بالنسبة للعديد من عشاق الموسيقى ، تعتبر Spotify واحدة من أفضل خدمات بث الموسيقى من خلال كتالوجها الكبير الذي يضم أكثر من 80 مليون أغنية والعديد من ملفات البودكاست عبر الإنترنت. توفر الخدمة أيضًا ميزة التنزيل في حالة رغبتك في تنزيل الأغاني والاستماع إليها من Spotify في وضع عدم الاتصال بشبكة Wi-Fi ضعيفة. لسوء الحظ ، فإن العيب هو أنه يتعين عليك تجديد اشتراكك الشهري للاستمرار في الوصول إلى موسيقى Spotify التي تم تنزيلها. وإلا ، فسيتم تعطيل هذه التنزيلات.

للاستماع إلى أغاني Spotify وقتما تشاء ، يمكنك تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 والاستماع إليها على جهازك في أي وقت. لا يسمح لك Spotify بتنزيل أغانيه على MP3 ، ولكن هناك الكثير من الأساليب والأدوات مثل TuneFab Spotify محول الموسيقى المدرجة في المقالة التي يمكن أن تساعدك على تنزيل أغاني Spotify على MP3 بسرعة. تابع القراءة لمعرفة الأفضل بالنسبة لك

المحتويات

كيفية تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 عبر TuneFab

بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تنزيل أغاني Spotify إلى MP3 ، فإن TuneFab Spotify Music Converter هو الخيار الأفضل لتنزيل أغاني Spotify على MP3 دون عناء. حتى إذا كان لديك حساب مجاني على Spotify ، فلا يزال بإمكانك استخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى لتنزيل أي أغاني وقوائم تشغيل من Spotify على MP3 دون قيود. سواء كانت الأغاني الفردية أو قوائم التشغيل أو البودكاست ، يمكن للأداة تنزيلها من Spotify بجودة عالية وبسرعة أكبر ، مما يوفر لك تجربة صوت وتنزيل ممتازة.

بصفته أداة تنزيل رائعة من Spotify إلى MP3 ، تم تصميم TuneFab Spotify Music Converter بالعديد من الميزات القوية. تعرّف على هذه الميزات البراقة للتعرف على كيفية قيام التطبيق بمساعدتك على تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3.

  • 35X أسرع سرعة تحميل دفعة: يتميز TuneFab Spotify Music Converter بسرعة تنزيل تبلغ 5 أضعاف لتحسين الإنتاجية. إذا كان لديك العديد من الأغاني وقوائم التشغيل المراد تنزيلها ، فيمكن للتطبيق تنزيلها بسرعة من Pandora على دفعات ، مما يوفر جهودك.

  • قم بتنزيل Unlimited Spotify Music على MP3: باستخدام مشغل الويب Spotify المضمن ، يمكّنك TuneFab من الوصول إلى كتالوج الأغاني بالكامل وتنزيل موسيقى Spotify دون قيود. سواء كانت الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل أو البودكاست ، يمكنك تنزيلها على MP3 بسهولة والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.

  • حفظ أغاني Spotify في MP3 بجودة عالية: عند حفظ Spotify إلى MP3 على جهازك ، توفر الأداة معدلات بت تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية ويمكنها تنزيل الأغاني من Spotify بأفضل جودة موسيقى لضمان أفضل تجربة استماع ممكنة.

  • دعم حسابات Spotify المجانية والمميزة: يتيح التطبيق لمستخدمي Spotify المجانيين والمتميزين تنزيل Spotify إلى MP3 دون قيود. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك على مشغل الويب Spotify المدمج ، ويمكنك تصفح الموسيقى أو البودكاست وتنزيلها كملفات MP3 في أي وقت من الأوقات.

  • احتفظ بمعلومات ID3 الكاملة: أثناء متابعة تنزيل Spotify إلى MP3 ، يكتشف التطبيق تلقائيًا معلومات ID3 ويقوم بتنزيلها مع الأغاني في نفس الوقت. يمكن أن تساعدك هذه الميزة في تنظيم مكتبة الموسيقى بلا اتصال بشكل جيد بأقل جهد.

بعد التعرف على الميزات العامة للأداة ، دعنا الآن نتعلم كيفية تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 باستخدام TuneFab Spotify Music Converter.

الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك

انقر فوق الزر تنزيل أعلاه لتثبيت TuneFab Spotify Music Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح البرنامج. أولاً ، انقر فوق "سبوتيفي لاعب ويب"لتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك.

سجّل الدخول إلى Spotify Web Player


الخطوة 2. اسحب Spotify Songs / Album / Podcasts للتنزيل

تصفح واختر الأغاني / قوائم التشغيل / البودكاست التي ترغب في تنزيلها على MP3 في مشغل الويب. ثم اسحبها وأفلتها في اللون الأزرق "+"على الجانب الأيمن.

اسحب أغاني Spotify للتنزيل


الخطوة 3. قم بتعيين MP3 كتنسيق إخراج لأغاني Spotify

اضغط على أيقونة الإعدادات ""في الجزء العلوي الأيمن وحدد"التفضيلات"من القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، ستظهر نافذة التفضيلات. قم بتعيين MP3 كتنسيق الإخراج بحيث يتم تنزيل أغاني Spotify الخاصة بك إلى MP3. قم بتخصيص الخيارات المتقدمة الأخرى مثل معدل العينة ومعدل البت.

لتنزيل جميع أغاني Spotify المحددة على MP3 ، يمكنك أيضًا النقر فوق "تحويل جميع الملفات إلى"في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة وحدد"MP3".

إعدادات التفضيلات


الخطوة 4. تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3

أخيرًا ، حان وقت الضغط على "تحويل جميع"في الركن الأيمن السفلي وابدأ تحويل Spotify إلى MP3. بعد ذلك ، سيبدأ البرنامج في تنزيل جميع أغاني Spotify المحددة إلى MP3 من أجلك.

تحويل جميع أغاني سبوتيفي


فيديو حول كيفية تنزيل أغاني Spotify إلى MP3


ملحوظة: تم إطلاق TuneFab مؤخرًا TuneFab الكل في واحد محول الموسيقى لا يمكنه تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 فحسب، بل يدعم أيضًا تنزيل الموسيقى من خدمات الموسيقى المتدفقة الأخرى مثل Apple Music. إذا كنت تستخدم خدمات موسيقى متعددة، فلا تفوتها!


كيفية تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب فقط في تنزيل العديد من الأغاني من Spotify إلى MP3 ولا تمانع في تنزيلها واحدة تلو الأخرى يدويًا ، فيمكنك استخدام أدوات عبر الإنترنت مثل SpotifyDown لإنجاز المهمة.

سبوتيفي داون هي أداة عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل أغاني Spotify بسهولة على MP3 دون الحاجة إلى علاوة. يتميز SpotifyDown بسهولة الاستخدام ومجانيًا بنسبة 100٪ ، ويمكنه تنزيل أغاني Spotify على MP3 مجانًا. كل ما تحتاجه هو عناوين URL للأغاني.

ومع ذلك ، فإن الأداة لا توفر ميزة تنزيل دفعي. وبالتالي ، يجب عليك نسخ روابط الأغاني الفردية ولصقها واحدة تلو الأخرى إلى الأداة وانتظار التنزيل. عندما SpotifyDown يقوم بتنزيل قوائم تشغيل Spotify على MP3، سيتم تنزيل الأغاني الموجودة في قوائم التشغيل واحدة تلو الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلف جودة أغاني Spotify التي تم تنزيلها لأن SpotifyDown يمكنه فقط تنزيل أغاني Spotify بمعدل بت 128 بت في الثانية.

إذا كنت تفضل كفاءة تحويل عالية من Spotify إلى MP3 وجودة صوت رائعة ، فإن SpotifyDown ليس هو الخيار الأفضل لك. إذا كنت لا تزال ترغب في المحاولة ، فإليك البرنامج التعليمي حول كيفية استخدام SpotifyDown لتنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Spotify الخاص بك أو مباشرة إلى Spotify web player عبر الإنترنت في متصفحك.

الخطوة 2. حدد الأغنية / الألبوم الذي ترغب في تنزيله. اضغط على "ثلاث نقاطبجوار الأغنية. حدد مشاركة > نسخ سبوتيفي لينك.

انقر فوق رمز Three Dot Spotify

الخطوة 3. توجه إلى موقع SpotifyDown. الصق الرابط المنسوخ إلى شريط التنزيل في SpotifyDown ، واضغط على "تحميل"لبدء تحويل Spotify إلى MP3.

الخطوة 4. بعد ذلك ، عند اكتمال تحليل أغنية Spotify ، انقر فوق "تحميل"لتنزيله كملف MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

SpotifyDown قم بتنزيل Spotify على MP3


كيفية تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 على الهاتف المحمول

بصرف النظر عن SpotifyDown ، هناك أداة تنزيل أخرى فعالة ومفيدة من Spotify إلى MP3 موصى بها لمستخدمي الهواتف المحمولة سبوتيفيميت. باستخدام هذه الخدمة المجانية ، يمكنك تنزيل أغاني Spotify على MP3 بسرعة 128 كيلو بت في الثانية مجانًا. ما عليك سوى البحث عن الأداة المستندة إلى الويب في متصفح الويب ، ويمكنك تنزيل أغاني Spotify بتنسيق MP3 مع روابطها.

ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الجوانب السلبية لـ SpotifyMate. على سبيل المثال ، صفحته مصابة بإعلانات منبثقة ، مما يجعل تنزيل الأغاني على موقع الويب غير آمن بنسبة 100٪. وهناك فرصة كبيرة لفشلها في تنزيل الأغاني من Spotify من وقت لآخر حيث يمكن أن تحدث بعض الأخطاء غير المعروفة فجأة. أيضا ، SpotifyMate لا تقدم ميزة تنزيلات الدُفعات والتي يمكن أن تكون غير مرضية ونتطلع إلى مزيد من التحسين.

إذا كان لديك العديد من الأغاني وقوائم التشغيل الخاصة بـ Spotify لتنزيلها ، فيمكنك تنزيلها باستخدام TuneFab Spotify Music Downloader ونقلها إلى هاتفك.

إليك دليل حول كيفية استخدام SpotifyMate لتنزيل ملفات MP3 من Spotify على الهاتف المحمول بمجرد النقر:

الخطوة 1. افتح تطبيق Spotify.

الخطوة 2. ابحث عن الأغنية التي ترغب في حفظها كملف MP3 محليًا على جهازك المحمول وانسخ أيضًا رابط الأغنية.

الخطوة 3. الصق رابط SpotifyMate لبدء تحويل الموسيقى.

الخطوة 4. عندما ينبثق خيار التنزيل ، انقر فوق "تحميل"لحفظ أغاني Spotify في MP3 على جهازك المحمول.

SpotifyMate قم بتنزيل Spotify على MP3 على الهاتف


الأسئلة الشائعة حول تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3

بعد الاطلاع على كيفية مساعدة ثلاث أدوات مفيدة في تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 ، قد تكون لديك بعض الأسئلة حول تنزيل أغاني Spotify على MP3. لتوضيح ارتباكك ، قمنا بجمع بعض الأسئلة المتكررة والإجابة عليها على النحو التالي.


هل يمكنك تنزيل الموسيقى من Spotify إلى MP3 مجانًا؟

ميزة تنزيل Pandora متاحة فقط لـ Spotify Premium. لذلك ، إذا كنت مستخدمًا مجانيًا لـ Spotify ، فلا يمكنك تنزيل الموسيقى مباشرةً من Spotify مجانًا. أيضًا ، لا يقدم Spotify تنسيق MP3 ، مما يجعل من المستحيل تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام أداة تنزيل Spotify احترافية لتحقيق رغبتك. من بين العديد من برامج تنزيل Spotify المتاحة ، يُعتبر TuneFab Spotify Music Converter بمثابة المساعد الفعال والموثوق الذي يتيح لك تنزيل أغاني Spotify حتى باستخدام حساب مجاني. والأفضل من ذلك ، يقدم لك TuneFab Spotify Converter إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمنحك خدمة تنزيل أغاني Spotify مجانًا.


هل يمكنك تنزيل قوائم التشغيل أو المدونات الصوتية من Spotify على MP3؟

بينما لا يمكنك تنزيل البودكاست وقوائم التشغيل إلى MP3 داخل Spotify ، يمكنك استخدام TuneFab Spotify Music Converter لتنزيل البودكاست وقوائم التشغيل إلى MP3. TuneFab سهل الاستخدام ويمكنه قم بتنزيل Spotify podcasts على MP3 مجانًا.

ما عليك سوى سحب وإسقاط أي قوائم تشغيل وبودكاست تعجبك في Spotify. سيقوم TuneFab بتنزيل قوائم التشغيل والبودكاست في ثوانٍ. بمجرد انتهاء التنزيل ، سيتم حفظ ملفات وقوائم التشغيل الخاصة بـ Spotify بتنسيق MP3 على جهازك. ثم يمكنك امتلاكها بشكل دائم والاستماع إليها من Spotify.


كيف يمكنك الحصول على Spotify Music إلى MP3 دون فقدان الجودة؟

يمكّنك TuneFab Spotify Music Converter من تخصيص جودة الصوت لتصدير أغاني Spotify MP3. لتغيير إعدادات الجودة ، يرجى الرجوع إلى القائمة > التفضيلات وانقر للتبديل إلى ملف متقدم وحدة. عن طريق اختيار SampleRate 44100 هرتز و معدل البت 320 كيلو بت في الثانية، ستحصل بعد ذلك على أغاني Spotify الخالية من البيانات التي تم تنزيلها بتنسيق MP3.

إعدادات التفضيلات


أي برامج تنزيل أخرى لموسيقى Spotify يمكنك الاستفادة منها

لتلبية احتياجات التنزيل المختلفة ، هناك أنواع مختلفة من Spotify Music Downloaders ، بما في ذلك الأدوات عبر الإنترنت وتطبيقات سطح المكتب. Github هو أيضًا طريقة معقدة ولكنها مفيدة. يطبق هؤلاء التنزيلون طرقًا مختلفة لمساعدتك على تنزيل الأغاني من Spotify.


تطبيقات سطح المكتب

يمكن لتطبيقات سطح المكتب مثل Tune Spotify Music Downloader تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 بسرعة وسهولة. وهي مجهزة بشكل عام بمشغل ويب Spotify مدمج. يتيح لك هذا ببساطة سحب الأغاني وإفلاتها في قائمة التحويل وتنزيلها في غضون بضع نقرات. تم تصميم بعض هذه التطبيقات بميزات قوية تتيح لك تنزيل قوائم التشغيل والأغاني على دفعات.

تذهب تطبيقات سطح المكتب الأخرى إلى طريقة أخرى - عنوان URL للأغاني. بالنسبة لمثل هذه التطبيقات ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بأغاني Spotify ولصقه في التطبيقات. سيقومون بتحليل عناوين URL وتنزيل الأغاني من أجلك.


أدوات على الانترنت

الكثير من أدوات تنزيل الموسيقى Spotify المستندة إلى الويب يمكنك أيضًا تنزيل أغاني Spotify على MP3. على غرار بعض برامج تنزيل الموسيقى على سطح المكتب ، تتطلب الأدوات المستندة إلى الويب أيضًا عنوان URL لأغاني Spotify قبل تنزيلها. أكبر ميزة لها هي أنها مجانية ومريحة تمامًا. لا حاجة لتنزيل تطبيق آخر. ومع ذلك ، قد يتم حمل هذه الأدوات المجانية عبر الإنترنت مع النوافذ المنبثقة والبرامج الضارة ، مما قد يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر.


برنامج مفتوح المصدر من جيثب

يوفر GitHub ، وهو مكان يطور فيه الأشخاص البرامج ، الكثير من البرامج التي يمكن أن تساعدك في تنزيل الأغاني من Spotify ، مثل Spotifydown و Spotify-dl. يمكن لهذه التطبيقات مفتوحة المصدر أيضًا تنزيل الموسيقى من عنوان URL الخاص بـ Spotify مجانًا. لكنها يمكن أن تكون معقدة. إذا لم تكن معتادًا على العمليات أو ترغب في تنزيل أغانٍ متعددة ، فمن المحتمل أنك ستفشل.


اختر وفقًا لتفضيلاتك


مقارنة بين عدة طرق

بعد توضيح كيفية استخدام سطح المكتب والأدوات عبر الإنترنت لتنزيل الأغاني من Spotify على جهاز الكمبيوتر وجهازك المحمول ، قد تشعر بالارتباك ولا تعرف أيها يناسبك بشكل أفضل. فيما يلي قائمة قمنا بإعدادها لتظهر لك الفوائد الخاصة بثلاث أدوات مستخدمة في المنشور. تابع القراءة لاختيار واحد!

أداة لحن سبوتيفي تنزيل الموسيقى سبوتيفي داون سبوتيفيميت
جودة الصوت ضياع منخفض منخفض
الأغاني الفردية
قوائم التشغيل
تحميل دفعه × ×
سرعة التحميل 5X سرعة أسرع بطيء بطيء
سهولة الاستخدام سهل 
متوسط منخفض

لتنزيل أغانٍ وقوائم تشغيل متعددة من Spotify بجودة عالية بشكل مباشر وبدون عناء ، فإن Tune Spotify Music Downloader هو الخيار الأفضل لأدائه المستقر والسريع ، وجودة الصوت غير المفقودة ، وميزة تنزيل الدُفعات.


وفي الختام

بالنسبة لأي منكم لا يزال يتساءل عن كيفية تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 ، يقدم المنشور الآن 3 طرق فعالة لك. مقارنة بأدوات التحويل عبر الإنترنت ، TuneFab Spotify محول الموسيقى هو البرنامج الأكثر كفاءة وأمانًا وسهولة في الاستخدام. باستخدام الأداة ، يمكنك الحصول بكفاءة على صوت MP3 عالي الجودة. لذلك ، لا تتردد بعد الآن ، قم بتنزيل TuneFab Spotify Music Converter وجربه الآن!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.2 | 18
المادة السابقة كيفية الحصول على نسخة تجريبية مجانية من Spotify على Spotify [رسميًا] المقالة القادمة مراجعة Soundloaders Spotify Downloader: هل هو الأفضل؟
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

For many music enthusiasts, Spotify is sure one of the best music streaming services with its large catalog of 80 million-plus songs and numerous podcasts online. The service also offers a download feature in case you want to download and listen to songs from Spotify offline with poor Wi-Fi. Unfortunately, the drawback is that you have to renew your monthly subscription to keep access to the downloaded Spotify music. Otherwise, these downloads will be greyed out.

To listen to Spotify songs whenever you like, you can download songs from Spotify to MP3 and listen to them on your device anytime. Spotify doesn’t allow you to download its songs to MP3, but there are plenty of methods and tools like TuneFab Spotify Music Converter listed in the article that can help you fast download Spotify songs to MP3. Read on to find out which one works best for you

CONTENTS

How to Download Songs from Spotify to MP3 via TuneFab

For users who want to download Spotify songs to MP3, TuneFab Spotify Music Converter is the top-ranking choice to download Spotify songs to MP3 effortlessly. Even if you have a Free Spotify account, you can still use TuneFab Spotify Music Converter to download any Spotify songs and playlists to MP3 without restrictions. Be it individual songs, playlists, or podcasts, the tool can download them from Spotify in high quality at a faster speed, bringing you excellent audio and downloading experience.

As an outstanding Spotify to MP3 downloader, TuneFab Spotify Music Converter is designed with many powerful features. Walk through these sparkling features to learn about how the app helps you download songs from Spotify to MP3.

  • 5X Faster Batch Download Speed: TuneFab Spotify Music Converter features a download speed of 5X to improve productivity. If you have multiple songs and playlists to download, the app can quickly download them from Pandora in batches, which saves your efforts.

  • Download Unlimited Spotify Music to MP3: With the embedded Spotify web player, TuneFab enables you to access the entire catalog of songs and download Spotify music without restrictions. Be it the songs, albums, playlists, or podcasts, you can download them to MP3 with ease and enjoy them offline.

  • Save Spotify Songs to MP3 in High Quality: When saving Spotify to MP3 on your device, the tool provides bitrates of up to 320 kbps and can download songs from Spotify in the best music quality to ensure the best possible listening experience.

  • Support Spotify Free & Premium Accounts: The app enables both Spotify free and premium users to download Spotify to MP3 without restrictions. Simply logging in to your Spotify account on the built-in Spotify web player, you can browse the music or podcasts and download them as MP3 files in no time.

  • Retain Full ID3 Information: While proceeding with Spotify to MP3 download, the app automatically detects the ID3 information and downloads them along with the songs at the same time. This feature can help you well organize your offline music library with the least effort.

After knowing about the overall features of the tool, now let’s learn how to download songs from Spotify to MP3 using TuneFab Spotify Music Converter.

Step 1. Log in to your Spotify account

Click the Download button above to install TuneFab Spotify Music Converter on your PC. Open the software. First, click the "Spotify Web Player" to log in to your Spotify account.

Log in Spotify Web Player


Step 2. Drag Spotify Songs/Albums/Podcasts to Download

Browse and pick the songs/playlists/podcasts you’d like to download to MP3 in the web player. Then drag and drop them to the blue "+" icon on the right side.

Drag Spotify Songs to Download


Step 3. Set MP3 as Output Format for Spotify Songs

Hit the settings icon "" on the top right and select "Preferences" from the drop-down list. Then, the Preferences window will pop up. Set MP3 as the output format so that your Spotify songs will be downloaded to MP3. Customize other advanced options such as sample rate and bitrate.

To download all selected Spotify songs to MP3, you can also click "Convert all files to" in the top right corner of the interface and select "MP3".

Preferences Settings


Step 4. Download Songs from Spotify to MP3

Lastly, time to press the "Convert All" button in the bottom right corner and initiate Spotify to MP3 conversion. Subsequently, the program will start downloading all selected Spotify songs to MP3 for you.

Convert All Spotify Songs


A Video on How to Downlaod Spotify Songs to MP3


How to Download Songs from Spotify to MP3 via Online

If you just want to download several songs from Spotify to MP3 and don’t mind downloading them one by one manually, you can use online tools like SpotifyDown to get the task done.

SpotifyDown is an online tool that lets you easily download Spotify songs to MP3 without a premium needed. Featuring ease of use and 100% free, SpotifyDown can download Spotify songs to MP3 for free. All it needs is the URLs of the songs.

However, the tool doesn’t provide a batch download feature. Thus, you have to copy and paste the links of individual songs one by one to the tool and wait for downloading. When SpotifyDown downloads Spotify playlists to MP3, songs contained in the playlists will be downloaded one by one. Plus, the quality of downloaded Spotify songs will be damaged as SpotifyDown can only download Spotify songs at 128bps bitrate.

If you prefer high Spotify to MP3 conversion efficiency and great sound quality, SpotifyDown is not the best option for you. If you still want to have a try, here is the tutorial on how to use SpotifyDown to download songs from Spotify to MP3.

Step 1. Launch your Spotify App or direct to Spotify web player online in your browser.

Step 2. Select the song/album you’d like to download. Click on the "three-dots" button next to the song. Select Share > Copy Spotify Link.

Click the Three Dot Icon Spotify

Step 3. Head to the SpotifyDown website. Paste the copied link to the downloading bar on SpotifyDown, and press "Download" to start the Spotify to MP3 conversion.

Step 4. Subsequently, as the Spotify song analysis completes, click the "Download" button to download it as an MP3 file on your PC.

SpotifyDown Download Spotify to MP3


How to Download Songs from Spotify to MP3 on Mobile

Apart from SpotifyDown, another efficient and helpful Spotify to MP3 downloader recommended for mobile users is SpotifyMate. By using this free service, you can download Spotify songs to MP3 in 128kbps free of charge. Just search for the web-based tool in a web browser, and you can download Spotify songs in MP3 with its links.

However, there are still some downsides of SpotifyMate. For instance, its page is infected with pop-up ads, making it not 100% safe to download songs on the website. And there's a high chance that it fails to download songs from Spotify from time to time as some unknown errors can occur suddenly. Also, SpotifyMate doesn’t offer batch downloads feature which can be unsatisfying and we look forward to further improvement.

If you have multiple Spotify songs and playlists to download, you can download them using TuneFab Spotify Music Downloader and transfer them to your phone.

Here’s the guide on how to use SpotifyMate to download MP3s from Spotify on mobile just by tapping:

Step 1. Open the Spotify app.

Step 2. Find the song you'd like to save as an MP3 file locally on your mobile device and also copy the song’s link.

Step 3. Paste the link to SpotifyMate to initiate the music conversion.

Step 4. When the download option pops up, click "Download" to save Spotify songs to MP3 on your mobile device.

SpotifyMate Download Spotify to MP3 on Phone


FAQs on Downloading Songs from Spotify to MP3

After walking through how three useful tools help you download songs from Spotify to MP3, you may have some questions about downloading Spotify songs to MP3. To clear up your confusion, we’ve collected and answered some frequent questions as follows.


Can You Download Music from Spotify to MP3 for Free?

Pandora’s download feature is only available to Spotify Premium. Therefore, if you are Spotify Free user, you can’t directly download music from Spotify for free. Also, Spotify doesn’t offer MP3 format, making it impossible to download songs from Spotify to MP3.

Nevertheless, you can use a professional Spotify downloader to make your wish come true. Of various Spotify downloaders available, TuneFab Spotify Music Converter is regarded as the efficient and reliable helper that lets you download Spotify songs even with a free account. Better still, TuneFab Spotify Converter offers you with a free trial to give you a favor in downloading Spotify songs for free.


Can You Download Spotify Playlists or Podcasts to MP3?

While you can’t download podcasts and playlists to MP3 within Spotify, you can use the TuneFab Spotify Music Converter to download podcasts and playlists to MP3. TuneFab is easy to use and can download Spotify podcasts to MP3 for free.

Just drag and drop any Spotify playlists and podcasts you like. TuneFab will batch download your playlists and podcasts in seconds. Once the download is finished, Spotify podcasts and playlists will be saved in MP3 format on your device. Then you can own them permanently and listen to them off of Spotify.


How Can You Get Spotify Music to MP3 Without Quality Loss?

TuneFab Spotify Music Converter enables you to personalize the sound quality to export Spotify MP3 songs. To alter the quality settings, please turn to Menu > Preferences and tap to switch to the Advanced module. By selecting SampleRate as 44100hz and Bitrate as 320Kbps, you will then get the lossless Spotify songs downloaded as MP3.

Preferences Settings


Any Other Spotify Music Downloaders for You to Leverage

To meet different downloading needs, there are various types of Spotify Music Downloaders, including online tools and desktop apps. Github is also a complex yet useful method. These downloaders apply different methods to help you download songs from Spotify.


Desktop apps

Desktop apps like Tune Spotify Music Downloader can batch download Spotify songs to MP3 quickly and easily. They are generally equipped with a built-in Spotify web player. This lets you simply drag-and-drop songs to the converting list and download them within a few clicks. Some of these apps are designed with powerful features that let you download playlists and songs in batches.

Other desktop apps go for another way - the URL of songs. For such apps, you just copy and paste the URL of Spotify songs to the apps. They will analyze the URLs and download the songs for you.


Online tools

Plenty of web-based Spotify Music Downloaders also can download Spotify songs to MP3. Similar to some desktop music downloaders, web-based tools also require the URL of Spotify songs before downloading them. Their biggest advantage is that they are totally free and convenient. No need to download another app. However, such free online tools might be carried with pop-ups and malware, which might expose your PC to danger.


Open-source software from Github

GitHub, a place where people develop software, provides a lot of software that can help you download songs from Spotify, such as Spotifydowndown and Spotify-dl. These open-source apps also can download music from a Spotify URL for free. But they can be complex. If you are not familiar with the operations or want to download multiple songs, chances are that you will fail.


Choose According to Your Preferences

  • If you just want to download several songs from Pandora for ringtones, online tools are perfect for you.

  • If you want to look for a way to download multiple songs, playlists, and podcasts from Spotify easily and keep them forever, desktop apps are highly recommended for their convenient download features and high success rate.

  • To safely and quickly download songs from Spotify to MP3 without Spotify Premium, TuneFab Spotify Music Downloaders is the top pick with its 5X download speed, ease of use, professionalism, and tech support.


Comparison of the Several Methods

After showing you how to use desktop and online tools to download songs from Spotify on PC and your mobile device, you may be confused and don’t know which one suits you best. Below is a list we made to show you the respective benefits of three tools used in the post. Read on to pick one!

Tool Tune Spotify Music Downloader SpotifyDown SpotifyMate
Audio Quality Lossless Low Low
Individual songs
Playlists
Batch Download × ×
Download Speed 5X faster Speed Slow Slow
Ease of use Easy Medium Low

To download multiple songs and playlists from Spotify in high quality directly and effortlessly, Tune Spotify Music Downloader is the best option for its stable and speedy performance, lossless audio quality, and batch download feature.


Conclusion

For any of you who are still wondering how to download songs from spotify to MP3, the post now offers 3 effective ways for you. Compared with online converter tools, TuneFab Spotify Music Converter is the most efficient, safe, and easy-of-use software. With the tool, you can efficiently get high-quality MP3 audio. So, don't hesitate any longer, download TuneFab Spotify Music Converter and try it now!

Was this information helpful?

TrustScore 2.1 | 17
Previous article How to Get a Spotify Free Trial on Spotify [Officially] Next article How to Use Spotify with Virtual DJ in 2023 [Recommend]
We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.