هل سبق لك أن اشتريت كتبًا صوتية من متجر iTunes ولكنك وجدت أنه لا يمكنك تشغيلها على VLC أو Windows Media Player؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تكون محاصرًا بحماية FairPlay DRM من Apple. يتم تحديد الكتب الصوتية التي تشتريها من متجر iTunes Store كملفات M4B محمية بواسطة DRM. يختلف عن الكتاب الصوتي المجاني M4B الذي تقوم بتنزيله من موقع مجاني مثل LibriVox ، فإن iTunes M4B مقفل بنظام إدارة الحقوق الرقمية (DRM) بحيث يمكنك تشغيلها فقط مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iOS المصرح بها على حساب iTunes الخاص بك.

الطريقة الوحيدة لذلك هي إزالة DRM من الكتب الصوتية iTunes. تحويل TuneFab Audiobook هو إزالة DRM للكتاب المسموع مثالي لحاجتك. لا يمكنه إزالة iTunes Audiobook DRM فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحويل M4B إلى M4A مع الاحتفاظ بجميع فصول الكتب الصوتية. دعنا نتعرف على المزيد حول كيفية نزع DRM من كتاب iTunes الصوتي باستخدام هذا البرنامج.

ماذا ستحتاج

1. TuneFab محول مسموع

برنامج Audiobook DRM Removal يسمح لك بتجريد DRM من iTunes و AudibleBook مع جودة CD. وهي تدعم تنسيقات مسموعة متعددة بما في ذلك M4B و AAX و AA وغيرها ، ويمكن تحويلها إلى تنسيقات خالية من DRM ، مثل MP3 و M4A و AAC ، إلخ. وسيتم الاحتفاظ بكافة فصول الكتب الصوتية أثناء التحويل الصوتي.

• إزالة DRM من iTunes Audiobooks بسرعة تسجيل تصل إلى 16X

• تحويل M4B / AA / AAX إلى MP3 ، و M4A ، و AC3 ، إلخ.

• سيتم حفظ علامات التعريف والبيانات التعريفية لإخراج ملفات MP3 و M4A

• تحويل الدفعة يسمح لك بتحويل مجموعة كاملة من الكتب الصوتية

2. اي تيونز

يوصى بشدة بتثبيت أحدث إصدار من iTunes. تحويل TuneFab Audiobook يحول فقط ملفات الصوت المخزنة في iTunes.

3. iTunes M4B Audiobooks

قم بتنزيل كتب صوتية iTunes الخاصة بك من iCloud. تأكد من أنه يمكنك تشغيل الكتب الصوتية في iTunes.

الخطوة 1 ، قم بتنزيل iTunes Audiobook من iCloud

قم بتشغيل iTunes على الكمبيوتر الشخصي أو Mac. سجّل الدخول إلى iTunes باستخدام Apple ID الذي استخدمته لشراء كتب صوتية من iTunes. تأكد من أنك قمت بتفويض جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Apple ID.

الخطوة 2 ، فتح TuneFab مسموع محول

فتح TuneFab مسموع المحول. ستظهر تلقائيًا على الواجهة الرئيسية جميع موسيقى iTunes وملفات Apple Music والكتب الصوتية من iTunes وكتابات صوتية مسموعة.

يرأس: يمكن لهذا البرنامج تحويل ملفات DRM محمية M4P ، M4B ، AAX و AA ، كما أنه يحول الأغاني الخالية من DRM المخزنة في iTunes ، مثل الأغاني المستوردة من القرص المضغوط. طالما كان الملف الصوتي قابلاً للتشغيل في iTunes ، يمكنك تحويله إلى تنسيقات أخرى باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 3 ، حدد DRM-ed iTunes مسموع 

حدد قائمة تشغيل "الكتب المسموعة" وسيتم عرض جميع كتبك الصوتية التي تم تنزيلها من iTunes على الواجهة الرئيسية. يمكنك النقر فوق مربع الاختيار واحدًا تلو الآخر لتحديد الكتاب الصوتي الذي تريد إزالة DRM منه.

حدد iTunes الكاسيت

الخطوة 4 ، حدد M4A أو MP3 كتنسيق الإخراج

يوفر لك هذا البرنامج تنسيقات إخراج مختلفة بما في ذلك M4A و MP3 و FLAC و AAC و AIFF وما إلى ذلك. إذا كنت تريد الاحتفاظ بمعلومات فصل الكتب الصوتية ، فيرجى تحديد M4A كتنسيق الإخراج. إذا كنت لا تهتم بالإشارة المرجعية ، فيمكنك اختيار التنسيق الذي تريده.

يرأس: يرجى التأكد من تمكين ميزة "علامات البيانات الوصفية" أولاً. انتقل إلى "خيارات" وحدد مربع الاختيار "علامات البيانات الوصفية".

اختار وحدة اخراج

الخطوة 5 ، إزالة DRM من الكتب المسموعة iTunes M4B

انقر الآن على الزر "تحويل" لبدء إزالة DRM من كتب iTunes الصوتية. يعتمد وقت التحويل على طول كتابك المسموع. يدعم إصدار Windows من محول TuneFab Audiobook سرعة أسرع 16 مرة. إذا كنت قد حددت أسرع سرعة ، فسيستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنهاء تحويل الكتاب الصوتي لمدة ساعات.

يرأس: تقتصر سرعة التحويل على نظام MacOS High Sierra أو أعلى على سرعة 1X.

قم بإزالة DRM من iTunes Audiobook

في الختام

فقط قم بتنزيل TuneFab Audiobook Converter وتثبيته وإطلاقه ، فأنت جاهز لإزالة iTunes audiobook DRM بسهولة والحصول على نسخة خالية من DRM من iTunes audiobook بجودة عالية. بالمناسبة ، إذا كنت ترغب في إزالة DRM من Apple Music ، فإن هذا البرنامج هو خيارك الأفضل. يمكن تحويل أكثر من أغاني 100 في وقت واحد دون خطأ.

الميزات الرئيسية لتحويل TuneFab مسموع

• إزالة M4B DRM ، إزالة M4P DRM ، إزالة DRM AAX ، إزالة Apple Music DRM

• تحويل M4B / AA / AAX إلى MP3 ، و M4A ، و AC3 ، إلخ.

• سيتم حفظ علامات التعريف والبيانات التعريفية لإخراج ملفات MP3 و M4A

• تحويل الدفعة يسمح لك بتحويل مجموعة كاملة من الكتب الصوتية

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1 | 4
المادة السابقة كيفية تنزيل شرلوك هولمز مسموع ل MP3 المقالة القادمة أسهل طريقة للعب M4B مسموع على Android

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

How to Remove DRM from iTunes M4B Audiobooks

By Catrina Jones

Updated on February 17, 2019

Have you ever bought audiobooks from iTunes Store but found you cannot play them on VLC or Windows Media Player? If so, you are likely to be trapped by Apple's FairPlay DRM protection.The audiobooks that you purchase from iTunes Store are identified as DRM protected M4B files. Different from the free M4B audiobook you download from free site like LibriVox, iTunes M4B are DRM-locked so you can only play them with authorized computers and iOS devices on your iTunes account.


The only way around this is to remove DRM from iTunes audiobooks. TuneFab Audiobook Converter is a perfect Audiobook DRM Removal for your need. It can not only remove iTunes Audiobook DRM, but also convert M4B to M4A with all audiobook chapters preserved. Let's find out more about how to strip DRM from iTunes audiobook with this program.


What You'll Need

1. TuneFab Audiobook Converter

It is an Audiobook DRM Removal which allows you to strip DRM off from iTunes and Audible audiobooks with CD quality. And it support multiple audiobook formats including M4B, AAX, AA, etc. and can convert them to DRM-free formats, such as MP3, M4A, AAC, etc. All audiobook chapters will be kept during the audiobook conversion.

• Remove DRM from iTunes Audiobooks at up to 16X recording speeds

• Convert M4B/AA/AAX to MP3, M4A, AC3, etc.

• ID tags and metadata will be saved to output MP3 and M4A files

• Batch conversion allows you to convert entire audiobook collection

2. iTunes

It is highly recommended to install the latest version of iTunes. TuneFab Audiobook Converter only converts audio files stored in iTunes.


3. iTunes M4B Audiobooks

Download your iTunes audiobooks from iCloud. Make sure that you can play the audiobooks in iTunes.


First, Download iTunes Audiobook from iCloud

Launch iTunes on PC or Mac. Log into iTunes with the Apple ID that you used to buy your iTunes audiobooks. Make sure that you have authorized your computer with the Apple ID.


Next, Open TuneFab Audiobook Converter

Open TuneFab Audiobook Converter. All your iTunes music, Apple Music, iTunes audiobooks and Audible audiobooks will appear automatically on the main interface.


Heads Up: This program can convert DRM protected M4P, M4B, AAX and AA audio files, it also converts DRM-free songs stored in your iTunes, such as the songs imported from CD. As long as the audio file is playable in iTunes, you are able to convert it to other formats with this program.


Then, Select iTunes Audiobook You Want to Remove DRM from

Select "Audiobooks" playlist and all your audiobooks downloaded from iTunes will be shown on the main interface. You can click the checkbox one by one to select the audiobook you want to remove DRM from.

Select iTunes Audiobooks


Now, Select M4A or MP3 as Output Format

This program provides you with different output formats including M4A, MP3, FLAC, AAC, AIFF, etc. If you want to keep the audiobooks chapter info, please select M4A as the output format. If you don't care about the bookmark, then your can choose whatever format you like.


Heads Up: Please make sure that you have enabled the "Metadata tags" feature first. Go to "Options" and tick the checkbox "Metadata tags".

Choose Output Format


Finally, Remove DRM from iTunes M4B Audiobooks

Now click at "Convert" button to start removing DRM from iTunes audiobooks. The conversion time depends on the length of your audiobook. The Windows version of TuneFab Audiobook Converter supports 16X faster speed. If you have selected the fastest speed, then it will take just minutes to finish the hours-long audiobook conversion.


Heads Up: The conversion speed on macOS High Sierra or higher is limited to 1X speed.

Remove DRM from iTunes Audiobook


Conclusion

Just download, install and launch TuneFab Audiobook Converter, you are ready to remove iTunes audiobook DRM easily and get the DRM-free version of iTunes audiobook with high quality. By the way, if you want to remove DRM from Apple Music, then this program is your best choice. It can convert over 100 songs at a time without error.


Main Features of TuneFab Audiobook Converter

• M4B DRM Removal, M4P DRM Removal, AAX DRM Removal, Apple Music DRM Removal

• Convert M4B/AA/AAX to MP3, M4A, AC3, etc.

• ID tags and metadata will be saved to output MP3 and M4A files

• Batch conversion allows you to convert entire audiobook collection


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.