اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

إذا شاهدنا فيديو عالي الدقة على أجهزة تلفزيون عالية الدقة مثل تلفزيون Panasonic Viera Smart TV ، فيمكننا الحصول على تجربة بصرية مذهلة. على سبيل المثال ، اللون ينبض بالحياة والتفاصيل واضحة. عادة ، نستمتع بالتأثيرات المرئية المذهلة لأي أفلام عالية الدقة من خلال دفقها مباشرة من الإنترنت أو الشبكة المحلية كما نرغب. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بأفلام iTunes ، فهل لا يزال بإمكاننا تشغيلها على أجهزة تلفزيون Panasonic Viera Smart TV دون أي متاعب؟ هل يدعم تلفزيون باناسونيك فييرا الذكي تشغيل مقاطع فيديو iTunes M4V؟

في الواقع ، نظرًا لحماية DRM ، غالبًا ما تحدث مشكلات لنا عندما نحاول بث أفلام iTunes إلى أجهزة تلفزيون Panasonic Viera Smart TV. إذا حاولت نسخ أفلام iTunes وتشغيلها على تلفزيون Viera Smart TV الخاص بك ، فليس من المستغرب أن تفشل في القيام بذلك. في هذه الحالة ، تحتاج في الواقع إلى حل لإزالة DRM قبل تشغيل أفلام iTunes على أجهزة التلفزيون الذكية ليس فقط تلفزيون Panasonic Viera Smart TV ، ولكن أيضًا Samsung Smart TV و LG Smart TV والعديد من أجهزة التلفزيون الذكية الشهيرة الأخرى.

تحديث!

لا مزيد من الحدائق المسورة! يمكنك الآن دفق أفلام iTunes إلى تلفزيون Viera الذكي مع تثبيت تطبيق Apple TV ، باستثناء أن DRM لا يزال موجودًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد من النصائح حول مشاهدة أفلام iTunes على التلفزيون ، فقم بزيارة هذه المقالة. >> كيف يمكنك مشاهدة أفلام iTunes على التلفزيون؟ (5 طرق سهلة)

المحتويات

الجزء 1. الحل لمشاهدة أفلام iTunes على تلفزيونات باناسونيك فييرا الذكية

إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام iTunes M4V على تلفزيون Viera ، محول TuneFab M4V تم تصميمه لحل المشكلة المذكورة أعلاه التي لا يمكن تشغيلها. إنه يعمل بشكل جيد في القضاء على قيود DRM المزعجة. بالمناسبة ، بعد إزالة DRM ، سيقوم البرنامج بتحويل أفلام iTunes M4V إلى MP4 مع الحفاظ على الجودة الأصلية. الآن ، دعنا نتعرف على ميزات هذه الأداة القوية وبعض الإرشادات لاستخدامها في ما يلي.

الميزات الرئيسية لتحويل TuneFab M4V

• أداة إزالة موثوقة M4V DRM ؛

• جودة إخراج عالية - 1080p HD ؛

• حافظ على المسارات الصوتية والترجمة.

• سرعة تحويل 30X.

الخطوة 1. قم بتثبيت ثم تشغيل محول TuneFab M4V

قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الإرشادات ، ثم قم بتشغيله. تذكر أن iTunes سيفتح تلقائيًا أيضًا لأن المحول يحتاج إلى العمل مع iTunes.

الخطوة 2. إضافة أفلام iTunes M4V

انقر فوق "إضافة ملفات" ، سترى جميع أفلام M4V التي تم تنزيلها في الواجهة الرئيسية. ثم حددهم واحدًا تلو الآخر ، واضغط على الزر "إضافة" لإضافة الأفلام إلى قائمة التحويل.

معاينة وتحديد أفلام M4V

الخطوة 3. حدد مجلد الإخراج

انقر فوق "خيارات" لإعادة تعيين مجلد الإخراج لحفظ ملفات MP4 المحولة القادمة ، أو يمكنك تخطي هذه الخطوة والسماح للملفات بالحفظ افتراضيًا.

خيارات محول M4V

الخطوة 4. اختر الصوت وعنوان فرعي

يقوم البرنامج دائمًا بحفظ جميع المسارات الصوتية والترجمات بشكل افتراضي. ولكن يمكنك الفرز بالنقر فوق زر الإعدادات.

اختر مسارات الصوت والعنوان الفرعي

الخطوة 5. إزالة DRM من أفلام M4V

ابدأ في إزالة DRM بالنقر فوق الزر "تحويل". بعد الانتهاء من التحويل ، يمكنك الحصول على أفلام iTunes MP4.

تحويل أفلام iTunes

الآن بعد أن حصلت على ملفات MP4 شائعة لأفلام iTunes ، يمكنك دفق أفلام iTunes المحولة إلى تلفاز Panasonic للتشغيل دون قيود. نظرًا لأن الأفلام المحولة لا تزال ذات سعة كبيرة ، إذا كان لديك الكثير من الأفلام التي تريد البث إلى التلفزيون ، أود أن أقترح عليك استخدام محرك أقراص فلاش USB أو محرك أقراص ثابت خارجي أو بطاقة ذاكرة بدلاً من كبل USB. طريقة نقل هذه الأفلام المحولة إلى التلفزيون بسيطة. ما عليك سوى نسخ أفلام iTunes MP4 إلى القرص الصلب الخارجي ، ثم توصيل القرص الصلب الخارجي بتلفزيون باناسونيك. في النهاية ، يمكنك تشغيل أفلام iTunes بمزيد من الحرية.

علاوة على ذلك ، يتوفر هذا الحل أيضًا لـ شاهد أفلام iTunes على تلفزيون Samsung الذكي أو أجهزة تلفزيون أخرى.

الجزء 2. استعراض تلفزيون باناسونيك فييرا الذكي

باعتبارها واحدة من أقدم الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون ، غالبًا ما توفر باناسونيك أجهزة تلفزيون عالية الجودة ونماذج تلفزيونية رائعة ، بما في ذلك أجهزة تلفزيون البلازما ، و LED ، و LCD ، و OLED ، و 4 K. هنا سوف نأخذ أجهزة تلفزيون Viera الذكية الشهيرة كمثال لمراجعة ميزاتها.

الميزات الرئيسية (أو سلبيات):

1. يدعم BBC iPlayer و AceTrax و Eurosport و YouTube كمنصات فيديو رئيسية.

2. متوافق مع تطبيقات Facebook و Twitter و Skype للتواصل الاجتماعي.

3. يعمل بشكل مثالي مع Gameloft للألعاب المتقدمة عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، لا يوجد شيء مثالي. تتمتع تلفزيونات باناسونيك فييرا الذكية بمزايا أيضًا. إذا كنت تبحث عن الكثير من المحتوى والواجهة البسيطة للتلفزيون ، فأنت بحاجة إلى التفكير مليًا قبل شراء تلفزيون Panasonic Viera Smart TV.

ماذا بعد؟ تحميل تحويل TuneFab M4V لمساعدتك في بث أفلام iTunes إلى تلفزيونات باناسونيك فييرا الذكية. آمل أن تشاهد الأفلام في مزاج جيد.


هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيفية استيراد وتحرير أفلام iTunes M4V في Windows Movie Maker المقالة القادمة كيف لمشاهدة ايتون افلام على اكس بوكس ​​كسومكس
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close WorldCup close WorldCup

If we watch high-definition video on HDTVs like Panasonic Viera Smart TV, we can gain an amazing visual experience. For instance, color is vivid, and details are percievable. Usually, we enjoy the stunning visual effects of any HD movies by directly streaming them from Internet or local network as we wish. However, when it comes to iTunes movies, can we still play them on Panasonic Viera Smart TVs with no hassle? Does Panasonic Viera Smart TV support the playback of iTunes M4V videos?

Actually, due to the DRM protection, issues will often happen to us when we try to stream iTunes Movies to Panasonic Viera Smart TVs. If you try to copy iTunes movies and play them on your Viera Smart TV, not surprisingly, you will fail to do that. In this situation, you actually need a solution to remove DRM before playing iTunes movies on smart TVs not only the Panasonic Viera Smart TV, but also Samsung Smart TV, LG Smart TV, and many other popular smart TVs.

Update!

No more walled garden! You now can stream iTunes Movies to Viera smart TV with the Apple TV app installed, except the DRM is still there. If you want to know more tips on watching iTunes movies on TV, do visit this article. >> How Can You Watch iTunes Movies on TV? (5 Easy Methods)

CONTENTS

Part 1. Solution for Watching iTunes Movies on Panasonic Viera Smart TVs

If you want to watch iTunes M4V movies on Viera TV, TuneFab M4V Converter is designed for solving the above unplayable problem. It works well in cracking down the annoying DRM restriction. By the way, after removing the DRM, the program will convert iTunes M4V movies to MP4 with original quality preserved. Now, let's learn the features of this powerful tool and some instructions to use it in the following.

Key Features of TuneFab M4V Converter

• Reliable M4V DRM removal tool;

• High output quality - 1080p HD;

• Keep audio tracks and subtitles;

• 30X conversion speed.

Step 1. Install and Launch TuneFab M4V Converter

Install the software on your computer following the instructions, and then launch it. Remember, iTunes will open automatically as well because the converter needs to be worked with iTunes.

Step 2. Add iTunes M4V Movies

Click on "Add Files", you'll see all downloaded M4V movies in the main interface. Then select them one by one, and tap on the "Add" button to add the movies to converting list.

Preview and Select M4V Videos

Step 3. Select the Output Folder

Click on "Options" to reset the output folder for saving your up-coming converted MP4 files, or you can skip this step and let the files save by default.

M4V Converter Options

Step 4. Choose Audio and Subtitle

The program always saves all audio tracks and subtitles by default. But you can sort out by clicking on the settings button.

Choose Audio Tracks and Subtitle

Step 5. Remove DRM from M4V Movies

Start removing DRM by clicking on "Convert" button. After finishing converting, you can get iTunes MP4 movies.

Converting iTunes Movies

Now that you've got common MP4 files of iTunes movies, you can stream the converted iTunes movies to your Panasonic TV for playback without limitation. Since the converted movies are still in big capacity, if you have lots of movies that want to stream to the TV, I would like to suggest you use the USB flash drive, external hard drive or memory card instead of USB cable. The way of transferring these converted movies to TV is simple. Just copy the iTunes MP4 movies to the external hard drive, and then connect the external hard drive to Panasonic TV. Eventually, you can play iTunes movies with more freedom.

What's more, this solution is also available to watch iTunes movies on Samsung Smart TV or other TVs.

Part 2. Panasonic Viera Smart TV Review

As one of the longest-standing television manufacturers, Panasonic often provides high-quality TVs and impressive television models, including plasma TV, LED, LCD, OLED, and 4K TVs. Here will take the popular Viera smart TVs as an example to review the features of it.

Main Features (or Cons):

1. Supports BBC iPlayer, AceTrax, Eurosport and YouTube as the key video platforms.

2. Compatible with Facebook, Twitter and Skype apps for social networking.

3. Works perfectly with Gameloft for advanced online gaming.

However, nothing is perfect. Panasonic Viera Smart TVs have pros too. If you are chasing for much content and simple interface of a TV, then you need to think carefully before buying Panasonic Viera Smart TV.

What's next? Download TuneFab M4V Converter to help you stream iTunes Movies to Panasonic Viera Smart TVs. Hope you watch movies in a good mood.


Was this information helpful?

TrustScore 5 | 49
Previous article How to Import and Edit iTunes M4V Movies in Windows Movie Maker Next article How to Watch iTunes Movies on Xbox 360