عادةً ، بمجرد شراء بعض الأفلام على iTunes ، يمكنك مزامنة هذه الأفلام مع أي أجهزة iOS أخرى طالما قمت بتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple. ومع ذلك ، يشكو بعض مستخدمي iTunes من فقدان العديد من الأفلام المشتراة من مكتبة مجتمع Apple. هل واجهت هذه المشكلة من قبل؟ ماذا يحدث لمكتبة iTunes الخاصة بك؟ في الواقع ، يمكن أن ينتج عن أسباب عديدة. لكن لا تقلق ، يوضح لك هذا المقال كيفية إصلاح مشكلة "فقدان أفلام iTunes".

المحتويات

الجزء 1. كيفية إصلاح ايتون في عداد المفقودين من المكتبة

إذا اكتشفت أن أفلام iTunes مفقودة من المكتبة ، فحاول اتباع حلول فعالة على النحو التالي.

الحل 1. تحقق مما إذا كنت تسجّل الدخول باستخدام نفس معرف Apple

أولاً وقبل كل شيء ، تحقق من سجل الشراء لمعرفة ما إذا كنت تستخدم معرف Apple الذي اشتريت منه الفيلم لتسجيل الدخول. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الصحيح. ما عليك سوى تشغيل iTunes ، والانتقال إلى "الحساب"> "تسجيل الخروج"> "تسجيل الدخول" وإدخال معرف Apple ورمز المرور الصحيحين.

الحل 2. تحقق مما إذا كانت أفلام iTunes مخفية

إذا قمت بإخفاء أفلام iTunes ، فلن تراها في مكتبتك. لذلك ، من المفترض أن تتحقق مما إذا كانت أفلام iTunes مخفية ، وإذا كان الأمر كذلك ، فقم بإلغاء إخفاء الأفلام في iTunes.

خطوة 1 افتح iTunes وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الصحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2 من شريط القائمة أعلى الشاشة ، انتقل إلى "الحساب"> "عرض حسابي".

خطوة 3 قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "iTunes in the Cloud" في صفحة معلومات الحساب ، وانقر فوق الزر "إدارة".

خطوة 4 انقر على "أفلام" أعلى اليسار وانقر على زر "إظهار" أسفل الفيلم الذي تريد إظهاره.

إظهار أفلام iTunes

الحل 3. الإبلاغ عن المشكلة لدعم Apple

إذا لم تتمكن من حل مشكلة فقدان أفلام iTunes باتباع الطرق المذكورة أعلاه ، فيمكنك الاتصال بدعم Apple والإبلاغ عن مشكلتك.

في الواقع ، قد يكون سبب المشكلة عدة أسباب. على سبيل المثال ، إذا قمت مسبقًا بتغيير بلد أو منطقة معرف Apple الخاص بك ، فقد لا ترى مشترياتك السابقة. لتجنب مشكلة فقدان أفلام iTunes ، أوصيك بتنزيل أفلام iTunes وحفظها على جهاز الكمبيوتر.

الجزء 2. كيفية تنزيل وحفظ ايتونز الأفلام على جهاز الكمبيوتر

إذا قمت بتنزيل أفلام iTunes وحفظها على جهاز الكمبيوتر ، فلن تقلق بشأن فقدان أفلام iTunes من المكتبة بعد الآن. إذا كنت ترغب في تشغيل أفلام iTunes على أفلام غير مصرح بها ، فأنت بحاجة أيضًا إلى إزالة DRM من هذه الأفلام المحمية. 

للقيام بذلك ، تحتاج إلى أداة تنزيل وإزالة DRM محترفة ، تحويل TuneFab M4V هي أداة شاملة لإسقاط أفلام iTunes الخالية من إدارة الحقوق الرقمية. تتيح لك أداة إزالة M4V DRM المذهلة هذه نسخ DRM من مقاطع فيديو iTunes بسرعة تصل إلى 30 مرة ولكن دون أي خسارة في الجودة. لذلك ، يعد محول TuneFab M4V أداة أساسية للحصول على مقاطع فيديو iTunes خالية من DRM.

الخطوة 1. تنزيل تحويل TuneFab M4V

نظرًا لأن هذا البرنامج القوي يدعم كلاً من نظامي التشغيل Windows و Mac ، فما عليك سوى النقر فوق أي من زر التنزيل أدناه وفقًا للنظام الأساسي الخاص بك وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع المعالج. بمجرد تشغيله ، سيتم تشغيل iTunes تلقائيًا ، بشرط أن تكون قد قمت بتثبيت أحدث إصدار من iTunes.

الواجهة الرئيسية

الخطوة 2. أضف أفلام iTunes

الخطوة التالية هي إضافة أفلام iTunes. ما عليك سوى النقر فوق الزر "إضافة ملفات" في الجزء العلوي ، ثم يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المشتراة في المكتبة. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على مقطع فيديو iTunes الذي تريد تحويله إلى MP4 ، فأنت بحاجة إلى التحقق مما إذا كنت قد قمت بشرائه على iTunes بنجاح. ثم يمكنك تحديد الفيديو على الشاشة والنقر فوق الزر "إضافة" في الجزء السفلي لإضافة أفلام iTunes واحدة تلو الأخرى ، أو يمكنك النقر فوق الزر "إضافة الكل" لإضافة جميع أفلام iTunes من المكتبة.

أضف أفلام iTunes

الخطوة 3. اختر مجلد الإخراج (اختياري)

إنها خطوة يمكن الاستغناء عنها ، لذا يمكنك الانتقال مباشرةً إلى الخطوة الأخيرة. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تغيير مجلد الإخراج ، انقر فوق الزر "خيارات" بجوار زر "إضافة ملفات". في النافذة المنبثقة ، انقر فوق الزر "تحديد ..." واختر المجلد الذي تريده.

تغيير مجلد الإخراج

الخطوة 4. تحويل أفلام iTunes إلى MP4

الآن ، الخطوة الأخيرة هي النقر فوق الزر "تحويل" في شريط القائمة العلوي. يعتمد وقت التحويل بشكل أساسي على مقدار وحجم أفلام iTunes المحولة. نظرًا لأن سرعة التحويل لهذا البرنامج أسرع من معظم محولات الفيديو iTunes M4V ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنهاء التحويل.

ابدأ التحويل

بعد ذلك ، يمكنك العثور على أفلام iTunes خالية من DRM في مجلد الإخراج. إذا لم تقم بتغيير مجلد الإخراج ، فانقر فوق رمز المجلد في الأعلى لفتح مجلد الإخراج الافتراضي. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تشغيل أفلام iTunes على أجهزة iOS المحمولة مثل iPad و iPod ، يمكنك استخدام منتج TuneFab آخر ، TuneFab WeTrans وهو نقل iOS فعال لمزامنة المحتوى بين جهاز iOS وجهاز الكمبيوتر.

وفي الختام

إذا وجدت أن أفلام iTunes الخاصة بك مفقودة من المكتبة ، فحاول التحقق مما إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الصحيح وإخفاء أفلام iTunes. لتجنب ذلك ، كان من الأفضل أن تستمر في تنزيل أفلام iTunes المشتراة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام اللحن M4V المحول.

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.3 | 8
المادة السابقة كيفية مشاهدة أفلام iTunes بسهولة على تلفزيون سامسونج الذكي المقالة القادمة أفلام iTunes: HD مقابل SD - أخبر عن الاختلاف
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

2019 Summer Sales

TuneFab Summer Sales: Save $10 and More For You

00 days 00 : 00 : 00
Act Now
Bring Free to Digital Life

MORE PRODUCTS

iTunes Movies Missing from Library? Here Is The Real Fix!

By Tony Moton

April 08, 2019

Normally, once you purchase some movies on iTunes, you can sync these movies to any other iOS devices as long as you sign in with the same Apple ID. However, some iTunes users complain that many purchased movies are missing from library on Apple Community. Have you ever met that problem? What happen to your iTunes library? Actually, it can result from many reasons. But don't worry, this article shows you how to fix "iTunes movies missing" issue.



CONTENTS


Part 1. How to Fix iTunes Movies Missing from Library

If you find out that iTunes movies are missing from library, then try to follow efficient solutions as below.


Solution 1. Check if You Sign in with the Same Apple ID

First of all, check your purchase history to see if you use the Apple ID that you purchased the movie to sign in. If not, then sign in with the correct Apple ID. Just launch iTunes, go to "Account" > "Sign out" > "Sign in" and enter the correct Apple ID and passcode.


Solution 2. Check if the iTunes Movies are Hidden

If you have hidden the iTunes movies, then you won't see them in your library. Therefore, you are supposed to check whether the iTunes movies are hidden, if so, unhide movies in iTunes.


Step 1: Open iTunes and sign in with the correct Apple ID on your computer.

Step 2: From the menu bar at the top of screen, go to "Account" > "View My Account".

Step 3: Scroll down to the "iTunes in the Cloud" section on the Account Information page, click on "Manage" button.

Step 4: Click on "Movies" at the upper left and click on "Unhide" button under the movie that you want to unhide.

Unhide iTunes Movies


Solution 3. Report the Problem to Apple Support

If you can't solve iTunes movies missing issue by following the above methods, then you can contact Apple Support and report your problem.


In fact, the problem may be caused by many reasons. For example, if you previously changed the country or region of your Apple ID, then you might not see your previous purchases. To avoid iTunes movies missing issue, I recommend that you download and save iTunes movies to PC.


Part 2. How to Download and Save iTunes Movies to PC

If you have downloaded and saved iTunes movies to PC, then you won't worry about iTunes movies missing from library anymore. If you want to play iTunes movies on unauthorized movies, then you also need to remove DRM from these protected movies. 


To do that, you need a professional iTunes downloader and DRM removal tool, TuneFab M4V Converter is such an all-in-one tool for downing DRM-free iTunes movies. This incredible M4V DRM removal tool enables you to rip DRM from iTunes videos at up to 30X faster speed but without any quality loss. Therefore, TuneFab M4V Converter is an essential tool for getting DRM-free iTunes videos.


Step 1. Download TuneFab M4V Converter

As this powerful program supports both Windows and Mac platform, so just click on either of the download button below according to your platform and install it on your computer by following the wizard. Once you launch it, iTunes will be launched automatically, provided that you have installed the latest version of iTunes.

Main Interface


Step 2. Add iTunes Movies

The next step is to add iTunes movies. Just click on "Add Files" button at the top, then you can see all purchased videos on the library. However, if you can't find the iTunes video that you want to convert to MP4, then you need to check whether you have purchased it on iTunes successfully. Then you can select the video on the screen and click on "Add" button at the bottom to add iTunes movies one by one, or you can click on "Add All" button to add all iTunes movies from library.

Add iTunes Movies


Step 3. Choose the Output Folder (Optional)

It's a dispensable step, so you can directly skip to the last step. For those who want to change the output folder, then click on "Options" button next to "Add Files" button. On the pop-up window, click on "Select..." button and choose the folder that you like.

Change the Output Folder


Step 4. Convert iTunes Movies to MP4

Now, the last step is to click on "Convert" button on the top menu bar. The conversion time mainly depends on the amount and size of converted iTunes movies. As the conversion speed of this program is faster than most of iTunes M4V video converters, it won't take you a long time to finish the conversion.

Start the conversion


After that, you can find DRM-free iTunes movies on the output folder. If you don't change the output folder, then click on the folder icon on the top to open the defaulted output folder. For those who want to play iTunes movies on portable iOS devices such as iPad and iPod, you can use another TuneFab product, TuneFab WeTrans which is an efficient iOS transfer to sync content between iOS device and PC.


Conclusion

If you find your iTunes movies are missing from library, then try to check if you sign in with the correct Apple ID and hide the iTunes movies. In order to avoid that, you had better keep downloading purchased iTunes movies on your computer with TuneFab M4V Converter.


Was this information helpful?

Copyright © TuneFab Software Inc. All rights reserved.