TuneFab > الموارد > سبوتيفي > مراجعة Spotify Music Converter

استعراض TuneFab Spotify الموسيقى المحول

بقلم كاترينا جونز 14 سبتمبر 2022

إذا كنت تريد حفظ موسيقى Spotify بتنسيق MP3 ، ففكر في استخدام محول الموسيقى TuneFab Spotify. باستخدامه ، يمكنك تحويل موسيقى Spotify دفعة واحدة إلى تنسيقات MP3 و M4A و FLAC و WAV بسرعة تحويل أسرع 5 مرات. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على أغانٍ عالية الجودة تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية من خلال الحفاظ أيضًا على الجودة الأصلية ومعلومات البيانات الوصفية للملف.

Spotify هو تطبيق الأعلى تقييمًا للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك عبر اتصال بالإنترنت. ولكن ماذا لو كنت تريد الاستماع إلى الموسيقى لتمضية الوقت في رحلة مدتها 6 ساعات بدون إنترنت؟ لديك خياران على الأقل هنا: إما الحصول على الاشتراك المتميز لتنزيل أغاني Spotify مقدمًا (وهو مكلف) أو استخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى للاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال. لا يمتلك كل شخص اشتراكًا مميزًا في Spotify. لذلك ، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يريدون مزيدًا من التحكم في قائمة التشغيل والألبومات الخاصة بـ Spotify ، فيمكنك استخدام TuneFab. باستخدامه ، يمكنك تنزيل الموسيقى والألبومات المفضلة لديك وحفظها بتنسيق MP3 عالي الجودة والاستماع إليها وقتما تشاء دون اتصال بالإنترنت.

في مراجعة البرنامج هذه ، سنناقش ماهية TuneFab Spotify Music Converter ولماذا يمكن أن يكون برنامج تنزيل ومحول Spotify المفضل لديك.

منتجات مماثلة
جدول المحتويات

1. لماذا تحتاج إلى محول الموسيقى TuneFab Spotify؟

يُعد Spotify تطبيقًا رائعًا ، ويسمح لنا بالاستماع إلى الموسيقى المفضلة لدينا بمجرد الوصول إلى أحد التطبيقات. دعنا نعود إلى ما قبل 10 سنوات عندما أردنا الاستماع إلى الأغاني المفضلة لدينا: اعتدنا أن يكون لدينا هواتف ببطاقات SD ؛ كنا بحاجة إلى توصيل هواتفنا أو بطاقات SD بجهاز الكمبيوتر من حيث اعتدنا تنزيل الأغاني التي أردنا الاستماع إليها على هواتفنا. الآن ، مع تطبيقات مثل Spotify ، لا نحتاج إلى القيام بكل هذه المتاعب ، يمكننا الوصول إلى أي أغنية في أي وقت.

لكن المشاكل تكمن في أنه لا يمكنك الاستماع إلى موسيقى Spotify على التطبيق عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت ، ويمكنك فقط الاستماع إلى أغاني Spotify داخل التطبيق نفسه أثناء عدم وجوده على الأنظمة الأساسية الأخرى. مع انتقالنا إلى عالم تقني أو تقني ، أصبحت حقوق الموسيقى الرقمية صارمة ، مما يجعل الوصول إلى المقطوعات المفضلة لدينا أمرًا صعبًا. هذا هو المكان الذي نحتاج فيه إلى TuneFab Spotify Music Converter ، والذي يمكننا من حل كل هذه المشاكل. لكن ليس لدى الكثير من الناس ما يكفي من المعرفة حول هذا الموضوع. من خلال قراءة هذه المقالة ، ستعرف المزيد عنها وترى كيف يمكنها حل جميع مشاكلك ومساعدتك على ذلك قم بتنزيل أغاني Spotify المحمية مجانًا بجودة عالية بسهولة.

2. مزايا TuneFab Spotify Music Converter

TuneFab Spotify Music Converter هو البرنامج الذي يسمح لك بتنزيل القائمة الكاملة لموسيقى Spotify ويسمح لك بتشغيلها في وضع عدم الاتصال أو حتى على منصات الموسيقى الأخرى باستثناء Spotify.

يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الموسيقى عن طريق الاشتراك في Spotify Premium ، لكنه لن يسمح لك بتنزيل الموسيقى على جميع أجهزتك. الهدف الرئيسي من TuneFab Spotify Music Converter هو تمكين الأشخاص من الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم في أي وقت وفي أي مكان. علاوة على ذلك ، يتمتع بمزايا أكثر من أداة التنزيل المضمنة في Spotify ، مثل:

* نسخ الصوت من Spotify ، وهو أمر شبه مستحيل مع مدير التنزيل الداخلي لـ Spotify.
* يمكن تنزيل الملف الصوتي بأي تنسيق.
* استمع إلى المقطوعات غير المتصلة بالإنترنت على مشغلات MP3 أو iPod shuffle أو مشغل Zune أو المزيد من الأجهزة المحمولة. 
* احتفظ بأغاني Spotify للأبد حتى بعد إلغاء اشتراك Premium.

3. ميزات TuneFab Spotify Music Converter

واجهة مستخدم ودية وعملية سهلة

واجهة المستخدم واضحة جدًا وخفيفة الوزن ، ويمكن لأي شخص لديه معرفة قليلة بأجهزة الكمبيوتر استخدام هذا البرنامج. بعد سلسلة من التحديثات ، يوفر لك TuneFab Spotify Music Converter مشغل الويب Spotify الذي يسمح لك بالاستماع إلى أغاني Spotify دون تثبيت تطبيق Spotify. علاوة على ذلك ، فهو يدعم ميزة السحب والإفلات التي تتيح لك إضافة الأغاني بسهولة من Spotify دون نسخ رابط الأغنية.

واجهة مستخدم TuneFab Spotify Music Converter

5X سرعة تحويل أسرع

بعد إضافة أغاني Spotify مباشرة من مشغل الويب ، يمكن لـ TuneFab تحويل الأغنية إلى تنسيقات أخرى تريدها بسرعة 5X ، وهي ميزة رائعة على أي برنامج تحويل آخر على الإنترنت. (ملاحظة: سرعة 5X متاحة فقط لإصدار Windows ، وإصدار Mac محدود بسرعة 1X.)

سرعة تحويل 5X على Windows

إزالة حماية DRM

نعم ، يتم ترميز مسارات Spotify باستخدام DRM ، وهو اختصار لحماية حقوق النشر الرقمية لإدارة حقوق النشر. يمكّن DRM Spotify من تقييد محتواه بحيث لا يمكن تشغيله إلا بواسطة تطبيق Spotify.

ولكن بفضل ميزة إزالة DRM الخاصة بـ TuneFab Spotify Music Converter ، يصبح من السهل للغاية إلغاء قفل قيود DRM و إزالة DRM من Spotify ليس فقط من الأغاني ولكن من قوائم التشغيل بأكملها أو الألبومات أو الفنانين. يشير هذا إلى أنه يمكن تنزيل أي موسيقى تمتلكها من هناك دون أي قيود ويمكن الاستماع إليها تقريبًا على جميع الأجهزة.

تحويل Spotify Music إلى تنسيقات متعددة

يمكن لهذا المحول تحويل الموسيقى إلى MP3 بالإضافة إلى M4A و FLAC و WAV ، وهي تنسيقات صوتية شائعة.

تنسيقات إخراج الموسيقى Spotify

إخراج عالي الجودة

لمساعدتك في الحصول على المذاق الكامل للموسيقى الأصلية ، يتيح لك TuneFab Spotify Music Converter الحفاظ على أقصى جودة للصوت لـ Spotify ، والتي تبلغ 320 كيلوبت في الثانية. يمكنك ضبط جودة الصوت عن طريق تخصيص معدل عينة الإخراج ومعدل البت بنفسك. نطاق إخراج الصوت لمحول TuneFab Spotify لديه:

برنامج Spotify Music Converte Bit Rate

حفظ علامات ID3

تشرح علامة ID3 المعلومات الأصلية للأغاني ، والتي ستساعدك على التعرف على كل ما تحتويه الأغنية. على عكس العديد من برامج التنزيل الأخرى ، التي تقوم بتنزيل ملف التنسيق الخام فقط ، يأتي TuneFab Spotify Music Converter مزودًا بميزة تخزين معلومات البيانات الوصفية.

يمكنه الاحتفاظ بجميع المعلومات المتعلقة بالموسيقى ، مثل اسم المغني ، وعنوان الأغنية ، وعمل الألبوم الفني ، وتاريخ إصداره ، وما إلى ذلك ، وتفاصيل أخرى كما كانت في تطبيق Spotify.

تشغيل أغاني Spotify مع علامات ID3

مراجعات المستخدم

"رائع! تم تنزيل أغاني Spotify بسرعة فائقة وتم تشغيل جميع الأغاني التي تم تنزيلها بشكل جيد على جهاز iPod الخاص بي. إنه سهل الاستخدام للغاية ، وقد أحببته!" - محكمة إيروس

"TuneFab Spotify Music Converter يعمل مثل السحر ، بغض النظر عن الوضع المسجل أو الوضع المجاني خلال الفترة التجريبية. لعبت الأغاني التي تم تنزيلها بشكل جيد في جميع أجهزتي ، وكانت جميع أصواتها رائعة." -دامين البين

تثبت الكلمات الأعمال ، وقد تم أخذها من مواقع مراجعة التقنية الرئيسية ، وأعطى معظم الناس خمس نجوم لـ TuneFab هناك. لذا ، لا يوجد ارتباك أو تساؤل حول جودة وقدرة TuneFab.

إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن سبب حصولك عليه ، فلا يجب أن تفوتك الجزء التالي الذي سينظر في الأشخاص الذين يجب أن يستخدموه.

4. أسئلة وأجوبة من TuneFab Spotify Music Converter

من يجب أن يحصل عليه؟

أدناه ، قمنا بعمل قائمة تحقق بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان هذا التطبيق هو التطبيق المثالي الذي تحتاجه. ما عليك سوى التحقق من النقاط قبل المضي قدمًا:

  • أنت مستخدم Spotify
  • مكان عملك بعيد عن منزلك
  • لديك هاتف ذكي
  • غالبًا ما تكافح بطارية هاتفك الذكي للحفاظ على عصيرها لفترة طويلة
  • أنت محبوب
  • غالبًا ما تستمع إلى الموسيقى أثناء العمل على جهازك والتي تحتاج إلى إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية
  • تحتاج أحيانًا إلى حفظ بيانات هاتفك المحمول لاستخدامها في أغراض أخرى
  • لا تحب أن تدفع كل شهر مقابل اشتراكك. بدلاً من ذلك ، ترغب في دفع دفعة لمرة واحدة والاستمتاع بها لبقية العام
  • أنت تعيش في مكان غير مستقر فيه اتصال الإنترنت

إذا كنت تعتقد أن معظم هذه النقاط تتطابق مع روتينك اليومي ، فإن برنامج TuneFab Spotify Music Converter هو البرنامج الذي تحتاجه. لأنه من الصحيح أنه ، على عكس العديد من البلدان المتقدمة ، لا يزال من الصعب جدًا الاستمتاع بالتدفق عبر الإنترنت أثناء التنقل. من ناحية أخرى ، لا يمكن أن يمنحك البث عبر الإنترنت جودة صوت ثمينة ، مثل معيار القرص المضغوط ، وهو معدل عينة 44.1 كيلو هرتز.

لذلك ، في هذه الحالات ، سيساعدك TuneFab Spotify Music Converter على التخلص من هذه المشاكل ويمكن أن يمنحك تجربة Spotify متميزة بدون اتصال بالإنترنت.

لذا ، هل هي آمنة؟

إنه برنامج يقدم الكثير من الدعم للأشخاص من حوله. لذلك ، هناك احتمال ضئيل جدًا أن يأتي مع برامج ضارة. تحتوي العلامة التجارية TuneFab على أكثر من ثمانية أنواع من البرامج التي يتم توفيرها لكل من نظام التشغيل Mac ونظام التشغيل Windows. لذلك ، إذا أرادوا البقاء في المنافسة في السوق ، فإنهم بحاجة إلى جعل برامجهم مستقرة وآمنة ، وهو كذلك.

يفهم TuneFab العوامل المهمة لحماية بياناتك ومعلوماتك ، والتي جعلتها ملتزمة بحماية كل خصوصية في جهاز الكمبيوتر. وفقًا لبيان سياسة الخصوصية الخاص بهم ، فإنهم يغطيون استخدام وجمع والتحكم والكشف عن وأمان معلوماتك وبياناتك الشخصية ، والتي قد يكون من الممكن جمعها عبر TuneFab.

وفقًا للائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات (GDPR) ، فقد تم تحديثها وفقًا لمتطلباتها. عند الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم أو شراء تطبيقات Windows أو Mac الخاصة بهم ، ستفهم مدى صرامة التزامهم بسياسات الأمان هذه. إذا كنت لا تزال تشعر بعدم الأمان ، فيمكنك دائمًا استرداد المنتج دون أي متاعب.

انتظر ، هل هو قانوني؟

حسنًا ، في هذه الحالة ، الأمر معقد بعض الشيء. ماذا لو وضعنا مثالاً على الهاتف الذكي الذي تستخدمه؟ افترض أنك تستخدم أحد منتجات Apple. لذلك ، في لحظة معينة ، تعطل شاحن Apple الخاص بك ، وتحتاج إلى استبدال الشاحن. توصي Apple بالشاحن الأصلي ، ولكن يمكنك أيضًا شراء شاحن من جهة خارجية ، وهو أمر جيد أيضًا لشحن هاتفك.

برنامج TuneFab Spotify Music Converter قانوني طالما أنك تستخدمه للاستخدام الشخصي ، فلا شك في ذلك. على الرغم من أن Spotify توصي باستخدام ميزة Premium الخاصة بها لتنزيل محتوى Spotify ، إلا أنها لا تسمح لك بتنزيل الموسيقى بتنسيق الصوت المحدد الذي تريد الاستماع إليه ، مما لا يترك لك أي خيار سوى استخدام هذا البرنامج.

5. كيفية استخدام TuneFab Spotify Music Converter؟

على الرغم من أننا ذكرنا سابقًا حول واجهة المستخدم ، فإننا نقدم لك هنا نظرة عامة على الخطوات المتعلقة بكيفية استخدامها بسهولة.

1الخطوة 1.

قم بتنزيل وتثبيت TuneFab Spotify Music Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2الخطوة 2.

ثم في صفحة الترحيب الخاصة بالمحول ، يجب النقر فوق الخيار "فتح مشغل الويب Spotify". بعد الانتقال إلى مشغل الويب ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك.

تسجيل الدخول إلى Spotify Music Converter
3الخطوة 3.

الآن ، حدد قائمة التشغيل Spotify التي تريد تحويلها. افتحه وانقر على أيقونة الفقاعة الخضراء الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة. ثم يقوم محول TuneFab Spotify بقراءة قائمة التشغيل وتحليلها تلقائيًا نيابة عنك. ما عليك سوى اختيار الأغاني التي تريد تحويلها. يمكن أن يساعدك أيضًا في تنزيل الألبوم وجميع الأغاني على صفحة المغني بنقرة واحدة.

اختر الأغاني من قائمة التشغيل
4الخطوة 4.

يمكنك الآن تحديد تنسيق الإخراج لتحويل أغاني Spotify. انتقل إلى قائمة اختيار التنسيق المنسدلة في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الشكل الذي تريده.

حدد تنسيق الإخراج
5الخطوة 5.

أخيرًا ، يمكنك ببساطة النقر فوق تحويل جميع الزر ، ويمكنك رؤية تقدم تنزيل الملفات.

تحويل أغاني Spotify إلى MP3
6الخطوة 6.

عند انتهاء التحويل ، انتقل إلى تم الانتهاء من نافذة وسترى جميع الأغاني المحولة مدرجة واحدة تلو الأخرى. يمكنك النقر فوق عرض ملف الإخراج للحصول على جميع الأغاني المحولة.

انتهى تحويل أغاني Spotfiy مع TuneFab

نتائج الاختبار:

  • بعد التثبيت ، يمكنك شحوب موسيقى Spotify مباشرة في مشغل الويب Spotify المدمج.
  • للحصول على أعلى جودة لموسيقى Spotify ، يمكنك اختيار MP3 كتنسيق الإخراج وتحديد معدل البت كـ 320 كيلوبت في الثانية ومعدل العينة 48ooo هرتز.
  • يمكن لكل من Windows و Mac تحويل موسيقى Spotify بسرعة 5X. كلما كان الإنترنت أفضل ، كان التحويل أسرع.
  • انها حقا سهلة الاستعمال. يمكنك سحب وإفلات أغاني Spotify مباشرة من مكتبة أو قائمة تشغيل إلى الزر "إضافة".
  • عندما قمت بتحويل قائمة تشغيل تحتوي على أكثر من 100 أغنية ، فشل تحويل بعض الأغاني. وعندما قمت بتنزيل حلقة بودكاست طويلة ، لم يكن الإنترنت الخاص بي مستقرًا وتجمدت شاشتي ، مما تسبب أيضًا في فشل التحويل. ولكن بعد توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، يكون معدل نجاح التنزيل أعلى من ذلك بكثير.

6. الترخيص والتسعير

قد تشعر بالصدمة عندما تعلم أن TuneFab Spotify Music Converter لا يأتي بدون تكلفة. يوفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا يمكنك استخدامه لفترة معينة فقط لمعرفة ما إذا كان هذا التطبيق قادرًا على تلبية احتياجاتك أم لا. لكن النسخة التجريبية المجانية تتيح لك فقط تحويل 3 دقائق من كل أغنية. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالميزات الكاملة على سبيل المثال لا الحصر ، يمكنك شراء ترخيص.

خطط التسعير

خطة شهر واحد (الفوز)
$14.95

اشتراك شهري

الكمبيوتر 1

باقة شهر واحد (ماك)
$14.95

اشتراك شهري

لا ماك

7. متطلبات النظام

متطلبات النظام
نظام التشغيل Windows 11 / 10 / 8.1/8.7 ؛ Mac OS X 10.11 أو أحدث
دعم اللغة
الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية والصينية التقليدية
دعم الخدمات
إرسال تذكرة بالبريد الإلكتروني وإرسالها
ضمان استعادة الاموال
30 أيام

8. ما أحب

1. إنه تطبيق نظيف للغاية ، ولا توجد مشكلة تقريبًا في استخدامه. يستخدم TuneFab Microsoft Visual C ++ ، مما يسمح له بإنشاء واجهة مستخدم أكثر سهولة في الاستخدام.
2. يتيح لك تنزيل الأغنية بحجم يمكن اختياره. يمكنك تنزيل الأغاني بأعلى جودة (320 كيلوبت في الثانية ، 48,000 هرتز) أو تقليل الجودة إذا كنت تريد توفير مساحة في جهازك.
3. يمكنك تخصيص تنسيق إخراج الصوت للأغنية التي تريد تنزيلها من Spotify إلى جهازك من خلال TuneFab.
4. يمكنك أيضًا الوصول إلى تغيير اسم الأغنية وإعادة تسميتها وفقًا لتفضيلاتك.
5. يمكنك حفظ جميع علامات ID3 الأصلية ومعلومات البيانات الوصفية لملفات الموسيقى بعد التحويل.
6. والمثير للدهشة أن معدل التحويل بين يديك أيضًا. يمكن زيادة سرعة التحويل حتى خمس مرات إذا كنت تريد تنزيل الأغنية وترغب في تحويلها بمعدل أعلى.
7. يمكنك أيضًا إضافة أغانٍ متعددة للتحويل وفقًا لتفضيلاتك لأنها تدعم تحويل الدُفعات.
8. عندما تفشل في تحويل الموسيقى باستخدام TuneFab Spotify Music Converter ، يمكنك معرفة فريق خدمة حول بداية القضية ونهايتها. أفضل طريقة للقيام بذلك هي عمل سجل للشاشة. على سبيل المثال ، قام Spotify مؤخرًا بتحديث مشغل الويب الخاص به ووجد بعض الأشخاص أنه يفشل في تحويل أغاني Spotify. عندما أعادوا تشغيل البرنامج ، فشل. بعد إبلاغ فريق دعم TuneFab ، قاموا بإصلاح المشكلة في غضون 24 ساعة وتحديث المحول.

9. ما لا أحبه

1. ليس مجانيًا
2. لا تتوفر إصدارات iOS و Android
3. لا يمكنك غالبًا الاستماع إلى الموسيقى على Spotify أثناء تحويل الموسيقى. نظرًا لأن مشغل الويب على TuneFab Spotify Music Converter هو أيضًا أحد اختيارات جهاز Spotify Connect. إذا كنت تستمع إلى الأغاني على جهاز آخر ، فسيبدأ مشغل الويب على المحول في تشغيل الأغنية تلقائيًا ويفشل في تحويل الأغاني.

10. الحكم النهائي

TuneFab Spotify محول الموسيقى هو تطبيق فائدة ممتاز يستخدم على نطاق واسع من قبل مستخدمي Spotify. يساعدك على تحويل أغاني Spotify إلى MP3 أو M4A أو تنسيقات أخرى عن طريق إزالة حماية DRM. سيسمح لك أيضًا بالوصول إلى الصوت وفقًا لتخصيصك. يوصى بشدة باستخدام برنامج TuneFab Spotify Music Converter إذا كنت تفكر في الاستماع إلى أغاني Spotify في وضع عدم الاتصال على أي جهاز مثل مشغل MP3 أو iPod shuffle وما إلى ذلك. الآن ، قم بتنزيله وتحقق منه بنفسك! (هل تريد مقارنة TuneFab بمحولات Spotify المشابهة الأخرى؟ أفضل 6 أفضل استعراض Spotify الموسيقى محول!)

Support

Library

Glossary

Submit a Ticket

Spotify Music Converter

Star

TuneFab>Resources>Spotify>Spotify Music Converter Review

TuneFab Spotify Music Converter Review

By Catrina Jones, August 11, 2021

If you want to save Spotify music in mp3 format, consider using the TuneFab Spotify music converter. With this, you can convert Spotify music in mp3, m4a, FLAC, and WAV format. You can download music with 4x faster conversion speed. You can also get high-quality songs up to 320 Kbps. It also supports batch conversion by also keeping the original quality and metadata info of the file.

Spotify is a top-rated app to listen to your favourite music. It works when you have an internet connection. But what if you want to listen to music to pass the time on a 6-hour long flight with no internet. You have at least 2 options here: either get the premium subscription to Spotify (which is expensive) or use the TuneFab Spotify Music Converter and listen to your favourite songs offline. Not everyone has a premium subscription to Spotify. If you are one of these people and want more control over your Spotify playlist and albums, you can use TuneFab. With this, you can download and save your favourite music and albums in a high-quality mp3 format and listen to them whenever you want without having an internet connection.

In this software review, we will discuss what TuneFab Spotify Music Converter is and why it can be your favorite Spotify downloader & converter.

SIMILAR PRODUCTS
Table of Contents

1. Why Do You Need TuneFab Spotify Music Converter?

Spotify is a great app, and it allows us to listen to our favourite music just by accessing an app. Let's go back to 10 years ago when we wanted to listen to our favourite songs; we used to have phones with SD cards. We needed to connect our phones or SD cards with the PC from where we used to download the songs we wanted to listen to on our phones. Now, with apps like Spotify, we don't need to do all this hassle; we can access any song at any time.

But the only problem or downside is that you can't use this app when you don't have an internet connection. As we move further into a technological or technical world, digital music rights are getting strict, making it challenging to access our favourite tracks. This is where we need TuneFab Spotify Music Converter, which enables us to solve all these problems. But not many people have enough knowledge about it. By reading this article, you will know more about it and see how it can solve all your problems and helps you to download protected songs from Spotify with ease.

2. Advantages of TuneFab Spotify Music Converter

TuneFab Spotify Music Converter is the software that allows you to download the complete list of Spotify music and allows you to play it even when you are not connected to the Internet.

The main objective or goal of this software is to enable people to listen to their favourite music anytime, anywhere. You can also choose or select to download music by subscribing to Spotify Premium, but it won't allow you to download the music on all of your devices. TuneFab Spotify Music Converter has more advantages than built-in downloader of Spotify, such as:

* Rip audio from Spotify, which is almost impossible with Spotify's internal download manager.
* The audio file can be downloaded in any format
* Listen to offline tracks on MP3 players, iPod shuffle, Zune player, or more portable devices. 
* Keep Spotify songs forever even after you cancel the Premium subscription

3. Features of TuneFab Spotify Music Converter

Friendly UI

The UI is very straightforward and lightweight, almost anybody with little knowledge of computers can use this software. It supports the drop-and-drop feature that allows you to easily add songs from Spotify to this program.

UI of TuneFab Spotify Music Converter

4X Fast Downloader & Converter

So, you have the Spotify app and TuneFab Spotify Music Converter both installed on your desktop, so what else do you need to download? Nothing. Just drag the music from the Spotify application to TuneFab's main interface and that's it, your music will be downloaded from Spotify instantly. After downloading, it can convert the song to other formats you like at 4X speed, which is a great advantage over any other conversion application on the internet. (Note: 4X speed is only available for the Windows version, Mac version is limited at 1X speed.)

5X Conversion Speed on Windows

Remove DRM Protection

Yes, Spotify tracks are encoded with DRM, which is short for Digital Rights Management copyright protection. DRM enables Spotify to restrict its content so that it can be played only by the Spotify app.

But thanks to TuneFab Spotify Music Converter's DRM Removal feature, it becomes extremely easy to unlock the DRM restriction from Spotify's content. It can remove the DRM not only from the songs but from the whole playlists, albums, or artists. This indicates that any music that you own from there can be downloaded without any restriction and can be listened to almost on all devices.

Convert Spotify Music to Multiple Formats

This converter can convert music into almost all popular audio formats that include: MP3, M4A, WAV and FLAC.

Spotify Music Converte Output Formats

High-Quality Output

To help you get the full taste of the original music, TuneFab Spotify Music Converter lets you preserve the max audio quality of Spotify, which is 320 Kbps. You can adjust the audio quality by customizing the output sample rate and bit rate by yourself. The audio output range of TuneFab Spotify converter has:

Spotify Music Converte Bit Rate

Save ID3 Tags

The ID3 tag explains the songs' original information, which will help you to learn about everything that the song has in it. Unlike many other downloaders, which download only the raw format file, TuneFab Spotify Music Converter comes with this Metadata information storage feature.

It can preserve all the information regarding the music, such as the name of the singer, song title, album artwork, when it was released, etc., and other details as they were in the Spotify App.

Play Spotify Songs with ID3 Tags

User Reviews

"Great! Downloaded Spotify Songs in blazing speed and all the downloaded songs played well on my iPod. Pretty easy to use, Loved it!" -Eros Court

"TuneFab Spotify Music Converter worked like a charm, no matter in registered mode or free mode during the trial period. The downloaded songs played well in all my devices, and all their sounds were pretty neat." -Damien Albin

Words prove the works, these are taken from major tech review sites, and most of the people gave five stars for TuneFab there. So, there is no confusion or question about the quality and the capability of TuneFab.

If you are still confused about why you should get it, then you shouldn't miss our next part, which will look at the people who should use it.

4. FAQs of TuneFab Spotify Music Converter

Who should get it?

Below, we made a checklist so that you can easily get to know if this app is the perfect app that you need to have. Just check out the points before you go further:

  • You are a Spotify user
  • Your workplace is far away from your house
  • You own a smartphone
  • Your smartphone battery often struggles to maintain its juice for a long time
  • You are an Audiophile
  • You often listen to music while working on your device for which you need to shut down the apps in the background
  • Sometimes you need to save your mobile data to use it for other purposes
  • You don't like to pay every month for your subscription. Instead, you like to pay a onetime payment and enjoy it for the rest of the year
  • You are living in a place where the internet connection is unstable

If you think most of these points are matching with your daily routine, then TuneFab Spotify Music Converter is the software you need to have. Because it is true that, unlike many developed countries, online streaming on the go is still very hard to enjoy. On the other hand, streaming online cannot give you precious audio quality, like CD standard, which is a 44.1 kHz sample rate.

So, in these cases, TuneFab Spotify Music Converter shall help you to get rid of these problems and can give a premium offline Spotify experience.

So, is it safe?

It's a software that is providing a lot of support to people around. So, there is very little chance that it will come with malicious programs. TuneFab brand has over eight types of software that are provided for both Mac operating system and Windows OS. So, if they want to stay in the market competition, they need to make their software stable and secure, which it is.

TuneFab does understand the important factors of protecting your data and information, and that made them committed to safeguarding every privacy in PC. According to their privacy policy statement, they cover the use, collection, control, disclosure, and security of your information and personal data, which may be able to be collected via TuneFab.

According to the European General Data Protection Regulation (GDPR), It has been updated according to their requirement. When you access their website or purchase their Windows or Mac applications, you will understand how much they strictly maintain these security policies. If you still feel unsafe, you can always refund the product without any hassle.

Wait, is it legal?

Well, in this case, it's a bit complicated. How about we put an example of the smartphone you are using. Suppose you are using an Apple product. So, at a certain moment, your Apple charger broke, and you need a replacement of the charger. Apple recommends the original charger, but you can also buy a third-party charger, which is also fine to charge your phone.

TuneFab Spotify Music Converter is legal as long as you use it for personal use, there is no question about it. Although Spotify recommends using their Premium feature to download Spotify content,  they don't let you download music with the specific audio format you want to listen to, which leaves you no choice but to use this software.

5. How to Use TuneFab Spotify Music Converter?

Although we mentioned earlier about the UI, here we are giving you an overview of the steps on how you can use TuneFab Spotify Music Converter easily.

1Step 1.

Download and install TuneFab Spotify Music Converter on your computer. Then, make sure that you've also installed Spotify's desktop application otherwise you will not be able to successfully launch TuneFab Spotify Music Converter.

2Step 2.

Open TuneFab Spotify converter. Then on the welcome page of the converter, you should click on the "Open the Spotify web player" option. After navigating to the web player, login your Spotify account.

Login Spotify Music Converter
3Step 3.

Now, select the Spotify playlist you need to convert. Open it and click on the green bubble icon located on the right side of the screen. Then TuneFab Spotify converter will automatically read and analyze the playlist for you. Simply select the songs you need to convert.

Choose Songs from Playlist
4Step 4.

Now you can select the output format for converting the Spotify songs to. Drop down the format selection menu on the top-right corner and select the one you need.

Select Output Format
5Step 5.

Lastly, you can simply click on Convert All button, and you can see the progress of your downloading files.

Converting Spotify Songs to MP3
6Step 6.

When the conversion is finished, go to the Finished window and you will see all converted songs listed one by one. You can click View Output File to get all the converted songs.

Finished Converting Spotfiy Songs with TuneFab

Test Findings:

  • After installation, TuneFab Spotify Music Converter will open automatically by itself in the Windows/Mac platform. But you should remember that you need to have the Spotify software installed on your Windows/Mac PC. Otherwise, it will ask you to download the Spotify software.
  • To get the highest quality of Spotify music, you can choose MP3 as the output format and select the bit rate as 320 Kbps and sample rate as 44,100 Hz.
  • The 5X speed is only available on the Windows version of the program. Mac version only supports 1X speed.
  • Another method to add songs in TuneFab app is to copy and paste the link of the song in the search bar of the application and then click the "Add" button.

6. Licensing and Pricing

You might be shocked to know that the TuneFab Spotify Music Converter does not come free of cost. It provides a free trial version which you can use for a certain period only for getting to know whether this application is capable of fulfilling your needs or not. But the free trial version only lets you convert 3 minutes of each song. If you want to enjoy full features without limitation, you can buy a license.

PRICING PLANS

1-Month Plan (Win)
$13.95

Monthly Subscription

1 PC

1-Month Plan (Mac)
$13.95

Monthly Subscription

1 Mac

7. System Requirements

System Requirements
Windows 10/8.1/8/7; Mac OS X 10.12 or higher
Language support
English, Japanese, French, German, and Traditional Chinese
Support Services
Email and Submit a ticket
Money-Back Guarantee
30 Days

8. What I Like

1. It's a very clean application, and there is almost no hassle to use it. TuneFab uses Microsoft Visual C++, which allowed it to create a more user-friendly UI.
2. It lets you download the song in any size you want. You can download the song with the highest quality (320 Kbps, 48,000 Hz) or decrease the quality if you want to save space in your device.
3. You can customize the output audio format of the song that you want to download from Spotify to your device through TuneFab.
4. You also have access to change the name of the song and rename it according to your preferences.
5. You can save all original ID3 tags and metadata info of the music files after conversion.
6. Surprisingly, the conversion rate is in your hands, as well. The conversion speed can be increased up to five times if you want to download the song and want to convert it at a higher rate.
 7. You can also add multiple songs to convert according to your preference since it supports batch conversion.

9. What I Don't Like

1. Not free
2. iOS and Android versions are not available

10. Final Verdict

TuneFab Spotify Music Converter is an excellent utility application widely used by Spotify users. It helps you convert Spotify songs to MP3, M4A, or other formats by removing DRM protection. It will also let you access the audio according to your customization. TuneFab Spotify Music Converter is highly recommended if you are thinking of listening to Spotify songs offline on any device such as an MP3 player, iPod shuffle, etc. Now, download it and check it for yourself! (Want to compare TuneFab with other similar Spotify converters? Check out our Top 7 Best Spotify Music Converter Review!)

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.