اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

من الحقائق المعروفة أنه يلزم مشاهدة أفلام iTunes المستأجرة في غضون 48 ساعة بعد النقر فوق زر التشغيل. وإذا تم نسيان استئجار iTunes بعد 30 يومًا من استئجاره أو بعد 48 ساعة من بدء تشغيله ، فأنت بحاجة إلى تمديد مدة الاستئجار عن طريق شراء مدة إيجار جديدة.

في الواقع ، من الشائع جدًا أن تفوتك الموعد النهائي إذا كنت تفضل استئجار الكثير من الأفلام في وقت واحد. ما هو أسوأ ، إذا ذهبت إلى مكان به بيئة إنترنت سيئة لبضعة أيام ، فقد تفشل في تشغيل الفيلم. في هذه الحالة ، قد تشعر بالأسف وتتمنى لو قمت بتنزيل وحفظ إيجار iTunes. منذ أن كنت هنا ، لدينا بعض الأخبار الجيدة لك. في هذه المقالة ، لا يمكنك التعرف على كيفية تنزيل أفلام iTunes المستأجرة فحسب ، بل يمكنك أيضًا التعرف على أداة مفيدة تتيح لك حفظ إيجارات أفلام iTunes إلى الأبد. استمر في القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

كيفية تنزيل فيلم مستأجر من iTunes؟

حول إيجارات أفلام iTunes

يتم ترميز أفلام iTunes بتنسيق فيديو M4V المحمي. توفر Apple نسختين مختلفتين من أفلام iTunes للعملاء لاختيار الاستئجار. أحدهما هو إصدار HD والآخر هو إصدار SD. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الاختلافات بين أفلام iTunes HD و SD من هذه المقالة. >>iTunes Movies: HD مقابل SD - أخبر الفرق

كما هو مذكور أعلاه ، يجب مشاهدة أفلام iTunes المستأجرة قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. بالإضافة إلى ذلك ، تخضع أفلام iTunes أيضًا لحماية إدارة الحقوق الرقمية (DRM) ، وهي تقنية لحماية محتوى Apple الرقمي من القرصنة. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يمكنك فقط تشغيل فيلم iTunes المستأجر على أجهزة Apple أو أجهزة الكمبيوتر المعتمدة. أيضًا ، عندما يصبح تأجير فيلم iTunes غير متاح ، سيتم حذفه تلقائيًا من مكتبتك حتى إذا قمت بتنزيله بالفعل. 

لمساعدتك في الاحتفاظ بأفلام iTunes المستأجرة الخاصة بك لفترة أطول ومشاهدتها بحرية على أجهزة مختلفة دون قيود التوافق ، هنا أوصي بأداة احترافية لمساعدتك في إزالة الإدارة الرقمية الصحيحة حتى تتمكن من الاحتفاظ بأفلام iTunes المستأجرة طوال الوقت . هذا هو محول TuneFab M4V.

برنامج تعليمي سريع لتنزيل إيجارات أفلام iTunes على أجهزة مختلفة

لمعرفة المزيد من المعلومات حول تنزيل أفلام iTunes ، يمكنك الانتقال إلى البرنامج التعليمي أدناه الذي يحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته حول تنزيل الأفلام من iTunes أو تطبيق Apple TV. ستتعرف على جميع الخطوات التفصيلية حول كيفية تنزيل أفلام iTunes المستأجرة على أجهزة Mac و Windows PC و iOS. >>كيفية تنزيل الأفلام من iTunes؟ أدلة وأسئلة وأجوبة


ما هو تحويل TuneFab M4V؟

تحويل TuneFab M4V تم تصميمه لكسر Fairplay DRM من Apple وتحويل ملفات M4V المحمية إلى MP4 بسرعة أكبر. له واجهة سهلة الاستخدام. يسمح لك بتصدير أفلام iTunes M4V المحمية إلى جودة إخراج عالية بدقة 1080/720 HD تقريبًا مثل الملف الأصلي. بعد إزالة DRM من أفلام iTunes ، يمكنك الاحتفاظ بالأفلام الخالية من DRM على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك ومشاهدة الأفلام وقتما تشاء.

تحويل iTunes M4V إلى MP4

تحويل TuneFab M4V - تسمح لك بتنزيل أفلامك المستأجرة بحرية

▪ قتل FairPlay DRM من أفلام iTunes M4V الخاصة بك ؛

▪ تحويل ملفات الأفلام iTunes M4V إلى MP4 ؛

▪ توفير 10X  أسرع سرعة التحويل

▪ دعم Mac ؛ (إصدار Windows يمكنه فقط تحويل مشتريات أفلام iTunes)

كيفية استخدام محول TuneFab M4V لتنزيل وحفظ إيجارات iTunes؟

فيما يتعلق بكيفية استخدام هذا المحول المفيد ، يمكنك الانتقال لقراءة البرنامج التعليمي الكامل الذي نشرناه من قبل أو مشاهدة الفيديو التعليمي التالي.

اقرأ المنشور هنا: كيفية إزالة DRM من أفلام iTunes؟

فيديو تعليمي: كيفية تحميل فيلم مستأجر من iTunes!

الخط السفلي

الآن ، لقد عرفت كيفية تنزيل أفلام iTunes المستأجرة بسلاسة ، وتعرف على كيفية استخدام هذه الأداة الملائمة التي أنشأتها TuneFab. عند الاستمتاع بفيلم iTunes المحول الخالي من DRM بقلبك وروحك ، من فضلك لا تنس مشاركة هذه الأداة مع أصدقائك.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3 | 6
المادة السابقة أوسكار 2018: قائمة الأفلام الفائزة بجائزة الأوسكار والأوسكار المقالة القادمة كيفية حرق أفلام iTunes M4V إلى DVD مع iDVD
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Solved! How to Download A Rented Movie from iTunes?

By Iris Holmes

Updated on May 15, 2018

It is a well-known fact that rented iTunes Movies are required to be watched within 48 hours after you clicked the play button. And if the iTunes rental is left forgotten after 30 days you rent it or the 48 hours you start playing it, you need to extend the duration of your rental by purchasing a new rental duration.


In fact, it is quite common that you miss the deadline if you prefer to rent a lot of movies at a time. What's worse, if you go to a place with a bad internet environment for a couple of days, you may even fail to play the movie. In this case, you may be regretted and wishing you could have downloaded and saved the iTunes rental. Since you've been here, we have some good news for you. In this article, you can not only learn about how to download the rented iTunes Movies but also get to know a helpful tool that lets you save iTunes movie rentals forever. Keep reading to learn more details.


How to Download a Rented Movie From iTunes?

About iTunes Movie Rentals

iTunes Movies are encoded in the protected M4V video format. Apple provides two different versions of iTunes movies for customers to choose to rent. One is the HD version and the other is the SD version. You can learn more details about the differences between iTunes HD and SD movies from this article. >>iTunes Movies: HD vs. SD - Tell Apart the Difference


As stated above, rented iTunes Movies are required to be watched before its expiry date. In addition, iTunes Movies are also under the protection of Digital Rights Management (DRM), a technology to protect Apple's digital content from being pirated. To be more specific, you can only play the rented iTunes movie on Apple devices or authorized computers. Also, when your iTunes movie rental becomes unavailable, it will be automatically deleted from your library even if you've already downloaded it. 


To help you keep your rented iTunes movies for a longer time and watch them freely on different devices without the compatibility restriction, here I recommend a professional tool to help you remove the digital right management so that you can keep the rented iTunes movies all the way. That is TuneFab M4V Converter.


Quick Tutorial to Download iTunes Movie Rentals on Different Devices

To know more information about downloading iTunes movies, you can navigate to the below tutorial which contains everything you need to know about downloading movies from iTunes or the Apple TV app. You will get to know all the detailed steps on how to download rented iTunes movies to Mac, Windows PCs, and iOS devices. >>How to Download Movies From iTunes? Guides & FAQs


What is TuneFab M4V Converter?

TuneFab M4V Converter is designed for breaking Apple's Fairplay DRM and converting the protected M4V files to MP4 at a quite faster speed. It has an easy-to-use interface. It allows you to export protected iTunes M4V movies to a high output quality in 1080/720 HD resolution almost the same as the original file. After removing the DRM from iTunes movies, you can keep the DRM-free movies on your computer or smartphone and see the movies whenever you like.

Convert iTunes M4V to MP4

TuneFab M4V Converter - Allow You Download Your Rented Movies Freely

▪ Killing the FairPlay DRM from your iTunes M4V movies;

▪ Converting the iTunes M4V movies files to MP4;

▪ Providing 10X  faster conversion speed;

▪ Supporting Mac;(Windows version can only convert iTunes movie purchases)


How to Use TuneFab M4V Converter to Download and Save iTunes Rentals?

In terms of how to use this useful converter, you can move to read a full tutorial that we have posted before or watch the following tutorial video.

Read the post here: How to Remove DRM from iTunes Movies?

Video Tutorial: How to Download A Rented Movie From iTunes!


The Bottom Line

Now, you have known how to smoothly download your rented iTunes Movies, and know how to use this convenient tool created by TuneFab.When enjoying the converted DRM-free iTunes movie with your heart and soul, please don't forget to share this tool with your friends.



Was this information helpful?