قد تلاحظ أن Apple Music بها نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد ، ولكن ما يبدأ كتجربة مجانية سينتهي به الأمر دائمًا إلى تكلفتك أموالًا حقيقية. يجب أن تدفع مقابل Apple Music للوصول إلى مكتبتها إذا انتهت صلاحية الإصدار التجريبي المجاني. أيضًا ، قد تختلف رسوم الاشتراك وفقًا للبلد أو المنطقة التي تعيش فيها. في الولايات المتحدة ، تبلغ تكلفة الاشتراك 1 دولارًا أمريكيًا في الشهر للخطة الفردية. بينما في بعض البلدان الأجنبية ، يكون سعر الاشتراك أرخص بكثير.

لذلك بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة أو يتساءلون عن كيفية الحصول على أرخص اشتراك في Apple Music - إليك البرنامج التعليمي للاختراق ، الذي يوفر لك أفضل محول Apple Music - TuneFab محول الموسيقى أبل، للاحتفاظ بأغاني Apple Music إلى الأبد ، و 7 طرق عملية للحصول على حساب Apple Music مجاني بدون الرسوم الشهرية المطلوبة.


المحتويات


كم تكلفة خطة Apple Music؟ هل يمكنك الحصول على Apple Music مجانًا؟

كخدمة قائمة على الاشتراك ، تقدم Apple Music ثلاث خطط ، لذا فإن المبلغ الذي يجب أن تدفعه يعتمد على الخطة التي تختارها.

1. خطة فردية. هذه الخطة تناسب الجميع. فقط عن طريق الدفع $10.99 شهريًا ، يمكنك الانضمام إلى Apple Music.

2. خطة الأسرة. إذا كان أفراد عائلتك يريدون أيضًا دفق الأغاني من Apple Music ، فقد تكون الخطة العائلية هي خيارك الأفضل. يكلفك ذلك فقط $16.99 شهريًا ، ولكن يمكن لما يصل إلى ستة أشخاص الوصول إلى مكتبة Apple Music.

3. خطة الطالب. يمكن للطلاب الذين يدرسون في الجامعات والكليات المانحة للدرجات الاشتراك في Apple Music على $5.99 في الشهر ، نصف الخطة الفردية. (سنتحدث عنها لاحقًا.)

نظرًا لأن Apple Music لا تقدم خطة مجانية ، فقد تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة للحصول على Apple Music مجانًا. إليك الأخبار السارة - يمكنك أيضًا العثور على بعض الاختراقات الذكية لإبقاء Apple Music مجانية إلى الأبد في الجزء التالي. إلى جانب ذلك ، يمكن لجميع المشتركين الجدد الحصول على Apple Music مجانًا لمدة 3 أشهر على الأقل باتباع الطرق التالية.


كيفية الحفاظ على أغاني Apple Music مجانية إلى الأبد

الطريقة الأولى هي لأولئك الذين يستمتعون الآن بتجربة Apple Music المجانية. ستتم التوصية بأداة مجدية لمساعدتك على الاستعداد لليوم الذي تكون فيه النسخة التجريبية المجانية غير صالحة.

احصل على Apple Music مجاني


ماذا يحدث إذا انتهت الفترة التجريبية المجانية أو الاشتراك؟

باتباع الطرق المذكورة أدناه لاحقًا ، يمكنك الحصول على Apple Music مجانًا لبضعة أشهر. ولكن بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني ، يتعين عليك دفع ثمن الخطة التي تختارها للوصول إلى Apple Music مرة أخرى. بخلاف ذلك ، ستتم إزالة جميع الأغاني التي قمت بتنزيلها مسبقًا من كتالوج Apple Music من أجهزتك. في الأساس ، لا يمكنك دفق أي مسارات Apple Music مضافة إلى مكتبة موسيقى iCloud الخاصة بك بعد الآن.

ملاحظة: لن تتأثر سوى أغاني أو أغاني iTunes المشتراة التي أضفتها إلى المكتبة. ويمكنك تنزيلها مرة أخرى دون دفع المزيد.

أيضًا ، كما تعلم ، فإن Apple Music مرتبطة بمكتبة موسيقى iCloud الخاصة بك. وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الخروج وتسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك على جهازك ، ستتم إزالة بياناتك تلقائيًا لذا تحتاج إلى إعادة مزامنة النسخ الاحتياطية وأحيانًا إعادة بناء مكتبتك. لذلك ، إذا قررت ترك Apple Music وعدم تجديد خططك بعد الإصدار التجريبي المجاني ، فإننا ننصحك بشدة بالاحتفاظ بقوائم التشغيل الخاصة بك أو نقل قوائم التشغيل الخاصة بك إلى خدمة بث موسيقى أخرى. أو ستصبح جميع قوائم التشغيل التي أنشأتها غير قابلة للوصول بعد الإلغاء.

يمكن أن تكون إعادة بناء مكتبة Apple Music الخاصة بك مشروعًا ضخمًا. لا يزال ، هذه طريقة لمساعدتك في الحصول عليها تنزيلات غير محدودة من Apple Music ثم احفظ كل قوائم التشغيل الخاصة بك في وضع عدم الاتصال دون عناء لإبقائها مجانية إلى الأبد. واصل القراءة.


أفضل محول موسيقى Apple لحفظ الموسيقى إلى الأبد

لتمكينك من الاستمرار في الاستمتاع بـ Apple Music بعد انتهاء صلاحية الإصدار التجريبي المجاني من Apple Music ، يتم تقديمك إلى الأقوياء TuneFab محول الموسيقى أبل، وهي أفضل أداة تتيح لك ذلك نسخ الأغاني من Apple Music وتحويلها إلى تنسيقات خالية من DRM، مثل MP3و M4A و FLAC و WAV أو أكثر. يمكن تخزين جميع المسارات التي تم تنزيلها باستخدام هذه الأداة على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى ومشغلات الوسائط كما تريد ، أو يمكنك حتى استيراد هذه الملفات التي تم تنزيلها مرة أخرى إلى مكتبة Apple Music الخاصة بك. هذا يعني أنها متاحة للبث مدى الحياة وقابلة للتشغيل دون أي قيود على إدارة الحقوق الرقمية. لذلك ، يمكنك وضعها على أجهزة متعددة للاستماع في وضع عدم الاتصال.

ابحث في Apple Music Web Player

قد تتساءل ، هل TuneFab Apple Music Converter مجاني؟ على الرغم من أن برنامج TuneFab Apple Music Converter ليس برنامجًا مجانيًا ، إلا أنه يوفر لك إصدارًا تجريبيًا لمدة 30 يومًا لتقييم ميزاته بالكامل مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك TuneFab فرصة لـ احصل على ترخيص مجاني مدى الحياة لبرنامج TuneFab Apple Music Converter من خلال استكمال عروض محددة ، مثل كتابة مراجعة مدونة ، ونشر مراجعة على YouTube ، وما إلى ذلك. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم اهتمام بشراء ترخيص ، يمكنك استخدام هذه الأساليب للحصول على مفتاح ترخيص مجاني مجانًا.

جرب TuneFab Apple Music Converter مجانًا:


متطلبات هاك Apple Music المجاني:

  1. أنت مشترك في Apple Music (إصدار تجريبي مجاني أو Premium)

  2. تقوم بتشغيل Windows PC أو Mac

  3. لقد قمت بتنزيل ملفات TuneFab محول الموسيقى أبل (إذا كنت ترغب في الحصول على أغاني Apple Music خالية من DRM)

إذا كنت ترغب في إلغاء عضويتك ولكنك تخشى فقدان مكتبة الموسيقى الخاصة بك ، فإن برنامج TuneFab Apple Music Converter يسمح لك بذلك قم بعمل نسخة احتياطية رقمية لأغاني Apple Music الخاصة بك من جميع قوائم التشغيل قبل الإلغاء. ستوضح لك التعليمات التالية كيفية إنشاء نسخة احتياطية من Apple Music وتشغيل Apple Music مجانًا مدى الحياة. إجمالاً يستغرق الأمر 5 خطوات بسيطة. إذا كنت تتساءل عن كيفية عملها ، فاستمر في القراءة.


الخطوة1. قم بتثبيت TuneFab Apple Music Converter المصمم بمشغل ويب Apple Music مدمج ، وقم بتشغيله. انقر فوق "فتح مشغل ويب Apple" ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك (الذي يتصل باشتراك Apple Music الخاص بك).

قم بتسجيل الدخول إلى Apple Music Web Player


الخطوة2. بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج TuneFab Apple Music Converter ، اختر الأغاني التي تريد إزالة DRM منها. ثم قم بسحبها وإفلاتها على الزر الأحمر "إضافة".

اسحب الموسيقى لتحويلها


الخطوة3. انتقل إلى "التفضيلات >> المتقدمة" لتكوين إعدادات الإخراج ، بما في ذلك التنسيق ومعدل البت (128 كيلو بت في الثانية و 256 كيلو بت في الثانية و 320 كيلو بت في الثانية) ومعدل العينة (22050 هرتز و 44100 هرتز و 44800 هرتز). يمكنك أيضًا الانتقال إلى "عام" لتغيير مجلد الإخراج.

إعدادات متقدمة AMC جديد


الخطوة4. بعد الانتهاء من جميع الإعدادات ، يمكنك النقر فوق "تحويل" أو "تحويل الكل" لبدء نسخ أغاني Apple Music بنقرة واحدة فقط ، ثم يمكن الاحتفاظ بالأغاني المحولة إلى الأبد.

تحويل موسيقى Apple إلى MP3 AMC جديد


الخطوة5. عند الانتهاء ، انتقل إلى "انتهى" وانقر على "عرض ملف الإخراج" للحصول على الأغاني مجانًا. يمكنك نسخها على قرص مضغوط أو استخدامها كنغمة رنين أو وضعها على مشغل MP3 المفضل لديك للاستمتاع بها مجانًا.

انتهى تنزيل Apple Music


7 طرق بديلة للحصول على حساب Apple Music مجاني

على الرغم من أن Apple Music لا يأتي مع فريميوم ، إلا أنه يسمح لك بالاستمتاع بجميع الميزات خلال فترة التجربة المجانية. يمكن لأي مشترك جديد يقوم بتنزيل تطبيق Apple Music استخدام هذه الطرق للاستمتاع بالوصول المجاني إلى Apple Music لفترة محدودة. إذا كنت تستفيد حاليًا من عرض الإصدار التجريبي المجاني وترغب في الحصول على تمديد ، فيمكنك أيضًا استخدام Family Plan لتوسيع حسابك المجاني. سأشرح أهم 7 طرق بكل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها. واصل القراءة.


ملاحظة: يمكن أن تساعدك هذه الطرق السبع المختلفة في الحصول على حساب Apple Music مجاني لمدة 7 أشهر أو 3 أشهر ، ولكن عليك تلبية المتطلبات التي يحتاجونها. وعندما تنتهي الفترة المجانية ، لا يمكنك الوصول إلى الأغاني التي تقوم بتنزيلها بعد الآن. لذلك ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بالموسيقى من Apple Music إلى الأبد وتجنب بعض المشاكل ، إذن برنامج TuneFab Apple Music Converter قد يكون خيارًا أفضل.


الطريقة الأولى: احصل على 1 أشهر مجانًا من Apple Music [عرض تجريبي]

يمكنك بسهولة الاشتراك في Apple Music على أجهزة iOS / Android أو على iTunes. قبل أن تبدأ ، تأكد من أن لديك حساب معرف Apple صالح ، وأن طريقة الدفع مطلوبة أيضًا لإكمال الاشتراك. لا تقلق ، لا يحتاج مستخدمو الإصدار التجريبي إلى الدفع مقابل أي شيء ، يمكنك ذلك قم بإلغاء اشتراكك في Apple Music في أي وقت وستظل قادرًا على استخدام الخدمة حتى انتهاء الفترة التجريبية.

فيما يلي شرح تفصيلي لكيفية الانضمام إلى Apple Music مجانًا على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي:

الخطوة 1. افتح تطبيق Apple Music على iTunes.

الخطوة 2. انقر فوق عرض الإصدار التجريبي ثم اختر خطة اشتراك (اشتراك فردي أو طالب أو اشتراك عائلي).

الخطوة 3. قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الحالي الخاص بك أو قم بإنشاء معرف Apple جديد.

الخطوة 4. قم بتأكيد معلومات الفواتير الخاصة بك وطريقة الدفع.

تحتاج مساعدة؟ يمكنك زيارة المنشور السابق لدينا - كيفية الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من Apple Music لعرض التعليمات خطوة بخطوة.

نصيحة:

1. يمكن لمستخدمي Android الحصول على تطبيق Apple Music لنظام Android من Apple أو تنزيله مباشرة من متجر Google Play. ولكن تأكد من أن جهاز Android الخاص بك يعمل بنظام Android 4.3 (Jelly Bean) أو إصدار أحدث. يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> النظام> حول الهاتف للتحقق من الإصدار الذي يحتوي عليه.

2. لاحظ أنه إذا لم تقم بإلغاء العضوية يدويًا بعد الفترة الترويجية لمدة 3 أشهر ، فسيتم تجديد الخطط تلقائيًا إلى 10.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للخطة الفردية ، أو 5.99 دولارًا أمريكيًا لخطة الطالب ، أو 16.99 دولارًا أمريكيًا للخطة العائلية.


الطريقة الثانية: احصل على موسيقى Apple Music مجانية لمدة 2 أشهر مع Shazam

مثل تطبيق Apple Music ، يعد تطبيق Shazam أيضًا تطبيقًا مملوكًا لشركة Apple. يمكنك استخدامه لتحديد الأغاني والأفلام والإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية بناءً على مقاطع عينات. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Shazam ، فبعد التسجيل ، يمكنك الحصول على 4 أشهر من خدمة Apple Music المجانية للوصول إلى Apple Music Premium بدون تكلفة إضافية. قبل نهاية هذا العرض ، إذا كنت لا تريد الاحتفاظ بالاشتراك ، فيمكنك إلغاؤه في أي لحظة. يمكنك اتباع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية عملها.

الخطوة 1. انتقل إلى الموقع الرسمي لشزام.

الخطوة 2. بعد انتقالك إلى موقع Shazam الإلكتروني ، سيكون هناك رمز QR خاص بك. يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لمسح رمز الاستجابة السريعة هذا ضوئيًا.

الخطوة 3. بعد المسح ، سيتم توجيهك لإنهاء عملية التسجيل. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للحصول على أربعة أشهر من Apple Music مجانًا.

احصل على Apple Music مجانًا مع Shazam


الطريقة الثانية: احصل على 3 أشهر مجانًا من Apple Music كطالب جامعي

في 11 فبراير 2021 ، أعلنت شركة Apple أنها ضاعفت الإصدار التجريبي المعتاد من Apple Music لمدة ثلاثة أشهر للطلاب المؤهلين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا واليابان الذين لم يشتركوا مطلقًا في Apple Music حتى نهاية أبريل 2021. وهذا يعني أنهم مؤهلون. يمكن للطلاب الحصول على 6 أشهر من Apple Music مجانًا. بعد فترة الإصدار التجريبي المجاني ، ستحتاج فقط إلى دفع 50٪ من السعر العادي للخطة الفردية القياسية ، وهو 5.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

من هم المؤهلون لاشتراك الطلاب في Apple Music؟ هنا هو بيان رسمي من Apple.com:

"للتأهل لاشتراك طالب Apple Music ، يجب أن تكون طالبًا يدرس درجة البكالوريوس أو درجة الدراسات العليا أو ما يعادلها من دورات التعليم العالي في جامعة أو كلية (الولايات المتحدة فقط) أو مدرسة ما بعد الثانوية (كندا فقط). والكليات التقنية والدورات الخاصة مؤهلة أيضًا في اليابان ".

ملاحظة: إذا فاتتك هذه النسخة التجريبية المجانية من Apple Music لمدة ستة أشهر ، فقد تحصل فقط على Apple Music لمدة 3 أشهر مجانًا كطالب مؤهل. ومع ذلك ، يمكنك الانتظار حتى تعيد Apple خطة الإصدار التجريبي المجاني. وعادةً ، ستتوفر خصومات الطلاب على Apple Music لمدة 6 أشهر عند بدء موسم العودة إلى المدرسة.

متطلبات هذا العرض:

1. يجب أن تكون طالبًا جامعيًا مؤهلاً ومشتركًا جديدًا في Apple Music.
2. يجب عليك اجتياز التحقق من التسجيل على موقع UNiDAYS.
3. صالح فقط للمشتركين الجدد.


كيفية التسجيل في الإصدار التجريبي المجاني من Apple Music للطلاب؟

الخطوة 1. افتح تطبيق Apple Music على هاتفك أو iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على "استمع الآن" أو انقر على "من أجلك" ثم انتقل إلى "الإصدار التجريبي المجاني".

الخطوة 3. اختر "College Student" ثم المس أو انقر فوق "Verify Eligibility". بعد ذلك ، تحتاج إلى اتباع التعليمات للتحقق من تسجيلك على موقع UNiDAYS.

الخطوة 4. عند اكتمال التحقق ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Apple الخاص بك.

الخطوة 5. قم بتأكيد معلومات الفواتير الخاصة بك وإضافة طريقة دفع صالحة.

الخطوة 6. المس أو انقر على "انضمام" للحصول على اشتراك الطالب في Apple Music.


الطريقة الثالثة. احصل على 4 أشهر من Apple Music مجانًا [عرض خاص من BestBuy]

في الواقع ، Apple ليست المنصة الوحيدة التي تقدم عروض Apple Music المجانية. لدى Best Buy شراكة مع Apple Music ويمنح المشتركين أيضًا نسخة تجريبية مجانية من Apple Music دون شراء أي شيء على BestBuy.com. لكن لاحظ أن Best Buy يمنحك Apple Music مجانًا لمدة ستة أشهر فقط وهو متاح فقط للمشتركين الجدد.

متطلبات هذه الصفقة:

1. الخصم صالح للمشتركين الجدد فقط.
2. إنه متاح فقط للعملاء في الولايات المتحدة
3. مطلوب حساب BestBuy.com.
4. هذا الطلب غير قابل للإرجاع.


كيف يمكن الحصول عليها؟ اتبع هذه الخطوات أدناه:

الخطوة 1. انتقل إلى BestBuy.com، وانقر على "الحساب"> "تسجيل الدخول" لتسجيل الدخول باستخدام حسابك. إذا لم يكن لديك حساب Best Buy ، فانقر فوق "إنشاء حساب" لإنشاء حساب أولاً.

الخطوة 2. أدخل "مجاني Apple Music لمدة ستة أشهر" في مربع البحث ، ثم انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" من العنصر الأول المعروض على الصفحة.

Apple Music - نسخة تجريبية مجانية لمدة ستة أشهر BestBuy

الخطوة 3. انقر فوق "الذهاب إلى عربة التسوق" للذهاب إلى صفحة الخروج ، ثم انقر فوق "الخروج" لإنهاء عملية الطلب. بعد ذلك ، سوف تتلقى رمزًا رقميًا.

احصل على Apple Music مجانًا من BestBuy


الطريقة الخامسة: احصل على موسيقى Apple Music مجانية لمدة 5 أشهر عبر أجهزة Apple الصوتية المؤهلة

أطلقت Apple عرضًا لمشتري أجهزة Apple الصوتية المؤهلة ، بما في ذلك أي AirPods Pro و AirPods (الجيل الثاني والجيل الثالث) و AirPods Max و HomePod وما إلى ذلك. بمجرد شراء أحد هذه الأجهزة ، يمكنك الحصول على ستة أشهر تجربة Apple Music. هذا ، بالطبع ، إذا كنت مشتركًا جديدًا فقط ، ولم تجربه من قبل.

متطلبات هذه الصفقة:

1. يتوفر فقط لاشتراكات Apple Music الفردية.
2. يتوفر فقط للمشتركين الجدد في Apple Music مع جهاز مؤهل.
3. لا يمكن الجمع بين هذا العرض والإصدارات التجريبية المجانية الأخرى أو عروض Apple Music.


تحقق أدناه لمعرفة كيفية استرداد هذا العرض:

الخطوة 1. قم بتوصيل جهازك المؤهل بجهاز Apple يعمل بأحدث iOS أو iPadOS.

الخطوة 2. قم بتشغيل تطبيق Apple Music الخاص بك ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك ، ثم سيظهر هذا العرض.

الخطوة 3. انقر على "احصل على 6 أشهر مجانًا" لتنشيط الإصدار التجريبي من Apple Music.


الطريقة السادسة: اربح بطاقة هدايا Apple Music مجانية

تتمثل إحدى طرق الحصول على رمز Apple Music المجاني في كسب نقاط من خلال استكمال العروض ، مثل تثبيت التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك وتشغيلها لفترة من الوقت ، أو إكمال لعبة ، أو ملء استبيان. ثم يمكنك استخدام هذه النقاط لاستبدال الجوائز ، مثل كود Apple Music المجاني. لكن هذه ليست الطريقة الأكثر فاعلية ، لأنه لا تعمل جميع العروض فعليًا. والأسوأ من ذلك ، أن بعض أدوات إنشاء أكواد Apple Music المجانية الموجودة على الإنترنت ربما تكون مجرد خدع.

ولكن إذا كنت لا تزال مهتمًا وترغب في منحهم فرصة ، يمكنك التحقق من الطريقتين التاليتين.

1. اربح بطاقة هدايا Apple Music مجانية مع النقاط

النقاط

2. اربح حتى 12 شهرًا من حساب Apple Music المجاني مع آلة موسيقى

آلة موسيقى

ملاحظة: تتيح لك هذه الطريقة الحصول على Apple Music مجانًا مباشرة على iPhone ، ولا يلزم وجود بطاقة ائتمان أو كسر حماية.


الخطوة 1. اذهب الى صفحة الويب هذه على متصفح الويب الخاص بك.

الخطوة 2. مرر لأسفل وانقر على "العبي"الموجود أسفل الشاشة.

الخطوة 3. أدخل معرف Apple / البريد الإلكتروني ثم اضغط على "التالى"للمشاركة في اللعبة.

الخطوة 4. يمكنك الآن بدء تشغيل اللعبة للفوز باشتراكك المجاني في Apple Music. تتوفر 3 خيارات بما في ذلك 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهرًا. إجمالاً ، لديك 5 فرص للحصول على أفضل لقطة لديك. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك الحصول على أقساط 12 شهرًا من Apple Music.

الخطوة 5. بعد ذلك ، انقر فوق الزر الأزرق لمزامنة البيانات مع معرف Apple الخاص بك وعندما يتم ذلك ، سيُطلب منك تنشيط قسط Apple Music الخاص بك عن طريق النقر فوق "تحقق الآن". التحقق مطلوب لأنه يحتاج إلى التأكد من أنك إنسان وليس روبوت.

الخطوة 6. سيتم توجيهك الآن إلى صفحة جديدة تعرض لك قائمة بالتطبيقات. كل ما عليك فعله هو تنزيل وتشغيل تطبيقين مجانيين باتباع التعليمات بعناية. من الضروري تشغيل كلا التطبيقين لمدة 2 ثانية على الأقل وإجراء بعض التفاعلات داخل التطبيق لاجتياز التحقق البشري.

الخطوة 7. عندما تنتهي من التحقق البشري ، يمكنك حذف التطبيقين من جهاز iPhone الخاص بك وفتح Apple Music.


الطريقة الرابعة. استخدم حساب العائلة

ربما استخدم البعض منكم بالفعل أول نسخة تجريبية مجانية ، ويكاد يكون من المستحيل الحصول على نسخة أخرى. لكن من المحتمل أن يكون أحد أفراد عائلتك أو صديقك الذي لديه حساب عائلي على Apple Music ، يمكنك أن تطلب منهم دعوتك كأحد الأعضاء الستة المنضمين إلى اشتراك العائلة. مع ميزة المشاركة العائلية ، يمكنك الاستمتاع بوصول غير محدود إلى Apple Music على جهازك الخاص.


في الختام

لقد قدمنا ​​أفضل 8 طرق للحصول عليها مجاني موسيقى آبل بدون دفع. بعد المطالبة بالحساب المجاني ، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 70 مليون أغنية وقوائم تشغيل حصرية وأجهزة راديو على iPhone أو iPad أو iPod أو Android أو الكمبيوتر الشخصي أو Mac دون قيود.

ولكن إذا كنت تريد الاحتفاظ بهذه المسارات إلى الأبد ، فيمكنك استخدامها TuneFab محول الموسيقى أبل لتنزيل وتحويل الأغاني إلى تنسيقات MP3 أو M4A عادية. بعد ذلك ، ستتمتع بالملكية الكاملة لجميع ملفات الموسيقى وستكون قادرًا على الاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان دون دفع شهري.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.1 | 117
المادة السابقة 3 طرق سهلة لتشغيل Apple Music على Apple TV (جميع الطُرز)

You may notice that Apple Music has a 1-month trial for free, but what starts as a free trial will always end up costing you real money. You have to pay for Apple Music to access its library if the free trial has expired. Also, the subscription fee may vary according to the country or region you live in. In the U.S., it costs $10.99/month for an Individual Plan. While in some foreign countries, the subscription price is much cheaper.

So for those who have a limited budget or wonder how to get the cheapest Apple Music subscription - here is the hack tutorial, providing you with the best Apple Music converter - TuneFab Apple Music Converter, to keep Apple Music songs forever, and 7 workable methods to get a free Apple Music Account without the monthly fee required.


CONTENTS


How Much Does Apple Music Plan Cost? Can You Get Free Apple Music?

As a subscription-based service, Apple Music offers three plans, so how much you should pay depends on which plan you choose.

1. Individual Plan. This plan fits everyone. Just by paying $10.99 per month, you can join Apple Music.

2. Family Plan. If your family members also want to stream songs from Apple Music, then the family plan may be your best choice. It costs you only $16.99 per month, but up to six people are able to access the Apple Music library.

3. Student Plan. Students studying at degree-granting universities and colleges can subscribe to Apple Music at $5.99 per month, half of the individual plan. (We'll talk about it later.)

Since Apple Music doesn’t offer a free plan, you may wonder if there is a way to get free Apple Music. Here comes the good news - you can also find some smart hacks to keep Apple Music free forever in the next part. Besides, all new subscribers can get free Apple Music for at least 3 months by following the below methods.


How to Keep Apple Music Songs Free Forever

The first method is for those who are now enjoying Apple Music free trial. A feasible tool will be recommended to help you prepare for the day when the free trial is invalid.

Get Free Apple Music


What Happens If Free Trial or Subscription Ends?

By following the methods mentioned below later, you can get Apple Music free for a few months. But once the free trial ends, you need to pay for the plan you choose in order to access Apple Music again. Otherwise, all songs that you previously downloaded from the Apple Music catalog will be removed from your devices. Basically, you cannot stream any Apple Music tracks added to your iCloud Music Library anymore.

Note: Only your purchased iTunes songs or songs that you added to the library won't be affected. And you can download them again without paying extra.

Also, as you may know, Apple Music is linked to your iCloud Music Library. And every time you log out and log in to your Apple ID on your device, your data will be automatically removed so you need to resync backups and sometimes, even rebuild your library. Therefore, if you determine to leave Apple Music and not renew your plans after the free trial, we strongly advise you to keep your playlists or transfer your playlists to another music streaming service. Or all your created playlists will become inaccessible after the cancellation.

Rebuilding your Apple Music library can be a huge project. Still, here is a way to help you get Apple Music unlimited downloads and then save all your playlists offline effortlessly to keep them free forever. Just read on.


Best Apple Music Converter to Save Music Forever🔥

To make it possible for you to keep enjoying Apple Music after the free trial of Apple Music expires, you are introduced to the powerful TuneFab Apple Music Converter, which is the best tool allowing you to rip songs from Apple Music and convert them to DRM-free formats, such as MP3, M4A, FLAC, and WAV or more. All tracks downloaded with this tool can be stored on your mobile phone, computer, or other devices and media players as you like, or you can even import these downloaded files back into your Apple Music library. It means that they are available for lifetime streaming and are playable without any DRM restriction. Therefore, you can put them on multiple devices for offline listening.

Search Apple Music Web Player

You may wonder, is TuneFab Apple Music Converter free? Although TuneFab Apple Music Converter is not freeware, it offers you a 30 days trial to fully evaluate its features for free. Additionally, TuneFab gives you a chance to win a free lifetime license of TuneFab Apple Music Converter by completing specific offers, such as writing a blog review, publishing a YouTube review, etc. For those who have no interest in buying a license, you can use these methods to get a free license key for free.

Try TuneFab Apple Music Converter for Free:


Apple Music Free Hack Requirements:

  1. You are an Apple Music subscriber (Free trial or Premium)

  2. You are running Windows PC or Mac

  3. You've downloaded TuneFab Apple Music Converter (If you want to get DRM-free Apple Music songs)

If you'd like to cancel your membership but are afraid of losing your music library, TuneFab Apple Music Converter allows you to make a digital backup of your Apple Music songs from all playlists before cancellation. The following instruction will show you how to create an Apple Music backup and play Apple Music for free for life. Altogether it takes 5 simple steps. If you are wondering how it works, keep reading.


Step 1. Install TuneFab Apple Music Converter which is designed with a built-in Apple Music web player, and run it. Click "Open the Apple web player" and then sign in with your Apple ID (the one that connects with your Apple Music subscription).

Sign In Apple Music Web Player


Step 2. After entering the main interface of TuneFab Apple Music Converter, choose the songs that you want to remove DRM from. Then drag and drop them to the red "Add" button.

Drag Music To Convert


Step 3. Navigate to "Preferences >> Advanced" to configure the output settings, including format, bitrate (128kbps, 256kbps, and 320kbps), and sample rate (22050hz, 44100hz, and 44800hz). You can also go to "General" to change your output folder.

Advanced Settings AMC New


Step 4. After all the settings are finished, you can click "Convert" or "Convert All" to start ripping Apple Music songs with only one click, then the converted songs can be kept forever.

Converting Apple Music To MP3 AMC New


Step 5. When it's done, go to "Finished" and click "View Output File" to get the songs for free. You can burn them to CD, use them as a ringtone, or put them on your favorite MP3 player to enjoy them for free.

Apple Music Download Finished


7 Alternative Methods to Get a Free Apple Music Account

Although Apple Music doesn't come with a freemium, it allows you to enjoy all features during the free trial period. Any new subscriber downloading the Apple Music app can use these methods to enjoy free access to Apple Music for a limited time. If you currently benefit from the free trial offer and would like to get an extension, you can also use the Family Plan to extend your free account. I'll explain the top 7 methods with all details you need to know. Read on.


Note: These 7 different ways can help you get a free Apple Music Account for 3 months or 6 months, but you need to meet the requirements they need. And when the free period expires, you cannot access the songs you download anymore. Therefore, if you want to keep the music from Apple Music forever and avoid some trouble, then TuneFab Apple Music Converter may be a better choice.


Method 1. Get 3 Months Free Apple Music [Trial Offer]

You can easily sign up for Apple Music on iOS/Android devices or on iTunes. Before you get started, make sure you have a valid Apple ID account, and a payment method is also required for completing the subscription. Don't worry, trial users don't need to pay for anything, you can cancel your Apple Music subscription at any time and still be able to use the service until your trial expires.

Here's a breakdown of how to join Apple Music for free on your iPhone, iPad, iPod touch, Mac, or PC:

Step 1. Open the Apple Music app on iTunes.

Step 2. Click the trial offer then choose a subscription plan (Individual, Student, or Family subscription).

Step 3. Sign in with your existing Apple ID or create a new Apple ID.

Step 4. Confirm your billing information and payment method.

Need help? You can visit our previous post – How to Get Apple Music Free Trial to view the step-by-step instructions.

Tips:

1. Android users can get the Apple Music app for Android from Apple or download it directly from the Google Play Store. But make sure that your Android device is running Android 4.3 (Jelly Bean) or later. You can go to Settings > System > About phone to check which version it has.

2. Note that if you don't manually cancel the membership after the 3-month promotional period, plans will automatically renew to $10.99 a month for an individual plan, $5.99 for a Student plan, or $16.99 for a family plan.


Method 2. Get 4 Months Free Apple Music with Shazam

Like the Apple Music app, Shazam is also an app owned by Apple. You can use it to identify songs, movies, commercials, and TV shows based on sampled clips. If you are a new user of Shazam, after signing up, you can get 4 months of free Apple Music service to access Apple Music premium without additional cost. Before the end of this offer, if you don't want to keep the subscription, you can cancel it at any moment. You can follow the steps below to know how it works.

Step 1. Navigate to the official website of Shazam.

Step 2. After you go to the website of Shazam, there will be a QR code for you. You can use your phone's camera to scan this QR code.

Step 3. After scanning, you will be directed to finish the signup process. Just follow the on-screen instructions to get four months of free Apple Music.

Get Free Apple Music with Shazam


Method 3. Get 6 Months Free Apple Music as a College Student

On February 11th,2021, Apple announced that it doubled the usual three-month Apple Music trial for eligible students in the US, the UK, Canada, and Japan who have never subscribed to Apple Music until the end of April 2021. That means eligible students can get 6 months of free Apple Music. After the free trial period, you'll only need to pay 50% of the regular price of the standard individual plan, which is $5.99 per month.

Who are qualified for an Apple Music Student Subscription? Here's the official statement from Apple.com:

"To qualify for an Apple Music student subscription, you must be a student studying a bachelor degree, post-graduate degree, or equivalent Higher Education course at a University, College (U.S. only) or Post-Secondary School (Canada only). Junior, technical colleges, and special courses are also eligible in Japan."

Note: If you miss this six-month Apple Music free trial, you may only get Apple Music 3 months for free as an eligible student. Still, you can wait until Apple brings back the free trial plan. And usually, the 6 months Apple Music student discounts will be available when the back-to-school season starts.

Requirements of this promotion:

1. You must be an eligible college student and a new Apple Music subscriber.
2. You must pass the enrollment verification on the UNiDAYS website.
3. It's only valid for new subscribers.


How to Sign up for Apple Music Free Trial for Students?

Step 1. Open the Apple Music app on your phone or iTunes on your computer.

Step 2. Tap “Listen Now” or click “For You” and then go to “Free Trial”.

Step 3. Choose “College Student” and then tap or click “Verify Eligibility”. After that, you need to follow the instruction to verify your enrollment on the UNiDAYS website.

Step 4. When the verification is completed, sign in with your Apple account.

Step 5. Confirm your billing information and add a valid payment method.

Step 6. Tap or click “Join” to get an Apple Music student subscription.


Method 4. Get 6 Months Free Apple Music [BestBuy Special Offer]

In fact, Apple is not the only platform offering free Apple Music deals. Best Buy has a partnership with Apple Music and also gives subscribers a free Apple Music trial without buying anything on BestBuy.com. But note that Best Buy only gives you six-month free Apple Music and is just available to new subscribers.

Requirements of this deal:

1. Discount valid for new subscribers only.
2. It's only available for customers in the U.S.
3. BestBuy.com account is required.
4. This order is non-returnable.


How to get it? Follow these steps below:

Step 1. go to BestBuy.com, and click "Account" > "Sign in" to sign in with your account. If you don’t have a Best Buy account, then click "Create Account" to create an account first.

Step 2. Enter "free Apple Music for six months" on the search box, then click "Add to cart" from the first item shown on the page.

Apple Music Six Months Free Trial BestBuy

Step 3. Click "Go to Cart" to go to the checkout page, then simply click "Checkout" to finish the order process. After that, you will receive a digital code.

Get Free Apple Music from BestBuy


Method 5. Get 6 Months Free Apple Music via Eligible Apple Audio Devices

Apple has launched an offer for the buyers of eligible Apple audio devices, including any AirPods Pro, AirPods (2nd generation and 3rd generation), AirPods Max, HomePod, etc. Once you purchase one of these devices, you can get a six-month trial of Apple Music. That is, of course, if you're a new subscriber-only, and haven't tried it out before.

Requirements of this deal:

1. It is only available for individual Apple Music subscriptions.
2. It is only available for those who are new Apple Music subscribers with an eligible device.
3. This offer cannot be combined with other free trials or offers for Apple Music.


Check below to learn to redeem this offer:

Step 1. Connect your eligible device to an Apple device that is running the latest iOS or iPadOS.

Step 2. Launch your Apple Music app and then sign in with your Apple ID, then this offer will appear.

Step 3. Click "Get 6 months free" to activate your Apple Music trial.


Method 6. Earn a Free Apple Music Gift Card

One way to get a free Apple Music code is to earn points by completing offers, such as installing apps on your iPhone and running them for a while, completing a game, or filling out a survey. Then you can use these points to exchange for prizes, such as Apple Music free code. But this is not the most efficient method, because not all offers are actually working. Even worse, some of the free Apple Music code generator tools found on the Internet are probably just scams.

But if you are still interested and would like to give them a shot, you can check out the following 2 methods.

1. Earn a Free Apple Music Gift Card with PointsPrizes

PointsPrizes

2. Win Up to 12 Months of Free Apple Music Account with Music Machine

Music Machine

Note: This method allows you to get free Apple Music directly on iPhone, no credit card or jailbreak is required.


Step 1. Open this webpage on your web browser.

Step 2. Scroll down and click the "PLAY" button at the bottom of the screen.

Step 3. Enter your Apple ID / Email and then hit "Next" to participate in the game.

Step 4. Now you can start playing the game to win your free Apple Music subscription. 3 options are available including 3 months, 6 months, or 12 months. In total, you've got 5 chances to get your best shot. If lucky, you can get the 12 months of Apple Music premium.

Step 5. Next, click on the blue button to synchronize data with your Apple ID and when it's done, you will be asked to activate your Apple Music premium by clicking at the "VERIFY NOW" button. Verification is required because it needs to make sure that you are a human instead of a bot.

Step 6. Now you will be directed to a new page that shows you a list of apps. All you need to do is download and run 2 free apps by following the instruction carefully. It's necessary that you run both apps for at least 30 seconds and do some interactions within the app to pass the human verification.

Step 7. When you've done human verification, you can delete the 2 apps from your iPhone and open Apple Music.


Method 7. Use A Family Account

Perhaps some of you have already used the first free trial, it's almost impossible to get another one. But the chances are your family member or friend who has an Apple Music family account, you can ask them to invite you as one of the 6 members joining the Family subscription. With the Family sharing feature, you can enjoy unlimited access to Apple Music on your own device.


Conclusion

We've introduced the top 8 methods to get free Apple Music without paying. After you claim the free account, you can enjoy up to 70 million songs, exclusive playlists, and radios on your iPhone, iPad, iPod, Android, PC, or Mac with no limitations.

But if you want to keep these tracks forever, you can use TuneFab Apple Music Converter to download and convert songs to plain MP3 or M4A formats. After that, you'll have full ownership of all the music files and you'll be able to listen to them any time anywhere without monthly payment.

Was this information helpful?

TrustScore 2.1 | 117
Previous article 3 Easy Ways to Play Apple Music on Apple TV (All Models)