منذ انتشار جائحة الفيروس التاجي ، أصبح الكثير من الناس كرماء في شراء الأفلام أو استئجار الأفلام من متجر iTunes. عادة ما تكون الأفلام المتاحة للجمهور للاستئجار أو الشراء على iTunes بدقة HD و SD من أجل تلبية متطلبات المستخدمين الفريدة. قد يكون اختيار أفلام iTunes HD أو أفلام SD أمرًا محيرًا. لذلك ، للحصول على تجربة شراء أفضل ، يبدو من الضروري بالنسبة لك معرفة الفروق بين أفلام iTunes HD و SD.

في ما يلي ، سنجري مقارنة بين iTunes HD و SD لإعلامك بالتمييز بين مواصفات الدقة. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عما إذا كان بإمكانهم التبديل من iTunes HD إلى SD ، فقد يجدون الإجابة أيضًا. بعد ذلك ، يمكنك معرفة نصيحة إضافية حول إزالة DRM من أفلام iTunes HD أو SD.

المحتويات

الجزء 1. الاختلافات بين iTunes HD و SD

بشكل عام ، تتشابه أفلام iTunes HD و SD أو البرامج التلفزيونية عند تشغيلها على أجهزة ذات شاشات صغيرة. ولكن عند اللعب على شاشة كبيرة ، ستكون جودة صورهم أكثر وضوحًا. هذا مجرد جانب واحد. سيعرض الرسم البياني التالي مزيدًا من التفاصيل حول iTunes HD مقابل SD.

iTunes HD مقابل SD: مقارنة موجزة

أفلام iTunes Standard Definition (SD)

أفلام iTunes عالية الدقة (HD)

جودة الفيديو

480p (854x480)

720p (1280x720)

or1080p (1920x1080)

السعر

$ 9.99 - $ 14.99

$ 14.99 - $ 19.99

حجم الملف

(فيلم مدته ساعتان)

حوالي 2 جيجابايت

حوالي 4 جيجابايت (720 بكسل عالي الدقة)

5 غيغابايت أو أكثر (1080 بكسل عالي الدقة)

ميزات إضافية

CC (تسميات توضيحية مغلقة) أو SDH (ترجمات للصم وضعاف السمع) ، AD (الأوصاف الصوتية)

CC أو SDH و AD و 4K و Dolby Vision و Dolby Atmos و HDR و iTunes Extras (إن وجدت)

توصية اتصال الإنترنت للدفق

تأكد من أن موجه Wi-Fi الخاص بك متوافق مع 802.11a / g / n / ac. يتطلب دفق المحتوى عالي الدقة 8 ميجابت / ثانية أو أسرع.

قد لا تكون المستويات البطيئة لاتصالات Wi-Fi سريعة بما يكفي لبث محتوى فيديو عالي الدقة.

iTunes HD مقابل SD: متطلبات النظام

كإصدار أساسي للفيديو ، تُظهر مقاطع الفيديو SD بالتأكيد توافقًا أكبر لتناسب معظم الأجهزة. في المقابل ، نظرًا لأن الأفلام عالية الدقة تحتوي على وحدات بكسل متعددة ومعلومات فيلم SD ، فإن الأفلام عالية الدقة غير مدعومة على جميع الأجهزة أو أجهزة الكمبيوتر. إليك المعلومات التي تساعدك في معرفة ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل أفلام 720p أو 1080p HD.

Windows

نظام التشغيل Mac OS

إصدار نظام التشغيل

إصدار 32 أو 64 بت من Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10

Mac OS X 10.5 أو أحدث

إصدار iTunes

iTunes 10.6 أو أحدث

iTunes 10.6 أو أحدث

المعالج

2.4 جيجا هرتز Intel Core 2 Duo أو أسرع

2.4 جيجا هرتز Intel Core 2 Duo أو أسرع

رامات

2 جيجا بايت على الأقل

2 جيجا بايت على الأقل

سائق فيديو

يدعم HDCP (قد تحتاج إلى التحقق من الشركة المصنعة لتحديد ما إذا كان برنامج تشغيل الفيديو الخاص بك يدعم HDCP)

العرض

يدعم HDCP بدقة شاشة تبلغ 1280 × 800 أو أعلى مع اتصال رقمي (DVI أو DisplayPort أو HDMI)

يدعم HDCP بدقة شاشة تبلغ 1280 × 720 أو أعلى

علاوة على ذلك ، لجودة HD ، يقدم iTunes إصدارات 720p و 1080 p. لكن تجدر الإشارة إلى أنه ليست كل الأجهزة تدعم مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل. في حالة تنزيل الإصدار غير المناسب ، قمنا بتجميع قائمة بمنتجات Apple التي تدعم 1080 بكسل:

  • iPhone 6 Plus والإصدارات الأحدث

  • الجيل الثالث من Apple TV والإصدارات الأحدث

  • الجيل الثالث من iPad (الذي يربط شاشة Retina مقاس 3x2048) وأحدث

  • جميع أجهزة MacBooks

  • ماك ميني

  • iMacs 2006 والإصدارات الأحدث

  • أي تلفزيون عالي الدقة يدعم 1080p HD يمكنه أيضًا عرض محتوى 1080p من iTunes.

الجزء 2. iTunes HD مقابل SD: أيهما يجب أن تختار؟

أفلام iTunes: HD مقابل SD

يعتمد ما إذا كان فيلم iTunes عالي الدقة أو SD أفضل أم لا. فيما يتعلق بجودة الصورة ، قد يرى العديد من الأشخاص أن جودة الأفلام عالية الدقة ستؤدي بشكل أفضل من أفلام SD لأن الأفلام عالية الدقة تحصل على تعريف أعلى. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الهواتف الذكية أو iPad لمشاهدة أفلام iTunes ، حتى إذا كانت هذه الأجهزة تدعم جودة HD ، فإن تجربة المشاهدة بين HD و SD على iPad أو الأجهزة الأخرى يمكن أن تكون دقيقة للغاية بحيث يمكن للأشخاص تجاهلها ببساطة.

إذا كنت تبحث عن خيار اقتصادي ...

عندما يتعلق الأمر بالسعر ، يتم بيع ما يقرب من نصف الأفلام في متجر iTunes بنفس سعر HD و SD. وبالنسبة للباقي ، فإن السعر مختلف. على وجه التحديد ، غالبًا ما تُباع الأفلام عالية الدقة بحوالي 14.99 دولارًا إلى 19.99 دولارًا بينما تُباع إصدارات SD من 9.99 دولارًا إلى 14.99 دولارًا. الفرق يزيد عن 5 دولارات. ولكن بالنسبة للتأجير ، يوجد فرق 1 دولار فقط بين معظم أفلام SD و HD. بشكل عام ، تعد إصدارات SD فعالة من حيث التكلفة.

إذا كنت تريد بعض الميزات الخاصة ...

ربما تبدأ في التساؤل عن سبب فرض Apple رسومًا إضافية على إصدار HD. ربما يكون ذلك بسبب أن تقديم محتوى عالي الدقة يستهلك نطاقًا تردديًا أكبر من تقديم SD عند دفق فيلم. ويبدو أن الإنفاق الإضافي ليس غير معقول. تتضمن بعض إصدارات HD بالفعل العديد من الميزات المميزة مثل دولبي فيجن, دولبي الغلاف, تقرير التنمية البشريةو اي تيونز الاضافات، الأمر الذي يستحق المحاولة. إلى جانب ذلك ، يمكن ترقية الأفلام عالية الدقة تلقائيًا إلى ملفات شنومسك هر مجانًا ، مما يجعل شراء إصدار HD أكثر جاذبية إذا كان لديك جهاز متوافق مع فيديو 4K.

في الختام

بعد ذلك ، باختصار ، إذا كنت ستشتري أحد أفلامك أو برامجك التلفزيونية المفضلة على iTunes لمشاهدتها على مشغلات HD ، فنحن نقترح عليك شراء إصدار HD. فهو لا يوفر متعة بصرية لطيفة فحسب ، بل يوفر أيضًا إضافات iTunes القيمة التي قد تتضمنها المشاهد المحذوفة والبديلة, تعليق المدير، والكثير من الأشياء الأخرى لمساعدتك على معرفة كيفية صناعة الفيلم بشكل أفضل. بالطبع ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية واتصال شبكة جيد لحفظ هذه الأفلام عالية الدقة.

وإذا كنت تميل إلى مشاهدة الأفلام على الشاشة الصغيرة أجهزة Apple أو أجهزة الكمبيوتر ذات العرض المتوسط ​​ومشغل iTunes ، أو لا تهتم كثيرًا بمستوى الجودة ، فيجب أن يكون إصدار SD اختيارًا مناسبًا ، حتى لا تضيع المال على وحدات البكسل التي لا تحتاجها حقًا. الى جانب ذلك ، لأولئك الذين يفضلون متدفق، يجب أن يعمل اختيار جودة SD بشكل أكثر سلاسة لأنه يستخدم بيانات دفق أقل مقارنة ببث الفيديو عالي الدقة.

الجزء 3. كيفية التبديل من HD إلى SD في iTunes؟

للتحقق من جودة الفيديو لأفلامك المشتراة ، ما عليك سوى الضغط أو النقر فوق أحد الأفلام في مكتبتك. وانظر في الجزء العلوي من الصفحة للحصول على رمز HD أو SD.

عادةً ، عند شراء فيلم أو استئجاره من iTunes Store أو تطبيق Apple TV ، سيتم تشغيل الفيلم تلقائيًا بأفضل تنسيق جودة متاح للجهاز الذي تستخدمه. ولكن في حالة تنزيل إصدار HD عن طريق الخطأ ووجدت أنه غير متوافق مع أجهزتك ، يمكنك ضبط بعض الإعدادات يدويًا قبل تنزيل فيلم.

بالنسبة لأولئك الذين يشترون نسخة عالية الدقة من فيلم أو عرض تلفزيوني ، إليك كيفية تبديل تنسيق فيديو منخفض الجودة.

على أجهزة iOS:

انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD الإعدادات > TV > مقاطع فيديو أو إعدادات iTunes > مقاطع فيديو > فيديو اي تيونز

ثم يمكنك تغيير جودة التشغيل من الأفضل المتاح إلى جيد.

في نظام التشغيل ماك:

قم بتشغيل iTunes. من شريط القائمة أعلى شاشة الكمبيوتر ، اختر اي تيونز > التفضيلات. انقر على التنزيلات ثم حدد تنزيل مقاطع فيديو SD عالية الجودة.

على جهاز الكمبيوتر الشخصي:

قم بتشغيل برنامج iTunes. من شريط القائمة أعلى نافذة iTunes ، انقر فوق تعديل > التفضيلات. ثم انقر فوق التنزيلات علامة التبويب، واختر تنزيل مقاطع فيديو SD عالية الجودة.

تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة

ملاحظة: انقر فوق علامة التبويب تشغيل ، يمكنك أيضًا تغيير جودة تشغيل الفيديو ودقته بناءً على تفضيلاتك.

تغيير جودة تشغيل الفيديو

ومع ذلك ، إذا كنت قد اشتريت بالفعل أو استأجرت فيديو بدقة قياسية (SD) ، فلا يمكنك تشغيل إصدارات عالية الجودة مثل 1080 بكسل (HD) أو محتوى فيديو 4K. وإذا كنت تفكر في ترقية أفلام iTunes SD إلى HD ، فمن المؤسف أن iTunes لم يمنح خيارًا للترقية إلى HD. بعد ذلك ، تحتاج إلى إعادة شراء نسخة HD من الفيلم.

الجزء 4. نصيحة إضافية: أداة مفيدة لتحويل مقاطع فيديو iTunes M4V إلى MP4

الآن قد تعرف الاختلافات الرئيسية بين أفلام iTunes HD أو SD. إلى جانب ذلك ، فإن الميزة الشائعة التي تشترك فيها أفلام iTunes HD و SD هي أنها محمية بحماية FairPlay DRM من Apple. ومع ذلك ، لا يمكن تشغيلها إلا على أجهزة Apple أو أجهزة الكمبيوتر المصرح لها. لذلك ، إذا تمكنت من تنزيل أفلام iTunes HD أو SD هذه ثم تشغيلها على شاشة تلفزيون كبيرة أو هواتف Android لمشاهدتها ، فمن المحتمل أنك تفشل في القيام بذلك.

لا تقلق. هنا تلتقي اللحن M4V المحول، أداة احترافية لمساعدتك في كسر قيود إدارة الحقوق الرقمية. باستخدام محول الفيديو الذكي iTunes M4V ، يمكنك تحويل فيلم iTunes HD أو SD إلى تنسيق MP4 عالمي والاستمتاع بالفيلم على أي جهاز مجانًا من حد التوافق.

تحويل TuneFab M4V

يمكنك اختيار إصدار مناسب لتنزيله وفقًا لنظام الكمبيوتر الخاص بك. فقط اقرأ هذا الدليل: كيفية تحويل أفلام iTunes M4V إلى MP4 بلا خسائر لمعرفة المزيد من التفاصيل.

كلمات أخيرة

بعد عرض مقارنة iTunes Movies HD و SD ، يمكنك تكوين فهم أفضل لمواصفات الدقة. هل قررت أي إصدار من أفلام iTunes تريد شراؤه؟ فقط لا تنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك إذا وجدت أنها مفيدة.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 3
المادة السابقة أفضل طريقة لتصوير الأفلام والبرامج التلفزيونية من iTunes على Chromecast للعرض [محدث] المقالة القادمة كيفية شراء الأفلام على iTunes؟ كل ما يجب أن تعرفه [إصدار 2020]

Support

Library

Glossary

Submit a Ticket

iTunes Movies: HD vs. SD - Tell Apart the Difference

By Kelsi Gillan

Updated on May 25, 2020

Since the spread of coronavirus pandemic, many people are being generous in purchasing movies or renting movies from the iTunes Store. Movies available for audiences to rent or buy on iTunes are usually in HD and SD resolution in order to meet users' unique demands. Whether to choose iTunes HD movies or SD movies can be confusing. Therefore, for a better purchase experience, it seems necessary for you to know the differences between iTunes HD and SD movies.


In the following, we will make an iTunes HD vs SD comparison to get you informed of the distinction between the two resolution specifications. For those who wonder if they can switch from iTunes HD to SD may also find the answer. After that, you can know an extra tip about removing DRM from iTunes HD or SD movies.



CONTENT


Part 1. Differences between iTunes HD and SD

Generally speaking, iTunes HD and SD movies or TV shows are similar when playing on small screen devices. But when playing on a large screen, their picture quality would be more distinct. This is just one aspect. The following chart will show more details about iTunes HD vs SD.


iTunes HD vs SD: A Brief Comparison

iTunes Standard Definition (SD) Movies

iTunes High Definition (HD) Movies

Video Quality

480p (854x480)

720p (1280x720)

or1080p (1920x1080)

Price

$9.99 – $14.99

$14.99 – $19.99

File Size

(a 2-hour movie)

Around 2GB

Around 4GB (720p HD)

5GB or more (1080p HD)

Additional Features

CC (Closed captions) or SDH (Subtitles for the deaf and hard of hearing), AD (Audio descriptions)

CC, or SDH, AD, 4K, Dolby Vision, Dolby Atmos, HDR, and iTunes Extras (if included)

Internet Connection Recommendation for Streaming

Make sure that your Wi-Fi router is 802.11a/g/n/ac compatible. Streaming HD content requires 8 Mbit/s or faster.

Slower tiers of Wi-Fi connections might not be fast enough to stream HD video content.


iTunes HD vs SD: System Requirement

As a basic video version, SD videos definitely show greater compatibility to fit most devices. In contrast, due to the fact that HD movies contain multiple times the pixels and info of an SD movie, HD movies are not supported on all devices or computers. Here is the information that helps you find out if your device can play 720p or 1080p HD movies.

Windows

Mac OS

OS version

32 or 64-bit version of Windows 7,   Windows 8 or Windows 10

Mac OS X 10.5 or later

iTunes Version

iTunes 10.6 or later

iTunes 10.6 or later

Processor

2.4 GHz Intel Core 2 Duo or faster

2.4 GHz Intel Core 2 Duo or faster

RAM

At least 2 GB

At least 2 GB

Video Driver

HDCP capable (you may need to check   with the manufacturer to determine if your video driver supports HDCP)

Display

supports HDCP with a screen   resolution of 1280 x 800 or higher with a digital connection (DVI,   DisplayPort, or HDMI)

supports HDCP with a screen   resolution of 1280 x 720 or higher


Furthermore, for HD quality, iTunes offers 720p and 1080p versions. But it is worth noted that not all devices support 1080p videos. In case you may download the unsuitable version, we compiled a list of Apple products that support 1080p:

  • iPhone 6 Plus and later

  • 3rd generation Apple TV and later

  • 3rd generation iPad (which connects a 2048x1536 Retina Display) and newer

  • All MacBooks

  • Mac Mini

  • iMacs 2006 and later

  • Any HDTV that supports 1080p HD can also display 1080p content from iTunes.


Part 2. iTunes HD vs SD: Which Should You Choose?

iTunes Movies: HD vs SD

Whether an HD or SD iTunes movie is better for still depends. In terms of picture quality, many people may hold a view that the quality of the HD movies would perform better than the SD movies because HD movies get a higher definition. But for those who use smartphones or iPad to watch iTunes movies, even if these devices support HD quality, the viewing experience between HD and SD on iPad or other devices could be so subtle that people can simply neglect it.


If you are looking for an economical option…

When it comes to price, nearly half of the movies in the iTunes Store are sold at the same price for HD and SD. And for the rest, the price is different. To be specific, HD movies are often sold at around $14.99 to $19.99 while SD versions are sold from $9.99 to $14.99. The difference is upwards of $5. But for rentals, there's only a $1 difference between most SD and HD movies. In general, SD versions are cost-effective.


If you want some special features…

Perhaps you start to wonder why Apple charges extra for the HD version. Possibly, it is because delivering HD content consumes more bandwidth than delivering SD when streaming a movie. And the extra spending seems not that unreasonable. Some HD versions indeed include many highlighted features like Dolby Vision, Dolby Atmos, HDR, and iTunes Extras, which worth giving a try. Besides, HD movies can be automatically upgraded to 4K HDR for free, which makes buying HD version more enticing if you have a 4K video compatible device.


Conclusion

Then, to sum up, if you are going to buy one of your favorite movies or TV shows on iTunes to watch on HD players, we suggest you should buy the HD version. Not only it provides a nice visual enjoyment but also the valuable iTunes extras that may include deleted and alternate scenes, director commentary, and a lot more to help you better know the making of a film. Of course, you need to ensure that you have enough storage space and a nice network connection to save these HD movies.


And if you tend to watch movies on the small screen Apple devices or computers with a mediocre display and iTunes player, or don't care much about the quality level, then the SD version should be a favorable choice, so that you will not waste money on pixels you don't really need. Besides, for those who prefer streaming, choosing SD quality should run more smoothly because it uses fewer streaming data as compared to streaming HD video.


Part 3. How to Switch from HD to SD in iTunes?

To check the video quality of your purchased movies, simply tap or click a movie in your library. And look at the top of the page for HD or SD icon.


Normally, when you buy or rent a movie from the iTunes Store or the Apple TV app, the movie will automatically play in the best quality format available for the device that you're using. But in case if you accidentally download the HD version and find it not compatible with your devices, you can manually adjust some settings before downloading a movie.


For those who buy an HD version of a movie or TV show, here is how to switch a lower-quality video format.


On iOS devices:

Go to Settings > TV > iTunes Videos OR Settings > Videos > iTunes Videos

Then you can change your playback quality from Best available to Good.


On Mac:

Launch iTunes. From the menu bar at the top of your computer screen, chose iTunes > Preferences. Click the Downloads tab, and select Download high-quality SD videos.


On PC:

Run the iTunes program. From the menu bar at the top of the iTunes window, click Edit > Preferences. And then click the Downloads tab, and choose Download high-quality SD videos.

Download High Quality SD Videos

Note: Click the Playback tab, you can also change your video playback quality and resolution based on your preferences.

Change Video Playback Quality

However, if you've already purchased or rented a standard definition (SD) video, you cannot play higher-quality versions such as 1080p (HD) or 4K video content. And if you are considering to upgrade iTunes SD movies to HD, pitifully, iTunes hasn't given an option to upgrade to HD. Then, you need to re-purchase the HD version of the movie.


Part 4. An Extra Tip: A Useful Tool to Convert iTunes M4V Videos to MP4

Now you may know the main differences between iTunes HD or SD movies. Besides, a common feature that both iTunes HD and SD movies share is that they are protected with Apple's FairPlay DRM protection. That said, they can only be played on Apple's devices or computers that are authorized with. Therefore, if you manage to download and then play these iTunes HD or SD movies on a big screen TV or Android phones for watching, it is likely that you fail to do it.


Don't worry. Here you meet TuneFab M4V Converter, a professional tool to help you break the DRM restriction. With this smart iTunes M4V video converter, you can convert your iTunes HD or SD movie to a universal MP4 format and enjoy the movie on any device free from the compatibility limit.

TuneFab M4V Converter

You can choose a suitable version to download according to your computer system. Just read this guide: How to Convert iTunes M4V Movies to MP4 Losslessly to know more details.


Final Words

After viewing this iTunes Movies HD vs SD comparison, you may form a better understanding of the two resolution specifications. Have you decided which version of the iTunes movies to buy? Just don't forget to share this article with your friends if you find it useful.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.