أصبح تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 أو تنسيقات أخرى أكثر فأكثر حاجة الناس. هذا يرجع إلى الحقيقة القاسية المتمثلة في أن الأغاني التي تم تنزيلها على Spotify متاحة فقط في التطبيق ، مما يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بها على لاعبين آخرين. ويسمح Spotify لمستخدمي Premium فقط بتنزيل الأغاني. لا يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة إذا كنت تستخدم حساب Spotify Free.

لمساعدتك في تحويل أغاني Spotify إلى MP3 بنجاح ودفقها على أي جهاز تفضله ، سأقدم طريقة مفيدة ، باستخدام محول Spotify احترافي يسمح لك بتحويل أي موسيقى Spotify إلى تنسيقات شائعة ، إلى جانب طريقتين أخريين للرجوع إليها .

ملاحظة: يمكنك تنزيل أفضل محول من Spotify إلى mp3 مجانًا وبدء التحويل أولاً. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم حسابًا مجانيًا أو مدفوعًا على Spotify ، فإنه يتيح لك تنزيل قوائم التشغيل والألبومات والبودكاست دفعة واحدة في Spotify بجودة عالية.


المحتويات

الجزء 1. هل يتم تحويل تنزيلات Spotify إلى MP3؟

لا. تقوم Spotify بتشفير دفق الصوت على تطبيقات الهاتف المحمول أو سطح المكتب في OGG Vorbis وعلى مشغل الويب في AAC. هذه كلها محمية بنظام إدارة الحقوق الرقمية ولا يمكنك الحصول على ذاكرة التخزين المؤقت للتدفق. قد تتساءل أيضًا عما إذا كان يمكنك استخراج ملفات Spotify التي تم تنزيلها وتحويلها إلى MP3. حسنًا ، ملفات الموسيقى التي تم تنزيلها لها امتداد الملف ولا يمكن التعرف عليها بواسطة أي برنامج.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيمكنك العثور على المكان الذي يقوم Spotify بتنزيل الموسيقى منه بالانتقال إلى "C: \ Users \ Username \ AppData \ Local \ Spotify \ Storage"(إذا لم تكن قد قمت بتغيير موقع التخزين دون اتصال من قبل). الحقيقة هي أنه على الرغم من أنه يمكنك العثور على هذه الملفات ، لا يمكنك تحويلها إلى MP3 باستخدام أدوات تحويل تنسيق الصوت. كل ما تحتاجه هو محول Spotify إلى MP3 يمكنه الوصول إلى مكتبة Spotify وإعادة ترميز الموسيقى بحيث يمكنك تنزيل موسيقى Spotify إلى MP3 عليها.


الأداة التي تحتاجها لتحويل Spotify إلى MP3 بنجاح

TuneFab Spotify محول الموسيقى - أفضل محول احترافي لنظامي التشغيل Windows و Mac
AllToMP3 - برنامج تنزيل MP3 مجاني متاح على أنظمة Windows و Mac و Linux
مسجل الصوت Cinch - أداة تسجيل مجانية على نظامي التشغيل Windows و Mac


الجزء 2. كيفية تحويل Spotify إلى MP3 باستخدام البرامج الاحترافية؟

هناك العديد من محولات Spotify إلى MP3 التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت ، سواء كانت برامج تجريبية أو مجانية. لكن أفضل طريقة لتحويل الأغاني من Spotify بسلاسة وبسرعة عالية هي بالتأكيد استخدام أداة احترافية.

TuneFab Spotify محول الموسيقى هو الذي يوفر لك تجربة تحويل رائعة وحفظ أغاني Spotify بجودة أصلية تقريبًا. علاوة على ذلك ، تم تصميم هذه الأداة ليس فقط لـ Spotify Premium ولكن أيضًا لمستخدمي Spotify Free لتحويل دفعة Spotify الأغاني والمسارات والألبومات وقوائم التشغيل وحتى مكتبة الموسيقى بأكملها لبعض تنسيقات الملفات القابلة للتشغيل ، مثل MP3.

هناك الكثير من الميزات لهذا المحول:

# 1. قم بتحويل أغاني Spotify إلى MP3 و M4A و MAV و FLAC.

# 2. قم بتنزيل الأغاني / قوائم التشغيل / الألبومات بسهولة من Spotify (حتى 320 كيلو بت في الثانية).

# 3. دعم إزالة الإعلانات من Spotify Free.

# 4. احفظ علامات ID3 (اسم الفنان ، عنوان الأغنية ، الألبوم ، سنة الإصدار ، نوع الملف الصوتي) لإدارة أفضل.

# 5. دعم تحويل الدُفعات وسرعة التحويل الافتراضية 5X الأسرع

# 6. تخصيص معدل البت ومعدل العينة وما إلى ذلك.

# 7. تقديم خدمات العملاء مدى الحياة والتحديثات الفنية في الوقت الحقيقي.


استعراض كامل: لماذا يختار آلاف المستخدمين TuneFab Spotify Music Converter؟


ما يجعله الخيار الأفضل هو وظائفه وميزاته الشاملة المذكورة أعلاه. معهم ، يمكن تلبية جميع احتياجاتك تقريبًا. بعد الحصول على الصورة الكاملة لـ TuneFab Spotify Music Converter ، يمكنك الآن اتباع الخطوات أدناه لتحويل Spotify إلى MP3.


الخطوة 1. قم بتنزيل وتشغيل Spotify to MP3 Converter

TuneFab Spotify محول الموسيقى يدعم Windows 7/8/10/11 و Mac OS X 10.12 أو أعلى. اختر الإصدار الصحيح وقم بتنزيله من زر التنزيل أعلاه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج ، وأدخل Spotify web player.

سبوتيفي الموسيقى محول الواجهة الرئيسية


الخطوة 2. تسجيل الدخول إلى Spotify Web Player وتحليل قائمة التشغيل

في مشغل الويب Spotify المدمج ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك وافتح قائمة التشغيل أو الألبوم الذي تريد تحويله. بمجرد فتحه ، سيقوم TuneFab Spotify Music Converter تلقائيًا بتحليل قائمة التشغيل نيابة عنك. ثم تحتاج فقط إلى تحديد أغاني Spotify التي تريد تحويلها من القائمة التي تم تحليلها جيدًا.

اختر Spotify Songs من Analyzed Spotify Playlist


الخطوة 3. اختر MP3 كتنسيق إخراج Spotify

عند إضافة جميع أغاني Spotify ، يرجى الآن الانتقال إلى خطوة إعدادات الإخراج ، من خلال النقر للانتقال إلى إعدادات "التفضيل".

# 1 اذهب إلى علامة التبويب "خيارات متقدمة". اطلع على تخصيص تنسيق الملف ومعدل البت ومعدل العينة وإعدادات الإخراج الأخرى. وفيما يتعلق بتنسيق الملف ، يقدم TuneFab 4 تنسيقات ملفات شائعة ، MP3 و M4A و WAV (Windows) و FLAC. هنا نوصي بالاختيار MP3 كتنسيق الإخراج.

حدد تنسيق الإخراج

# 2 انتقل إلى "عام" (اختياري) ، يمكنك تغيير مجلد الإخراج الافتراضي. إذا لم تقم بإجراء أي تغييرات ، فسيقوم بتخزين جميع موسيقى Spotify المحولة في مجلد الملف الافتراضي.

اختر مجلد الإخراج


الخطوة 4. ابدأ في تحويل Spotify إلى MP3

الآن ، يمكنك فقط النقر فوق ملف "تحويل الكل" أو "تحويل عناصر X" الزر وسيبدأ البرنامج في تحويل قائمة تشغيل Spotify أو الأغاني إلى MP3. أثناء التحويل ، يرجى عدم تشغيل الأغاني على Spotify وإلا سيتم تعطيل التحويل. عند انتهاء التحويل بالكامل ، يمكنك الاستمتاع بـ Spotify Music على أي جهاز.

تحويل Spotify Music إلى MP3

الايجابيات:
● تحويل الموسيقى سبوتيفي إلى MP3 دفعة واحدة
● الحفاظ على جودة الأغنية الأصلية
● الاحتفاظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية
● سرعة التحويل السريع لتوفير الوقت
● إعدادات التخصيص المرنة


سلبيات:
● وظائف محدودة في الإصدار التجريبي المجاني


الجزء 3. كيفية تحويل الموسيقى من Spotify إلى MP3 باستخدام أداة مجانية؟

على الرغم من أن الأداة الاحترافية TuneFab Spotify Music Converter تتيح لك تجربتها مجانًا وتحويل Spotify إلى MP3 بشكل فعال بجودة عالية ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى دفع ثمنها بعد 30 يومًا. إذا كنت تفضل أداة مجانية تمامًا بدلاً من البرامج التجريبية ، فيمكنك تجربتها AllToMP3 وهو متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac وحتى حواسيب GNU / Linux.

باستخدام برنامج التنزيل هذا ، يمكنك بسهولة تنزيل مسارات فردية أو قوائم تشغيل من Spotify باستخدام عناوين URL الخاصة بها وحفظ الأغاني بتنسيق MP3 بسرعة 256 كيلو بت في الثانية. أفضل جزء هو أنه يمكن الاحتفاظ بعلامات ID3 وعلى الرغم من لصق رابط لقائمة التشغيل الخاصة بك على Spotify ، يمكن لهذه الأداة تنزيل الأغاني على دفعات.

الجانب السلبي لاستخدام AllToMP3 هو أنه غير مستقر. يفشل أحيانًا في تحويل أغاني Spotify على الرغم من أنه يمكنه تحليل المعلومات من عنوان URL الخاص بالأغنية / قائمة التشغيل. وتحتاج إلى الانتقال إلى برنامج Spotify الرسمي أو مشغل الويب لنسخ عنوان URL للأغاني ، وهو أمر أكثر تعقيدًا من الاستخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى.


إليك كيفية تنزيل موسيقى Spotify إلى MP3 باستخدام AllToMP3:

الخطوة1 فتح موقع AllToMP3 وانقر فوق زر التنزيل وفقًا لنظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقم بتثبيت هذه الأداة.

واجهة AllToMP3


الخطوة2 انتقل إلى مشغل الويب Spotify أو قم بتشغيل تطبيق Spotify. قم بتسجيل الدخول إليها باستخدام حسابك. انسخ رابط الأغنية أو قائمة التشغيل التي تريد تنزيلها.


الخطوة3 قم بتشغيل AllToMP3 ، والصق عنوان URL إليه واضغط على Enter. بعد فترة ، سيتم تنزيل أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الايجابيات:
● الحفاظ على علامات ID3
● دعم تحويل الدفعة
● قم بتنزيل الأغاني من YouTube و SoundCloud أيضًا
● أداة مفتوحة المصدر


سلبيات:
● تحطم من وقت لآخر
● دعم جودة الإخراج فقط 256 كيلوبت في الثانية


الجزء 4. كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3 باستخدام مسجل صوت؟

حل شائع آخر هو تسجيل أغاني Spotify عند تشغيل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للعديد من أدوات تسجيل الصوت التابعة لجهات خارجية تلبية المتطلبات ، على سبيل المثال ، مسجل الصوت Cinch يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا. وهي متوفرة لنظامي التشغيل Mac و Windows. من خلال اعتماد تقنية تسجيل متقدمة ، تعد هذه أداة احترافية لتسجيل الصوت يمكنها التقاط الصوت بمرونة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولا شك أنه يمكنك استخدامه لتحويل Spotify إلى MP3 بسهولة.

يعد استخدام Cinch Audio Recorder لتسجيل Spotify على MP3 أمرًا سهلاً ، ويمكنك تجاهل حماية OGG Vorbis والاستمتاع بميزة التحرير بعد التسجيل. والأكثر إثارة للدهشة ، أنه يمكنك أيضًا حفظ الأغاني المسجلة بسرعة 320 كيلو بت في الثانية ويمكن حفظ علامات ID3 والبيانات الوصفية جيدًا. لكن من الواضح أنه يمكنك تسجيل أغنية واحدة فقط في كل مرة ، وهو ما يستغرق وقتًا أطول من الطريقتين اللتين تم تقديمهما من قبل. الآن دعنا نرى كيفية استخدامه لتسجيل أغاني Spotify على MP3.


الخطوة 1 تحميل مجاني مسجل الصوت Cinch وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2 قم بتشغيل البرنامج وافتح ملف مشغل الويب Spotify أو التطبيق. الموسيقى من مشغل الويب Spotify هي 128 كيلو بت في الثانية ، إذا كنت ترغب في تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 بجودة أعلى ، فمن الأفضل استخدام تطبيق Spotify.

الخطوة 3 انتقل إلى الأغنية التي ترغب في تحويلها ، واضغط على زر التسجيل الدائري في الجزء العلوي الأيسر من المسجل ، ثم قم بتشغيل الموسيقى. عندما تكون الموسيقى

سجل سبوتيفي الموسيقى إلى MP3


الايجابيات:
● إنه مجاني
● سهل التشغيل
● تحويل Spotify إلى MP3 بسرعة 320 كيلو بت في الثانية
● احتفظ بجميع بطاقات ID3


سلبيات:
● لا يمكن تحويل الأغاني Spotify دفعة واحدة
● مضيعة للوقت


الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول تحويل أغاني Spotify إلى MP3

# 1 هل يمكنك تحويل Spotify إلى MP3 إذا كنت تستخدم خطة Spotify المجانية؟

نعم. الأساليب المقدمة في هذا المنشور قابلة للتطبيق على أولئك الذين يستخدمون Spotify Premium أو Spotify Free. استخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى يمكنك من القيام بذلك بجودة عالية ويوفر لك المزيد من الوقت. الطريقة الثانية مجانية تمامًا والأخيرة تسمح لك بتعديل موسيقى Spotify قبل حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


# 2. كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3 بجودة عالية؟

بشكل عام ، يمكن فقط لمستخدمي Spotify Premium الاستمتاع بصوت عالي الجودة (بمعدل بت 320 كيلو بت في الثانية). ولكن إذا قمت بتحويل Spotify إلى MP3 على TuneFab Spotify Music Converter ، فيمكنك الحصول على الملفات بنفس الجودة عن طريق تعيين معدل العينة ومعدل البت من علامة التبويب خيارات متقدمة.

1. اضغط على أيقونة الهامبرغر في أعلى اليمين وانتقل إلى "التفضيلات".
2. انقر على "متقدم" وحدد 44100 لمعدل العينة ، و 320 لمعدل البت. ثم احفظه.

إعداد عالي الجودة


# 3. كيف يمكنك تحويل أغاني Spotify إلى MP3 إلى هاتفك؟

هناك عدة طرق ل قم بتحويل موسيقى Spotify إلى هاتفك. لكن بشكل عام ، إذا كنت تفضل الأغاني ذات الجودة العالية وترغب في توفير الوقت عند تحويل مكتبتك بالكامل ، باستخدام المحول إلى دفعة تحويلها إلى MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً ثم نقلها إلى هاتفك سيكون الحل الأفضل.

إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فيمكنك فقط نقل أغاني Spotify المحولة إليه باستخدام كابل USB. إذا كنت تستخدم جهاز iOS ، فيمكنك القيام بذلك عبر iTunes وكابل USB.


الاستنتاج والاقتراح

حتى الآن ، لديك 3 طرق لتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 بسهولة.


● إذا كنت تبحث عن أفضل متعة بجودة أغنية Spotify المثالية بتنسيقات MP3 ، باستخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى لتحويل الموسيقى دفعة سبوتيفي هو الأفضل ؛

● إذا كنت ترغب فقط في تنزيل أغاني Spotify على MP3 مجانًا ولا تهتم بالفعالية والتخصيصات الأخرى ، فإن استخدام AllToMP3 هو طريقة مثالية ؛

● إذا كنت ترغب في تسجيل الأغاني من Spotify والمزيد من خدمات البث ، فإن Cinch Audio Recorder مفيد.


آمل أن تتمكن من الاستمتاع بتشغيل Spotify على أي جهاز وفي أي وقت وفي أي مكان.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.1 | 39
المادة السابقة كيفية تنزيل Spotify Playlist على Apple Watch [تم تحديث 2022] المقالة القادمة كيفية تنزيل Spotify على جهاز Mac [محدث]

Converting Spotify music to MP3 or other formats has become more and more people's need. This is due to the cruel fact that songs downloaded on Spotify are just available on the app, which means that you can't enjoy them on other players. And Spotify only allows its Premium users to download songs. You can't enjoy this feature if you are using a Spotify Free account.

To help you successfully convert Spotify songs to MP3 and stream them on any device you prefer, I will introduce a useful way, using a professional Spotify converter that allows you to convert any Spotify music to common formats, along with two other methods for your reference.

Note: You can free download the best Spotify to mp3 converter and begin your conversion first. No matter if you are using a Spotify free or premium account, it lets you batch download Spotify playlists, albums and podcasts at once in lossless quality.


CONTENTS

Part 1. Is It Converting Spotify Downloads to MP3?

No. Spotify encrypts its streaming audio on its mobile or desktop apps in OGG Vorbis and on the web player in AAC. These are all DRM-protected and you can't get the streaming cache. You may also wonder if you can extract downloaded Spotify files and convert them to MP3. Well, the downloaded music files are with the .file extension and can't be recognized by any software.

If you are using a Windows computer, you can find where Spotify downloads music to by navigating to "C:\Users\Username\AppData\Local\Spotify\Storage" (if you haven't changed the offline storage location before). The truth is, though you can find those files, you can't convert them to MP3 with audio format converting tools. All you need is a Spotify to MP3 converter which can access the Spotify library and recode the music so that you can straightly download Spotify music to MP3 on them.


Tool You Need to Convert Spotify to MP3 Successfully

TuneFab Spotify Music Converter - the best professional converter for Windows and Mac
AllToMP3 – a free MP3 downloader available on Windows, Mac, and Linux
Cinch Audio Recorder – free recording tool on Windows and Mac


Part 2. How to Convert Spotify to MP3 with Professional Software?

There are many Spotify to MP3 converters you can find on the internet, whether they are shareware or freeware. But the best way to convert songs from Spotify smoothly and at a high speed is definitely using a professional tool.

TuneFab Spotify Music Converter is the one providing you great converting experience and saving Spotify songs in nearly original quality. Moreover, this tool is designed for not only Spotify Premium but also Spotify Free users to batch convert Spotify songs, tracks, albums, playlists, and even the whole music library to some playable file formats, like MP3.

There are lots of features of this converter:

#1. Convert Spotify songs to MP3, M4A, MAV, FLAC.

#2. Easily download songs/playlists/albums from Spotify (up to 320kbps).

#3. Support removing advertisements from Spotify Free.

#4. Save ID3 tags (artist name, song title, album, year of release, genre of the audio file) for better management.

#5. Support batch conversion and 5X default faster conversion speed

#6. Customize the bitrate, sample rate, etc.

#7. Provide lifetime customer services and real-time technical updates.


Full Review: Why Do Thousands of Users Choose TuneFab Spotify Music Converter?


What makes it the best choice is its all-around functions & features listed above. With them, almost all your needs can be met. After getting the whole picture of TuneFab Spotify Music Converter, now you can follow the steps below to convert Spotify to MP3.


Step 1. Download and Launch Spotify to MP3 Converter

TuneFab Spotify Music Converter supports Windows 7/8/10/11 and Mac OS X 10.12 or higher. Choose the right version and download it from the download button above on your computer. After the installation, launch the program, enter Spotify web player.

Spotify Music Converter Main Interface


Step 2. Login Spotify Web Player and Analyze Playlist

In the built-in Spotify web player, log in to your Spotify account and open the playlist or album you need to convert. The moment you open it, TuneFab Spotify Music Converter will automatically analyze the playlist for you. Then you just need to select the Spotify songs you want to convert from the well-analyzed list.

Choose Spotify Songs from the Analyzed Spotify Playlist


Step 3. Choose MP3 as Spotify Output Format

When all Spotify songs are added, now please move on to the output settings step, by clicking to go to "Preference" settings.

#1 Go to the "Advanced" tab. You can customize the file format, bitrate, sample rate and other output settings. And as for the file format, TuneFab offers 4 popular file formats, MP3, M4A, WAV(Windows), and FLAC. Here we recommend choosing MP3 as the output format.

Select Output Format

#2 Go to "General" (Optional), you can change the default output folder. If you don't make any changes, then it will store all the converted Spotify music in the default file folder.

Choose Output Folder


Step 4. Start to Convert Spotify to MP3

Now, you can just click on the "Convert All" or "Convert X Items" button and the program will start converting the Spotify playlist or songs to MP3. During the conversion, please do not play songs on Spotify otherwise the conversion will be disrupted. When the whole conversion is finished, you can enjoy Spotify Music on any device.

Convert Spotify Music to MP3

Pros:
● Convert Spotify music to MP3 in Batch
● Keep original song quality
● Retain ID3 tags and metadata
● Fast conversion speed to save time
● Flexible customization settings


Cons:
● Limited functions in free trial version


Part 3. How to Convert Music from Spotify to MP3 with a Free Tool?

Even though the professional tool TuneFab Spotify Music Converter lets you try it for free and convert Spotify to MP3 effectively in high quality, you still need to pay for it after 30 days. If you prefer a totally free tool instead of shareware, you can try AllToMP3 which is compatible with Windows, Mac and even GNU/Linux computers.

With this downloader, you can easily download Spotify single tracks or playlists with their URLs and save songs as MP3 in 256kbps. The best part is that the ID3 tags can be preserved and even though you paste a link of your Spotify playlist, this tool can get the songs downloaded in batches.

The downside of using AllToMP3 is that it's not stable. It sometimes fails to convert Spotify songs even though it can analyze the information from the song/playlist URL. And you need to navigate to the Spotify official software or web player to copy the URL of the songs, which is more complicated than using TuneFab Spotify Music Converter.


Here's how to download Spotify music to MP3 with AllToMP3:

Step 1 Open the AllToMP3 website and click the download button according to your computer OS. And install this tool.

AllToMP3 Interface


Step 2 Go to the Spotify web player or launch the Spotify app. Log in to it with your account. Copy the link of the song or the playlist you want to download.


Step 3 Launch AllToMP3, paste the URL to it and hit enter. After a while, the Spotify songs will be downloaded to your computer.

Pros:
● Preserve ID3 tags
● Support batch conversion
● Download songs from YouTube, SoundCloud as well
● Open-source tool


Cons:
● Crash from time to time
● Only support output quality 256kbps


Part 4. How to Convert Spotify Music to MP3 with an Audio Recorder?

Another common solution is to record the Spotify songs when playing music from your computer. Many third-party audio recording tools can meet the demands, for instance, Cinch Audio Recorder can be an ideal option. It is available for Mac and Windows. By adopting advanced recording technology, this is a professional audio recording tool that can flexibly capture sound from your computer. And no doubt that you can use it to convert Spotify to MP3 easily.

Using Cinch Audio Recorder to record Spotify to MP3 is easy, and you can ignore the OGG Vorbis protection and enjoy its editing feature after the recording. More surprisingly, you can also save the recorded songs at 320kbps and the ID3 tags & metadata can be well preserved. But it's obvious, you can only record one song at a time, which is more time-consuming than the two methods introduced before. Now let's see how to use it to record Spotify songs to MP3.


STEP 1 Free download Cinch Audio Recorder and install it on your computer.

STEP 2 Launch the program and simply open the Spotify web player or app. Music from Spotify web player is in 128kbps, if you wish to convert Spotify music to MP3 in higher quality, it's better to use the Spotify app.

STEP 3 Navigate to the song you wish to convert, hit the round record button on the top left of the recorder, then play the music. When the music is

Record Spotify Music to MP3


Pros:
● It's free
● Easy to operate
● Convert Spotify to MP3 in 320kbps
● Keep all ID3 Tags


Cons:
● Can't convert Spotify songs in batch
● Time-consuming


Part 5. FAQs About Converting Spotify Songs to MP3

#1 Can You Convert Spotify to MP3 If Using a Spotify Free Plan?

Yes. The methods provided in this post are applicable to those who are using either Spotify Premium or Spotify Free. Using TuneFab Spotify Music Converter enables you to do it in high quality and saves you much more time. The second method is totally free and the last one allows you to edit Spotify music before saving it to your computer.


#2. How to Convert Spotify Music to MP3 in High Quality?

Generally, only Spotify Premium users can enjoy a very high-quality sound (with a bitrate of 320kbps). But if you convert Spotify to MP3 on TuneFab Spotify Music Converter, you can get the files in the same quality by setting the sample rate and bitrate from the preference advanced tab.

1. Hit the hamburger icon on the top right and go to "Preferences".
2. Click "Advanced" and select 44100 for the sample rate, and 320 for the bitrate. Then save it.

High-Quality Setting


#3. How Do You Convert Spotify Songs to MP3 to Your Phone?

There are several ways to convert Spotify music to your phone. But overall, if you prefer songs with high quality and wish to save time when converting your whole library, using the converter to batch convert them to MP3 on your computer first and then transferring them to your phone will be the best solution.

If you are using an Android phone, you can just transfer the converted Spotify songs to it with a USB cable. If you are using an iOS device, you can do this via iTunes and a USB cable.


Conclusion & Suggestion

Up till now, you have got 3 ways to convert Spotify music to MP3 easily.


● If you are searching for the best enjoyment with perfect Spotify song quality in MP3 formats, using TuneFab Spotify Music Converter to batch convert Spotify music is the best;

● If you just want to download Spotify songs to MP3 for free and don’t pay attention to effectiveness and other customizations, using AllToMP3 is an ideal way;

● If you wish to record songs from Spotify and even more streaming services, Cinch Audio Recorder is helpful.


Hope you can enjoy your Spotify playing on whatever device at any time anywhere.

Was this information helpful?

TrustScore 2.1 | 39
Previous article How to Download Spotify Playlist to Apple Watch [2022 Updated] Next article How to Download Spotify on Mac [Updated]