تشتهر Spotify بميزاتها الأفضل في فئتها وتجربة المستخدم البديهية، وكلها مدمجة مع مجموعة ضخمة من المقطوعات الموسيقية والبودكاست. في القائمة الطويلة من ميزاته المفيدة، أحدها هو أنه يسمح أيضًا للمستخدمين المشتركين بتنزيل الموسيقى التصويرية على أجهزتهم. يكون هذا مفيدًا عندما يتعين عليك وضع جهازك في وضع الطائرة أو عندما لا يكون في أي نوع من تغطية الشبكة.

ولكن هل تعرف مكان العثور على الأغاني التي تم تنزيلها على Spotify على جهاز كمبيوتر شخصي أو iPhone أو جهاز Android؟ حسنًا، تساعدك هذه المقالة على الوصول إلى هذه الملفات على أجهزة متعددة. وعلاوة على ذلك، سوف تتعلم أيضا كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify حتى بدون قسط.


المحتويات

الجزء 1. كيفية العثور على تنزيلات Spotify على iOS/Android

إذا كنت مشتركًا في Spotify Premium، فإن النظام الأساسي يسمح لك بتنزيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل بأكملها على جهازك المحمول. يمكنك تشغيل تنزيلات Spotify مباشرة على التطبيق. كل ما عليك فعله هو العثور على علامة التبويب "تم التنزيل" في مكتبتك. أو يمكنك حتى التحقق من تخزين الموقع على جهازك عبر الإعدادات على Spotify لمعرفة مكان حفظ الملفات التي تم تنزيلها. فيما يلي التعليمات خطوة بخطوة لك.

للعثور على تنزيلات Spotify في التطبيق على جهاز Android أو iOS، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Spotify وانقر فوق مكتبتك أسفل يمين الشاشة.

الخطوة 2. داخل مكتبتك، سوف تقوم بالتمرير أفقيًا عبر علامات التبويب المصغرة، والتي سيتم تسميتها الألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست.

الخطوة 3. عندما تحميل تظهر علامة التبويب، اضغط عليها. سيعرض جميع المقطوعات الموسيقية التي تم تنزيلها على جهاز iOS أو Android الخاص بك.

ابحث عن تنزيلات Spotify على iOS أو Android


أين يتم تنزيل أغاني Spotify المخزنة على iOS/Android

على عكس Apple Music، لا يقوم Spotify بحفظ التنزيلات الصوتية على خادمه. وهذا يعني أنه إذا قمت بالوصول إلى حساب Spotify الخاص بك على جهاز آخر، فلن تتم مزامنة ملفات الموسيقى التي تم تنزيلها مسبقًا على هذا الجهاز الجديد. لذلك قد تتساءل عن الموقع الدقيق لتنزيلات Spotify الخاصة بك. هنا هو الدليل المناسب لك. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان لديك جهاز iOS، فلن تتمكن من رؤية تنزيلات Spotify المحلية الخاصة بك بسبب قيود iOS على ملفات النظام. بالنسبة لمستخدمي Android، اقرأ أدناه لمعرفة كيفية تحديد موقعهم.

الخطوة 1. على جهاز Android الخاص بك، افتح تطبيق Spotify، ثم انتقل إلى الإعدادات> أخرى> التخزين وتحقق من موقع التخزين حيث يتم حفظ ملفاتك غير المتصلة بالإنترنت.

الخطوة 2. وبدلاً من ذلك، افتح تطبيق مدير الملفات على جهاز Android الخاص بك وابحث عن مجلد بعنوان "com.spotify.mobile.android.ui". افتح هذا المجلد واتبع المسار Android/data/com.spotify.mobile.android.ui/files/Spotify ذاكرة التخزين المؤقت/التخزين/ للعثور على جميع ملفات موسيقى Spotify التي تم تنزيلها على جهاز Android الخاص بك. سيتم تسمية هذه الملفات بأرقام وحروف متسلسلة.

ملفات Spotify المحلية على Android

لاحظ أنه حتى إذا قمت بتحديد موقع الملفات على جهاز Android الخاص بك، فلن تتمكن من تشغيلها على مشغل الوسائط الأصلي لجهاز Android بسبب تشفير Spotify. يمكنك فقط تشغيل أغاني Spotify داخل التطبيق.


الجزء 2. كيفية البحث عن تنزيلات Spotify على جهاز الكمبيوتر

وبالمثل، يتيح لك Spotify الاستمتاع بالأغاني غير المتصلة بالإنترنت داخل التطبيق عبر علامة التبويب "تم التنزيل". يمكنك أيضًا العثور على هذه التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإدارتها. لكن ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الاستماع إليها إلا من خلال اشتراك نشط، ولا يمكن تشغيل الملفات التي تم تنزيلها مع مشغلات الوسائط الأخرى لأن الملفات مشفرة. سنرشدك هنا خلال عملية الوصول إلى تنزيلات Spotify بهاتين الطريقتين.

أولاً، اسمح لنا بالعثور على تنزيلات Spotify الخاصة بك على تطبيق Spotify المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

الخطوة 1. Запустить سبوتيفي التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على مكتبتك علامة التبويب على الجانب الأيسر لطيها.

الخطوة 2. بعد ذلك، أسفل علامة تبويب المكتبة توجد علامات تبويب صغيرة لـ الألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست . انتقل بالماوس إلى الجانب الأيمن من خلال النقر > حتى تجد القائمة المسماة المرفقات .

الخطوة 3. انقر على تحميل علامة تبويب صغيرة؛ سيتم عرض جميع الأغاني المحفوظة على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في النافذة الرئيسية لـ Spotify.

ابحث عن تنزيلات Spotify على جهاز الكمبيوتر


أين يتم تنزيل أغاني Spotify المخزنة على جهاز الكمبيوتر؟

كما ذكرنا سابقًا، لا يتم حفظ تنزيلات Spotify على خادمه ولكن يتم تخزينها في محرك الأقراص المحلي. لذلك لا يمكن مزامنة أغاني Spotify التي تم تنزيلها على جهازك مع حساب آخر في حسابك. فأين يتم تخزينها على محرك الأقراص المحلي الخاص بك؟ حسنًا، بشكل افتراضي، يتم تخزين تنزيلات Spotify في مجلد التطبيق المحلي على محرك أقراص النظام الخاص بأجهزة الكمبيوتر لديك. اقرأ التعليمات أدناه للتعرف عليها:

الخطوة 1. فتح الخاص ملف مستكشف على ويندوز و مكتشف على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك.

On Windows، يوجد مجلد تنزيلات Spotify دون اتصال على هذا العنوان:
C:\Users\[اسم المستخدم]\AppData\Local\Spotify\Storage

On ماك أجهزة الكمبيوتر، وهي موجودة في:
C:/Users/[اسم المستخدم]/Library/Application Support/Spotify/PersistentCache/Storage

إذا لم تتمكن من العثور على ملفات Spotify التي تم تنزيلها في المجلد، فربما تكون قد قمت بتغيير الموقع. ثم تحقق من الخطوة أدناه:

الخطوة 2. وبدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا العثور على هذه الملفات بالنقر فوق الإعدادات علامة التبويب سبوتيفي. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن الخزائن علامة التبويب و تخزين الأغاني دون الاتصال بالإنترنت. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه رؤية المسار الكامل حيث يقوم Spotify بحفظ التنزيلات دون اتصال بالإنترنت. يمكنك النقر فوق هذا المسار لتغييره أو تصفحه لتحديد موقع التنزيلات الخاصة بك.

موقع التخزين دون اتصال لـ Spotify

ملحوظة:

على الرغم من أنه يمكنك تحديد موقع الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تجد أن التنسيق لا يمكن تشغيله على مشغلات الوسائط الرئيسية. لا شكر على واجب. باستخدام محول الموسيقى Spotify، يمكنك تحويل موسيقى Spotify إلى صوت MP3 شائع.


الجزء 3. كيفية تنزيل أغاني Spotify كملفات خالية من إدارة الحقوق الرقمية [بدون Premium]

على الرغم من أن Spotify يمكّن المستخدمين المميزين من تنزيل موسيقى Spotify، إلا أنك لن تتمكن من تشغيل هذه الأغاني إذا انتهت صلاحية اشتراكك المميز. حتى لو تمكن المرء من تحديد موقعهم، فقد يجدونهم سبوتيفي الملفات المحلية لا تلعب مع مشغلات الوسائط الأخرى. وذلك نظرًا لأن تنزيلات Spotify مشفرة، فلن يتمكن المستخدمون من تشغيلها خارج تطبيق Spotify.

هذا هو المكان TuneFab Spotify محول الموسيقى ينقذ اليوم، لأنه يسمح لكل من مستخدمي Spotify Premium والمستخدمين المجانيين بالوصول إلى مكتبة الموسيقى الضخمة في Spotify. علاوة على ذلك، يمكنه بسهولة تحويل هذه الأغاني المشفرة إلى ملفات MP3 شائعة وتنزيلها أيضًا. فيما يلي بعض ميزاته:

الميزات الرئيسية لتحويل TuneFab Spotify الموسيقى
• تحويل ملفات Spotify المشفرة إلى تنسيقات صوتية MP3 وALAC وWAV وFLAC وAIFF
• ما يصل إلى 35 مرة سرعات تحويل أسرع
• جودة صوت بدون فقدان (تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية)
• الاحتفاظ بالعلامات الوصفية الأصلية وإعدادات ID3
• تعديل معدل البت، ومعدل العينة، وتنسيقات الصوت لملفات الإخراج
• يعمل على نظامي التشغيل Windows وMac OS
• يعمل مع أو بدون اشتراك مميز في Spotify


يعد بدء استخدام TuneFab Spotify Music Converter أمرًا سهلاً للغاية. دعنا نتعلم أولاً كيفية تحويل وتنزيل ملفات موسيقى Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذه الأداة الرائعة.

الخطوة 1. بعد تثبيت TuneFab Spotify Music Converter، قم بتشغيل التطبيق. انقر فوق علامة التبويب افتح مشغل الويب Spotify. سيتم الانتقال بك إلى صفحة التوقيع. تسجيل الدخول باستخدام حساب سبوتيفي الخاص بك.

قم بتشغيل TuneFab وقم بتسجيل الدخول إلى Spotify

الخطوة 2. سيؤدي إكمال مطالبة تسجيل الدخول إلى إعادتك إلى الصفحة الرئيسية لـ Spotify. من هنا، انتقل إلى أغنيتك المفضلة أو قائمة التشغيل في Spotify Music. قم بسحبها وإسقاطها فيها أيقونة التحويل "+"..

اختر الأغاني للتحويل

الخطوة 3. ضمن قائمة التحويل، يمكنك تغيير تنسيقات الصوت وجودة الصوت لكل أغنية. إذا كنت تريد تحويلها بنفس التنسيق أو الجودة، فيمكنك القيام بذلك تحويل جميع الملفات إلى. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل جميع لبدء التحويل.

تغيير تنسيق الإخراج والجودة

الخطوة 4. بمجرد اكتمال التحويل ، انقر فوق انتهى > عرض ملف الإخراج لتحديد موقع الملفات الصوتية التي تم فك تشفيرها. لاحظ أن الملفات المحولة احتفظت بجميع العلامات الوصفية ومعلومات ID3 من Spotify.

الوصول إلى موسيقى Spotify المحولة

هذا هو الحال. بعد اتباع البرنامج التعليمي أعلاه، يمكنك أخيرًا تحديد موقع جميع تنزيلات موسيقى Spotify المفضلة لديك وتشغيلها بسهولة باستخدام أي مشغل وسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا نقل هذه الملفات غير المقيدة إلى جهاز Android الخاص بك أو استيرادها إلى جهاز iOS الخاص بك.

وفي الختام

حتى هذه اللحظة، أنت تعرف بالفعل كيفية عرض تنزيلات Spotify الخاصة بك على كل من التطبيق ووحدة التخزين المحلية. لذلك، لا تتردد في لعبها للاستمتاع بها دون الاتصال بالإنترنت. ولكن من المؤسف أيضًا أنه لا يمكنك الوصول إلى التنزيلات بمجرد انتهاء الاشتراك. استخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى يحل هذه المشكلة ويمكّن المستخدمين من تحويل الموسيقى المفضلة لديهم إلى تنسيقات صوتية شائعة حتى بدون الإصدار المميز. وهذا يمنح مستخدميه تجربة لا مثيل لها للاستمتاع بموسيقى Spotify دون قيود!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيفية إضافة موسيقى Spotify إلى Serato DJ Lite/Pro [خطوة بخطوة] المقالة القادمة كيفية استخدام Spotify على Twitch في عام 2024 [الدليل النهائي]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close summer-special-sales close summer-special-sales

Spotify is known for its best-in-class features and intuitive user experience, all combined with a huge collection of music tracks and podcasts. On the long list of its useful features, one of them is that it also allows its subscribed users to download soundtracks on their devices. This comes in handy when you have to put your device into airplane mode or are not in any kind of network coverage.

But do you know where to find downloaded songs on Spotify on a PC, an iPhone, or an Android device? Well, this article helps you to access these files on multiple devices. Moreover, you will also learn how to download music from Spotify even without premium.


Contents

Part 1. How to Find Spotify Downloads on iOS/Android

If you are subscribed to Spotify Premium, then the platform allows you to download songs, albums, and entire playlists on your mobile device. You can play Spotify downloads directly on the app. All you need to do is find the Downloaded tab in Your Library. Or you can even check the location storage on your device via Settings on Spotify to find out where downloaded files are being saved. Below are the step-by-step instructions for you.

To find Spotify downloads in the app on your Android or iOS device, follow the below steps:

Step 1. Launch the Spotify app and click Your Library on the bottom right of the screen.

Step 2. Within your library, you will horizontally scroll through the mini tabs, which will be named Albums, Playlists, and Podcasts.

Step 3. When the Downloaded tab appears, tap it. It will show all your downloaded music tracks on your iOS or Android device.

Find Spotify Downloads on iOS or Android


Where Are Downloaded Spotify Songs Stored on iOS/Android

Unlike Apple Music, Spotify does not save audio downloads to its server. It means that if you access your Spotify account on another device, your previously downloaded music files won't be synced on this new device. You may therefore wonder about the exact location of your Spotify downloads. Here is the guide for you. But it is worth mentioning that if you have an iOS device, you cannot see your local Spotify downloads due to iOS restrictions on system files. For Android users, read below to learn how to locate them.

Step 1. On your Android device, open the Spotify app, then navigate to Settings > Other > Storage and check the storage location where your offline files are being saved.

Step 2. Alternatively, open your file manager app on your Android device and search for a folder with the title "com.spotify.mobile.android.ui". Open this folder and follow the path Android/data/com.spotify.mobile.android.ui/files/Spotify cache/Storage/ to find all your downloaded Spotify music files on your Android device. These files will be named with sequential numbers and letters.

Local Spotify Files on Android

Note that even if you locate files on your Android device, you won't be able to play them on a native media player of an Android device due to Spotify encryption. You can only play the Spotify songs within the app.


Part 2. How to Find Spotify Downloads on PC

Likewise, Spotify allows you to enjoy offline songs within the app via the Downloaded tab. You can also find these downloads on your PC for management. But keep in mind that you can only listen to them with an active subscription, and the downloaded files can not be played with other media players because the files are encoded. Here we will guide you through the process of accessing Spotify downloads in these 2 ways.

First, let us find your Spotify downloads on your Spotify app installed on your computer:

Step 1. Launch the Spotify app on your computer and click on the Your Library tab on the left side to collapse it.

Step 2. Next, below the library tab are small tabs for Albums, Playlists, and Podcasts . Scroll with your mouse to the right side by clicking > until you find the menu named Downloads .

Step 3. Click the Downloaded Mini tab; all the songs saved on your computer's hard drive will be displayed in the main window of Spotify.

Find Spotify Downloads on PC


Where Are Downloaded Spotify Songs Stored on PC

As mentioned, Spotify downloads are not saved to its server but stored in the local drive. So the downloaded Spotify songs on your device can not be synced to another one of your account. So where are they stored on your local drive? Well, by default, Spotify downloads are stored in the local app folder on your system drive of computers. Read the instructions below to learn it:

Step 1. Open your File Explorer on Windows and Finder on your Mac computer.

On Windows, the Spotify offline downloads folder is located at this address:
C:\Users\[User Name]\AppData\Local\Spotify\Storage

On Mac computers, it is at:
C:/Users/[username]/Library/Application Support/Spotify/PersistentCache/Storage

If you can not find the downloaded Spotify files in the folder, you may have changed the location. Then check the step below:

Step 2. Alternatively, you can also find these files by clicking the Settings tab of Spotify. Scroll down and find the Storage tab and Offline Songs Storage. This is where you can see the complete path where Spotify is saving your offline downloads. You can click this path to change it or browse it to locate your downloads.

Offline Storage Location of Spotify

Note:

Even though you can locate the files on your PC, you may find the format can not be played on mainstream media players. No worries. By using Spotify music converter, you are able to convert Spotify music into common MP3 audio.


Part 3. How to Download Spotify Songs as DRM-free Files [without Premium]

Although Spotify enables premium users to download Spotify music, you won't be able to play these songs, if your premium subscription expires. Even if one can locate them, they may find Spotify local files not playing with other media players. That's because Spotify downloads are encoded, users won't be able to play them outside the Spotify app.

This is where TuneFab Spotify Music Converter saves the day, as it allows both Spotify Premium users and Free users to access the huge music library of Spotify. Moreover, it can easily convert these encrypted songs into common MP3 files and also download them. Below are some of its features:

Main Features of TuneFab Spotify Music Converter
• Converts encrypted Spotify files into MP3, ALAC, WAV, FLAC, and AIFF audio formats
• Up to 35 times faster conversion speeds
• Lossless Audio Quality (up to 320kbps)
• Retention of original Metatags and ID3 settings
• Tweak bitrate, sample rate, and audio formats of output files
• Runs both on Windows and Mac OS
• Works with or without a premium subscription to Spotify


Getting started with TuneFab Spotify Music Converter is extremely easy. Let's first learn how to convert and download Spotify music files on your computer with this remarkable tool.

Step 1. After installation of TuneFab Spotify Music Converter, launch the application. Click the tab Open the Spotify web player. You will be navigated to the signing page. Login with your Spotify account.

Launch TuneFab and Log in Spotify

Step 2. Completing the sign-in prompt will take you back to the main page of Spotify. From here, navigate to your favorite song or a playlist in Spotify Music. Drag and drop them into the conversion "+" icon.

Choose Songs for Conversion

Step 3. Within the conversion list, you can change audio formats and audio quality for each song. If you want to convert them in the same format or quality, you can make it on Convert all files to. Once done, click Convert All to start the conversion.

Change Output Format and Quality

Step 4. Once the conversion is complete, click Finished > View output file to locate your decrypted audio files. Note that the converted files have retained all the metatags and ID3 information from Spotify.

Access Converted Spotify Music

There you have it. After following the above tutorial, you can finally locate and easily play all your favorite Spotify music downloads with any media player on your computer. You can also transfer these unrestricted files to your Android device or import them to your iOS device.

Conclusion

Up to this point, you already know how to view your Spotify downloads on both the app and the local storage. Therefore, you can feel free to play them for offline enjoyment. But it is also a pity that you can not access the downloads once the subscription ends. Using TuneFab Spotify Music Converter solves this problem and enables users to convert their favorite music into popular audio formats even without premium. This gives its users an unparalleled experience of enjoying Spotify music with no restrictions!

Was this information helpful?

TrustScore 5 | 1
Previous article How to Add Spotify Music to Serato DJ Lite/Pro [Step-by-Step] Next article How to Use Spotify on Twitch in 2024 [Ultimate Guide]
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny