اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

تعد أجهزة Android TV بما في ذلك Vizio Smart TV و Panasonic Viera Smart TV و Sony Smart TV و Samsung Smart TV وما إلى ذلك أجهزة رائعة للاستماع إلى الموسيقى وتدفق مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ممارسة الألعاب. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في بث ومشاهدة أفلام iTunes على أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android ، فلن يكون الأمر سهلاً دائمًا. تعد تقنية DRM أساسًا السبب وراء عدم تمكنك من تشغيل أفلام iTunes على Android TV ، والتي تُستخدم في محتوى iTunes لمنع القرصنة. إلا انت قم بإزالة DRM من أفلام iTunes، وإلا فلن تتمكن من تشغيل أفلام iTunes على أجهزة Android TV الخاصة بك.

تحديث!

أخبار سارة للعديد من مالكي أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android ، تعاونت Apple مع العديد من الشركات المصنعة لأجهزة Android الذكية الشهيرة مثل Samsung و LG و Sony و Vizio. هذا يعني أنه سيتم ترقية أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android باستخدام تطبيق Apple TV مدمج ، مما يجعله مناسبًا لبث أفلام iTunes إلى Android TV. لا يقتصر الأمر على شراء أفلام iTunes فحسب ، بل يمكن أيضًا تشغيل الإيجارات مباشرة على أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android دون الحاجة إلى تنزيلها.

المحتويات

الجزء 1. إزالة DRM من iTunes Movies للعب على Android TV

لفصل DRM عن أفلام iTunes ، تحتاج إلى برنامج إزالة DRM احترافي. قبل تحديد برنامج إزالة DRM ، أسئلة مثل "ما هو تنسيق الإخراج الذي يقدمه ""مدى سرعة عملية التحويل "و"ماذا عن جودة إخراج الأفلام؟ قد تبقى في رأسك.

من أجل تلبية توقعاتك ، نجد ذلك تحويل TuneFab M4V هي أنسب أداة إزالة iTunes DRM. إنه قادر على استخراج DRM من أفلام iTunes M4V ومقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية ، ثم تحويل مقاطع فيديو iTunes M4V إلى ملفات MP4. أيضًا ، لن تتسبب عملية التحويل في فقدان الجودة مع الحفاظ على سرعة التحويل العالية.

يعمل مزيل iTunes DRM على نظامي التشغيل Windows و Mac OS. الآن اتبع التعليمات للتخلص من DRM.

الخطوة 1. استيراد أفلام M4V

تنويهات: قبل استخدام البرنامج ، من الضروري تنزيل جميع أفلام iTunes التي ترغب في تحويلها إلى MP4 من السحابة.

قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق "إضافة ملفات" ، ثم يمكنك مشاهدة جميع الأفلام التي تم تنزيلها في المكتبة. اختر الأفلام التي تريد استخراج DRM واحدا تلو الآخر وانقر على زر "إضافة".

حدد وأضف أفلام iTunes

الخطوة 2. تغيير مجلد الإخراج

على الرغم من أن البرنامج قد قام بتعيين مجلد الإخراج الافتراضي لك ، فأنت اختياري لتغييره للعثور بسهولة أكبر على أفلام iTunes المحولة. ببساطة انقر فوق "خيارات" ، يمكنك تغيير موقع الإخراج.

تغيير مجلد الإخراج

الخطوة 3. حافظ على الصوت وعنوان فرعي

يتيح لك زر الإعداد الموجود على يمين عنوان كل فيلم تحديد المسارات الصوتية والترجمات. ولكن يمكنك أيضًا تخطي هذه الخطوة وسيتم الاحتفاظ بجميع الصوتيات والترجمات بشكل افتراضي.

اختيار المسارات الصوتية والترجمات

الخطوة 4. منفصلة DRM

انقر فوق الزر "تحويل" ، سيبدأ البرنامج في استخراج DRM وتحويل M4V إلى MP4. إذا كان لديك الكثير من الأفلام التي تريد تحويلها ، فقد يتم تمديد مدة عملية التحويل وفقًا للطول الزمني لكل فيلم. فقط انتظر بصبر.

ابدأ في تحويل أفلام iTunes إلى MP4

الخطوة 5. قم بتشغيل أفلام iTunes على Android TV

استخدم الآن فلاش USB ، ثم انسخ الأفلام المحولة ، وقم بتوصيل محرك الأقراص المحمول بتلفزيون Android. بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة أفلام iTunes على أي من أجهزة تلفزيون Andriod الشهيرة.

بفضل تحويل TuneFab M4V، فإنه يحول المستحيل إلى ممكن. الآن ، يمكنك مشاهدة أفلام iTunes الخالية من DRM على Android TV بحرية.

المادة ذات الصلة: كيفية مشاهدة أفلام iTunes بسهولة على تلفزيون سامسونج الذكي

علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد معرفة طرق أخرى مناسبة لمشاهدة أفلام iTunes على التلفزيون ، فستتعمق هذه المقالة في الموضوع بشكل أعمق قليلاً. >>كيف يمكنك مشاهدة أفلام iTunes على التلفزيون؟ (5 طرق سهلة)

ومع ذلك ، إذا كان دفق أفلام iTunes أكثر ما يثير قلقك ، فإليك مقال يركز على كيفية دفق أفلام iTunes على كل من أجهزة Apple والأجهزة غير التابعة لـ Apple (بما في ذلك أجهزة التلفزيون) ، وقد تلقي نظرة. >> [نصائح] كيف تشاهد الأفلام على iTunes بدون تنزيل؟

الجزء 2. أفضل 5 تطبيقات أفلام لأجهزة Android TV

في الواقع ، لا يعد Android TV الخاص بك مجرد منصة لتشغيل مجموعات أفلام HD الخاصة بك ، فقد تجد العديد من التطبيقات لتنزيلها على Android TV الخاص بك. هنا يجعل قائمة تطبيقات Android TV الخاصة بك أكثر روعة ، لقد جمعنا قائمة بأفضل تطبيقات الأفلام على Android Smart TV لرواد السينما مثلك تمامًا. ألق نظرة على المراجعة وجربها. إلى جانب ذلك ، جميع التطبيقات متاحة أيضًا على متجر Google Play.

1. TerrariumTV

تلفزيون تيراريوم التطبيق لديه الكثير ليقدمه. يمكنك بسهولة بث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت ، وهو أمر مذهل حقًا. تستضيف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على Google Drive والخدمات السحابية الأخرى. بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون الأفلام الأجنبية ، فإن التطبيق لديه أيضًا القدرة على جلب الترجمات المصاحبة.

TerrariumTV فيلم التطبيقات

2. Snagfilms

سناجفليمز يدعي أن لديه أكثر من 5000 فيلم في الكتالوج الخاص بهم. إنه أحد تطبيقات دفق الأفلام القوية التي تقدم أفلام بوليوود وإفريقية وإسبانية للبث. يعمل هذا التطبيق بجد لتلبية الطلب الفريد لكل رواد السينما.

Snagfilms فيلم التطبيق

3. أفلام ساخنة على الإنترنت - HUB

أفلام ساخنة على الإنترنت هو التطبيق الآخر المذهل والخفيف للتنزيل. أنواع الأفلام مصنفة جيدًا ومحتوياتها شاملة ، والتي تشمل الحركة والمغامرة والرسوم المتحركة والسيرة الذاتية والكوميديا ​​والجريمة والأفلام الوثائقية والدراما والأسرة والخيال والتاريخ والمزيد. كل ما هو متاح في هذا التطبيق. أحد النقاط البارزة الجديرة بالملاحظة هو أنه لا يلزم الاشتراك.

HUB فيلم التطبيق

4. Tubi TV - أفلام وتلفاز مجاني

تلفزيون توبي تقدم أفلامًا ومسلسلات تلفزيونية شهيرة مجانية. أعظم الأشياء هي أنه يمكنك دفق هذه الأفلام بدقة عالية كاملة وهي مجانية تمامًا! لست بحاجة إلى التسجيل أو تجميع بطاقة ائتمان. مع تطبيق الأفلام هذا ، لن تفوتك الترفيه أثناء التنقل لأنه يتم تحديث الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية كل أسبوع.

Tubi TV فيلم التطبيقات

5. نيتفليكس

نت فلیکس هي إحدى منصات البث الشهيرة في العالم للأفلام والبرامج التلفزيونية. وقد تكون معتادًا عليها تمامًا. بعد الاشتراك في خدمة البث ، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام ، بما في ذلك العديد من محتويات Netflix الأصلية المثيرة للاهتمام. جربها ولا ينبغي أن تخذلك.

تطبيق Netflix للأفلام

مع أفضل حل يتم توفيره لدفق أفلام iTunes إلى Android TV ، لديك المزيد من الفرص للاستمتاع بالأفلام على تلفزيون Android. أيضًا ، لا تتردد في التنزيل اللحن M4V المحول وحاول التخلص من DRM المزعج.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1 | 2
المادة السابقة دروس سريعة - لعب اي تيونز أفلام على سطح برو 4 المقالة القادمة M4V المحول: كيفية حل لا يمكن استيراد M4V إلى iMovie؟
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close WorldCup close WorldCup

Android TVs including Vizio Smart TV, Panasonic Viera Smart TV, Sony Smart TV, and Samsung Smart TV, etc. are outstanding devices for listening to music, streaming videos as well as playing games. However, if you want to stream and watch iTunes movies on these Android smart TVs, it's not always easy. The DRM technology is basically the reason why you can't play iTunes movies on Android TV, which is used in iTunes content for preventing piracy. Unless you remove DRM from iTunes movies, otherwise, you cannot play iTunes movies on your Android TVs.

Update!

Good news for many Android smart TV owners, Apple has collaborated with many popular Android smart TV manufacturers such as Samsung, LG, Sony, and Vizio. This means your Android smart TVs will be upgraded with an in-built Apple TV app, making it convenient to stream iTunes movies to Android TV. Not only iTunes movies purchases but also rentals can be directly played on Android smart TVs without downloading.

CONTENTS

Part 1. Remove DRM from iTunes Movies for Playing on Android TV

To separate DRM from iTunes movies, you need a professional DRM removal software. Before selecting a DRM removal software, questions like "what output format does it offer", "how fast the conversion process can be", and "what about the quality of output movies" may linger in your head.

In order to meet up your expectations, we find that TuneFab M4V Converter is the most suitable iTunes DRM removal tool. It is able to extract DRM from iTunes M4V movies, music videos, and TV shows, then convert iTunes M4V videos to MP4 files. Also, the conversion process will not cause quality loss while keeping high conversion speed.

The iTunes DRM remover works both on Windows and Mac OS. Now follow the instructions to get rid of DRM.

Step 1. Import M4V Movies

Tips: Before using the software, it's necessary to download all the iTunes movies you would like to convert to MP4 from the cloud.

Launch the program and click "Add Files", then you can see all your downloaded movies on the Library. Choose the movies that you want to extract DRM one by one and click on the "Add" button.

Select and Add iTunes Movies

Step 2. Change Output Folder

Though the software has set the default output folder for you, you are optional to change it for more easily find the converted iTunes movies. Simply click "Options", you can change the output location.

Change Output Folder

Step 3. Keep Audio and Subtitle

The setting button on the right of each movie title lets you select audio tracks and subtitles. But you can also skip this step and all audios and subtitles will be kept by default.

Choose Audio Tracks and Subtitles

Step 4. Separate DRM

Click "Convert" button, the program will start extracting DRM and converting M4V to MP4. If you have a lot of movies to convert, the duration of the conversion process may be extended according to the time length of each movie. Just wait patiently.

Start Converting iTunes Movies to MP4

Step 5. Play iTunes Movies on Android TV

Now use a USB flash stick, then copy the converted movies, and connect the flash drive to Android TV. After that, you may watch iTunes movies on any of the popular Andriod TVs.

Thanks to TuneFab M4V Converter, it turns the impossible thing to possible. Now, you can watch the DRM-free iTunes movies on Android TV freely.

Related Article: How to Easily Watch iTunes Movies on Samsung Smart TV

Besides, if you want to know other convenient ways to watch iTunes movies on TV, this article will delve a bit deeper into the topic. >>How Can You Watch iTunes Movies on TV? (5 Easy Methods)

However, if streaming iTunes movies is more of your concern, here is an article that focuses on how to stream iTunes movies on both Apple devices and non-Apple devices (including TVs), and you may have a look. >> [Tips] How to Watch Movies on iTunes Without Downloading?

Part 2. Best 5 Movie Apps for Android TV

Actually, your Android TV is not just a platform to play your HD movie collections, you may find various apps to download on your Android TV. Here makes your Android TV app list fancier, we've rounded up a list of best Movie Apps on Android smart TV for moviegoers just like you. Take a look at the review and give them a try. Besides, all of the apps are also available on Google Play store.

1. TerrariumTV

The Terrarium TV app has so much to offer. You can easily stream online movies and TV series, which is truly amazing. It hosts movies and TV series on Google Drive and other cloud services. For users who prefer foreign movies, the app also has the ability to fetch subtitles.

TerrariumTV Movie App

2. Snagfilms

Snagflims claims to have over 5000 movies in their catalog. It is one of the powerful movie streaming apps that offer Bollywood, African, and Spanish movies for streaming. This app really works hard to meet up every moviegoer's unique demand.

Snagfilms Movie App

3. Hot Movies Online - HUB

Hot Movies Online is the other amazing and light app to download. Movie genres are well-classified and contents are comprehensive, which includes action, adventure, animation, biography, comedy, crime, documentary, drama, family, fantasy, history, and more. All are available on this app. One of the highlights that worth noted is that No sign-up is required.

HUB Movie App

4. Tubi TV - Free Movies & TV

Tubi TV offers free popular movies and TV series. The greatest things are you can stream these movies in full HD and it is absolutely free! You don't need to register or bundle a credit card. With this movie app, you'll never miss the entertainment on the go because free movies and TV shows are updated every week.

Tubi TV Movie App

5. Netflix

Netflix is one of the world's popular streaming platforms for movies and TV shows. And you may be quite familiar with it. After subscribing to the streaming service, you are free to access to a wide variety of TV shows and movies, including many interesting Netflix original contents. Give it a try and it should not let you down.

Netflix Movie App

With the best solution provided to stream iTunes movies to Android TV, you have more chances to enjoy movies on your Android TV. Also, don't hesitate to download TuneFab M4V Converter and try it to get rid of the annoyed DRM.

Was this information helpful?

TrustScore 1 | 1
Previous article Quick Tutorial - Play iTunes Movies on Surface Pro 4 Next article How to Stream & Play iTunes Movies on Roku