انتهى عام 2020 الطويل والغريب أخيرًا. وسط موجة من السيئات ، عرضت الأفلام رؤى وهروب لنا. بينما كان لا بد من إغلاق العديد من المسارح مؤقتًا ، استمرت الاستوديوهات والمنصات الرقمية في توفير أفلام رائعة لدعمنا. خذ iTunes من Apple كمثال ، فهو يضم مجموعة كبيرة للغاية من الأفلام وبائعًا موثوقًا يتيح للأشخاص استئجار أو شراء أفلام رقمية جديدة لمشاهدتها في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، قامت العديد من الاستوديوهات بتبديل استراتيجياتها وتوزيع بعض الأفلام المسرحية على iTunes وأنظمة البث الأخرى استجابةً لـ COVID-19. لا يجب أن يكون وقت الحجر الصحي لـ Covid مملاً.

هذه المقالة مكتوبة لمدمني الأفلام الذين يتوقون إلى معرفة بعض أفلام iTunes المستأجرة الجديدة والعالية. إذا كنت تبحث لبعض الأفلام الجيدة للمشاهدة والرغبة لمعرفة بعض الأفلام الجديدة لاستئجارها من iTunes، فيما يلي قائمة بالإصدارات الجديدة وأهم أفلام تأجير iTunes الحالية ، بدءًا من أفلام الإثارة المثيرة إلى الأفلام الترفيهية للأطفال والعائلة. كل هذه الأفلام متوفرة على Apple TV Plus أو iTunes للتأجير ويجب أن تكون أفضل الأفلام من 2020 إلى هذا الحد. اقرأ المزيد.

المحتويات

الجزء 1. أفلام أبل جديدة للإيجار

فيما يلي بعض الأفلام الجديدة على iTunes للإيجار. جميع الإصدارات الجديدة في 2020 متوفرة على iTunes Store.

1. أرض البدو

مدير: كلوي تشاو

كاتب: كلوي تشاو (سيناريو) ، جيسيكا برودر (كتاب)

النجوم: فرانسيس مكدورماند وديفيد ستراثيرن وليندا ماي

تصنيف: R

وقت الركض: 1h 48min

الأنواع: دراما

تاريخ النشر: 19 فبراير 2021 (الظهور لأول مرة على Hulu)

سعر تأجير iTunes: TBA

سعر شراء iTunes: TBA

تكريم النقاد ، بدوي يروي قصة امرأة في منتصف العمر تنطلق في رحلة عبر السهول الأمريكية بعد أن فقدت كل شيء في فترة الركود العظيم. مع أداء ومخرج فرانسيس مكدورماند المذهل Chloé إبداع Zhao ، بدوي يجسد القلق الذي تركه في أعقاب الركود العظيم ويقدم اجترارًا عميقًا لموضوع الشيخوخة والفقر والبطالة.

2. أبدا ، نادرا ، في بعض الأحيان ، دائما

مدير: إليزا هيتمان

كاتب: إليزا هيتمان

النجوم: سيدني فلانيجان ، تاليا رايدر ، تيودور بيليرين

تصنيف: PG-13

وقت الركض: 1h 41min

الأنواع: دراما

تاريخ النشر: 3 نيسان

سعر تأجير iTunes: $14.99

سعر شراء iTunes: $5.99

الأفلام لا تصنع للترفيه فقط ، بل لتعكس الواقع. ابدا نادرا احيانا دائما مثل هذه الأحجار الكريمة لرواد السينما. الفيلم عبارة عن قصة نادراً ما تروى عن الإجهاض ، بعد فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا ، الخريف ، وسفر صديقتها سكايلر إلى مدينة نيويورك لطلب المساعدة الطبية. تم صنع الفيلم بشكل جميل ونقله بالرحمة والصدق. يُظهر لك التصوير الدقيق والمتبصر كيف يبدو أن تكون شابًا وضعيفًا.

3. تينيت

مدير: كريستوفر نولان

كاتب: كريستوفر نولان

النجوم: جون ديفيد واشنطن ، روبرت باتينسون ، إليزابيث ديبيكي ، كينيث براناغ

تصنيف: PG-13

وقت الركض: شنومكس شنومشم

الأنواع: أكشن ، دراما ، مغامرات

تاريخ النشر: 15 كانون الأول، 2020

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $12.99

عقيدة كان فيلمًا متوقعًا للغاية في عام 2020 لكنه تلقى آراء متباينة من قبل النقاد والجماهير. في الواقع ، إنه نوع الفيلم الذي يستحق مشاهدته في دور السينما ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع IMAX ، ومجموعة مطاردة مثيرة للسيارات ، وتأثيرات رائعة. ومع ذلك ، إذا كان ما تتوقعه هو فيلم بحبكة قصة جيدة تمامًا مثل أعمال كريستوفر السابقة بداية و بينجمي، قد تصاب بخيبة أمل. لأنه في ساعتك الأولى ، من المحتمل جدًا أن تجد صعوبة في جمع كل المعلومات وتشعر بالحيرة. يجب أن يكون هذا هو السبب الرئيسي في أن الفيلم ليس مرضيًا مثل أعمال المخرج السابقة. لكن أداء الممثلين ، وخاصة مهارات التمثيل الساحرة والسلسة لروبرت باتينسون ، هي من أبرز أحداث الفيلم. وكانت نتيجة الموسيقى رائعة. بعد كل شيء ، منذ طرح النسخة الرقمية من الفيلم ، إنها فرصة جيدة لإعادة مشاهدة الفيلم وإدراك كل التفاصيل التي قد تهملها في ساعتك الأولى. 

4. جماعي

مدير: الكسندر ناناو

كاتب: الكسندر ناناو ، أنتونيتا أوبريس

النجوم: رازفان لوتاك ، ميريلا نيغ ، كاتالين تولونتان

تصنيف: غير مصنف

وقت الركض: 1h 35min

الأنواع: وثائقي

تاريخ النشر: 20 نوفمبر، 2020

سعر تأجير iTunes: $6.99

سعر شراء iTunes: TBA

اعتبر العديد من النقاد جماعي كواحد من أعظم أفلام الصحافة في كل العصور. يتتبع المخرج الروماني ألكسندر ناناو فريقًا متصدعًا من الصحفيين في الصحيفة الرومانية الجريدة الرياضية وهم يحاولون فضح الفساد المروع الذي أثرى المغول والسياسيين في نظام الرعاية الصحية الوطني الروماني وأدى إلى مقتل مواطنين أبرياء. على الرغم من كونه مأساة حزينة إلى حد ما ، إلا أنه فيلم وثائقي قوي ويجب مشاهدته.

5. السلوقي كلب الصيد

مدير: آرون شنايدر

كاتب: توم هانكس

النجوم: توم هانكس ، إليزابيث شو ، كارل غلوسمان ، ستيفن جراهام ، توم بريتني

تصنيف: PG-13

وقت الركض: شنومكس شنومشم

الأنواع: أكشن ، دراما ، تاريخ ، حرب

تاريخ النشر: 10 يوليو 2020 (متوفر على Apple TV Plus)

سعر تأجير iTunes: $6.99

سعر شراء iTunes: $14.99

هل شاهدت أحدث دراما بحرية لتوم هانك السلوقي كلب الصيد؟ بناء على الكتاب الراعي الصالح وقصة حقيقية في الحرب العالمية الثانية ، يركز الفيلم على القائد جورج كراوس ، الضابط المهني الذي يجب أن يرعى الرجال والسفن عبر المحيط الأطلسي بينما يواجه مجموعة من الغواصات الألمانية النازية وأخيراً يتولى قيادة مدمرة.

ليس من المستغرب أن يقدم توم هانكس ، الدور الرائد الجذاب وكاتب السيناريو ، عروضًا مذهلة. بالمقارنة مع الرواية الأصلية ، فإن الشخصية في الفيلم المقتبس تتمتع بشخصية كاريزمية كبيرة وفقًا لبعض المراجعات ، مما قد يقضي على بعض العناصر النفسية للفيلم. ولكن إذا كنت من محبي Tom Hanks وترغب في مشاهدة فيلم حرب فعال ومرضي ، فلا تفوت هذا.

6. السادة

مدير: غاي ريتشي

كاتب: جاي ريتشي ، إيفان أتكينسون ، مارن ديفيز

النجوم: ماثيو ماكونهي ، تشارلي هونام ، هنري جولدينج ، ميشيل دوكري ، كولين فاريل ، هيو جرانت

تصنيف: R

وقت الركض: 1h 53min

الأنواع: عمل مغامرة

تاريخ النشر: ٣ فبراير ٢٠٢٤

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $14.99

إذا كنت من محبي Guy Ritchie ، السادة الأفاضل لن يخيب ظنك. لا يجمع هذا الفيلم واحدًا من أفضل ممثلي ريتشي على الإطلاق فحسب ، بل يروي أيضًا قصة مسلية حقًا. في واقع الأمر، السادة الأفاضل يُظهر أيضًا فهم جاي ريتشي اللامع لسرد القصص غير الخطي والذي سيذكرك بمشاريعه الإبداعية المبكرة ، الأسهم القفل، و نتفة. عند الحديث عن أداء الممثل ، كل ممثل مذهل ولا تشوبه شائبة لدرجة أنه لم يضيع أحد ويمكنه جذبك بسرعة إلى عالمه.

وإذا كنت تحب التقلبات والصدفة الساخرة المضحكة ، فعليك بالتأكيد أن تشاهدها!

7. الرجل الخفي

مدير: لي وانيل

كاتب: لي وانيل

النجوم: إليزابيث موس وأوليفر جاكسون كوهين وهاريت داير

تصنيف: R

وقت الركض: 2h 4min

الأنواع: دراما

تاريخ النشر: ٥ فبراير، ٢٠٢٤

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $14.99

مقتبس من رواية إتش جي ويل عام 1897 ، الرجل الخفي يروي قصة عن علاقة سامة. تبدأ الشخصية سيسيليا ، التي تتلقى خبر انتحار صديقها السابق المسيء ، في إعادة بناء حياتها. ومع ذلك ، بدأت في الوقوع ضحية من قبل شخص لا يمكن لأحد رؤيته.

حاز الفيلم على العديد من الإشادات للأداء الممتاز للممثلة إليزابيث موس. لكن بعض المشاهدين يبدون آراء سلبية لسبب اعتقادهم أن نتيجة كل تفاعل شخصية في الفيلم يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك ، فهي قصة إثارة نفسية ممتازة ستعمل على التخلص من بعض الرعشات.

8. فصاعدا

مدير: دان سكانلون

كاتب: دان سكانلون ، جيسون هيدلي ، كيث بونين

النجوم: توم هولاند ، كريس برات ، جوليا لويس دريفوس

تصنيف: PG

وقت الركض: 1h 42min

الأنواع: الأطفال والعائلة

تاريخ النشر: 6 آذار، 2020

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $19.99

نادرًا ما يصنع استوديو Pixar أفلامًا سيئة. أحدث أعمال بيكسار ، فصاعدا، يروي قصة اثنين من أحد عشر أخًا ذوي شعر أزرق يقومان برحلة لإعادة والدهما المتوفى ليوم واحد. على الرغم من أن الحبكة قد تبدو مبتذلة بعض الشيء ، إلا أن الفيلم يقدم في الواقع عناصر متنوعة مثل العلاقة الأخوية الغنية والمغامرة والسحر والحب. وكل هذه العناصر مجتمعة تُظهر قصة مضحكة ، دافئة ، سحرية ، وحنين إلى الماضي ، والتي تستحق التوصية.

9. سوء التعليم

مدير: كوري فينلي

كاتب: مايك ماكوفسكي

النجوم: راي رومانو ، أليسون جاني ، جيرالدين فيسواناثان ، هيو جاكمان ، أليكس وولف

تصنيف: تلفزيون- MA

وقت الركض: 1h 48min

الأنواع: كوميديا

تاريخ النشر: 22 حزيران، 2020

سعر تأجير iTunes: $12.99

سعر شراء iTunes: $3.99

مستوحاة من القصة الحقيقية لأكبر اختلاس للمدارس العامة في التاريخ الأمريكي ، تعليم سيئ هي كوميديا ​​سوداء آسرة لها طاقم عمل مذهل يضم هيو جاكمان وجيرالدين فيسواناثان. إنه فيلم رائع ذو تمثيل رائع. من الجدير بالذكر أن هيو جاكمان قد قدم فقط أفضل أداء في حياته المهنية وخطوات في دور فرانك تاسوني الواقعي. كل شيء في هذا الفيلم جيد. بالتأكيد تستحق المشاهدة.

10. إيما

مدير: خريف دي وايلد

كاتب: إليانور كاتون

النجوم: أنيا تايلور جوي ، جوني فلين ، بيل نايتي

تصنيف: PG

وقت الركض: 2h 4min

الأنواع: دراما كوميديه

تاريخ النشر: 6 آذار، 2020

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $14.99

هذا الإصدار من إيما هو تكيف ساحر آخر لجين أوستن. لا يقوم المخرج Autumn de Wilde بإعادة اختراع القصة ولكنه يميل إلى جاذبيتها القديمة المريحة. تصميم المجموعة الملونة والأزياء الفخمة هي وليمة للعيون. الممثلين رائعون وآنا تايلور جوي تجسد جوهر بطلة أوستن المتسلطة والمطابقة. إنه تكيف ممتع ورائع ورائع للمشاهدين.

11. المساعد

مدير: كيتي الخضراء

كاتب: كيتي الخضراء

النجوم: جوليا غارنر وأوين هولاند وجون أورسيني

تصنيف: R

وقت الركض: 1h 27min

الأنواع: دراما

تاريخ النشر: ٣ فبراير ٢٠٢٤

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $14.99

مساعد ليس نوع الفيلم المليء بالدراما الصريحة ولكنه جزء كبير من قصة بطيئة الخطى. وهو يتبع الشخصية ، جين ، التي تخرجت مؤخرًا من الكلية ، وتعمل كمساعد لـ Big Boss. يبرز الفيلم في خلق جو متوتر من خلال الطريقة التي يصور بها الخصم. ويتلقى مراجعات إيجابية من النقاد. إنه فيلم قد يجعلك محبطًا وغاضبًا ، لكنه يفعل ذلك ليجعلك تفكر في الرسائل الضمنية.

12. آل كروودز: عصر جديد

مدير: جويل كروفورد

كاتب: كيفن هاجمان ، دان هاجمان ، بول فيشر ، بوب لوجان

النجوم: نيكولاس كيج ، إيما ستون ، ريان رينولدز

تصنيف: PG

وقت الركض: 1h 35min

الأنواع: الأطفال والعائلة والرسوم المتحركة والحركة والمغامرة

تاريخ النشر: 25 نوفمبر، 2020

سعر تأجير iTunes: $19.99

سعر شراء iTunes: TBA

أخيرًا ، تتمة لفيلم الرسوم المتحركة الشهير لـ Dreamwork ، كرودس ، اطلق سراحه. The Croods: عصر جديد يتبع رحلة عائلة ما قبل التاريخ الجديدة للبحث عن مكان أكثر أمانًا للعيش فيه. ولكن عندما يكتشفون جنة شاعرية محاطة بأسوار تلبي جميع احتياجاتهم ، فإنهم يواجهون تحديات من قبل عائلة منافسة ، Bettermans ، التي تعيش بالفعل هنا وتدعي أنها أفضل وأكثر تطورًا. لا يزال يتم الاحتفاظ بجوهر وروح الدعابة في الفيلم الأول ، كما أن قضايا الأبوة والأمومة والعلاقة الجديدة أكثر ارتباطًا بالمشاهدين. يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بهذا الفيلم المضحك.

13. باد بويز مدى الحياة

مدير: عادل العربي وبلال فلاح

كاتب: بيتر كريج ، جو كارناهان

النجوم: ويل سميث ، مارتن لورانس ، فانيسا هادجنز

تصنيف: R

وقت الركض: 2h 4min

الأنواع: أكشن ، كوميديا ​​، جريمة

تاريخ النشر: 31 آذار، 2020

سعر تأجير iTunes: $4.99

سعر شراء iTunes: $14.99

عاد المحققان في ميامي مايك لوري وماركوس بورنيت معًا في رحلة أخيرة في السباق المرتقب بشدة الأولاد سيئة للحياة. ومع ذلك ، فإن هذا الفيلم له مخرج مختلف مقارنة بالمخرجين السابقين ، لذلك من الأفضل أن تقلل من توقعاتك بأن الفيلم يمنحك إحساسًا بالأصول الأصلية ، ولا يزال هذا الإصدار الجديد يستحق المشاهدة ، خاصة إذا كنت من ويل سميث و معجب مارتن لورانس.

14. جولة ترولز العالمية

مدير: والت دورن

كاتب: جوناثان أيبل ، جلين بيرغر ، مايا فوربس ، والي وولودارسكي ، إليزابيث تريبت

النجوم: آنا كندريك ، جاستن تيمبرليك ، راشيل بلوم

تصنيف: PG

وقت الركض: 1h 30min

الأنواع: الأطفال والعائلة ، الرسوم المتحركة

تاريخ النشر: 10 نيسان

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $19.99

المتصيدون: جولة حول العالم هو فيلم الرسوم المتحركة الآخر الذي يناسب الأطفال والعائلة في القائمة. وهذا خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن فيلم جديد ومريح على Apple للإيجار. إذا كنت تحب لعبة Trolls الأصلية التي تتميز بموسيقى رائعة ، المتصيدون: جولة حول العالم قد تجلب لك أكثر من ذلك. مع الألوان الزاهية ، والمرئيات القوية ، والموسيقى الجذابة ، والقصص المضحكة ، يمنحك هذا الفيلم بالتأكيد القليل من الهروب من هذا العالم المجنون.

15. شيرلي

مدير: جوزفين ديكر

كاتب: سارة جوبينز ، سوزان سكارف ميريل

النجوم: إليزابيث موس ، أوديسا يونغ ، مايكل ستوهبرج

تصنيف: R

وقت الركض: 1h 47min

الأنواع: دراما ، سيرة ذاتية ، تشويق

تاريخ النشر: 5 حزيران، 2020

سعر تأجير iTunes: $12.99

سعر شراء iTunes: $3.99

شيرلي هو فيلم آخر من أفلام الإثارة المرتقبة للغاية ، حيث قامت بدور البطولة فيه إليزابيث موس. وهذا فيلم جديد متاح للإيجار على iTunes. يروي قصة تستلهمها كاتبة الرعب الشهيرة شيرلي جاكسون من تحفتها الفنية التالية بعد أن استقبلت هي وزوجها المتسكع الزوجين الشابين الساذجين عند بابهما. ستجذبك الإعدادات الجميلة والتمثيل الرائع والموسيقى بسرعة إلى هذه القصة الجذابة. لا ينبغي تفويت هذا الفيلم.

الجزء 2. أفضل الأفلام المسرحية لعام 2019 على iTunes للإيجار

الآن هو الوقت المثالي أيضًا لإعادة زيارة بعض أفضل الأفلام المسرحية التي تم إصدارها في عام 2019 ، لأنها ظهرت أخيرًا على iTunes. حتى أن بعض الأفلام لديها صفقات جيدة! قد تبدو الاختيارات التالية واضحة بعض الشيء أو سخيفة ، ولكن بعد كل شيء ، تم إجراؤها بروح النقاش والاكتشاف الممتع. لذلك ، فهي مناسبة إلى حد ما للتأجير من iTunes ويجب أن تتيح لك قضاء وقت ممتع أثناء الإقامة في المنزل.

1. 1917

مدير: سام منديس

كاتب: سام منديس ، كريستى ويلسون كيرنز

النجوم: دين تشارلز تشابمان ، جورج ماكاي ، دانيال ميس

تصنيف: R

وقت الركض: 1h 59min

الأنواع: الدراما، الحرب

تاريخ النشر: ٣ فبراير ٢٠٢٤

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $19.99

مستوحاة من قصص حرب جد مينديز الذي خدم في الحرب العالمية الأولى ، 1917 هو فيلم يجب أن يشاهده الجميع لأنه يجعل الناس يفهمون قيمة السلام. ربما تكون قد سمعت عن تقنية اللقطة الواحدة المذهلة المطبقة في هذا الفيلم. على الرغم من أن تنسيق اللقطة الواحدة له تاريخ طويل في هوليوود ، إلا أنك ستندهش من أسلوب اللقطة الواحدة المستخدم فيه 1917 بعد مشاهدته.

بالإضافة إلى ذلك ، روجر ديكنز ، الذي عمل كمصور سينمائي ل وShawshank الخلاص و بليد رانر 2049، مسؤول أيضًا عن عمل الكاميرا لهذا الفيلم. لقد قام بالمهمة بشكل رائع لدرجة أنك لن تشتت انتباهك أثناء مشاهدته. في الأساس1917  يخلق تجربة مذهلة وجذابة للمشاهدين. الفيلم يأخذك في الخنادق مع الشخصيات. وتصميم المجموعة واقعي لدرجة تجعلك تشعر وكأنك في حالة حرب. قد يجعلك هذا أكثر ارتباطًا بالقصة.

الى جانب ذلك ، الفيلم مرصع بالنجوم. سترى أن مارك سترونج وكولين فيرث وأندرو سكوت وبنديكت كومبرباتش وريتشارد مادن يلعب دور البطولة في هذا الفيلم. أو جميع التصرفات لا تشوبها شائبة.

بشكل عام ، 1917 هو تحفة فنية.

2. السكاكين خارج

مدير: ريان جونسون

كاتب: ريان جونسون

النجوم: دانيال كريج ، كريس إيفانز ، أنا دي أرماس

تصنيف: PG-13

وقت الركض: 2h 10min

الأنواع: إثارة ، دراما ، جريمة

تاريخ النشر: 27 نوفمبر، 2019

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $19.99

اخرجو السكاكين هو فيلم ذكي يمكن أن يذكرك بروايات أجاثا كريستي البوليسية. يستخدم الفيلم هيكلًا غامضًا ترفيهيًا رائعًا ويضم طاقمًا كاريزميًا. يقدم دانيال كريج أداءً ممتازًا هنا. أيضًا ، مع الموسيقى الرائعة في الغلاف الجوي والتحرير الرائع ، تم دمج جميع العناصر معًا بطريقة متوازنة. سيكون لدى محبي أجاثا كريستي ومحبي الغموض الكثير ليحبوه هنا!

3. حرب النجوم: صعود سكاي ووكر

مدير: JJ ابرامز

كاتب: كريس تيريو ، جيه جيه أبرامز ، ديريك كونولي ، كولين تريفورو

النجوم: كاري فيشر ، مارك هاميل ، آدم درايفر ، ديزي ريدلي ، جون بوييجا ، أوسكار إسحاق

تصنيف: PG-13

وقت الركض: 2h 22min

الأنواع: عمل مغامرة

تاريخ النشر: 13 مارس 2020 (VOD)

سعر تأجير iTunes: $19.99

سعر شراء iTunes: $5.99

يقال أن ذلك حرب النجوم: صعود سكاي ووكر هي خاتمة الملحمة التي استمرت 42 عامًا. لكن هذه الصورة الجديدة لحرب النجوم مثيرة للجدل. على الرغم من أنه يمكنك رؤية كبار السن على وجه التحديد هاريسون فورد ، وكاري فيشر ، ومارك هاميل يقدمون تمثيلًا جيدًا وممثلين جددًا مثل آدم درايفر وديزي ريدلي يقومون بعمل جيد ، إلا أن الفيلم مخيب للآمال إلى حد ما. ومع ذلك ، فهو موجود في القائمة لأن بعض العناصر الكلاسيكية للثلاثية الأصلية التي تم تقديمها في هذا النهائي يجب أن تعكس علاقتك الشخصية مع الامتياز.

4. المنهي: مصير الظلام

مدير: تيم ميلر

كاتب: ديفيد س. جوير ، جوستين رودس ، بيلي راي ، جيمس كاميرون ، تشارلز إيغلي ، جوش فريدمان

النجوم: ليندا هاميلتون وأرنولد شوارزنيجر وماكينزي ديفيس وناتاليا رييس وغابرييل لونا

تصنيف: R

وقت الركض: 2h 8min

الأنواع: عمل مغامرة

تاريخ النشر: 1 نوفمبر، 2019

سعر تأجير iTunes: $5.99

سعر شراء iTunes: $19.99

المنهي: مصير الظلام يظهر لك بالتأكيد ما يجب أن يكون عليه فيلم الحركة. ربما تتوقع المزيد من هذا الفيلم لأن البعض يصفق له باعتباره أفضل فيلم Terminator منذ T2 ، ولكنه قليل من توقعاتك ، وستجد المنهي: مصير الظلام في حد ذاته فيلم لامع ولائق بتسلسلات حركة رائعة وتأثيرات خاصة. إذا كنت مستعدًا لمشاهدة فيلم أكشن مع بعض الوجوه المألوفة مثل ليندا هاميلتون (التي تسرق العرض بشكل مثير للدهشة) وأرنولد شوارزنيجر ، فستقضي وقتًا ممتعًا معه.

5. ايب مان 4: الخاتمة

مدير: ويلسون ييب ويوين وو بينج

كاتب: تاي لي تشان ، إدموند وونغ

النجوم: دوني ين ، سكوت آدكنز ، داني تشان ، كريس كولينز ، كينت تشنغ

تصنيف: غير مصنف

وقت الركض: 1h 47min

الأنواع: الحركة والمغامرة والدراما

تاريخ النشر: 25 كانون الأول، 2019

سعر تأجير iTunes: $4.99

سعر شراء iTunes: $7.99

تم تخليد الفنان القتالي الأسطوري Ip Man وعمله في وسائل الإعلام مرارا وتكرارا. و ايب مان 4: النهاية هي خاتمة ممتازة لسلسلة أفلام ويلسون ييب الشهيرة عن السيرة الذاتية Ip Man. دوني ين ويوي وو وطاقم العمل لا يصدقون. ويسمح لك تدفق الفيلم أن تشعر حقًا بمشاعر مميزة ويتيح لك حقًا الانغماس في القصة.

مع يوين وو بينغ ، مصمم الرقصات في فنون الدفاع عن النفس المصفوفة ثلاثية مصممة أيضًا لتسلسلات القتال لهذا الفيلم ، والعمل الإبداعي والمثير في ييب مان 4 هو تسليط الضوء. إذا كنت من محبي أفلام الفنون القتالية ، فستستمتع كثيرًا بمشاهدتها.

الجزء 3. النسخ الاحتياطي أفلام تأجير iTunes M4V الخاصة بك للمشاهدة دون اتصال

بمجرد أن تبدأ في شراء أو استئجار أفلام من iTunes ، فإن مجموعتك من أفلام iTunes ستنمو بالتأكيد بشكل كبير. ومع ذلك ، بغض النظر عن اختيارك لاستئجار أو شراء أفلام اي تيونز، يتم إضافة محتوى الفيديو المتاح على iTunes مع FairPlay DRM من Apple ، مما يجعله قابلاً للعرض فقط على منتجات Apple و iTunes. هذا غير مريح للأشخاص الذين يرغبون في تشغيل أفلام iTunes M4V الخاصة بهم على أجهزة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android أو مشغلات الوسائط الرئيسية مثل مشغل وسائط VLC.

هنا لديك حل قابل للتطبيق فك تشفير Fairplay DRM من أفلام iTunes مما يجعل من الممكن تشغيل أفلام iTunes على العديد من الأجهزة ومشغلات الفيديو بخلاف أجهزة Apple.

تحويل أفلام iTunes إلى MP4 TuneFab Mac

بدافع برنامج تحويل TuneFab iTunes M4V، يمكن تحويل أفلام iTunes المحمية بواسطة DRM إلى فيديو MP4 عادي خالٍ من إدارة الحقوق الرقمية ، وبالتالي يمكنك تشغيل مجموعة أفلام iTunes الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان دون أي متاعب. يمكن أيضًا الاحتفاظ بالترجمات ومسار Dolby Digital 5.1 (مسار الصوت AC3) في ملف MP4 الجديد. حاول!

ملاحظة: يمكن تحويل إيجارات iTunes إلى MP4 على إصدار Mac فقط.

افكار اخيرة

كان من المؤسف أن يكون عام 2020 تقريبًا عامًا بدون أبطال خارقين. ولكن نظرًا لأن الكثير من الأفلام الصغيرة كانت متاحة للتأجير على iTunes في متناول يدك ، فقد تشعر أيضًا بالسعادة عند اصطياد الأفلام المستقلة أو إعادة زيارة الأفلام الكلاسيكية والعثور على جواهر مخفية لم تكن لتلاحظها من قبل.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيفية مشاهدة أفلام iTunes على Android (5 خطوات فقط!) المقالة القادمة أفضل 5 أفضل وأرخص ايتون أفلام للإيجار
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

Support

Library

Glossary

Submit a Ticket

Best New Movies to Rent from iTunes in 2020 (So Far)

By Kelsi Gillan

July 22, 2020

As we are at the midway point of this weird year, there is good news amid a flurry of bad: studios and digital platforms keep providing superb movies to support you. Take Apple's iTunes as an example, it boasts an extremely large collection of movies. Additionally, many studios have switched their strategies and distribute some theatrical movies on iTunes in response to the COVID-19.


This article is writing to movie addicts who eagers to know some new and top iTunes movie rentals. If you are looking for some good movies to binge-watching and wanting to know some new movies to rent from iTunes, below is a list of new releases and current top iTunes movie rentals, ranging from gripping thriller movies to entertaining kids and family movies. All these movies are available on Apple TV Plus or iTunes for rent and should be the best movies of 2020 so far. Read on for more.


CONTENTS


Part 1. New Apple Movies to Rent

The following are some new movies on iTunes for rent. All are new releases in 2020 available on iTunes Store.


1. Greyhound

Director: Aaron Schneider

Writer: Tom Hanks

Stars: Tom Hanks, Elisabeth Shue, Karl Glusman, Stephen Graham, Tom Brittney

Rating: PG-13

Running Time: 1h 31m

Genres: Action, Drama, History, War

Release Date: July 10, 2020 (Available on Apple TV Plus)

iTunes Rental Price: $6.99

iTunes Purchase Price: $14.99

Have you watched Tom Hank's latest naval drama Greyhound? Based on a book The Good Shepherd and a real story in World War II, the movie centers on Commander George Krause, a career officer who must shepherd men and ships across the Atlantic Ocean while facing off against a pack of Nazi German submarines and finally gets command of a destroyer.


It is not surprising that Tom Hanks, the appealing leading role as well as the screenplay writer, gives stunning performances. Comparing to the original novel, the character in the adapted movie is much charismatic according to some reviews, which is possibly eliminating some psychological elements of the movie. But if you are a fan of Tom Hanks and want to watch an efficient, satisfying war movie, don't miss this.


2. The Gentlemen

Director: Guy Ritchie

Writer: Guy Ritchie, Ivan Atkinson, Marn Davies

Stars: Matthew McConaughey, Charlie Hunnam, Henry Golding, Michelle Dockery, Colin Farrell, Hugh Grant

Rating: R

Running Time: 1h 53min

Genres: Action, Adventure

Release Date: January 24, 2020

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $14.99

If you are a Guy Ritchie fan, The Gentlemen will not disappoint you. This movie not only gathers one of Ritchie's best-ever casts but also tells a really entertaining story. And in fact, The Gentlemen also shows Guy Ritchie's brilliant grasp on non-linear storytelling which will remind you of his creative early projects, Lock, Stock and Snatch. Speaking of the actor's performances, each and every actor is just amazing and impeccable that no one was wasted and can quickly pull you into their world.


And if you love twists and turns and funny ironic coincidences, definitely give a watch!


3. The Invisible Man

Director: Leigh Whannell

Writer: Leigh Whannell

Stars: Elisabeth Moss, Oliver Jackson-Cohen, Harriet Dyer

Rating: R

Running Time: 2h 4min

Genres: Drama

Release Date: February 28, 2020

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $14.99

Adapted from H.G Well's 1897 novel, The Invisible Man tells a story about a toxic relationship. The character Cecilia, who receives the news of her abusive ex-boyfriend's suicide, begins to rebuild her life. However, she starts to be victimized by someone nobody can see.


The movie has received many acclaims for actress Elisabeth Moss's excellent performances. But some audiences give negative opinions for the reason that they think the outcome of every character interaction in the movie is predictable. Still, it is an excellent psychological thriller that will work up some shivers.


4. Onward

Director: Dan Scanlon

Writer: Dan Scanlon, Jason Headley, Keith Bunin

Stars: Tom Holland, Chris Pratt, Julia Louis-Dreyfus

Rating: PG

Running Time: 1h 42min

Genres: Kids & Family

Release Date: March 6, 2020

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $19.99

Pixar Studio rarely makes bad movies. The latest Pixar's work, Onward, tells the story of two eleven, blue-haired brothers take on a journey to bring their deceased father back for one day. Although the plot may sound a bit cliché, the movie actually delivers diverse elements such as rich brotherly relationship, adventure, magic, and love. And all these elements combined together demonstrate a funny, heartwarming, magical and nostalgic story, which is worth recommending.


5. Never, Rarely, Sometimes, Always

Director: Eliza Hittman

Writer: Eliza Hittman

Stars: Sidney Flanigan, Talia Ryder, Théodore Pellerin

Rating: PG-13

Running Time: 1h 41min

Genres: Drama

Release Date: April 3, 2020

iTunes Rental Price: $14.99

iTunes Purchase Price: $5.99

Movies are not just made to entertain, but to reflect reality. Never Rarely Sometimes Always is such a gem for moviegoers. The movie is a seldom-told story about abortion, following a 17-year-old girl Autumn, and her friend Skylar's travel to New York City to seek out medical help. The movie is beautifully-made and conveyed with compassion and truthfulness. The subtle and insightful depiction shows you what it is like to be young and vulnerable.


6. Bad education

Director: Cory Finley

Writer: Mike Makowsky

Stars: Ray Romano, Allison Janney, Geraldine Viswanathan, Hugh Jackman, Alex Wolff

Rating: TV-MA

Running Time: 1h 48min

Genres: Comedy

Release Date: June 22, 2020

iTunes Rental Price: $12.99

iTunes Purchase Price: $3.99

Inspired by the true story of the largest public school embezzlement in American history, Bad Education is a captivating dark comedy that has an astounding cast featuring Hugh Jackman and Geraldine Viswanathan. It is a fascinating movie with superb acting. It is worth noted that Hugh Jackman just gives what may the best performance of his career and steps into the role of the real-life Frank Tassone. Everything in this movie is just that good. Definitely worth watching.


7. Emma

Director: Autumn de Wilde

Writer: Eleanor Catton

Stars: Anya Taylor-Joy, Johnny Flynn, Bill Nighty

Rating: PG

Running Time: 2h 4min

Genres: Comedy, Drama

Release Date: March 6, 2020

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $14.99

This version of Emma is another enchanting Jane Austen adaptation. Director Autumn de Wilde doesn't reinvent the story but leans into its comforting, old-fashioned appeal. The colorful set design and decadent costumes are a feast for the eyes. The casts are great and Anna Taylor-Joy captures the essence of Austen's bossy, match-making heroine. It is an enjoyable, uplifting, and fabulous adaptation for viewers.


8. The Assistant

Director: Kitty Green

Writer: Kitty Green

Stars: Julia Garner, Owen Holland, Jon Orsini

Rating: R

Running Time: 1h 27min

Genres: Drama

Release Date: January 31, 2020

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $14.99

The Assistant is not the type of movie that is full of outright drama but much of a slow-paced story. It follows the character, Jane, who is a recent college graduate, working as an assistant to the Big Boss. The movie is highlighted in creating a tense atmosphere by the way it portrays the antagonist. And it receives positive reviews by the critics. It is a movie that may make you frustrated and angry, but it does this to make you ponder over the implied messages.


9. Trolls World Tour

Director: Walt Dohrn

Writer: Jonathan Aibel, Glenn Berger, Maya Forbes, Wally Wolodarsky, Elizabeth Trippet

Stars: Anna Kendrick, Justin Timberlake, Rachel Bloom

Rating: PG

Running Time: 1h 30min

Genres: Kids & Family, Animation

Release Date: April 10, 2020

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $19.99

Trolls: World Tour is the other animated movie which suits for kids and family in the list. And this is an ideal choice for people who are looking for a relaxing and new movie on Apple to rent. If you love the original Trolls which features awesome music, Trolls: World Tour may bring you more than that. With bright colors, strong visuals, catchy music, and funny stories, this movie certainly gives you a little escape from this crazy world.


10. Shirley

Director: Josephine Decker

Writer: Sarah Gubbins, Susan Scarf Merrell

Stars: Elisabeth Moss, Odessa Young, Michael Stuhbarg

Rating: R

Running Time: 1h 47min

Genres: Drama, Biography, Suspense

Release Date: June 5, 2020

iTunes Rental Price: $12.99

iTunes Purchase Price: $3.99

Shirley is another highly-anticipated thriller movie also cast with Elisabeth Moss as the leading role. And this is a new movie available on iTunes for rent. It tells a story that the renowned horror writer Shirley Jackson finds inspiration for her next masterpiece after she and her philandering husband take in the naïve young couple at their door. The beautiful settings, outstanding acting, and music will quickly draw you in this compelling story. Shouldn't miss this movie.


Part 2. Top Theatrical Movies of 2019 on iTunes to Rent

Now is also the perfect time to revisit some top theatrical movies that were released in 2019, for they finally come out on iTunes. Some movies even have decent deals! The following selections might seem a bit obvious or ludicrous, but after all, they were made in the spirit of enjoyable debate and discovery. Therefore, to some extent, they are suitable for renting from iTunes and should let you have a great time while staying at home.


1. 1917

Director: Sam Mendes

Writer: Sam Mendes, Krysty Wilson-Cairns

Stars: Dean-Charles Chapman, George MacKay, Daniel Mays

Rating: R

Running Time: 1h 59min

Genres: Drama, War

Release Date: January 10, 2020

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $19.99

Based on a true story about Mendes' grandpa who served in the war, 1917 is a must-see movie for everyone. You may have heard of the stunning one-take technique applied in this movie. Although the one-take format has a long Hollywood history, you are bound to be astounded by the use of the single-shot after watching it.


With Roger Deakins, who served as cinematographer for The Shawshank Redemption and Blade Runner 2049, also responsible for the camera work of this movie, 1917 creates an incredible and gripping experience for viewers. It brings them along in the trenches and furthermore, the set design is so realistic that it makes viewers feel as if they are at war themselves. Besides, the movie is star-studded and all the acting is impeccable. Overall, a masterpiece.


2. Knives Out

Director: Rian Johnson

Writer: Rian Johnson

Stars: Daniel Craig, Chris Evans, Ana de Armas

Rating: PG-13

Running Time: 2h 10min

Genres: Thriller, Drama, Crime

Release Date: November 27, 2019

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $19.99

Knives Out is an intelligent film that can remind you of Agatha Christie's detective novels. The film uses a wonderfully entertaining mystery structure and features with a charismatic cast. Daniel Craig gives an excellent performance here. Also, with the amazingly atmospheric music and superb editing, all elements combined together in a balanced way. Fans of Agatha Christie and mystery lovers will have plenty to love here!


3. Star Wars: The Rise of Skywalker

Director: J.J. Abrams

Writer: Chris Terrio, J.J. Abrams, Derek Connolly, Colin Trevorrow

Stars: Carrie Fisher, Mark Hamill, Adam Driver, Daisy Ridley, John Boyega, Oscar Isaac

Rating: PG-13

Running Time: 2h 22min

Genres: Action, Adventure

Release Date: March 13, 2020 (VOD)

iTunes Rental Price: $19.99

iTunes Purchase Price: $5.99

It is reportedly said that Star Wars: The Rise of Skywalker is the conclusion to the 42-year saga. But this new Star War picture is controversial. Although you can see the old-timers specifically Harrison Ford, Carrie Fisher, and Mark Hamill give good acting and new actors such as Adam Driver and Daisy Ridley also do a good job, the movie is somehow disappointing. Still, it is on the list because some classic elements of the original trilogy that are presented in this final should reflect your personal relationship with the franchise.


4. Terminator: Dark Fate

Director: Tim Miller

Writer: David S. Goyer, Justin Rhodes, Billy Ray, James Cameron, Charles Eglee, Josh Friedman

Stars: Linda Hamilton, Arnold Schwarzenegger, Mackenzie Davis, Natalia Reyes, Gabriel Luna

Rating: R

Running Time: 2h 8min

Genres: Action, Adventure

Release Date: November 1, 2019

iTunes Rental Price: $5.99

iTunes Purchase Price: $19.99

Terminator: Dark Fate definitely shows you what an action movie needs to be. Perhaps you will expect more from this movie because some applause it as the best Terminator movie since T2, but just low a bit of your expectation, and you will find Terminator: Dark Fate in itself a slick and decent movie with great action sequences and special effects. If you are ready to watch an action movie with some familiar faces such as Linda Hamilton (who amazingly steals the show) and Arnold Schwarzenegger, you are going to have a great time with it.


5. Ip Man 4: The Finale

Director: Wilson Yip, Yuen Woo-Ping

Writer: Tai-lee Chan, Edmond Wong

Stars: Donnie Yen, Scott Adkins, Danny Chan, Chris Collins, Kent Cheng

Rating: Unrated

Running Time: 1h 47min

Genres: Action, Adventure, Drama

Release Date: December 25, 2019

iTunes Rental Price: $4.99

iTunes Purchase Price: $7.99

The legendary martial artist Ip Man and his work have been immortalized in the media time and again. And Ip Man 4: The Finale is an excellent wrap up of Wilson Yip's popular Ip Man biopic series. Donnie Yen and Yue Wu and the cast are incredible. And the flow of the film allows you to really feel distinct emotions and truly lets you absorbed in the story.


With Yuen Woo-Ping, the martial arts choreographer of The Matrix trilogy also choreographed for the fight sequences of this film, the creative and thrilling action in Yip Man 4 is a highlight. If you are a martial arts movie fan, you will get a lot of enjoyment watching it.


Part 3. Backup Your iTunes M4V Rental Movies for Offline Viewing

Once you start to buy or rent movies from iTunes, your collection of iTunes movies will certainly grow big. However, no matter you choose to rent or purchase iTunes movies, video contents available on iTunes are all added with Apple's FairPlay DRM, making it only viewable on Apple products and iTunes. This is inconvenient for people who want to play their iTunes M4V movies on devices such as Android phones and tablets, or mainstream media players like VLC media player.


Here you have a viable solution to decrypt Fairplay DRM from iTunes movies making it possible to play iTunes movies on multiple devices and video players other than Apple devices.

Convert iTunes Movies to MP4 TuneFab Mac


With TuneFab iTunes M4V Converter, your DRM-protected iTunes movies can be converted to a regular DRM-free MP4 video, and therefore you can play your iTunes movie collection at any time and anywhere with no hassle. Subtitles and Dolby Digital 5.1 track (AC3 audio track) can also be preserved in the new MP4 file. Try it out!

Note: iTunes rentals can be converted to MP4 on the Mac version.

Final Thoughts

It is a pity that this will be a summer without superheroes. But as a lot of smaller movies are available to rent on iTunes at your fingertips, perhaps this can be a great summer to catch indies or revisit classic blockbusters and find hidden gems that you wouldn't have noticed before.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.