أطلقت شركة TuneFab ، الرائدة في مجال توفير حلول الوسائط المتعددة ، أحدث إصدار من برنامج TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 مع تحسينات كبيرة لتزويد مستخدمي Windows و Mac بتجربة تنزيل Apple Music أكثر تقدمًا. يتضمن هذا التحديث التاريخي بشكل أساسي تحسين كل من واجهة المستخدم والأداء داخل التطبيق. ستقدم لك هذه المراجعة الكاملة بشكل شامل برنامج TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 الجديد (بما في ذلك المقارنة التفصيلية مع الإصدار القديم). الآن فقط تحقق من ذلك!

المحتويات

 

1. ما الجديد في TuneFab Apple Music Converter V3.0.0؟

مقارنة بالإصدار القديم ، تم تحسين TuneFab Apple Music Converter بأكبر التغييرات منذ ذلك الحين. دعنا نفهم أكبر تحسين للبرنامج في الإصدار 3.0.0 الأحدث.

الميزة الجديدة 1: التكامل مع Apple Music Web Player

حل أحدث إصدار من برنامج TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 محل مكتبة iTunes بمشغل الويب المدمج في Apple Music. يتوفر المستخدمون لتنزيل الموسيقى المتدفقة من أكبر مكتبة موسيقى في Apple بدون اشتراك عضوية. يساعد هذا أيضًا المستخدمين على التخلص من iTunes نظرًا لأن TuneFab Apple Music Converter لم يعد بحاجة إلى المزامنة مع مكتبة iTunes لمعالجة تنزيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال.

مشغل ويب Apple Music الجديد كليًا

الميزة الجديدة 2: طريقة السحب والإفلات لإضافة أغاني Apple Music

يعمل تكامل مشغل الويب Apple Music أيضًا على تحسين الكفاءة في تحويل مسارات Apple Music. يحتاج المستخدمون الآن فقط إلى البحث عن أي مسار يحلو لهم باستخدام مشغل الويب المدمج ، وإضافة قوائم التشغيل أو الألبومات لمعالجة تنزيل الموسيقى من خلال طريقة السحب والإفلات البسيطة. سيقوم TuneFab Apple Music Converter أيضًا بتصفية العناصر المكررة إذا قمت بإضافة نفس المسارات عن طريق الخطأ مرتين.

اسحب Apple Music للتحويل

2. TuneFab Apple Music Converter إصدار جديد مقابل الإصدار القديم

من خلال استخدام مشغل الويب Apple Music داخل المحول ، يجب تمييز بعض الاختلافات عن الإصدار السابق. إذن ما هي التغييرات الدقيقة التي تمت مقارنتها؟ فيما يلي بعض التفاصيل بين الإصدار الجديد من TuneFab Apple Music Converter والإصدار الأقدم.

نسخة قديمة 😀 V3.0.0 الإصدار الجديد
مكتبة iTunes مقابل Apple Music Web Player يُطلب من المستخدمين تثبيت iTunes لتمكين TuneFab Apple Music Converter من المزامنة مع المكتبة ، بحيث يمكن اكتشاف ملفات الوسائط المحفوظة فيها لمعالجة تنزيل الموسيقى. من خلال تضمين مشغل الويب Apple Music ، يتوفر المستخدمون للبحث مباشرة عن الأغاني من مكتبة الموسيقى المتدفقة من Apple وتنزيلها حتى بدون اشتراك العضوية.
معرف تسجيل الدخول إلى Apple يتعين على المستخدمين تسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بهم في iTunes قبل تشغيل TuneFab Apple Music Converter لمزامنة مكتبة iTunes. عندما يدخل المستخدمون إلى مشغل الويب Apple Music المدمج ، فإنهم بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى معرف Apple لمواصلة عمليات البحث عن الموسيقى وتنزيلها لاحقًا (حساب مجاني مدعوم).
استيراد موسيقى أبل من خلال الاحتفاظ بجميع الأغاني في مكتبة iTunes الخاصة بك مسبقًا ، وبعد مزامنة TuneFab Apple Music Converter معها ، سيتم تحميلها جميعًا وسيكون المستخدمون متاحين لتحديد أي منها لتنزيلها في وضع عدم الاتصال. عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى مشغل الويب المدمج ، فإنهم يحتاجون فقط إلى البحث عن المسارات وسحبها إلى رمز "+" لإضافتها إلى قائمة انتظار التحويل.
محتوى متوافق الإصدار السابق من TuneFab Apple Music Converter متوافق مع Apple Music و iTunes Music والكتب الصوتية وتنزيل الكتب المسموعة (المحتوى المحفوظ في مكتبة iTunes مسبقًا). عندما يكون مشغل الويب الخاص بـ Apple Music مضمنًا ، يكون المستخدم متاحًا فقط لتنزيل الأغاني المتوفرة على مشغل الويب في وضع عدم الاتصال (الراديو غير مدعوم حاليًا).
استقرار التحويل من السهل مواجهة فشل تحميل iTunes حيث يتعين على البرنامج الاتصال بتطبيق iTunes للمزامنة ، مما يؤدي إلى حدوث أخطاء في تنزيل الموسيقى. يمكن تحميل مشغل الويب Apple Music المضمن بسهولة دون الاعتماد على برامج إضافية ، بحيث يمكن تحسين استقرار تحويل الموسيقى بشكل كبير.
سرعة تنزيل الموسيقى المستخدمون متاحون فقط لاستخدام سرعة التحويل الثابتة لتنزيل مسارات Apple Music على نظام Windows (يوفر Mac فقط 1X - 5X للاختيار). يمكن الحفاظ على أداء التنزيل بسرعة 5X على الأقل بشكل افتراضي. عندما تكون حالة شبكتك موثوقة ، يمكن تسريع السرعة إلى مستوى أعلى وتعزيز كفاءة التحويل بشكل كبير.
تنسيقات الإخراج المتوفرة MP3 ، WAV ، M4A. AC3 ، AAC ، ALFF ، FLAC (Windows) ؛ MP3 ، M4A ، WAV ، FLAC (Mac) MP3 ، M4A. WAV و FLAC (Windows و Mac)
الاحتفاظ بـ ID3 (كلاهما متاح) ستفشل AIFF و AU و AAC و AC3 (Windows) و M4A و FLAC (Mac) في الحفاظ على معلومات ID3. لا يمكن لـ WAV و FLAC (Windows و Mac) حفظ معلومات ID3 لك.
إعدادات التفضيلات يتوفر المستخدمون لتخصيص تنسيق الإخراج والجودة ومعدل العينة ومعدل البت والترميز والقنوات وتحرير معلومات البيانات الوصفية للموسيقى بحرية. يمكن للمستخدمين تخصيص تنسيق الإخراج ومعدل العينة ومعدل البت فقط قبل معالجة تنزيل موسيقى Apple Music.

3. الدليل الكامل لاستخدام TuneFab Apple Music Converter الإصدار الجديد

بالمقارنة ، فإن تشغيل أحدث إصدار من برنامج TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 له أيضًا اختلافات مميزة. لم يعد يُطلب من المستخدمين تثبيت iTunes للمزامنة مع المكتبة لمعالجة تنزيل Apple Music بعد الآن. سيساعدك الدليل التالي على متابعة الاستخدام الجديد تمامًا للبرنامج (إصدار مشغل الويب الجديد). تنزيل مجاني ومتابعة للمحاولة الآن!

الخطوة 1 افتح برنامج TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 Web Player

بمجرد الانتهاء من تثبيت TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 ، قم بتشغيل البرنامج وستكون في صفحة الترحيب. هنا ، تحتاج إلى الضغط على "فتح مشغل ويب Apple" للدخول إلى مشغل الويب Apple Music المدمج داخل البرنامج.

افتح مشغل Apple Music Web المدمج

الخطوة 2 سجّل الدخول إلى Apple Music Web Player

قم بإعداد معرف Apple الخاص بك ، والآن أنت مطالب بتسجيل الدخول باستخدامه. يمكنك استخدام الحساب المجاني (بدون اشتراك عضوية Apple Music) لتسجيل الدخول إلى مشغل الويب والوصول إلى مكتبة الموسيقى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يُسمح لك بتصفح المكتبة ومعالجة تنزيل Apple Music داخل البرنامج.

قم بتسجيل الدخول إلى TuneFab Apple Music Converter Web Player

الخطوة 3 ابحث في ألبوم موسيقى Apple وإضافة إلى قائمة انتظار التحويل

بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك البحث عن أي مسار أو ألبوم Apple Music لتنزيله. أثناء الوصول إلى المحتوى ، اسحبهم مباشرة إلى أيقونة "+" العائمة ، ستتم إضافة الأغاني كلها إلى قائمة انتظار التحويل مرة واحدة. لا تقلق بشأن تنزيل نفس الأغنية مرتين حيث أن TuneFab Apple Music Converter قادر على تصفية المسارات المكررة تلقائيًا.

حدد Apple Music للتنزيل

الخطوة 4 حدد تنسيق الإخراج

في نافذة التحويل ، يتوفر المستخدمون لتحديد تنسيق الإخراج لتنزيل ألبومات Apple Music من القائمة العلوية اليمنى "تحويل جميع الملفات إلى".

تخصيص تنسيق الإخراج لتنزيل أغاني Apple Music

ضع في اعتبارك اختيار أي تنسيق؟ فيما يلي بيانات الاختبار التفصيلية المتاحة للرجوع إليها (يتمتع M4A بسرعة تحويل أسرع ، بينما يوفر FLAC جودة أفضل ولكن حجم ملف أكبر):

عنوان الموسيقى المدة الزمنية نمط الإدخال تنسيق الإخراج سرعة التحويل حجم الملف
الآن نا نا نا) 04:00 MP3 MP3 2-3X أسرع 7.7 MB
M4A 4-5X أسرع 7.8 MB
WMA 2-3X أسرع 7.7 MB
FLAC 2-3X أسرع 51.4 MB

(اختياري) المزيد من إعدادات الإخراج

بالانتقال إلى "القائمة"> "التفضيلات" ، يمكنك تخصيص المزيد من إعدادات الإخراج وفقًا لذلك:

ضمن علامة التبويب "عام": يمكن تغيير مجلد الإخراج إلى موقع آخر.

قم بتغيير مجلد الإخراج لحفظ Apple Music

ضمن علامة التبويب "خيارات متقدمة": بالإضافة إلى تنسيق الإخراج ، يمكن تخصيص معدل العينة ومعدل البت وفقًا لذلك.

تخصيص معلمات الصوت

الخطوة 5 ابدأ في تنزيل أغاني Apple Music

عند اكتمال جميع الإعدادات ، اضغط على أيقونة "تحويل الكل" وسيتم تنزيل جميع أغاني Apple Music المضافة إلى التنسيق المحدد في وقت واحد. عندما تكون حالة شبكتك مستقرة ، يمكن أن تصل سرعة التحويل إلى 5 مرات أسرع! برنامج TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 يعزز بشكل كبير كفاءة التحويل ويساعد على توفير الكثير من الوقت لك!

تحويل أغاني Apple Music

الخطوة 6 الوصول إلى مسارات الموسيقى التي تم تنزيلها من Apple

بمجرد اكتمال تنزيل الموسيقى ، بالانتقال إلى "انتهى" ، يمكنك معاينة جميع التسجيلات والوصول إلى ملفات الموسيقى التي تم تنزيلها بالضغط على الزر "عرض ملف الإخراج". فأنت حر في بثها على أي جهاز أو استخدام أي مشغل وسائط كما تريد.

اكتمل تنزيل موسيقى Apple

بعد إجراء هذه المراجعة الكاملة على TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 ، ربما تكون قد أدركت التحديثات الرئيسية له والاختلافات مقارنة بالإصدارات القديمة. قم بتثبيت الإصدار الجديد بحرية للاستمتاع بخدمة تنزيل Apple Music الأكثر ملاءمة من اليوم!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3 | 8
المادة السابقة كيفية الحصول على نسخة تجريبية مجانية من Apple Music (الدليل الكامل لعام 2022) المقالة القادمة كيفية تحويل iTunes M4P إلى M4A (بدون DRM) على Windows / Mac

close years-promotion close years-promotion

The industry-leading multimedia solutions provider, TuneFab, has launched the latest TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 with great enhancement to deliver Windows and Mac users more advanced Apple Music download experience. This historical update mainly includes the improvement of both user interface and in-app performance. This full review will comprehensively introduce you the brand-new TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 (include the detailed comparison with the old version). Now just check it!

CONTENTS

 

1. What's New in TuneFab Apple Music Converter V3.0.0?

Compared with the old version, TuneFab Apple Music Converter is enhanced with the greatest changes ever since. Let's grasp the biggest improvement of the software in the latest 3.0.0 version.

New Feature 1: Integration with Apple Music Web Player

The latest TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 has replaced the iTunes library with the built-in Apple Music web player. Users are available to download streaming music from Apple's largest music library without membership subscription. This also assists users to get rid of iTunes as TuneFab Apple Music Converter no longer needs to sync with iTunes library to process the music download offline.

Brand-new Apple Music Web Player

New Feature 2: Drag-and-drop Method to Add Apple Music Songs

The integration of Apple Music web player also improves the efficiency in converting Apple Music tracks. Users now only need to search for any track they like with the built-in web player, and add the playlists or albums to process the music download through the simple drag-and-drop method. TuneFab Apple Music Converter will also filter the duplicated items if you accidentally add the same tracks twice.

Drag Apple Music to Convert

2. TuneFab Apple Music Converter New Version VS Old Version

Through employing the Apple Music web player inside the converter, some differences have to be distinguished from the former version. So what are the exact changes compared? Here are some details among TuneFab Apple Music Converter new version and the older one.

Old version 😀 V3.0.0 new version
iTunes Library vs Apple Music Web Player Users are required to install iTunes to enable TuneFab Apple Music Converter to sync with the library, so that the media files saved in it can be detected to process the music download. Through embedding the Apple Music web player, users are available to directly search for the songs from Apple's streaming music library and download them even without membership subscription.
Apple ID Login Users are required to log in their Apple ID in iTunes before launching TuneFab Apple Music Converter to sync the iTunes library. When users enter the built-in Apple Music web player, they need to log in the Apple ID to continue the music searching and downloading processes later on (free account supported).
Import Apple Music By preserving all the songs to your iTunes library in advance, then as TuneFab Apple Music Converter sync with it, all of them will be loaded and users are available to select any of them to download offline. When users log in the built-in web player, they only need to search for the tracks and drag them to the "+" icon to add to the conversion queue.
Compatible Content The former version of TuneFab Apple Music Converter is compatible with Apple Music, iTunes Music & audiobooks, Audible books download (the content saved to iTunes library in advance). When the Apple Music web player is embedded, user are only available to download the songs provided on the web player offline (radio is not supported currently).
Conversion Stability It is easy to encounter the iTunes loading failure as the software has to connect with iTunes app for syncing, resulting in music download errors. The embedded Apple Music web player can be easily loaded without relying on extra software, so that the music conversion stability can be greatly improved.
Music Download Speed Users are only available to use the fixed conversion speed to download Apple Music tracks on Windows (Mac only provides 1X - 5X for selection). The download performance is able to be maintained at least 5X faster by default. When your network condition is reliable, the speed can be accelerated to higher level and boost the conversion efficiency greatly.
Available Output Formats MP3, WAV, M4A. AC3, AAC, ALFF, FLAC (Windows); MP3, M4A, WAV, FLAC (Mac) MP3, M4A. WAV, FLAC (Windows and Mac)
ID3 Preservation (Both Available) AIFF, AU, AAC, AC3 (Windows) and M4A, FLAC (Mac) would fail to preserve the ID3 info. WAV, FLAC (Windows and Mac) can't save ID3 info for you.
Preferences Settings Users are available to customize the output format, quality, sample rate, bitrate, codec, channels, and edit the metadata info of the music freely. Only the output format, sample rate, and bitrate can be customized by users before processing the Apple Music music download.

3. Full Guide to Use TuneFab Apple Music Converter New Version

By comparison, the operation of the latest TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 also have distinguishing differences. Users are no longer required to install iTunes to sync with the library to process the Apple Music download anymore. The following guide will help you go through the brand-new usage of the software (the new web player version). Free download and follow up to try now!

STEP 1 Open TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 Web Player

Once complete the installation of the TuneFab Apple Music Converter V3.0.0, launch the software and you will be on the welcome page. Here, you need to hit the "Open the Apple web player" to enter the integrated Apple Music web player inside the software.

Open Built-in Apple Music Web Player

STEP 2 Log in Apple Music Web Player

Prepare your Apple ID, and now you are required to log in with it. You are able to use the free account (without Apple Music membership subscription) to log in the web player and access the music library. If not, you are not allowed to browse the library and process the Apple Music download within the software.

Sign in TuneFab Apple Music Converter Web Player

STEP 3 Search Apple Music Album and Add to Conversion Queue

Once login, you are able to search for any Apple Music track or album to download. As you access the content, directly drag them to the floating "+" icon, the songs will all be added to the conversion queue at once. Don't worry about downloading the same song for twice as TuneFab Apple Music Converter is able to filter the duplicated tracks for you automatically.

Select Apple Music to Download

STEP 4 Select Output Format

On the conversion window, users are available to select an output format to download the Apple Music albums from the upper-right "Convert all files to" menu.

Customize Output Format to Download Apple Music Songs

Consider selecting which format? Here is the detailed testing data available for your reference (M4A enjoys quicker conversion speed, while FLAC delivers better quality but larger file size):

Music Title Duration Input Format Output Format Conversion Speed File Size
Right Now (Na Na Na) 04:00 MP3 MP3 2-3X faster 7.7 MB
M4A 4-5X faster 7.8 MB
WMA 2-3X faster 7.7 MB
FLAC 2-3X faster 51.4 MB

(Optional) More Output Settings

By navigating to "Menu" > "Preferences", you are able to customize more output settings accordingly:

Under the "General" tab: The output folder can be altered to other location.

Change Output Folder to Save Apple Music

Under the "Advanced" tab: In addition to the output format, the sample rate and bitrate are both able to be customized accordingly.

Customize Audio Parameters

STEP 5 Start Downloading Apple Music Songs

When the settings are all completed, hit the "Convert All" icon and the added Apple Music songs will all be downloaded to your selected format simultaneously. When your network condition is stable, the conversion speed can reach even higher than 5X faster! TuneFab Apple Music Converter V3.0.0 greatly boosts the conversion efficiency and helps save much time for you!

Converting Apple Music Songs

STEP 6 Access Downloaded Apple Music Tracks

Once the music download completes, by navigating to "Finished", you are able to preview all the recordings and access the downloaded music files by hitting the "View Output File" button. Then you are free to stream them on any device or using any media player as you like.

Apple Music Download Completed

After going through this full review on TuneFab Apple Music Converter V3.0.0, you probably have grasped the main updates of it and the differences compared to the old versions. Freely install the new version to enjoy the more convenient Apple Music download service from today!

Was this information helpful?

TrustScore 4 | 4
Previous article How to Get Apple Music Free Trial (2022 Full Guide) Next article How to Convert iTunes M4P to M4A (No DRM) on Windows/Mac