اغلق مبيعات الصيف الخاصة اغلق مبيعات الصيف الخاصة

تم إطلاق Surface Pro 4 ، وهو منتج لوحي يعمل بنظام 64-bit Windows 10 Pro ، من قِبل Microsoft وهو الجيل الرابع من سلسلة Surface Pro. تم إصدار Surface Pro 4 و Surface Book في أكتوبر 6 و 2015. يمكن استخدامه كبديل لكل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. يعمل بنظام التشغيل Windows 10 بسماكة 8.4 مليمتر وعمر بطارية يصل إلى تسع ساعات.

المحتويات

الجزء 1. لماذا يتعذر على Surface Pro 4 تشغيل أفلام iTunes

وفقًا لتقرير فحص DisplayMate ، فإن أداء شاشة عرض Microsoft Surface Pro 4 يكسر سجل الكمبيوتر اللوحي LCD الأصلي ولديه أعلى قدرة على العرض في الكمبيوتر اللوحي. هذا يعني أن جهاز Surface Pro 4 يمكنه تحقيق تأثيرات عرض دقيقة للغاية وعالية الأداء على المستوى الاحترافي. وسيكون تأثير العرض ممتعًا حقًا للمستخدمين.

إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا Microsoft Surface Pro 4 ، من أجل تحسين تجربة المشاهدة ، فستحتاج إلى نقل الكثير من أفلام iTunes المشتراة أو المستأجرة إلى Surface Pro 4.

ومع ذلك ، لا يمكن لـ Surface Pro 4 تشغيل أفلام iTunes ، مثل الطرز السابقة. المحتوى الذي تم شراؤه من iTunes Store محمي بواسطة حماية إدارة الحقوق الرقمية "FairPlay" من Apple. يمكنك فقط تشغيلها على أجهزة Apple المعتمدة بدلاً من هواتف Microsoft Windows أو الأجهزة اللوحية. لحل المشكلة ، يجب إزالة حماية DRM من iTunes باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية. اللحن M4V المحول هذه هي أداة إزالة DRM المهنية بالنسبة لك.

الجزء 2. البرنامج التعليمي - تشغيل أفلام iTunes على Surface Pro 4

يجب أن يكون محول TuneFab M4V هو خيارك الأفضل. يمكن أن يساعدك على تحويل أي ملفات iTunes M4V إلى MP4 بسهولة بجودة بلا خسارة وبسرعة قصوى 30X. باستخدام هذا البرنامج ، يُسمح لك اختياريًا باختيار مسار صوتي معين أو عنوان فرعي لإخراج الفيديو. التحديث المتوافق للغاية والمجاني مدى الحياة هو أيضًا ميزات مذهلة لهذا البرنامج. فيما يلي أربع خطوات لتحويل أفلام iTunes إلى Surface Pro 4.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت محول TuneFab M4V

قبل الخطوة الأولى ، يرجى تأكيد أن iTunes المثبت لديك هو أحدث إصدار. بعد تثبيت محول TuneFab M4V ، يرجى تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستتم مزامنة حساب iTunes وقائمة التشغيل تلقائيًا مع محول TuneFab M4V.

M4V Converter الواجهة الرئيسية ماك

الخطوة 2. استيراد أفلام iTunes المحمية بواسطة DRM

انقر فوق الزر "إضافة ملفات" في شريط القائمة لتصفح أفلام iTunes التي اشتريتها أو استأجرتها من متجر iTunes ، وحدد تلك التي تريد تحويلها إلى Surface Pro 4 لمشاهدتها.

إضافة M4V Files Mac

الخطوة 3. اختر ملف تعريف الإخراج

يمكن لـ Microsoft Surface Pro 4 تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 جيدًا وقد قام محول TuneFab M4V بتعيين MP4 كتنسيق افتراضي لك. انقر فوق الزر "خيارات" وحدد مسار المجلد في النافذة المنبثقة ، يمكنك تخصيص مجلد الإخراج لحفظ ملفات التحويل.

خيارات محول M4V على نظام Mac

ملحوظة: يمكنك تحديد ملف والنقر فوق الزر "إعدادات" على اليمين للاحتفاظ بالمسار المفضل والعنوان الفرعي في ملف الإخراج. إذا كنت لا تهتم بذلك ، يمكنك تخطي هذه الخطوة.

اختر الصوت المسار ماك

الخطوة 4. ابدأ تحويل iTunes Movies إلى Surface Pro 4 بالنقر فوق الزر "تحويل"

إن النقر فوق زر التحويل هو الخطوة الأخيرة لتحويل أفلام iTunes إلى Surface Pro 4. لن يستغرق الكثير من وقتك.

تحويل اي تيونز فيديو ماك

بعد اكتمال التحويل ، يمكنك نقل الأفلام المحولة عن طريق توصيل جهاز Surface Pro 4 بالكمبيوتر. ما هو التالي؟ تحميل تحويل TuneFab M4V وجربه. ثم يمكنك الاستمتاع بفيلمك بحرية.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 5 | 49
المادة السابقة كيفية بث أفلام أي تيونز إلى الأمازون Fire TV للعب المقالة القادمة كيفية دفق أفلام iTunes إلى Android TV؟
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

Quick Tutorial - Play iTunes Movies on Surface Pro 4

By Tony Moton

Janurary 17, 2018

The Surface Pro 4, a tablet product that runs 64-bit Windows 10 Pro, was launched by Microsoft and is the fourth generation of the Surface Pro series. The Surface Pro 4 and Surface Book were released on October 6, 2015. It can be used as a replacement for both laptops and tablets. It runs a Windows 10 operating system with a thickness of 8.4 millimeters and a battery life of up to nine hours.


CONTENT


Part 1. Why Surface Pro 4 Can't Play iTunes Movies

According to DisplayMate inspection report, The screen display performance of Microsoft Surface Pro 4 breaks the record of the original LCD tablet computer and has the top display capability in the tablet computer. This means that the Surface Pro 4 can achieve very accurate and high performance display effects at the professional level. And the display effect will be truly enjoyable for users.


If you've recently purchased a Microsoft Surface Pro 4, in order to optimize your viewing experience, you'll want to transfer a lot of your purchased or rented iTunes Movies to the Surface Pro 4.


Yet, the Surface Pro 4 can't play iTunes Movies, like  it’s previous models. The content purchased from the iTunes Store is protected by Apple's "FairPlay" DRM protection. You can only play them on Apple authorized devices rather than on Microsoft Windows phones or tablets. To resolve the problem you must remove the DRM protection from iTunes with a third-party program. TuneFab M4V Converter is such a professional DRM Removal tool for you.

Part 2. Tutorial - Play iTunes Movies on Surface Pro 4


TuneFab M4V Converter must be your best choice. It can help you to convert any iTunes M4V files to MP4 easily with lossless quality at Max 30X faster speed. Using this program, you are allowed to optionally choose the particular audio track or subtitle for output video. Highly compatible & lifetime free update are also amazing features of this program. Here are four steps to convert iTunes Movies to the Surface Pro 4.


Step 1. Download and Install TuneFab M4V Converter

Before the first step, please confirm that your installed iTunes is the latest version. After installing TuneFab M4V Converter, please run it on your computer. Your iTunes account and playlist will be automatically synchronized to TuneFab M4V Converter.

M4V Converter 
Main Interface Mac


Step 2. Import DRM-protected iTunes Movies

Click on the button "Add Files" on the menu bar to browse the iTunes Movies you have purchased or rented from iTunes store, and select those you want to convert to Surface Pro 4 for watching.

Add M4V Files Mac


Step 3. Choose Output Profile

Microsoft Surface Pro 4 can play videos in MP4 format well and the TuneFab M4V Converter has set MP4 as the default format for you. Click on the button "Options" and specify the folder path in the pop-up window, you can customize the output folder to save the conversion files.

M4V Converter Options on 
Mac

Note: You can select a file and click the "Settings" button on the right to keep the preferred track and subtitle in the output file. If you don't care about it, you can skip this step.

Choose Audio Track Mac


Step 4. Start the iTunes Movies to Surface Pro 4 conversion by clicking the convert button

Clicking the convert button is the last step to convert iTunes Movies to Surface Pro 4. It won’t take your much time.

Convert iTunes Video Mac


After the conversion is completed, you can transfer the converted movies by connecting the Surface Pro 4 tablet to your computer. What’s the next? Download TuneFab M4V Converter and try it. Then you can enjoy your movie freely.

Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.