اغلق مبيعات الربيع الخاصة اغلق مبيعات الربيع الخاصة

"لماذا لا يمكنني تشغيل الأفلام التي قمت بتنزيلها؟ عندما أحاول فتحها في تطبيق مقاطع فيديو Win-10 الأصلي ، تلقيت رسالة الخطأ هذه - التدفقات المحمية بنظام DRM غير مدعومة. هل هناك طريقة لتجاوز حماية DRM؟"

قد يشعر المستخدمون بالغرابة بسبب فشل أجهزتهم في دعم ملفات البث المحمية بواسطة DRM مثل الآخرين. في الواقع ، هذه الوسائط المتدفقة تحت حماية DRM يمكن دعمها فقط على بعض الأجهزة أو البرامج المحددة مع ترخيص DRM. عادةً ، لا يعهد المشغلون العاديون مثل Windows Media Player الذي يوفره نظامك بالوصول إلى DRM. بالإشارة إلى مشكلة دعم DRM ، يتم تقديم حلول مجدية حول كيفية تشغيل ملفات DRM المحمية للاستخدام المريح.

المحتويات

الجزء 1. ما هي إدارة الحقوق الرقمية؟

إدارة الحقوق الرقمية (DRM) هي تقنية مستخدمة لمنع أي قرصنة وتداول غير قانوني للمحتوى الرقمي من خلال تقييد التشغيل والنسخ والتحرير والأنشطة المماثلة. حسن النية ، ومع ذلك ، فإنه يحظر بشكل غير معقول الاستخدام العادل للمستخدمين لعناصرهم المشتراة. بالنسبة لهم ، يعد هذا دفاعيًا بقوة بحيث لا يمكنهم الاستمتاع إلا بالموسيقى أو الأفلام على بعض الأجهزة الخاصة. لحلها ، من الواضح أن عليك كسر تحصين DRM. بعد ذلك ، سيتم تقديم بعض العلاجات الممكنة إلى WMA / WMV و M4P و M4V و AA / AAX / M4B المحمي بنظام DRM.

الجزء 2. كيفية التحقق إذا كان الملف DRM- محمي

معظم المحتوى الرقمي المدفوع مثل Apple Music و Blu-ray DVD video و Audible audiobook وما إلى ذلك محمي بموجب إدارة الحقوق الرقمية. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الملف لديك مؤمنًا بواسطة إدارة الحقوق الرقمية أم لا ، فيمكنك اتباع الخطوات هنا للتحقق يدويًا من الملفات.

# 1. الصوت والفيديو

الخطوة 1. اختر ملف الوسائط وانقر فوقه بزر الماوس الأيمن لفتح قائمة "الخصائص".

الخطوة 2. حدد علامة التبويب "تفاصيل" وابحث عن "محمي" من بين جميع الفئات. إذا رأيت "نعم" ، فهذا يعني أن الملف محمي بموجب إدارة الحقوق الرقمية.

#2. قرص DVD

بشكل عام ، إذا اشتريت قرص DVD من متجر رسمي وكان القرص مرخصًا ، فإن المحتوى محمي بموجب إدارة الحقوق الرقمية بالتأكيد. ولكن إذا حصلت على أقراص من مصادر أخرى وأردت التأكد مما إذا كانت محمية بنظام DRM ، فتحقق مما يلي:

* محور الداخلي للقرص نقش حقوق التأليف والنشر

* قائمة DVD المحمية عادة ما تكون ديناميكية ومهنية الصنع

* يحتوي قرص الفيديو الرقمي المرخص عادةً على لقطات إضافية كثيرة: كواليس ، مقطورات ، إلخ.

* يوجد إشعار بحقوق النشر في بداية الفيلم

#3. صيغة الوسائط

من السهل معرفة ما إذا كان ملف الوسائط محميًا بنظام إدارة الحقوق الرقمية أم لا إذا كنت تعرف تنسيق الوسائط جيدًا. فيما يلي بعض تنسيقات الوسائط الشائعة ذات الصلة بـ DRM.

* M4P: Apple Music

* M4V: iTunes المشتراة أو المستأجرة الفيديو

* M4B: اشترى iTunes الكتب الصوتية

* AAX / AA: كتب صوتية مسموعة

* WMA / WMV: ملفات WMA / WMV التي تم تنزيلها أو شراؤها من متجر على الإنترنت مثل Amazon

الجزء 3. حل تدفقات DRM المحمية غير معتمد مشكلة

1. إزالة DRM من ملف M4P

M4P هو تنسيق صوتي AAC محمي بواسطة تقنية DRM مملوكة لشركة Apple. حاليا. تشير ملفات M4P المشفرة إلى أغاني iTunes التي تم شراؤها قبل عام 2009 وجميع أغاني Apple Music. عادة يمكن دعمها بواسطة معظم أجهزة iOS و iTunes. لإزالة DRM من أغاني M4P ، يمكنك استخدام ملفات برنامج TuneFab Apple Music Converter وهي إزالة احترافية لـ Apple Music DRM. يمكنك استخدام هذا البرنامج لإلغاء تأمين DRM وتحويل Apple Music إلى تنسيقات MP3 و M4A و FLAC وتنسيقات أخرى.

2. إزالة DRM من iTunes M4V الفيديو

يتم تشفير جميع الحلقات التلفزيونية والأفلام كاملة الطول ومقاطع الفيديو الموسيقية التي تم شراؤها وتنزيلها من متجر iTunes بتنسيق DRM-ed M4V. يمكنك فقط تشغيل مقاطع فيديو iTunes M4V على جهاز iOS وجهاز كمبيوتر معتمد. لا يمكن دعمها على المشغلات العادية مثل أجهزة Android و VLC Media Player بسبب حماية DRM. بالنسبة لهذا ، تحويل TuneFab M4V متورط في هذه المشكلة المزعجة كإزالة احترافية لـ M4V DRM. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو M4V إلى MP4 مباشرةً.

3. إزالة DRM من AAX / AA / M4B الكاسيت

الكتب المسموعة في تنسيق AA / AAX بينما M4B هو تنسيق iTunes للكتب الصوتية. جميع الكتب الصوتية المشتراة من iTunes أو Audible.com تخضع لتشفير DRM. هنا تحويل TuneFab Audiobook كما ذكرنا أعلاه يمكن استخدامه لإزالة DRM من الكتب الصوتية AA / AAX / M4B. سيتيح لك هذا البرنامج الاحتفاظ بجميع معلومات الفصل في ملفات الكتب الصوتية المحولة لقراءتك بشكل أفضل.

المادة ذات الصلة: كيفية تحويل Audible AAX / AA إلى MP3

4. إزالة حماية WMA / WMV DRM

تم تطوير WMA / WMV ، Windows Media Audio / Video ، بواسطة Microsoft كتنسيقات دفق بديلة على التوالي لـ MP3 و MP4 على نسبة ضغط أعلى وجودة الصوت ودقة الصورة. 

بالنسبة لملفات دفق WMA / WMV المشفرة ، هناك عدة طرق يمكن الوصول إليها. الطريقة الأكثر شيوعًا هي إعادة تسجيل ملفات WMA / WMV المحمية بواسطة DRM ثم استخدام محول عادي لمعالجة الملفات المسجلة. تعمل معظم محولات DRM بهذه الطريقة ، مثل Soundtaxi و Tunebite. أو يمكنك استخدام تقنية FairUse4WM أو freeme2 + drmdbg بدون فقدان البيانات لأنها إزالة مجانية وبدون خسارة وأسرع DRM. 

والأفضل من ذلك ، أن برنامج DRM Media Converter موصى به جيدًا لنظام التشغيل Windows 10/8/7 / Vista / XP. لا يمكن لهذا المحول القوي تجاوز DRM لوسائط دفق WMA و WAV فحسب ، بل يمكنه أيضًا إزالة DRM من التنسيقات الأخرى بما في ذلك تلك التي ذكرناها أعلاه. بالطبع ، يمكنك استخدامه لتحويل ملفات DRM التي تم فك تشفيرها.

إذا كنت قد اشتريت بالفعل الوسائط المتدفقة ، فلماذا تحتاج أن تعاني من مشكلة DRM؟ حاول استخدام هذه أفضل برامج إزالة DRM لتحرير قيود DRM من دفق الموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك ، وبعد ذلك يمكنك بسهولة الاستمتاع بتدفقات DRM المدعومة التي تم فك تشفيرها على أي جهاز.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.2 | 17
المادة السابقة توصية: 5 Best Music Services لـ Sonos المقالة القادمة أفضل خدمات الموسيقى التي تحظى بشعبية بين الطلاب
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

Ultimate Guide: Solve DRM Protected Streams Are Not Supported Problem

By Patrick Dyer

Updated on December 21, 2018

"Why can't I play the movies I downloaded? When I attempt to open them in the native Win-10 videos app I get this error message - DRM protected streams are not supported. Is there a way to bypass the DRM protection?"


Users may feel strange that why their device fails to support these DRM-protected streaming files as others. Actually, these streaming media under the protection of DRM are only supportable on some specific devices or software with DRM authorization. Normally, common players like your system-provided Windows Media Player have not entrusted the DRM access. Pointing to the DRM-supportive problem, feasible solutions on how to play DRM protected files are given out for your convenience use.


CONTENT


Part 1. What Is DRM?

DRM (Digital Right Management) is a technology used to prevent any piracy and illegal circulation of digital content by limiting the playback, copy, edit and similar activities. Well-intended it is, however, it also unreasonably forbids users' fair use for their purchased items. For them, it is so strongly defensive that they can only enjoy the music or movies on some special devices. To solve it, it's evident that you have to crack the fortification of DRM. Next, you will be introduced some feasible treatments to DRM-protected WMA/WMV, M4P, M4V, AA/AAX/M4B.


Part 2. How to Check If File Is DRM-Protected

Most of the paid digital content such as Apple Music, Blu-ray DVD video, Audible audiobook, etc. are DRM-protected. If you are not sure whether the file you have is DRM-locked or not, you can follow the steps here to manually check the files.


#1. Audio & Video

Step 1. Choose the media file and right click on it to open the "Properties" menu.

Step 2. Select "Details" tab and find "Protected" among all the categories. If you see "Yes" then the file is DRM-protected.


#2. DVD Disc

Generally speaking, if you buy the DVD disc from an official shop and the disc is licensed, then the content is DRM-protected for sure. But if you get discs from other sources and want to make sure if they are DRM-protected, then check the followings:

* The inner hub of the disc has copyright inscription

* The menu of a protected DVD is usually dynamic and professionally-made

* A licensed DVD usually has a lot additional footage: backstage, trailers, etc.

* There's a copyright notice at the beginning of the movie


#3. Media Format

It's easy to find out whether the media file is DRM-protected or not if you know the media format well. Here are some of the common media format that are DRM-related.

* M4P: Apple Music

* M4V: iTunes purchased or rented video

* M4B: iTunes purchased audiobooks

* AAX/AA: Audible audiobooks

* WMA/WMV: WMA/WMV files downloaded or purchased from online store like Amazon


Part 3. Solve DRM Protected Streams Are Not Supported Problem

1. Remove DRM from M4P File

M4P is an AAC audio format protected by a proprietary DRM technology created by Apple. Currently. Encrypted M4P files refer to iTunes songs bought before 2009 and all Apple Music songs. Normally they can be supported by most iOS devices and iTunes. To remove DRM from M4P songs, you can use TuneFab Apple Music Converter which is a professional Apple Music DRM removal. You can use this program to unlock DRM and convert Apple Music to MP3, M4A, FLAC, and other formats.


2. Remove DRM from iTunes M4V Videos

All the TV episodes, full-length movies and music videos purchased and downloaded from iTunes Store are encoded in DRM-ed M4V format. You can only play the iTunes M4V videos on authorized iOS device and PC. They are not supportable on ordinary players like Android devices and VLC Media Player due to the protection of DRM. As for this, TuneFab M4V Converter is involved in this annoying issue as a professional M4V DRM removal. With a few simple steps, you can directly convert M4V to MP4 videos.


3. Remove DRM from AAX/AA/M4B Audiobooks

Audible audiobooks are in AA/AAX format while M4B is the iTunes audiobooks format. All the audiobooks purchased from iTunes or Audible.com are under DRM encryption. Here TuneFab Apple Music Converter as we mentioned above can be used to remove DRM from AA/AAX/M4B audiobooks. This program will let you keep all the chapter info in the converted audiobook files for your better reading.


4. Remove WMA/WMV DRM Protection

WMA/WMV, Windows Media Audio/ Video, are developed by Microsoft as the alternative streaming formats respectively for MP3 and MP4 on higher compression ratio, sound quality, and picture resolution. 


For those encrypted WMA/WMV streaming files, there are several accessible ways. A most common way is to re-record DRM-protected WMA/WMV files and then use an ordinary converter to process recorded files. Most DRM converters operate in this way, like Soundtaxi, Tunebite. Or you can use lossless FairUse4WM or freeme2 +drmdbg as these are free, lossless and fastest DRM removal. 


Better still, DRM Media Converter is well-recommended for Windows 10/8/7/Vista/XP. This powerful Converter can not only bypass the DRM of WMA and WAV streaming media but also remove the DRM of other formats including those we have mentioned above. Of course, you can use it to convert the decrypted DRM files.


If you have already bought the streaming media, why do you need to suffer the trouble of DRM? Try to use these best DRM removal software to free DRM restriction from your favorite streaming music and videos, and then you can easily enjoy supported DRM-decrypted streams on any device.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.