تقدم Spotify ، على عكس بعض منصات دفق الموسيقى ، تشغيلًا مجانيًا للموسيقى عبر الإنترنت. طالما كان لديك حساب Spotify مسجّل الدخول ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى عليه دون الدفع. تصبح الأمور مختلفة عندما يكون اتصالك بالإنترنت غير مستقر أو لا يمكنك حتى استخدام الإنترنت على الإطلاق. نعم ، يسمح Spotify لبعض المستخدمين بالاستماع إلى Spotify في وضع عدم الاتصال بسهولة من خلال اشتراكه المتميز. ولكن ماذا لو كنت تحتاج فقط إلى وضع عدم الاتصال هذا من وقت لآخر؟ دفع ثمن ذلك هو نوع من مضيعة لك. لا تقلق ، هذا المنشور سيساعدك.

هل يمكنك الاستماع إلى Spotify في وضع عدم الاتصال بدون Premium

باختصار ، نعم. ربما تكون قد علمت أن مستخدمي Spotify premium هم فقط الذين يمكنهم تنزيل الأغاني والاستماع إليها على تطبيق Spotify في وضع عدم الاتصال. لكن مهلا ، لماذا في التطبيق؟ أعني أنه يمكنك محاولة نسخ الأغاني من Spotify والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بدلاً من ذلك. هناك أدوات تابعة لجهات خارجية تعمل مع جميع حسابات Spotify وتتيح لك القيام بذلك مجانًا ، بل وتقدم لك تجربة أفضل للاستماع في وضع عدم الاتصال.

على الرغم من أن Spotify Premium يقدم المزيد من الميزات مثل التشغيل بدون إعلانات ووضع عدم الاتصال ، لا تزال هناك بعض المضايقات عند استخدام الميزة الأخيرة - لا يمكن للمرء دفقها في وضع عدم الاتصال على لاعبين آخرين مثل iPod Shuffle على الرغم من اشتراكه في Spotify Premium. إذا كان لديك أداة تساعدك تحويل الموسيقى Spotify إلى MP3 أو التنسيقات الأخرى باستخدام حساب Spotify المجاني الخاص بك ، يمكنك الاستماع إليها بسهولة في وضع عدم الاتصال على أي مشغل تفضله. أو إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافتها كمصادر محلية ودفقها على Spotify في وضع عدم الاتصال مباشرة. الأمر بسيط جدًا ، وسأوضح لك كيفية القيام بذلك في الجزء التالي.

كيف تستمع إلى أغاني Spotify بدون Premium بسهولة وبجودة عالية؟

أدوات مثل TuneFab Spotify محول الموسيقى استطيع المساعدة. إنه برنامج احترافي وقابل للتطبيق لـ كل من Spotify المجانية وأعضاء Premium لتنزيل أي أغاني من Spotify دفعة واحدة. يمكنك حتى إضافة وتحويل ألبوم كامل أو قائمة تشغيل بنقرة واحدة. بصرف النظر عن تنزيل الموسيقى ، فإنه قادر أيضًا على تحويل الموسيقى إلى أنواع مختلفة من تنسيقات الموسيقى ، مثل MP3 و WAV و M4A وحتى FLAC. بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بموسيقى Spotify على أي جهاز تريده حتى بدون الإنترنت.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكن لمحول الموسيقى TuneFab Spotify هذا حافظ على جودة الموسيقى الأصلية وجميع علامات ID3 لموسيقاك. الآن دعنا نرى كيفية تنزيل أغاني Spotify باستخدام حساب Spotify Free الخاص بك على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 1. إطلاق TuneFab Spotify محول الموسيقى

قم بتنزيل TuneFab Spotify Music Converter من الأعلى "جربها مجانا" زر وتثبيته. ستظهر واجهة جميلة لهذا المحول مع إطلاق تطبيق Spotify.

سبوتيفي الموسيقى محول واجهة

الخطوة 2. أضف الأغاني إلى برنامج تنزيل الموسيقى

ابحث عن الموسيقى التي ترغب في الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال أو انتقل إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. اسحب المسار الفردي أو اسم قائمة التشغيل إلى المكوّن الإضافي الفقاعة الخضراء على الجانب الأيمن من المحول.

أضف الموسيقى على Spotify Music Converter

الخطوة 3. تعيين تفضيلات الإخراج

بعد إضافة الموسيقى ، حان الوقت لتعيين إعدادات الإخراج. اضغط على أيقونة الهامبرغر في الجزء العلوي الأيمن وحدد "التواجد". هنا يمكنك ضبط تنسيق الإخراج أو معدل العينة أو معدل البت وفقًا لـ معلمات موسيقى Spotify.

إعداد Spotify المتقدم

الخطوة 4. البدء في تحويل موسيقى Spotify

فقط انقر "تحويل جميع" زر لتحويل Spotify Music بحيث يمكنك الاستماع إلى Spotify Music في وضع عدم الاتصال بدون علاوة.

تحويل Spotify الموسيقى إلى MP3

الخطوة 5. استمع إلى Spotify Offline بدون Premium

الآن إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى على Spotify في وضع عدم الاتصال ، فقم بتشغيل التطبيق وانتقل إلى الإعدادات. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى "الملفات المحلية". اضغط على "إضافة مصدر" وحدد مجلد الإخراج TuneFab Spotify Music Converter. بعد ذلك يمكنك العثور على الأغاني الخاصة بك من "مكتبتك الموسيقية" وتشغيلها في وضع عدم الاتصال بدون علاوة.

أضف الأغاني المحلية على Spotify

لدفقها على هاتفك في وضع عدم الاتصال ، تحتاج إلى نقلها أولاً. ثم انتقل إلى "الإعدادات" في تطبيق Spotify من خلال النقر على رمز الترس. قم بالتمرير لأسفل وسترى "الملفات المحلية". قم بتشغيل الزر ويمكنك الاستماع إلى الأغاني على Spotify في وضع عدم الاتصال. نظرًا لأن هذه الأداة تقوم بتنزيل موسيقى Spotify مع حفظ ID3 ، يمكن قراءة جميع الأغاني التي تمت إضافتها مرة أخرى إلى Spotify وتعرض عنوان الأغنية والفنان والعمل الفني للغلاف وما إلى ذلك بنجاح.

فيديو تعليمي: كيفية Downlaod سبوتيفي الموسيقى مع سبوتيفي حساب مجاني

فيديو يوتيوب

كيفية التأكد من أن Spotify يقوم بتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال دون استخدام بيانات الجوال

هناك أوقات ترغب فيها في الاستماع إلى Spotify في وضع عدم الاتصال ولكنك لا تزال بحاجة إلى تشغيل بيانات الهاتف المحمول لاستخدامات أخرى. قد تساعدك الأجزاء التالية في تقليل استخدام بيانات هاتفك المحمول على Spotify.

تجنب البث تمامًا عند الاستماع إلى Spotify دون اتصال؟

إذا تركت الإعدادات دون استخدام الوضع غير المتصل لـ Spotify ، فمن المحتمل أن يستخدم Spotify وضع البث للتشغيل ، مما يعني أنه على الرغم من رغبتك في الاستماع إلى Spotify في وضع عدم الاتصال ، فلا يزال من الممكن استخدام بيانات هاتفك المحمول. فيما يلي كيفية تشغيل وضع Spotify Offline:

الخطوة1. قم بتشغيل Spotify على هاتفك ، واضغط على رمز الترس في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية.

الخطوة2. حرك الفأرة لأسفل. ضمن قسم "التشغيل" ، قم بالتبديل إلى الزر "وضع عدم الاتصال".

قم بتشغيل Spotify Offline Mode

ملاحظة: وضع عدم الاتصال يستمر لمدة 30 يومًا فقط. تحتاج إلى إيقاف تشغيل الميزة بعد ذلك للتأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب.

منع Spotify من استخدام بيانات الجوال في الخلفية

عندما تبحث عن أغانٍ جديدة ، فأنت بحاجة إلى إيقاف تشغيل وضع عدم الاتصال. وأعتقد أنك ستدير الأغاني التي تم تنزيلها والتي لم يتم تنزيلها تمامًا في نفس قائمة التشغيل. إذا كنت لا تتذكر تشغيل الوضع بعد ذلك ، عند دفق موسيقى Spotify التي تم تنزيلها ، أو ترك Spotify في الخلفية دون تشغيل أي شيء ، فسيستمر استخدام بياناتك. لتجنب ذلك ، يمكنك حظر Spotify من القيام بذلك.

الخطوة1. انتقل إلى "الإعدادات" على هاتفك.

الخطوة2. اضغط على "التطبيقات" وابحث عن "Spotify".

الخطوة3. انقر فوق "بيانات الجوال" وقم بإيقاف تشغيل "السماح باستخدام بيانات الخلفية".

توقف عن استخدام Spotify للبيانات في الخلفية

في الختام

باستخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى يمكّنك من الاستماع إلى Spotify بدون علاوة بأعلى جودة 320 كيلوبت في الثانية. يمكنك بسهولة تنزيل الأغاني الفردية / قوائم التشغيل / ألبومات Spotify إلى MP3 أو تنسيقات أخرى دفعة واحدة. وتذكر استخدام الوضع غير المتصل على Spotify إذا كنت بحاجة إلى تقليل استخدام بيانات الجوال.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.8 | 25
المادة السابقة كيف تنقل الموسيقى من Spotify إلى iTunes على نظام Windows / Mac؟ المقالة القادمة كيفية اختراق Spotify Premium مجانًا [3 طرق مفيدة]

close WorldCup close WorldCup

Spotify, unlike some music streaming platforms, offers free online music playback. As long as you have a Spotify account logged in, you can listen to music on it without paying. Things become different when your internet connection is not stable or you can't even use the internet at all. Yes, Spotify allows some users to listen to Spotify offline easily with its premium subscription. But what if you only need this premium offline mode from time to time? Paying for that is kind of a waste for you. Don't worry, this post will help you out.

Can You Listen to Spotify Offline Without Premium

In short, yes. You might have known that only Spotify premium users can download songs and listen to them on the Spotify app offline. But hey, why on the app? I mean you can try ripping songs off Spotify and listening to them offline instead. There are third-party tools that work for all Spotify accounts and allow you to do that for free and even offer you a better experience for offline listening.

Even though Spotify premium offers more features such as ad-free playback and offline mode, there are still some inconveniences using the latter feature - one can't stream them offline on other players like iPod Shuffle even though he subscribes to Spotify premium. If you got a tool that helps you convert Spotify music to MP3 or other formats with your free Spotify account, you can easily listen to them offline on whatever player you prefer. Or if you like, you can add them as local sources and stream them on Spotify offline directly. It's pretty simple, I will show you how in the next part.

How to Listen to Spotify Songs Without Premium Easily in High Quality?

Tools like TuneFab Spotify Music Converter can help. It is a professional and applicable program for both Spotify free and Premium members to download any songs from Spotify in batch. You can even add and convert an entire album or playlist in one click. Apart from music downloading, it is also capable of converting music to different kinds of music formats, like MP3, WAV, M4A, and even FLAC. After that, you can enjoy Spotify music on any device you like even without the Internet.

What's more, this TuneFab Spotify Music Converter can keep the original music quality and all ID3 tags for your music. Now let's see how to download Spotify songs with your Spotify Free account on PC.

Step 1. Launch TuneFab Spotify Music Converter

Download TuneFab Spotify Music Converter from above "Try It Free" button and install it. A beautiful interface of this Converter will appear along with the Spotify app launched.

Spotify Music Converter Interface

Step 2. Add the Songs to Music Downloader

Search for the music you wish to listen to offline or even navigate to your playlist. Drag the single track or the playlist name to the green bubble plugin on the right side on the converter.

Add Music on Spotify Music Converter

Step 3. Set Output Preferences

After adding the music, it is time for you to set the output settings. Hit the hamburger icon on the top right and select "Presences". Here you can preset the output format, the sample rate or the bitrate according to the Spotify music parameters.

Spotify Advanced Setting

Step 4. Start Converting Spotify Music

Just click "Convert All" button to convert Spotify Music so that you can listen to Spotify Music offline without premium.

Converting Spotify Music to MP3

Step 5. Listen to Spotify Offline Without Premium

Now if you wish to listen to music on Spotify offline, launch the app and go to the settings. Scroll down until you see the "Local Files". Hit the "Add a source" and select the TuneFab Spotify Music Converter output folder. After which you can find your songs from "Your Library" and play them offline without premium.

Add Local Songs on Spotify

To stream them on your phone offline, you need to transfer them first. Then go to the "Settings" on the Spotify app by clicking on the gear icon. Scroll down and you will see "Local Files". Turn on the button and you can listen to songs on Spotify offline. Because this tool downloads Spotify music with ID3 saved, all songs added back to Spotify can be read and shows the song title, artist, cover artwork, etc. successfully.

Video Tutorial: How to Downlaod Spotify Music with Spotify Free Account

YouTube video

How to Make Sure That Spotify Plays Music Offline Without Using Mobile Data

There are times when you wish to listen to Spotify offline but still need to turn on the mobile data for other use. The following parts may help you reduce your mobile data use on Spotify.

Avoid Streaming Altogether When Listening to Spotify Offline?

If you let go of the settings without using the offline mode of Spotify, chances are Spotify will use the streaming mode for your playback, which means that even though you wish to listen to Spotify offline, your mobile data may still be used. Below is how to turn on the Spotify Offline mode:

Step 1. Launch Spotify on your phone, and hit the gear icon on the right top of the homepage.

Step 2. Scroll down. Under the "Playback" section, toggle on the button for "Offline mode".

Turn on Spotify Offline Mode

Note: Offline mode only lasts for 30 days. You need to turn the feature off after that to make sure the account is logged in.

Block Spotify from Using Mobile Data in the Background

When you are hunting for new songs, you need to turn off the Offline mode. And I believe that you will manage the downloaded songs that are not downloaded altogether in the same playlist. If you don't remember to turn on the mode after that, when you are streaming the downloaded Spotify music, or leave Spotify in the background without playing anything, your data will still be used. To avoid this, you can block Spotify from doing so.

Step 1. Go to the "Settings" on your phone.

Step 2. Hit the "Apps" and find "Spotify".

Step 3. Click "Mobile Data" and toggle off "Allow background data usage".

Stop Spotify Using Data in the Background

Conclusion

Using TuneFab Spotify Music Converter enables you to listen to Spotify without premium with the highest quality 320kbps. You can easily download Spotify singles/playlists/albums to MP3 or other formats in batch. And do remember to use the offline mode on Spotify if you need to reduce mobile data usage.

Was this information helpful?

TrustScore 3.2 | 17
Previous article How to Transfer Music from Spotify to iTunes on Windows/Mac? Next article How to Hack Spotify Premium for Free [3 Helpful Ways]