اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

يقدم iTunes Store الكثير من المحتويات ليستمتع بها المستخدمون ، مثل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الصوتية. إذا كنت مهتمًا بالكتب الصوتية ، فيمكنك تجربة iTunes Audiobooks ذات الجودة العالية. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كتاب iTunes الصوتي ، بما في ذلك تنسيقه وأجهزته المتوافقة وطرق تحويل كتب iTunes الصوتية.

حول iTunes الكاسيت

يشير كتاب مسموع إلى كتاب ناطق ، مما يعني تسجيل نص تتم قراءته. يتكون إنتاج الكتب الصوتية من راوي يقرأ النص بينما يقوم مهندس الاستوديو والمخرج بتسجيل الأداء وتوجيهه. في الوقت الحالي ، يتم توزيع الكتب الصوتية في هذه التنسيقات الرقمية القابلة للتنزيل - MP3 و WMA و AAC.

يتم ترميز الكتب الصوتية من iTunes بواسطة AAC ، ويعد M4B أحد أكثر امتدادات الملفات شيوعًا. للاستمتاع بكتب iTunes الصوتية ، يجب عليك شرائها من متجر iTunes. توجد مجموعة ضخمة من الكتب الصوتية على iTunes ، وتختلف الأسعار بشكل مختلف. على سبيل المثال ، تعليق ستيفن كولبير على عشاء مراسل البيت الأبيض تكلف 1.95 دولار ، بينما همنغواي وداعا للسلاح يذهب ل $ 25.95.

يتم تصنيف الكتب الصوتية على iTunes حسب نوع الكتب الصوتية وأسماء المؤلفين. للبحث عن كتاب صوتي ، ما عليك سوى النقر فوق التصنيف المناسب ثم الاسم الأول للمؤلف ، ثم يمكنك العثور على الكتب الصوتية. الكتب الصوتية من iTunes مضمنة أيضًا مع الإشارات المرجعية ومعلومات الفصل ، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على الاستماع وفقًا لتقدمهم بطريقة أكثر ملاءمة.

ما هو تنسيق M4B؟

كما ذكر أعلاه ، فإن التنسيق الشائع لكتب iTunes الصوتية هو M4B. يستخدم امتداد الملف M4B أيضًا تنسيق الحاوية MPEG-4 Part 14. أيضًا ، يتم أيضًا تشفير الكتب الصوتية iTunes M4B بتنسيق AAC. ما يميز الكتب الصوتية في iTunes هو أنها محمية بتشفير FairPlay DRM ، وهي تقنية DRM طورتها شركة Apple Inc. مع حماية DRM ، لا يمكن التعرف على الملفات المقفلة أو تشغيلها على أجهزة أخرى غير مصرح بها. هناك أيضًا بعض الكتب الصوتية M4B الخالية من إدارة الحقوق الرقمية على الإنترنت. ولكن إذا قمت بشراء كتب صوتية من متجر iTunes ، فهي محررة بنظام إدارة الحقوق الرقمية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ iTunes M4B Audiobooks على أجهزة أو مشغلات وسائط أخرى ، فيجب عليك إزالة DRM منه وتحويل تنسيق M4B إلى MP3.

كيفية تحويل iTunes M4B Audiobooks إلى تنسيق MP3

لتحويل iTunes M4B Audiobooks إلى تنسيق MP3 ، فأنت بحاجة إلى أداة خارجية. تحويل TuneFab Audiobook يمكن أن يقوم بعمل جيد جدًا في إزالة DRM وتحويل التنسيق. لا يمكن تحويل كتب iTunes الصوتية فحسب ، بل يمكن تحويل كتب Audible إلى تنسيق صوت خالٍ من DRM. بعد تحويل الكتب الصوتية من iTunes M4B إلى تنسيق MP3 ، والتي يمكن أن تساعد في التعرف عليها من قبل غالبية مشغلات MP3. ثم يمكنك الاستمتاع بالكتب الصوتية لـ iTunes M4B وقتما تشاء.

• تحويل Audible AA إلى MP3 Converter بسهولة ؛

• استمتع بالكتاب المسموع (DRM-free Audiobooks) على مشغل MP3 ؛

• سرعة تحويل فعالة وملفات إخراج عالية الجودة.

• تجربة تحويل مريحة مع جميع المعلومات الأصلية المحفوظة بالكامل ؛

ملحوظة: سيساعد محول TuneFab Audiobook في الاحتفاظ بمعلومات الفصل (فقط لتنسيق M4A ، MP3).

يتم عرض الإرشادات أدناه:

الخطوة الأولى. قم بتشغيل TuneFab واستيراد الكتب الصوتية من iTunes

قم بتنزيل وتشغيل محول TuneFab Audiobook. الى جانب ذلك ، يوفر المحول نسخة تجريبية مجانية. يدعم كل من Windows و Mac محول الكتاب الصوتي المفيد هذا. بعد ذلك ، تحتاج إلى استيراد الكتب الصوتية من iTunes إلى محول TuneFab Audiobook والنقر على الزر "تحديث" على واجهة TuneFab الرئيسية.

أضف Audiobooks إلى iTunes

الخطوة 2. العثور على قوائم الكتب الصوتية الخاصة بك وتحديدها

عند تشغيل محول TuneFab Audiobook ، سيتصل البرنامج بـ iTunes الخاص بك ويلتقط قوائم الكتب الصوتية التي أضفتها. ابحث عنها في "الكتب الصوتية" من الشريط الجانبي "قوائم التشغيل" ، وحدد تلك التي تريد تحويلها.

الخطوة 3. اختر MP3 كتنسيق الإخراج

في قسم "إعدادات الإخراج" ، يمكنك ضبط تنسيق الإخراج مسبقًا للكتب الصوتية المستهدفة. هنا يمكننا اختيار MP3 كتنسيق الإخراج. أيضًا ، يمكنك تحديد مجلد إخراج معين لحفظ الكتب الصوتية المحولة.

اختيار تنسيق إخراج الكاسيت

الخطوة 4. بدء التحويل

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء التحويل. سيتم الانتهاء من الإجراء بأكمله في غضون دقائق قليلة. بعد التحويل ، يمكنك الحصول على الكتب الصوتية المحولة.

تحويل AA إلى MP3

نصائح: تحويل Audiobooks MXMUMMB خالية من DRM إلى MP4

باستثناء الكتب الصوتية التي تعمل بنظام DRM مثل الكتب الصوتية iTunes M4B ، بالنسبة للكتب الصوتية M4B الأخرى الخالية من DRM ، فقد قدم لك iTunes طريقة بسيطة لتحويلها إلى تنسيق MP3.

الخطوة 1. افتح iTunes الخاص بك وأضف الكتب المسموعة بدون DRM إلى المكتبة.

الخطوة 2. حدد "التفضيلات" في علامة التبويب "تحرير" ، ثم انقر فوق "إعدادات الاستيراد".

الخطوة 3. قم بإسقاط "استيراد باستخدام" وحدد "MP3 Encoder" ، ثم انقر فوق "موافق".

الخطوة 4. انتقل إلى قوائم الكتب الصوتية في مكتبة iTunes الخاصة بك ، وحدد الكتب الصوتية M4B الخالية من إدارة الحقوق الرقمية التي تريد تحويلها. انقر فوقه ، ثم انقر فوق قائمة "خيارات متقدمة". حدد "إنشاء إصدار MP3". ثم يمكنك الحصول على الكتب الصوتية MP3.

تحويل MXMUMXB خالية من إدارة الحقوق الرقمية إلى MP4 تنسيق باستخدام برنامج iTunes

PS: إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة تتعلق بكتاب iTunes الصوتي ، بما في ذلك تنسيقه أو استخدامه أو أي مشاكل تواجهك أثناء التحويل ، فلا تتردد في ترك تعليقك أدناه وإخبارنا. سنحافظ على هذا المنشور حديثًا ونستمر في تحديث المزيد من المعرفة حول الكتب الصوتية من iTunes ، مما يتيح لك تكوين نظرة عامة شاملة على الكتب الصوتية في iTunes.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3 | 2
المادة السابقة كيف تلعب M4B على Windows 10/8/7 بنجاح المقالة القادمة كيفية تحميل هاري بوتر الكاسيت
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Support

Library

Glossary

Get to Know iTunes Audiobook Format

By Patrick Dyer

September 14, 2017

iTunes Store offers lots of content for users to enjoy, such as music, movies, TV shows, and audiobooks. If you are interested in audiobooks, you can try the iTunes Audiobooks, which are of good quality. Here's everything you need to know about iTunes audiobook, including its format, its compatible devices, and methods to convert iTunes audiobooks.


About iTunes Audiobooks

Audiobook refers to a talking book, which means the recording of a text being read. The production of audiobooks consists of a narrator reading the text while a studio engineer and director record and direct the performance. At present, Audiobooks are distributed into these downloadable digital formats - MP3, WMA, and AAC.


iTunes audiobooks are encoded by AAC, and M4B is one of the most common file extensions of it. To enjoy iTunes audiobooks, you must purchase them on iTunes Store. There are a massive collection of audiobooks on iTunes, and the prices vary differently. For example, Stephen Colbert's remark of the White House Correspondent's Dinner costs $1.95, while Hemingway's A Farewell to Arms goes for $25.95.


iTunes audiobooks are sorted by the type of the audiobooks and authors' names. To search for an audiobook, you just need to click on the proper classification and then the authors' first name, then you can find the audiobooks. iTunes audiobooks are also embedded with bookmarks and chapter information, which can help users listen according to their progress in a much more convenient way.


What is M4B Format?

As mentioned above, the common format of iTunes audiobooks is M4B. The M4B file extension also uses the MPEG-4 Part 14 container format. Also, iTunes M4B audiobooks are also encoded in AAC format. What differentiates iTunes audiobooks is that they are protected by FairPlay DRM encryption, a DRM technology developed by Apple Inc. With DRM protection, the locked files cannot be recognized or be played on other unauthorized devices. There are also some DRM-free M4B audiobooks on the Internet. But if you purchase audiobooks from the iTunes store, they are DRM-ed. Therefore, if you want to enjoy iTunes M4B Audiobooks on other devices or media players, you have to remove DRM from it and convert the format of M4B into MP3.


How to Convert iTunes M4B Audiobooks to MP3 Format

To convert iTunes M4B Audiobooks to MP3 format, you need a third-party tool. TuneFab Audiobook Converter can do a pretty good job on DRM removal and format conversion. Not only your iTunes audiobooks but Audible books can be converted to a DRM-free audio format. After converting iTunes M4B audiobooks to MP3 format, which can help them be recognized by a majority of MP3 players. Then you can enjoy iTunes M4B Audiobooks whenever you want.

• Convert Audible AA to MP3 Converter at ease;

• Enjoy DRM-free Audiobooks on MP3 Player;

• Efficient conversion speed and high-quality output files;

• Comfortable conversion experience with all original info fully preserved;

Note: TuneFab Audiobook Converter will help to keep the chapter information (only for M4A, MP3 format).


The guidance is shown below:

Step 1. Launch TuneFab and Import iTunes Audiobooks

Download and launch TuneFab Audiobook Converter. Besides, the converter provides a free trial. Both Windows and Mac support this helpful audiobook converter. Then, you need to import the iTunes Audiobooks to TuneFab Audiobook Converter and click on the "Refresh" button on TuneFab's main interface.

Add Audiobooks to iTunes

Step 2. Find your audiobooks lists and select them

When you run TuneFab Audiobook Converter, the program will connect with your iTunes and catch the lists of audiobooks you have added. Find them in "Audiobooks" from the "Playlists" sidebar, and tick those you want to convert.


Step 3. Choose MP3 as output format

In the "Output Settings" section, you can preset the output format for your target audiobooks. Here we can choose MP3 as the output format. Also, you can select a particular output folder to save the converted audiobooks.

Choose Audiobooks output Format

Step 4. Start conversion

Click on the "Convert" button to start the conversion. The whole procedure will be finished in few minutes. After conversion, you can get the converted audiobooks.

Convert AA to MP3


Tips: Convert DRM-free M4B Audiobooks to MP3

Except for DRM-ed audiobooks such as iTunes M4B audiobooks, for other DRM-free M4B Audiobooks, iTunes has offered you a simple way to convert them into MP3 format.

Step 1. Open your iTunes and add the DRM-free audiobooks to the Library.

Step 2. Select "Preferences" in the "Edit" tab, then click on "Import Settings".

Step 3. Drop down "Import Using" and select "MP3 Encoder", then click on "OK".

Step 4. Go to the Audiobooks lists in your iTunes Library, and select the DRM-free M4B audiobooks you want to convert. Click on it, then click on the "Advanced" menu. Select "Create MP3 Version". Then you can get the MP3 audiobooks.

Convert DRM-free M4B to MP3 Format Using iTunes


PS: If you still have any questions concerning the iTunes audiobook, including its format, usage, or any problems you encounter during the conversion, feel free to leave your comment below and let us know. We will keep this post fresh and continue to update more knowledge about iTunes audiobooks, letting you form a comprehensive overview of audiobooks in iTunes.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.