"كيف يمكنني تشغيل Spotify على Virtual DJ؟"


Virtual DJ هو أحد أنواع برامج DJ التي يمكنها مزج الأغاني من خلال تطبيق المؤثرات ، والتلاشي المتقاطع من جانب إلى آخر ، وما إلى ذلك. لسوء الحظ ، لم يعد Spotify متاحًا حاليًا على Virtual DJ ، مما يؤدي إلى صعوبة إضافة Spotify أو استخدامه مع هذا البرنامج . من أجل مساعدتك في استخدامه مع Spotify ، وجدنا أفضل أداة لك لنسخ الموسيقى من Spotify بجودة عالية. ثم يمكنك الاستمتاع باستخدام Virtual DJ مع Spotify.


المحتويات

1. هل يمكنك استخدام Virtual DJ مع Spotify؟

إذا كنت تريد استخدام Spotify مع Virtual DJ مباشرةً ، فسيتم فشل ذلك. هذا لأن Spotify لم يعد متاحًا في تطبيقات DJ (باستثناء جهاز تنظيم ضربات القلب) منذ 1 يوليو 2020. لذلك ، لا يُسمح لك باستخدام Spotify مباشرة إلى Virtual DJ لمزج الأغاني. على الرغم من أنه يمكنك استيراد ملف قائمة تشغيل Spotify إلى Deezer وفتحها في Virtual DJ ، فإن العملية معقدة للغاية وسيحاسبك كل من Deezer و Virtual DJ مقابل هذه الخدمة.

في الواقع ، إذا كنت تريد فقط جعل الأغنية تتلاشى ، وضع Spotify DJ مع التعادل يمكن أن تساعدك مباشرة. يمكنك ضبط التلاشي المسبق لأغنيتين لمدة تصل إلى 12 ثانية عبر "الصفحة الرئيسية> الإعدادات> تشغيل> Crossfade" في تطبيق Spotify. لكن الطريقة الأسهل والأفضل للدي جي باستخدام Spotify هي استخدام DJ على Virtual DJ مع أغاني Spotify المحلية الخاصة بك.

ومع ذلك ، حتى إذا قمت بتنزيل الأغاني بشكل مثالي من Spotify وحاولت استيرادها إلى Virtual DJ ، فسيصبح ذلك غير ممكن لأن جميع أغاني Spotify مشفرة باستخدام DRM مما يمنع توزيع أغاني Spotify عن طريق الخطأ أو استخدامها لأغراض تجارية.

اليوم في هذه المقالة ، سيتم التوصية بأفضل محول Spotify to Virtual DJ لحل كل مشاكلك ، والتي يمكنها تنزيل قوائم تشغيل Spotify في 4 خطوات واستيراد الأغاني التي تم تنزيلها إلى Virtual DJ دون متاعب. إذا كنت تستخدم Spotify مع Virtual DJ للاستخدام الشخصي وبدون فوائد ، فسيكون القيام بذلك قانونيًا.

2. أفضل برنامج مجاني لتكامل Virtual DJ Spotify

نظرًا لأن Spotify لا يعمل مع Virtual DJ بعد الآن ، للاستمتاع بأغاني Spotify على Virtual DJ ، فأنت بحاجة إلى نسخ الموسيقى من Spotify واستيراد الأغاني التي تم تنزيلها إلى Virtual DJ. TuneFab Spotify محول الموسيقى هو أفضل برنامج لتنزيل الموسيقى من Spotify والذي تم تصميمه لتنزيل وتحويل Spotify Music إلى تنسيقات صوتية مثل MP3 و M4A و FLAC بدون قسط. نحن نحب جودة الإخراج ضياع لأغاني سبوتيفي التي تصل إلى 320kbps بحيث يمكنك الاستمتاع أكثر مع Virtual DJ. تتوفر الكثير من الوظائف لكل من Spotify Free و Spotify Premium أدناه:

برنامج TuneFab Spotify Music Converter لـ Spotify Free و Spotify Premium


● قم بتنزيل الأغاني المنفردة وقوائم التشغيل والألبومات والبودكاست من Spotify على جهاز الكمبيوتر بدون Spotify Premium.
● دعم إزالة قيود إدارة الحقوق الرقمية من أغاني سبوتيفي.
● 5X الافتراضي سرعة تحويل فائقة السرعة.
● يمكن تحديد تنسيقات الصوت المختلفة: MP3 و WAV (Windows) و M4A و FLAC.
● يمكن اختيار معدلات البت والعينة وفقًا لاحتياجاتك.
● يتم توفير ميزة الاحتفاظ بعلامة ID3 من أجل إدارة أفضل.


تلميح:

لست بحاجة إلى تنزيل تطبيق Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! ذلك لأن محول الموسيقى TuneFab Spotify القوي يدعم تحليل قوائم تشغيل Spotify مباشرة بعد تسجيل الدخول إلى مشغل الويب Spotify المدمج.

3. كيفية تنزيل Spotify إلى Virtual DJ (4 خطوات فقط)

الخطوة 1. قم بتثبيت TuneFab Spotify Music Converter وتسجيل الدخول إلى Spotify

قم بتنزيل Spotify Music Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك في مشغل الويب المضمن في TuneFab Spotify Music Converter. بعد ذلك ، يمكنك تشغيله لتنزيل موسيقى Spotify ثم الاستعداد لاستخدام Spotify مع Virtual DJ.

تسجيل الدخول Spotify Web Player


الخطوة 2. تحليل Spotify Playlist

الآن ، ما عليك سوى تحديد قائمة التشغيل التي تريد تحويلها. افتحه وانقر على أيقونة الفقاعة الخضراء الموجودة دائمًا على الجانب الأيمن من الشاشة. ثم يقوم TuneFab Spotify Music Converter تلقائيًا بتحليل قائمة التشغيل نيابة عنك في ثوانٍ. بعد ذلك ، ما عليك سوى تحديد أغاني Spotify في القائمة لإعداد التحويل.

اختر Spotify Songs لتحويل


الخطوة 3. حدد تنسيق ملفات الإخراج

بعد إضافة الموسيقى إلى المحول ، يمكنك الآن الضغط على زر القائمة لتخصيص إعدادات الإخراج ، مثل تنسيق ملف الإخراج ضمن صفحة التفضيلات.


عن طريق اختيار Advanced ، يمكنك بعد ذلك اختيار تنسيقات الملفات الصوتية من MP3 أو M4A أو WAV أو FLAC. إلى جانب ذلك ، يمكنك إنشاء مجلد الإخراج الخاص بك عن طريق اختيار علامة التبويب "عام" ضمن إعدادات الخيارات.


هنا ، نوصي بشدة بتنسيق MP3 / M4A الذي يمكنه الاحتفاظ بعلامات ID3 لإدارة أفضل ، ومعلمات الموسيقى بمعدل بت 256 كيلو بت في الثانية ومعدل عينة 44100 هرتز يمكن أن تتطابق بشكل كبير مع جودة موسيقى Spotify الأصلية. سيكون هذا هو الخيار الأفضل لمزج Spotify مع Virtual DJ.

تحويل كافة الملفات


الخطوة 4. تحويل Spotify Music إلى MP3

الآن ، فقط انقر فوق "تحويل الكل "أو" تحويل عناصر X " لتشغيل التحويل بالكامل. عند انتهاء التحويل بالكامل ، يمكنك الحصول على Spotify Music على مسار الوجهة. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تشغيل Spotify على Virtual DJ.

4. كيفية استيراد Spotify إلى Virtual DJ Library؟

بعد تنزيل الموسيقى وحفظها من Spotify بواسطة TuneFab Spotify محول الموسيقى، يمكنك إضافتها إلى مكتبة موسيقى Virtual DJ. يدعم تشغيل الأغاني من ذاكرة الكمبيوتر و iTunes والقرص الصلب. قم بالتمرير لأسفل للحصول على كيفية استيراد أغاني Spotify من مجلدك المحلي إلى برنامج Virtual DJ.


الخطوة 1. قم بتثبيت والدخول إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج Virtual DJ.
الخطوة 2. توجه إلى قائمة "الموسيقى المحلية". هنا يمكنك استيراد الملفات الصوتية من "My Music" و "My Videos" و "Hard Drive" وما إلى ذلك.
الخطوة 3. اسحب الموسيقى المحولة من مجلد الإخراج الخاص بك وقم بإفلات الموسيقى على خط A من Virtual DJ. ثم يمكنك استخدام Virtual DJ مع أغاني Spotify.

قم بتشغيل أغاني Spotify على Virtual DJ


تلميح: إذا كنت تريد إدارة قائمة بموسيقى Spotify باستخدام Virtual DJ ، فيمكنك إنشاء قائمة تشغيل لها ضمن خيار "القوائم والمشورة".

قم بإنشاء قائمة تشغيل على Virtual DJ لأغاني Spotify

ثم اسحب أغاني Spotify التي تم تنزيلها مباشرةً من مجلد الإخراج إلى قائمة التشغيل.

اسحب Spotify Songs إلى Virtual DJ Playlist


5. المزيد من النصائح حول Spotify DJ Mixer - Virtual DJ

هل Virtual DJ جيد للمبتدئين؟

على الرغم من استخدام Virtual DJ على نطاق واسع من قبل دي جي من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن مدى احترافهم ، لا يزال Virtual DJ مصممًا بشكل مثالي للمبتدئين في DJ. إنه يدعم الخلط السهل ويمكنه إنهاء معظم العمل نفسه ، لكن هذا النوع من ميزة الأتمتة سيحدك عندما تبدأ في الغوص في الخلط الأعمق والتفاصيل الدقيقة في أماكن مختلفة.


ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن Virtual DJ يوفر إصدارًا مجانيًا تمامًا لكل مبتدئ. ويوصى دائمًا باستخدام الأداة المستندة إلى الويب وليس تطبيق سطح المكتب لأنها قد تؤدي إلى بعض البرامج الضارة أو غيرها.


الأهم من ذلك ، بمساعدة TuneFab Spotify محول الموسيقى، يمكنك بسهولة بدء رحلتك كمنسق موسيقى مع جميع أغانيك المفضلة.


انتباه:

يرجى ملاحظة أن تحويل أغاني Spotify لأغراض تجارية أو توزيعها على أي أشخاص آخرين قد يتسبب في انتهاك قانون حقوق النشر.

ما هي خدمات الموسيقى التي تعمل مع Virtual DJ؟

يمكنك الوصول إلى 3 مجمعات ضخمة من مقاطع الفيديو والكاريوكي والموسيقى عبر الإنترنت بعد الاشتراك على التوالي في iDJPool و VJ-Pro و Digitrax. في غضون ذلك ، بعد الإعداد الأولي لـ Virtual DJ ، يمكنك التكامل مع 5 خدمات دفق الموسيقى بما في ذلك Beatport و SoundCloud و Tidal و Deezer و Beatsource.

كيف تلعب Spotify مع Virtual DJ بدون ملفات محلية؟

يدعم Virtual DJ الاتصال بـ SoundCloud. لذلك ، إذا كنت تكره حقًا تخزين مجموعات من ملفات الموسيقى على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تحميل أغاني Spotify على SoundCloud واستخدام Virtual DJ مع أغاني Spotify عبر SoundCloud. لكن عليك أن تدرك أنه يجب عليك تحميلها بشكل خاص وللاستخدام الشخصي. إذا قمت بالاستفادة من أي محتوى من Spotify ، فسيكون ذلك مخالفًا للقانون.

في الختام

هذا كل شيء لهذا اليوم. يرحب Virtual DJ كأفضل مجموعة للمبتدئين في DJ بتجربة هذه الأداة مع الإصدار المجاني أو المدفوع. ومع ذلك ، ليس من السهل على منسقي الأغاني استخدام Virtual DJ مع Spotify. الآن يمكنك المحاولة TuneFab Spotify محول الموسيقى لتحويل تنسيقات Spotify إلى Virtual DJ المدعومة بمخرجات مستقرة وعالية الجودة. ستصبح سرعته الفائقة في تنزيل ألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست من Spotify مساعدة كبيرة عندما تحتاج إلى التعامل مع عدد كبير من الأغاني. ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل والاستمتاع برحلة Spotify غير المحدودة من هنا.


هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3.5 | 25
المادة السابقة كيفية نسخ قرص مضغوط من Spotify بجودة عالية (320 كيلو بت في الثانية) المقالة القادمة 4 طرق لمنع الإعلانات على Spotify بدون Premium [محدث]

How to Use Spotify with Virtual DJ in 2022 [Recommend]

By Iris Holmes

May 13, 2022

"How do I play Spotify on Virtual DJ?"


Virtual DJ is one kind of DJ software that can mix songs by applying effects, crossfading from one side to the other, etc. Unfortunately, Spotify is currently no longer available on Virtual DJ, leading to the difficulty of adding or using Spotify with this program. In order to help you use it with Spotify, we found the best tool for you to rip music from Spotify with lossless quality. Then you can enjoy using Virtual DJ with Spotify.



CONTENTS


1. Can You Use Virtual DJ with Spotify?

If you want to use Spotify with Virtual DJ directly, that will come to vail. That's because Spotify is no longer available in DJ apps (except Pacemaker) since July 1, 2020. Therefore, you're not allowed to use Spotify straight to Virtual DJ for song mixing. Even though you can import your Spotify playlist to Deezer and open them in Virtual DJ, the process is extremely complicated and both Deezer and Virtual DJ will charge you for this service.


In fact, if you just need to make song crossfades, Spotify DJ mode with equalizer can directly help you. You can preset the crossfade of two songs for up to 12 seconds via "Home > Settings > Playback > Crossfade" on the Spotify app. But the easiest and best way to DJ with Spotify will be DJing on Virtual DJ with your local Spotify songs.


However, even if you perfectly download songs from Spotify and try to import them to Virtual DJ, it would become unfeasible because all Spotify songs are encrypted with DRM which prevents Spotify songs from being mistakenly distributed or used for commercial purposes.


Today in this article, the best Spotify to Virtual DJ converter will be recommended to solve all your trouble, which is able to download Spotify playlists in 4 steps and import downloaded songs to Virtual DJ without hassle. If you are using Spotify with Virtual DJ for personal use and without making benefits, it would be legal to do so.


2. Best Free Software for Virtual DJ Spotify Integration

Since Spotify doesn’t work with Virtual DJ anymore, to enjoy Spotify songs on Virtual DJ, you need to rip music from Spotify and import downloaded songs to Virtual DJ. TuneFab Spotify Music Converter is the best Spotify music downloader which is designed for downloading and converting Spotify Music to audio formats such as MP3, M4A, FLAC without premium. We like the lossless output quality of Spotify songs which is up to 320kbps so that you can enjoy most with Virtual DJ. Lots of functions are available for both Spotify Free and Spotify Premium below:

TuneFab Spotify Music Converter for Spotify Free & Spotify Premium


● Download Spotify singles, playlists, albums, and podcasts to PC without Spotify Premium.
● Support removing DRM restrictions from Spotify songs.
● 5X default super fast conversion speed.
● Various audio formats are selectable: MP3, WAV(Windows), M4A, and FLAC.
● Bitrates and sample rates can be chosen according to your needs.
● ID3 tag preservation is provided for a better management.


Tip:

You don’t need to download the Spotify application on your PC! That’s because the powerful TuneFab Spotify Music Converter supports analyzing Spotify playlists directly after you sign in to the built-in Spotify web player.


3. How to Download Spotify to Virtual DJ (4 Steps Only)

Step 1. Install TuneFab Spotify Music Converter and Login Spotify

Download Spotify Music Converter on your computer and then install it on your computer. Log in to your Spotify account in the web player embedded in TuneFab Spotify Music Converter. After that, you can run it for downloading Spotify music and then get ready to use Spotify with Virtual DJ.

Login Spotify Web Player


Step 2. Analyze Spotify Playlist

Now, simply select a playlist you want to convert. Open it and click on the green bubble icon that is always located on the right side of the screen. Then TuneFab Spotify Music Converter will automatically analyze the playlist for you in seconds. After that, just select the Spotify songs in the list for preparing the conversion.

Choose Spotify Songs to Convert


Step 3. Select the Output Files Format

After adding the music to your converter, now you can just hit to Menu button to customize the output settings, like output file format under the Preferences page.


By choosing Advanced, then you can choose the audio file formats from MP3, M4A, WAV or FLAC. Besides this, you can DIY your output folder by choosing the General tab under the options settings.


Here, we highly recommend format MP3/M4A that can preserve ID3 tags for better management, and music parameters with bitrate 256Kbps and sample rate 44100Hz that can highly match the original Spotify music quality. This will be the best option to mix Spotify with Virtual DJ.

Convert All Files


Step 4. Convert Spotify Music to MP3

Now, just click "Convert All" or "Convert X Items" to get the whole conversion running. When the whole conversion is finished, then you can get Spotify Music on the destination path. After that, you can get started to play Spotify on Virtual DJ.


4. How to Import Spotify to Virtual DJ Library?

After you downloaded and saved music from Spotify by TuneFab Spotify Music Converter, you can add them to Virtual DJ's music library. It supports playing back songs from your computer memory, iTunes, and hard drive. Scroll down to get how to import Spotify songs on your local folder to the Virtual DJ program.


Step 1. Install and enter into the main interface of Virtual DJ.
Step 2. Head to the "Local Music" menu. Here you can import the audio files from "My Music", "My Videos", "Hard Drive" and so on.
Step 3. Drag the converted music from your output folder and drop the music onto the A-line of Virtual DJ. Then you can use Virtual DJ with Spotify songs.

Play Spotify Songs on Virtual DJ


Tip: If you are to manage a list of Spotify music with Virtual DJ, you can create a playlist for them under the "Lists and Advice" option.

Create Playlist on Virtual DJ for Spotify Songs

Then directly drag the downloaded Spotify songs from the output folder to the playlist.

Drag Spotify Songs to Virtual DJ Playlist


5. More Tips on Spotify DJ Mixer - Virtual DJ

Is Virtual DJ Good for Beginners?

Although Virtual DJ is widely used by DJs from all over the world, no matter how professional they are, Virtual DJ is still perfectly designed for DJ beginners. It does support easy mixing and it can finish most of the work itself, but this kind of automation feature will limit you when you start diving into deeper mixing and the finer details in different places.


However, the good news is that Virtual DJ provides a totally-free version for every beginner. And you’re always recommended to use the web-based tool but not the desktop application as it may lead to some malware or else.


More importantly, with the help of TuneFab Spotify Music Converter, you can easily start your journey as a DJ with all your favorite songs.


Attention:

Please notice converting Spotify songs for commercial purposes or distributing them to any other people may cause an infringement of the copyright law.


What Music Services Work with Virtual DJ?

You’re able to access 3 huge online video, Karaoke, and music pools after you respectively subscribe to iDJPool, VJ-Pro, and Digitrax. In the meanwhile, after the initial setup on Virtual DJ, you can integrate with the 5 music streaming services including Beatport, SoundCloud, Tidal, Deezer, and Beatsource.


How to Play Spotify with Virtual DJ Without Local Files?

Virtual DJ supports connection with SoundCloud. So, if you really hate to store bunches of music files on your phone or your computer, you can upload the Spotify songs to SoundCloud and use Virtual DJ with Spotify songs via SoundCloud. But you need to be aware that you must keep them uploaded privately and for personal use. It will be illegal if you make benefits with any Spotify content.


Conclusion

That's all for today. Virtual DJ as the best kit for DJ beginners welcomes all of you to try this utility with the free or paid version. However, it’s not that easy for DJs to use Virtual DJ with Spotify. Now you can try TuneFab Spotify Music Converter to convert Spotify to Virtual DJ supported formats with stable and high-quality outputs. Its super high speed on downloading Spotify albums, playlists, and podcasts will become a great help when you need to deal with a plethora of songs. Just click on the download button and enjoy your unlimited Spotify journey from here.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.