اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

نعلم جميعًا أن العديد من دور السينما ظلت مغلقة على الرغم من إعادة فتح بعضها ببطء. لكن إصدارات الأفلام الجديدة غير مؤكدة. الأفلام الرائجة مثل الأرملة السوداء, عجب امرأة 1984و عقيدة تم تأجيلها بسبب انتشار COVID-19. والخبر السار هو أن خدمات البث والفيديو المنزلية لا تزال مفتوحة للعمل. يمكن أن يكون تطبيق iTunes و Apple TV بعض الخيارات المثالية. يمكنك بسهولة شراء الأفلام على تطبيق iTunes و Apple TV للاستمتاع بمشاهدتها أثناء بقائك في المنزل.

إلى جانب ذلك ، تقوم العديد من الاستوديوهات بنشاط بنقل إصدارات الأفلام الحديثة وحتى الحالية إلى iTunes وللمشاهدين لاستئجارها أو شرائها. إذا كنت مدمنًا للأفلام ولكنك لست من العملاء المنتظمين للأفلام الرقمية ، فربما يكون هذا هو الوقت المناسب لك للتعرف على كيفية شراء الأفلام على iTunes. وهنا دليل كامل. ستعرف أيضًا المزيد من المعلومات حول أفلام iTunes بما في ذلك مزاياها والتعرف على أداة مفيدة للحفاظ على مشترياتك من iTunes بشكل دائم.

المحتويات

الجزء 1. لماذا تختار أي تيونز لشراء الأفلام الرقمية؟ مزاياها

نظرًا لأن العديد من خدمات الفيديو بها محتوى متداخل ، فإن العثور على المنتج الدقيق الذي يلبي متطلباتك قد يكون مهمة شاقة. الهدف النهائي للعديد من المشاهدين هو الحصول على خيار يوفر موارد وسائط وفيرة مع تقديم محتوى فريد. يبدو أن تطبيق iTunes و Apple TV من Apple يقومان بعمل جيد مقارنةً بمنافسيها الآخرين. في الواقع ، من السهل اتخاذ القرار لمحبي الأفلام الذين يستخدمون أجهزة Apple. كما يمكنك أن تتخيل ، يعمل نظام Apple البيئي بشكل رائع معًا.

بالنسبة لمستخدمي Apple الذين لديهم فضول بشأن خدمة الفيديو ، فهذه فرصة جيدة لمعرفة مزايا شراء الأفلام على تطبيق iTunes و Apple TV. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك لا تفوت فرصة شراء iTunes لمحتوى الفيديو.

اشترِ الأفلام الرقمية على iTunes

لديها حزم لائقة وإضافات أي تيونز

قد يصاب الكثير من الناس بالإحباط بسبب السعر الباهظ لأفلام iTunes. عادةً ما يكون إصدار SD من فيلم iTunes حوالي 9.99 دولارًا إلى 14.99 دولارًا. النسخة عالية الدقة من نفس الفيلم ستكلف 5 دولارات أكثر. (المزيد من التفاصيل: أفلام iTunes: HD مقابل SD - أخبر الفرق) ومع ذلك ، يقدم iTunes بالفعل أفلامًا شهيرة في مجموعات أو مجموعات بحيث لا تضطر إلى شراء كل فيلم على حدة وتوفير المزيد من المال. على سبيل المثال ، يقدم iTunes الآن 24.99 دولارًا الرجل العنكبوت حزمة ثلاثية ، ولكن في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون المجموعة بأكملها 19.99 دولارًا فقط ، إذا كان بإمكانك الانتظار بصبر حتى طرحها للبيع.

أيضًا ، من أهم مميزات شراء الأفلام على iTunes أن الأفلام تشتمل دائمًا على iTunes Extras. محتويات مثل صناعة الأفلام وتعليقات المخرج والمشاهد المحذوفة مضمنة في شراء فيلم iTunes HD الخاص بك ، مما يمنحك تجربة مشابهة تمامًا لشراء أقراص DVD المادية أو Blu Ray (BD). بمعنى آخر ، لست مضطرًا للتنازل عن ميزات مكافأة الأفلام هذه عند شراء الأفلام الرقمية.

جودة فيديو ممتازة

من الجدير بالذكر أن جودة صورة الأفلام جيدة بشكل مثير للدهشة. توفر الأفلام ألوانًا نابضة بالحياة وتبدو الصور مشرقة وحادة. تقدم بعض الإصدارات الحديثة دفقًا وتنزيلًا بدقة 4K. لذلك ، إذا كان لديك أجهزة متوافقة مع 4K ، فيجب أن توفر لك أفلام iTunes 4K تجارب مشاهدة مذهلة ومذهلة.

محتويات فيديو مختلفة

كواحد من أوائل الذين يقدمون مقاطع فيديو وأفلام وبرامج تلفزيونية وتأجيرًا ، يتوفر iTunes مجموعة متنوعة من محتويات الفيديو ، بدءًا من أحدث الإصدارات بالإضافة إلى الكثير من الأشياء القديمة. ويقوم بتحديث محتوياته بانتظام. بشكل عام ، يمكنك العثور على الكثير من الأشياء غير المتوفرة لخدمات البث مثل Netflix أو Hulu.

ملائم لبناء مكتبات رقمية

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل والمريح ترتيب أفلامك على iTunes. يتم عرض مجموعات الأفلام الرقمية الخاصة بك بطريقة سهلة التصفح ، مع غلاف فني أنيق ونظيف. بنقرات قليلة ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد فرز مجموعة أفلامك حسب النوع أو إنشاء قوائم تشغيل وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول الممثلين أو المقاطع الصوتية أو المراجعات أثناء تصفح مجموعات أفلام iTunes الخاصة بك.

إلى جانب ذلك ، مع ميزة المزامنة القوية ، يمكنك تشغيل أفلام iTunes الخاصة بك على أي من أجهزتها المدعومة.

الجزء 2. كيفية شراء الأفلام على iTunes؟ (شبابيك)

شراء الأفلام عبر الإنترنت من iTunes Store على أجهزة Windows أمر بسيط إلى حد ما.

الخطوة 1. انتقل إلى iTunes Store

قم بتشغيل iTunes ، إذا كان هناك إصدار جديد ، فما عليك سوى تحديث iTunes. ثم انتقل إلى أفلام ، ثم انقر المتجر في شريط التنقل.

الخطوة 2. ابحث عن الفيلم الذي تريد شراءه

استخدم مربع البحث للعثور على الفيلم الذي تريد شراءه أو استئجاره. أو يمكنك النقر فوق ارتباط الفيلم المهتم الخاص بك في صفحة المتجر.

الأفلام على متجر iTunes

الخطوة 3. اذهب إلى صفحة الفيلم وحدد نسخة

تستطيع أن ترى شراء و الاجار خيارات على الجانب الأيسر أسفل غلاف الفيلم. انقر فوق متوفر أيضًا في SD ثم ستنتقل إلى الصفحة لشراء نسخة SD للفيلم.

شراء أو استئجار أفلام على iTunes

الخطوة 4. انقر على زر الشراء

انقر فوق الزر Buy وأدخل معرف Apple وكلمة المرور الخاصين بك ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الشراء.

أين يمكنك العثور على الفيلم الذي اشتريته على iTunes؟

انقر على حسابي في شريط القائمة ، ثم حدد شراء، ثم يمكنك العثور على الفيلم الذي اشتريته. وإذا كنت قد استأجرت فيلمًا ، فسترى أيضًا ملف مؤجر علامة التبويب فقط بين المكتبة و غير مراقب نوافذ التبويب. ال مؤجر لن يتم عرض علامة التبويب إذا لم تستأجر فيلمًا.

ابحث عن الأفلام المشتراة في مكتبة iTunes

الجزء 3. كيف تعمل مشتريات الأفلام من iTunes على Mac أو iPhone؟

فقط لتوضيح ذلك ، عندما نشير إلى iTunes ، فإننا نعني أيضًا تطبيق Apple TV ، وهو بديل لـ iTunes على macOS 10.15 Catalina. من أجل التركيز بشكل أفضل على أنواع مختلفة من الوسائط ، أغلقت Apple iTunes في عام 2019 وقسمته إلى تطبيقات Apple Music و Apple TV و Apple Podcasts جديدة. لذلك ، إذا كنت تستخدم نظام Catalina ، فيجب عليك الوصول إلى جميع أفلام iTunes من تطبيق Apple TV. لكن المستخدمين الذين لديهم إصدارات أقدم من macOS ، يتم دمج جميع الوسائط في برنامج iTunes.

تتشابه عملية شراء الأفلام الرقمية باستخدام تطبيق Apple TV على جهاز Mac أو iPhone / iPad إلى حد كبير مع iTunes.

الخطوة 1. افتح تطبيق Apple TV ، واضغط على شاهد الآن علامة التبويب ، ثم اختر فئة ، مثل أفلام, يعرض التلفزيون, الرياضيةالطرق أو للأطفال. يمكنك أيضا استخدام بحث ميزة للعثور على فيلم معين.

الخطوة 2. اضغط على الفيلم الذي تهتم به ، ثم اضغط على سعر الشراء. الآن اضغط أو انقر شراء or شراء. وبعد ذلك قد تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك لتأكيد الشراء.

الخطوة 3. لتشغيل الفيديو الذي اشتريته ، ما عليك سوى النقر أو النقر فوق بلايستشن أيقونة. إذا كنت ترغب في تنزيل الفيلم الذي تم شراؤه على جهازك ، فانقر فوق أيقونة السحابة.

الخطوة 4. جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم شراؤها موجودة في علامة التبويب المكتبة.

الجزء 4. اللغز: هل يمكن أن تمتلك أفلام مشتراة iTunes إلى الأبد؟

الرقمنة اتجاه لا يرحم. كل يوم ، نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع أصدقائنا وعائلاتنا ، ونشاهد وننزل محتوى الوسائط المتعددة. تمكننا التكنولوجيا الرقمية من الحفاظ على كميات هائلة من المحتوى ونقلها على أجهزة التخزين الصغيرة ، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة بنا. والآن يمكننا استخدام iTunes لشراء الأفلام وإنشاء مكتبة رقمية للأفلام.

المزايا واضحة ، حيث أن مكتبة iTunes أكثر إتقانًا وترتيبًا وفعالية من حيث المساحة. وبمجرد شراء فيلم أو استئجاره ، يمكنك عرضه على الفور على أجهزة Apple الخاصة بك. ولكن تمامًا مثل وجود وجهين للعملة المعدنية ، فهناك جوانب سلبية لاستخدام iTunes أيضًا. ربما تكون قد سمعت عن شكاوى اكتشفها بعض المستخدمين اختفت أفلام iTunes التي تم شراؤها فجأة. وحتى المتابعة مع دعم Apple ، كانت المشكلة لا تزال دون حل.

هذا لأن iTunes بمثابة واجهة متجر تمنح مزودي المحتوى منصة لبيع عناصرهم. بشكل أساسي ، إذا أنهى موفرو المحتوى صفقتهم مع iTunes ، فستتم إزالة منتجاتهم من المتجر ، ويمكنك رؤية العناصر المشتراة باللون الرمادي ولم يعد تنزيلها. شيء واحد يمكنك فعله هو انتظار مصالحة الشركات يومًا ما.

ارتباك في ملكية iTunes Moives

توافق محدود هو العيب الآخر الذي قد يجعلك تتردد في شراء الأفلام على iTunes. ربما تهتم بالقيود التي تمنع تشغيل أفلام iTunes على Android. ومن المفهوم أن العديد من المستخدمين يختارون شراء أفلام رقمية في الغالب لغرض الوصول إلى الأفلام بسهولة من أجهزة مختلفة. لكن عند الحديث عن iTunes ، على الرغم من أنه يسمح لك بمشاركة أفلام iTunes أو البرامج التلفزيونية التي اشتريتها مع ما يصل إلى 6 أفراد من العائلة باستخدام وظيفة مشاركة العائلة ، إلا أنه لا يغير حقيقة أن النظام الأساسي يحاول قفلك في نظام Apple البيئي.

في غضون ذلك ، تمنعك حماية نسخ DRM المرفقة بشكل أساسي من مشاهدة أفلام iTunes على أي منتجات أخرى غير تابعة لشركة Apple. قد تجعلك كل هذه المضايقات تتساءل: عندما تشتري فيلمًا على iTunes ، هل تمتلكه حقًا؟

ولكن ماذا لو أخبرتك أنه من الممكن مشاهدة أفلام iTunes المشتراة في وضع عدم الاتصال على أجهزة أخرى غير منتجات Apple؟ علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون لديك بالفعل ملف غير DRM لتخزينه محليًا. يمكن تحقيق كل ذلك باستخدام أداة إزالة iTunes DRM. مع محول TuneFab M4V، يمكنك مشاهدة أفلام iTunes المستأجرة أو المشتراة في وضع عدم الاتصال على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ومشغلات الوسائط الشهيرة أيضًا.

إنها أداة مفيدة تساعدك قم بإزالة DRM من أفلام iTunes M4V وتحويل مقاطع فيديو M4V إلى ملفات MP4 شائعة. لذلك ، بعد التحويل ، فإنه يقلل بطريقة ما من مخاطر أفلام iTunes لن تلعب المشكلة على حاسوبك. ويمكن الاحتفاظ بجميع الترجمات والمقاطع الصوتية الأصلية لأفلام iTunes الخاصة بك بعد التحويل. بعد ذلك ، يمكنك نقل أفلام iTunes المحولة إلى أجهزة Android و Xbox و PS4 وأجهزة أخرى للاستمتاع بها.

تحويل مشتريات iTunes إلى MP4 TuneFab

كلمات أخيرة

قبل إعادة فتح جميع دور السينما ، ليس من السيئ البقاء في المنزل للحد من المخاطر المحتملة ومشاهدة الأفلام. أعتقد أن لديك الكثير من المعلومات حول كيفية شراء الأفلام على iTunes. علاوة على ذلك ، يعد شراء الأفلام على iTunes أمرًا بسيطًا ، ولكن لا يزال من الضروري إجراء نسخ احتياطي لمحتويات الفيديو الخاصة بك بانتظام وحفظ الأفلام على جهاز تخزين خارجي. آمل أن تظلوا جميعًا بأمان وأن تجدوا المتعة في الأفلام.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3 | 2
المادة السابقة أفلام iTunes: HD مقابل SD - أخبر عن الاختلاف المقالة القادمة كيفية استئجار الأفلام على iTunes؟ [دروس البدء السريع]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

How to Buy Movies on iTunes? Everything You Should Know [2020 Edition]

By Kelsi Gillan

Updated on July 08, 2020

We all know that many cinemas have remained closed although some are slowly reopening. But new movie releases are uncertain. Blockbuster movies such as Black Widow, Wonder Woman 1984, and Tenet are postponed due to the spread of COVID-19. The good news is that home streaming and video services are still open for business. iTunes and Apple TV app can be some ideal options. You can easily buy movies on iTunes and Apple TV app to binge watch when staying at home.


Besides, many studios are actively taking recent and even current movie releases to iTunes and for viewers to rent or purchase. If you are a movie addict but not a regular customer of digital movies, perhaps this is a great time for you to know about how to buy movies on iTunes. And here is a complete guide. You’ll also know more information about iTunes movies including its advantages and learn about a helpful tool to keep your iTunes purchases permanently.


CONTENTS


Part 1. Why Choose iTunes to Buy Digital Movies? Its Advantages

As many video services have overlapping content, finding the exact one that meets your demands can be an arduous task. The ultimate goal for many viewers is to get an option that provides plentiful media resources while delivers unique content. Apple’s iTunes and Apple TV app seems to do a good job comparing its other rivals. In fact, the decision is easy to make for movie fans who use Apple devices. As you can imagine, Apple’s ecosystem works great together.


For non-Apple users who are curious about the video service, it is a good chance to know the advantages of buying movies on iTunes and Apple TV app. Here are some reasons why you should not miss out iTunes for purchasing video content.

Buy Digital Movies on iTunes


It Has Decent Bundles and iTunes Extras

Many people may get frustrated by the expensive price of iTunes movies. Usually, the SD version of an iTunes movie is at around $9.99 to $14.99. HD version of the same movie will cost 5 dollars more. (More Details: iTunes Movies: HD vs. SD - Tell Apart the Difference) However, iTunes actually offers popular movies in bundles or collections so that you don’t have to buy each movie individually and save more money. For instance, iTunes now offers a $24.99 Spider-Man trilogy bundle, but sometimes, the entire collection can be just $19.99, if you can patiently wait until they go on sale.


Also, one of the highlights of buying movies on iTunes is that movies always include iTunes Extras. Contents such as the making of the movies, director’s commentary, and deleted scenes are contained in your iTunes HD movie purchase, giving you an experience just similar to buying physical DVDs or Blu Ray (BD). In other words, you don’t have to forgo these movie bonus features when buying digital movies.


Excellent Video Quality

It is worth noting that the image quality of the movies is amazingly good. Movies deliver vibrant color and the pictures look bright and sharp. Some recent releases even offer 4K streaming and download. Therefore, if you have devices that are 4K-compatible, iTunes 4K movies should bring you stunning and incredible viewing experiences.


Various Video Contents

As one of the first to provide streaming videos, movies, TV shows, and rentals, iTunes has a variety of video contents available, ranging from the latest releases as well as much older stuff. And it regularly updates its contents. Generally, you can find a lot of stuff that isn’t available for streaming services like Netflix or Hulu.


Convenient to Build Digital Libraries

In addition, it is easy and convenient to arrange your movies on iTunes. Your digital movie collections are displayed in a browsing-friendly way, with stylish and clean cover art. With a few clicks, you can decide whether to sort your movie collection by genre or build playlists according to your preferences. You can even get info on actors or soundtracks or reviews while browsing through your iTunes movie collections.

Besides, with its powerful sync feature, you can play your iTunes movies on any of its supported devices.


Part 2. How to Buy Movies on iTunes? (Windows)

Buying online movies from the iTunes Store on Windows devices is fairly simple.


STEP 1. Go to iTunes Store

Launch iTunes, if there is a new version, just update your iTunes. And then switch to the Movies section, and click Store in the navigation bar.


STEP 2. Find the Movie You Want to Purchase

Use the Search box to find the movie that you want to purchase or rent. Or you can click in the link of your interested movie on the Store’s page.

Movies on iTunes Store

STEP 3. Go to the Movie Page and Select a Version

You can see the Buy and Rent options on the left side under the cover art of the movie. Click on Also available in SD then you will navigate to the page to buy the SD version of the movie.

Purchase or Rent Movies on iTunes

STEP 4. Click the Buy Button

Click the Buy button and enter your Apple ID and password, then follow the on-screen instructions to complete your purchase.


Where can You Find Your Purchased Movie on iTunes?

Click on Account on the menu bar, and then select Purchased, then you can find your purchased movie. And if you have rented a movie, you will also see a Rented tab just between the Library and Unwatched tabs. The Rented tab will not be shown if you don’t rent a movie.


Find Purchased Movies in iTunes Library


Part 3. How Movie Purchases from iTunes Work on Mac or iPhone?

Just to make it clear, when we’re referring to iTunes, we also mean the Apple TV app, a replacement for iTunes on macOS 10.15 Catalina. In order to better focus on different types of media, Apple shut down iTunes in 2019 and split it into new Apple Music, Apple TV, and Apple Podcasts apps. Therefore, if you’re using Catalina, you should access all iTunes movies from the Apple TV app. But users with earlier macOS versions, all media is integrated into the iTunes program.


The process of purchasing digital movies with Apple TV app on your Mac or iPhone/iPad is pretty much the same for iTunes.

STEP 1. Open the Apple TV app, tap the Watch Now tab, and then choose a category, such as MOVIES, TV SHOWS, SPORTS, or KIDS. You can also use the Search feature to find a specific movie.


STEP 2. Tap the movie you are interested in, and tap the Buy price. Now tap or click Purchase or Buy. And then you might need to sign in with your Apple ID to confirm your purchase.


STEP 3. To play your purchased video, just tap or click the Play icon. If you want to download the purchased movie to your device, tap the cloud icon.


STEP 4. All your purchased movies and TV shows are in the Library tab.


Part 4. A Puzzle: Can You Own iTunes Purchased Movies Forever?

Digitalization is an inexorable trend. Every day, we use social media to communicate with our friends and families, and we watch and download multimedia content. Digital technology enables us to preserve and transport immense amounts of content on small storage devices, such as our mobile phones and tablets. And now we can even use iTunes to buy movies and build a digital library for movies.


The advantages are obvious, as the iTunes library is just neater, tidier, and more space-efficient. And once you buy or rent a movie, you can instantly have it appear on your Apple devices. But just like a coin has two sides, there are downsides to using iTunes as well. You may have heard of complaints that some users found out their purchased iTunes movies had suddenly disappeared. And even following up with Apple support, the problem was still unsolved.


This is because iTunes serves as a store front that gives content providers a platform to sell their items. Essentially, if the content providers end their deal with iTunes then their products will be removed from the store, and you can see your purchased items greyed out and no longer be downloaded. One thing you can possibly do is waiting for the companies to reconcile someday.

Confusion of iTunes Moives Ownership

Limited compatibility is the other drawback that may make you vacillate whether to buy movies on iTunes. Perhaps you do care about the restriction that iTunes movies cannot play on Android. And it is understanding that many users choose to buy digital movies mostly for the purpose of conveniently accessing movies from various devices. But speaking of iTunes, although it allows you to share your purchased iTunes movies or TV shows with up to 6 family members using the family sharing function, it doesn’t change the fact that the platform tries to lock you in Apple’s ecosystem.


In the meantime, the attached DRM copy protection basically prevents you from watching iTunes movies on any other non-Apple products. All these inconveniences may make you wonder: when you buy a movie on iTunes, do you really own it?


But what if I told you that it is feasible to watch purchased iTunes movies offline on devices other than Apple products? Moreover, you can actually have a non-DRM file to store locally. All these can be achieved by using an iTunes DRM removal tool. With TuneFab M4V Converter, you can watch rented or purchased iTunes movies offline on Android smartphones and tablets, and popular media players as well.


It is a useful tool that assists you to remove DRM from iTunes M4V movies and convert the M4V videos to common MP4 files. Therefore, after the conversion, it somehow reduces the risk of iTunes movies won't play issue on your computer. And all original subtitles and audio tracks of your iTunes movies can be preserved after conversion. Then you can transfer the converted iTunes movies to Android mobile, Xbox, PS4, and other devices for enjoyment.

Convert iTunes Purchases to MP4 TuneFab


Final Words

Before all cinemas can reopen, it is not a bad thing to stay at home to limit potential risks and watch movies. I believe that you’ve got a lot of information about how to buy movies on iTunes. Besides, buying movies on iTunes is simple, but it still seems to be necessary to back up your video contents regularly and save the movies to an external storage device. Hope you all staying safe and finding fun in movies.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.