اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

ماذا يمكنني أن أفعل إذا أردت تنزيل موسيقى Spotify على بطاقة SD الخاصة بي؟"

حسنًا، هذا سؤال متكرر من قبل مستخدمي Spotify. يتيح الحصول على التنزيلات في وضع عدم الاتصال لمستخدمي Spotify المميزين تشغيل أغانيهم المفضلة بسلاسة للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك، فإن عددًا كبيرًا من تنزيلات Spotify ستستهلك مساحة التخزين الداخلية لأجهزتك، وخاصة الأجهزة المحمولة. في معالجة هذه المشكلة، يمكن أن يكون تنزيل أغاني Spotify على بطاقة SD حلاً.

نقوم هنا بإعداد أفضل طريقتين حول كيفية وضع تنزيلات Spotify على بطاقة SD. من خلال استيعاب الأفكار، ستتمكن من الاستمتاع بالموسيقى دون الاتصال بالإنترنت من خلال أي جهاز وفي أي وقت دون استهلاك مساحة التخزين الخاصة بك. اقرأ المزيد للحصول على البرنامج التعليمي الكامل للحل، وهو متاح لكل من مستخدمي Spotify Free وPremium.


المحتويات

الجزء 1. كيفية حفظ تنزيلات Spotify على بطاقة SD (الاشتراك المميز مطلوب)

تدعم العديد من الأجهزة المحمولة، مثل أجهزة Android، التخزين الخارجي من خلال بطاقات SD. لذلك، يمكن لمستخدمي Spotify المميزين بالفعل تعيين بطاقة SD الخاصة بك كموقع افتراضي لتنزيلات Spotify. ولكن من المهم ملاحظة أن أغاني Spotify التي تم تنزيلها يتم تخزينها كملفات مخزنة مؤقتًا. وهذا يعني أنه يمكنك فقط تشغيل الأغاني داخل تطبيق Spotify. خلاف ذلك، قد تجد سبوتيفي الملفات المحلية لا تلعب، إذا كنت تريد تشغيل ملفات الموسيقى من بطاقة SD على الأجهزة الأخرى أو مشغلات الوسائط.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية وضع تنزيلات Spotify على بطاقة SD بهذه الطريقة، قبل البدء، تأكد من وجود بطاقة SD على جهازك. ثم اتبع التعليمات التالية للمتابعة.

1. افتح Spotify واضغط على الرئيسية علامة التبويب.
2. فتح الإعدادات، ثم اضغط أخرى، ويجد الخزائن .
3. اضغط على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة أيقونة وحدد المكان الذي تريد حفظ موسيقى Spotify التي تم تنزيلها فيها.
4. اضغط على OK زر لحفظ الموسيقى الخاصة بك على بطاقة SD. يستغرق نقل أغانيك بضع دقائق ويعتمد الوقت على حجم مكتبتك.

حفظ تنزيلات Spotify على بطاقة SD


الجزء 2. كيفية تنزيل الموسيقى ونقلها من Spotify إلى بطاقة SD (بدون Premium)

كما تم تقديمه أعلاه، يسمح Spotify للأعضاء المميزين فقط بتنزيل الأغاني. لذا، إذا لم تنضم إلى Spotify Premium ولكنك تريد أيضًا تنزيل الموسيقى، إذن TuneFab Spotify محول الموسيقى سيكون خيارا جيدا بالنسبة لك. يمكن لـ TuneFab Spotify Music Converter مساعدة مستخدمي Spotify قم بتنزيل أغاني Spotify بدون قسط. وبعد ذلك، يمكنك تخزين أغاني Spotify على بطاقة SD الخاصة بك بسهولة.

هذا محول موسيقى Spotify بسيط وفعال، وهو مُحسّن للتحويل عالي الجودة. يحمل القدرة على مزق الموسيقى من سبوتيفي إلى ملفات صوتية MP3، أو M4A، أو FLAC، أو WAV الشائعة بدون فقدان تقريبًا. يتم توفير نسخة تجريبية مجانية بتصميم سلس وسهل الاستخدام ونتائج ممتازة. بفضل الأجهزة المتقدمة وتقنية تسريع وحدة معالجة الرسومات، يمكن لـ TuneFab ضمان معالجة مهام تنزيل الموسيقى وتحويلها بسرعة أكبر بمقدار 35 مرة.

الميزات الرئيسية لتحويل TuneFab Spotify الموسيقى

• قم بتنزيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست وما إلى ذلك من Spotify.
• تحويل أغاني Spotify دفعة واحدة إلى أنواع من التنسيقات بسرعة أكبر بمقدار 35X
• تخصيص الموسيقى عن طريق تغيير معدل العينة ومعدل البت لتتناسب مع الصوت الأصلي
• تحديد علامات ID3 الأصلية لموسيقى Spotify بذكاء لسهولة إدارتها
• متوافق مع نظامي التشغيل Windows وmacOS
• واجهة بديهية وتعليمات سهلة المتابعة


يمكنك العثور أدناه على دليل خطوة بخطوة حول كيفية استخدام TuneFab Spotify Music Converter لتنزيل أغاني Spotify على بطاقة SD:

الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك

قم بتثبيت أحدث إصدار من TuneFab Spotify Music Converter وقم بتشغيله. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك على مشغل الويب المدمج في Spotify.

سجّل الدخول إلى حساب Spotify

الخطوة 2. اختر Spotify Music للتحويل

اختر قائمة التشغيل أو المسار أو البودكاست أو الألبوم المفضل لديك لتحويله. كما ترى الأيقونة الخضراء "+" الذي يظهر على الجانب الأيمن السفلي من الصفحة، انقر فوقه، ثم تنتهي من إضافة قائمة التشغيل بأكملها إلى قائمة التحويل. إذا كنت ترغب في تنزيل الأغاني الفردية، فما عليك سوى سحبها وإسقاطها على الرمز الأخضر.

اختر Spotify Music للتحويل

الخطوة 3. قم بتعيين تنسيقات الموسيقى لأغاني Spotify

في صفحة قائمة التحويل، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج لكل عنصر لتحويله إلى تنسيقات مختلفة على التوالي. يمكنك أيضًا الذهاب إلى تحويل جميع الملفات إلى واختر التنسيق الذي تريده إذا كنت تريد تحويل أغاني متعددة إلى نفس التنسيق.

قم بتعيين تنسيقات الموسيقى لأغاني Spotify

الخطوة 4. تحويل موسيقى Spotify المحددة

بعد الانتهاء من جميع الإعدادات، ما عليك سوى النقر تحويل جميع لبدء المحادثة. ستجد ملفات الموسيقى المحولة المكتملة في ملف انتهى والقسم الخاص به.

موسيقى سبوتيفي المختارة السرية

الخطوة 5. انقل تنزيلات Spotify المحولة إلى بطاقة SD

بمجرد الانتهاء من التحويل، تصبح جاهزًا لوضع تنزيلات Spotify على بطاقة SD. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على فتحة محول بطاقة SD أو قارئ بطاقات، ثم أدخل بطاقة SD في قارئ البطاقات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يفتح الكمبيوتر/جهاز الكمبيوتر/هذا الكمبيوتر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، وانتقل إلى مجلد الملف المحول. انقر نقرًا مزدوجًا على بطاقة SD الخاصة بك، وانسخ الموسيقى والصقها من مجلد الملفات المحولة، وانقل الموسيقى إلى بطاقة SD.

انقل تنزيلات Spotify المحولة إلى بطاقة SD


الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تنزيل أغاني Spotify على بطاقة SD

لماذا لا يوجد خيار لاختيار بطاقة SD كتخزين Spotify؟

هناك عدة عوامل محتملة يمكن أن تسبب هذه المشكلة. السبب الأكثر شيوعًا هو أنك قد تنسى وضع بطاقة SD في جهازك. إذا كان جهازك قيد الاستخدام لفترة طويلة، فقد تحدث مشكلات في الاتصال، حيث قد تتآكل الوسادات المعدنية للجهاز بمرور الوقت، مما يؤدي إلى ضعف الاتصال بين بطاقات SD وجهازك.

لماذا لا يمكنني نقل Spotify Music إلى بطاقة SD؟

قد يحدث لعدة أسباب. إذا كنت في مثل هذا الموقف، فاتبع الحلول أدناه للتخلص من هذه المشكلة.
1. تأكد من تنزيل عناوين أغاني Spotify المطلوبة.
2. تأكد من أن بطاقة SD تحتوي على مساحة خالية لا تقل عن 1 جيجابايت.
3. تحقق مما إذا كانت بطاقة SD قابلة للاستخدام ويمكن تعيينها كموقع لتنزيلات Spotify الخاصة بك.
4. أعد تشغيل تطبيق Spotify.
5. قم بإزالة بطاقة SD وإعادة إدخالها في الجهاز.


وفي الختام

يقدم هذا المنشور طريقتين لتنزيل أغاني Spotify على بطاقات SD. بدون شك، TuneFab Spotify محول الموسيقى هو الخيار الأمثل للمستخدمين المجانيين لحفظ تنزيلات Spotify الأصلية على بطاقات SD. بالنسبة لمستخدمي Spotify المميزين، الذين تدعم أجهزتهم بطاقات SD، يمكنك بسهولة تعيين بطاقة SD كوحدة تخزين Spotify لتوفير مساحة التخزين الداخلية. ولكن إذا كنت ترغب في تشغيل تنزيلات Spotify على أجهزة أو مشغلات وسائط أخرى، فإن استخدام TuneFab Spotify Music Converter للحصول على مفضلاتك في صوت MP3 المشترك يمكن أن يوفر لك أفضل راحة البال.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.8 | 12
المادة السابقة كيفية إضافة موسيقى Spotify إلى GarageBand على أجهزة Mac/iPhone/iPad المقالة القادمة كيفية إضافة موسيقى Spotify إلى Serato DJ Lite/Pro [خطوة بخطوة]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close summer-special-sales close summer-special-sales

What can I do if I want to download Spotify music to my SD card?"

Well, it is a frequently asked question by Spotify users. Getting offline downloads makes it possible for Spotify premium users to smoothly playback their favorite songs for offline listening. However, a large number of Spotify downloads will eat up the internal storage of your devices, especially mobile devices. In tackling this problem, downloading Spotify songs to an SD card can be a solution.

Here we prepare 2 best ways on how to put Spotify downloads on SD an card. By grasping the ideas, you will be able to enjoy the music offline through any device at any time without taking up your storage. Read further to get the full tutorial of the solution, which is available for both Spotify Free and Premium users.


Contents

Part 1. How to Save Spotify Downloads to SD Card (Premium Required)

Many mobile devices, like Android devices, support external storage through SD cards. Therefore, Spotify premium users can actually set your SD card as the default location of Spotify downloads. But it is important to note that downloaded Spotify songs are stored as cached files. That is to say, you can only play the songs within the Spotify app. Otherwise, you may find Spotify local files not playing, if you want to play the music files from the SD card on other devices or media players.

For those who wonder how to put Spotify downloads on SD card in this way, before you start, make sure you have an SD card on your device. Then, follow the below instructions to proceed.

1. Open Spotify and tap the Home tab.
2. Open Settings, then tap Other, and find Storage.
3. Tap the SD card icon and select the place where you want to save your downloaded Spotify music.
4. Tap the OK button to save your music to an SD card. It takes a few minutes to transfer your songs and the time depends on the size of your library.

Save Spotify Downloads to SD Card


Part 2. How to Download and Move Music from Spotify to SD Card (Without Premium)

As has been introduced above, Spotify only allows premium members to download songs. So if you do not join Spotify Premium but also want to download music, then TuneFab Spotify Music Converter will be a good choice for you. TuneFab Spotify Music Converter can help Spotify users download Spotify songs without premium. And after that, you can store Spotify songs on your SD card easily.

This is a simple and efficient Spotify music converter, which is optimized for high-quality conversion. It holds the capability to rip music from Spotify to common MP3, M4A, FLAC, or WAV audio almost lossless. A free trial is provided with a smooth, user-friendly design and excellent outcomes. With advanced hardware and GPU acceleration technology, TuneFab can ensure that music download and conversion tasks are processed at 35X faster speed.

Main Features of TuneFab Spotify Music Converter

• Download Spotify songs, albums, playlists, podcasts, etc.
• Batch-convert Spotify songs into sorts of formats at 35X faster speed
• Customize music by changing sample rate and bitrate to match the original audio
• Smartly identifying the original ID3 tags of Spotify music for easy managemente
• Compatible with Windows and macOS
• Intuitive interface and easy-to-follow instructions


Below you can find the step-by-step guide on how to use TuneFab Spotify Music Converter to download Spotify songs to SD card:

Step 1. Log in to Your Spotify Account

Install the latest version of TuneFab Spotify Music Converter and launch it. Log in to your Spotify account on the built-inSpotify web player.

 Log in to Spotify Account

Step 2. Choose Spotify Music to Convert

Choose your favorite playlist, track, podcast, or album to convert. As you see the green icon "+" appearing on the down-right side of the page, click it, and then you finish adding the whole playlist to the converting list. If you want to download individual songs, just drag and drop them to the green icon.

Choose Spotify Music to Convert

Step 3. Set Music Formats for Spotify Songs

On the page of the converting list, you can select the output format for each item to convert them into different formats respectively. You can also go to Convert all files to and choose your desired format if you want to convert multiple songs to the same format.

Set Music Formats for Spotify Songs

Step 4. Convert Selected Spotify Music

After finishing all the settings, you just need to click Convert All to start the conversation. You will find the completed converted music files in the Finished section.

Covert Selected Spotify Music

Step 5. Move Converted Spotify Downloads to SD Card

Once you finish converting, you are ready to put Spotify downloads to an SD card. Make sure that your computer has an SD card adapter slot or card reader, then insert the SD card into your computer's card reader. Open Computer/My Computer/This PC on a Windows computer, and go to the converted file folder. Double-click on your SD card, copy and paste the music from the converted file folder, and move the music to the SD card.

Move Converted Spotify Downloads to SD Card


Part 3. FAQs About Downloading Spotify Songs to SD Card

Why There Is No Option to Choose SD Card as Spotify Storage?

Several possible factors can cause this problem. The most common one is that you may forget put the SD card into your device. If your device is in use for a long time, connection issues may happen, since the metal pads of the device may be worn out over time, leading to poor connection between the SD cards and your device.

Why Can't I Move Spotify Music to SD Card?

It may happen for several reasons. If you are in such a situation, follow the solutions below to get rid of this issue.
1. Ensure the titles of wanted Spotify songs have been downloaded.
2. Make sure the SD card has at least 1 GB of free space.
3. Check whether the SD card is usable and can be set as the location of your Spotify downloads.
4. Restart the Spotify app.
5. Remove and reinsert the SD card to the device.


Conclusion

This post presents 2 ways to download Spotify songs to SD Cards. No doubt, TuneFab Spotify Music Converter is the optimal option for free users to save original Spotify downloads to SD cards. For Spotify premium users, whose device supports SD Cards, you can easily set SD card as Spotify storage to save up internal storage. But if you want to play Spotify downloads on other devices or media players, using TuneFab Spotify Music Converter to get your favorites in common MP3 audio can bring you the best peace of mind.

Was this information helpful?

TrustScore 2.8 | 12
Previous article How to Add Spotify Music to GarageBand on Mac/iPhone/iPad Next article How to Add Spotify Music to Serato DJ Lite/Pro [Step-by-Step]
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny