اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

كما نعلم ، فإن Apple Music متاح على هواتف Android المزودة بنظام Android 4.3 أو أعلى. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لا يتم دعمه على بعض الأجهزة اللوحية. في الوقت الحاضر ، يواجه سوق الأجهزة اللوحية منافسة شرسة أكثر من أي وقت مضى. بعد جهاز Kindle Fire من أمازون ، يلفت Nook Tablet أعين الناس. مع شاشة IPS مقاس 7 بوصات ، يعد Nook Tablet مشغلًا مثاليًا للأفلام ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

زاوية اللوحي

ومع ذلك ، فقد وجدت أن iTunes المشتراة وكذلك الأفلام المستأجرة لن يتم تشغيلها على Nook Tablet منذ حماية DRM التي اعتمدتها شركة Apple Inc ، والتي تُستخدم لحماية المحتويات الرقمية. بالنسبة للأفلام المستأجرة من iTunes ، لديك 24 ساعة فقط (في الولايات المتحدة) أو 48 ساعة (في مناطق أخرى) لإنهاء مشاهدة الأفلام بمجرد بدء تشغيلها.

لجعل الأفلام التي يتم شراؤها واستئجارها من iTunes أكثر حرية وقابلية للتشغيل على Nook Tablet ، يجب عليك إزالة DRM من أفلام iTunes. بدون تشفير DRM ، يمكنك الاحتفاظ بأفلام iTunes المستأجرة إلى الأبد دون قيود زمنية وتشغيل الأفلام المشتراة على Nook Tablet مع تجاهل قيود الجهاز بحرية.

هناك طريقتان للحصول على أفلام iTunes التي يتم شراؤها واستئجارها بدون إدارة الحقوق الرقمية. أحدهما هو إزالة DRM من أفلام iTunes باستخدام محول TuneFab M2V ، والآخر يشير إلى تسجيل الأفلام بنفسك.

المحتويات

الحل 1. إزالة DRM من أفلام iTunes باستخدام برنامج TuneFab

تحويل TuneFab M4V يمكن تحويل الأفلام المشتراة / المستأجرة من iTunes إلى أفلام خالية من إدارة الحقوق الرقمية ، وتحويل تنسيقها من M4V إلى MP4 الشائع. بعد التحويل ، يمكنك بسهولة نقل أفلام iTunes إلى Nook Tablet وتشغيلها بحرية دون أي قيود. ستكون ملفات الأفلام الناتجة بجودة عالية ، ويمكن أن تصل سرعة التحويل إلى 30x أسرع!

ملحوظة: لا يستطيع محول TuneFab M4V (Windows) تحويل مقاطع الفيديو / الأفلام المستأجرة من iTunes حاليًا ، لذا فإن مستخدم Windows لم يحالفه الحظ في الوقت الحالي. بالنسبة لمستخدمي Mac ، لا يزال بإمكانك استخدام TuneFab M4V Converer (Mac) لتحويل مقاطع فيديو / أفلام تأجير iTunes.

• إزالة DRM من الأفلام / البرامج التلفزيونية من iTunes M4V ؛

• تحويل iTunes M4V إلى MP4 بسرعة ؛

• حافظ على جميع المقاطع الصوتية والعناوين الفرعية أثناء النقر؛

• تحويل iTunes M4V إلى MP4 بسرعة 30X ؛

فيما يلي إجراءات التحويل:

الخطوة 1. أضف أفلام iTunes إلى محول TuneFab M4V

قم بتشغيل محول TuneFab M4V وافتحه. انقر فوق "إضافة ملفات" لتحميل أفلام iTunes هنا.

إضافة المفضلة iTunes الفيديو

الخطوة 2. حدد المسارات الصوتية والترجمات

يمكنك تحديد المسارات الصوتية وترجمات الأفلام. بعد الإعداد ، يمكنك العثور على الأفلام المحولة بسهولة أكبر. إذا تخطيت هذه الخطوة ، فلا بأس وسيتم حفظ الملفات افتراضيًا.

اختر المسار الصوتي

الخطوة 3. ابدأ في إزالة DRM من أفلام iTunes

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء التحويل. ستحصل على أفلام iTunes خالية من إدارة الحقوق الرقمية في دقائق قليلة.

تحويل M4v إلى MP4

يحتوي محول TuneFab M4V على إصدار تجريبي ، ونتيجة لذلك ، يمكنك تنزيل البرنامج وتجربته أولاً ثم شرائه. بعد التحويل ، يمكن تشغيل أفلام iTunes على Nook Tablet. إذا كنت تفضل برنامجًا مجانيًا آخر لإزالة DRM من أفلام iTunes ، فيمكنك تجربة Requiem. لكن قداس توقف عن التحديث منذ V4.1. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام Requiem لتحويل أفلام iTunes لجعلها قابلة للتشغيل على Nook Tablet ، فيجب عليك الرجوع إلى إصدار أقدم من iTunes إلى الإصدار 10.7 أو أقل. هذا من شأنه أن يسبب الكثير من الإزعاج. لذلك سيكون محول TuneFab M4V خيارًا جيدًا حقًا للاستمتاع بأفلام iTunes على Nook Tablet.

الحل 2. سجل ايتون افلام من نفسك

إلى جانب تجاوز DRM من الأفلام المشتراة والمستأجرة من iTunes ، يمكنك أيضًا محاولة تسجيل الأفلام بنفسك. كل ما تحتاجه هو مسجل تابع لجهة خارجية لمساعدتك في إنهاء التسجيل. أود أن أوصي بواحد.

بانديكام شاشة مسجل

واجهة Bandicam شاشة مسجل

مسجل شاشة Bandicam هو مسجل صوت سهل الاستخدام. يمكنك استخدامه لتسجيل منطقة معينة من مقاطع الفيديو مثل ألعاب الفلاش ومقاطع الفيديو المتدفقة عبر الإنترنت وبرامج Windows وما إلى ذلك.

عرض خطوات العملية أدناه:

الخطوة 1. انتقل إلى وضع "تسجيل الشاشة".

الخطوة 2. حدد منطقة معينة واضغط على "Rec" لبدء تسجيل أفلام iTunes. عند الانتهاء ، انقر فوق "Rec" مرة أخرى لإيقاف التسجيل.

الخطوة 3. انقر فوق الزر "فتح" لعرض أفلام iTunes التي انتهيت من تسجيلها.

الخطوة 4. اختر لعبة التسجيل لإغلاق النافذة.

خطوات لاستخدام Bandicam شاشة مسجل

ومع ذلك ، فإن تسجيل أفلام iTunes بنفسك يعد مهمة تستغرق وقتًا طويلاً. تحتاج إلى الانتظار حتى وقت تسجيلها ، وبعد تسجيل الأفلام فقط ، يمكنك نقلها إلى Nook Tablet. ومع ذلك ، باستخدام تحويل TuneFab M4V لإزالة DRM من iTunes يمكن شراء الأفلام واستئجارها في دقائق قليلة. لا تحتاج إلى تشغيل الأفلام مرة واحدة للتسجيل. يمكن أن يوفر الكثير من الأوقات الخاصة بك! إلى جانب ذلك ، ستكون ملفات الأفلام الناتجة أفضل جودة من التسجيلات ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بأفلام iTunes عالية الجودة على جهاز Nook Tablet الخاص بك. جرب محول TuneFab M4V ، وستكون راضيًا عنه!

بعد حصولك على أفلام iTunes الخالية من إدارة الحقوق الرقمية ، يمكنك أيضًا تشغيلها على أجهزة أخرى بالإضافة إلى مشغلات الوسائط بدلاً من Nook Tablet.

قراءات ذات صلة:

كيف تلعب مقاطع فيديو M4V على برنامج KMPlayer؟

كيفية دفق أفلام iTunes على Roku؟

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة اجعل أفلام iTunes متاحة على Android من خلال Google Play المقالة القادمة أفضل طريقة لتشغيل أفلام iTunes على Samsung Galaxy Note 8
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How to Play iTunes Purchased/Rented Movies on Nook Tablet

By Patrick Dyer

September 28, 2017

As we known, Apple Music is available on Android phones which are equipped with Android 4.3 or higher. However, at present, it is not supported on some tablets. Nowadays, the tablet market is encountering with much more fierce competition than ever before. After Amazon's Kindle Fire, Nook Tablet is catching people's eyes. With 7-inch IPS display, Nook Tablet is a perfect player for movies, videos, etc.


Nook Tablet

However, you would found that the iTunes purchased as well as rented movies would be failed to play on Nook Tablet since the DRM protection adopted by Apple Inc, which is used to protect the digital contents. As for iTunes rented movies, you have only 24 hrs (in United State) or 48 hrs (in other areas) to finish watching the movies once you start it.


To make iTunes purchased and rented movies more freely and playable on Nook Tablet, you have to remove DRM from iTunes movies. Without DRM encryption, you can keep iTunes rented movies forever without time limitation and play purchased movies on Nook Tablet freely ignoring the device limitation.


There are 2 ways to get DRM-free iTunes purchased and rented movies. One is to remove DRM from iTunes movies by using TuneFab M4V Converter, and another refers to record the movies by yourself.


CONTENT


Solution 1. Remove DRM from iTunes Movies Using TuneFab Software

TuneFab M4V Converter can convert iTunes purchased/rented movies into DRM-free one, and turn its format from M4V into the common MP4. After conversion, you can easily transfer the iTunes movies into Nook Tablet and play them freely without any limitation. The output movies files will be in high quality, and the conversion speed can reach even 30x faster!

Note: TuneFab M4V Converter (Windows) is not able to convert iTunes rental videos/movies currently, so Windows user is out of luck for the moment. For Mac users, however, you can still use TuneFab M4V Converer(Mac) to convert iTunes rental videos/movies.

• Remove DRM from iTunes M4V movies/TV shows;

• Convert iTunes M4V to MP4 swiftly;

• Keep all audio tracks and subtitles as you pke;

• Convert iTunes M4V to MP4 at 30X faster speed;

The procedures of conversion is shown below:

Step 1. Add iTunes Movies to TuneFab M4V Converter

Launch TuneFab M4V Converter and open it. Click on "Add Files" to upload the iTunes movies in here.

Add Prefered iTunes Video

Step 2. Select audio tracks and subtitles

You are able to select the audio tracks and subtitles of the movies. After setting, you can find the converted movies more easily. If you skip this step, it's fine and the files would be saved by default.

Choose Audio Track

Step 3. Start to remove DRM from iTunes movies

Click on "Convert" button to start the conversion. You will get the DRM-free iTunes movies in just few minutes.

Convert M4v to MP4

TuneFab M4V Converter has a trial version, as a result of which, you can download and experience the program first and then purchase it. After the conversion, the iTunes movies would be able to be played on Nook Tablet. If you prefer another freeware to remove DRM from iTunes movies, you can try Requiem. But Requiem has stopped updating since V4.1. Therefore, if you want to use Requiem to convert iTunes movies to make them playable on Nook Tablet, you have to downgrade iTunes to V10.7 or lower. This would cause much inconvenience. So TuneFab M4V Converter would be really a good choice for enjoying iTunes movies on Nook Tablet.


Solution 2. Record iTunes Movies By Yourself

Besides bypassing DRM from iTunes purchased and rented movies, you can also try to record the movies by yourself. All you need is a third-party recorder to help you finish the recording. I'd like to recommend one.


Bandicam Screen Recorder

Interface of Bandicam Screen Recorder


Bandicam Screen Recorder is an easy-to-use audio recorder. You can use it to record a certain area of the videos such as flash games, Internet streaming videos, Windows programs, etc.


View the operation steps below:

Step 1. Turn to the "Screen Recording" mode.

Step 2. Select a certain area and tap on "Rec" to start recording the iTunes Movies. When you finish, click on "Rec" again to stop recording.

Step 3. Click on "Open" button to view the iTunes movies which you have finished recording.

Step 4. Choose Game Recording to close the window.

Steps to Use Bandicam Screen Recorder


However, record the iTunes movies by yourself is a time-consuming job. You need to wait for the time you record them, and only after you record the movies, you can transfer them onto Nook Tablet. However, using TuneFab M4V Converter to remove DRM from iTunes purchased and rented movies could be done in just few minutes. You don't need to play the movies once for recording. It can save tons of your times! Besides, the output movie files would be have better quality than the recordings, and you could enjoy the high-quality iTunes movies on your Nook Tablet, too. Try TuneFab M4V Converter, and you would be satisfied with it!

After you get the DRM-free iTunes Movies, you can also play them on other devices as well as media players instead of Nook Tablet.


Related readings:

How to Play M4V Videos on KMPlayer?

How to Stream iTunes Movies on Roku?


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.