Conclusion

By and large, both methods can help you out of the dilemma and both are easy to operate. However, compared with Movies Anywhere, TuneFab M4V Converter has fewer limitations, like space and movie types. Now, take out your Kindle Fire and USB, and download TuneFab M4V Converter to have a try. It wouldn't let you down!

Was this information helpful?

TrustScore 5 | 49
Previous article How to Play iTunes Movies on Roku (Full Guide) Next article How to Save iTunes Movies to External Hard Drive
We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.