Spotify هي خدمة بث موسيقى عالية المستوى حول العالم، حيث تقدم 90 مليون مقطع صوتي ليتمكن المستخدمون من الاستماع إليها. ومع ذلك، فقط أعضاء Spotify Premium، الذين يدفعون 10.99 دولارًا شهريًا مقابل رسوم الاشتراك، يمكنهم الاستمتاع بجميع الموسيقى وتنزيل الموسيقى للتشغيل دون الاتصال بالإنترنت. قد يكون الأمر مكلفًا بعض الشيء بالنسبة لك لتحمله لسنوات. ولكن هناك بعض الحلول المتاحة التي يمكن أن تساعدك في كسر تنزيلات Spotify Premium وحتى تنزيلات Spotify.

بادئ ذي بدء ، دعنا نلقي نظرة على ما يمكن أن يفعله Spotify Premium:

1. استمتع بمكتبة Spotify الكاملة التي تحتوي على 90 مليون أغنية
2. تخطي مسارات غير محدودة أثناء الاستماع إلى الموسيقى
3. قم بتنزيل المسارات للتشغيل بلا اتصال على أجهزة 3 المعتمدة
4. مسارات موسيقية عالية الجودة
5. تخلص من الإعلانات في التطبيق

هل أنت مهتم بالامتيازات المذكورة أعلاه؟ ما عليك سوى قراءة المحتوى التالي وتعرف على كيفية اختراق Spotify Premium مجانًا.


المحتويات


الجزء 1. هاك Spotify Premium Offline Feature على جهاز الكمبيوتر - تنزيل MP3

بعد التعرف على امتيازات Spotify Premium المذكورة أعلاه، لا يمكنك الانتظار لتجربة هذه الميزات المتقدمة. ومع ذلك، فإنه لديه أيضا العديد من العيوب. على سبيل المثال، حتى إذا اشتركت في عضوية Spotify Premium، فلا يزال يتعذر عليك الاحتفاظ بالامتيازات المميزة إلى الأبد ما لم تستمر في التجديد. كما أن الأغاني التي تم تنزيلها من Spotify يتم ترميزها بموجب قيود إدارة الحقوق الرقمية (DRM). ولا يمكنك نسخها أو نقلها إلى أماكن أخرى.

لذلك، لاختراق وظيفة تنزيل Spotify والاستماع إلى الأغاني على Spotify بدون إعلانات، الطريقة الأولى هنا هي تجربة أداة خارجية قوية - TuneFab Spotify محول الموسيقى. يعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac، وهو برنامج تنزيل Spotify قوي يساعدك قم بتنزيل الموسيقى من Spotify مجانًا مثل MP3 أو التنسيقات العادية الأخرى. بعد ذلك، يمكنك إضافة الأغاني التي تم تنزيلها إلى قوائم التشغيل الخاصة بك والاستمتاع بها دون الاتصال بالإنترنت دون الاشتراك فعليًا في Spotify Premium.

الميزات الرئيسية لبرنامج TineFab Spotify Music Converter:

● تحويل أغاني Spotify إلى MP3 ، M4A ، FLAC ، WAV ، ALAC ، AIFF
● دفعة تنزيل الأغاني / الألبومات / قوائم التشغيل من Spotify
● قم بتنزيل الأغاني بسرعة تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية بسرعة 35X
● احتفظ بجميع علامات ID3 بما في ذلك عنوان الأغنية والفنان وصورة الغلاف
● حدد عنوان الملف لإخراج الصوت وأرشفته تلقائيًا في مجلدات.

الخطوة 1. قم بتثبيت وتشغيل TuneFab على جهاز الكمبيوتر

قم بتنزيل TuneFab Spotify Music Converter، واتبع تعليمات التثبيت. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك المجاني على Spotify، يمكنك الوصول مباشرة إلى مشغل Spotify Web Player المدمج.

واجهة TuneFab Spotify Music Converter

الخطوة 2. قم بتعديل إعدادات الإخراج للتحويل

انقر فوق "تفضيلات" ثم "متقدم" ، واختر واحدًا من أربعة تنسيقات متوفرة ، مثل MP3 و M4A و WAV و AIFF و ALAC و FLAC (هنا نختار MP3 كمثال).

اختر تنسيق الإخراج على TuneFab

انتقل إلى "عام" ، يمكنك تغيير مجلد الإخراج الافتراضي والإعدادات المسبقة للإخراج لعنوان ملف الصوت وأرشيف المجلد. إذا لم تقم بإجراء أي تغييرات ، فسيقوم بتخزين جميع موسيقى Spotify المحولة افتراضيًا.

ضبط الإعدادات المسبقة للإخراج على TuneFab

الخطوة 3. ابدأ في تحويل الصوت Spotify إلى MP3

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل الأغاني إلى MP3. إذا قمت بإضافة مجموعة من الأغاني، فما عليك سوى الانتظار لمدة ثانية لإنجاز العملية. عند الانتهاء من التحويل، يمكنك الذهاب إلى المجلد للتحقق من هذه الأغاني، أو تشغيل الأغاني التي تم تنزيلها مباشرة في علامة التبويب "انتهى".

تحويل Spotify الموسيقى إلى MP3

بمجرد الانتهاء من التحميل، يمكنك قم بتحميل الأغاني المحلية التي تم تنزيلها إلى Spotify، مما يجعلها قائمة تشغيل للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال بدون إعلانات، واختراق ميزة Spotify Premium دون اتصال بنجاح.


الجزء 2. كيفية كسر Spotify Premium على نظام Android

هل تريد الحصول على اختراق Spotify Premium المجاني على هاتفك؟ ستتعلم في هذا الجزء 3 طرق لاختراق Spotify والحصول على Premium مجانًا على هواتف Android.

هاك Premium of Spotify مع Spotify Premium MOD APK

سبوتيفي بريميوم مود APK هي نسخة معدلة من التطبيق الأصلي من قبل بعض المطورين. من خلاله، يمكنك استخدام معظم ميزات الاشتراك المميز، ولا تحتاج إلى تحديث التطبيق لأنه الإصدار النهائي الآن.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض الميزات من جانب الخادم لا تزال تتطلب الدفع أو استخدام خطة Premium. في هذه الحالة، إذا كنت تريد حلاً شاملاً لـ احصل على Spotify Premium مجانًا إلى الأبد, TuneFab Spotify محول الموسيقى المذكورة أعلاه قد يكون خيارا أفضل.

الخطوة 1. قبل تنزيل التطبيق ، يجب عليك إلغاء تثبيت Spotify الأصلي.

الخطوة 2. قم بتنزيل التطبيق على الموقع أعلاه.

الخطوة 3. افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك عند انتهاء التثبيت.

سبوتيفي بريميوم وزارة الدفاع APK

احصل على Spotify Premium مجانًا مع Spotify Lucky Patcher

سبوتيفي لاكي باتشر هي أداة يمكنها اختراق العملات والموارد الموجودة داخل التطبيق وأي عنصر آخر يتطلب منك عادةً إنفاق بعض الأموال الحقيقية باستخدام بطاقة الائتمان. ويمكّنك Lucky Patcher من الحصول على كل ذلك مجانًا. لذلك، يمكنك استخدامه لاختراق Spotify Premium مجانًا. للأسف، لا يزال Spotify Lucky Patcher متاحًا فقط على هواتف Android. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه للاستماع إلى Spotify مجانًا.

الخطوة 1. على جهازك المحمول، يمكنك تنزيل Lucky Patcher ثم تثبيته. بعد التثبيت، انقر لفتحه ثم اختر أيقونة Spotify.

ملحوظة: الغاء الاعجاب TuneFab Spotify محول الموسيقى، فأنت بحاجة إلى تثبيت Spotify Lucky Patcher من مصادر غير معروفة على جهازك، مما قد يسبب مخاطر أمنية على جهازك.

الخطوة 2. اضغط على "فتح قائمة التصحيحات" ثم "التصحيح المخصص"، الذي تحتاج إلى تطبيقه. بعد ذلك، افتح تطبيق Spotify، إذا اختفى خيار "Shuffle All"، فستكتمل العملية.

الخطوة 3. انتقل إلى خيار "7 Days Trial" ثم اضغط على زر الاشتراك. ثم انتقل إلى خيار "الإعدادات" بجهازك المحمول لتغيير التاريخ. ما عليك سوى تعيين التاريخ مرة أخرى إلى أي وقت تريده. الآن لديك Hacked Spotify Premium بنجاح ويمكنك الاستمتاع بمزايا Premium لفترة طويلة.

سبوتيفي لاكي باتشر

احصل على Spotify Premium Free Hack مع Spotify xManager

xManager هو تطبيق مجاني تم تطويره بواسطة فريق على GitHub في عام 2020، وهو مصمم ليسهل على الأشخاص إدارة الموسيقى المجانية والاستماع إليها على أجهزة Android. بعد تحديث البرنامج في فبراير 2023، تم تحسين الميزات بشكل جيد، ويمكنك بسهولة اختراق Spotify Premium للاستمتاع بالخدمات عن طريق تنزيل إصدار برنامج Spotify المقابل وتثبيته. وإليك كيفية تحقيق ذلك.

نصيحة: يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في اختراق Spotify Premium على هاتف Android الخاص بك، ولكنك ستحتاج إلى الكثير من العمل الفني لتحقيق ذلك. إذا وجدت أن الأمر معقد للغاية لدرجة أنه لا يمكنك الانتهاء منه، TuneFab Spotify محول الموسيقى يمكن أن يكون البديل لتنزيل أغاني Spotify بكميات كبيرة كملفات محلية بنقرة واحدة. وبعد ذلك، يمكنك نقلها إلى هاتفك أو أي جهاز آخر بلا حدود.

الخطوة 1. تفضل بزيارة الصفحة الرسمية لـ xManager، ثم اضغط على "تنزيل" لتثبيته على جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل xManager، وابحث عن خادم Telegram وانضم إليه لتنزيل إصدار Spotify المطلوب.

الخطوة 3. أغلق تطبيق Spotify، ثم ارجع إلى xManager، ثم حدد "Refetch and Reboot". بعد ذلك، يمكنك تشغيل تطبيق Spotify مرة أخرى، وستجد أنك قد قمت بإلغاء قفل ميزاته المميزة.

سبوتيفي xManager


الجزء 3. كيفية اختراق Spotify Premium على iPhone/iPad

تمامًا مثل Spotify MOD APK على نظام Android الذي تم تقديمه أعلاه، يعد Spotify ++ أيضًا نسخة معدلة من Spotify Premium hack الذي يمكنه مساعدتك في فتح خدمة Spotify Premium مجانًا قم بتنزيل أغاني Spotify على جهاز iPhone الخاص بك. قم بتثبيته وتشغيله على جهاز iPhone/iPad الخاص بك، وستحصل بسهولة على اختراق Spotify مجانًا.

قبل البدء، تجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بتنزيل Spotify باستخدام حساب مسجل الدخول، فمن الأفضل إلغاء تثبيت Spotify على جهاز iPhone الخاص بك أولاً عندما تقترح تجربة الطرق التالية بحثًا عن أخطاء غير ضرورية.

ملحوظة: يمكنك اتباع الخطوات لمسح ذاكرة Spotify الخاصة بك: "الإعدادات"> "Safari"> "مسح السجل وبيانات موقع الويب". بعد ذلك، انتقل إلى "الإعدادات"> "عام"> "الملف الشخصي" للتحقق مما إذا كان هناك أي شيء متعلق بـ Spotify.

استخدم Tweakbox في Hack Spotify Premium مجانًا

الخطوة 1. افتح Safari وقم بزيارة شبكة Tweakbox.

الخطوة 2. قم بتثبيت برنامج التثبيت المذكور أعلاه على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 3. انتقل إلى الشاشة الرئيسية ، وافتح Tweakbox للتحميل.

الخطوة 4. ابحث عن Spotify++ في تطبيق Tweakbox.

الخطوة 5. بعد تثبيت Spotify ++ ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Spotify و Spotify Premium مجانًا.

Hack Spotify Premium مجانًا مع Tweakbox

هاك سبوتيفي بريميوم مع Modzilla.io.

الخطوة 1. افتح Safari وقم بزيارة Modzilla.io.

الخطوة 2. ابحث عن "Spotify ++" على هذا الموقع.

الخطوة 3. عندما ترى النتيجة، انقر فوق "الحصول على" بجوار أيقونة التطبيق.

الخطوة 4. المس رمز "مشاركة" في Safari ، وحدد "إضافة إلى الشاشة الرئيسية". ثم يمكنك فتحه.

ابحث عن Spotify ++


وفي الختام

كما ترى ، هناك العديد من الأساليب المتوافقة مع الأجهزة المختلفة. لكن يوصى بشدة باتخاذ الإجراء الأول - باستخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى للحصول على اختراق Spotify Premium مجانًا. من المحتمل أن يؤدي استخدام التطبيقات غير الرسمية للوصول إلى الإصدار المميز مجانًا إلى اختراق حسابك أو التسبب في مشكلات أمنية أخرى. لكن TuneFab Spotify Music Converter نظيف وآمن بنسبة 100%، ويوفر لك المزيد من المساعدة الفردية لاختراق Spotify Premium والاستمتاع بمحتواه دون قلق.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.2 | 163
المادة السابقة كيفية إضافة الموسيقى إلى iMovie من Spotify [طريقتان عمليتان] المقالة القادمة كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify إلى الكمبيوتر [أفضل دليل]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Spotify is a top-level streaming music service around the world, offering 90 million tracks for users to listen to. However, only Spotify Premium members, who pay $10.99 per month for a subscription fee can enjoy all music and download the music for offline playback. It might be a little bit expensive for you to afford it for years. But there are some available workarounds that can help you crack Spotify Premium and even Spotify downloads.

To begin with, let's take a look at what Spotify Premium can do:

1. Enjoy the whole library of Spotify, which contains 90 million songs
2. Skip unlimited tracks while listening to music
3. Download the tracks for offline playback on 3 authorized devices
4. High-quality music tracks
5. Get rid of Ads in the App

Are you interested in the privileges above? Just read the following content and learn how to hack Spotify Premium for free.


CONTENTS


Part 1. Hack Spotify Premium Offline Feature on PC - MP3 Download

After learning the above Spotify Premium privileges, you can't wait to experience these advanced features. However, it also has many defects. For example, even if you subscribe to the Spotify Premium membership, you still can't keep the premium privileges forever unless you keep renewing. Also, the songs downloaded from Spotify are coded under the restriction of DRM. You cannot copy or move them to other places.

Therefore, to hack the Spotify download function and listen to songs on Spotify with no ads, the first method here is to try a powerful third-party tool - TuneFab Spotify Music Converter. Working on both Windows PC and Mac computer, it is a powerful Spotify downloader that helps you download music from Spotify for free as MP3 or other regular formats. After that, you can add the downloaded songs to your playlists and enjoy them offline without actually subscribing to Spotify Premium.

Key Features of TineFab Spotify Music Converter:

● Convert Spotify songs to MP3, M4A, FLAC, WAV, ALAC, AIFF
● Batch download Spotify single songs/albums/playlists
● Download songs up to 320kbps at 35X fast speed
● Keep all ID3 tags including the song title, artist, and cover art
● Define the file title for the output audio and automatically archive them in folders.

Step 1. Install and Launch TuneFab on Computer

Download TuneFab Spotify Music Converter, and follow the instructions for installation. After logging into your Spotify free account, you can directly access the built-in Spotify Web Player.

TuneFab Spotify Music Converter Interface

Step 2. Tweak Output Settings for Converting

Click "Preferences" and then "Advanced", and choose one from four provided formats, such as MP3, M4A, WAV, AIFF, ALAC and FLAC (Here we choose MP3 as an example).

Choose Output Format on TuneFab

Go to "General", you can change the default output folder and output presets for audio file title and folder archive. If you don't make any changes, then it will store all the converted Spotify music by default.

Adjust Output Presets on TuneFab

Step 3. Start Converting Spotify Song to MP3

Click the "Convert" button to start converting the songs to MP3. If you have added a bunch of songs, just wait for a second to get the process done. When the conversion is finished, you can go to the folder to check these songs, or play the downloaded songs directly on the "Finished" tab.

Converting Spotify Music to MP3

Once you finish downloading, you can upload the downloaded local songs to Spotify, making them a playlist to enjoy them offline without ads, and successfully hack Spotify Premium offline feature.


Part 2. How to Crack Spotify Premium on Android

Want to get Spotify Premium free hack on your phone? In this part, you will learn 3 ways to hack Spotify and get the Premium for free on Android phones.

Hack Premium of Spotify with Spotify Premium MOD APK

Spotify Premium MOD APK is a modified version of the original application by some developers. With it, you can use most features of the Premium subscription, and you don't need to update the application since it is the final version now.

However, it should be noted that some server-side features still require payment or a Premium plan to use. In this case, if you want a one-stop solution to get Spotify Premium free forever, TuneFab Spotify Music Converter mentioned above may be a better choice.

Step 1. Before you download the app, you have to uninstall the original Spotify.

Step 2. Download the app on the website above.

Step 3. Open the app and log into your account when the installation is finished.

Spotify Premium Mod APK

Get Spotify Premium for Free with Spotify Lucky Patcher

Spotify Lucky Patcher is a tool that can hack in-app currencies, resources, and any other item that usually requires you to spend some real money using a credit card. And Lucky Patcher enables you to get all of that free. Therefore, you can use it to hack Spotify Premium for free. Sadly, Spotify Lucky Patcher is still only available on Android phones. If you have an Android phone, you can follow the steps below to listen to Spotify for free.

Step 1. On your mobile device, you can download Lucky Patcher and then install it. After installation, tap to open it and then choose the Spotify icon.

Note: Unlike TuneFab Spotify Music Converter, you need to install Spotify Lucky Patcher from unknown sources on your device, which may cause security risks to your device.

Step 2. Tap on "Open Menu of Patches" and then "Custom Patch", which you need to apply. Next, open the Spotify app, if the "Shuffle All" option disappears, then the process is completed.

Step 3. Go to the "7 Days Trial" option and then tap on the subscription button. Then go to the "Settings" option of your mobile device to change the date. Just set the date back to whenever you want. Now you have Hacked Spotify Premium successfully and you can enjoy the advantages of Premium for an extended period.

Spotify Lucky Patcher

Get Spotify Premium Free Hack with Spotify xManager

xManager is a free app developed by a team on GitHub in 2020, designed to make it easy for people to manage and listen to free music on Android devices. After the software update in February 2023, the features are well improved, and you can easily hack Spotify Premium to enjoy the services by downloading and installing the corresponding Spotify software version. Here's how to achieve this.

Tips: This app can help you hack Spotify Premium on your Android phone, but you'll need a lot of technical work to make it happen. If you find it too complex to finish, TuneFab Spotify Music Converter can be the alternative to download Spotify songs in bulk as local files with one click. Then, you can transfer them to your phone or any other device without limits.

Step 1. Visit xManager's official page, then tap "Download" to install it on your Android device.

Step 2. Launch xManager, find and join their Telegram Server to download the desired Spotify version.

Step 3. Close the Spotify app, go back to xManager, and select "Refetch and Reboot". Then you can run the Spotify app again, and you'll find that you have unlocked its Premium features.

Spotify xManager


Part 3. How to Hack Spotify Premium on iPhone/iPad

Just like Spotify MOD APK on Android introduced above, Spotify++ is also a modified version of the Spotify Premium hack that can help you unlock Spotify Premium service for free to download Spotify songs to your iPhone. Install it and run it on your iPhone/iPad, and you'll easily get Spotify free hack.

Before starting, it should be noted that if you have downloaded Spotify with an account signed in, you'd better uninstall Spotify on your iPhone first when you propose to try the following ways for unnecessary errors.

Note: You can follow the steps to clear your Spotify memory: "Settings"> "Safari"> "Clear History and Website Data". Next, go to "Settings"> "General"> "Profile" to check if there's anything related to Spotify.

Use Tweakbox to Hack Spotify Premium for Free

Step 1. Open Safari and visit the web of Tweakbox.

Step 2. Install the installer mentioned above on your iPhone.

Step 3. Go to the home screen, and open Tweakbox for loading.

Step 4. Search for Spotify++ on the Tweakbox app.

Step 5. After you install Spotify++, you can log into your Spotify account and Spotify Premium for free.

Hack Spotify Premium for Free with Tweakbox

Hack Spotify Premium with Modzilla.io.

Step 1. Open Safari and visit Modzilla.io.

Step 2. Search for "Spotify++" on this website.

Step 3. When you see the result, click "Get" next to the app icon.

Step 4. Touch the "Share" icon on Safari, and select "Add to Home Screen". Then you can open it.

Search for Spotify ++


Conclusion

As you can see, there are various approaches in line with different devices. But you are highly recommended to take the first measure – using TuneFab Spotify Music Converter to get Spotify Premium free hack. Using unofficial apps to access premium free is likely to lead to your account being hacked or causing other security issues. But TuneFab Spotify Music Converter is 100% clean and safe, providing you with more individual assistance to hack Spotify Premium and enjoy its content without worries.

Was this information helpful?

TrustScore 2.1 | 134
Previous article How to Download Music from Spotify Free in 2024 (Ultimate) Next article How to Get Spotify Premium Free Forever [2024 Full Guide]
We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.