اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

تعتبر مشاهدة الأفلام من أبسط الطرق للاسترخاء بعد وقت العمل الشاق. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب تحديد الفيلم الذي تريد مشاهدته بقائمة طويلة من توصيات الأفلام الشائعة المتوفرة. فكيف تتجنب الموقف الذي تشاهد فيه فيلمًا ولكنك لا تحبه على الإطلاق؟

أفضل ما يجب فعله قبل الوصول إلى السينما هو مشاهدة مقطورات الفيلم على iTunes والحصول على انطباع أساسي عن الأفلام القادمة. قبل دفع ثمن تذاكر السينما ، لماذا لا تجرب مقطورات الأفلام ومعرفة ما إذا كانت تناسب ذوقك؟ في هذا الدليل ، سأقدم لكم مقطورات أفلام iTunes الشهيرة لعام 2017. إذا لم تكن لديك فكرة عما ستشاهده ليلة الجمعة ، فما عليك سوى الاستمرار في القراءة واختيار الفيلم الذي ترغب حقًا في الاستمتاع به.

المحتويات

الجزء 1. معظم افلام iTunes شعبية المقطورات 2017

فيلم ليجو نينياغو

تم إنتاجه بواسطة مجموعة Warner Animation وإخراج Charlie Bean ، فيلم Lego Ninjago هو فيلم كوميدي للحركة الكوميدية لعام 2017 بالكمبيوتر. إنه إنتاج دولي مشترك للولايات المتحدة والدنمارك. تم تكليف ستة من النينجا الصغار ، لويد ، وجاي ، وكاي ، وكول ، وزين ، ونيا بالدفاع عن موطنهم على الجزيرة ، المسمى Ninjago. في الليل ، هم محاربون موهوبون ، يستخدمون مهاراتهم وأسطولهم الرائع من المركبات لمحاربة الأشرار والوحوش. في النهار ، يكونون مراهقين عاديين يكافحون ضد ألد أعدائهم: المدرسة الثانوية. يبدو مثيرا للاهتمام ، أليس كذلك؟ تريد أن تشاهد Ninjago الآن؟

فيلم ليجو نينياغو

ثورة

ثورة هو فيلم خيال علمي من إنتاج Vertical Entertainment وإخراج جو ميالي. هذه قصة الموقف الأخير للبشرية ضد غزو فضائي كارثي. في الريف الأفريقي الذي مزقته الحرب ، يتعاون جندي أمريكي وعامل إغاثة فرنسي من أجل النجاة من الهجوم الأجنبي. سيتم اختبار علاقتهم أثناء بحثهم عن ملاذ عبر عالم متداعي. إذا كنت دائمًا مفتونًا بفيلم الخيال العلمي ، لحسن الحظ ، يتوفر عرض فيلم Revolt (خاص). دعنا ننتقل لمشاهدته الآن.

فيلم الثورة

تومب رايدر

من إنتاج وارنر بروس. صور وإخراج رور أوثاغ ، هذا فيلم حركة ومغامرة. يحفز المغامر المفقود ابنته المستقلة الشديدة ، لارا كروفت ، على دفع نفسها إلى ما وراء حدودها عندما تجد نفسها في الجزيرة حيث اختفى والدها. مغامرة غير معروفة ومذهلة تنتظر لارا كروفت. الفيلم قادم قريباً شاهد المقطع الأول.

تومب رايدر

الجزء 2. مشاهدة معاينة الفيلم مع تطبيق iTunes Movie Trailer

إذا كنت ترغب في مشاهدة المزيد من مقطورات الأفلام الحديثة على iTunes من أجل العثور على الفيلم الذي يعجبك ، أقترح عليك تنزيل وتثبيت تطبيق iTunes Movie Trialer. مع ذلك ، يمكنك الوصول إلى أحدث الأفلام وأكثرها حصرية في HD مباشرة من جهاز iPad أو iPhone أو iPod touch أو Apple TV. فيما يلي الميزات الرئيسية لتطبيق iTunes Movie Trailer:

● يمكنك الوصول إلى المئات من مقاطع الفيديو الدعائية والمقاطع ومقتطفات وراء الكواليس في HD أو SD ؛

● استكشف تقويمًا تفاعليًا للإصدار لمدة عام يساعدك على التخطيط لموعد الذهاب إلى المسارح ؛

● يمكنك حفظ الأفلام والمسارح المفضلة لديك للدخول الفوري في أي وقت ؛

● إضافة فيلم إلى المفضلات ليتم إبلاغك به عند الظهور لأول مرة في المسارح أو يصبح متاحًا في iTunes Store ؛

● استمتع ببرامج تجربة الحركة المفضلة لديك على جهاز التلفزيون باستخدام AirPlay و Apple TV ؛

● شارك محطتك التجريبية المفضلة مع الأصدقاء باستخدام AirDrop و Facebook و Twitter وغيرها ؛

● حافظ على تحديث مقطورات المسارح والأفلام المفضلة لديك على جميع الأجهزة باستخدام iCloud.

على الرغم من أن تطبيق iTunes Movie Trailers يجعل معاينة الأفلام القادمة أكثر سهولة وأفضل. لا يزال يضع قيودًا عند امتصاصك في تلك المقطورات الجذابة. على سبيل المثال ، لن تتمكن من تنزيل مقطورات الأفلام للمشاهدة في وضع عدم الاتصال. إذا كنت منجذبين تمامًا من المقطورات السينمائية وترغب حقًا في حفظها على جهاز iPhone أو iPad ، فإن الحل الوحيد هو الانتظار بصبر حتى يتوفر إصدار الفيلم للبيع على iTunes Store. في ذلك الوقت ، يمكنك شراء الأفلام المفضلة لديك وتأجيرها وتنزيلها وبثها على iTunes.

الجزء 3. نصيحة منحة - احصل على برنامج iTunes للفيلم

إذا لم تكن من كبار المعجبين بمشاهدة الأفلام في المسرح ، فيمكنك تنزيل أفلام iTunes المشتراة / المستأجرة ومشاهدتها باستخدام iTunes الخاص بك. ولكن عليك ملاحظة أن أفلام iTunes مشفرة بواسطة DRM (إدارة الحقوق الرقمية) من أجل حماية حقوق النشر. هو DRM يمنعك من مشاهدة فيلم iTunes على أجهزة غير Apple ، مثل مشغل الوسائط الشائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم كيف يمكنك الحصول على أفلام iTunes الخالية من DRM؟ هل من الممكن التخلص من حماية DRM؟ الجواب نعم.

تحويل TuneFab M4V هو جوهر الحل. وهو محول فيديو iTunes يعمل بشكل جيد لتحويل M4V إلى MP4. تمكنك من الحصول على ملفات MP4 خالية من DRM عالية الجودة. حتى تتمكن من مشاهدة أفلام iTunes على أجهزة غير Apple. إنها سهلة الاستخدام وخضراء.

لقد عرفنا أحدث المقاطع الدعائية لأفلام iTunes التي يمكننا مشاهدتها وكيفية الوصول بشكل أقرب إلى المقطورات. على الرغم من أنه لا يمكننا تنزيل المقطورات ، ولكن بمساعدة محول TuneFab M4V ، يمكننا الحصول على أفلام iTunes خالية من DRM وتشغيل تلك الأفلام على أي جهاز ترغب فيه. الآن يرجى الاستمتاع بمقاطع أفلام iTunes وانتظر الأفلام الكاملة القادمة بصبر.

مقالات ذات صلة:

كيف يمكنني مشاهدة iTunes الأفلام المستأجرة / المشتراة غير متصل؟

إزالة M4V DRM: 3 خطوات لإزالة DRM من أفلام iTunes

كيفية الحصول على ايجار اي تيونز فترة اطول

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة أفضل أفلام 8 ليوم عيد الشكر القادم من 2017 المقالة القادمة تعرف بشكل دائري حول تلفازك الرائع Apple 4K TV
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

The Recommendation of iTunes Movie Trailers 2017

By Zoe Clarke

November 22, 2017

Watching movies is viewed as one of the simplest ways to relax after hard working time. However, it could be difficult to decide which movie to watch with a long list of popular movies recommendations out there. So how to avoid the situation that you watch a movie but you don't like it at all?


The best thing to do before hitting the movie theater is to watch the movie trailers on iTunes and have a basic impression of the upcoming movies. Before paying for movie tickets, why not try movie trailers and see if them suit your taste? In this guide, I'm going to introduce you the popular iTunes movie trailers of 2017. If you have no idea what to watch on Friday night, just keep reading and pick a film that you really want to enjoy.


CONTENT


Part 1. Most Popular iTunes Movies Trailers 2017

The LEGO Ninjago Movie

Produced by Warner Animation Group and directed by Charlie Bean, The Lego Ninjago Movie is a 2017 3D computer-animated action comedy martial arts film. It is an international co-production of the United States and Denmark. Six young ninjas Lloyd, Jay, Kai, Cole, Zane and Nya are tasked with defending their island home, called Ninjago. By night, they're gifted warriors, using their skills and awesome fleet of vehicles to fight villains and monsters. By day, they're ordinary teens struggling against their greatest enemy: high school. It sounds interesting, right? Want to Watch Ninjago Now?

The LEGO Ninjago Movie

Revolt

Revolt is a science fiction film, produced by Vertical Entertainment and directed by Joe Miale. This a story of humankind's last stand against a cataclysmic alien invasion. In the war-ravaged African countryside, a U.S. soldier and a French foreign aid worker team up to survive the alien onslaught. Their bond will be tested as they search for refuge across a crumbling world. If you are always fascinated by science fiction film, fortunately the trailer of Revolt (Exclusive) is available. Let's move to watch it now.

The Movie of Revolt

Tomb Raider

Produced by Warner Bros. Pictures and directed by Roar Uthaug, this an action and adventure movie. A missing adventurer motivates his fiercely independent daughter, Lara Croft, to push herself beyond her limits when she finds herself on the island where her father disappeared. An unknown and breathtaking adventure is waiting for Lara Croft. The movie is coming soon, so watch the trailer first.

Tomb Raider


Part 2. Watch Movie Previews with iTunes Movie Trailer App

If you want to watch more up-to-date movie trailers on iTunes in order to find the movie you like, I suggest that you download and install the iTunes Movie Trialer app. With it, you can get access to newest and most exclusive movie previews in HD directly from your iPad, iPhone, iPod touch or Apple TV. Here are the main features of the iTunes Movie Trailer app:

● Access hundreds of movie trailers, clips, behind-the-scenes featuresttes in HD or SD;

● Explore an interactive, year-long release calendar that helps you plan when you'll be going to the theaters;

● Save your favorite movies and theaters for immediate access anytime;

● Add a movie to Favorites to be notified when it debuts in theaters or becomes available in iTunes Store;

● Enjoy your favorite move trialers on your TV with AirPlay and Apple TV;

● Share your favorite trialers with friends using AirDrop, Facebook, Twitter,etc.;

● Keep your favorite theaters and movies trailers up to date on all devices using iCloud.


Although the iTunes Movie Trailers app makes previewing the upcoming movies easier and better. It still sets limitation when you are absorbed in those attractive trailers. For example, you are not able to download the movie trailers for offline watching. If you are totally attracted by movie trailers and really want to save them on your iPhone or iPad, the only solution is to wait patiently until the movie version available for sale on iTunes Store. At that time, you are able to purchase, rent, download and stream your favorite movies on iTunes.


Part 3. Bonus Tip - Get DRM-free iTunes Movie

If you are not a big fan of watching movies in a theater, then you can download iTunes purchased/rented movies and watch them with your iTunes. But you should note that iTunes movies are encrypted by DRM (Digital Rights Management) in order to protect copyright. It is DRM that prevents you from watching iTunes movie on non-Apple devices, like common media player on your computer. Then how can you get the DRM-free iTunes movies? Is it possible to get rid of DRM protection? The answer is yes.


TuneFab M4V Converter is the core of the solution. It is a iTunes video converter that works well for converting M4V to MP4. It enables you to gain high quality DRM-free MP4 files. So you can watch iTunes movies on non-Apple devices. It is easy-to-use and green.

We've known what latest iTunes movie trailers that we can watch and how to get closer access to trailers. Even though we cannot download trailers, but with the help of TuneFab M4V Converter, we can gain DRM-free iTunes movies and play those movies on any devices you wish. Now please enjoy iTunes movie trailers and wait those upcoming full movies patiently.


Related Articles:

How Can I Watch iTunes Rented/Purchased Movies Offline?

M4V DRM Removal: 3 Steps to Remove DRM from iTunes Movies

How to Get a Longer iTunes Rental Period


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.