اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

إذا كان لديك Galaxy Note 8 وكنت متحمسًا لأفلام iTunes في الوقت الحالي ، فأنت تريد مشاهدة أفلام iTunes عليه ولكنك تجدها غير متوافقة. كم يجب أن تكون حزينا!

Samsung Galaxy Note 8 هو هاتف محمول يعمل بنظام Android يأتي مع ميزة الأداء السلس لمشاهدة مقاطع الفيديو. أعلم أنك لن تفوت فرصة استخدام Galaxy Note 8 لتشغيل أفلام iTunes. لذلك عليك أن تعرف بوضوح ميزات Galaxy Note 8 ولاحظ المشكلات الدقيقة التي قد تواجهها.

المحتويات

الجزء 1. نظرة عامة على Samsung Galaxy Note 8

لقد فاجأ الإطلاق المتوقع على نطاق واسع لـ Samsung Galaxy Note 8 من عام 2017 المستخدمين المخلصين بعمق وجذب عددًا كبيرًا من المستخدمين الجدد. الريادة من خلال مفهوم القيام بأشياء أكبر ، تم إجراء تغييرات ثورية على Samsung Galaxy Note 8 بجرأة وحكمة ، لذلك دعونا نتعرف على أبرزها.

# 1. التصميم: يتيح التصميم الجديد لشاشة العرض اللامتناهية وشاشة 6.3 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 18.5: 9 حمل الهاتف الذكي الكبير في متناول اليد بسهولة وراحة.

# 2. دعم تنسيق تشغيل الصوت لـ MP3 و M4A و 3GA و AAC و OGG و OGA و WAV و WMA و AMR و AWB و FLAC و MID و MIDI و XMF و MXMF و IMY و RTTTL و RTX و OTA و DSF و DFF و APE والفيديو تنسيقات التشغيل MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، AVI ، FLV ، MKV ، WEBM.

#3. الكاميرا: كاميرا واسعة الزاوية تلتقط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بوضوح وبشكل ثابت حتى في الإضاءة المنخفضة.

# 4. المعالج: أداء المعالج المحمول عالي الأداء 10 نانومتر وذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت يجعل المهام المتعددة تعمل بسلاسة. تتيح لك البيانات بسرعة جيجابت دفق مقاطع الفيديو بسهولة. تتيح لك مساحة التخزين 64/128/256 جيجابايت حفظ المزيد من مقاطع الفيديو. مع سعة بطارية تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة ، يمكنك تشغيل ملفات MP3 حتى 47 ساعة وتشغيل الفيديو حتى 16 ساعة

Samsung Galaxy Note 8 Concept

الجزء 2. التنبؤ بالمشاكل المحتملة

بشكل عام ، يمكن تشغيل الأفلام بتنسيقات MP4 و AVI و WMV على Galaxy Note 8 دون قيود. قم بتوصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر من خلال كابل USB ويمكنك نسخ مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول بسلاسة. ولكن بالنسبة لأفلام iTunes ، فهي عبارة عن تنسيق M4V يتم تشفيرها بواسطة تقنية FairPlay DRM. إدارة الحقوق الرقمية (DRM) هي حماية بموجب حقوق النشر تمنع القرصنة. هذا هو أكبر عقبة. يصعب على الأشخاص مشاهدة أفلام iTunes على أجهزة غير تابعة لشركة Apple بما في ذلك Samsung Galaxy Note 8.

للاستمتاع بمقاطع الفيديو على Galaxy Note 8 ، ما يتعين علينا القيام به هو كسر القيود المملة. قد تتساءل عما إذا كان هذا ممكنًا قم بإزالة DRM proetcion من أفلام iTunes. الجواب نعم. فيما بعد سأخبرك بالطريقة التي تجعل هذا الافتراض حقيقة.

الجزء 3. كيفية الحصول على ايتونز غير المحمية افلام

تحويل TuneFab M4V هو برنامج مفيد يزيل DRM بسهولة ويسمح لك بالحصول على مقاطع فيديو MP4 عالية الجودة. إنه متوافق تمامًا مع أحدث إصدارات iTunes ويدعم كلاً من Windows و Mac. مع سرعة التحويل 16X ، لن تضطر إلى إضاعة وقت طويل في الجلوس أمام الكمبيوتر ، ستنتهي العملية بضع ثوان.

جودة شبه ضائعة تجعلك تثق في المحول. لا تفقد أي ترجمات متعددة اللغات ومسارات صوتية. الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل محول TuneFab M4V على كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت محول TuneFab M4V

قبل هذه الخطوة ، يرجى التأكد من أنك قمت بالفعل بتحديث iTunes إلى أحدث إصدار. كلا الإصدارين لهما نسخة تجريبية مجانية ، إذا كنت متشوقًا لذلك ، يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي أولاً.

ملاحظة: النسخة الكاملة تسمح لك بتحويل العديد من أفلام M4V من iTunes وكاملها.

الخطوة 2. أضف أفلام iTunes التي تريد تحويلها

قبل كل شيء ، قم بشراء أو استئجار أفلام من متجر iTunes Store وتنزيلها إلى ملفاتك المحلية لضمان عدم إزعاج التحويل بسبب عوامل أخرى مثل اتصالات الشبكة غير المستقرة. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "إضافة ملفات" ، ثم حدد مقاطع الفيديو. لا تحتاج إلى التحقق من جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على iTunes لأن محول TuneFab M4V سيعرض قوائم التشغيل.

إضافة ملفات

الخطوة 3. تعيين مجلد الإخراج واختيار الصوت والعنوان الفرعي

انقر فوق "خيارات" لتغيير مجلد الإخراج أو سيتم حفظه افتراضيًا إذا لم تقم بتعيينه. عادةً ما يساعدك المحول في حفظ جميع الصوتيات والترجمات ، ولكن لا يزال لديك خيارات لتحديد ما تحتاجه. فقط انقر فوق زر الإعداد على الجانب الأيمن ويمكنك القيام بذلك.

تعيين الصوت الصوتي

الخطوة 4. إزالة DRM ونقل M4V إلى MP4

بالنقر فوق "تحويل" ، سيقوم البرنامج بتحويل مقاطع الفيديو المحددة واحدة تلو الأخرى تلقائيًا. في هذا القسم ، يمكنك القيام بأعمال أخرى كما تريد.

نقل M4V إلى MP4

الجزء 4. انسخ مقاطع الفيديو إلى Galaxy Note 8 عبر كابل USB

قم الآن بنقل أفلام iTunes الخالية من DRM إلى Samsung Galaxy Note 8 عبر كابل USB. بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة أفلام iTunes M4V بحرية على جهاز Samsung الخاص بك.

هذه هي أفضل طريقة للاستمتاع بأفلام iTunes على Samsung Galaxy Note 8. يجب الانتباه بشدة إلى محول TuneFab M4V وتشغيل المزيد من أفلام iTunes على Galaxy Note 8.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيف تلعب اي تيونز شراء / استئجار أفلام على Nook اللوحي المقالة القادمة كم أنت تعرف عن أفلام 4K على اي تيونز
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

Best Way to Play iTunes Movies on Samsung Galaxy Note 8

By Zoe Clarke

October 29, 2017

If you have a Galaxy Note 8 and you are an enthusiast of iTunes movies in the meantime, you want to watch iTunes movies on it but you find they are not compatible. How sad you should be!


Samsung Galaxy Note 8 is an excellant Android mobile phone that comes with the highlight of smooth performace for watching videos. I know you will not miss the chance of using Galaxy Note 8 to play iTunes movies. Therefore you need to know clearly about the features of Galaxy Note 8 and note what exact troubles you may encounter.


CONTENT

Part 1. Overview of Samsung Galaxy Note 8

The widely expected launch of Samsung Galaxy Note 8 from 2017 has surprised loyal users deeply and attracted a multitude of new users. Leading by the concept of Do bigger things, revolutionary changes are made on Samsung Galaxy Note 8 boldly and wisely, so let's know about highlights of it.


#1. Design: The new design of Infinity Display, 6.3" screen and 18.5:9 aspect ratio allow the large smartphone to be held in hand easily and comfortably.

#2. Support audio playback format of MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA, DSF, DFF, APE and video playback formats of MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, AVI, FLV, MKV, WEBM.

#3. Camera: A wide-angle camera that captures photos and record videos clearly and steadily even in low light.

#4. Processor: Performance of high-performing 10nm mobile processor and 6GB RAM makes multitasks run smoothly. Data at gigabit speed lets you stream videos with ease. Storage space of 64/128/256GB allows you to save more videos. With 3300mAh of battery capacity, you are able to play MP3 files up to 47 hrs and video playback up to 16 hrs

Samsung Galaxy Note 8 Concept


Part 2. Prediction of Possible Troubles

Generally, movies in MP4, AVI, WMV formats can be played on Galaxy Note 8 without limitation. Connect your smartphone to computer through USB cable and you can copy videos from PC to the mobile phone smoothly.  But as for iTunes movies, they are  M4V format which encrypted by FairPlay DRM technology. DRM is copyright protection that prevents pirate. That's the biggest obstacle. It is difficult for people to watch iTunes movies on non-Apple devices including Samsung Galaxy Note 8.


In order to enjoy videos on Galaxy Note 8, what we need to do is to break the boring limitation. You may wonder if this is possible to remove DRM proetcion from iTunes movies. The answer is yes. Hereafter I will tell you the way to make the assumption come true.


Part 3. How to Get Unprotected iTunes Movies

TuneFab M4V Converter is a handful software that removes DRM easily and allows you to acquire high quality MP4 videos. It is perfectly compatible with the latest iTunes and supports both Windows and Mac. With 16X conversion speed, you don't have to waste long time sitting in front of the computer, a few seconds will the process finish.


Nearly lossless quality makes you trust the converter. It doesn't lose any multilingual subtitles and audio tracks. Now let's take a look at how TuneFab M4V Converter works on Windows computer.

Step 1. Download and Install TuneFab M4V Converter

Before this step, please make sure you've already updated you iTunes to the latest one. Both version have free trial version, if you are anxious for it, you can download the trial version first.

Note: The full version allows you to convert numerous and complete M4V Movies of iTunes.


Step 2. Add iTunes Movies that You Want to Convert

Above all, purchase or rent movies from iTunes Store and download to your local files for ensuring the conversion not be disturbed by other factors such as unstable network connections. Next click the Add Files button, and then select videos. You don't need to check all downloaded videos on iTunes because the TuneFab M4V Converter will show the Playlists.

Add Files

Step 3. Set Output Folder and Choose Audio & Subtitle

Click "Options" to change output folder or it will be saved in default if you don't set. Usually, the converter helps you save all audios and subtitles, but you still have choices to select what you need. Just click the setting button on the right side and you can make it.

Set Audio Soundtrack

Step 4. Remove DRM and Transfer M4V to MP4

By clicking "Convert" and the software will convert the selected videos one by one automatically. In this section, you can do other works as you like.

Transfer M4V to MP4


Part 4. Copy Videos to Galaxy Note 8 via USB Cable

Now transfer the DRM-free iTunes movies to Samsung Galaxy Note 8 via the USB cable. After that, you can watch iTunes M4V movies freely on your Samsung device.


That's the best way to enjoy iTunes movies on Samsung Galaxy Note 8. You should pay strong attention to TuneFab M4V Converter and play more iTunes movies on your Galaxy Note 8.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.