في السابق ، كان من الصعب بعض الشيء العثور على مشغل Spotify MP3 لأن Spotify لم يكن متوافقًا بشكل جيد مع الكثير من مشغلات MP3 المحمولة. ومع ذلك ، فقد أعلنت Spotify بالفعل عن التوافق مع المزيد منها ، ويمكنك العثور على المزيد من مشغلات MP3 التي تعمل مع Spotify ، والتي يمكن أن توفر لك تجربة تشغيل موسيقى أكثر مرونة في الحياة اليومية.

إذا كنت تريد أيضًا أن يستمتع مشغل Spotify MP3 بتدفق Spotify Music بحيث لا تحتاج إلى حمل أجهزتك المحمولة الثقيلة. إليك أفضل 10 مشغلات MP3 مع تقديم Spotify لك. الآن ، ألق نظرة وشاهد ما إذا كنت تحب أيًا منهم.

المحتويات

أفضل 10 Spotify Music Player لعام 2023

مقارنة بالجوانب المختلفة ، إليك أفضل 10 مشغلات Spotify MP3 تستحق المحاولة. الآن ، اقرأ المقدمة عنهم ثم قارنهم لاختيار الأفضل لك!

مايتي فيبي

مايتي فيبي Spotify MP3 Player هو أداة خفيفة الوزن ومحمولة لتشغيل الموسيقى يمكن تثبيتها على ملابسك وتوفر تجربة استماع خالية من الهاتف ، مما يجعلها مناسب للغاية لمحبي الرياضة ليستخدم.

يمكن للحيوية القوية يستمر لمدة 5 ساعات تقريبًا في المرة الواحدة لتشغيل Spotify وأيضًا Amazon Music دون استخدام هاتف أو الاتصال بالشبكة ، ويمكن ذلك تعمل مع جميع سماعات البلوتوثومكبرات الصوت وحتى أنظمة السيارة لتمكنك من تشغيل الموسيقى بسهولة.

ومع ذلك ، ل مايتي فيبي ليست مقاومة للماء، تحتاج إلى إبعاده عن الماء. ولكن مع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مشغل Spotify MP3 خفيف الوزن ، فيجب أن يكون Mighty Vibe أحد أفضل الخيارات.

مايتي فيبي


آي بود تاتش

عندما يكون Spotify متوافقًا أيضًا مع ملفات آي بود تاتش من الجيل الخامس أو الأحدث ، فهو يجعل iPod Touch أيضًا مشغل MP3 رائعًا لـ Spotify.

مثل جميع منتجات Apple الأخرى ، يقدم iPod Touch للغاية جودة صوت واضحة وخاسرة لتمكنك من الاستمتاع بتشغيل Spotify Music. إنه بطارية قوية يمكن أيضًا أن يكون قادرًا على تشغيل أغاني Spotify لـ حتى ساعة 40. من خلال اشتراك Spotify Premium ، سيسمح لك مشغل Spotify MP3 هذا أيضًا بتنزيل أغاني Spotify في وضع عدم الاتصال للاستماع إليها دون اتصال بالشبكة ، مما يجعل تشغيل الموسيقى أكثر مرونة وملاءمة.

تلميح: ومع ذلك ، فإن Spotify غير مدعوم على جميع أجهزة iPod باستثناء بعض طرز iPod Touch. لذلك عندما تتأكد من فشل أجهزة iPod الخاصة بك مثل iPod Classic أو iPod Nano في تثبيت تطبيق Spotify ، فأنت بحاجة إلى طريقة أخرى للتنزيل والاستيراد Spotify على iPod للعب.

iPod Touch Spotify مشغل MP3


التفاح ووتش

Spotify مدعوم أيضًا على التفاح ووتش، مما يجعل مشغلات MP3 التي يمكن ارتداؤها تتمتع بـ Spotify في أي مكان. إذا كانت Apple Watch الخاصة بك هي الإصدار الخلوي ، فيمكنك إدخال بطاقة للسماح لها باستخدام البيانات الخلوية وتمكين دفق الموسيقى المباشر بعد تثبيت تطبيق Spotify عليها. بالنسبة لإصدار Wifi ، ستحتاج Apple Music إلى الاتصال بجهاز iPhone لتنزيل قوائم التشغيل التي تفضلها أولاً.

ومثل العديد من مشغلات Spotify MP3 الأخرى ، يمكن لـ Apple Music الاتصال ببعضها سماعات ومكبرات صوت بلوتوث لتشغيل أغاني Spotify بجودة عالية. لذلك مع مشغل Spotify mp3 المحمول هذا ، سيكون من المناسب لك تشغيل أغاني Spotify في الهواء الطلق.

مشغل ساعة أبل سبوتيفاي


سوني وكمان

سوني وكمان مشغل الموسيقى المحمول مع Spotify هو أيضًا مشغل MP3 متطور يوفر جودة صوت عالية الدقة وإخراجًا متوازنًا للحصول على صوت أكثر وضوحًا. نظرًا لأن مشغلات Sony Walkman MP3 متوافقة مع تطبيق Spotify ، فيمكنك ذلك قم بتوصيل اللاعبين مباشرة بشبكة Wi-Fi ودفق أغاني Spotify باستخدام التطبيق الرسمي دون مساعدة إضافية.

ومع ذلك ، فإن تطبيق Spotify متاح فقط في سلسلة NWZ-A و NW-ZX المحددة من مشغلات Sony Walkman ، وهذا يعني أنه لا يمكن لجميع مستخدمي Sony Walkman الاستمتاع بتشغيل Spotify مع مشغل Spotify MP3 هذا. لذلك ، تحتاج إلى الانتباه إلى الطرز التي تدعم تثبيت Spotify إذا كنت ترغب في شراء مشغل Sony Walkman MP3 الذي يعمل مع Spotify.

سوني ووكمان لسبوتيفي

أجهزة سامسونج القابلة للارتداء

باستثناء Apple Watch ، أجهزة سامسونج القابلة للارتداء يعمل أيضًا بشكل مشابه ، مما يتيح لك التحكم في تدفق موسيقى Spotify من معصمك. الآن ، يتوفر Spotify على Gear S3 ، و Gear Sport ، و Gear Fit 2 ، و Fit 2 Pro المثبت على أنظمة Android 4.4 أو أعلى ، وكذلك Galaxy Watch من Android 5.0 والإصدارات الأحدث ، وكلاهما بحد أدنى 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

عندما تقوم بتثبيت تطبيق Spotify على أجهزة Samsung القابلة للارتداء ، يمكنك أولاً تنزيل قوائم تشغيل Spotify عن طريق الاتصال بجهاز آخر باستخدام اتصال Bluetooth أو Spotify، ثم يمكنك الانتقال إلى وضع عدم الاتصال وتشغيل الأغاني بالجودة الأصلية التي تقدمها Spotify.

أجهزة سامسونج القابلة للارتداء Spotify


كوون بلينيو D3

كاونون بلينو D3 سيكون خيارًا جيدًا إذا كنت تريد مشغل Spotify MP3 محمول لبث Spotify Music بشكل أكثر ملاءمة. سيكون مشغل MP3 المحمول الصغير والموهوب صوتيًا مسرحك الصوتي أينما ذهبت ، مما يدعم بناء الاتصالات معه بلوتوث سماعات الرأس لتمكنك من بدء تشغيل الموسيقى مباشرة.

وهو يدعم 24 بت / 192 كيلو هرتز WAV و FLAC و ALAC و AIFF يوفر مساحة تخزين مدمجة تبلغ 64 جيجا بايت مع دعم بطاقة microCD. يوفر Cownon Plenue D3 48 من JetEffects في المجموع وكذلك الأفضل جودة صوت Hi-Fi لإثراء تجربة الاستماع الخاصة بك. يستغرق شحن البطارية بالكامل حوالي 3.5 ساعة فقط حتى ساعة 45.

كوون بلينيو D3


أونكيو DP-X1A

أونكيو DP-X1A هو مشغل صوت رقمي لاسلكي يعمل مع موسيقى Spotify ، مما يجعله أيضًا مشغل Spotify MP3 جيد يمكنك تجربته. يعتمد على نظام Android الأساسي البديهي الذي يتم تشغيله بواسطة ملف وحدة معالجة مركزية سريعة رباعية النوى. يمكن أن يوفر مشغل MP3 هذا لـ Spotify أفضل توازن بين الاستنساخ المتميز عالي الدقة والتطبيق العملي في العالم الحقيقي. صوت شخصي متطور لعشاق الموسيقى كل يوم. يساعدك على جعل تجربة تشغيل Spotify الخاصة بك أفضل مما تتخيل. ومع ذلك ، لا يوجد شيء مثالي. تأتي Onkyo DP-X1A ضخمة بعض الشيء وقد لا تكون محمولة لتأخذها بعيدًا.

أونكيو DP-X1A


Astell & Kern AK Jr

Astell & Kern AK Jr هي أداة مدمجة وصغيرة يمكن وضعها في جيبك وتسمح لك بإقامة حفل موسيقي صغير على طول الطريق. كواحد من أفضل مشغلات MP3 مع Spotify ، فهو يمكّن المستخدمين من دفق Spotify على مشغلات MP3 ويمنح الجميع فرصة للوصول إلى صوت عالي الدقة ، في أي وقت وفي أي مكان. تم تجهيز Astell & Kern AK Jr بشاشة كبيرة ومساحة تخزين ذاكرة ، مما يجعلها مثالية للتحكم في التشغيل وكذلك حفظ تنزيلات Spotify للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال. يدعم AK Jr العديد من أنواع سماعات الأذن وسماعات الرأس ، ولا تحتاج إلى مكبر صوت منفصل.

Astell & Kern AK Jr


Astell & Kern A & Norma SR25 MKII

Astell & Kern A & Norma SR25 MKII يستخدم أحدث تقنيات تصميم الصوت من Astell & Kern ويقدم صوتًا واضحًا وطبيعيًا عالي الدقة لمدمني الموسيقى لضمان جودة صوت أفضل في تدفق الموسيقى في أي مكان وفي أي وقت.

لمشتركي Spotify Premium ، يتم أيضًا الاحتفاظ بميزة تنزيل الموسيقى. وهي مجهزة بشبكات Wifi و Bluetooth ، يمكنك مزامنة مشغل Spotify المحمول مع أجهزة مختلفة للتحكم في التشغيل ، مما يجعل تدفق Spotify أكثر سهولة في الحياة.

Astell & Kern A & Norma SR25 MKII


Astell & Kern A & Ultima SP2000T

مع توافق Spotify ، Astell & Kern A & Ultima SP2000T هو أيضًا مشغل MP3 من Spotify يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى موسيقى Spotify بتجربة جيدة عليها. يطبق مشغل MP3 الفاخر هذا أفضل تقنيات الصوت ويضيف إحساسًا قديمًا مع فراغ TUBE AMP. يأتي مزودًا بإخراج Pentaconn متوازن مقاس 4.4 مم وثلاثي KORG Nutube ، مما يوفر الصوت نفسه مع نغمات غنية. والأفضل من ذلك ، مقارنة بالنموذجين اللذين تم تقديمهما من قبل ، فهو خفيف الوزن أكثر ويدعم إدخال بطاقة SD بسعة 1 جيجابايت لتوسيع التخزين لتوفير المزيد من تنزيلات Spotify.

بشكل عام ، يمكن أن يعمل مشغل MP3 هذا الخاص بـ Spotify بسلاسة أكبر من طرز Astell & Kern A & ultima الأخرى! أيضًا ، نظرًا لأنه يوفر أوضاع تضخيم متعددة ، يمكن للمستمعين الحصول على تجارب غنية في التحكم في قوائم تشغيل Spotify وتدفقها في Spotify سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

Astell & Kern A & Ultima SP2000T


مقارنة بين أفضل 10 مشغلات موسيقى Spotify

إذا كنت قد سئمت من قراءة الكثير من الكلمات ، فما عليك سوى التحقق من الاختلافات بين أفضل 10 مشغلات موسيقى Spotify في هذا المخطط من حيث السعر والتخزين وعمر البطارية والتنسيقات المدعومة وما إذا كانت تدعم بطاقة micro SD إضافية.

  السعر الخزائن عمر البطارية تنسيقات الجزئي التنمية المستدامة
مايتي فيبي $119.99 8GB 5 ساعه MP3 ، WMA ، OGG ، FLAC ، WAV ، ALAC ×
آي بود تاتش $201 256GB 40 ساعه AC-LC ، Apple Lossless ، Dolby Digital (Plus) ، FLAC ، HE-AAC ، HE-AAC v2 ، Linear PCM ، MP3 ، AAC ×
التفاح ووتش $399 32GB 18 ساعه 3GP و AVI و MOV (QuickTime) و MP4 و MTS / M2TS و MXF ×
سوني ووكمان NW-ZX507 / S. $778 64GB 20 ساعه MP3 ، OGG ، WMA ، FLAC ، WAV ، AAC ، HE-AAC ، Apple Lossless ، AIFF ، DSD ، APE ، MQA
Samaung الأجهزة القابلة للارتداء $399.99 16GB 80 ساعه MP3 ، M4A ، 3GA ، AAC ، OGG ، OGA ، WAV ، WMA ، AMR ، AWB
كوون بلينيو D3 $360 64GB 45 ساعه DSD ، DFF ، DSF ، ISO ، FLAC ، WAV ، AIFF ، ALAC ، APE ، MP3 ، WMA ، OGG ، DCF
أونكيو DP-X1A $799 64GB 16 ساعه AAC ، FLAC ، OGG ، WAV ، MP3 ، ALAC
Astell & Kern A & Norma SR25 MKII $750 64GB 21 ساعه WAV ، FLAC ، WMA ، MP3 ، OGG ، APE ، AAC ، ALAC ، AIFF ، DFF ، DSF ، MQA
Astell & Kern AK Jr $600 64GB 9 ساعه WAV ، FLAC ، WMA ، MP3 ، OGG ، APE (عادي ، مرتفع ، سريع) ، AAC ، ALAC ، AIFF ، DFF ، DSF
Astell & Kern A & Norma SP2000T  $2,149 256GB 9 ساعه WAV ، FLAC ، WMA ، MP3 ، OGG ، APE ، AAC ، ALAC ، AIFF ، DFF ، DSF ، MQA

كيفية تشغيل الموسيقى على مشغل MP3 من Spotify؟ [الكل مدعوم]

إذا كان مشغل MP3 لديك غير متوافق مع موسيقى Spotify ، فقد تتساءل عن سؤال - هل يمكنك الحصول على Spotify على مشغلات MP3؟ نظرًا لقيود إدارة الحقوق الرقمية (DRM) ، فإن Spotify هي بالفعل حصرية لتشغيل الموسيقى في التطبيق الخاص بها أو مشغلات MP3 المتوافقة. يمكن للمستخدمين المتميزين الاستمتاع بالتشغيل في وضع عدم الاتصال ، ولكن يتم تشفير التنزيلات لمنع المستمعين من الوصول إلى موسيقى Spotify خارج التطبيق.


لذا ، كيف يمكنك وضع Spotify على مشغلات MP3؟ قد تضطر إلى استخدام أداة ذات تصنيف عالي - TuneFab Spotify محول الموسيقى. يحدد الاتجاه في التكنولوجيا التي تسمح للمستخدمين بفك تشفير وتحويل موسيقى Spotify المحمية إلى MP3. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين تشغيل Spotify على مشغلات MP3 أو الأجهزة الأخرى بحرية. قد ترغب في معرفة طريقتك في استخدام هذه الأداة الممتازة وكيف تعمل هنا.


البطانة الفضية لمحول الموسيقى TuneFab Spotify

إزالة قيود إدارة الحقوق الرقمية - يعزز TuneFab Spotify Music Converter تقنيته الحصرية التي يمكنها بسهولة إزالة قيود DRM وفك تشفير الأغاني المحمية من Spotify إلى تنسيقات الصوت الشائعة بدون Premium.

Spotify إلى MP3 - يمكن لهذا البرنامج المخصص تحويل ترميز موسيقى Spotify إلى MP3 و M4A و FLAC و WAV ، وهي متوافقة تمامًا مع جميع مشغلات MP3 المحمولة.

يمكن تشغيله على أي جهاز - التنزيلات بتنسيقات صوتية غير مشفرة وهي مجانية التشغيل أو التعديل أو المشاركة أو نقل إلى أي جهاز بما في ذلك مشغلات MP3ومكبرات الصوت وصوت السيارة ووحدات تحكم الألعاب وأجهزة التلفزيون والمزيد.

تحميل دفعه - Spotify هي مكتبة تضم ملايين الأغاني ، وسيؤدي إلى قتل الأغاني واحدة تلو الأخرى. يوفر TuneFab Spotify Music Converter زرًا سريعًا لتنزيل قائمة التشغيل / الألبوم / البودكاست بالكامل على الفور بسهولة.

جودة أوديوفيلي الدرجة - يضمن البرنامج أفضل جودة صوت مخرجات توفر للمستمعين تجربة استماع عالية الدقة. يمكن للمستخدمين تعديل جودة الإخراج مع معدل عينة يصل إلى 48 كيلو هرتز ومعدل البت يصل إلى 320 كيلو بايت في الثانية.

أداء فائق السرعة - TuneFab Spotify Music Converter لن يجعلك تنتظر طويلاً. يمكنه تسريع العملية بأكملها حتى 5X أسرع حتى عند تنزيل أكبر عدد تريده من الأغاني في وقت واحد.


في هذه الحالة ، يمكنك استخدام TuneFab Spotify Music Converter إلى ملفات تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3 ثم احفظها على بطاقة micro SD الخاصة بك على النحو التالي.


الخطوة 1. افتح Spotify Music Web Player

بعد الانتهاء من التثبيت ، افتح TuneFab Spotify Music Converter من سطح المكتب. يوفر مشغل الويب Spotify Music المدمج للمستخدمين للوصول بسرعة إلى أي أغاني / قوائم تشغيل / ألبومات / بودكاست على Spotify. أنت مطالب بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك أولاً ، كما تفعل عند زيارة Spotify في المتصفح.

ملحوظة: لست بحاجة إلى اشتراك Premium لتنزيل الأغاني عبر TuneFab.


قم بتسجيل الدخول إلى TuneFab Spotify Web Player


الخطوة 2. أدخل بطاقة MicroSD

الآن ، تريد إدخال بطاقة microSD في الكمبيوتر والانتقال إلى ≡ - التفضيلات - عام لتعيين مجلد الموسيقى في بطاقة microSD كمسار الإخراج. أيضًا ، قم بالتبديل إلى ملف متقدم علامة التبويب وتعديل تنسيق الإخراج ومعدل العينة ومعدل البت إذا لزم الأمر.

حدد بطاقة MicroSD كمجلد إخراج


الخطوة 3. تنزيل الأغاني على مشغل MP3

انتقل إلى مكتبتك أو ابحث عن الألبوم / قائمة التشغيل المطلوبة ، وانقر فوق جرين بلس زر لجلب الألبوم / قائمة التشغيل بأكملها. سترى نافذة منبثقة تحتوي على موجزات موسيقية عند تلقي البيانات من Spotify. حدد اختياراتك ، ثم انقر فوق تحويل جميع لبدء تحويل موسيقى Spotify وتنزيل الأغاني المحددة على بطاقة microSD الخاصة بك. بعد إدخاله مرة أخرى في مشغل MP3 ، ستتمكن من الاستمتاع بالاستماع إلى أغاني Spotify المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال الآن.

اختر Spotify Music للتنزيل على مشغل MP3


وفي الختام

عندما يتم دعم Spotify على المزيد والمزيد من الأجهزة ، تظهر مشغلات Spotify MP3 أكثر موثوقية يمكنك شراؤها. ومع ذلك ، لا تعمل جميع مشغلات MP3 مع Spotify. كبديل ، يمكنك أيضًا الاستعداد TuneFab Spotify محول الموسيقى لتنزيل Spotify على مشغلات MP3 للتشغيل في وضع عدم الاتصال. ستساعدك وظيفتها الفعالة على القيام بذلك بسرعة. الآن ، قم بتنزيل البرنامج وجربه إذا كان لديك مشغل Spotify MP3 لا يعمل مع Spotify.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 3.6 | 7
المادة السابقة مراجعة Soundloaders Spotify Downloader: هل هو الأفضل؟ المقالة القادمة كيفية إصلاح Soundloaders Spotify Downloader لا يعمل
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

Formerly, it was a bit difficult to find a Spotify MP3 player as Spotify was not well compatible with much portable MP3 players. However, Spotify already has announced compatibility with more of them, and you are able to find more MP3 players that work with Spotify, which can provide you with a more flexible music playback experience in daily life.

If you also want a Spotify MP3 player to enjoy Spotify Music streaming so that you don't need to carry your heavy mobile devices. Here are the 10 best MP3 players with Spotify introduced to you. Now, have a look and see if you like any of them.

CONTENTS

Top 10 Spotify Music Player of 2023

Compared with different aspects, here are the top 10 Spotify MP3 players that are worth trying. Now, read the introduction about them and then compare them to choose the best one for yourself!

Mighty Vibe

Mighty Vibe Spotify MP3 Player is a lightweight and portable music-playing gadget that can clip onto your clothing and offers a phone-free listening experience, making it extremely suitable for sports lovers to use.

Mighty Vibe can last for approximately 5 hours at a time to play Spotify and also Amazon Music without taking a phone or connecting to the network, and it can work with all Bluetooth headphones, speakers, and even car systems to let you play music conveniently.

However, because Mighty Vibe is not waterproof, you need to keep it away from water. But still, if you are finding a lightweight Spotify MP3 player, Mighty Vibe should be one of the best choices.

Mighty Vibe


iPod Touch

When Spotify can also be compatible with iPod Touch of the fifth or newer generations, it makes iPod Touch also a great MP3 player for Spotify.

Like all the other Apple products, iPod Touch offers very clear and lossless sound quality to let you enjoy Spotify Music playback. Its strong battery can also be capable of playing Spotify songs for up to 40 hours. With a Spotify Premium subscription, this Spotify MP3 player will also let you download Spotify songs offline to listen without a network connection, making the music playback more flexible and convenient.

Tip: However, Spotify is not supported on all iPod devices except some iPod Touch models. So when you make sure that your iPod devices such as iPod Classic or iPod Nano fail to install the Spotify app, you need another way to download and import Spotify to iPod to play.

iPod Touch Spotify MP3 Player


Apple Watch

Spotify is also supported on Apple Watch, making such wearable MP3 players can enjoy Spotify anywhere. If your Apple Watch is the cellular version, you can insert a card to let it use cellular data and enable direct music streaming after installing Spotify app on it. For the Wifi version, Apple Music will need to connect with your iPhone to download the playlists you like first.

And just like many other Spotify MP3 players, Apple Music can connect with some Bluetooth headphones and speakers to play Spotify songs with high quality. So with such a portable Spotify mp3 player, it would be convenient for you to play Spotify songs outdoors.

Apple Watch Spotify Player


Sony Walkman

Sony Walkman Portable music player with Spotify is also a high-end MP3 player that provides high-resolution audio quality and balanced output for clearer sound. As Sony Walkman MP3 players are compatible with the Spotify app, so you can directly connect the players to Wi-Fi and stream Spotify songs with the official app without extra help.

However, the Spotify app is available only on the NWZ-A and NW-ZX specific series of Sony Walkman players, so it means that not all Sony Walkman users can enjoy Spotify playback with this Spotify MP3 player. Therefore, you need to pay attention to the models that support Spotify installation if you want to buy a Sony Walkman MP3 player that works with Spotify.

Sony Walkman for Spotify

Samsung Wearables

Except for Apple Watch, Samsung Wearables also functions similarly, letting you control Spotify music streaming from your wrist. Now, Spotify is available on Gear S3, Gear Sport, Gear Fit 2, and Fit 2 Pro installed with Android 4.4 or higher systems, and also Galaxy Watch of Android 5.0 and above, both with a minimum of 1.5GB RAM.

When you have installed the Spotify app to Samsung Wearables, you can first get Spotify playlists downloaded by connecting with another device with Bluetooth or Spotify Connection, then you can move offline and play the songs with the original quality offered by Spotify.

Samsung Wearables Spotify


Cowon Plenue D3

Cownon Plenue D3 would be a nice choice for if you want a portable Spotify MP3 player to stream Spotify Music more conveniently. This small and sonically talented portable MP3 player will be your sound stage wherever you go, supporting building up connections with Bluetooth headphones to let you start the music playback directly.

It supports 24-bit/192kHz WAV, FLAC, ALAC, and AIFF files and offers 64GB of built-in storage with a microCD card supported. Cownon Plenue D3 provides 48 of JetEffects in total and also the best Hi-Fi audio quality to enrich your listening experience. It only takes around 3.5 hours to fully charge its battery of up to 45 hours.

Cowon Plenue D3


Onkyo DP-X1A

Onkyo DP-X1A is a wireless digital audio player that works with Spotify music, making it also a good Spotify MP3 player you can try. It is based on the intuitive Android platform powered by a very fast quad-core CPU. This MP3 Player for Spotify can deliver the best balance of premium high-fidelity reproduction and real-world practicality and bring high-end personal audio to music lovers every day. It helps you make your Spotify playback experience to be better than you can imagine. However, nothing is perfect. Onkyo DP-X1A comes a bit bulky and may not be that portable to take away.

Onkyo DP-X1A


Astell & Kern AK Jr

Astell & Kern AK Jr is a compact and tiny gadget that can slip into your pocket and allows you to carry a small concert along the way. As one of the best MP3 players with Spotify, it enables users to stream Spotify on MP3 players and gives everyone the chance to access high-resolution audio, anytime and anywhere. Astell & Kern AK Jr is equipped with a large screen and also memory storage space, which is perfect for you to control the playback and also save Spotify downloads to enjoy offline. The AK Jr supports many types of earphones and headphones, and you don't need a separate amplifier.

Astell & Kern AK Jr


Astell & Kern A&norma SR25 MKII

Astell & Kern A&norma SR25 MKII utilizes Astell&Kern's latest audio design technology and delivers music junkies clear and natural high-resolution sound to ensure better audio quality in music streaming anywhere, anytime.

For Spotify Premium subscribers, the music download feature is also retained. And it is equipped with Wifi and Bluetooth, you can sync the portable Spotify player with different devices to control the playback, making Spotify streaming to be more handy in life.

Astell & Kern A&norma SR25 MKII


Astell & Kern A&ultima SP2000T

With Spotify compatibility, Astell & Kern A&ultima SP2000T is also a considerable Spotify MP3 player allowing users to listen to Spotify music with a good experience on it. This luxury MP3 player applies the finest audio technology and adds a vintage feel with a vacuum TUBE AMP. It comes with the 4.4mm balanced Pentaconn output and a dual-triode KORG Nutube, delivering the same audio with rich overtones. Better still, compared with the two models introduced before, it is more lightweight and supports inserting a 1GB SD card to expand the storage to save more Spotify downloads.

Overall, this MP3 player for Spotify can run even more smoothly than other Astell & Kern A&ultima models! Also, as it offers multiple amplification modes, listeners can have rich experiences in controlling and streaming Spotify playlists in Spotify both online and offline.

Astell & Kern A&ultima SP2000T


Comparison Among 10 Best Spotify Music Players

If you're tired of reading a lot of words, just check out the differences among the 10 Best Spotify Music Players in this chart in terms of Price, Storage, Battery Life, Supported Formats, and whether it supports an extra micro SD card.

  Price Storage Battery Life Formats Micro SD
Mighty Vibe $119.99 8GB 5 Hours MP3, WMA, OGG, FLAC, WAV, ALAC ×
iPod Touch $201 256GB 40 Hours AC-LC, Apple Lossless, Dolby Digital (Plus), FLAC, HE-AAC, HE-AAC v2, Linear PCM, MP3, AAC ×
Apple Watch $399 32GB 18 Hours 3GP, AVI, MOV (QuickTime), MP4, MTS/M2TS, MXF ×
Sony Walkman NW-ZX507/S $778 64GB 20 Hours MP3, OGG, WMA, FLAC, WAV, AAC, HE-AAC, Apple Lossless, AIFF, DSD, APE, MQA
Samaung Wearables $399.99 16GB 80 Hours MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB
Cowon Plenue D3 $360 64GB 45 Hours DSD, DFF, DSF, ISO, FLAC, WAV, AIFF, ALAC, APE, MP3, WMA, OGG, DCF
Onkyo DP-X1A $799 64GB 16 Hours AAC, FLAC, OGG, WAV, MP3, ALAC
Astell & Kern A&norma SR25 MKII $750 64GB 21 Hours WAV, FLAC, WMA, MP3, OGG, APE, AAC, ALAC, AIFF, DFF, DSF, MQA
Astell & Kern AK Jr $600 64GB 9 Hours WAV, FLAC, WMA, MP3, OGG, APE(Normal, High, Fast), AAC, ALAC, AIFF, DFF, DSF
Astell & Kern A&norma SP2000T  $2,149 256GB 9 Hours WAV, FLAC, WMA, MP3, OGG, APE, AAC, ALAC, AIFF, DFF, DSF, MQA

How to Put Music on MP3 Player from Spotify? [All Supported]

If your MP3 player is not compatible with Spotify music, you may wonder a question - can you get Spotify on MP3 players? Due to the Digital Rights Management (DRM) restrictions, Spotify is indeed exclusive to playing music in its own application or compatible MP3 players. Premium users can enjoy offline playback, but the downloads are encrypted to prevent listeners from accessing Spotify music outside its app.


So, how can you put Spotify on MP3 players? You may have to utilize a top-rated tool - TuneFab Spotify Music Converter. It sets the trend in technology that allows users to decrypt and convert protected Spotify music to MP3. Thus, users are able to play Spotify on MP3 players or other devices freely. You may want to learn your way of this excellent tool and how it works here.


Silver Lining of TuneFab Spotify Music Converter

DRM-Restriction Removal - TuneFab Spotify Music Converter boosts its exclusive technology that can easily remove DRM restrictions and decode protected songs from Spotify to popular audio formats without Premium.

Spotify to MP3 - This dedicated program can transcode Spotify music to MP3, M4A, FLAC, and WAV, which are fully compatible with all portable MP3 players.

Playable on Any Device - The downloads are in unencrypted audio formats and are free to play, edit, share, or transfer to any device including MP3 players, audio speakers, car audio, gaming consoles, TVs, and more.

Batch Download - Spotify is a library of millions of songs, and it'll be killing to download songs one by one. TuneFab Spotify Music Converter offers a quick button to instantly download the entire playlist/album/podcast with ease.

Audiophile-Grade Quality - The program ensures the best output sound quality that delivers listeners a high-resolution listening experience. Users can modify output quality with Sample Rate of up to 48kHZ and Bitrate of up to 320kbps.

Ultra-Fast Performance - TuneFab Spotify Music Converter won't keep you waiting for long. It can accelerate the whole process up to 5X faster even when you download as many songs as you want at once.


In this case, you can use TuneFab Spotify Music Converter to download songs from Spotify to MP3 and then save them to your micro SD card as follows.


STEP 1. Open Spotify Music Web Player

After the installation is done, open TuneFab Spotify Music Converter from the desktop. It offers an in-built Spotify Music web player for users to quickly access any songs/playlists/albums/podcasts on Spotify. You are required to log in to your Spotify account first, as you do when visiting Spotify in the browser.

Note: You don't need to have a Premium subscription to download songs viaTuneFab.


Sign in TuneFab Spotify Web Player


STEP 2. Insert MicroSD Card

Now, you want to insert your microSD card into the computer and go to ≡ - Preferences - General to set the Music folder in the microSD card as the output path. Also, switch to the Advanced tab and modify the output format, sample rate, and bitrate if necessary.

Select MicroSD Card As Output Folder


STEP 3. Download Songs to MP3 Player

Go to your library or search for the desired album/playlist, and click the Green Plus button to fetch the entire album/playlist. You'll see a popup window with music feeds when data is received from Spotify. Make your selections, and then click Convert All to start converting Spotify music and download selected songs to your microSD card. After you insert it back into your MP3 player, you'll be able to enjoy offline listening to your favorite Spotify songs now.

Choose Spotify Music to Download to MP3 Player


Conclusion

When Spotify is supported on more and more devices, there appear more reliable Spotify MP3 players you can buy. However, not all MP3 players work with Spotify. So as an alternative, you can also prepare TuneFab Spotify Music Converter to download Spotify to MP3 players for playback offline. Its efficient function will help you do it quickly. Now, download the software and have a try if you have a Spotify MP3 player that doesn't work with Spotify.

Was this information helpful?

TrustScore 3.7 | 6
Previous article Soundloaders Spotify Downloader Review: Is It the Best? Next article How to Fix Soundloaders Spotify Downloader Not Working
We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.