توفر Apple محتوى رائعًا على متجر iTunes. ومع ذلك ، قد تدرك بالفعل أن مشترياتك مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية وما إلى ذلك مقصورة على الأجهزة المعتمدة من Apple بسبب DRM الخاص بها. ومع ذلك ، إنها لعبة Fairplay. إنه ليس ممتعًا للغاية ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تشغيل أفلامك المشتراة على تلفزيونك الذكي.


لذا ، ماذا لو كانت هناك طريقة غير قرصنة لإزالة قيود DRM على مشترياتك على iTunes؟ سيتم حل المشكلة بشكل مثالي. ستساعدك أداة إزالة Requiem DRM وأفضل بديل لها على الخروج وتمكينك من تشغيل الأفلام والبرامج التلفزيونية خارج iTunes على أي جهاز. قد ترغب في فهم الفكرة في هذا المنشور.


المحتويات

الجزء 1. مقدمة من Requiem - أداة إزالة iTunes DRM المجانية

إذا لم تكن لديك فكرة عن Requiem ، فلنتعرف على طريقة الالتفاف حول برنامج إزالة iTunes DRM المجاني هذا قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك. دعنا نتحقق من ماهيتها وكيف تعمل.


ما هو قداس؟

Requiem هو برنامج مجاني قائم على Java لنظامي التشغيل Windows و Mac. إنه يوفر الميزة الوحيدة لإزالة تقنية DRM الخاصة من Apple المستخدمة في محتوى iTunes. العملية تلقائية بالكامل ، لكن البرنامج يتطلب معرفة لغة برمجة Java للإعدادات المتقدمة.


لسوء الحظ ، توقف البرنامج عن الصيانة لسنوات ويبدو أن المطور يتخلى عن هذا البرنامج. لا تزال الوظيفة قابلة للتطبيق مع إصدار أقدم من iTunes ، ولكن هناك بعض التنبيهات التي قد ترغب في البحث عنها قبل النزول إلى Requiem.

1. يعمل قداس الموتى فقط مع الإصدار القديم - iTunes 10.7 ، والذي تم إصداره مرة أخرى في عام 2012.
2. قداس لا يحتفظ بترجمات الأفلام أو البرامج التلفزيونية مع التحويل.
3. لا يمكن أن يحتفظ قداس بمعلومات البيانات الوصفية للمحتوى المحمي الذي قمت بتنزيله من iTunes.
4. سيحذف قداس المصدر افتراضيًا ويستبدله بالملف الذي تم فك تشفيره.
5. يمكن أن يحافظ قداس القداس على جودة فيديو SD البالغة 720 بكسل فقط للأفلام والبرامج التلفزيونية.
6. يحتاج المستخدمون إلى تعطيل المصادقة الثنائية لمعرف Apple قبل استخدام Requiem.
7. تم الإبلاغ عن حدوث أخطاء أثناء العملية بسبب عدم وجود تحديثات لسنوات.


كيف يعمل قداس؟

يستفيد قداس القداس من بيانات الاعتماد السرية في iTunes للمصادقة مع مكتبة DRM ويستخدم تقنية فك التشفير لكسر Fairplay من Apple. يقوم بتحويل المحتوى الأصلي ، الذي تم تنزيله مسبقًا من iTunes ، مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية ، إلى ملفات غير مشفرة دون تشفير الملفات مرة أخرى. لذلك ، لا توجد خسارة في الجودة خلال العملية برمتها. ومع ذلك ، فهو قادر فقط على تحويل مقاطع فيديو SD بدقة 720 بكسل ، وقد يفشل المستخدمون في فك تشفير الأفلام أو البرامج التلفزيونية بدقة 1080 بكسل وأعلى.

TuneFab يزيل DRM من أفلام iTunes


إيجابيات وسلبيات قداس

يمتلك قداس الموتى بطاناته الفضية لجذب الأشخاص الذين يرغبون في فك تشفير محتوى iTunes عن طريق إزالة قيود إدارة الحقوق الرقمية. وفي الوقت نفسه ، يأتي مع بعض العيوب التي قد لا ترقى إلى مستوى توقعاتك. للحصول على نظرة عامة على Requiem ، يتم سرد الإيجابيات والسلبيات أدناه لتستعرضها.

الايجابيات سلبيات
1. برمجيات مفتوحة المصدر مجانية.
2. تقديم عملية تلقائية للقيام بكل الأعمال.
3. فك تشفير الأفلام والبرامج التلفزيونية المشتراة التي تم تنزيلها من متجر iTunes.
1. لا يوجد دعم تقني للصيانة المستقبلية.
2. ليس من السهل أن تبدأ للقادمين الجدد.
3. دعم محتوى SD تصل إلى 720p.
4. لا يمكن فك تشفير المحتوى المستأجر في متجر iTunes.
5. لا يمكن حفظ الترجمة ومعلومات البيانات الوصفية.
6. تحتاج إلى إلغاء تثبيت أحدث إصدار من iTunes والذي سيعيد ضبط إعداد iTunes الخاص بك.
6. تحتاج إلى إلغاء تثبيت أحدث إصدار من iTunes والذي سيعيد ضبط إعداد iTunes الخاص بك.

الجزء 2. كيفية استخدام Requiem لإزالة DRM

في هذا الجزء ، دعنا نتعلم كيفية الحصول على إزالة Requiem DRM للعمل على مقاطع فيديو iTunes. يتعاون البرنامج فقط مع iTunes 10.7 ، لذلك سيتعين عليك إلغاء تثبيت iTunes من سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول في المقام الأول. لذلك ، ستفقد الإعداد الحالي لـ iTunes ولن تتمكن من مزامنة iTunes 10.7 مع أحدث iOS من iPhone و iPad.


في مثل هذه الحالة ، أوصي بأن تتمكن من تشغيل Requiem على جهاز افتراضي أو كمبيوتر آخر بدلاً من ذلك. قد تكون العملية معقدة بعض الشيء إذا كنت مبتدئًا تستخدم أداة إزالة Requiem DRM لأول مرة. ومع ذلك ، لا تقلق. هذا برنامج تعليمي مفصل بالكامل لتتبعه خطوة بخطوة.


الخطوة 1. قم بإلغاء تثبيت iTunes الحالي الخاص بك وجميع التطبيقات التالية التي طورتها Apple. أو ، قد لا يعمل Requiem بشكل طبيعي لأنه يتعارض مع أحدث إصدارات برامج Apple.

● تحديث برامج Apple
● دعم جهاز Apple المحمول
● صباح الخير
● دعم تطبيق Apple 32 بت
● دعم تطبيق Apple 64 بت

قم بإلغاء تثبيت تطبيق Apple


الخطوة 2. قم بتنزيل وتثبيت iTunes 10.7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك النقر فوق الرابط الرسمي أدناه لتنزيل الحزمة ذات الصلة لنظام التشغيل Windows أو Mac. لا تنس تعطيل تحديث iTunes تلقائيًا وخيارات برامج Apple الأخرى في عملية إعداد التثبيت.

iTunes 10.7 لنظام التشغيل Windows
iTunes 10.7 لنظام التشغيل Mac

لاحظ أنه إذا تعذر بدء تشغيل iTunes 10.7 بشكل صحيح على Windows ، فيمكنك محاولة إعادة تسمية المجلد -c: / Users / ~ username ~ / Music / iTunes إلى اسم آخر.

التحديثات التلقائية لإعداد iTunes


الخطوة 3. قم بتعطيل المصادقة ذات العاملين على معرف Apple الخاص بك. إذا لم تكن هناك نافذة منبثقة ، فتحقق من الرمز المرسل إلى جهازك وأضفه خلف كلمة مرورك عند تسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك على iTunes 10.7.


الخطوة 4. تحتاج إلى إعادة تنزيل المحتوى الذي تريد فك تشفيره من متجر iTunes باستخدام iTunes 10.7. أو ، إذا كنت تعرف المسار إلى التنزيلات السابقة ، فيمكنك نقلها يدويًا إلى مكتبة iTunes الجديدة. يجب عليك التأكد من إمكانية تشغيل الملفات بشكل طبيعي قبل استخدام Requiem لإزالة قيود DRM.


الخطوة 5. (لمستخدمي Windows فقط) يحتاج مستخدمو Windows للتنزيل والتثبيت بيئة جافا وقت التشغيل وذلك لتشغيل قداس الموتى بشكل صحيح.


الخطوة 6. قم بتنزيل ملف Zip أدناه وقم بتثبيت Requiem 4.1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قداس 4.1 لنظام التشغيل Windows
قداس 4.1 لنظام التشغيل Mac


الخطوة 7. الآن ، أغلق iTunes وقم بتشغيل Requiem من سطح المكتب الخاص بك. سيقوم قداس الموتى تلقائيًا بفحص مكتبة iTunes المحلية الخاصة بك بحثًا عن المحتوى المحمي والبدء في إزالة حماية DRM. عند اكتمال العملية ، سيتم نقل الملفات المحمية إلى سلة المهملات افتراضيًا واستبدالها بالإصدار غير المشفر.

موسيقى قداس الموتى


الجزء 3. أفضل بديل لمحول الوسائط Requiem DRM

يعتبر قداس الموت خيارًا جيدًا إذا كنت تفكر في برنامج مجاني. ومع ذلك ، توقف البرنامج عن التحديث لسنوات عديدة وهو يدعم إصدارًا قديمًا من iTunes 10.7 والذي تم إصداره منذ ما يقرب من 10 سنوات. علاوة على ذلك ، لا يمكن لـ Requiem العمل للتأجير على iTunes ، على سبيل المثال ، الأفلام المستأجرة ، ويقال إن لديها أخطاء عندما يحاول الناس استخدامها. لذلك ، قد تحتاج إلى أفضل بديل لـ Requiem في حالة عدم عمل Requiem من أجلك.


تحويل TuneFab M4V هو برنامج إزالة DRM رائد في السوق. يتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمي iTunes لواجهة المستخدم سهلة الاستخدام ومعدل النجاح العالي لفك تشفير محتوى iTunes. يتيح البرنامج للمستخدمين تحويل أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية إلى ملفات غير مشفرة دون فقدان الجودة. يتم تقديم المزيد من ميزات الإثارة على النحو التالي.


الميزات الرئيسية لتحويل TuneFab M4V

تقنية فك التشفير المتقدمة - يمكن لمحول TuneFab M4V بسهولة إزالة حماية DRM من Apple على مقاطع فيديو iTunes بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية و MV. يمكنه تحويل مقاطع الفيديو المشتراة أو المستأجرة من متجر iTunes إلى ملفات فيديو غير مشفرة بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل و 720 بكسل.
M4V لتحويل MP4 - يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها من iTunes بتنسيقات M4V المشفرة ، ولكن يمكن لمحول TuneFab M4V تحويل تنزيلاتك إلى تنسيق فيديو MP4 وتقديم ملفات الفيديو القابلة للتشغيل على أي جهاز بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة العرض وهاتفك وما إلى ذلك.
تحميل دفعة بمعدل 5X - يسمح البرنامج بمهام تحويل متعددة في نفس الوقت ويسرع العملية بأكملها بمعدل يصل إلى 6X ، أسرع بكثير من أداة إزالة Requiem DRM.
الحفاظ على المسارات الصوتية والترجمات - يمكن لمحول TuneFab M4V الاحتفاظ بمسار Dolby Digital 5.1 الأصلي والترجمات متعددة اللغات والتعليقات التوضيحية والأوصاف الصوتية جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو المفضلة لديك.
إدارة الملفات بسهولة - يمكنه الاحتفاظ بعلامات ID3 ومعلومات البيانات الوصفية بما في ذلك العناوين والفنانين والغلاف وما إلى ذلك. يمكنك إدارة جميع الملفات المحولة بسهولة لفرز مجموعات الفيديو الخاصة بك.


كيفية تجاوز Apple FairPlay DRM باستخدام محول TuneFab M4V

مقارنة بـ Requiem ، يعد محول TuneFab M4V أسهل بكثير في البدء للقادمين الجدد من خلال واجهة المستخدم البديهية. كل ما تحتاجه هو إضافة الملفات المحمية والسماح للبرنامج بالقيام بكل الباقي.


الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته

لتبدأ ، يجب عليك تنزيل محول TuneFab M4V من خلال الزر أدناه واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء الإعداد. أيضًا ، يرجى التأكد من أنك قمت بالفعل بتثبيت أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الخطوة 2. أضف الملفات المحمية

الآن ، قم بتشغيل محول TuneFab M4V من سطح المكتب الخاص بك بينما سيتم تشغيل iTunes في نفس الوقت. ببساطة انقر فوق إضافة ملفات الزر وسيقوم البرنامج بفحص مكتبة iTunes المحلية الخاصة بك بشكل افتراضي وسرد جميع تنزيلات الأفلام المشتراة أو المستأجرة ومقاطع الفيديو الموسيقية والحلقات على الشاشة. يمكنك تحديد مقاطع الفيديو التي تريدها والنقر فوق إضافة أو إضافة الكل المضي قدما.

معاينة وتحديد أفلام M4V


الخطوة 3. ابدأ في تحويل مقاطع فيديو iTunes

يمكنك مشاهدة موجزات مقاطع الفيديو المحددة على الواجهة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق معدّات الأطفال خلف كل مقطع فيديو واختر المسار الصوتي أو العنوان الفرعي الذي تريد مواصلته على طول الطريق. أنت أيضا تستطيع تغيير مسار الإخراج اذا كان ضروري. عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق تحول زر وسيتم تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 بحيث يمكنك الاستمتاع بها على أي جهاز تريده.

اختيار المسارات الصوتية والترجمات


وفي الختام

الآن بعد أن انتهيت من قراءة المنشور بأكمله ، يجب أن تتعلم كل الأشياء عن قداس. كبرنامج إزالة DRM مجاني لـ iTunes ، فإنه يحتوي على ميزة قوية لإزالة حماية DRM على مقاطع فيديو iTunes. ومع ذلك ، توقف قداس القداس عن التحديث لما يقرب من 10 سنوات. لهذا السبب يفشل العديد من المستخدمين في استخدامه هذه الأيام.


تحويل TuneFab M4V تم تحديث نفسها لقيادة الطريق في فك تشفير محتوى iTunes. إذا لم تكن لديك خبرة في Java أو كنت تبحث عن طريقة بسيطة وناجحة لإزالة حماية DRM من Apple ، فلا يجب أن تفوتك هذه الأداة الممتازة.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1 | 5
المادة السابقة كيفية تحويل فيلم M4V المحمي إلى MP4 على Mac / Windows
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

Apple provides great content on the iTunes Store. However, you may already realize that your purchases like movies, TV shows, etc are restricted to Apple-authorized devices due to its special DRM. That being said, it's Fairplay. It isn't very pleasant, for instance, if you want to play your purchased movies on your Smart TV.


So, what if there is a non-pirate way to remove DRM restrictions on your purchases on iTunes? The problem will be perfectly solved. Requiem DRM removal tool and its best alternative will help you out and enable you to play movies and TV shows outside iTunes on any device. You may want to grasp the idea in this post.


CONTENTS

Part 1. Introduction of Requiem - The Free iTunes DRM Removal Tool

In case you have no idea of Requiem, let's learn the way around this free iTunes DRM removal software before we go any further. Let's check out what it is and how it works.


What is Requiem?

Requiem is free Java-based software for Windows and Mac. It provides the sole feature of removing Apple's special DRM technology employed in iTunes content. The process is fully automatic, but the software requires knowledge of Java programming language for advanced settings.


Unluckily, the software has stopped maintenance for years and the developer seems to give up on this program. The function is still workable for an older version of iTunes, but there are some heads-ups you may want to look up before you get down to Requiem.

1. Requiem only works with an ancient version - iTunes 10.7, which was released back in 2012.
2. Requiem doesn't keep subtitles of movies or TV shows along with the conversion.
3. Requiem cannot preserve metadata info for the protected content you downloaded from iTunes.
4. Requiem will delete the source by default and replace it with the decrypted file.
5. Requiem can only keep the SD video quality of 720p for movies and TV shows.
6. Users need to disable the two-factor authentication of Apple ID before using Requiem.
7. It has been reported to cause errors during the process due to the lack of updates for years.


How Does Requiem Works?

Requiem takes advantage of the secret credentials in iTunes to authenticate with the DRM library and utilizes the decryption technology to break Apple's Fairplay. It converts the original content, which was previously downloaded from iTunes, such as movies, TV shows, and music videos, to unencrypted files without encoding the files again. So, there is no quality loss during the whole process. However, it's only able to convert SD videos of 720p, and users may fail to decrypt movies or TV shows of 1080p and higher resolutions.

TuneFab Remove DRM From iTunes Movies


Pros and Cons of Requiem

Requiem has its silver linings to attract people who want to decrypt iTunes content by removing DRM restrictions. Meanwhile, it comes with some drawbacks that may not live up to your expectations. To have an overview of Requiem, the pros and cons are listed below for you to go through it.

无标题文档
Pros Cons
1. Open-source software free of charge.
2. Offer an automatic process to do all the work.
3. Decrypt purchased movies and TV shows that are downloaded from the iTunes store.
1. No tech support for future maintenance.
2. Not easy to start for newcomers.
3. Support SD content of up to 720p.
4. Cannot decrypt rented content on the iTunes store.
5. Cannot save subtitles and metadata info.
6. Need to uninstall the latest iTunes that will reset your iTunes setup.
6. Need to uninstall the latest iTunes that will reset your iTunes setup.

Part 2. How to Use Requiem to Remove DRM

In this part, let's learn how to get Requiem DRM removal to work on iTunes videos. The software only cooperates with iTunes 10.7, so you will have to uninstall iTunes from your desktop/laptop in the first place. Therefore, you will lose the current setup of iTunes and cannot sync iTunes 10.7 with the latest iOS of iPhone and iPad.


In such a case, I recommend that you can run Requiem on a virtual machine or another computer instead. The process could be a bit complicated if you're a newbie using the Requiem DRM removal tool for the first time. However, no worries. This is a fully detailed tutorial for you to follow step by step.


STEP 1. Uninstall your current iTunes and all the following applications developed by Apple. Or, Requiem may not perform normally because it conflicts with the latest versions of Apple software.

● Apple Software Update
● Apple Mobile Device Support
● Bonjour
● Apple Application Support 32-bit
● Apple Application Support 64-bit

Uninstall Apple App


STEP 2. Download and install iTunes 10.7 on your computer. You can click the official link below to download the related package for Windows or Mac. Don't forget to disable the Automatically update iTunes and other Apple software options in the process of installation setup.

iTunes 10.7 for Windows
iTunes 10.7 for Mac

Note that if iTunes 10.7 cannot start properly on Windows, you may try to rename the folder -c:/Users/~username~/Music/iTunes to another name.

iTunes Setup Auto Updates


STEP 3. Disable the two-factor authentication on your Apple ID. If there isn't a popup, check out the code sent to your device and add it behind your password when you're logging in to your Apple ID on iTunes 10.7.


STEP 4. You need to redownload the content you want to decrypt from the iTunes store using iTunes 10.7. Or, if you know the path to the previous downloads, you can manually move them to the new iTunes library. You should ensure that the files can play normally before you use Requiem to remove DRM restrictions.


STEP 5. (For Windows Users Only) Windows users need to download and install Java Runtime environment so as to properly run Requiem.


STEP 6. Download the Zip file below and install Requiem 4.1 on your computer.

Requiem 4.1 for Windows
Requiem 4.1 for Mac


STEP 7. Now, close iTunes and launch Requiem from your desktop. Requiem will automatically scan your local iTunes library for protected content and start removing DRM protections. When the process is complete, it will move the protected files to the trash by default and replace them with the unencrypted version.

Requiem


Part 3. Best Alternative to Requiem DRM Media Converter

Requiem is a good choice if you're considering a free program. However, the software has stopped updating for many years and supports an ancient version of iTunes 10.7 which was released almost 10 years ago. Moreover, Requiem cannot work for rentals on iTunes, for example, rented movies, and is reported to have errors when people try to use it. Therefore, you may need the best alternative to Requiem in case Requiem doesn't work for you.


TuneFab M4V Converter is a leading DRM-removal software on the market. It enjoys great popularity among iTunes users for its easy-to-go user interface and the high success rate of decrypting iTunes content. The program enables users to convert iTunes movies, TV shows, and music videos to unencrypted files without losing the quality. More sparking features are introduced as follows.


Main Features of TuneFab M4V Converter

Advanced Decryption Technology - TuneFab M4V Converter can easily remove Apple's DRM protection on iTunes videos including movies, TV shows, and MV. It can convert your purchased or even rented videos on the iTunes store to unencrypted video files of 1080p and 720p high resolution.
M4V to MP4 Converter - The videos you download from iTunes are saved in encrypted M4V formats, but TuneFab M4V Converter can convert your downloads to the MP4 video format and render the video files playable on any device including Smart TVs, projectors, your phone, and so on.
Batch Download at 5X Rate - The program allows multiple converting tasks at the same time and speeds up the whole process at up to 6X rate, much faster than the Requiem DRM removal tool.
Audiotrack & Subtitles Preservation - TuneFab M4V Converter can keep the original Dolby Digital 5.1 track and multilingual subtitles, closed captions, and audio descriptions along with your favorite videos.
Easy File Management - It is able to keep the ID3 tags and metadata information including Titles, Artists, Cover, and so on. You can manage all the converted files with ease for sorting out your video collections.


How to Bypass Apple FairPlay DRM With TuneFab M4V Converter

Compared to Requiem, TuneFab M4V Converter is much easier to start for newcomers with its intuitive user interface. All you need is to add the protected files and let the program do all the rest.


STEP 1. Download and Install the Software

To begin with, you should download TuneFab M4V Converter by the button below and follow the on-screen instructions to finish the setup. Also, please make sure that you have already installed the latest version of iTunes on your computer.


STEP 2. Add Protected Files

Now, run TuneFab M4V Converter from your desktop while iTunes will be launched at the same time. Simply click the Add Files button and the program will scan your local iTunes library by default and list all the downloads of your purchased or rented movies, music videos, and episodes on the screen. You can select your desired videos and click Add or Add All to proceed.

Preview and Select M4V Videos


STEP 3. Start Converting iTunes Videos

You can see the feeds of your selected videos on the interface. Then, you can click the Gear icon behind each video and choose which audio track or subtitle to keep along the way. Also, you can change the output path if necessary. When you're ready, click the Convert button and the videos will be converted to MP4 so that you can enjoy them on any device you want.

Choose Audio Tracks and Subtitles


Conclusion

Now that you finish reading the whole post, you must learn all the things about Requiem. As a free DRM removal program for iTunes, it has a powerful feature to remove DRM protections on iTunes videos. However, Requiem has stopped updating for nearly 10 years. That's why many users fail to use it these days.


TuneFab M4V Converter has been updating itself to lead the way in decrypting iTunes content. If you have no expertise in Java or are looking for a simple and successful way to remove Apple's DRM protections, you should not miss this excellent tool.

Was this information helpful?

TrustScore 1 | 1
Previous article How to Convert Protected M4V Movie to MP4 on Mac/Windows