اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

"هل يمكنني استيراد وتحرير أفلام iTunes في Windows Movie Maker مباشرةً؟ وكيف؟"

هل أنت مهتم أيضًا بالإجابة على هذا السؤال؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستساعدك المقالة التالية كثيرًا. يمكنك معرفة أسباب عدم تمكن Windows Movie Maker من تشغيل أفلام iTunes M4V مباشرة وتشغيل 4 خطوات لإزالة حماية DRM لأفلام iTunes.

استيراد أفلام iTunes في Windows Movie Maker

المحتويات

الجزء 1. لا يمكن لـ Windows Movie Maker تشغيل iTunes M4V Movies

ويندوز موفي ميكر هو محرر أفلام أساسي تم إصداره لأول مرة في 2000 بواسطة Microsoft. يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها ، وسحبها إلى الجدول الزمني للتحرير أو التكرار أو الانقسام. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة عناوين وأرصدة وتأثيرات انتقالية. يقبل Windows Movie Maker التنسيقات مثل WMV / ASF و MPG (MPEG-1) و AVI (DV-AVI) و WMA و WAV و MP3 و MP4 / 3GP و FLV و MOV و AAC. يجب أن يكون محرر الوسائط المثالي للمبتدئين في تحرير الأفلام.

M4V، هو تنسيق فيديو خاص طورته شركة Apple وله أوجه تشابه مع تنسيق MP4. بتنسيق M4V ، الملف عبارة عن ملف MPEG-4 يُستخدم لحماية حقوق الطبع والنشر للحلقات التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام كاملة الطول في متجر iTunes. لا يمكن تشغيل النسخ غير المصرح به لملفات M4V على مشغلات الوسائط الأخرى. كما نعلم ، تتمتع iTunes Movies بحماية DRM ، لذا لا يمكننا استيراد أفلام iTunes M4V وتحريرها في Windows Movie Maker مباشرةً. لذلك ، فإن برنامج جهة خارجية يسمى TuneFab M4V Converter هو ما تحتاجه.

نصيحة:

تقدم أفلام iTunes خدمة شراء أو استئجار. تعني الخدمة المشتراة أنه سيكون لديك وصول دائم إلى الأفلام التي اشتريتها. إذا كنت تستأجر الأفلام ، فستكون أمامك أيام 30 لبدء مشاهدة الأفلام المستأجرة. ولكن بمجرد بدء تشغيل الفيلم المستأجر ، يجب أن تنتهي من مشاهدته في غضون 48 ساعة. أو سوف تنتهي.

الجزء 2. خطوات 4 لإلغاء تأمين حماية أفلام iTunes

تحويل TuneFab M4V هو محول وسائط iTunes قوي ، والذي يقدم نسخة تجريبية مجانية لكل من Windows و Mac. لديها القدرة على تحويل أفلام iTunes التي تعمل بنظام DRM إلى أفلام خالية من إدارة الحقوق الرقمية بجودة عالية. يدعم البرنامج تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا مثل MP4 و M4V و MOV وما إلى ذلك. في ظل سرعة التحويل السريعة ، لا يزال يحتفظ بإخراج مرئي 1080/720 HD. يجب أن يكون محول TuneFab M4V هو الخيار الأفضل لإلغاء تأمين حماية أفلام iTunes. وإليك البرنامج التعليمي البسيط للبرنامج.

الخطوة 1. قم بتنزيل ثم تشغيل محول TuneFab M4V

يمكنك العثور على أحدث إصدار وتنزيله على موقع TuneFab M4V Converter. بعد تشغيل البرنامج ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كان البرنامج متاحًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا ، وللتأكد من أنه متصل بأفلام iTunes الخاصة بك تلقائيًا.

قم بتنزيل وتشغيل محول TuneFab M4V

الخطوة 2. اختر أفلام آي تيونز المحولة

انقر فوق الزر "إضافة ملفات" لتحديد أفلام iTunes التي قمت بتنزيلها من قبل. أو يمكنك فقط سحب الأفلام التي تم تنزيلها من مكتبة iTunes إلى محول TuneFab M4V.

حدد أفلام iTunes المحولة

الخطوة 3. اختر تنسيق الإخراج

بعد الخطوتين الأوليين ، يمكنك اختيار تنسيق كتنسيق إخراج متوافق مع Windows Movies Maker.

ملحوظة:

يمكنك النقر فوق شعار "Gear" لحفظ المسارات الصوتية والترجمات حسب حاجتك. بالطبع ، يمكنك تخطي هذا الإعداد وسيتم حفظ الأفلام المحولة افتراضيًا.

اختر تنسيق الإخراج

الخطوة 4. ابدأ في تحويل أفلام iTunes

في الخطوة الأخيرة ، تحتاج فقط إلى النقر فوق "تحويل" ، وبعد ذلك سيفتح البرنامج حماية DRM ويبدأ في تحويل الأفلام إلى أفلام خالية من DRM باستخدام تنسيق الإخراج الذي تختاره. بعد بضع دقائق ، يمكنك تحميل وتحرير أفلام iTunes المحولة في Windows Movie Maker.

ابدأ في تحويل أفلام iTunes M4V

بعد تحويل أفلام iTunes ، يمكنك تشغيل Windows Movie Maker لتحميلها وتحريرها مباشرة. لذلك ، لا يمكنك تفويت محول TuneFab M4V ، عندما تحتاج إلى تحويل iTunes M4V Movies.

قراءات ذات صلة:

أفضل محول فيديو iTunes - تحويل أفلام / عروض تلفزيونية iTunes M4V إلى MP4

محول M4V إلى MP4 - استمتع بفيديوهات M4V على أي جهاز (مجاني واحترافي)

شاهد أفلام iTunes على التلفزيون باستخدام محرك أقراص فلاش USB

كيفية مشاهدة أفلام iTunes على أجهزة Android

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيف تلعب اي تيونز أفلام وبرامج تلفزيونية على XBMC لاعب المقالة القادمة أفضل طريقة لتيار أفلام أي تيونز لأجهزة تلفاز باناسونيك فييرا الذكية
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How to Import and Edit iTunes M4V Movies in Windows Movie Maker

By Tony Moton

January 22, 2018

"Can I import and edit iTunes Movies in Windows Movie Maker directly? And how?"

Are you also curious about the answer to this question? If so, the following article will help you a lot. You can know the reasons why Windows Movie Maker can’t play iTunes M4V Movies directly and the operation of 4 steps to remove the DRM protection of iTunes Movies.


Import iTunes Movies in 
Windows Movie Maker


CONTENT


Part 1. Windows Movie Maker can’t Play iTunes M4V Movies

Windows Movie Maker is a basic movie editor which is first released in 2000 by Microsoft. You can import your photos, video clips, music, etc, and drag them to the timeline to edit, duplicate, or split. Moreover, you can add titles, credits and transition effects. Windows Movie Maker accepts the formats such as WMV/ASF, MPG(MPEG-1), AVI (DV-AVI), WMA, WAV, MP3, MP4/3GP, FLV and MOV, and AAC. It must be the perfect media editor for movie-editing beginners.


M4V, is a special video format developed by Apple and have the similarities to MP4 format. With M4V format, a file is an MPEG-4 file used to protect the copyright of the TV episodes, music videos, and full-length movies in iTunes Store. Unauthorized reproduction of M4V files can’t play on the other media players. As we know, iTunes Movies have DRM protection, so we can’t import and edit iTunes M4V Movies in Windows Movie Maker directly. Therefore, a third-party program called TuneFab M4V Converter is what you need.


Tips:

iTunes Movies offer purchased or rental service. Purchased service means that you will have the permanent access to the movies you purchased. If you rent movies, you’ll have 30 days to start watching the rental movies. But once you start playing the rental movie, you should finish watching it within 48 hours. Or it will expire.


Part 2. 4 steps to unlock the protection of iTunes Movies

TuneFab M4V Converter is a powerful iTunes media converter, which offers free trial version for both Windows and Mac. It has the capacity to convert DRM-ed iTunes Movies into DRM-free movies with high quality. The software supports almost popular video formats such as MP4, M4V, MOV, etc. Under the fast converting speed, it still  maintains 1080/720 HD visual output. TuneFab M4V Converter must be the best choice to unlock the protection of iTunes Movies. And here is the simple tutorial of the software.


Step 1. Download and launch TuneFab M4V Converter

You can find and download the latest version on TuneFab M4V Converter website. After launching the software, you need to check if the software is available to your PC or not, and to make sure it’s connected with your iTunes Movies automatically.

Download and Launch 
TuneFab M4V Converter


Step 2. Select Converted iTunes Movies

Click on the "Add Files" button to select the iTunes Movies that you have downloaded before. Or you can just drag the downloaded movies from iTunes Library into TuneFab M4V Converter.

Select Converted 
iTunes Movies


Step 3. Choose an Output Format

After the first two steps, you choose a format as your output format that is compatible with Windows Movies Maker.


Note:

You can click on the "Gear" logo to save audio tracks and subtitles according to your need. Of course, you can skip this setting and the converted movies will be saved by default.

Choose an Output Format


Step 4. Start Converting iTunes Movies

In the final step, you just need to click on "Convert", and then the software will unlock the DRM protection and start to convert the movies into DRM-free movies with the output format you choose. After few minutes, you can upload and edit the converted iTunes movies in Windows Movie Maker.

Start Converting iTunes M4V 
Movies


After the conversion of iTunes Movies, you can launch the Windows Movie Maker to upload and to edit them directly. Therefore, you can’t miss TuneFab M4V Converter, when you need to convert iTunes M4V Movies.


Related Readings:

Best iTunes Video Converter – Convert iTunes M4V Movies/TV Shows to MP4

M4V to MP4 Converter – Enjoy M4V Videos on Any Device (Free & Professional)

Watch iTunes Movies on TV with A USB Flash Drive

How to Watch iTunes Movies on Android Devices


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.