اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

نظرًا لمكتبة Spotify الموسيقية الضخمة، أصبح إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك لتخزين الأغاني المفضلة لديك إحدى الطرق المفضلة للغالبية العظمى من مستخدمي Spotify للاستماع إلى الموسيقى. إذا كنت قد صممت واحدة تملأك بالفخر وكنت متشوقًا لمشاركة قوائم تشغيل Spotify مع أصدقائك، فلا تقلق، ستوضح لك هذه المدونة كيفية مشاركة قائمة التشغيل على Spotify باستخدام 4 طرق عملية. دعونا نتعمق في الدروس.


المحتويات

الطريقة الأولى: استخدم رابط Spotify لمشاركة قائمة تشغيل Spotify

بغض النظر عما إذا كنت تستمع إلى Spotify عبر تطبيق سطح المكتب أو مشغل الويب أو تطبيق الهاتف المحمول، تظل خطوات مشاركة قائمة التشغيل متسقة عن طريق نسخ رابط Spotify. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن طرق مشاركة موسيقى Spotify تختلف باختلاف الأجهزة. فيما يلي الدليل التفصيلي لمشاركة Spotify في المواقف المختلفة.

على آيفون/أندرويد

سواء كنت تستخدم أجهزة iPhone أو Android المحمولة، فمن السهل دائمًا الاستماع إلى Spotify ومشاركة قوائم التشغيل الرائعة مع أصدقائك أو عائلتك باستخدام رابط Spotify مباشرةً. دعونا نرى ذلك.

الخطوة 1. افتح تطبيق Spotify وانتقل إلى "مكتبتك".

الخطوة 2. حدد قائمة التشغيل المفضلة لديك التي تريد مشاركتها.

حدد قائمة التشغيل على iPhone Spotify

الخطوة 3. اضغط على "النقاط الثلاث" الموجودة أسفل اسم قائمة التشغيل ثم اضغط على زر "مشاركة".

الخطوة 4. اختر طريقة المشاركة التي تفضلها. يمكنك اختيار نسخ الرابط ومشاركته من خلال التطبيقات الشائعة التي قد تكون قمت بتثبيتها، مثل WhatsApp وFacebook وInstagram والرسائل والمزيد.

يمكنك الاختيار من بين المزيد من التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول من خلال النقر على "المزيد". ثم اختر فقط أي وسيلة تواصل اجتماعية ترغب في مشاركة قائمة تشغيل Spotify مع أصدقائك.

مشاركة قائمة التشغيل على iPhone Spotify

ملحوظة:

يمكن لمستخدمي Spotify الذين يعملون بنظام Android أيضًا مشاركة قوائم التشغيل على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام زر المشاركة كما يفعل مستخدمو iPhone. ومع ذلك، سيكون لديك خيارات مشاركة مختلفة متاحة وفقًا لجهاز Android المحدد الخاص بك. لكن هذه ليست مشكلة كبيرة. كما أن المشاركة على منصات مختلفة تعمل بشكل مختلف لكل من Android وiOS.

بالنسبة إلى Twitter، يتم توفير رابط مع عنوان URL في تغريداتك. عند المشاركة على فيسبوك، تظهر صورة مع خيار "تشغيل على Spotify". ينطبق هذا على كل من موجز Facebook والقصص.

على سطح المكتب/الويب

إذا كنت تفضل مشاركة قائمة تشغيل Spotify من خلال تطبيق سطح المكتب أو المشغل المستند إلى الويب، فإن العملية مشابهة للأجهزة المحمولة. فيما يلي كيفية إرسال رابط قائمة تشغيل Spotify على تطبيق سطح المكتب أو مشغل الويب.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Spotify على سطح المكتب أو افتح Spotify Web.

الخطوة 2. حدد قائمة التشغيل المفضلة لديك في الشريط الجانبي الأيسر وانقر عليها.

حدد قائمة التشغيل على سطح المكتب Spotify

الخطوة 3. انقر على "النقاط الثلاث" الموجودة بجوار الزر الأخضر الموجود في منتصف صفحة الواجهة.

الخطوة 4. في النافذة المنبثقة، قم بالتمرير فوق "مشاركة". ثم حدد "نسخ الرابط إلى قائمة التشغيل" لنسخ الرابط إلى الحافظة الخاصة بك.

مشاركة قائمة التشغيل على سطح المكتب Spotify

الخطوة 5. بعد الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك مباشرة مشاركة موسيقى Spotify مع صديقك عبر البريد الإلكترونيأو تطبيقات المراسلة أو الأجهزة الأخرى الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac الخاص بك عن طريق نسخ رابط قائمة تشغيل Spotify.


الطريقة الثانية: استخدم رمز Spotify لإرسال قائمة تشغيل Spotify

بالإضافة إلى استخدام روابط Spotify لمشاركة الموسيقى، يمكننا أيضًا نشر ميزة Spotify المثيرة الأخرى من Spotify والتي تسمى رموز Spotify . تشبه هذه الرموز الاختصارات المرئية للموسيقى، حيث تمثل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل. لذلك، سيكون من الأسهل بكثير مشاركة موسيقى Spotify عن طريق إنشاء رمز Spotify ومسحه ضوئيًا.

سيوضح لك الجزء التالي كيفية استخدام هذه الرموز لإرسال قوائم التشغيل إلى أصدقائك بسهولة، مما يجعل مشاركة الموسيقى أمرًا سهلاً.

على آيفون/أندرويد

إذا كانت طريقتك الرئيسية للاستماع تتضمن تطبيق Android أو iOS، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لإنشاء رمز أغنية Spotify. يمكن مشاركة هذا الرمز بسهولة مع أصدقائك للسماح لهم بالاستماع إلى نفس الأغنية.

الخطوة 1. افتح Spotify على هاتفك وابحث عن قائمة التشغيل التي تريد مشاركتها.

الخطوة 2. اضغط على زر "النقاط الثلاث". في النافذة المنبثقة، أ الباركود الصغير سيظهر أسفل غلاف قائمة التشغيل في الأعلى.

رمز سبوتيفي لقائمة التشغيل

الخطوة 3. التقط لقطة شاشة لهذه الصفحة إذا كنت ترغب في حفظ الرمز على هاتفك ثم قم بمشاركة الرمز مع من تريد.

الخطوة 4.يجب على الشخص المهتم بالاستماع إلى الموسيقى تشغيل تطبيق Spotify واختيار "بحث" على شريط الأدوات. في صفحة البحث، يجب عليهم النقر على أيقونة الكاميرا الموجودة على يمين مربع البحث في القسم العلوي من الصفحة.

مسح رمز سبوتيفي

على سطح المكتب

إذا كنت تستمع بشكل أساسي إلى موسيقى Spotify وتشاركها على سطح المكتب، فيمكنك أيضًا إنشاء رمز فريد لقائمة التشغيل المشابهة الخاصة بك وإرسالها إلى أحبائك، على الرغم من أن العملية مختلفة قليلاً. سيوضح لك هذا الجزء كيفية تحقيق ذلك.

الخطوة 1. افتح تطبيق Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر العنصر الذي ترغب في إنشاء رمز مشاركة له.

الخطوة 2. اضغط على النقاط الثلاث الموجودة على يمين زر التنزيل وقم بالتمرير فوق "مشاركة". ثم اضغط على "نسخ عنوان URL الخاص بـ Spotify".

انسخ Spotify-UPL

الخطوة 3. بعد نسخ عنوان URL، انتقل إلى صفحة الويب الخاصة بـ Spotify's Codes باستخدام متصفحك.

الخطوة 4. الصق عنوان URL في المربع وانقر على زر "الحصول على رمز SPOTIFY".

الحصول على رموز سبوتيفي

الخطوة 5. ستظهر لوحة التخصيص على الجانب الأيمن من الشاشة، مما يمنحك القدرة على تخصيص التعليمات البرمجية الخاصة بك. ضمن هذه اللوحة، يمكنك تجربة عناصر مثل الخلفية ولون الشريط وحجم الكود وخيارات التخصيص الأخرى. ثم انقر فوق الزر "تنزيل". بمجرد تنزيل الرمز، يمكنك مشاركته مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت.

تخصيص رموز سبوتيفي


الطريقة الثالثة: إنشاء قائمة تشغيل تعاونية لـ Spotify لمشاركة قائمة تشغيل Spotify

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تفاعلية ورائعة على Spotify مع أصدقائك، قوائم التشغيل التعاونية لـ Spotify يمكن أن تساعدك في ذلك. يمكنك إنشاء قائمة تشغيل تعاونية خاصة بك على Spotify ومشاركتها، مما يتيح لكل عضو المساهمة في قائمة الأغاني. منحت هذه الوظيفة جميع المشاركين حرية إضافة الأغاني أو إزالتها دون قيود، وكذلك إنشائها ومشاركتها عبر Facebook Messenger.

الخطوة 1. افتح Spotify وانقر بزر الماوس الأيمن على قائمة تشغيل موجودة على اليسار، أو قم بإنشاء قائمة تشغيل جديدة من القائمة.

الخطوة 2. انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة التشغيل التي تم إنشاؤها حديثًا، ثم اختر "قائمة التشغيل التعاونية" من القائمة التي تظهر.

ملحوظة: ليست هناك حاجة لإنشاء قائمة تشغيل جديدة حتى تعمل هذه الميزة. يمكنك بسهولة النقر بزر الماوس الأيمن على أي قائمة تشغيل قمت بإنشائها بالفعل واختيار خيار "قائمة التشغيل التعاونية" من القائمة.

الخطوة 3. بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، انقر على أيقونة النقاط الثلاث بجوار الزر الأخضر وحدد "مشاركة" > "نسخ رابط قائمة التشغيل". الآن يمكنك مشاركة هذا الرابط مع أي شخص تريده. أنت تستمتع بنفس قائمة التشغيل ويمكنك تحرير قائمة التشغيل معًا.

أنشئ قوائم تشغيل تعاونية لـ Spotify وشاركها


الطريقة الرابعة: استخدم SharePlay لمشاركة قائمة تشغيل Spotify

هل الطريقة المذكورة أعلاه ليست كافية لاحتياجاتك؟ حاول استخدام SharePlay للحصول على تجربة موسيقية أكثر جاذبية عند غناء أغاني Spotify عن بعد مع الأصدقاء.

تتيح لك هذه الميزة مشاركة الموسيقى أثناء محادثات FaceTime وتتيح لك أيضًا جمع قوائم التشغيل ومشاركتها افتراضيًا عبر محادثات FaceTime إذا كان لديك Spotify Premium. باستخدام SharePlay، يمكن لأي شخص في المكالمة لديه حق الوصول إلى Spotify (من خلال الاشتراك أو الشراء أو الإصدار التجريبي المجاني) الانضمام إلى الاستماع وعرض المسارات القادمة وإضافة الأغاني إلى قائمة مشتركة وما إلى ذلك. اتبع هذه الخطوات لمشاركة قائمة التشغيل الخاصة بك مع الآخرين.

الخطوة 1. افتح "الإعدادات" الخاصة بشركة أبل. ثم ابحث عن "FaceTime" وانقر عليه. من القائمة المنبثقة، اضغط على SharePlay وقم بتحويله إلى.

قم بتشغيل SharePlay على FaceTime

الخطوة 2. قم بتشغيل تطبيق FaceTime وابدأ مكالمة مع جهة الاتصال المفضلة لديك. أثناء إجراء مكالمة FaceTime، افتح تطبيق Spotify.

الخطوة 3. حدد قائمة تشغيل واختر الأغنية التي تريد الاستماع إليها مع أعضاء مجموعتك. ثم اضغط على ""شارك" في القائمة المنبثقة لمشاركتها مع أعضاء FaceTime لديك.

SharePlay Spotify من Facetime

الخطوة 4. يمكنك التحكم في التشغيل وضبط مستوى الصوت وتنفيذ الإجراءات الأخرى المتعلقة بالموسيقى مباشرة من خلال تطبيق Spotify. إذا رغبت في ذلك، يمكنك العودة إلى نافذة مكالمة FaceTime النشطة من خلال النقر على الأيقونة المصغرة الخاصة بها في الجزء السفلي من الشاشة. سيعيدك هذا إلى مكالمة الفيديو الجارية دون مقاطعة تجربة الموسيقى المشتركة.


الأسئلة الشائعة حول مشاركة قائمة تشغيل Spotify

Q1: لماذا لا يمكنني مشاركة قائمة تشغيل Spotify؟

إذا تم تعيين قائمة التشغيل الخاصة بك على "خاصة"، فلن يتمكن أحد سواك من مشاهدتها. ولمشاركتها مع الآخرين، ستحتاج إلى تغيير إعدادات الخصوصية لقائمة التشغيل إلى "تعاونية".

للبدء، ما عليك سوى فتح قائمة التشغيل التي حددتها باستخدام مشغل الويب أو تطبيق سطح المكتب. انقر على النقاط الثلاث الموجودة بجانب زر التشغيل الأخضر، وستظهر قائمة. يمكنك التحقق من الحالة العامة لقائمة التشغيل عن طريق اختيار خيار "إتاحتها للعامة". بعد ذلك، يمكنك "دعوة المتعاونين" أو ببساطة "مشاركة" قائمة التشغيل الخاصة بك مع الآخرين وفقًا للإرشادات المذكورة أعلاه.

Q2: هل يمكنني مشاركة قائمة تشغيل Spotify مع Family Offline؟

تعمل مشاركة قائمة تشغيل Spotify بشكل أساسي ضمن إطار عمل عبر الإنترنت، وحتى التنزيلات دون اتصال بالإنترنت تقتصر على التطبيق. لحل هذه المشكلة، يمكنك اللجوء إلى برنامج طرف ثالث مثل TuneFab Spotify محول الموسيقى، ثم استخدامه ل قم بتنزيل قوائم تشغيل Spotify بدون قسطوتحويلها إلى ملفات MP3 غير متصلة بالإنترنت. بعد ذلك، يمكنك تشغيل قائمة التشغيل من خلال مكبرات صوت خارجية لجلسة استماع عائلية أو نقلها عبر USB لمشاركتها مع الآخرين.


نبذة عامة

هناك العديد من الطرق العملية التي يمكنك من خلالها مشاركة قائمة التشغيل المفضلة لديك مع أصدقائك وعائلتك، بما في ذلك مشاركة الارتباط، ورموز Spotify، وإنشاء قائمة التشغيل التعاونية، وSharePlay، لمشاركة قوائم تشغيل Spotify، التي تلبي التفضيلات والتفاعلات الاجتماعية المختلفة. ما عليك سوى اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة لك والبدء في الانغماس في عالم الموسيقى مع أحبائك.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1 | 3
المادة السابقة كيفية الحصول على وضع Spotify DJ [تم التحديث في 2024] المقالة القادمة كيفية التمرير على موسيقى Spotify باستخدام Last.fm [2024]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Given Spotify's huge music library, creating your own playlist to store your favorite songs has become one of the preferred ways for the vast majority of Spotify users to listen to music. If you've crafted one that fills you with pride and you're eager to share Spotify playlists with your friends, don't fret, this blog will show you how to share the playlist on Spotify with 4 workable methods. Let's dive into the tutorials.


CONTENTS

Method 1: Use Spotify Link to Share Spotify Playlist

Regardless of whether you're tuned into Spotify via the desktop application, web player, or mobile app, the steps to share a playlist remain consistent by copying the Spotify link. However, it's worth noting that the methods of Spotify music sharing are different on different devices. Here is the step-by-step guide for Spotify sharing in different situations.

On iPhone/Android

Whether on iPhone or Android mobile devices, it is always easy to listen to Spotify and share your wonderful playlists with your friends or family by directly using the Spotify link. Let's see it.

Step 1. Open the Spotify app and navigate to "Your Library".

Step 2. Select your favorite playlist you want to share.

Select Playlist on iPhone Spotify

Step 3. Tap the "Three Dots" underneath the playlist name and tap the "Share" button.

Step 4. Choose the sharing method you prefer. You can choose to copy the link and share it through common applications you may have installed, such as WhatsApp, Facebook, Instagram, Messages, and more.

You can pick from more apps that are installed on your mobile phone by clicking on "More". Then just choose any social media you like to share the Spotify playlist with your friends.

Share Playlist on iPhone Spotify

Note:

Android-based Spotify users can also share playlists on social media using a Share button as iPhone users do. However, you will have different available sharing choices according to your specific Android device. But this isn't a major problem. Also, sharing on various platforms works differently for both Android and iOS.

For Twitter, a link is provided along with the URL in your tweet. When sharing on Facebook, an image appears with a "Play on Spotify" option. This applies to both Facebook Feed and Stories.

On Desktop/Web

If you prefer to share a Spotify playlist through your desktop app or web-based player, the process is similar to mobile devices. Here's how to send a Spotify playlist link on the desktop app or web player.

Step 1. Launch the Spotify app on your desktop or open Spotify Web.

Step 2. Select your favorite playlist in the left sidebar and click it.

Select Playlist on Desktop Spotify

Step 3. Click the "Three Dots" next to the green button in the middle of the interface page.

Step 4. On the pop-up window, hover over "Share". Then select "Copy link to playlist" to copy the link to your clipboard.

Share Playlist on Desktop Spotify

Step 5. After the above steps, you can directly share Spotify music with your friend via email, messaging apps, or other devices on your PC or Mac by copying the Spotify playlist link.


Method 2: Use Spotify Code to Send Spotify Playlist

In addition to using Spotify links for music sharing, we can also deploy Spotify's other exciting feature from Spotify called Spotify Codes . These codes are like visual shortcuts to music, representing songs, albums, and playlists. So, it will be much easier to share Spotify music by creating and scanning Spotify code.

The following part will show you how to use these codes to effortlessly send playlists to your friends, making music sharing a breeze.

On iPhone/Android

If your main way of listening involves the Android or iOS app, you can follow these steps to generate a Spotify song code. This code can be easily shared with your friends to let them listen to the same song.

Step 1. Open Spotify on your phone and find the playlist you want to share.

Step 2. Tap the "Three Dots" button. In the pop-up window, a small barcode will appear underneath the playlist cover at the top.

Spotify Code for Playlist

Step 3. Take a screenshot of this page if you'd like to save the code to your phone and then share the code with whomever you want.

Step 4.The person interested in listening to music should launch the Spotify app and select "Search" on the toolbar. On the Search page, they should click the camera icon situated to the right of the search box in the page's upper section.

Scan Spotify Code

On Desktop

If you primarily listen to Spotify music and share it on your desktop, you can also create the unique code of your liken playlist and send it to your loved ones, though the process is slightly different. This part will show you how to achieve it.

Step 1. Open the Spotify app on your computer and choose the item for which you wish to create a sharing code.

Step 2. Tap on the three dots located at the right of the download button and hover over "Share". Then hit "Copy Spotify URL".

Copy Spotify-UPL

Step 3. After copying the URL, navigate to Spotify's Codes webpage using your browser.

Step 4. Paste the URL in the box and click on the "GET SPOTIFY CODE" button.

Get Spotify Codes

Step 5. A customization panel will pop up on the right side of the screen, granting you the ability to tailor your code. Within this panel, you can experiment with elements such as the background and bar color, code size, and other customization options. Then click the "DOWNLOAD" button. Once the code downloads, you can share it with your friends and family at any time.

Customize Spotify Codes


Method 3: Create a Spotify Collaborative Playlist to Share Spotify Playlist

If you want to have an interactive and wonderful experience on Spotify with your friends, Spotify's collaborative playlists can help you with it. You can craft a Spotify collaborative playlist of your own and share it, enabling every member to contribute to the tracklist. This function has granted all participants the freedom to add songs or remove them without restrictions, and also to create and share them via Facebook Messenger.

Step 1. Open Spotify and right-click an existing playlist on the left, or create a new playlist from the menu.

Step 2. Right-click on the newly created playlist, then choose "Collaborative Playlist" from the menu that appears.

Note: There's no need to make a new playlist in order for this feature to function. You can easily right-click on any playlist you've already created and choose the "Collaborative playlist" option from the menu.

Step 3. After the above steps are done, click the three-dot icon next to the green button and select "Share" > "Copy Playlist Link". Now you can share this link with anyone you want. You are enjoying the same playlist and can edit the playlist together.

Make Spotify Collaborative Playlists and Share


Method 4: Use SharePlay to Share Spotify Playlist

Is the above method not enough for your needs? Try using SharePlay for a more engaging music experience when singing Spotify songs remotely with friends.

This feature allows you to share music during FaceTime chats and even lets you virtually gather and share playlists via FaceTime conversations if you have Spotify Premium. With SharePlay, anyone on the call who has access to Spotify (through subscription, purchase, or free trial) can join in listening, view upcoming tracks, add songs to a shared list, etc. Follow these steps to share your playlist with others.

Step 1. Open the Apple "Settings". Then find and click on "FaceTime." From the pop-up menu, tap SharePlay and turn it to.

Turn on the SharePlay on FaceTime

Step 2. Launch the FaceTime app and initiate a call with your preferred contact. While on a FaceTime call, open your Spotify app.

Step 3. Select a playlist and pick a song you want to listen to with your group members. Then click on the "SharePlay" on the pop-up menu to share it with your FaceTime members.

SharePlay Spotify from Facetime

Step 4. You can control playback, adjust volume, and perform other music-related actions directly within the Spotify app. If desired, you can return to the active FaceTime call window by tapping on its minimized icon at the bottom of the screen. This will bring you back to the ongoing video call without interrupting the shared music experience.


FAQs About Sharing Spotify Playlist

Q1: Why Can't I Share Spotify Playlist?

If your playlist is set to private, then only you can view it. To share it with others, you'll need to change the privacy settings of the playlist to "Collaborative".

To start off, just open the playlist you've selected using the web player or desktop app. Click on the three dots located beside the green play button, and a menu will pop up. You can verify the playlist's public status by opting for the "make public" choice. After that, you can "invite collaborators" or simply "share" your playlist with others under the guidance above mentioned.

Q2: Can I Share Spotify Playlist with Family Offline?

Spotify's playlist sharing primarily functions within an online framework, and even offline downloads are confined to the app. To solve this problem, you can turn to a third-party program such as TuneFab Spotify Music Converter, then use it to download Spotify playlists without premium, and convert them into offline MP3 files. After that, you can play the playlist through external speakers for a family listening session or transfer it via USB to share with others.


Summary

There are several workable ways for you to share your favorite playlist with your friends and family, including link sharing, Spotify Codes, collaborative playlist creation, and SharePlay, for sharing Spotify playlists, catering to different preferences and social interactions. Just choose the most convenient way for you and start to immerse yourself in the world of music with your loved ones.

Was this information helpful?

TrustScore 1 | 3
Previous article How to Get Spotify DJ Mode [2024 Updated] Next article How to Scrobble Spotify Music with Last.fm [2024]
We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.