اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

تُعرف شركة Vizio Inc كمصنع منافس لأجهزة التلفزيون عالية الدقة لأسعارها الجذابة ومنتجاتها عالية الجودة. Vizio Smart TV هو اسم جهاز تلفزيون بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة. يتراوح سعره من 119.99 دولارًا أمريكيًا إلى أعلى 3499.99 دولارًا أمريكيًا ، وهو مناسب للعملاء بميزانيات ومتطلبات مختلفة. مع هذا التلفزيون الذكي الذكي ، يمكنك الاستمتاع بجودة 4K Ultra HD الرائعة عند تشغيل الأفلام.

بناءً على جودة الصورة اللائقة ، لا يمكنك إلا وضع مجموعة أفلام iTunes المشتراة أو المستأجرة في هذا التلفزيون للعب والاستفادة القصوى من هذا جهاز تلفزيون رائع للغاية. لكن من المرجح أن تفشل بسبب إدارة الحقوق الرقمية. في هذا المنشور ، سأطرح أفضل الحلول لتسوية المشكلة.

شاهد أفلام iTunes على Vizio TV

المحتويات

الجزء 1. لماذا اخترت Vizio Smart TV بدلاً من Apple TV؟

رد: كما هو مذكور أعلاه ، فإن Vizio Smart TV عبارة عن جهاز تلفزيون اقتصادي ولائق مع تلفزيون بشاشة مسطحة وهو بديل مذهل لمعظم الناس. يعتبر دائمًا البديل المثالي لجهاز Apple TV. وعندما نقارنه مع Apple TV ، فليس من الصعب أن نرى أن Vizio Smart TV أكثر ملاءمة للمستخدمين في ذلك Apple TV مجرد صندوق دفق صغير ولكن ليس جهاز تلفزيون بينما يمكن مشاهدة Vizio من خلال HDTV. خارج هذه النقطة اللامعة ، حتى لو لم يكن لدى Vizio smart TV العديد من التطبيقات مثل Apple TV المتاح ، فإنه لا يزال يحتل مكانه في السوق.

الجزء 2. ما نوع المحتويات التي يمكنك الحصول عليها من Vizio Smart TV؟

رد: فيما يلي قائمة بالتطبيقات الترفيهية التي يمكنك الحصول عليها من Vizio Smart TV:

التلفزيون والأفلام ومقاطع الفيديو: Netflix و XUMO و Amazon و Google Play Movies & TV و Vudu و Hulu و YouTube و Yahoo! SCREEN و Plex و YUPPTY و CHUCKLE وما إلى ذلك.

الموسيقى: iHeartRadio و Pandora و YouTube و Plex و PLUTO.

تطبيقات مع مادة UHD: TG و YouTube و Netflix و Vudu و Amazon و UltraFilx.

لمزيد من التطبيقات المتاحة ، يرجى زيارة هذا الموقع: VIZIO تطبيقات الإنترنت

ولكن ماذا لو كان لديك مجموعة من أفلام iTunes التي تم تنزيلها وتريد تشغيلها على تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك ، فهل من الممكن القيام بذلك؟ اذا ماذا عليك ان تفعل؟ استمر في القراءة وسأخبرك بذلك.

الجزء 3. هل يمكن أن تتوافق أفلام iTunes M4V مع Vizio Smart TV؟

رد:

الآن ، لا توجد طريقة مباشرة لتشغيل مقاطع فيديو iTunes M4V على Vizio Smart TV. ومع ذلك ، فإن الحيلة الممكنة التي يمكنك تطبيقها هي التخلص من FairPlay DRM من Apple وجعل الأفلام المشتراة والمستأجرة من iTunes قابلة للتشغيل على Vizio TV. يمكنك استخدام أداة احترافية لتحويل مقاطع فيديو iTunes M4V إلى فيديو MP4 شائع ، أي اللحن M4V المحول

تحديث: تطبيق Apple TV متاح الآن على Vizio Smart TV. يمكنك الآن شراء أو استئجار أفلام مباشرة من التطبيق وحتى بث أفلام iTunes على تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك!

لمزيد من النصائح لتشغيل أفلام iTunes على التلفزيون ، أنصحك هنا بقراءة: كيف يمكنك مشاهدة أفلام iTunes على التلفزيون؟ (5 طرق سهلة)

اقرأ الآن الدليل التالي خطوة بخطوة لمعرفة كيفية تشغيل أفلام iTunes على Vizio TV.

الخطوة 1. قم بتشغيل محول TuneFab M4V وتشغيله

ملاحظة: مع الإصدار التجريبي من Windows ، لا يُسمح بتحويل مقاطع فيديو iTunes M4V المستأجرة.

الخطوة 2. انقر فوق الزر "إضافة ملف" ثم انقر فوق الزر لتحديد ملفات الإخراج

بعد النقر على "اضف ملف"، يمكنك تحديد مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تريد تحويلها وعرضها على Vizio Smart TV. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ترجماتك ومساراتك الصوتية عن طريق النقر فوق الزر "إعدادات" للحصول على ملفات الإخراج المفضلة لديك.

إضافة iTunes M4V الفيديو

الخطوة الثالثة. انقر فوق الزر "تحويل"

بعد أن تصبح جميع الأعمال التحضيرية جاهزة ، يمكنك النقر فوق تحول زر لشراء iTunes الخاص بك وتحويل مقاطع الفيديو المستأجرة وبعد انتهاء التحويل ، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو محولة مجانية في مجلد الإخراج.

تحويل iTunes M4V إلى MP4

الخطوة 4. ثلاث طرق لمشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V على Vizio Smart TV

الطريقة 1. استخدم خادم Plex Media

وفقًا للجزء السابق ، فقد عرفنا بالفعل أن Vizio Smart TV الخاص بك يمكن أن يتوافق مع Plex Media Player. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد وتحميل مقاطع فيديو iTunes M4V المحولة إلى خوادم Plex ، ومشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V بواسطة هذا التطبيق. والحل يولد في الوقت المناسب.

يمكنك تثبيت Plex Media Server على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإنشاء حسابك الخاص. بعد ذلك ، قم بتسمية الخادم الخاص بك وتصفح جميع ملفات الفيديو الخاصة بك. ارجع إلى Vizio Smart TV الخاص بك ، وابحث عن تطبيق Plex ، ثم قم بتثبيته وتشغيله. يمكنك الآن تسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي تم إنشاؤه حديثًا للعثور على الملفات المحولة لمشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V بسهولة.

الطريقة 2. نقل إلى محرك أقراص فلاش USB

إذا كنت لا ترغب في تفاحة حساب Plex جديد ، يمكنك فقط وضع مقاطع فيديو iTunes M4V على محرك أقراص فلاش USB ، وتوصيل محرك أقراص فلاش USB هذا بجهاز Vizio Smart TV الخاص بك ، ومن ثم يمكنك مشاهدة أفلام iTunes M4V الخاصة بك بسهولة .

الطريقة 3. الاستفادة من منفذ HDMI

إلى جانب المهارات المذكورة أعلاه لمشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V على Vizio Smart TV الخاص بك ، يمكنك أيضًا توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكابل HDMI بحيث يمكنك فقط تشغيل مقاطع فيديو iTunes M4V المحولة على الكمبيوتر وتحديد مصدر إشارة Vizio Smart TV مثل منفذ HDMI. وبالتالي يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو iTunes M4V ناجحة.

حتى الآن ، يمكنك بسهولة مشاهدة أفلام iTunes M4V على Vizio Smart TV. حتى أن التلفزيون متوافق مع جودة 4K Ultra HD. إذا كانت لديك مشاكل أخرى ، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال ترك تعليق!

قراءات موصى بها:

خذ نصيحة سريعة: كيفية استئجار فيلم على iTunes

طريقتان لاسترداد أفلام iTunes من خلال استرداد الرمز

كيفية تشغيل أفلام iTunes على Xbox One

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيف تلعب اي تيونز M4V أفلام على RealPlayer المقالة القادمة كيفية تحويل أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية للعب على HTC U11
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close WorldCup close WorldCup

Vizio Inc. is known as a competitive manufacturer of HDTVs for its attractive pricing and high-quality products. The Vizio Smart TV is the name for a television set as well as a flat-screen TV. Its price varies from the lowest $119.99 to the highest $3499.99, which is suitable for the customers with different budgets and demands. With this intelligent Smart TV, you can enjoy the outstanding 4K Ultra HD quality when playing movies.

Based on such a decent picture quality, you cannot help but put your iTunes Purchased or Rented movie collection into this TV for playing and make the best use of this awfully marvelous TV set. But it is likely to fail because of the DRM. In this post, I will put forward the best solutions to settle the problem down.

Watch iTunes Movies on Vizio TV

CONTENTS

Part 1. Why Choose Vizio Smart TV Rather Than Apple TV?

Response: As it is stated above, Vizio Smart TV is an economic and decent television set with a flat-screen TV which is a stunning alternative for most people. It is always considered to be the perfect substitute for the Apple TV. And when we compare it with Apple TV, it is not hard to see that Vizio Smart TV is more worthy for the users in that Apple TV just a tiny streaming box but not a TV set while Vizio can be watched through HDTV. Out of this shinning point, even if Vizio smart TV doesn't have as many apps as the Apple TV is available, it still gets its place in the market.

Part 2. What Kind of Contents Can You Get from Vizio Smart TV?

Response: The following is a list of entertainment apps you can obtain from Vizio Smart TV:

TV, Movies & Videos: Netflix, XUMO, Amazon, Google Play Movies & TV, Vudu, Hulu, YouTube, Yahoo! SCREEN, Plex, YUPPTY, CHUCKLE, and so forth.

Music: iHeartRadio, Pandora, YouTube, Plex, PLUTO.

Apps with UHD Material: TG, YouTube, Netflix, Vudu, Amazon, UltraFilx.

For more available apps, please visit this website: VIZIO Internet Apps

But what if you have a bunch of downloaded iTunes Movies and you want to play them on your Vizio smart TV, is it possible to do so? Then what should you do?  Keep reading and I will let you know.

Part 3. Can iTunes M4V Movies Compatible with Vizio Smart TV?

Response:

By now, there is no direct way to get your iTunes M4V videos playing on Vizio Smart TV. However, a feasible trick that you can apply is to get rid of Apple's FairPlay DRM and make your iTunes purchased and rented movies playable on your Vizio TV. You can use a professional tool to convert your iTunes M4V videos into a common MP4 video, that is, TuneFab M4V Converter

Update: The Apple TV app is now available on Vizio Smart TV. Now you can directly buy or rent movies from the app and even stream iTunes movies to your Vizio smart TV!

For more tips to play iTunes movies on TV, here I recommend you to read: How Can You Watch iTunes Movies on TV? (5 Easy Methods)

Now read the following step-by-step guide to know how to play iTunes movies on Vizio TV.

Step 1. Launch and Run the TuneFab M4V Converter

Note: With the Windows trial version, your rental iTunes M4V videos aren't allowed to convert.

Step 2. Click the "Add file" button and further to select your output files

After clicking the "Add File", you can select your videos which you want to convert and display on your Vizio Smart TV. Then you can select your subtitles and audio tracks by clicking the Settings button to get your favorite output files.

Add iTunes M4V Videos

Step 3. Click the "Convert" Button

After all the preparing works get ready, you can click the Convert button to get your iTunes purchased and rental videos converted and after the conversion finished, you can get free converted videos in the output folder.

Convert iTunes M4V to MP4

Step 4. Three Methods to Watch your iTunes M4V videos on your Vizio Smart TV

Way 1. Use Plex Media Server

According to the former part, we have already known that your Vizio Smart TV can compatible with Plex Media Player. That is to say, you can select and upload the converted iTunes M4V videos to Plex servers, and watch your iTunes M4V videos by this app. And the solution is born at the right time.

You can install Plex Media Server on your PC, and create your own account. After that, name your server and skim all your videos files. Back to your Vizio Smart TV, find the Plex app, and then install and launch it. Now you can log in with the newly created account to find your converted files to watch the iTunes M4V videos conveniently.

Way 2. Transfer to a USB Flash Drive

If you don't want to apple a new Plex account, you can just put your iTunes M4V videos to a USB Flash Drive, and connect this USB Flash Drive to your Vizio Smart TV and then you are able to watch your iTunes M4V movies handily.

Way 3. Take Advantage of the HDMI Port

Besides the above skills to watch your iTunes M4V videos on your Vizio Smart TV, you can also connect your computer with an HDMI cable so that you can just play your converted iTunes M4V videos on the computer and select the signal source of Vizio Smart TV as HDMI. And thus you can watch your iTunes M4V videos successful.

Up to now, you can easily watch iTunes M4V movies on your Vizio Smart TV. The TV is even compatible with 4K Ultra HD quality. If you have other problems, please let me know by leaving a comment!

Recommended Readings:

Take A Quick Tip: How to Rent Movie on iTunes

2 Ways to Redeem iTunes Movies Through Redeem Code

How to Play iTunes Movies on Xbox One

Was this information helpful?

TrustScore 5 | 49
Previous article How to Play iTunes M4V Movies on RealPlayer Next article How to Convert iTunes Movies and TV Shows to Play on HTC U11