أصدرت شركة Apple خبرًا سارًا مؤخرًا - تمت إضافة قسم 4K HDR حديثًا إلى iTunes Movies. أسعار محتويات 4K مماثلة لمحتويات HD ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأفلام HD الحالية بتنسيق 4K دون أي تكلفة إضافية. قد تظل أفلام 4K جديدة على بعض الأشخاص ، لذا أود هنا أن أقدم لكم بعض التعريفات عن أفلام 4K على iTunes.

ما هي أفلام 4K؟

دقة 4K ، أو تسمى ببساطة 4K ، تعني الدقة في حدود 4,000 بكسل. تشير أفلام 4K إلى المحتويات الرقمية التي تحتوي على أعلى بكسل في الوقت الحالي ، وهي تعادل بشكل عام لوحة دقة 3840 × 2160. يوجد 4K في الغالب في صناعة التلفزيون الرقمي والسينما الرقمية. بحلول عام 2015 ، من المتوقع أن تمتلك أكثر من 50٪ من الأسر في الولايات المتحدة تلفزيون كبل 4K (2160 بكسل) ، والذي يتميز بجودة أعلى من تلفزيون Full HD (1080 بكسل). وهذا أيضًا هو السبب وراء إطلاق Apple لأفلام 4K في iTunes - لتلبية الطلب المتزايد من المستخدمين.

حدود أفلام 4K على iTunes

بالنسبة لأفلام 4K على iTunes ، سيكون هناك بعض القيود:

● تتوفر أفلام 4K على iTunes فقط للبث بدلاً من التنزيل.

● لا تستطيع جميع الأجهزة تشغيل أفلام 4K. (>تحقق مما إذا كان بإمكان أجهزتك تشغيل أفلام 4K)

● تنصح Apple بالحد الأدنى من سرعة الإنترنت 25 Mbps لعرض أفلام 4K.

● يلزم أحدث إصدار من iOS و tvOS.

● يتعين عليك شراء الأفلام أو استئجارها.

كيفية دفق اي تيونز 4K أفلام

الخطوة 1. ابحث عن أفلام 4K في متجر iTunes

أولاً ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الفيلم الذي تريد الاستمتاع به متوفرًا بتنسيق 4K على جهاز متوافق. يمكنك عرض علامة "4K" عند النقر فوق صفحة المعلومات الخاصة بالفيلم الذي تختاره.

صفحة معلومات الفيلم في متجر iTunes

الخطوة 2. شراء أو استئجار فيلم 4K في iTunes Store

الخطوة 3. تأكد من أنك في اتصال إنترنت مستقر وسريع. 

ثم يمكنك البدء في دفق فيلم 4K. إذا كانت شبكتك رديئة ، فستكون جودة الفيلم منخفضة ولا يمكن تشغيلها بتنسيق 4K.

ملحوظة: يمكنك التحقق من جودة مشترياتك السابقة في مكتبة iTunes ومعرفة ما إذا كان يمكن تشغيلها بتنسيق 4K.

هناك المزيد من الأجهزة التي يمكنها بث أفلام 4K ، على سبيل المثال ، Apple TV 4K هو منتج إلكتروني يمكن أن يمنح المستخدمين أفضل تجربة أفلام 4K ، والتي تتمتع بأعلى جودة في الوقت الحالي. تتوفر أيضًا أفلام 4K على جهاز Apple TV 5 الذي تم إطلاقه حديثًا.

Apple TV 4K

معلومات أخرى - 4K و HDR و Dolby Vision على iTunes

4K

يمكن أن تصل دقة مقاطع الفيديو 4K إلى 3840 × 2160 ، بينما تبلغ دقة الوضوح العالي 1920 × 1080 فقط. يتيح ذلك الحصول على صور أكثر تفصيلاً ووضوحًا في مقاطع فيديو 4K. سيتم عرض أفلام 4K بشكل أكثر روعة ومتوافقة على التلفزيون.

HDR و Dolby Vision

إلى جانب تنسيق 4K ، يتم أيضًا تزويد بعض الأفلام بتقنية HDR و Dolby Vision. يمكنك عرض علامة HDR و Dolby Vision في صفحة المعلومات الخاصة بالفيلم إذا كان متوفرًا. على Apple TV 4K ، سيتم تشغيل الأفلام تلقائيًا بتقنية HDR المتوافقة مع تلفزيونك.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 1
المادة السابقة أفضل طريقة لتشغيل أفلام iTunes على Samsung Galaxy Note 8 المقالة القادمة 2 طرق لاستبدال أفلام اي تيونز من خلال رمز الترميز
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How Much You Know About 4K Movies on iTunes

By Vicky Lewis

October 30, 2017

A good news has been released by Apple recently - a 4K HDR section is newly added to iTunes Movies. The prices of the 4K contents are same as HD contents, which means that users can enjoy the existing HD movies with 4K format at no extra cost. 4K movies may still be new to some people, so here I'd like to give you some introduction of the 4K movies on iTunes.


What Is 4K Movies?

4K resolution, or simply called 4K, stands for a resolution in the order of 4,000 pixels. 4K movies refer to the digital contents which have the highest pixel at present, and it is generally equates to a 3840x2160 resolution panel. 4K exists mostly in the industry of digital television and digital cinemagraphy. By 2015, more than 50% of households in United State are expected to own the 4K-cable TV (2160p), which has higher quality than full HD (1080p). This is also the reason that why Apple released 4K movies in iTunes - to meet the increasing demand of users.


Limitations of 4K Movies on iTunes

For 4K movies on iTunes, there would be some limitations:

● The 4K movies on iTunes are only available for streaming instead of downloading.

● Not all the devices can play 4K movies. ( >check if your devices can play 4K movies)

● Apple recommends a minimum of 25 Mbps internet speed for 4K movies streaming.

● The latest version of iOS and tvOS are required.

● You need to purchase or rent the movies.


How to Stream iTunes 4K Movies

Step 1. Find 4K Movies in iTunes Store

Firstly, you need to see whether the movie you want to enjoy is provided 4K format on compatible device. You can view the tag of "4K" when you click into the information page of the movie you choose.

Information Page of Movie in iTunes Store


Step 2. Purchase or rent the 4K movie in iTunes Store


Step 3. Make sure you are in a stable and fast internet connection. Then you can start to stream the 4K movie. If your network is poor, the quality of the movie would be downscale and is unable to play in 4K format.

Note: You can check the quality of your previous purchases in iTunes Library and see if they can be played in 4K format.


There are more devices which can stream 4K movies, for example, Apple TV 4K is an electronic product which can give users the best 4K movies experience, which have the highest quality at present. Also, 4K movies are available on the newly launched Apple TV 5.

Apple TV 4K


Other information – 4K, HDR, and Dolby Vision on iTunes

4K

The resolution of 4K videos can be up to 3840x2160, while HD is only 1920x1080. This enable more detailed and sharper imagery in 4K videos. 4K movies would be viewed more awesome and compatible on TV.


HDR and Dolby Vision

Besides 4K format, some movies are also provided with HDR and Dolby Vision. You can view the tag of HDR and Dolby Vision in the information page the movie if it is provided. On Apple TV 4K, the movies would be played in HDR automatically which is compatible with your television.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.