على الرغم من أن Apple قد جهزت وضع غير متصل بالشبكة لتسهيل تجربة دفق الموسيقى بشكل أكثر ملاءمة في وضع عدم الاتصال ، فقد تتساءل عن كيفية تنزيل جميع Apple Music مرة واحدة حيث تحتاج إلى معالجة الأغاني والألبومات التي تم تنزيلها واحدة تلو الأخرى. لذلك ، لمساعدتك في الحصول على تجربة دفق Apple Music أفضل وتحسين الكفاءة لتنزيل مكتبة Apple Music مرة واحدة ، ستركز مقالة اليوم بشكل أساسي على هذا الموضوع. الآن ، استمر في القراءة واحصل على الحل للمساعدة.

المحتويات

كيفية تنزيل جميع موسيقى Apple مرة واحدة بتنسيق MP3 المحلي

إذا كنت مشتركًا في عضوية Apple Music ، فمن المحتمل أن تلاحظ أن Apple قد جهزت خيار التنزيل لكل أغنية وألبوم وقائمة تشغيل ، مما يتيح لك النقر لتنزيل المقطوعات للتشغيل لاحقًا في وضع عدم الاتصال. بشكل محبط ، يستغرق الأمر وقتًا حيث يُطلب منك النقر فوق أزرار التنزيل بشكل متكرر إذا حصلت على أغانٍ فردية وقوائم تشغيل مختلفة للتنزيل. ومن ثم ، يبدأ بعضكم في التساؤل عن كيفية تنزيل جميع Apple Music مرة واحدة دون معالجتها يدويًا مرات أكثر.

بالتأكيد ، يمكنك أيضًا إضافة كل الموسيقى إلى قائمة تشغيل واحدة مسبقًا لتنزيلها جميعًا مرة واحدة. لكن مع ذلك ، يمكن أن يكون مضيعة للوقت قليلاً. لجعلها مستقيمة ، برنامج TuneFab Apple Music Converter يوصى بشدة لمساعدتك في تنزيل جميع Apple Music مرة واحدة.

نظرًا لأن برنامج تنزيل Apple Music هذا مزود بمشغل Apple Music Web Player الرسمي ، فيمكنه تسهيل اختيار الموسيقى الأكثر ملاءمة من خلال التلاعب البسيط بالسحب والإفلات ، ثم بسهولة قم بتنزيل Apple Music على Mac أو Windows. بعد ذلك ، ما عليك سوى نقرة واحدة لتنزيل جميع أغاني Apple Music المحددة! نظرًا لأن TuneFab Apple Music Converter قد وفر تنسيقات صوتية ذات شعبية كبيرة مثل MP3 و M4A والمزيد ، يمكنك الحصول على ملفات الموسيقى المحلية هذه وحفظها على أي جهاز للدفق بغض النظر عن الأنظمة ومشغلات الوسائط التي قمت بتثبيتها. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه سيتم الاحتفاظ بجميع تنزيلات Apple Music دون اتصال بالإنترنت إلى الأبد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن انتهاء صلاحيتها بمجرد انتهاء صلاحية عضوية Apple Music الخاصة بك.

فيما يلي بعض الميزات المتلألئة التي تسهل خدمات تنزيل Apple Music بسهولة وسرعة أكبر لكم جميعًا:

أضف جميع قوائم تشغيل Apple Music مرة واحدة - يسمح لك مشغل الويب المدمج في Apple Music بالبحث عن أي مورد من قاعدة البيانات الرسمية ، ومعالجة السحب والإفلات لتنزيل مكتبة Apple Music دفعة واحدة بكفاءة.

إعدادات الإخراج المخصصة - يقدم البرنامج جميع التنسيقات الشائعة مثل MP3 و M4A و WAV و FLAC لتحديد تصدير أغاني Apple Music. وفي الوقت نفسه ، فإنه يوفر خيارات إعداد الجودة للسماح للمستخدمين بتغيير SampleRate وكذلك معدل البت لتحديد جودة دفق الموسيقى في وضع عدم الاتصال بأنفسهم.

تم الاحتفاظ بمعلومات ID3 - سيتم الاحتفاظ بجميع علامات ID3 باعتبارها المصادر الأصلية المصاحبة لتنزيل قوائم تشغيل Apple Music ، مما يتيح لك فرز الملفات التي تم تنزيلها بسهولة حسب العنوان والفنان وما إلى ذلك بسهولة.

20X سرعة تنزيل دفعة أسرع - لتسهيل زيادة الإنتاجية ، استخدم البرنامج تقنيات متقدمة لتسريع تنزيل الموسيقى إلى 20 أضعاف. بالإضافة إلى ميزة تنزيل الدُفعات ، سيتم تسريع تجربة التنزيل لديك إلى حالة أعلى دون إضاعة الكثير من الوقت.

أرشفة مسارات الإخراج المحددة مسبقًا - لإدارة تنزيلات Apple Music بشكل أكثر ملاءمة، يمكنك تعيين اسم ملف الإخراج مسبقًا وحفظ التنزيلات في مجلدات مصنفة وفقًا لاحتياجاتك.

بعد التعرف أكثر على TuneFab Apple Music Converter ، يرجى الآن قضاء بضع دقائق للتعرف على كيفية ذلك قم بتنزيل جميع Apple Music مرة واحدة على جهاز الكمبيوتر استخدام البرنامج:

الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول إلى Apple Music Web Player
أولاً ، يرجى تثبيت TuneFab Apple Music Converter. ثم من خلال فتح البرنامج وإدخال مشغل الويب Apple Music Web Player المضمن ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple Music (مع الاشتراك).

تسجيل الدخول Web Player


الخطوة 2. أضف جميع قوائم تشغيل Apple Music للتنزيل
بعد ذلك ، باستخدام مشغل الويب ، يمكنك البحث عن أي قائمة تشغيل على Apple Music لتنزيلها من مكتبة الموسيقى الرسمية. لاستبدال إنشاء مشغل جديد ، ما عليك سوى سحبهم إلى ملف أضف زر جانبا. بمجرد إضافتهم إلى قائمة التشغيل ، فأنت تقوم بإنشاء واحدة جديدة لتنزيل جميع موسيقى Apple مرة واحدة!

اسحب قوائم تشغيل موسيقى Apple


الخطوة 3. تكوين جودة الإخراج والتنسيق
الآن، يمكنك ضبط المعلمات، بما في ذلك تنسيق الإخراج ومعدل البت ومعدل البت، للأغاني واحدة تلو الأخرى على واجهة التحويل. أو يمكنك اللجوء إلى التفضيلات لضبط هذه المعلمات المطبقة على جميع الأغاني.

حدد التنسيق والجودة


الخطوة 4. قم بتنزيل جميع Apple Music مرة واحدة
بعد الانتهاء من الإعدادات ، في النهاية ، ما عليك سوى النقر فوق ملف تحويل جميع زر لتنزيل جميع Apple Music! سيبدأ TuneFab Apple Music Converter عملية التحويل وتنزيلها جميعًا مرة واحدة!

قم بتنزيل كل موسيقى Apple مرة واحدة


عند اكتمال التحويل ، سيتم نقل التنزيلات إلى ملف انتهى وحدة. بعد التحول إليها والنقر على ملف عرض ملف الإخراج الزر ، سيتم فتح مجلد الوجهة ويمكنك الوصول إلى الأغاني التي تم تنزيلها استمع إلى Apple Music في وضع عدم الاتصال بدون أي قيود.

قم بتشغيل أغاني Apple Music التي تم تنزيلها


كيفية تنزيل Apple Music مرة واحدة على تطبيق Apple Music

على الرغم من أن تنزيل ألبوم Apple Music في التطبيق الرسمي لا يزال يستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أنه لا يزال من السهل إتقان التلاعب. ستتعرف هذه الوحدة على كيفية تنزيل جميع Apple Music مرة واحدة على جميع أنظمة الأجهزة الشائعة. يرجى القراءة.

كيفية تنزيل جميع موسيقى Apple مرة واحدة باستخدام قائمة التشغيل الذكية

في الواقع ، تتمتع Apple Music بميزة مخفية تتيح لك تنزيل جميع Apple Music مرة واحدة على جميع الأجهزة. تسمى الميزة "قائمة التشغيل الذكية". ستحتاج إلى معالجة بعض الإعدادات على أجهزة الكمبيوتر أولاً ، ثم بتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple على أجهزتك المحمولة ، يمكنك تنزيل مكتبة Apple Music مباشرةً دون النقر يدويًا على أزرار التنزيل واحدة تلو الأخرى. الآن ، اقرأ البرنامج التعليمي أدناه وشاهد كيفية القيام بذلك.

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى استخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز كمبيوتر Mac للانتقال إلى iTunes.

الخطوة 2. بعد تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك ، انتقل إلى "الملفات" على شريط القائمة ثم اختر "جديد" لتحديد "قائمة التشغيل الذكية ...".

الخطوة 3. عندما تنبثق نافذة "قائمة التشغيل الذكية" ، اضبط القاعدة على "الوقت أكبر من 00:00". ثم انقر فوق "موافق" وسيتم إنشاء قائمة تشغيل جديدة. وفي قائمة التشغيل الذكية هذه ، ستتم إضافة جميع الأغاني تلقائيًا إليها لأنها تلبي جميعًا القاعدة التي حددتها للتو.

iTunes قم بإنشاء قائمة تشغيل ذكية


الخطوة 4. الآن ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق Apple Music على جميع أجهزتك ، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر iOS أو Android أو Windows أو Mac. ستجد أن قائمة التشغيل الذكية هذه تظهر! ما عليك سوى فتحه والنقر على الزر "تنزيل" لتنزيل جميع Apple Music مرة واحدة!

ومع ذلك ، فإن الفلتر المستخدم لإنشاء قوائم تشغيل ذكية له قيود في بعض الأحيان ، وقد يتضمن تلك الأغاني التي لا تحتاجها في الواقع ، مما يؤدي إلى إهدار التخزين. إذا كنت تريد تحكمًا أكثر مرونة ولكن سهلًا في تنزيل جميع Apple Music التي تحتاجها في وقت واحد ، فإن TuneFab Apple Music Converter لا يزال طريقة أفضل لأنه يمكنك إضافة أي أغنية أو قائمة تشغيل تريد تنزيلها بحرية.

استخدم التنزيلات التلقائية لتنزيل جميع موسيقى Apple مرة واحدة

من خلال إعداد ميزة تسمى "التنزيلات التلقائية" في Apple Music ، يمكنك في الواقع تنزيل جميع أغاني Apple Music المضافة حديثًا دون معالجتها يدويًا. لا تعمل هذه الطريقة فقط مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows / Mac ، ولكن يمكنك أيضًا القيام بذلك على iPhone. الخطوات موضحة أدناه.

الخطوة 1. انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone الخاص بك وابحث عن "الموسيقى" من القائمة.

الخطوة 2. مرر لأسفل واختر خيار "التنزيلات التلقائية".

تنزيلات Apple Music التلقائية


بمجرد تشغيل هذا الإعداد ، ستقوم Apple Music تلقائيًا بتنزيل الأغاني المضافة حديثًا في مكتبتك للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.

تلميح: ومع ذلك ، نظرًا لأن قائمة التشغيل الذكية ستقوم تلقائيًا بتحديث جميع الأغاني المضافة حديثًا لك ، فأنت بحاجة إلى الانتباه إلى الاحتفاظ بمساحة تخزين كافية على جهازك لتنزيل قائمة تشغيل Apple Music ، أو ستستمر Apple Music في حذف التنزيلات التي قمت بحفظها من قبل. لذلك إذا كنت تريد عناصر تحكم مجانية لتنزيل ألبومات Apple Music مرة واحدة فقط عند الحاجة إليها ، برنامج TuneFab Apple Music Converter هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.

أسهل طريقة لتنزيل جميع موسيقى Apple مرة واحدة على Windows / Mac

هذه هي أسرع طريقة لمستخدمي Windows و Mac لتنزيل جميع Apple Music مرة واحدة. في الواقع ، عندما تفتح تطبيق iTunes أو تطبيق الموسيقى ، وتسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص بك ، والانتقال إلى "الألبومات" ، يمكنك تمييزها جميعًا المحفوظة في مكتبتك مباشرةً ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن لاختيار "تنزيل". بعد ذلك ، يمكنك تنزيل مكتبة Apple Music كلها مرة واحدة!

iTunes قم بتنزيل جميع موسيقى Apple


أسئلة وأجوبة حول تنزيل جميع Apple Music مرة واحدة

كيفية تحديد العديد من أغاني Apple Music إلى قائمة تشغيل مرة واحدة للتنزيل؟

إذا كنت ترغب فقط في إضافة العديد من الأغاني إلى قائمة تشغيل Apple Music وتنزيلها ، فيمكنك الانتقال إلى iTunes وتمييز الأغاني التي تريدها. ثم اختر نقلها إلى قائمة التشغيل التي تريد إضافتها وتنزيلها لاحقًا.

هل يمكنك تنزيل عدد غير محدود من الأغاني من مكتبة Apple Music دفعة واحدة؟

لسوء الحظ ، لا تقدم Apple Music تنزيل Apple Music غير محدود الخدمة ، وهي تسمح فقط لمشتركيها بتنزيل ما يصل إلى 100000 أغنية إلى مكتبتهم والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال. لذلك عندما تتجاوز التنزيلات هذا الرقم ، لا يمكنك الاستمرار في تنزيلها وتحتاج إلى حذف بعضها قبل إضافة تنزيلات جديدة.

كلمات أخيرة

على الرغم من أن المسؤول يفتقر إلى وظيفة تنزيل جميع Apple Music مرة واحدة ، فلا يزال بإمكانك العثور على بعض الطرق البديلة لمعالجتها لتسهيل كفاءة أعلى. من بين كل هذه الأساليب المقدمة ، باستخدام برنامج TuneFab Apple Music Converter يمكن أن يكون أكثر مرونة وملاءمة ، أو مع قيود أقل. لذلك إذا كنت ترغب في رحلة دفق Apple Music غير متصلة بالإنترنت بشكل أكثر فاعلية ، فاستعن بهذا البرنامج للمساعدة! يتمتع!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.2 | 25
المادة السابقة كيفية تنزيل الموسيقى من Apple Music إلى الكمبيوتر بتنسيق MP3 المقالة القادمة 3 حلول لمزامنة Apple Music مع iPhone [تم تحديث 2023]
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

close spring-special-sales close spring-special-sales

Although Apple has equipped the offline mode to facilitate a more convenient music streaming experience offline, you may wonder how to download all Apple Music at once as you need to process the songs and albums downloaded one by one. Therefore, to help you have a better Apple Music streaming experience and improve efficiency to download the Apple Music library at once, today’s article will mainly focus on this topic. Now, keep reading and get the solution to help.

CONTENTS

How to Download All Apple Music at Once as Local MP3

If you have been a subscriber of Apple Music membership, you probably notice that Apple has equipped the download option for every single, album, and playlist, enabling you to tap for downloading the tracks for playback later offline. Depressingly, it takes time as you are required to tap the download buttons repeatedly if you get different singles and playlists to download. Hence, some of you start wondering how to download all Apple Music at once without processing them manually more times.

For sure, you can also add all music to one playlist in advance to download all of them at once. But still, it can be a little time-wasting. So to make it straight, TuneFab Apple Music Converter is highly recommended to help you download all Apple Music at once.

As this Apple Music downloader is equipped with the official Apple Music Web Player, it can facilitate more convenient music selection through simple drag-and-drop manipulation, then easily download Apple Music to Mac or Windows. Subsequently, you only need one tap to download all selected Apple Music songs! As TuneFab Apple Music Converter has provided audio formats of great popularity like MP3, M4A, and more, you can get these local music files and save them on any device to stream regardless of what systems and media players you have installed. It should also be noted that all Apple Music downloads will be kept forever offline, so you don’t need to worry about their expiration once your Apple Music membership expires.

Here are some sparkling features facilitating more effortless and speedy Apple Music download services for all of you:

Add all Apple Music playlists for once - the built-in Apple Music web player allows you to search for any resource from the official database, and process drag-and-drop to download the Apple Music library at once efficiently.

Personalized output settings - the program offers all popular formats such as MP3, M4A, WAV, and FLAC to select exporting Apple Music songs. Meanwhile, it provides quality setting options to let users alter SampleRate as well as Bitrate to determine the offline music streaming quality by themselves.

ID3 information retained - all ID3 tags will be retained as the original sources accompanying the Apple Music playlists download, allowing you to easily sort the downloaded files by title, artist, etc conveniently.

20X faster batch download speed - to facilitate higher productivity, the program has utilized advanced techniques to speed up the music download to 20X faster. Plus the batch download feature, your downloading experience would be accelerated to a higher state without wasting much time.

Preset Output Tracks Archive - for more convenient Apple Music download management, you can preset the output file name and save the downloads in categorized folders according to your needs.

After getting more familiar with TuneFab Apple Music Converter, now please take a few minutes to learn about how to download all Apple Music at once to PC utilizing the software:

Step 1. Log in Apple Music Web Player
First, please install TuneFab Apple Music Converter. Then by opening the program and entering the embedded Apple Music Web Player, you ought to log in utilizing your Apple Music ID (with subscription).

Log in Web Player


Step 2. Add All Apple Music Playlists to Download
Subsequently, with the web player, you can search for any Apple Music playlist to download from the official music library. Replacing creating a new player, you only need to drag them to the Add button aside. Once they are added to the playlist, you are creating a new one to download all Apple Music at once!

Drag Apple Music Playlists


Step 3. Configure Output Quality and Format
Now, you can set the parameters, including output format, smaplerate, and bitrate, for the songs one by one on the converting interface. Or, you can turn to Preferences to adjust these parameters applied for all the songs.

Select Format and Quality


Step 4. Download All Apple Music At Once
After completing the settings, eventually, you only need to tap the Convert All button to download all Apple Music! TuneFab Apple Music Converter will initiate the conversion and download all of them for you at once!

Download All Apple Music at Once


When the conversion is completed, the downloads will be moved to the Finished module. After turning to it and clicking on the View Output File button, the destination folder will be opened and you can access the downloaded songs to listen to Apple Music offline without any restriction.

Play Downloaded Apple Music Songs


How to Download Apple Music All at Once on Apple Music App

Although it still takes a considerable amount of time to download an Apple Music album in the official app, the manipulation is still easy to master. This module will walk through how to download all Apple Music at once on all popular device systems. Please read.

How to Download All Apple Music At Once Using Smart Playlist

Actually, Apple Music has a hidden feature to let you download all Apple Music at once on all devices. The feature is called "Smart Playlist". You will need to process some settings on computers first, then by signing in with the same Apple ID on your mobile devices, you can directly download the Apple Music library without manually tapping the download buttons one by one. Now, read the tutorial below and see how to do it.

Step 1. Firstly, you need to use your PC or Mac computer to go to iTunes.

Step 2. After signing in with your Apple ID, go to "Files" on the menu bar and then choose "New" to select "Smart Playlist…".

Step 3. When the "Smart Playlist" window pops up, set the rule to "Time is greater than 00:00". Then click "OK" and a new playlist will be created. And in this smart playlist, all songs will be automatically added to it as they all meet the rule you just set.

iTunes Create Smart Playlist


Step 4. Now, you can go to the Apple Music app on all your devices, including your iOS, Android, or Windows, Mac computers. You will find that this smart playlist appears! Just open it and tap the "Download" button to download all Apple Music at once!

However, the filter used for creating smart playlists sometimes has limitations, and would include those songs you are not actually needing, so it will waste storage. If you want more flexible but easy control over downloading all Apple Music you need at once, TuneFab Apple Music Converter is still a better way because you can add any song or playlist you want to download freely.

Use Automatic Downloads to Download All Apple Music At Once

By setting up a feature named "Automatic Downloads" in Apple Music, you can actually get all newly added Apple Music songs download without manually processing them. This method not only works for Windows/Mac computers, but you can also do it on iPhone. The steps are shown below.

Step 1. Go to the "Settings" app on your iPhone and find "Music" from the list.

Step 2. Scroll down and choose the "Automatic downloads" option.

Apple Music Automatic Downloads


Once this setting is turned on, Apple Music will automatically download the newly-added songs in your library for you to enjoy offline.

Tip: However, as the smart playlist will automatically update all the newly added songs for you, you need to pay attention to keeping enough storage on your device to download the Apple Music playlist, or Apple Music will just keep deleting the downloads you have saved before. So if you want free controls to download Apple Music albums at once only when you need them, TuneFab Apple Music Converter is a better option for you.

The Easiest Way to Download All Apple Music At Once on Windows/Mac

This is the fastest way for Windows and Mac users to download all Apple Music at once. Actually, when you open iTunes or Music app, sign in to your Apple account, and go to "Albums", you can directly highlight all of them saved in your library, then right-click to choose "Download". After this, you can download the Apple Music library all at once!

 iTunes Download All Apple Music


FAQs About Downloading All Apple Music at Once

How to select multiple Apple Music songs to a playlist at once for download?

If you only want to add several songs to an Apple Music playlist and download them, you can go to iTunes and highlight the songs you need. Then choose to move them to the playlist you want to add and download later.

Can you download unlimited songs from the Apple Music library at once?

Unfortunately, Apple Music doesn’t offer Apple Music unlimited download service, and it only allows its subscribers to download up to 100000 songs to their library and enjoy them offline. So when the downloads exceed this number, you can’t continue downloading them and need to delete some before adding new ones.

Final Words

Even though the official has lacked the function to download all Apple Music at once, you can still find some alternative ways to manipulate it to facilitate higher efficiency. Among all these introduced methods, using TuneFab Apple Music Converter can even be more flexible and convenient, or with fewer limitations. So if you wish for a more efficient offline Apple Music streaming journey, take this program to help! Enjoy!

Was this information helpful?

TrustScore 2.2 | 25
Previous article How to Download Music from Apple Music to Computer in MP3 Next article 3 Solutions to Sync Apple Music to iPhone [2023 Updated]
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny