"لدي الكثير من مقاطع الفيديو M4V من iTunes ولكن لا يمكنني تشغيلها على VLC في Ubuntu. هل هناك أي خيارات لتشغيل مقاطع فيديو M4V على Ubuntu؟"

بالنسبة لمستخدمي Ubuntu ، فإن السؤال المزعج هو أنه في وقت ما قد تفشل في تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيق M4V على أجهزة Ubuntu ، وخاصة الأشخاص الذين ينتقلون من Mac أو Windows إلى Ubuntu. اعتاد بعض مستخدمي Windows و Mac على شراء الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية من iTunes Store. عندما يتحولون إلى Ubuntu ، فإنهم يرغبون في نقل مقاطع فيديو iTunes M4V هذه إلى Ubuntu للاستمتاع بها في المستقبل. ومع ذلك ، ستجد أنه لا يمكنك فتح مقاطع فيديو M4V هذه على Ubuntu ، بغض النظر عن طريق VLC أو Miro أو SMPlayer. حتى إذا حاولت إعادة تسمية امتداد الملف من M4V إلى MP4 ، فإنه لا يزال لا يعمل.

لماذا نحن؟

لمعرفة هذا السؤال ، يجب أن تعلم أن هناك نوعين من ملفات M4V بشكل عام: أحدهما محمي بواسطة DRM والآخر خالٍ من DRM. عادة ، يمكنك فتح مقاطع فيديو M4V غير المحمية على Ubuntu باستخدام VLC بسهولة. أو يمكنك تغيير امتداد الملف إلى MP4 وبالتالي يمكنك تشغيله على بعض المشغلات غير المدعومة. لكن مقاطع فيديو DRM-ed M4V قصة مختلفة. من أجل منع القرصنة ، يتم تشفير مشتريات واستئجار iTunes بحماية FairPlay DRM من Apple. نظرًا لـ DRM ، يُسمح لك فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو M4V على ما يصل إلى 5 أجهزة Apple بإذن. لسوء الحظ ، لا يمكن تثبيت iTunes على Ubuntu مباشرةً ، لذا يبدو من المستحيل تشغيل أفلام M4V على أجهزة Ubuntu.

الحل البديل للعب أفلام M4V على أوبونتو

هل تريد حقًا مشاهدة أفلام iTunes على Ubuntu؟ لقد وجدنا بالفعل حلاً بديلاً لك. تحويل TuneFab M4V هو برنامج يمكن أن يساعدك في التخلص من حماية DRM من مقاطع فيديو iTunes M4V وتحويلها إلى تنسيق MP4. لا يوفر فقط أسرع سرعة تحويل ولكنه يضمن أيضًا الاحتفاظ بجودة أفلام iTunes الخاصة بك تمامًا. علاوة على ذلك ، سيتم الاحتفاظ بالترجمات الأصلية والمقاطع الصوتية بشكل جيد في ملفات الإخراج. بعد تحويل M4V إلى تنسيق MP4 عادي ، يمكنك نقل جميع مقاطع الفيديو M4V إلى Ubuntu للاستمتاع بها.

البرنامج التعليمي: كيفية تحويل M4V إلى تنسيق MP4 لأوبونتو

الخطوة 1. إضافة ملفات M4V إلى TuneFab

افتح محول TuneFab M4V وانقر فوق الزر "إضافة ملفات" لتحديد الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو مقاطع الفيديو الموسيقية التي تريد تحويلها. يمكنك أيضًا إضافة ملفات متعددة في وقت واحد لتحويل الدُفعات. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر "إضافة" للانتقال إلى الخطوة التالية.

إضافة ملفات iTunes M4V

الخطوة 2. حدد المسارات الصوتية والترجمات (اختياري)

يعد محول TuneFab M4V محترفًا حقًا ، لذا فهو سيحتفظ بجميع المسارات الصوتية الأصلية والترجمات لك افتراضيًا. يُسمح لك أيضًا بتحديد أي شخص تريده والاحتفاظ به عن طريق النقر فوق رمز "الإعداد".

اختر المسار الصوتي المرغوب فيه والعنوان الفرعي

الخطوة 3. تحويل M4V إلى MP4

ثم ما عليك القيام به هو مجرد النقر فوق الزر "تحويل" لبدء التحويل من M4V إلى MP4. سينتهي التقدم بأكمله في غضون دقائق قليلة طالما لم تقم بتحويل الكثير من الملفات.

تحويل M4V إلى MP4

الخطوة 4. نقل ملفات M4V إلى جهاز Ubuntu

بعد انتهاء التحويل ، يمكنك فتح مجلد الإخراج والعثور على ملفات M4V المحولة. الآن ببساطة نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أوبونتو أو الهاتف أوبونتو عن طريق بطاقة SD أو محرك أقراص فلاش USB.

هذا هو الحل الأمثل الذي وجدته لمشاهدة أفلام iTunes M4V على Ubuntu. إذا كانت لديك أفكار أخرى ، فيمكنك كتابتها أدناه لمشاركتها معنا. شكرا لكم!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 1 | 3
المادة السابقة M4V إلى MP3: كيفية استخراج الصوت MP3 من ملفات الفيديو iTunes المقالة القادمة كيف تلعب فيديو M4V على KMPlayer
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

Can't Play M4V on Ubuntu? Get Solution Here!

By Patrick Dyer

April 25, 2017

"I have a lot of M4V videos from iTunes but I can't play them on VLC in Ubuntu. Is there any options to play M4V videos on Ubuntu?"


For Ubuntu users, an annoying question is that sometime you might fail to play the videos in M4V format on Ubuntu devices, especially the people who switch from Mac or Windows to Ubuntu. Some of Windows and Mac users are used to purchasing movies, TV shows and music videos from iTunes Store. When they turn to Ubuntu, they would like to transfer these iTunes M4V videos to Ubuntu for enjoying in future. However, you will find you can't open these M4V videos on Ubuntu, no matter via VLC, Miro or SMPlayer. Even you try to rename the file extension from M4V to MP4, it still not work.


WHY?

To figure out this question, you should know that there are two kinds of M4V files generally: one is DRM protected and the other is DRM free. Usually, you can open the unprotected M4V videos on Ubuntu with VLC easily. Or you can change the file extension to MP4 thus to play on some non-supported player. But DRM-ed M4V videos are a different story. In order to prevent piracy, iTunes purchases and rentals are encrypted with Apple's FairPlay DRM protection. Due to the DRM, you are only allowed to watch the M4V videos on up to 5 Apple devices with authorization. Unfortunately, iTunes cannot be installed on Ubuntu directly so it seems imposable to play M4V movies on Ubuntu devices.


Alternative Solution to Play M4V Movies on Ubuntu

Really want to watch the iTunes movies on Ubuntu? We've already find an alternative solution for you. TuneFab M4V Converter is a program which can help you get rid of DRM protection from iTunes M4V videos and convert them to MP4 format. Not only it provides the fastest conversion speed but it also ensures that the quality of your iTunes movies is perfectly retained. What's more, the original subtitles and audio tracks will be well preserved in output files. After converting M4V to plain MP4 format, you can move all your M4V videos to Ubuntu for enjoying.

Tutorial: How to Convert M4V to MP4 format for Ubuntu

Step 1. Add M4V Files to TuneFab

Open the TuneFab M4V Converter and click "Add Files" button to select movies, TV shows or music videos you want to convert. You can also add multiple files at a time for batch conversion. When you finished, click "Add" button to go to next step.

Add iTunes M4V Files

Step 2. Select Audio Tracks and Subtitles (Optional)

TuneFab M4V Converter is really professional so it will preserve all original audio tracks and subtitles for you by default. You are also allowed to select and preserve any one you like by clicking "Setting" icon.

Choose Desired Audio Track and Subtitle

Step 3. Convert M4V to MP4

Then what you need to do is just clicking the "Convert" button to start the conversion from M4V to MP4. The whole progress will be finished in few minutes as long as you don't convert too many files.

Convert M4V to MP4

Step 4. Transfer M4V Videos to Ubuntu Device

After the conversion finished, you can open the output folder and find the converted M4V files. Now simply move them to your Ubuntu computer, tablet or phone via a SD card or USB flash drive.


This is the best solution that I found to watch iTunes M4V movies on Ubuntu. If you have other thoughts, you can write it below to share with us. Thank you!


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.