موسيقى Spotify لا تصدق باستثناء الإعلانات التي يتم تشغيلها على فترات ولا تحتوي على وظيفة تنزيل لخطتها المجانية. على الرغم من أن مستخدمو Spotify المجانيون قد فعلوا ، فإن الطريقة الوحيدة للتخلص من الإعلانات على Spotify هي فقط دفع فاتورة شهرية لـ Spotify Premium. ومن ثم ، فإن كيفية منع الإعلانات على Spotify بدون Premium تعد أمرًا حيويًا بشكل متزايد لجميع مستخدمي Spotify المجانيين. ولهذا نكتب هذا المنشور هنا.

في هذه المقالة ، قمنا بتجميع 4 طرق فعالة وسنشاركها معكم جميعًا لمنع الإعلانات على Spotify بدون Premium بنفسك. والآن ، لنبدأ بالجزء الأول من الأدوات للتخلص من إعلانات Spotify.

المحتويات

الحل 1. قم بإزالة Spotify Ads بدون Premium بواسطة Spotify Music Downloader

الطريقة الأولى المقدمة هنا هي تحويل موسيقى Spotify إلى ملفات محلية يمكنها حظر إعلانات Spotify بشكل دائم بدون Premium. بهذه الطريقة يمكنك إما الاستماع إلى Spotify في وضع عدم الاتصال بدون قسط أو تشغيل الأغاني على أي مشغل موسيقى آخر. باستخدام أداة تنزيل موسيقى Spotify ممتازة ، يمكنك تحويل الأغاني مع الاحتفاظ بعلامات ID3 الأصلية ، ويمكن قراءة هذه الأغاني المحلية بواسطة Spotify من العنوان والفنان وحتى الألبوم. بعد التحويل يمكنك.

TuneFab Spotify محول الموسيقى هو البرنامج النهائي الذي يمكنه تنزيل وتحويل موسيقى Spotify أو البودكاست الصوتي أو الألبومات أو قوائم التشغيل إلى MP3 و M4A و WAV (Windows) و FLAC بنقرات قليلة. ستتم إزالة الإعلانات في وقت التحويل وبعد ذلك يمكنك حتى تحميل موسيقى Spotify إلى iTunes أو Google Play Music أو ما إلى ذلك للاستماع. أيضًا ، تتوفر وظيفة تخصيص معلمات الموسيقى ، مثل معدل البت ومعدل العينة كما تريد. فيما يلي كيفية التخلص من الإعلانات على Spotify في 4 خطوات.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتشغيل TuneFab Spotify Music Converter

اختر الإصدار المطابق ثم انقر فوق الزر "تنزيل" لتنزيل برنامج TuneFab Spotify Music Converter. بعد التثبيت الكامل لـ TuneFab Spotify Music Converter ، وبعد ذلك ستلاحظ الواجهة الرئيسية لمحول الموسيقى TuneFab Spotify.

سبوتيفي الموسيقى محول الواجهة الرئيسية


الخطوة 2. افتح قائمة تشغيل Spotify للتحليل

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify في مشغل الويب المدمج ، ثم يمكنك إما سحب الأغنية التي تريدها إلى المكوّن الإضافي Green plus على الجانب أو النقر مباشرةً على المكون الإضافي من قائمة تشغيل / ألبوم / فنان / صفحة بودكاست صوتية ، ثم TuneFab Spotify سيقوم Music Converter بتحليلها من أجل التحويل الخاص بك.

اختر الأغاني من Analyzed Spotify Playlist


الخطوة 3. حدد معلمات الموسيقى لإعلاناتك Free Spotify Music

لتنسيق الملف ، يرجى الذهاب إلى "التفضيلات"> "متقدمة" لتحديد معلمات الموسيقى ، مثل تنسيقات الملفات ومعدل البت ومعدل العينة وما إلى ذلك ، هناك العديد من تنسيقات ملفات الموسيقى للاختيار وهي MP3 و FLAC و M4A و WAV (Windows فقط).

حدد تنسيق الإخراج


لمجلد الملفات ، الرجاء الضغط على "خيارات"> "عام"، فأنت قادر على ضبط مجلد الملفات الشخصي الخاص بك. يمكنك السماح به إذا كنت تريد تعيين مجلد الملف كمجلد افتراضي.

اختر مجلد الإخراج

الخطوة 4. انقر فوق تحويل إلى الحصول على إعلانات

بعد الانتهاء من ضبط جميع المعلمات ، يمكنك الانتقال إلى هذه الخطوة. فقط انقر فوق ملف "تحويل جميع" or "تحويل عناصر X" زر ثم يمكنك تنزيلها. بعد الانتهاء من التحويل ، يمكنك تمكين مجلد الإخراج المحلي على Spotify للاستمتاع بالأغاني مع وضع Ads Free. إذا كنت تفضل الاستماع إلى إعلانات Spotify مجانًا على هاتفك ، فما عليك سوى نقلها إلى هاتفك وربطها بالتطبيق.

تحويل Spotify Music إلى MP3

الايجابيات:

● إنه سهل الاستخدام ومجاني.

● يمكنك حتى تشغيل أغاني Spotify على مشغلات أخرى مثل iTunes أو أجهزة أخرى مثل iPod.

● يمكنه حظر الإعلانات بشكل دائم من Spotify على تطبيق Spotify أو تطبيق الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

● يمكنك ذلك احصل على وضع Spotify Premium غير المتصل مجانًا.

سلبيات:

● تحتاج إلى تنزيل الأغاني الخاصة بك والاحتفاظ بها مخزنة على جهازك.

الحل 2. استخدم Spotify Ad Blocker لحظر إعلانات Spotify على أجهزة الكمبيوتر

إذا لم تكن من كبار المعجبين بالاحتفاظ بالأغاني على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، فإليك طريقة أخرى للاستماع إلى Spotify بدون إعلانات - باستخدام أداة حظر الإعلانات من Spotify. هذه طريقة بسيطة ولكن لا يمكن تطبيقها إلا على مشغل الويب Spotify على أجهزة الكمبيوتر.

SpotiAds هو امتداد Chrome يمكنه الحصول على إعلانات Spotify المستندة إلى الويب مجانًا. مانع الإعلانات هذا مجاني تمامًا ويعمل مباشرة بعد تثبيته دون أي عملية أخرى.

سبوتيفي Ad Blocker لمشغل الويب

فيما يلي كيفية منع الإعلانات على Spotify باستخدام مانع الإعلانات SpotiAds.

الخطوة1. افتح متجر Chrome الإلكتروني على Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2. البحث عن SpotiAds من مربع البحث.

الخطوة3. انقر فوق مانع الإعلانات من نتيجة البحث.

الخطوة4. انقر فوق "إضافة إلى Chrome" ثم يمكنك الاستماع مباشرة إلى Spotify على مشغل الويب بدون إعلانات.

الايجابيات:
● إنه مجاني وسهل.

سلبيات:
● لا يمكن أن تعمل مع تطبيقات Spotify على سطح المكتب أو الهواتف المحمولة.
● من الممكن أن يتم حظر حسابك على Spotify.

الحل 3. قم بتوصيل خادم وكيل للحصول على Spotify Ads مجانًا

تم تطوير الكثير من الأدوات أو التطبيقات من قبل بعض المطورين ، مثل محولات البروكسي متاحة لمستخدمي Spotify المجانيين للاستمتاع بالإعلانات المجانية بدون Premium في الاتصال بطريقة الخادم الوكيل. تتصرف مثل الخدمات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهي تتيح لمستخدمي Spotify المجانيين الحصول على إعلانات الموسيقى المجانية على تطبيق Spotify.

تتراوح من الإصدار المجاني إلى الإصدار المدفوع ، فأنت بحاجة إلى الحصول على الأداة التي تلبي حاجتك. كمرجع لك ، سنقدم الطريقة التي اختبرناها وعملنا على حظر الإعلانات على Spotify بدون Premium. هنا ، نوصي باستخدام Elite Proxy Switcher ، وهو مجاني ولكنه قابل للاستخدام لمنع الإعلانات على Spotify بدون علاوة.

لماذا يمكن للمستخدمين حظر الإعلانات عن طريق وكيل الجلاد؟ لأن المحوّل الوكيل يسمح لك بتوصيل الخوادم الوكيلة ، والتي تعمل كجهاز كمبيوتر يربط سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول الخاص بك بخدمة شبكة كمبيوتر أخرى. بمعنى آخر ، قد تكون جالسًا في بلد لم يتم فيه إطلاق Spotify بعد واستخدام الأدوات لتوصيل خادم وكيل ، لا يزال بإمكانك تشغيل Spotify.

فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية منع الإعلانات على Spotify مع تغيير الوكيل.

الخطوة 1. تنزيل النخبة وكيل الجلاد.

Elite Proxy Switcher هو برنامج مجاني يسمح لك بتغيير إعدادات الوكيل بنقرة واحدة. انقر فوق الارتباط الموجود على الجانب الأيمن للحصول على ملف النخبة وكيل الجلاد تحميل.

الخطوة 2. تثبيت وتشغيل النخبة وكيل الجلاد

مع عدة دقائق ، يمكنك إنهاء مهمة تنزيل Proxy Switcher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى اتباع التثبيت بالكامل لتثبيت Elite Proxy Switcher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر لتشغيله.

الخطوة 3. نسخ ولصق قائمة الوكيل في Elite Proxy Switcher

بعد إطلاق Elite Proxy Switcher بنجاح ، ربما لاحظت أن الواجهة الرئيسية لـ Elite Proxy Switcher فارغة. كيف يمكنك تبديل عنوان IP والمنفذ ثم الحصول على Spotify Music بدون إعلانات؟

هو، هنا، قائمة الوكيل مجانا يمكنك استخدامه واستيراده إلى Elite Proxy Switcher. نوصي بشدة باختبار عنوان IP والمنفذ على Elite Proxy Switcher أولاً ، نظرًا لأن القائمة مجانية للاستخدام.

عندما تختار قائمة الوكيل الخاصة بك ، قم بنسخها. انتقل إلى الواجهة الرئيسية لـ Elite Proxy Switcher ، هناك زر "+" ، انقر على الزر ثم يمكنك رؤية النوافذ المنبثقة ، ثم تقوم بلصق قائمة Proxy والمنفذ إلى Switcher. انقر نقرًا مزدوجًا على القائمة التي أضفتها للتو بنجاح ، ثم يمكنك الانتقال إلى تطبيق Spotify Music للاستماع إلى Spotify بدون إعلانات. إذا كنت لا ترغب في استخدام Proxy Switcher ، فالرجاء ألا تنسى إعادة الوكيل إلى الحالة الأصلية.

إضافة وكيل

الايجابيات:

● يمكنك الاستماع إلى الموسيقى مباشرة على Spotify بدون إعلانات.

سلبيات:

● أنت بحاجة إلى تثبيت وكيل الجلاد.

● من الصعب تصفح الإنترنت وتحتاج إلى تغيير الوكيل بشكل متكرر.

● إنه يعمل فقط مع تطبيق Spotify لسطح المكتب أو مشغل الويب على أجهزة الكمبيوتر.

الحل 4. قم بتغيير ملف مضيف الكمبيوتر للاستمتاع بـ Spotify بدون إعلانات

يمكنك أيضًا اختراق ملف المضيفين لإزالة الإعلانات من Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك فعله هو إضافة عنوان استرجاع مع قائمة روابط إعلانات Spotify إلى المضيفين وتحديث ذاكرة التخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات. ومع ذلك ، نظرًا لأنه سيكون هناك المزيد والمزيد من الإعلانات على Spotify ، فستحتاج إلى تكرار تغيير ملف المضيفين كلما وجدت إعلانات معروضة.

تغيير مضيف الكمبيوتر لحظر إعلانات سبوتيفي

هذه طريقة متقدمة لأن تغيير المضيفين قد يتسبب في بعض الأخطاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب في تصويرها ، فإليك كيفية منع الإعلانات على Spotify معها (لا تقم بتشغيل تطبيق Spotify الخاص بك عند تغيير المضيفين):

للنوافذ

الخطوة1. افتح المجلدات "Windows> System32> driver> etc" على محرك الأقراص C على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدوره.

الخطوة2. انقر بزر الماوس الأيمن على ملف المضيفين واختر فتحه باستخدام المفكرة.

الخطوة3. بعد فتح المضيفين ، أضف الإدخالات في الجزء السفلي ، احفظ الملف وسيتم حظر خوادم Spotify الإعلانية.

الخطوة4. اكتب "CMD" باستخدام أداة البحث من شريط المهام. انقر بزر الماوس الأيمن فوق "موجه الأوامر" وقم بتشغيله كمسؤول.

الخطوة5. اكتب "ipconfig / flushdns" واضغط على Enter. أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الاستمتاع بـ Spotify بدون إعلانات بدون علاوة.

لل ماك

الخطوة1. في Finder ، انقر فوق "انتقال> أدوات مساعدة" وانقر نقرًا مزدوجًا فوق محطة.

افتح Terminal على Mac

الخطوة2. اكتب "sudo nano / etc / hosts" واضغط على Enter.

الخطوة3. اكتب كلمة المرور الخاصة بك وأدخل.

الخطوة 4. إضافة عنوان المضيفين في نهاية ملف المضيفين وحفظه.

الخطوة5. انقر بزر الماوس الأيمن على Spotify واضغط على "فتح محتويات الحزمة". انتقل إلى "المحتويات> الموارد> التطبيقات" واحذف الملف "ad.spa".

الايجابيات:
● إنه مجاني.


سلبيات:
● إنها لا تحافظ على Spotify خالية من الإعلانات بشكل دائم.
● قد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات في قدرة الكمبيوتر.
● قد يتعطل تطبيق Spotify بعد ذلك.

الأسئلة الشائعة حول منع الإعلانات على Spotify

لماذا يقوم Spotify بتشغيل الإعلانات بعد كل أغنية؟

من غير الطبيعي أن تقوم Spotify بتشغيل الإعلانات بعد كل أغنية الآن في عام 2022 لأن مطوري Spotify كانوا على هذه الحالة وقاموا بإصلاح المشكلة. إذا لم تقم بتحديث تطبيق Spotify الخاص بك لفترة طويلة ، فيمكنك تحديثه الآن. أو يمكنك محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الخاصة بـ Spotify أو إعادة تثبيته.

ما هي مدة إعلانات Spotify في المتوسط؟

وفقًا لـ Spotify Advertising ، تتراوح مدة الإعلانات الصوتية من 15 إلى 30 ثانية ويتم تشغيلها كل 5-6 أغانٍ بشكل طبيعي.

هل يمكنني تخطي Spotify Ads بدون Premium؟

شريط العملية للإعلانات غير قابل للتعديل. لذلك ، من المستحيل تخطي إعلانات Spotify كما تفعل على YouTube. ولكن لا يزال بإمكانك حظرها بدون علاوة عبر الطريقة المقدمة في هذا المنشور.

في الختام

هناك عدة طرق لمنع الإعلانات على Spotify: استخدام مانع إعلانات Spotify ، وتبديل الوكيل ، وتغيير ملف المضيف ... ولكن الطريقة الأكثر فعالية وأمانًا لحظر إعلانات Spotify للأبد هي استخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى للحصول على الأغاني في وضع عدم الاتصال وتشغيلها كملفات محلية على Spotify.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.4 | 66
المادة السابقة كيفية استخدام Spotify مع Virtual DJ في عام 2022 [يوصي] المقالة القادمة كيف تلعب Spotify على Apple Watch

close WorldCup close WorldCup

Spotify music is incredible except for the ads playing at intervals and is with no download function for its free plan. However hard Spotify free users have done, the only way to get rid of the ads on Spotify is only to pay a monthly bill for the Spotify Premium. Hence, how to block ads on Spotify without Premium is increasingly vital for all Spotify free users. And that is why we write this post here.

In this article, we have collected and are going to share 4 effective ways with you all to block ads on Spotify without Premium by yourself. And now, let's start with the first part of the tools for getting rid of Spotify ads.

CONTENTS

Solution 1. Remove Spotify Ads Without Premium by Spotify Music Downloader

The first method introduced here is converting Spotify music to local files which can permanently block Spotify ads without Premium. In this way you can either listen to Spotify offline without premium or play the songs on any other music player. With an excellent Spotify music downloader, you can convert songs with their original ID3 tags preserved, and these local songs can be read by Spotify of the title, artist, and even the album. After the conversion, you can.

TuneFab Spotify Music Converter is the ultimate software that can download and convert Spotify music, audio podcasts, albums or playlists to MP3, M4A, WAV(Windows), FLAC with few clicks. The ads will be removed at the time of converting and then you can even upload Spotify music to iTunes, Google Play Music, etc. for listening. Also, the function of customizing music parameters is available, like bit rate, sample rate as you like. Below is how to Get Rid of Ads on Spotify in 4 steps.

Step 1. Download and Run TuneFab Spotify Music Converter

Choose the corresponding version and then click the Download Button to get TuneFab Spotify Music Converter downloaded. Following the whole installation of the TuneFab Spotify Music Converter and then you will catch sight of the main interface of TuneFab Spotify Music Converter.

Spotify Music Converter Main Interface


Step 2. Open A Spotify Playlist for Analysis

Login the Spotify account in the built-in web player, then you can either drag the song you want to the green plus plugin on the side or directly click on the plugin from a playlist/album/artist/audio podcast page, then TuneFab Spotify Music Converter will analyze them for your conversion.

Choose Songs from the Analyzed Spotify Playlist


Step 3. Select the Music Parameters for Your Ads Free Spotify Music

For File Format, please go to the "Preferences" > "Advanced" to select the music parameters, like file formats, bitrate, sample rate and etc. There are various music file formats to choose and they are MP3, FLAC, M4A and WAV(Windows Only).

Select Output Format


For File Folder, please click on the "Options" > "General", then you are able to set your personal file folder. You can let it be if you want to set the file folder as default.

Choose Output Folder

Step 4. Click Convert to Get Ads Free Spotify Music

When you have set all the parameters done, you can move on to this step. Just click on the "Convert All" or "Convert X Items" button then you can get them downloaded. After they are done the conversion, you can enable the local output folder on Spotify to enjoy the songs with Ads Free mode. If you prefer to listen to Spotify ads free on your phone, just transfer them to your phone and get them associated with the app.

Convert Spotify Music to MP3

Pros:

● It's easy to use and free.

● You can even play Spotify songs on other players like iTunes or other devices like iPod.

● It can permanently block ads from Spotify on your computer Spotify app or phone app.

● You can get Spotify premium offline mode free.

Cons:

● You need to download your songs and keep them stored on your device.

Solution 2. Use Spotify Ad Blocker to Block Spotify Ads on Computers

If you are not a big fan of preserving songs on your computer or your phone, here's another workaround to listen to Spotify without ads – Using a Spotify ad blocker. This is a simple way but can only be applied to the Spotify web player on computers.

SpotiAds is a Chrome extension that can get your web-based Spotify ad free. This ad blocker is totally free and directly works after you install it without any further operation.

Spotify Ad Blocker for Web Player

Here's how to block ads on Spotify using the SpotiAds ad blocker.

Step 1. Open Chrome web store on Chrome on your computer.

Step 2. Search for SpotiAds from the search box.

Step 3. Click the ad blocker from the search result.

Step 4. Click "Add to Chrome" and then you can directly listen to Spotify on the web player with no ads.

Pros:
● It's free and easy.

Cons:
● Can't work for Spotify apps on desktop or mobile phones.
● It's possible to get your Spotify account banned.

Solution 3. Connect A Proxy Server to Get Spotify Ads Free

Developed by some developers, lots of tools or applications, like a proxy switchers are available for Spotify free users to enjoy ads free without Premium in connecting to the proxy server way. Act like the services on your computer, it allows Spotify free users to get the ads free music on the Spotify app.

Range from free to paid version, you need to get the tool that met your need. For your reference, we will introduce the way that we tested and worked on blocking ads on Spotify without Premium. Here, we recommend the Elite Proxy Switcher, which is free but useable to block ads on Spotify without premium.

Why can users block ads by proxy switcher? Because a proxy switcher allows you to connect proxy servers, which is act as a computer that connects your desktop/laptop to another computer network service. In other words, you could be sitting in a country where Spotify hasn't launched yet and using tools to connect a proxy server you could still run Spotify.

Following is the step-by-step guide on how to block ads on Spotify with proxy change.

Step 1. Download Elite Proxy Switcher.

Elite Proxy Switcher is a free program that allows you to change the Proxy Settings with one click. Click the link on the right side, to get the Elite Proxy Switcher downloaded.

Step 2. Install and Run Elite Proxy Switcher

With several minutes, you can finish the downloading task of the Proxy Switcher on your PC. Just following the whole installation to get the Elite Proxy Switcher installed on your PC. And then click to run it.

Step 3. Copy and Paste the Proxy List into Elite Proxy Switcher

Having successfully launched the Elite Proxy Switcher, you might have noticed that the main interface of Elite Proxy Switcher is blank. How can you switch the IP address and port and then get Spotify Music without ads?

Here is the Free Proxy List that you can use and import to Elite Proxy Switcher. We highly recommend testing the IP address and port on the Elite Proxy Switcher first, due to the list is free to use.

When you have chosen your Proxy list, then copy it. Go to the Main interface of Elite Proxy Switcher, there is a "+" button, click to the button and then you can see the pop-up windows, then you paste the Proxy list and the Port to the Switcher. Double-click to the list that you have just successfully added, then you can go to the Spotify Music app to listen to Spotify without ads. If you don't want to use the Proxy Switcher, then please don't forget to switch the proxy back to the original state.

Add Proxy

Pros:

● You can directly listen to music on Spotify without ads.

Cons:

● You need to install a proxy Switcher.

● It's hard to surf the Internet and you need to change the proxy repeatedly.

● It only works for Spotify desktop app or web player on computers.

Solution 4. Change Computer Host File to Enjoy Spotify Without Ads

You can also hack the hosts file to remove ads from Spotify on your PC. It's totally free and you don't need to install anything on your computer. All you need to do is add a loopback address with the list of Spotify ad links to the hosts and refresh the DNS cache. However, as there will be more and more ads on Spotify, you'll need to repeat changing the hosts file whenever you find ads showing.

Change Computer Host to Block Spotify Ads

This is an advanced method because changing the hosts may cause some errors in your computer. But if you want to give it a shot, here's how to block ads on Spotify with it(don't run your Spotify app when changing the hosts):

For Windows

Step 1. Open the folders "Windows > System32 > drivers > etc" on the C drive on your computer in turn.

Step 2. Right-click on the hosts file and choose to open it with Notepad.

Step 3. After opening the hosts, add the entries at the bottom, save the file and the Spotify ad servers are blocked.

Step 4. Type "CMD" with the search tool from the taskbar. Right-click on the "Command Prompt" and run it as an administrator.

Step 5. Type "ipconfig /flushdns" and press Enter. Restart your computer and you can enjoy Spotify with no ads without premium.

For Mac

Step 1. On the Finder, click "Go > Utilities" and double click on Terminal.

Open Terminal on Mac

Step 2. Type "sudo nano /etc/hosts" and hit enter.

Step 3. Type your password and enter.

Step 4. Add the hosts address at the end of the hosts file and save it.

Step 5. Right-click on Spotify and hit "Open Package Contents". Go to "Contents > Resources > Apps" and delete the file "ad.spa".

Pros:
● It's free.


Cons:
● It's not keeping Spotify ad free permanently.
● It's may cause computer ability issues.
● The Spotify app may crash after this.

FAQs on Blocking Ads on Spotify

Why Is Spotify Playing Ads After Every Song?

It's abnormal that Spotify plays ads after every song now in 2022 because Spotify developers were on the case and fixed the problem. If you haven't updated your Spotify app for a long time, you may update it now. Or you can try clearing your Spotify cache and data or reinstalling it.

How Long Are Spotify Ads on Average?

According to Spotify Advertising, the audio ads are 15 to 30 seconds and they are played every 5-6 songs normally.

Can I Skip Spotify Ads Without Premium?

The process bar of the ads isn't adjustable. So, it's impossible to skip Spotify ads as you do on YouTube. But you can still block them without premium via the method introduced in this post.

Conclusion

There are several ways to block ads on Spotify: using a Spotify ad blocker, switching the proxy, changing the host file…… But the most effective and safe way to block Spotify ads forever is using TuneFab Spotify Music Converter to get the songs offline and play them as local files on Spotify.

Was this information helpful?

TrustScore 2.5 | 46
Previous article How to Use Spotify with Virtual DJ in 2022 [Recommend] Next article How to Play Spotify on Apple Watch