عندما تريد تنزيل أغاني Spotify على MP3 للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، يمكنك أولاً التفكير فيما إذا كانت هناك برامج تنزيل عبر الإنترنت للمساعدة؟ اليوم ، هناك العديد من الأدوات المفيدة والقابلة للتطبيق عبر الإنترنت التي تعمل لمساعدتك على تنزيل أغاني Spotify دون اتصال بالإنترنت بسهولة دون تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية أو الاشتراك في Spotify Premium.

هناك أدوات مريحة للغاية ولكنها لا تزال أقل استقرارًا وخطورة من برامج تنزيل Spotify المحترفة لسطح المكتب مثل TuneFab Spotify محول الموسيقى. أبلغ بعض المستخدمين أيضًا عن مشكلات معينة أثناء استخدام أداة تنزيل Spotify الشهيرة عبر الإنترنت ، سبوتيفيميت، مثل واجهته المشوشة مع العديد من الإعلانات وفشل تنزيل Spotify. لذلك في هذه المراجعة ، دعنا نتعرف بشكل أساسي على SpotifyMate من جميع الجوانب. بعد القراءة ، ستعرف بشكل أفضل ما إذا كان يجب عليك اختيار SpotifyMate لمساعدتك في تنزيل الموسيقى من Spotify أم لا.

ملحوظة: إذا كنت تفضل استخدام أدوات سطح المكتب ، TuneFab Spotify محول الموسيقى قد يكون خيارك الأفضل كأداة تنزيل Spotify بسيطة ومستقرة.


المحتويات

نظرة عامة على SpotifyMate

سبوتيفيميت هي أداة عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك في تنزيل أغاني Spotify بسهولة بمجرد لصق عناوين URL الخاصة بها هنا. حتى أن Spotify قد استخدمت حماية DRM لحماية مواردها الموسيقية ، وتعمل الأداة على إزالتها و تحويل أغاني Spotify إلى MP3 بجودة جيدة.

عندما يمكن لـ SpotifyMate العمل بشكل جيد على معظم الأجهزة وكذلك المتصفحات ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا ، يمكنك الوصول إلى الأداة ثم معالجة تنزيل Spotify Music على الفور. مقارنة بالطرق الأخرى التي قد تحتاج إلى تثبيت برنامج آخر أولاً ، يوفر SpotifyMate وقتك وجهدك ، مما يوفر خدمة تنزيل Spotify Music مباشرةً لمساعدتك في تشغيل الأغاني المفضلة لديك أو استخدامها في وضع عدم الاتصال فقط بخطوات سهلة للغاية.

سبوتيفيميت


مراجعة مفصلة: SpotifyMate

الآن ، سيعرض هذا الجزء بشكل أساسي كيف يمكن لـ SpotifyMate مساعدتنا في تنزيل أغاني Spotify عبر الإنترنت. إذا كنت تشعر أيضًا بالفضول بشأن أدائها وجودة الإخراج ، فما عليك سوى إلقاء نظرة.

ما الذي يمكنه تحويله من Spotify؟

كما ذكرنا سابقًا ، سيستخدم SpotifyMate عناوين URL لاكتشاف موارد الموسيقى ثم التحويل لتوفير أزرار التنزيل لحفظها في وضع عدم الاتصال. لذلك ، بالنسبة للمحتوى الذي يمكنه نسخ عناوين URL من Spotify ، بما في ذلك الأغاني وقوائم التشغيل ، يمكنك استخدام SpotifyMate لتنزيلها (تنزيل ملفات البودكاست غير مدعوم في الوقت الحالي).

بمجرد لصق عنوان URL في شريط البحث المتوفر على SpotifyMate والنقر فوق الزر "بحث" ، ستقوم الأداة على الفور بتحليله وتقديم خيارات التنزيل لك. لأغنية Spotify واحدة ، يتم توفير زر تنزيل واحد. إذا كنت تقوم بتحويل قائمة تشغيل Spotify ، فسيتم إدراج جميع الأغاني المحتوية على زر يتم توفيره بجوار كل منها بعد انتهاء SpotifyMate من تحليل عنوان URL لقائمة التشغيل. ثم يمكنك تنزيل أي أغنية من القائمة إلى MP3 على الفور.

SpotifyMate تنزيل قائمة التشغيل

هل يقوم بتنزيل أغاني Spotify بسرعة؟

تعتمد سرعة التحويل والتنزيل الخاصة بـ SpotifyMate حقًا على حالة الشبكة الخاصة بجهازك ، وربما أداء متصفح الويب أيضًا. عندما يكون اتصال Wifi سريعًا أو تكون إشارة هاتفك المحمول قوية ، ستعمل الأداة بسرعة كبيرة لمعالجة تحويل Spotify Music وتنزيلها لك. على العكس من ذلك ، إذا كانت الشبكة غير مستقرة ، فسيظهر فشل التحويل بسهولة.

أيضًا ، إذا كان متصفح الويب الخاص بك قديمًا ، فسيؤثر أيضًا على كفاءة تنزيل أغاني Spotify باستخدام SpotifyMate. لن يكون الأداء بطيئًا فحسب ، بل سينخفض ​​أيضًا معدل نجاح التحويل.

هل يحفظ موسيقى Spotify بجودة عالية؟

نظرًا لعدم وجود خيارات جودة قابلة للتحديد لتنزيل أغاني Spotify ، لذلك لا تعرف بالضبط الجودة التي قدمها SpotifyMate لحفظ موسيقى Spotify التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال. ولكن عندما نستمع إلى نفس الأغاني التي تم تنزيلها كملفات موسيقية شائعة مع المصادر الأصلية ، ستجد أن الجودة ستكون أقل قليلاً. لذلك على الرغم من أن SpotifyMate يوفر جودة جيدة لتنزيل أغاني Spotify ، إلا أنه لا يمكن أن يصل إلى نفس حالة النسخ الأصلية.

SpotifyMate تنزيل أغنية


هل SpotifyMate مجاني أم آمن؟

مثل العديد من الآخرين Spotify على الإنترنت لمحولات MP3، SpotifyMate مجاني للاستخدام. لا تحتاج إلى تسجيل حسابات أو دفع أي رسوم للمشتركين لاستخدام وظيفة تنزيل Spotify Music عبر الإنترنت. ما عليك سوى فتح النظام الأساسي وبعد ذلك يمكنك البدء مباشرة في تحويل وتنزيل Spotify Music على الفور.

ولكن نظرًا لأن الأداة مجانية ، ويمكنك أيضًا ملاحظة وجود إعلانات مدرجة أو منبثقة أثناء استخدامها لتنزيل أغاني Spotify ، فإن أمان SpotifyMate لا يمكنه التأكد من أن يكون موثوقًا بنسبة 100٪. سيحتوي على مخاطر محتملة في الحصول على فيروسات أو برامج ضارة من هذه الإعلانات أو النوافذ المنبثقة غير المعروفة. لذلك إذا كنت قلقًا بشأن الأمان وتريد طريقة 100٪ لتنزيل Spotify Music ، فقد لا يكون استخدام أداة مجانية عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل.


ما هو بديل SpotifyMate؟

بعد قراءة المقدمة أعلاه لـ SpotifyMate ، قد تعرف بعض عيوب هذه الأداة عبر الإنترنت ، بما في ذلك النقاط التالية:

● هناك العديد من الإعلانات على SpotifyMate وقد تؤدي إلى مخاطر غير معروفة على أجهزتك
● على الرغم من أن SpotifyMate يسمح لك بتنزيل قوائم التشغيل ، فلا يزال يتعين عليك النقر فوق تنزيل الأغاني واحدة تلو الأخرى يدويًا
● يوفر SpotifyMate خيارًا واحدًا فقط لتنزيل Spotify Music ، كما أن جودته تختلف عن المصادر الأصلية

ولكن لا يزال ، بصفته أداة تنزيل Spotify عبر الإنترنت ، يقدم SpotifyMate خدمة مريحة للغاية للسماح لك بتنزيل أغاني Spotify بسهولة للاحتفاظ بها وتشغيلها في وضع عدم الاتصال. إذا كنت تفكر في الراحة أكثر من جودة الإخراج العالية أو كفاءة التنزيل ، فإن SpotifyMate هو بالتأكيد الخيار الأفضل. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يريدون أداة أكثر احترافًا لتنزيل Spotify Music بجودة رائعة وسرعة عالية وأمان عالي ، يوصى بتجربة TuneFab Spotify Music Converter.

TuneFab Spotify محول الموسيقى يتم توفيره لمستخدمي Windows و Mac لتنزيل Spotify Music بجودة عالية. يوفر العديد من الخيارات للاختيار ما تحتاج إليه ، ويمكن أن يصل أعلىها إلى 320 كيلوبت في الثانية ، وهو نفس الجودة الأصلية التي يوفرها Spotify. أيضًا ، عن طريق إضافة Spotify Web Player داخل البرنامج مباشرةً ، يمكنك البحث عن أي محتوى واختياره في مشغل الويب ثم السحب للتنزيل دون نسخ عناوين URL ولصقها. سيساعد TuneFab Spotify Music Converter بعد ذلك على تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل وكذلك البودكاست بنقرة واحدة دفعة واحدة! إذا كنت لا تشعر بالرضا عن SpotifyMate بسبب عيوبه المذكورة أعلاه ، فإن TuneFab Spotify Music Converter هو خيار جيد حقًا يمكنك التفكير فيه.

الميزات الرئيسية:

● يسمح بتنزيل الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات والبودكاست من Spotify باستخدام مشغل الويب Spotify المدمج
● يوفر ملفات MP3 و M4A و WAV و FLAC لحفظ تنزيلات Spotify
● يوفر أعلى جودة لاختيار 320 كيلوبت في الثانية لتنزيل أغاني Spotify
● يحفظ معلومات ID3 لجميع الأغاني التي تم تنزيلها لمساعدتك على إدارتها بسهولة في وضع عدم الاتصال
● يدعم ميزة تنزيل الدُفعات بسرعة 5X أسرع
● نقرة واحدة فقط ويمكنك تنزيل جميع أغاني Spotify من قوائم التشغيل في وقت واحد
● تقدم نسخة مجانية لتنزيل Spotify Music بدون تكلفة

الآن ، راجع أيضًا البرنامج التعليمي وتعرف على طريقة استخدام TuneFab Spotify Music Converter.

الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول إلى TuneFab Spotify Music Converter Web Player

عندما تفتح TuneFab Spotify Music Converter ، أدخل Spotify Web Player المدمج به ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Spotify الخاص بك.

TuneFab Spotify Converter قم بتسجيل الدخول في الواجهة

الخطوة 2. أضف قوائم تشغيل Spotify للتنزيل

ثم يمكنك استخدام مشغل الويب الخاص به والبحث في الأغاني أو قوائم التشغيل أو البودكاست التي تريد تنزيلها في وضع عدم الاتصال. اسحبها إلى الزر "+" وبعد ذلك تحتاج فقط إلى نقرة واحدة لتنزيلها جميعًا مرة واحدة!

TuneFab Spotify Music Converter أضف قوائم التشغيل للتنزيل

الخطوة 3. اختر التنسيق والجودة

بعد تحديد الأغاني ، انتقل إلى قائمة التنسيق "تحويل جميع الملفات إلى" في أعلى اليمين ويمكنك اختيار التنسيق لحفظ أغاني Spotify كما تريد.

TuneFab Spotify Music Converter قم بتحويل جميع الملفات إلى ملفات

بالانتقال إلى إعداد "التفضيلات" ، يمكنك أيضًا ضبط خيارات الجودة مثل "SampleRate" و "Bitrate" بناءً على احتياجاتك.

الإعدادات المتقدمة لتفضيلات TuneFab

الخطوة 4. قم بتنزيل جميع أغاني Spotify مرة واحدة

أخيرًا ، بمجرد النقر فوق الزر "تحويل الكل" ، سيتم تنزيل جميع أغاني Spotify المضافة مرة واحدة من أجلك. فقط انتظر انتهاء التنزيل ، ثم يمكنك الاستمتاع بتشغيلها في وضع عدم الاتصال!

TuneFab Spotify Music Converter قم بتنزيل قوائم التشغيل


في الخلاصة

يوفر SpotifyMate راحة كبيرة في تنزيل أغاني Spotify لأن أداة تنزيل Spotify عبر الإنترنت هذه لا تحتاج إلى تثبيت برنامج على الإطلاق. ولكن أثناء تجربتها ، ستظل تجد حدودها. لذلك إذا كنت تريد بالفعل أداة أكثر احترافًا لمعالجة تنزيل Spotify Music ، TuneFab Spotify محول الموسيقى موصى به. كما يمكنك تجربته مجانًا ، لذا يمكنك تثبيته على أجهزة الكمبيوتر على الفور!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.4 | 10
المادة السابقة مراجعة SpotifyDown في عام 2023: إيجابيات وسلبيات المقالة القادمة YouTube Red VS Spotify: أيهما الفائز؟
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

When you want to download Spotify songs to MP3 for offline playback, you may first consider whether there are online downloaders to help? Today, there are many helpful and workable online tools working to help you easily download Spotify songs offline without installing third-party software or subscribing to Spotify Premium.

There tools are very convenient but they seem still less stable and unsafe than those professional desktop Spotify downloaders such as TuneFab Spotify Music Converter. Some users also reported certain problems while using a popular online Spotify downloader, SpotifyMate, like its confused interface with many ads and the Spotify download failure. So in this review, let's mainly learn about SpotifyMate from all sides. After reading, you will better know whether you should choose SpotifyMate to help you download music from Spotify or not.

Note: If you prefer to use desktop tools, TuneFab Spotify Music Converter may be your best choice as a simple and stable Spotify downloader.


CONTENTS

Overview of SpotifyMate

SpotifyMate is an online tool that can help you easily download Spotify songs just by pasting their URLs here. Even Spotify has used the DRM protection to protect its music resources, the tool works to remove it and convert Spotify songs to MP3 for with good quality.

When SpotifyMate can run well on most devices as well as browsers, no matter if you are using a computer, a mobile phone, or a tablet, you can access the tool and then process Spotify Music download immediately. Compared with other methods that would need to install another software first, SpotifyMate saves your time and effort, which directly brings the Spotify Music download service to help you get your favorite songs to play or use offline just by very easy steps.

SpotifyMate


Detailed Review: SpotifyMate

Now, this part will mainly introduce how well SpotifyMate can help us download Spotify songs online. If you also feel curious about its performance and output quality, just have a look.

What Can It Convert from Spotify?

As just mentioned before, SpotifyMate would use URLs to detect the music resources and then convert for provide the download buttons to save them offline. Therefore, for the content that can copy URLs from Spotify, including both the songs and playlists, you can use SpotifyMate to download them (podcasts download is not supported at present).

Once pasting the URL to the search bar provided on SpotifyMate and click the "Search" button, the tool will immediately analyze it and offers the download options to you. For a single Spotify song, one download button is provided. If you are converting a Spotify playlist, all containing songs will be listed with a button provided next to each of them after SpotifyMate finishes analyzing the playlist URL. Then you can download any song from the list to MP3 offline immediately.

SpotifyMate Download Playlist

Does It Download Spotify Songs Fast?

The converting and downloading speed of SpotifyMate would really depend on the network condition of your device, and maybe the web browser performance too. When the Wifi connection is fast or your mobile signal is strong, the tool will work really fast to process Spotify Music conversion and download for you. On the contrary, if the network is not stable, conversion failure would easily appear.

Also, if your web browser is outdated, it would also affect the efficiency of downloading Spotify songs with SpotifyMate. Not only will the performance be slow, but the conversion success rate will also decrease.

Does It Save Spotify Music in High Quality?

Because there have no selectable quality options to download Spotify songs, so you don't exactly know what quality that SpotifyMate has provided to save the downloaded Spotify Music offline. But when we listen to the same songs downloaded as common music files with the original sources, you would find that the quality would be a little lower. So although SpotifyMate provides good quality for downloading Spotify songs, it can't reach the same condition as the originals.

SpotifyMate Download A Song


Is SpotifyMate Free or Safe?

Like many other online Spotify to MP3 converters, SpotifyMate is free to use. You don't need to sign up accounts or pay for any subscribers fee to use its online Spotify Music download function. Just open the platform and then you can directly start converting and downloading Spotify Music immediately.

But as the tool is free of cost, and you can also notice that there are ads listed or pop up while using it to download Spotify songs, the safety of SpotifyMate can not make sure to be 100% reliable. It will contain possible dangers in getting viruses or malware from these ads or unknown pop-ups. So if you worry about safety and want a 100% way to download Spotify Music, using a free online tool may not be the best choice.


What's the Alternative of SpotifyMate?

After reading the above introduction of SpotifyMate, you may know some disadvantages of this online tool, including the following points:

● There are many ads on SpotifyMate and they may lead to unknown dangers to your devices
● Although SpotifyMate allows you to download playlists, you still have to click downloading the songs one-by-one manually
● SpotifyMate only offers one option to download Spotify Music, and its quality is not the same as the original sources

But still, as an online Spotify downloader, SpotifyMate offers a very convenient service to let you easily download Spotify songs for keeping and playing offline. If you consider convenience more than high output quality or download efficiency, SpotifyMate is surely the best choice. However, for those who want a more professional tool to download Spotify Music with great quality, fast speed, and high safety, it is recommended to try TuneFab Spotify Music Converter.

TuneFab Spotify Music Converter is provided for Windows and Mac users to download Spotify Music with high quality. It offers several options to select as you need, and the highest one can reach 320Kbps, which is the same as the original quality provided by Spotify. Also, by adding the Spotify Web Player inside the software directly, you can search and choose any content in the web player and then drag to download without copying and pasting the URLs. TuneFab Spotify Music Converter then will help to download songs, playlists, and also podcasts just by one click in batch! If you don't feel satisfied with SpotifyMate because of its above disadvantages, TuneFab Spotify Music Converter is a really good choice you can consider.

Key Features:

● Allows to download Spotify songs, playlists, albums, and podcasts with the in-built Spotify Web Player
● Provides MP3, M4A, WAV, and FLAC to save Spotify downloads
● Offers the highest 320Kbps quality selection to download Spotify songs
● Saves ID3 information for all downloaded songs to help you manage them easily offline
● Supports batch download feature at 5X faster speed
● Only one click and you can download all Spotify songs from the playlists at once
● Offers free version to download Spotify Music without cost

Now, also see the tutorial and learn the way to use TuneFab Spotify Music Converter.

Step 1. Sign in TuneFab Spotify Music Converter Web Player

When you open TuneFab Spotify Music Converter, enter its in-built Spotify Web Player and then sign in with your Spotify account.

TuneFab Spotify Converter Log in Interface

Step 2. Add Spotify Playlists to Download

Then you can use its web player and search the songs, playlists, or podcasts you want to download offline. Drag them to the "+" button and later you just need one click to download them all at once!

TuneFab Spotify Music Converter Add Playlists to Download

Step 3. Choose Format and Quality

After selecting the songs, go to the top-right "Convert all files to" format menu and you can choose the format to save Spotify songs as you like.

TuneFab Spotify Music Converter Convert All Files to

By going to "Preferences" setting, you can also adjust the quality options such as "SampleRate" and "Bitrate" based on your needs.

TuneFab Preference Advanced Settings

Step 4. Download All Spotify Songs at Once

Finally, just by clicking the "Convert All" button, then all the added Spotify songs will be downloaded at once for you. Just wait for the download finish, then you can enjoy their playback offline!

TuneFab Spotify Music Converter Download Playlists


In Conclusion

SpotifyMate does offer great convenience in downloading Spotify songs because this online Spotify downloader doesn't need to install software at all. But as you try it, you will still find its limitations. So if you actually want a more professional tool to process Spotify Music download, TuneFab Spotify Music Converter is recommended. It is also free to try, so you can install it on computers immediately!

Was this information helpful?

TrustScore 2.4 | 10
Previous article SpotifyDown Review in 2023: Pros and Cons Next article YouTube Red VS Spotify: Which Is The Winner?
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny