اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

لقد أدى الوصول الشامل إلى موقع HTML 5 بشكل عام إلى جعل الأشخاص يعهدون بوظائف أكثر تنوعًا وشمولًا. بهذا المعنى ، ينشأ TuneFab M4V Converter هنا للمساعدة في مشكلة تشغيل الفيديو M4V على موقع HTML 5.

المحتويات

الجزء 1. لماذا تفشل في تشغيل فيديو M4V على موقع HTML 5

الجيل 5th من لغة ترميز النص التشعبي ، وهي HTML 5، هي اللغة الأساسية والمواصفات الموصى بها لشبكة الويب العالمية. من المهم أن HTML 5 يمكنها تأهيل ميزات الويب التعددية والهيكل الأمثل. حتى يومنا هذا ، تلقى HTML 5 تطبيقًا واسعًا في معظم المتصفحات بما في ذلك Firefox 、 Google Chrome و Opera و Safari 4+ و Internet Explorer 9+ وما إلى ذلك. وهو يدعم MP4 و Ogg و WebM. لذلك ، إنها حقًا مشكلة فوضوية عندما لا يمكنك تضمين M4V على موقع ويب HTML5.

HTML5 موقع الويب

M4V هو امتداد ملف MPEG-4 يستخدم لمقاطع الفيديو في متجر Apple iTunes. وهي تتضمن حلقات تلفزيونية وأفلام كاملة ومقاطع فيديو موسيقية. على غرار MP4 على أثر التشغيل ، تم تشفير جزء منه تم شراؤه من iTunes Store من قبل شركة Apple Inc. ، مع مراعاة النوايا الطيبة لتحقيق DRM (إدارة الحقوق الرقمية) ومنع قرصنة المحتوى الرقمي.

أي ، لا يمكن تشغيل أو تعديل بعض ملفات M4V إلا على بعض الأجهزة أو البرامج الخاصة ، مثل أجهزة الروبوت و VLC ميديا ​​بلاير. للأسف ، لا يتوفر M4V في النطاق المدعوم لمواقع HTML 5. كما ذكرنا سابقاً ، يمكن لـ TuneFab M4V Converter أن يتكيف بشكل مثالي مع M4V المتوافقة مع موقع HTML 5.

الجزء 2. تحويل M4V إلى HTML5 مقاطع الفيديو وتضمينها على مواقع الويب

تحويل TuneFab M4Vيعمل محول الفيديو M4V المحترف على حل مشكلات تشغيل M4V لسنوات في سبيل اختراق القيود المحمية بواسطة DRM و تحويل M4V إلى MP4وهو أحد تنسيقات HTML 5 للفيديو. وعلاوة على ذلك ، فهي تنتهج جودة عالية للفيديو وسرعة في التحويل لتوفير تجربة أكثر روعة للمستخدمين. هنا تحتاج إلى استخدام محول TuneFab M4V للحصول على ملفات HTML 5 المتاحة.

يتم تسليم أربع خطوات في الجزء التالي لتوجيه أعمال التشغيل الخاصة بك.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت محول TuneFab M4V

أعد رابط التنزيل المباشر في المربع أعلاه. بعد التثبيت ، قم بتشغيله ويمكنك العثور على حساب iTunes الخاص بك مسجلًا وقائمة تشغيل iTunes تمت مزامنتها تلقائيًا.

الواجهة الرئيسية

الخطوة 2. إضافة ملفات M4V إلى محول TuneFab M4V

التحميل الأول المطلوب من مقاطع الفيديو M4V على iTunes. ببساطة انقر "اضف ملف" زر لاستيراد ملفات الفيديو M4V من مكتبة iTunes الخاصة بك إلى التطبيق. نشجعك على تحديد مجموعة من مقاطع الفيديو لراحتك. أو يمكنك سحب مقاطع الفيديو M4V التي تم تنزيلها مباشرة إلى المحول.

إضافة ملفات M4V

الخطوة 3. ترتيب إعدادات إخراج السليم

هنا يجب الانتباه إلى إعداد تنسيق الإخراج وملف الإخراج. يتم تعيين تنسيق MP4 بشكل افتراضي ويمكن تشغيله على موقع HTML 5. يمكنك اختيار ملف والنقر فوق "هيأ" أيقونة لاختيار مسارات الصوت والترجمات المطلوب الاحتفاظ بها في ملف الإخراج. أو احتفظ فقط بجميع المقاطع الصوتية الأصلية وترجماتها كما هي.

حدد إعدادات الإخراج

الخطوة 4. تحويل M4V الفيديو إلى MP4

انقر "تحويل" في الجزء العلوي من القائمة وسيبدأ المحول نشاطًا بدون إدارة الحقوق الرقمية وتحويل M4V. انتظر لبضع دقائق ، وستحصل على فيديو M4P القابل للعب على موقع HTML 5.

تحويل M4V إلى MP4

باستخدام هذه الخطوات الأربع ، قمت بتحويل مقاطع فيديو M4V إلى ملف MP5 خالٍ من DRM ومدعوم بتنسيق HTML4 دون عناء. بعد ذلك يمكنك محاولة تحميل مقاطع الفيديو المحولة هذه وتضمينها في موقع ويب HTML 5. يجب أن يحضر نجاح معين تجربة التشغيل هذه المرة.

مع مساعدة من تحويل TuneFab M4Vيمكنك بسهولة تحويل M4V إلى مقاطع فيديو MP4 خالية من DRM للاستعداد للتشغيل على موقع HTML 5. إذا كان لديك أي مشكلة كهذه ، فإن هذا المحول يستحق المحاولة.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1.7 | 3
المادة السابقة المبادئ التوجيهية للعمل M4V على Final Cut Pro المقالة القادمة كيفية الحصول على ايجار اي تيونز فترة اطول
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

Easy Approach to M4V Playback Failure on HTML 5 Website

By Laura Barnes

August 01, 2017

The extensive access to HTML 5 website has generally made people entrust its more diverse and comprehensive functions. In this sense, TuneFab M4V Converter here arises to help out the playback problem of M4V video on HTML 5 website.


CONTENT


Part 1. Why You Fail to Play M4V Video on HTML 5 Website

The 5th generation of Hypertext Markup Language, namely HTML 5, is the core language and recommended specification of the World Wide Web. It's important that HTML 5 can qualify the web pluralistic features and optimized structure. Up to this day, HTML 5 has received an extensive application in most browsers including Firefox、Google Chrome, Opera, Safari 4+, Internet Explorer 9+ and etc. It supports MP4, Ogg and WebM. Therefore it's really a messy issue when you cannot embed a M4V on HTML5 website.

HTML5 Website


M4V is a MPEG-4 file extension used for videos in Apple iTunes store. It involves TV episodes, full-length movies, and music videos. Similar to MP4 on playback effect though, part of it bought from iTunes Store has been encrypted by Apple Inc., harboring kind intentions to achieve DRM (Digital Right Management) and prevent piracy of digital content.


That is, some M4V videos cannot be played or edited except on some special devices or software, such as Android devices and VLC Media Player. Unfortunately M4V is not in the supported range of HTML 5 websites. As mentioned earlier, TuneFab M4V Converter can perfectly adapt M4V compatible with HTML 5 website.


Part 2. Convert M4V to HTML5 Videos and Embed to Websites

TuneFab M4V Converter, a professional M4V video converter, works on solving M4V playback issues for years in a way of breaking through DRM-protected restriction and converting M4V to MP4, which is one of the HTML 5 video formats. Moreover, it pursues high video quality and fast speed in conversion to provide users more splendid experience. Here you need to employ TuneFab M4V Converter to get available HTML 5 videos.

Four steps are delivered in the next part to guide your operation work.

Step 1. Download and Install TuneFab M4V Converter

Direct download link has prepared in the box above. After installation, run it and you can find your iTunes account logged in and iTunes playlist synced automatically.

Main Interface


Step 2. Add M4V Videos to TuneFab M4V Converter

The first download desired M4V videos on iTunes. Simply click "Add File" button to import M4V video files from your iTunes Library to the application. You're encouraged to select a batch of videos for your convenience. Or you can directly drag the downloaded M4V videos to the Converter.

Add M4V Files


Step 3. Arrange Proper Output Settings

Here you should pay attention to set up output format and output file. MP4 format is set by default and it is playable on HTML 5 website. You can choose a file and click the "Gear" icon to choose desired audio tracks and subtitles to keep in the output file. Or just preserve all original audio tracks and subtitles as they are.

Select Output Settings


Step 4. Convert M4V Video to MP4

Click "Convert" button on the top of the menu and the Converter will start DRM-free activity and M4V conversion. Just wait for a few minutes, and you will get M4P video that is playable on HTML 5 website.

Convert M4V to MP4


With these four steps, you have converted M4V videos to DRM-free and HTML5-supported MP4 file effortlessly. Then you can try to upload and embed these converted videos to HTML 5 website. Certain success must attend this time's playback experiment.


With the help of TuneFab M4V Converter, you can easily convert M4V to DRM-free MP4 videos preparing for playback on HTML 5 website. If you have any problem like this, sincerely this converter is worth a try.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.