من الأسهل بكثير تشغيل Apple Music بدون أي جهاز Apple وحتى بدون iTunes. ولكن عندما يتعلق الأمر بتشغيل أفلام iTunes خارج النظام البيئي لشركة Apple ، تصبح الأمور معقدة بعض الشيء. يتم تغليف أفلام iTunes بتنسيق M4V الخاص بشركة Apple ومرفقة بحماية نسخ DRM أيضًا. هذا هو السبب أيضًا في عدم قدرة محولات M4V العادية إلى MP4 على العمل مع مقاطع فيديو iTunes M4V.

لذلك ، إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام iTunes في وضع عدم الاتصال على أجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة Xbox التي تعمل بنظام Android ، فأنت بحاجة إلى بعض الأدوات الاحترافية. ولكن مع وجود العديد من محولات أفلام iTunes على الإنترنت ، ما هي أفضل محولات أفلام iTunes في عام 2020؟ في هذه المقالة ، قد تتعرف عليهم. تتضمن المحتويات مقدمات لكل محول وميزاته المميزة وإيجابياته وسلبياته وأيضًا مقارنة موجزة لمحولات أفلام iTunes هذه. لنلقي نظرة.

المحتويات

الجزء 1. متى تحتاج إلى محول أفلام iTunes؟

أكبر ميزة لامتلاك محول أفلام iTunes هي أنه يمكنك كسر قيود DRM الخاصة بالزمان والمكان. طالما قمت بحفظ مشترياتك من أفلام iTunes الخالية من إدارة الحقوق الرقمية محليًا للنسخ الاحتياطي ، يمكنك بشكل أساسي مشاهدتها في وضع عدم الاتصال على أي جهاز في أي وقت وفي أي مكان.

على سبيل المثال ، قبل أن تذهب إلى أماكن خارج تغطية Wi-Fi ، ومن الواضح أن البث ليس خيارًا ، يمكنك حفظ نسخة خالية من إدارة الحقوق الرقمية في منتج غير تابع لشركة Apple ولا تحتاج إلى الإزعاج من التفويض مشكلة.

أيضًا ، إذا كنت تفكر في التبديل إلى منصات فيديو أخرى لجمع الأفلام الرقمية ، فقد تنزعج من حقيقة أن مشترياتك السابقة من iTunes لا يمكن نقلها إلى النظام الأساسي الجديد. ولا يمكنك شاشة تسجيل أفلام iTunes هذه بسبب التشفير. يمكن لتطبيق Movies Anywhere أن يساعد المستخدمين عبر الأنظمة الأساسية. ولكن ماذا لو كنت في بلد أو منطقة لا يوجد بها تطبيق Movies Anywhere؟ في ظل هذه الظروف ، يساعدك محول أفلام iTunes.

ملحوظة: ضع في اعتبارك أن أفلام iTunes المحولة الخالية من إدارة الحقوق الرقمية هي للاستخدام الشخصي فقط ، ولا توزعها أو تستخدمها لأغراض تجارية.

الجزء 2. أفضل 6 محولات فيديو iTunes مراجعات

رقم 1 TuneFab M4V Converter

السعر: $ 39.95

إذا كنت تبحث عن محول أفلام iTunes قوي وسهل الاستخدام ، تحويل TuneFab M4V ليست استثناء. إنه يركز على مهمة إزالة DRM وتحويل مقاطع فيديو iTunes M4V بكفاءة إلى مقاطع فيديو MP4 التي تتمتع بتوافق رائع. أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن سخام البرامج ، لأن هذا المحول خفيف الوزن حقًا ولا يتضمن أي ميزات غير ضرورية ستؤثر على تجربتك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن البرنامج سهل الاستخدام. واجهة مستخدم واضحة. حتى بدون التوجيه ، يمكنك فهمه بسرعة وبدء التحويل.

إضافة أفلام إلى محول M4V

عند الحديث عن جودة الإخراج ، فإن محول TuneFab M4V قادر على الحفاظ على جودة التشغيل الأصلية لفيلم iTunes عالي الدقة 1080p أو 720p. يمكن الاحتفاظ بمسار Dolby Digital 5.1 والترجمات والتعليقات التوضيحية المغلقة وأوصاف الصوت في فيديو الإخراج. يمكنك تحديد المسارات والترجمات التي تريدها يدويًا من الخيارات المتاحة.

حدد المسارات الصوتية والترجمات

عندما يتعلق الأمر بسرعة التحويل ، فإن ذلك يعتمد إلى حد كبير على طول مدة الملف المصدر وسرعة الإنترنت لديك. بعد التحويل ، يمكنك الحصول على فيديو MP4 بدون فقدان تقريبًا يمكن تشغيله على جميع الأجهزة الشائعة تقريبًا.

تحويل ايتونز افلام

إيجابيات وسلبيات محول TuneFab M4V

الايجابيات:
* يعمل على نظامي Mac و Windows
* سهل تنفيذه
* تحويل دفعة فيلم iTunes الخاص بك بسرعة تحويل سريعة
* يحول مقاطع فيديو iTunes دون فقد الجودة ويحافظ على مسارات وترجمات AC3
* يزيل DRM من مقاطع فيديو iTunes بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية

سلبيات:
* خيارات الإخراج محدودة
* macOS 10.13 - 10.15 غير مدعوم

رقم 2 محول TunesKit M4V

السعر: $ 44.95

إذا كان اختيار تنسيقات الإخراج المتعددة هو مصدر قلقك الرئيسي ، فلا تفوت الفرصة محول TunesKit M4V. يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التنسيق لتحويل مقاطع فيديو iTunes الخاصة بك. بالنظر إلى الاحتياجات المختلفة للمستخدمين ، يسمح لك المحول بتخصيص برنامج الترميز والدقة ومعدل الإطارات ومعدل البت لفيديو الإخراج الخاص بك. بنقرات قليلة ، يمكنك بسهولة تحويل مقاطع فيديو iTunes الخاصة بك إلى MP4 و M4V و AVI و MKV وتنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى غير المحمية.

الميزة الأخرى المميزة هي أن محول iTunes M4V هذا يحتوي حتى على محرر فيديو مدمج يمكّنك من قص مقطع فيديو iTunes الأصلي أو اقتصاصه أو تدويره قبل بدء عملية التحويل.

أيضًا ، وفقًا لموقع TunesKit ، يمكن أن تصل سرعة التحويل إلى 30X أسرع ، وهي نسبة عالية نسبيًا وتجعلها تنافسية حقًا في السوق.

محول TunesKit M4V

إيجابيات وسلبيات محول TunesKit M4V

الايجابيات:
* مجموعة واسعة من تنسيقات الإخراج
* شاشة أنيقة وبديهية
* ميزة تحرير مفيدة
* يدعم تحويل ملفات فيديو iTunes وملفات الفيديو المحلية

سلبيات:
* يحول الإصدار التجريبي المجاني أول 3 دقائق فقط من كل مقاطع فيديو iTunes
* إصدار Mac غير متوافق مع macOS 10.13 High Sierra أو أعلى

رقم 3 محول الفيديو NoteBurner

السعر: $ 44.95

يجب أن يكون الخيار المثالي الآخر للتخلص من FairPlay DRM من Apple من أفلام iTunes NoteBurner محول الفيديو. فيما يتعلق بتنسيق الإخراج ، يوفر لك المحول العديد من خيارات ملف التعريف التي يمكنك تحديد إعدادات الإخراج المناسبة لمقاطع الفيديو الناتجة. بشكل أساسي ، يمكنك تحديد إعداد الإخراج الأمثل وفقًا للجهاز الذي ستقوم بتشغيل فيلم iTunes المحول.

تمامًا مثل المحولات المذكورة أعلاه ، TuneFab و Tunesit ، عند استيراد أفلام iTunes إلى المحول ، سيتم تصنيف كل فيلم بعلامة تبويب معلومات مفصلة حتى تتمكن من معرفة المعلومات بسهولة بما في ذلك حجم الفيديو ، والترميز ، ومعدل الإطارات ، والملف بحجم. أيضًا ، يدعم البرنامج لغات متعددة ، وهو سهل الاستخدام تمامًا.

NoteBurner محول الفيديو

إيجابيات وسلبيات محول الفيديو NoteBurner 

الايجابيات:
* سرعة تحويل 20X
* يدعم واجهة متعددة اللغات
* يظهر معلومات الفيديو على شاشة الاستيراد
* دفعة فك تشفير أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية

سلبيات:
* تقتصر النسخة التجريبية المجانية التي تم نقلها على تحويل دقيقة واحدة فقط لكل مقطع فيديو
* إصدار Mac متوافق فقط مع الإصدار 10.8 - 10.12

رقم 4 محول M4VGear

السعر: $ 44.95

تشبه إلى حد بعيد Noteburner ، محول M4VGear هو برنامج آخر يتمتع بأداء جيد في فتح DRM لفيلم iTunes. لا يعمل فقط مع مقاطع فيديو iTunes ، بل يمكنك أيضًا إضافة ملفات الفيديو المحلية الخاصة بك إلى المحول واستخدامها للتحويل إلى تنسيق آخر يناسب احتياجاتك. كما أنه يوفر العديد من معلمات الفيديو التي تتيح لك تخصيص إعدادات الإخراج الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، يحتوي M4VGear على محرر علامات ID3 ، مما يجعله متميزًا عن المحولات الأخرى. أنت حر في تغيير العمل الفني أو تحرير العلامات الوصفية لمقاطع فيديو iTunes الخاصة بك وفقًا لتفضيلاتك.

ومع ذلك ، تحدث بعض الأخطاء العشوائية في البرنامج أثناء الاختبار. على سبيل المثال ، لا يحتوي تنسيق الإخراج على صورة على نظام التشغيل Windows الذي يقوم بتشغيل iTunes 12.10 وما فوق. لحل هذه المشكلة ، يُنصح بالرجوع إلى إصدار أقدم من iTunes لتحويل مقاطع فيديو iTunes بنجاح.

محول M4VGear

إيجابيات وسلبيات محول M4VGear 

الايجابيات:
* محرر علامة ID3 مفيد
* 20X سرعة تحويل أسرع
* واجهة سهلة الاستخدام
* يحافظ على المسارات الصوتية الأصلية والترجمات

سلبيات:
* يجب إرجاع إصدار Windows الذي يعمل بنظام iTunes 12.10.2+ إلى إصدار أقدم من أجل تحويل سلس
* يحول دقيقة واحدة من كل فيديو في الإصدار التجريبي المجاني

رقم 5 إزالة DVDFab DRM لشركة Apple

السعر: ترخيص لمدة عام 1 دولار / ترخيص لمدة عامين 44.9 دولارًا / 2 دولارًا مدى الحياة

برنامج DVDFab هي أداة وسائط شاملة تشتمل على ناسخ وأقراص DVD و Blu-ray ومحول فيديو وحتى منشئ DVD. باختصار ، إنه برنامج قوي ونفعي. الأداة المساعدة الأقل شهرة في برنامج الجولة هي أداة إزالة DRM لـ Apple.

علاوة على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن إزالة DRM لـ DVDFab لـ Apple لا يمكن ذلك فقط إزالة DRM من أفلام iTunes ولكن أيضًا تخلص من تشفير DRM من موسيقى Apple M4P. كل عملية التحويل بلا خسارة ويمكن حذف DRM في كل من مشترياتك من iTunes والإيجارات بشكل كامل ودائم.

إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا الكثير من الميزات التي تسمح بالتحكم الدقيق في تحويل الفيديو ، بما في ذلك الاقتصاص والتصفية المتقدمة وتعديل الترميز. لذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتعرف المبتدئون على جميع الميزات ، لكن الإخراج يستحق ذلك.

حسنًا ... مع وجود العديد من الميزات المضمنة ، قد لا تندهش من أن سعر DVDFab DRM Removal لـ Apple هو أيضًا الأعلى بين جميع أدوات إزالة iTunes Movie DRM.

إزالة DVDFab DRM لـ Apple

إيجابيات وسلبيات إزالة DVDFab DRM لـ Apple 

الايجابيات:
* تحويل أفلام iTunes إلى MP4 بدون فقد
* حذف DRM إلى الأبد
* خيارات تحكم متقدمة لتحويل مقاطع فيديو iTunes الخاصة بك
* دعم تنسيق ممتاز

سلبيات:
* 30 يوما للمحاكمة
* تحتوي مقاطع الفيديو على علامة مائية في النسخة التجريبية
* يدعم فقط التحويل إلى تنسيقات MP4 و M4A
* مكلفة بعض الشيء

رقم 6 محول DRmare M4V

السعر: $ 44.95

قد تكتشف ذلك محول DRmare M4V لديه الكثير من القواسم المشتركة مع المحولات التي تم سردها من قبل. هذا أيضًا محول أفلام iTunes نظيف ولكنه قوي. متوفر لنظامي التشغيل Mac و Windows ، يساعدك DRmare على تحويل أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية بسرعة.

تمكّنك الواجهة المحسّنة من معرفة المعلومات الأساسية لمشترياتك من iTunes في سلاسل تحويل متوازية متعددة. يمكنك إما اختيار تحويل أفلام iTunes المشفرة إلى تنسيقات فيديو شائعة مثل MP4 و MKV AVI أو استخراج الصوت وتحويل الفيلم إلى تنسيقات MP3 و AAC و FLAC وتنسيقات أخرى. كل هذا يمكن تحقيقه ببساطة ببضع نقرات.

محول DRmare M4V

إيجابيات وسلبيات محول DRmare M4V 

الايجابيات:
* تصميم واجهة المستخدم النفعية
* أدوات التحرير المضمنة
* دعم تنسيق متعدد
* سرعة تحويل 20X

سلبيات:
* يمكن للنسخة التجريبية فقط تحويل أول 3 دقائق من كل فيديو
* إصدار Mac يدعم فقط 10.9 - 10.12

الجزء 3. مقارنة مع 6 محولات فيديو iTunes M4V المشهورة

لمساعدتك في معرفة الاختلافات بين أفضل 6 محولات لأفلام iTunes وميزاتها المميزة ، إليك مخطط مقارنة لتتمكن من اتخاذ القرارات.

تحويل TuneFab M4V

محول TunesKit M4V

NoteBurner محول الفيديو

محول M4VGear

إزالة DVDFab DRM لأجهزة Apple

محول DRmare M4V

نظام التشغيل المدعوم

ويندوز وماك

ويندوز وماك

ويندوز وماك

ويندوز وماك

ويندوز وماك

ويندوز وماك

تنسيق الإخراج المدعوم

MP4 فقط

تنسيقات فيديو وصوت شائعة متعددة

تنسيقات الفيديو والصوت الأكثر شيوعًا

تنسيقات ملفات الوسائط المستخدمة على نطاق واسع

MP4 في الفيديو و M4A في الصوت

11 تنسيق فيديو و 16 تنسيق صوتي

جودة الإخراج

يحافظ على الجودة الأصلية 100٪

يحفظ الجودة بلا ضياع

يحتفظ بالجودة الأصلية

يحافظ على الجودة الأصلية

ضياع

يحافظ على الجودة الأصلية

سرعة التحويل

15X

30X

20X

20X

لم يذكر

20X

تحويل الملف المحلي

نعم

نعم

نعم

نعم

نعم

نعم

سهل تنفيذه

نعم

نعم

نعم

نعم

لا

نعم

الميزة المميزة

وزن خفيف

ميزة التحرير الأساسية

يدعم لغات متعددة

محرر علامة ID3 مفيد

أدوات احترافية للتقرير الإخباري وميزات متقدمة

ميزات التحرير الأساسية

السعر

$39.95

$44.95

$44.95

$44.95

$ $-44.9 74.9

$44.95

بشكل عام ، يمكن لكل منهم تلبية احتياجاتك. ولكن لتحقيق أقصى استفادة من هذه المحولات على Windows ، يجب عليك الرجوع إلى إصدار أقدم من iTunes إلى الإصدار 12.9. وللأسف ، القليل منهم يدعم macOS 10.13 High Sierra أو أعلى.

الكل في الكل ، إذا كنت تريد محول فيديو iTunes خفيف الوزن ولكنه يعمل بثبات ، يمكن لمحول TuneFab M4V تلبية احتياجاتك الأكثر. وهو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لتوفير المزيد من المال ، فإنه يوفر لك حتى حزمة محول iTunes والتي تكلف 67.92 دولارًا أمريكيًا مع محول TuneFab Apple Music المحترف المتضمن.

ولكن إذا كنت تهتم بتنوع تنسيقات الإخراج ، فإن المحولات مثل TunesKit و DRmare رائعة وحتى تحتوي على ميزات التحرير. إلى جانب ذلك ، فإن TunesKit لديه أسرع سرعة تحويل.

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إدارة الملفات المحولة بشكل جيد ، تعد ميزة محرر علامات ID4 الخاصة بـ M3VGear مذهلة. وإذا كان كل ما تريده هو برنامج قوي متكامل مع العديد من الأدوات والميزات ، فلا تخطئ في DVDFab. غالي الثمن ، لكن لا ينبغي أن يخذلك.

نبذة عامة

قبل كل شيء ، هناك أفضل 6 أفلام تم تحويلها على iTunes والتي يجب ألا تفوتها.

بشكل أساسي ، يجب أن يحقق محول أفلام iTunes الجيد مثل هذه الأهداف:

* إزالة DRM من أفلام iTunes

* قم بتغيير فيلم iTunes إلى تنسيق جيد التوافق

* تتيح لك مشاهدة فيلم iTunes على أي جهاز

ونأمل أن تساعدك هذه المراجعة في العثور على ما يلبي توقعاتك. فقط لا تتردد في تنزيل الإصدار التجريبي المجاني وتجربته.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 1
المادة السابقة [نصائح] كيف تشاهد الأفلام على iTunes بدون تنزيل؟ المقالة القادمة كيف لمشاهدة ايتون افلام على OnePlus 5
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

Support

Library

Glossary

Submit a Ticket

6 Best iTunes Movie Converters You Need to Try [Honest Reviews]

By Kelsi Gillan

Updated on September 07, 2020

It is much easier to play Apple Music without any Apple device and even without iTunes. But when it comes to playing iTunes movies outside Apple's ecosystem, things become a bit complicated. iTunes movies are wrapped in Apple's proprietary M4V format and attached with DRM copy protection as well. This is also the reason why normal M4V to MP4 converters cannot work with iTunes M4V videos.


Therefore, if you want to watch iTunes movies offline on devices such as Android smartphones, tablets, and Xbox, you need some professional tools. But with so many iTunes movie converters on the Internet, what are the best iTunes movie converters in 2020? In this article, you may get to know them. Contents include introductions of each converter, their highlighted features, the pros and cons, and also a brief comparison of these iTunes movie converters. Let's take a look.


CONTENTS


Part 1. When Do You Need an iTunes Movie Converter?

The biggest advantage of having an iTunes movie converter is that you can break the DRM restriction of time and space. As long as you save your DRM-free iTunes movie purchases locally for backup, basically, you can watch them offline on any device at any time and anywhere.


For instance, before you go to places that are out of Wi-Fi coverage, and streaming is obviously not an option, you can save a DRM-free copy in a non-Apple product and don't need to be bothered by the authorization issue.


Also, if you consider switching to other video platforms to collect digital movies, you might be annoyed by the fact that your previous iTunes purchases cannot be transferred to the new platform. And you cannot screen record these iTunes movies because of the encryption. Movies Anywhere can help cross-platform users. But what if you are in a country or region without Movies Anywhere? Under such circumstances, an iTunes movie converter helps you out.


Note: Do bear in mind that the converted DRM-free iTunes movies are for personal use only, do not distribute or use them for commercial.


Part 2. Top 6 iTunes Video Converters Reviews

No.1 TuneFab M4V Converter

Price: $39.95

If you are looking for a powerful yet easy to use iTunes movie converter, TuneFab M4V Converter is no exception. It focuses on the DRM removal job and efficiently convert the iTunes M4V videos to MP4 videos that enjoy great compatibility. Also, you don't have to worry about software bloat, because this converter is really lightweight and doesn't include any unnecessary features that will affect your experience.


In addition, the software is straight forward to use. It has a clear user interface. Even without guidance, you can quickly grasp it and start the conversion.

Add Movies to M4V Converter


Speaking of the output quality, TuneFab M4V Converter is able to maintain the original playback quality of your 1080p or 720p HD iTunes movie. Even the Dolby Digital 5.1 track, subtitles, closed captions, and audio descriptions can be kept in the output video. You can manually select the tracks and subtitles you need from the available options.

Select Audio Tracks and Subtitles


When it comes to conversion speed, it largely depends on the length of time of your source file and your Internet speed. After conversion, you can get a nearly lossless MP4 video that can be played on almost all popular devices.

Convert iTunes Movies


Pros & Cons of TuneFab M4V Converter

Pros:
* Works on both Mac and Windows
* Easy to operate
* Batch convert your iTunes movie at quick conversion speed
* Converts iTunes videos without quality loss and keeps AC3 tracks and subtitles
* Removes DRM from iTunes videos including movies, TV shows, and music videos

Cons:
* Limited output options
* macOS 10.13 – 10.15 are not supported


No.2 TunesKit M4V Converter

Price: $44.95

If the selection of multiple output formats is your major concern, then don't miss out on TunesKit M4V Converter. It provides a wide variety of format options to convert your iTunes videos. Considering different needs for users, the converter allows you to customize codec, resolution, frame rate, and bit rate for your output video. With a few clicks, you can easily convert your iTunes videos to MP4, unprotected M4V, AVI, MKV, and other popular video formats.


The other highlighted feature is that this iTunes M4V Converter even has a built-in video editor that enables you to trim, crop, or rotate your original iTunes video before you start the converting process.


Also, according to TunesKit's site, its conversion speed can be up to 30X faster, which is relatively high and making it really competitive in the market.

TunesKit M4V Converter


Pros & Cons of TunesKit M4V Converter

Pros:
* A wide selection of output formats
* Sleek and intuitive screen
* Useful editing feature
* Supports convert both iTunes videos and local videos files

Cons:
* Free-trial version only converts the first 3 minutes of each iTunes videos
* The Mac version doesn't compatible with macOS 10.13 High Sierra or above


No.3 NoteBurner Video Converter

Price: $44.95

Another ideal option for getting rid of Apple's FairPlay DRM from iTunes movies should be NoteBurner Video Converter. In terms of output format, the converter offers you many choices of profile that you can decide the suitable output settings for the output videos. Basically, you can select the optimum output setting according to the device that you are going to play the converted iTunes movie.


Just like the above converters, TuneFab and Tunesit, when you import iTunes movies to the converter, each of the movies will be categorized with a detailed info tab so that you can conveniently know the information including video size, codec, frame rate, and file size. Also, the software supports multiple languages, which is quite user-friendly.

NoteBurner Video Converter


Pros & Cons of NoteBurner Video Converter 

Pros:
* 20X conversion speed
* Supports multi-language interface
* Shows video info on the importing screen
* Batch decrypt iTunes movies and TV shows

Cons:
* Free-trial moved is limited to convert 1 minute only for each video
* The Mac version is only compatible with 10.8 – 10.12


No.4 M4VGear Converter

Price: $44.95

Very similar to Noteburner, M4VGear Converter is another software that has a good performance on unlocking iTunes movie DRM. Not just works with iTunes videos, you can also add your local video files to the converter and use it to convert to another format that suits your need. It also provides several video parameters allowing you to customize your output settings.


What is more, M4VGear even has an ID3 tag editor, making it stands out from other converters. You are free to change the artwork or edit the meta tags for your iTunes videos according to your preferences.


However, some random errors occur in the software during my test. For instance, the output format has no picture on Windows running iTunes 12.10 and above. To solve this issue, it is advised to downgrade iTunes to successfully convert the iTunes videos.

M4VGear Converter


Pros & Cons of M4VGear Converter 

Pros:
* Helpful ID3 tag editor
* 20X faster conversion speed
* Easy-to-use interface
* Preserves original audio tracks and subtitles

Cons:
* Windows running iTunes 12.10.2+ should be downgraded for a smooth conversion
* Converts 1 min of each video in the free-trial version


No.5 DVDFab DRM Removal for Apple

Price: 1-year license $44.9 / 2-year license $53.0 / Lifetime $74.9

DVDFab is an all-in-one media tool that includes burner, DVD and Blu-ray ripper, video converter, and even DVD creator. To simple conclude, it is a powerful yet utilitarian program. A less-known utility in the roundup program is the DRM removal tool for Apple.


Furthermore, it needs to be mentioned that DVDFab's DRM Removal for Apple can not only remove DRM from iTunes movies but also get rid of the DRM encryption from Apple M4P music. All the conversion process is lossless and the DRM in both your iTunes purchase and rentals can be deleted completely and permanently.


Besides, there are also a lot of features that allow for precise control of video conversion, including cropping, advanced filtering, and codec adjustment. Therefore, it may take a while for newbies to get familiar with all the features, but the output is worth it.


Well… With so many features included, you may not be surprised that the price of DVDFab DRM Removal for Apple is also the highest among all these iTunes Movie DRM removal tools.

DVDFab DRM Removal for Apple


Pros & Cons of DVDFab DRM Removal for Apple 

Pros:
* Lossless convert iTunes movies to MP4
* Delete DRM forever
* Advanced control options for converting your iTunes videos
* Excellent format support

Cons:
* 30-day trial
* Videos contain watermark in the trial version
* Only supports converting to MP4 and M4A formats
* A bit expensive


No.6 DRmare M4V Converter

Price: $44.95

You may find out DRmare M4V Converter has a lot in common with the converters that are listed before. This is also a clean yet powerful iTunes movie converter. Available for Mac and Windows, DRmare helps you quickly batch convert your iTunes movies and TV shows.


The optimized interface enables you to know the basic information of your iTunes purchases in multiple parallel converting threads. You can either choose to convert your encrypted iTunes movies to common video formats such as MP4, MKV AVI or extract the audio and convert the movie to MP3, AAC, FLAC, and other formats. All these can be simply achieved with just a few clicks.

DRmare M4V Converter


Pros & Cons of DRmare M4V Converter 

Pros:
* Utilitarian UI design
* Built-in editing tools
* Multiple format support
* 20X conversion speed

Cons:
* The trial version can only convert the first 3 minutes of each video
* Mac version only supports 10.9 – 10.12


Part 3. A Comparison to the 6 Popular iTunes M4V Video Converters

To help you tell the differences among these 6 best iTunes movies converter and their highlighted features, here is a comparison chart for you to make decisions.


TuneFab M4V Converter

TunesKit M4V Converter

NoteBurner Video Converter

M4VGear Converter

DVDFab DRM Removal for Apple

DRmare M4V Converter

Supported OS

Windows & Mac

Windows & Mac

Windows & Mac

Windows & Mac

Windows & Mac

Windows & Mac

Supported Output Format

Only MP4

Multiple popular video and audio formats

Most common video and audio formats

Widely-used media file formats

MP4 in video and M4A in audio

11 video formats and 16 audio formats

Output Quality

Keeps 100% original quality

Saves lossless quality

Retains original quality

Preserves original quality

Lossless

Preserves original quality

Conversion Speed

15X

30X

20X

20X

Not Mentioned

20X

Convert local file

YES

YES

YES

YES

YES

YES

Easy to Operate

YES

YES

YES

YES

NO

YES

Highlighted Feature

Lightweight

Basic editing feature

Supports multiple languages

Useful ID3 tag editor

Roundup professional tools and advanced features

Basic editing features

Price

$39.95

$44.95

$44.95

$44.95

$44.9-$74.9

$44.95


Generally speaking, all of them can satisfy your need. But to make the best use of these converters on Windows, you should downgrade your iTunes to version 12.9. And pitifully, few of them support macOS 10.13 High Sierra or above.


All in all, if you want an iTunes video converter that is lightweight yet stably working, TuneFab M4V Converter can meet your most needs. And it is the most cost-effective option. To save more money, it even offers you an iTunes Converter Bundle which costs $67.92 with the professional TuneFab Apple Music Converter included.


But if you do care about the diversity of output formats, converters such as TunesKit and DRmare are great and even have editing features. Besides, the TunesKit one has the quickest conversion speed.


For people who want to well manage the converted files, M4VGear's ID3 tag editor feature is amazing. And if all you want is a powerful program integrated with many tools and features, don't go wrong with DVDFab. A pricy one, but should not let you down.


Summary

Above all are the 6 best iTunes movie converts that you should not miss out.


Essentially, a good iTunes Movie Converter should achieve such goals:

* Remove DRM from iTunes movies

* Change the iTunes movie to a format with good compatibility

* Let you watch iTunes movie on any device


And hope this review helps you find the one that meets your expectation. Just don't hesitate to download the free trial version and give a shot.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.