اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

بالإضافة إلى مزامنة البيانات بين منتجات Apple وأجهزة الكمبيوتر مع iTunes ، قد يستخدم الكثير منكم متجر iTunes المدمج لشراء الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو استئجارها. لا شك في أن متجر iTunes يتميز بكمية هائلة من موارد الوسائط ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لجمع الأفلام الرقمية. على الرغم من الراحة ، فمن المحتمل جدًا أن تواجه مشكلة عدم تشغيل فيلم iTunes.

على سبيل المثال ، قد تواجه شاشة سوداء عند تشغيل فيديو iTunes أو لا يمكنك بث أو مشاهدة فيلم تشتريه أو تستأجره من متجر iTunes. كل هذه المواقف محبطة حقًا. لا تقلق ، تحتوي هذه المقالة على معلومات كاملة لمساعدتك في حل مشكلة الأفلام التي لن يتم تشغيلها على iTunes.

المحتويات

الجزء 1. الأسباب المحتملة لعدم تشغيل أفلام iTunes

بعد شراء فيلم من iTunes Store ، لا يتعين عليك بالضرورة تنزيله محليًا حيث قد ترغب في توفير بعض مساحة التخزين أو ترغب فقط في مشاهدته على الفور. ولكن في الواقع ، يمكن أن يواجه العديد من المستخدمين ، بمن فيهم أنا ، مشكلات في البث مع مشتريات iTunes مرة أو مرتين. لا شيء أسوأ من الجلوس لمشاهدة فيلم ، لكنه يجعلك تنتظر وقتًا طويلاً لبدء البث.

يحدث أيضًا لبعض مستخدمي Apple أن أفلام تأجير iTunes الخاصة بهم لا تعمل بسلاسة على أجهزتهم. على سبيل المثال ، لا يمكنهم تنزيل الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو لا يمكنهم الوصول إلى الميزات التي دفعوا مقابلها.

تشمل الأسباب الشائعة التي قد تؤدي إلى هذه المواقف ما يلي:

  • اتصال إنترنت غير مستقر.

  • لم يتم تحديث معلومات الاشتراك الخاصة بك.

  • برنامجك قديم أو به ثغرات.

  • قضايا التوافق.

  • عملية شراء فاشلة.

  • القضايا المتعلقة بإدارة الحقوق الرقمية.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها لإصلاح الأفلام المشتراة أو المستأجرة من iTunes التي لن يتم تشغيلها.

الجزء 2. لن يتم تشغيل حلول لحل الأفلام المشتراة من iTunes

لحل مشكلة مشتريات iTunes المزعجة ، دعنا نتحقق مما يلي على جهاز Apple الخاص بك.

1. تحقق من اتصال الإنترنت

هل اتصالك بالإنترنت مستقر وسريع بما يكفي للبث؟ يمكن أن يؤثر اتصال الشبكة البطيء على البث. إذا كنت تستخدم نفس شبكة الإنترنت مع عائلتك أو أصدقائك ، فاطلب منهم إيقاف أنشطتهم على الإنترنت مؤقتًا. عند استخدام أجهزة متعددة لأنشطة مكثفة مثل الألعاب أو دفق الفيديو أو النسخ الاحتياطي ، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء سرعة الشبكة المحلية.

يمكنك أيضًا محاولة إيقاف تشغيل Wi-Fi وتشغيله عدة مرات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسيان شبكة Wi-Fi وإعادة الانضمام إليها أمر يستحق المحاولة. وأحيانًا ، يتم حل مشكلات البث من خلال القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون المشكلة مرتبطة أيضًا بمزود خدمة الإنترنت ، خاصةً عندما لا تتمكن جميع أجهزتك من بث فيلم أو برنامج تلفزيوني. قد تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi ولكن قد يكون النطاق الترددي منخفضًا أو قد يكون فقدان الحزمة مرتفعًا. ثم اتصل بمزود خدمة الإنترنت للحصول على المساعدة.

2. تسجيل الخروج وتسجيل الدخول باستخدام حساب Apple الخاص بك

هل حاولت تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى؟ سيؤدي هذا إلى تحديث معلومات اشتراكك. ويمكن القيام بذلك بسهولة من خلال قائمة الحساب.

الخطوة 1. قم بتشغيل برنامج iTunes وانقر فوق حسابي or المتجر (في Mac) علامة التبويب وحدد تسجيل الخروج.

الخطوة 2. الآن اضغط على حسابي or المتجر (في أنظمة تشغيل Mac) مرة أخرى ، ثم اختر تسجيل الدخول. فقط أدخل معرف Apple وكلمة المرور لتسجيل الدخول مرة أخرى.

تسجيل الدخول إلى حساب Apple

الخطوة 3. أيضا ، تحتاج إلى تخويل الكمبيوتر مرة أخرى. اذهب إلى الحساب> التفويضات> تخويل هذا الكمبيوتر. يجب على مستخدمي Mac التبديل إلى علامة التبويب iTunes Store والانتقال إلى شريط القائمة أعلى شاشة iTunes الخاصة بك ، واختيار الحساب> التفويضات> تخويل هذا الكمبيوتر.

تفويض هذا الكمبيوتر

3. قم بتحديث iTunes و QuickTime إلى أحدث الإصدارات

هل راجعت ما إذا كانت برامجك محدثة؟ هل هناك أي تحديثات معلقة؟ يمكنك إيقاف تشغيل ميزة التحديث التلقائي واستخدام برامج قديمة. قد يكون هناك بعض الأخطاء في الإصدار القديم التي تزعجك لتشغيل أفلام iTunes بسلاسة. تحديث البرامج الخاصة بك ويجب على مهندسي البرامج إصلاح هذه الأخطاء في الإصدار الجديد. لتحديث كل من iTunes و QuickTime Player ، يمكنك اتباع هذه الخطوات.

تحديث iTunes:

الخطوة 1. افتح برنامج iTunes ثم انقر على المساعدة الخيار.

الخطوة 2. حدد التحقق من وجود تحديثات. إذا كان هناك تحديث متاح ، فما عليك سوى اتباع التعليمات الخاصة به لتحديث iTunes الخاص بك إلى أحدث إصدار.

اي تيونز التحديث

تحديث مشغل QuickTime:

الخطوة 1. قم بتشغيل مشغل QuickTime على نظامك واختر المساعدة في شريط القوائم.

الخطوة 2. ثم اضغط على تحديث البرنامج الموجود. وإذا تم إخبارك بوجود إصدار جديد ، فما عليك سوى تحديثه.

ملحوظة:يمكنك أيضًا إعادة تثبيت هذه البرامج ويمكن لهذا الإجراء إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت وسيبدأ iTunes و QuickTime Player بداية جديدة.

4. جرب Mini Player

إذا لم يتم تشغيل أفلام iTunes الخاصة بك دون سبب واضح ، فقد يكون ذلك بسبب خلل في البرنامج. يمكنك استخدام Mini Player على iTunes لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ولا تنزعج من اسم Mini Player لأنه لا يزال بإمكانه تشغيل الشاشة الكاملة عبر زر التكبير. لفتحه ، فقط انقر عرض (يجب على مستخدمي Mac النقر فوق نافذة) على شريط القوائم ، ثم حدد إظهار مشغل صغير.

إظهار MiniPlayer

5. التحقق من انقطاع الخدمة

حل آخر هو لمعرفة ما إذا كان لدى Apple Media Service انقطاع في الخدمة. إذا كانت هناك انقطاعات في الخدمة ، فمن الأفضل بث الفيديو أو مشاهدته لاحقًا.

6. تحقق مما إذا كانت شاشتك تدعم HDCP

إذا كنت تشاهد فيلم iTunes على جهاز الكمبيوتر وتلقيت رسائل مثل "لا يمكن تشغيل الفيلم لأن شاشة عرض غير مصرح لها بتشغيل الأفلام المحمية متصلة" ، أو "HDCP غير مدعوم" ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب استخدامك لجهاز غير مدعوم لا يمكنه تشغيل أفلام iTunes HD أو 4K.

لإصلاح هذه المشكلة ، يمكنك تجربة طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه.

  • اخفض فيلم iTunes 4K / HD إلى إصدار SD. انقر فوق تحرير> التفضيلات، ثم قم بالتبديل إلى ملف تشغيل علامة التبويب، في الدقة القصوى القائمة المنسدلة ، حدد التعريف المعياري.

  • تحقق من الشاشة القديمة غير HDCP وقم بتحديثها إلى شاشة HDCP صديقة. لأنه إذا كنت ترغب في تشغيل أفلام HD أو 4K ، فيجب أن تدعم شاشة تشغيل المحطة الطرفية HDCP بدقة 1024 × 768 أو أعلى.

الجزء 3. لن يتم تشغيل نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها لإصلاح إيجارات iTunes

إليك كيفية حل المشكلات المتعلقة بتأجيرات iTunes.

1. تحقق من تاريخ انتهاء صلاحية أفلامك المستأجرة من iTunes

بعد أن تستأجر فيلمًا من iTunes ، يكون لديك شهر كامل (30 يومًا) لمشاهدته. بمجرد أن تبدأ ، لديك 24 ساعة (الولايات المتحدة الأمريكية) و 48 ساعة (دول ومناطق أخرى غير الولايات المتحدة الأمريكية) للانتهاء من مشاهدتها. خلال الفترة ، يمكنك مشاهدة الفيلم المستأجر عدة مرات كما تريد.

عندما تنتهي مدة 30 يومًا ، ستنتهي صلاحية الفيلم بغض النظر عما إذا كنت قد شاهدته أم لا. لذلك ، إذا كان الفيلم المستأجر لا يعمل ، يجب عليك التحقق مما إذا كان منتهي الصلاحية أم لا.

2. الإجراءات ذات الصلة القضايا

تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت قد استأجرت فيلمًا على iPhone أو iPad أو قمت بالوصول إلى iTunes عبر هذه الأجهزة ، فلن تتمكن من مشاهدته على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. يقع الفيلم المستأجر في قسم المكتبة في تطبيق التلفزيون (الولايات المتحدة الأمريكية) أو تطبيق الفيديو (باقي أنحاء العالم).

على العكس من ذلك ، إذا قمت باستئجار فيلم على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، فستتمكن من نقل الفيلم إلى جهاز iPhone أو iPad عن طريق الاتصال بـ iTunes أو المزامنة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تشغيل أفلام تأجير Apple TV إلا على أجهزة Apple TV الأخرى ولا يتم دعمها على أي أجهزة أخرى.

3. إعادة تفويض جهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا كنت تواجه مشكلات في تشغيل الفيديو أو تنزيله فيما يتعلق باستئجار iTunes ، فيُنصح بإعادة تفويض حسابك.

الخطوة 1. قم بإلغاء تخويل حسابك من iTunes Store بالضغط على الحساب> التفويضات> إلغاء تخويل هذا الكمبيوتر ...

الخطوة 2. أغلق iTunes وأعد تشغيل جهازك.

الخطوة 3. أعد تشغيل iTunes بعد إعادة التشغيل ، و إعادة تفويض حاسوبك بالحساب الذي استأجرته الفيلم. وينبغي فرز قضية التشغيل.

إعادة تفويض جهاز الكمبيوتر الخاص بك

4. تنزيل المشكلات

ربما لم يتم تنزيل محتوى الفيديو الذي استأجرته بشكل صحيح أو كامل. إذا نقرت عن طريق الخطأ على الزر Cloud Download أو قمت بتعيين ملف التحميل التلقائي ميزة ولكن أغلق برنامجك دون أن يلاحظها أحد ، فلن يكون الملف الذي تم تنزيله جزئيًا قادرًا على التشغيل أو الاستخدام.

لتعطيل هذه الميزة ، انقر فوق تحرير> التفضيلات > ال المرفقات المقطع ، ثم قم بإلغاء تحديد المربع الموجود أسفل التحميل التلقائي و تحقق دائمًا من التنزيلات المتاحة. لا تنس النقر فوق OK لحفظ التغيير. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان هناك عنصر ينتظر التنزيل في iTunes. بعد ذلك ، أعد تشغيل عملية التنزيل.

قم بإلغاء تحديد التنزيلات التلقائية

5. أبلغ عن مشكلة لشركة Apple

إذا كنت ترغب في استرداد أموالك مقابل استئجار فيلم من iTunes وإعادة استئجار الفيلم ، يمكنك اتباع هذه الخطوات.

الخطوة 1. ابحث عن رسائل البريد الإلكتروني من Apple مع سطر الموضوع "إيصالك من Apple".

الخطوة 2. افتح الإيصال مع الفيلم الذي تريد أن تقوم Apple برده ، ثم انقر فوق الإبلاغ عن مشكلة بجوار عملية الشراء التي تريد الإبلاغ عنها.

الخطوة 3. ستتم إعادة توجيهك إلى موقع تقارير Apple. ثم أدخل معرف Apple وكلمة المرور عند الطلب.

الخطوة 4. انقر اختر مشكلة وحدد المشكلة من القائمة ، ثم أدخل تفاصيل مشكلتك وأرسلها. بعد ذلك ، فقط انتظر رد Apple في غضون أيام قليلة.

تقرير مشكلة أبل

ملاحظة: يمكنك أيضًا الانتقال إلى سجل شراء iTunes والإبلاغ عن مشكلة هناك.

الجزء 4. نصيحة إضافية: إصلاح أفلام iTunes لن يتم تشغيله عن طريق التحويل بالطريقة

إذا لم تتمكن جميع الحلول المذكورة أعلاه من حل مشاكلك ، فيمكنك محاولة تنزيل الفيلم وتحويله إلى تنسيق آخر وتشغيل فيلم iTunes المحول على مشغل فيديو بديل. إنها ليست مهمة سهلة لأن جميع أفلام iTunes محمية بواسطة DRM من Apple. على ما يبدو ، لا يمكنك تشغيل أفلام iTunes محمية بواسطة إدارة الحقوق الرقمية (DRM) خارج النظام البيئي لشركة Apple. حتى إذا قمت بتشغيل الفيلم على جهاز كمبيوتر باستخدام iTunes ، فيجب عليك تفويض الكمبيوتر بالحساب الذي اشتريته أو استأجرته للأفلام ، ويمكنك بشكل مزعج ترخيص ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر.

لحسن الحظ ، باستخدام الأداة المناسبة ، يمكنك كسر قيود DRM والنسخ الاحتياطي وتشغيل أفلام iTunes الخاصة بك في وضع عدم الاتصال على أجهزة مختلفة بخلاف منتجات Apple. هنا ، يوصى بالمحاولة تحويل TuneFab M4V، محول احترافي مصمم ل إزالة DRM من أفلام iTunes M4V والبرامج التلفزيونية. يمكن لإصدار Mac تحويل الأفلام أو البرامج التلفزيونية المستأجرة!

سيتم الاحتفاظ بجميع الترجمات والمقاطع الصوتية كالفيلم الأصلي ولا يمكنك فقدان البيانات الوصفية. بعد التحويل السريع ، يمكنك تشغيل أفلام iTunes على أجهزة غير تابعة لشركة Apple لأن ملف mp4 غير DRM له توافق أفضل مع الجهاز.

برنامج TuneFab iTunes Movies Converter

كلمات أخيرة

هذه كلها حلول ممكنة متاحة لإصلاح مشكلة عدم تشغيل أفلام iTunes. نأمل أن تتمكن من حل المشكلة بعد تجربة الأساليب. إذا كنت تعتقد أن المنشور مفيد ، يرجى التكرم بمشاركته!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1.8 | 13
المادة السابقة كيفية استئجار الأفلام على iTunes؟ [دروس البدء السريع] المقالة القادمة [محلولة] الفيلم لا يتم تحميل اي تيونز؟ نصائح وإصلاحات
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Summer Sale Save $27.96 in June Click Here

Support

Library

Glossary

Submit a Ticket

iTunes Movie won't Play? Try These Fixes!

By Kelsi Gillan

Updated on June 17, 2020

In addition to sync data between Apple products and computers with iTunes, many of you may use the in-built iTunes Store to purchase or rent movies or TV shows. Undoubtedly, the iTunes Store features a vast amount of media resources, making it an ideal option to collect digital movies. Despite the convenience, it is quite likely to face the iTunes movie won't play problems.


For example, you may encounter a black screen with iTunes video playback or cannot stream or watch a movie that you purchase or rent from the iTunes store. All these situations are really frustrating. Don't worry, this article contains complete information to help you fix the issue of movies won't play on iTunes.



CONTENTS


Part 1. Possible Reasons for iTunes Movies Won't Play Issue

After purchasing a movie from iTunes Store, you don't necessarily have to download it locally as you might want to save some storage space or just want to watch it immediately. But in fact, many users, including myself, can have streaming issues with iTunes purchases once or twice. Nothing can be worse than sitting down to watch a movie but it keeps you long waiting for streaming to start.


It also happens to some Apple users that their iTunes rental movies are not working smoothly on their devices. For instance, they cannot download the movies or TV shows or they cannot access the features which they have paid for.


Common reasons that can lead to these situations include:

  • Unstable Internet Connection.

  • Your subscription information is not updated.

  • Your software is outdated or has glitches.

  • Compatibility issues.

  • A failed purchase.

  • DRM-related issues.

Keep on reading to know more details about the troubleshooting tips for fixing iTunes purchased or rented movies won't play.


Part 2. Solutions to Solve iTunes Purchased Movies Won't Play

To solve the annoying iTunes purchases won't play issue, let's check the following on your Apple device.


1. Check Internet Connection

Is your Internet connection stable and fast enough to stream? A slow network connection can affect your streaming. If you are using the same Internet network with your family or friends, ask them to temporarily pause their Internet activities. When multiple devices using for intensive activities like gaming, video streaming, or backing up, it could slow down your local network speed.


Also, you can try to turn off and on your Wi-Fi several times. In addition, forgetting and rejoining your Wi-Fi network is worth a try. And sometimes, the streaming issues get resolved by doing so. Besides, the problem could also be related to your ISP, especially when all your devices cannot stream a movie or TV show. You could be connected to the Wi-Fi but bandwidth could be low or packet loss high. Then contact your Internet service provider for help.


2. Log out and Log in with Your Apple Account

Have you tried logging out and logging in again? This will update your subscription information. And it can be easily done through the Account menu.

STEP 1. Launch the iTunes program and click on Account or Store (on Mac) tab and select Sign Out.

STEP 2. Now click on Account or Store (on Mac) again, and then choose Sign in. Just enter your Apple ID and password to sign back in.

Login Apple Account

STEP 3. Also, you need to authorize the computer again. Go to Account > Authorizations > Authorize This Computer. Mac users should switch to the iTunes Store tab and go to the menu bar on the top of your iTunes Screen, choose Account > Authorizations > Authorize This Computer.

Authorize This Computer


3. Update iTunes and QuickTime to Latest Versions

Have you checked if your programs are up to date? Are there any pending updates? You may turn off the automatic update feature and use outdated software. There could be some bugs in the old version that disturb you to play iTunes movies smoothly. Update your programs and software engineers should fix these bugs in the new version. To update both iTunes and QuickTime Player, you can follow these steps.


Update iTunes:

STEP 1. Open the iTunes and then click on the Help option.

STEP 2. Select Check for Updates. If there is an update available, just follow its instructions to update your iTunes to the latest version.

Update iTunes


Update QuickTime Player:

STEP 1. Launch QuickTime player on your system and choose Help in the menu bar.

STEP 2. And then, click on Update Existing Software. And if you are informed that there is a new version, just update it.

Note:You can also re-install these programs and this procedure can empty the cache and your iTunes and QuickTime Player will have a fresh start.


4. Try Mini Player

If your iTunes movies won't play for no obvious reason, it could be due to a software glitch. You can use Mini Player on iTunes to troubleshoot. And don't be fend off by the name Mini Player as it still can function the full screen via the maximize button. To open it, just click View (Mac users should click to Window) on the menu bar, and then select Show Mini Player.

Show MiniPlayer


5. Check for Service Interruptions

Another solution is to see if any Apple Media Service has a service interruption. If there are service interruptions, it is better to stream or watch the video later.


6. Check If Your Display Supports HDCP

If you watch the iTunes movie on PC and receive messages like "The movie cannot be played because a display that is not authorized to play protected movies is connected", or "HDCP Not Supported", usually it is because you are using an unsupported device that cannot play iTunes HD or 4K movies.


To fix this problem, you can try these troubleshooting methods.

  • Lower the iTunes 4K/HD movie into the SD version. Click on Edit > Preferences, and then switch to the Playback tab, in the Maximum Resolution drop-down menu, select Standard Definition.

  • Check and update the older non-HDCP monitor into an HDCP friendly one. Because if you want to play HD or 4K movies, the terminal playback display must support HDCP at 1024x768 or higher resolution.


Part 3. Troubleshooting Tips for Fixing iTunes Rentals Won't Play

Here is how you can solve problems regarding the iTunes rentals.


1. Check the Expiry Date of Your iTunes Rented Movies

After you rent a movie from iTunes, you have a complete month (30 days) to watch it. Once you have started, you have 24 hours (USA) and 48 hours (Countries and regions other than the USA) to finish watching it. During the span, you can watch the rented movie as many times as you want.


When the duration of 30 days finishes, the movie will expire no matter if you have watched it or not. Therefore, if the rental movie is not working, you should check if it is expired or not.


2. Procedure Related Issues

It needs to be mentioned that if you have rented a movie on iPhone or iPad or accessed iTunes via these devices, then you won't be able to watch it on Mac or PC. The rented movie is located in your Library Section of your TV app (USA) or Videos app (Rest of the world).


On the contrary, if you rent a movie on your Mac or PC, then you would be able to transfer the movie to your iPhone or iPad by connecting to iTunes or syncing. Besides, Apple TV movie rentals can only be played on other Apple TVs and not supported on any other devices.


3. Reauthorize Your Computer

If you are experiencing video playback or downloading issues regarding your iTunes rentals, it is advised to reauthorize your account.


STEP 1. Deauthorize your account from iTunes Store by clicking on Account > Authorizations > Deauthorize This Computer…

STEP 2. Close down iTunes and restart your device.

STEP 3. Relaunch iTunes after the restart, and reauthorize your computer with the account you rented the movie. And the playback issue should be sorted.

Reauthorize Your Computer


4. Downloading Issues

The video content you have rented may not have been downloaded correctly or completely. If you accidentally click the Cloud Download button or you set the Automatic Downloads feature but shut down your program unnoticedly, then the partially downloaded file will not be able to be played or used.


To disable this feature, click Edit > Preferences > the Downloads section, and then to uncheck the box under Automatic Downloads and Always check for available downloads. Don't forget to click OK to save the change. Also, you can check if there is an item that is waiting to download in iTunes. Then, restart the download process.

Uncheck Automatic Downloads


5. Report a Problem to Apple

If you want a refund for an iTunes movie rental and re-rent the movie, you can follow these steps.

STEP 1. Look for emails from Apple with the subject line "Your receipt from Apple".

STEP 2. Open the receipt with the movie you want Apple to refund, and tap Report a Problem next to the purchase you want to report.

STEP 3. You are redirected to Apple's reporting site. And then enter your Apple ID and password when requested.

STEP 4. Click Choose Problem and select the problem from the list, and then enter your problem details and submit it. After that, just wait for Apple's reply within a few days.

Report Problem Apple

Note: You can also navigate to your iTunes purchase history and report a problem there.


Part 4. Bonus Tip: Fix iTunes Movies Won't Play by Converting Way

If all the solutions mentioned above cannot solve your problems, you may try to download and convert the movie to another format and play the converted iTunes movie on an alternate video player. It not an easy job as all iTunes movies are protected by Apple's DRM. Seemingly, you cannot play DRM-protected iTunes movies outside Apple's ecosystem. Even if you play the movie on a computer with iTunes, you have to authorize the computer with the account you've bought or rented the movies, and annoyingly, you can authorize up to 5 PCs.


Fortunately, with the right tool, you can break this DRM restriction and backup and play your iTunes movies offline on various devices other than Apple's products. Here, it is recommended to try TuneFab M4V Converter, a professional converter designed to remove DRM from iTunes M4V Movies and TV shows. The Mac version can even convert rented movies or TV shows!


All the subtitles and audio tracks will be retained as the original movie and you are free from losing the metadata. After a fast conversion, you can play iTunes movies on non-Apple devices as the non-DRM mp4 file has better device compatibility.

TuneFab iTunes Movies Converter


Final Words

These are all possible solutions available to fix the issue of iTunes movies not playing. Hopefully, you may solve the problem after trying out the methods. If you think the post useful, please kindly share it!


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.