عند شراء أو تأجير مقطع فيديو من iTunes Store ، فإن هذا الفيديو هو في الواقع ملف M4V محمي بموجب إدارة الحقوق الرقمية. إذا كنت تحاول تحويل مقاطع الفيديو M4V المحمية بواسطة DRM إلى تنسيق MP4 ، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك باستخدام ملف تحويل اي تيونز M4V يمكنه التعامل مع إزالة DRM وتحويل M4V إلى MP4.

ومع ذلك ، بافتراض أن لديك مقاطع فيديو M4V غير محمية بنظام إدارة الحقوق الرقمية ، لكنك تحتاج إلى تحويلها إلى تنسيق MP4 لتشغيلها في مشغلات أو أجهزة فيديو معينة ، فما الحل؟

إن أبسط طريقة هي تغيير امتداد الملف من .m4v إلى .mp4 ، ثم ستتمكن من تشغيل الفيديو على أي جهاز يدعم تنسيق ملف MP4. أو يمكنك أيضًا استخدام البرامج المجانية التالية من M4V إلى MP4 لتحويل M4V إلى MP4 مجانًا. يعد استخدام محول M4V المجاني أكثر ملاءمة من إعادة تسمية اسم الامتداد من .m4v إلى .mp4 ، خاصة عندما يكون لديك مجموعة من مقاطع فيديو M4V للتحويل.

ستوضح لك هذه المقالة أفضل محولات M3V المجانية من 4 إلى MP4 لتحويل ملفات M4V إلى MP4.

#1 Freemake محول الفيديو

Freemake محول الفيديو هو برنامج مجاني يسمح لك بتحويل أكثر من 500 مقطع فيديو وفيلم إلى MP4 أو MP3 أو AVI أو أي تنسيق تريده. بصرف النظر عن تحويل الفيديو ، يمكنك أيضًا استخدامه لتحرير الفيديو ، وتحويل الصوت ، ونسخ أقراص DVD ونسخها ، وتحميل الفيديو ، وما إلى ذلك ، وهو يدعم بشكل كامل تحويل فيديو M4V غير المحمي إلى MP4 دون فقدان الجودة. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك إذا أردت.

كيفية تحويل M4V إلى MP4 مع Freemake

الخطوة1. فتح Freemake محول الفيديو.

الخطوة2. انقر فوق "+ فيديو" لإضافة ملفات M4V من جهاز الكمبيوتر.

إضافة ملفات M4V إلى Freemake

الخطوة3. اضغط على "تحويل" وحدد "إلى MP4" ، ثم سترى نافذة إعداد الإخراج على النحو التالي. يمكنك اختيار جودة الفيديو المحددة مسبقًا من الخيار المحدد ، أو يمكنك إضافة خيار مخصص عن طريق تحديد الخيار "+ إضافة الإعداد المسبق".

تحويل M4V إلى MP4 مع Freemake

الخطوة4. الخطوة الأخيرة هي النقر فوق الزر "تحويل" ، ثم سيبدأ في تحويل M4V غير المحمي إلى MP4.

تحويل M4V إلى MP4 مع Freemake

#2 فرملة اليد

كأحد أشهر محولات الفيديو مفتوحة المصدر ، فرملة اليد يمكنه التعامل مع جميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة بما في ذلك ملفات الصوت أو ملفات الفيديو أو أقراص DVD أو مصادر Blu-ray. ولكن تمامًا مثل Freemake ، لا يمكن لـ HandBrake تحويل الملفات المحمية بنظام DRM أيضًا. لذلك ، يمكنك تحويل ملف M4V الخاص بك إلى MP4 باستخدام Handbrake بسهولة طالما أنها خالية من إدارة الحقوق الرقمية. تقدم HandBrake كلاً من الخيارات الأساسية والمتقدمة لتحويل الملفات التي تناسب احتياجاتك. يمكنك العثور على الميزات المتقدمة مثل علامة الفصل وفلتر الفيديو وإضافة الترجمة وما إلى ذلك.

كيفية تحويل M4V إلى MP4 مع فرملة اليد

الخطوة1. قم بتنزيل HandBrake من موقعه الرسمي على الإنترنت ، وقم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2. أضف فيديو M4V بسحبه وإفلاته في الواجهة الرئيسية لـ HandBrake.

أضف فيديوهات M4V إلى HandBrake

الخطوة3. اختر الآن تنسيق الإخراج وترميز الفيديو والجودة ومعدل الإطارات وما إلى ذلك من قسم إعدادات الإخراج.

الخطوة4. عند الانتهاء من كل شيء ، انقر فوق "بدء التشفير" لتحويل M4V إلى MP4.

تحويل M4V إلى MP4 مع فرملة اليد

#3 VLC Media Player

قد تتساءل لماذا وكيف يمكنك ذلك VLC ميديا ​​بلاير تحويل ملفات M4V ، أليس كذلك؟ في الواقع ، يعرف معظمنا أن VLC هو مشغل وسائط متعددة مجاني ومفتوح المصدر يمكنه تشغيل جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصوتيات ومقاطع الفيديو وأقراص DVD والأقراص المضغوطة وما إلى ذلك. ولكن ما قد لا تعرفه هو أن VLC قادر أيضًا على تحويل تنسيقات الملفات. وهو يعمل على جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا بما في ذلك Windows و Linux و macOS و Unix و iOS و Android وما إلى ذلك.

كيفية تحويل M4V إلى MP4 مع VLC Media Player

الخطوة1. افتح مشغل الوسائط VLC الخاص بك.

الخطوة2. انقر فوق الزر "تشغيل" في منتصف الواجهة الرئيسية وسترى نافذة "فتح الوسائط" المنبثقة.

الخطوة3. في النافذة المنبثقة الجديدة ، انقر فوق الزر "+" لإضافة ملفات M4V التي تريد تحويلها وحدد "تحويل" من القائمة المنسدلة السفلية اليمنى.

أضف فيديو M4V إلى VLC

الخطوة4. ثم حدد "فيديو - H.264 + MP3 (MP4)" من "الملف الشخصي" واختر مجلد وجهة لحفظ الملفات المحولة.

تحويل M4V إلى MP4 مع VLC

الخطوة5. انقر فوق "ابدأ" لبدء التحويل من M4V إلى MP4.

ملحوظة المحرر

بقدر ما أعرف ، فإن جميع البرامج التي يمكنها تحويل ملفات M4V المحمية بواسطة DRM هي برامج تجريبية. بمعنى آخر ، هم ليسوا أحرارًا. ولكن إذا اشتريت الكثير من الأفلام من iTunes Store ، فمن المفيد الحصول على محول iTunes M4V احترافي لتحويلها إلى MP4 للاستمتاع بفيلم iTunes الخالي من DRM على أي أجهزة متوافقة مع MP4 من أجل استمتاعك الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، لمساعدتك في اختيار أفضل محول أفلام iTunes ، قمنا باختبار 6 أدوات رائعة لإزالة DRM لأفلام iTunes وأنتجنا قائمة كاملة. ألق نظرة بالتأكيد!

>> أفضل 6 محولات لأفلام iTunes تحتاج إلى تجربتها [مراجعات صادقة]

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة برنامج تنزيل فيديو iTunes: قم بتنزيل الفيديو من iTunes بسهولة المقالة القادمة كيفية تحويل iTunes M4V إلى فيديو AVI على نظام Mac / Windows [محدث]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close years-promotion close years-promotion

When you purchase or rent a video from iTunes Store, that video is actually a DRM-protected M4V file. If you are trying to convert DRM-protected M4V videos to MP4 format, you need to do it with a professional iTunes M4V Converter that can handle DRM removal and M4V to MP4 conversion.

However, assuming that you have M4V videos that aren't DRM protected, but you need to convert them to MP4 format in order to play them in specific video players or devices, what is the solution?

The simplest way is to change the file extension from .m4v to .mp4, then you will be able to play your video on any device that supports the MP4 file format. Or you can also use the following M4V to MP4 freeware to convert M4V to MP4 for free. Using a free M4V converter is more convenient than renaming the extension name from .m4v to .mp4, especially when you have a bunch of M4V videos to convert.

This article will show you the top 3 free M4V to MP4 converters for converting M4V files to MP4.

#1 Freemake Video Converter

Freemake Video Converter is a free program that allows you to convert more than 500 videos and movies to MP4, MP3, AVI, or any format you like. Apart from video conversion, you can also use it for video editing, audio conversion, DVD ripping & burning, video uploading, etc. It fully supports converting unprotected M4V video to MP4 without quality loss. What's more, you can add subtitles to your video if you like.

How to Convert M4V to MP4 with Freemake

Step 1. Open Freemake Video Converter.

Step 2. Click at "+ Video" to add M4V files from the PC.

Add M4V Files to Freemake

Step 3. Tap at "Convert" and select "to MP4", then you will see the output setting window as below. You can choose the preset video quality from the given option, or you can add a customized option by selecting the "+ Add your preset" option.

Convert M4V to MP4 with Freemake

Step 4. The final step is to click at the "Convert" button, then it will start converting unprotected M4V to MP4.

Convert M4V to MP4 with Freemake

#2 HandBrake

As one of the most famous open-source video converters, HandBrake can deal with all kinds of multimedia files including audio files, video files, DVDs, or Blu-ray sources. But just like Freemake, HandBrake cannot convert DRM-protected files either. So, you can convert your M4V file to MP4 with Handbrake easily as long as they are DRM-free. HandBrake offers both basic and advanced options for converting files that suit your need. You can find the advanced features like chapter marker, video filter, subtitles adding, etc.

How to Convert M4V to MP4 with HandBrake

Step 1. Download HandBrake from its official website, install and launch it on your computer.

Step 2. Add the M4V video by dragging and dropping it into the main interface of HandBrake.

Add M4V Videos to HandBrake

Step 3. Now choose the output format, video codec, quality, frame rate, etc. from the output settings section.

Step 4. When all is done, click "Start Encode" to convert M4V to MP4.

Convert M4V to MP4 with HandBrake

#3 VLC Media Player

You might be wondering why and how can VLC Media Player convert M4V files, right? In fact, most of us know that VLC is a free and open-source multimedia player that can play all sorts of files including audios, videos, DVDs, CDs, and so on. But what you might not know is that VLC is also capable of converting file formats. And it works on almost all platforms including Windows, Linux, macOS, Unix, iOS, Android, etc.

How to Convert M4V to MP4 with VLC Media Player

Step 1. Open your VLC Media Player.

Step 2. Click at the "Play" button in the middle of the main interface and you will see the "Open Media" window pop up.

Step 3. In the new pop-up window, click on the "+" button to add the M4V files you want to convert and select "Convert" from the bottom-right drop-down menu.

Add M4V Videos to VLC

Step 4. Then, select "Video - H.264 + MP3 (MP4)" from "Profile" and choose a destination folder for saving the converted files.

Convert M4V to MP4 with VLC

Step 5. Click at "Start" to begin the M4V to MP4 conversion.

Editor's Note

As far as I know, all software that can convert DRM-protected M4V files is shareware. In other words, they are not free. But if you bought a lot of movies from the iTunes Store, it is worthwhile to get a professional iTunes M4V Converter to convert them to MP4 so as to enjoy the DRM-free iTunes movie on any MP4-compatible devices for your own enjoyment. Besides, to help you choose the best iTunes movie converter, we've tested 6 amazing iTunes movie DRM removal tools and produced a round-up list. Definitely take a look!

>> 6 Best iTunes Movie Converters You Need to Try [Honest Reviews]

Was this information helpful?

TrustScore 5 | 49
Previous article iTunes Video Downloader: Download Video From iTunes For Offline Playback Next article How to Convert iTunes M4V to AVI Video on Mac/Windows [Updated]