بصفتها أشهر مزود خدمة بث الموسيقى ، تقدم Spotify أيضًا مشغل ويب Spotify أكثر ملاءمة عبر الإنترنت ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى والبودكاست المتدفقة عبر الإنترنت دون تثبيت برنامج Spotify لسطح المكتب أو تطبيقات الهاتف. لكن قد لا يزال البعض منكم يتساءل عن كيفية عمل مشغل الويب Spotify. هل يحتوي على العديد من الاختلافات عن إصدارات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة من Spotify؟

لا تقلق! ستجيب هذه المدونة على كل هذه الأسئلة من أجلك. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لمشغل الويب Spotify وترغب في البدء من خلاله الآن ، فاستمر في القراءة لفهم المزيد عنه أولاً. الآن ، لنبدأ!

المحتويات

كيفية الوصول إلى Spotify Web Player

كخدمة قائمة على الويب ، فأنت تحتاج فقط إلى متصفح ويب للوصول إلى مشغل الويب الخاص بـ Spotify. إنه متوافق جيدًا مع معظم المتصفحات السائدة مثل Chrome و Safari و Firefox وما إلى ذلك. ما عليك سوى اتباع الدليل أدناه لبدء استخدام Spotify web player دون أي متاعب:

الخطوة 1. استخدم أيًا من متصفحات الويب المثبتة على جهازك وتوجه إلى open.spotify.com.

الخطوة 2. لقد طلبت حسابًا لتسجيل الدخول واستخدام مشغل الويب Spotify. إذا كنت قد اشتركت بالفعل في واحدة ، فقم بتسجيل الدخول مباشرة عبرها ، ثم ستتم مزامنة جميع قوائم التشغيل التي تم إنشاؤها على برنامج سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول مع مشغل الويب وتمكنك من البث مباشرة. إذا لم تكن قد حصلت على حساب Spotify حتى الآن ، فقم بإنشاء التعليمات السهلة التالية مباشرةً.

الخطوة 3. بمجرد تسجيل الدخول ، ستكون متاحًا للوصول إلى جميع ميزات البث التي يوفرها مشغل الويب Spotify والاستمتاع بتدفق الموسيقى عبر الإنترنت!

NOTE: للوصول إلى خدمة بث الموسيقى Spotify بشكل أكثر ملاءمة ، يمكّن المسؤول المستخدمين أيضًا من تسجيل الدخول مباشرةً عبر 4 خيارات ، وهي Facebook أو Apple أو Gmail أو البريد الإلكتروني في المتطلبات.

كيفية الوصول إلى Spotify Web Player


ما الذي يمكن أن يفعله Spotify Web Player؟

مزودًا بالعديد من الميزات المفيدة المشابهة لتطبيقات Spotify ، فإن مشغل الويب Spotify قادر على تلبية معظم طلبات المستخدمين في الحصول على تجربة دفق موسيقى رائعة. هنا سوف نقدم لك بعضًا منها بالتفاصيل. ما عليك سوى التحقق وفهم المزيد من المعلومات حول Spotify web player.

1. ابحث من مكتبة الموسيقى الكاملة

تقدم مكتبة الموسيقى المقدمة من مشغل الويب Spotify نفس الموارد مثل كل من إصدارات سطح المكتب والهاتف المحمول ، وتغطي تقريبًا جميع موارد الموسيقى اليوم. من بعض الأغاني الكلاسيكية إلى أحدث الأغاني التي تم إصدارها ، يمكنك البحث والوصول إلى مشغل الويب الخاص بـ Spotify للاستمتاع بتدفق الموسيقى على الفور!

2. الصفحة الرئيسية - توصيات موسيقية غنية

باستخدام خوارزمية ذكية ، سيدفع مشغل الويب Spotify بعض توصيات الموسيقى مثل تطبيقاته لمساعدتك في اكتشاف المزيد من الموسيقى الجديدة بناءً على عاداتك في الاستماع ، مما يسهل عليك إضافة جديدة إلى قوائم التشغيل الخاصة بك للاستمتاع. من واجهة "الصفحة الرئيسية" ، يمكنك الوصول إلى جميع أنواع المزج وقوائم التشغيل ذات الترتيب الأعلى التي أوصت بها Spotify. عندما تتعب من الأغاني التي استمعت إليها مرات أكثر ، يمكن أن تساعدك قوائم التشغيل الموصى بها هذه في اكتشاف المزيد من الموسيقى من نوعك!

توصيات الموسيقى في Spotify Web Player

3. إصدارات بودكاست

على الرغم من مكتبة الموسيقى ، يقدم مشغل الويب Spotify أيضًا الكثير من موارد البودكاست من جميع الفئات لتمضية الوقت. من بعض إصدارات البودكاست الرسمية إلى المضيفين الفرديين ، يمكنك اكتشاف مشغل الويب Spotify ودفقها عبر الإنترنت في أوقات فراغك.

4. ميزات التفاعل الاجتماعي

يتم أيضًا الاحتفاظ بميزات التواصل الاجتماعي في مشغل الويب Spotify أيضًا. عندما تكتشف أي ألبومات أو فنانين أو قوائم تشغيل جديدة ، يمكنك مشاركتها على الفور على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أو مجرد نسخ روابطها وإرسالها إلى أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قائمة التشغيل التعاونية والأغاني المفضلة والمزيد من الميزات تسهل عليك أيضًا إدارة قوائم التشغيل مع الآخرين ، مما يمكّنكم جميعًا من العثور على عادات مشتركة والاستمتاع بقوائم التشغيل معًا.

ميزات التفاعل الاجتماعي في Spotify Web Player

5. مفاتيح التشغيل السريع الملائمة

يطبق Spotify web player أيضًا بعض إعدادات مفاتيح الاختصار لمساعدة مستخدمي سطح المكتب على التحكم في تدفق الموسيقى بسهولة. فيما يلي بعض مفاتيح الاختصار الأكثر استخدامًا والتي يمكنها جعل التشغيل أكثر مرونة:

قم بتشغيل الأغنية أو إيقافها مؤقتًا: Alt + Shift + P.

تخطي المسار: Alt + Shift +.

تشغيل المسار السابق: Alt + Shift + ،

على الرغم من الميزات العملية المذكورة أعلاه والتي يمكن أن تساعدك على الاستمتاع بتدفق أكثر ملاءمة للموسيقى ، فقد تم تصميم Spotify web player أيضًا بنفس مظهر برامج سطح المكتب وتطبيقات الأجهزة المحمولة. إذا كنت معتادًا على استخدام إصدارات التطبيق ، فلا تقلق! يعمل لاعبو Spotify على الويب في الغالب مثلهم!


هل Spotify Web Player مجاني للاستخدام؟

عندما طالبت Spotify بـ "Spotify - مشغل الويب: موسيقى للجميع" ، تأكد من أنها مجانية تمامًا للاستخدام. مثل تطبيقات Spotify ، أنت مطالب فقط بتسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم يمكنك بدء تشغيل الموسيقى أو البث الصوتي على الفور.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن لوائح بث الموسيقى على Spotify web player هي أيضًا نفس الإصدارات الرسمية. بعبارة أخرى ، بالنسبة لمستخدمي Spotify المجانيين ، ستحتاج إلى تحمل الإعلانات وقيود تشغيل الموسيقى الأخرى ما لم تشترك في خطط مدفوعة.


هل يمكنني تنزيل الموسيقى من Spotify Web Player؟

بعد ذلك ، قد يتساءل بعض مشتركي Spotify المتميزين عما إذا كان بإمكانهم تنزيل الموسيقى من مشغل الويب Spotify للبث في وضع عدم الاتصال تمامًا كما يفعلون في برنامج سطح المكتب Spotify أو تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به. لسوء الحظ ، فإن الأخبار المحزنة هي أن Spotify Web Player قد منع المستخدمين من تنزيل الموسيقى للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال ، حتى لو كنت مشتركًا مميزًا في Spotify! وبالتالي ، إذا كنت ترغب في تمكين الوضع غير المتصل وتشغيل أغاني Spotify في وضع عدم الاتصال ، فأنت مطالب باستخدام برنامج Spotify لسطح المكتب أو تطبيقات الهاتف المحمول بدلاً من ذلك.


Spotify Web Player مقابل تطبيقات Spotify

يبدو أن مشغل الويب Spotify يقدم نفس التجارب التي يقدمها برنامج سطح المكتب الخاص به ، فهل يمكن لمشغل الويب استبداله؟ ما هي بعض بالضبط الاختلافات بين Spotify Web Player وعميل سطح المكتب؟ الرسم البياني التالي قد اختتم بعضها لك بطريقة واضحة:

مشغل الويب Spotify

برنامج سطح المكتب Spotify

جودة الموسيقى - مستخدمون مجانيون

128kbps

160kbps

جودة الموسيقى - مستخدمون متميزون

256kbps

320kbps

الإعدادات الخاصة

لا

نعم

إدارة قوائم التشغيل

لا

نعم

التحكم في التشغيل

ضعيف

الخير

اغاني تحميل

لا

نعم


أوجه القصور في Spotify Web Player - كيفية الإصلاح؟

للتوصل إلى استنتاج بسيط ، يشبه Spotify web player إصدارًا مبسطًا من عميل سطح المكتب ، والذي يوفر فقط بعض الميزات الأساسية للمستخدمين للوصول إليها. يجب أن تكون القيود الأكثر وضوحًا لمشغل الويب Spotify هي عدم توفر استخدام الوضع غير المتصل ، وجودة تدفق الموسيقى المنخفضة التي يوفرها ، وكذلك الأخطاء المتكررة التي تسبب مشغل الويب Spotify لا يعمل. وبالتالي ، قد يتساءل البعض منكم عما إذا كانت هناك طريقة لتجاوز أوجه القصور هذه وتمكين تجربة أفضل في Spotify web player.

لحسن الحظ ، دعا البرنامج TuneFab Spotify محول الموسيقى قادر على إرسال قيود لاعبي Spotify على الويب ويجلب لك تجربة أفضل عبره. من خلال دمج مشغل الويب Spotify الرسمي داخل البرنامج ، يُطلب من المستخدمين فقط تسجيل الدخول والوصول إلى نفس ميزات البحث وإدارة قائمة التشغيل وتدفق الموسيقى كالمعتاد.

أكثر من ذلك ، قام TuneFab Spotify Music Converter بتمكين وظيفة تنزيل الموسيقى ، لتمكين المستخدمين المجانيين والمتميزين من تنزيل الموسيقى من Spotify web player و قم بتحويل Spotify إلى MP3 عبر الإنترنت في 320 كيلو بت في الثانية ضياع مباشرة! هذا يعني أيضًا أن المستخدمين لم يعودوا مقيدين ببث الأغاني والبودكاست من Spotify داخل مشغل الويب Spotify ، ولكن يمكنهم استيعابها كملفات موسيقى سائدة للاستمتاع بلا إنترنت بشكل دائم!

تحويل Spotify الموسيقى

وفي الختام

يوفر مشغل الويب Spotify راحة كبيرة للمستخدمين لبث أغاني Spotify والبودكاست عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على بعض القيود وأوجه القصور التي من شأنها أن تقلل من جودة تشغيل الموسيقى بشكل غير متوقع. إذا كنت ترغب في التغلب عليها والوصول إلى تجربة دفق موسيقى أكثر مرونة وسلاسة في مشغل الويب Spotify ، فستحتاج إلى مساعدة إضافية مثل استخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى. الآن ، نظرًا لأن البرنامج مجاني للتثبيت ، ما عليك سوى الحصول عليه وجربه!

هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 2.1 | 13
المادة السابقة 6 من أفضل برامج تنزيل Spotify إلى MP3 لأجهزة الكمبيوتر [2023] المقالة القادمة مراجعة AllToMP3 واستبدالها العلوي لتنزيل Spotify بصيغة MP3
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

As the most popular music streaming service provider, Spotify also offers a more convenient online Spotify web player, enabling users to enjoy music and podcasts streaming online without installing Spotify desktop software or mobile apps. But some of you may still wonder how Spotify web player works. Does it contain many differences from Spotify desktop or mobile versions?

Don't worry! This blog will answer all these questions for you. If you are new to Spotify web player and desire to get started via it right now, keep reading to grasp more about it first. Now, let's get started!

CONTENTS

How to Access Spotify Web Player

As a web-based service, you only need a web browser to access Spotify's web player. It is well compatible with most mainstream browsers like Chrome, Safari, Firefox, and so on. Simply follow the guide below to get started using Spotify web player without the hassle:

STEP 1. Use any of the installed web browsers on your device and head to open.spotify.com.

STEP 2. You have required an account to log in and use the Spotify web player. If you have already signed up for one, directly login via it, then all your playlists created on desktop software or mobile app will be synced to the web player and enables you to stream directly. If you haven't gotten a Spotify account yet, directly create the following easy instructions.

STEP 3. Once logging in, you are available to access all streaming features provided by Spotify web player and enjoy music streaming online!

NOTE: For accessing Spotify music streaming service more conveniently, the official also enables users to log in directly via 4 options, which are Facebook, Apple, Gmail, or Email in requirements.

How to Access Spotify Web Player


What Can Spotify Web Player Do?

Equipped with many useful features similar to Spotify's applications, the Spotify web player is able to satisfy most user demands in having a great music streaming experience. Here will introduce some of them with details to you. Just check and grasp more knowledge about Spotify web player.

1. Search from Full Music Library

Spotify web player’s provided music library offers the same resources as both its desktop and mobile versions, almost covering all the music resources today. From some classic songs to the latest-released ones, you are able to search and access Spotify's web player to enjoy the music streaming right away!

2. Home - Rich Music Recommendations

With a smart algorithm, Spotify web player would push some music recommendations like its applications to help you discover more new music based on your listening habits, making it easier for you to add new to your playlists for enjoyment. From the "Home" interface, you are able to access all types of mixes and top-ranking playlists recommended by Spotify. When you are tired of the songs you have listened to more times, these recommended playlists can help you discover more music of your type!

Music Recommendations in Spotify Web Player

3. Podcast Releases

Despite the music library, Spotify web player also offers lots of podcast resources of all categories for you to kill time. From some official podcast releases to individual hosts, you are able to discover on Spotify web player and stream them online in your spare time.

4. Social Interaction Features

The socializing features are also retained in the Spotify web player, too. When you discover any new albums, artists, or playlists, you are able to share them instantly to your social media platforms or just copy their links and send them to your friends. In addition, the collaborative playlist, liked songs, and more features also make it easier for you to manage the playlists with others, enabling all of you to find common habits and enjoy the playlists together.

Social Interaction Features in Spotify Web Player

5. Convenient Hotkeys

Spotify web player also applies certain hotkey setups to help desktop users to control music streaming with ease. Here are some most-frequently-used hotkeys that are able to make the playback more flexible:

Play or Pause the song: Alt + Shift + P

Skip the track: Alt + Shift + .

Play previous track: Alt + Shift + ,

Despite the above practical features that are able to help you enjoy more convenient music streaming, Spotify web player is also designed with the same look as its desktop software and mobile apps. If you are accustomed to using the application versions, don’t worry! Spotify web players work mostly the same as them!


Is Spotify Web Player Free to Use?

When Spotify has claimed “Spotify - web player: music for everyone”, for sure that it is completely free to use. Like Spotify applications, you are only required to log in to your account, then you are able to start the music or podcast streaming right away.

However, it should be noted that the music streaming regulations on Spotify web player are also the same as the official releases. In other words, for Spotify free users, you would need to bear ads and other music playback limitations unless you subscribe to premium plans.


Can I Download Music from Spotify Web Player?

Then, some Spotify premium subscribers would wonder if they can download music from the Spotify web player to stream offline just as they do in Spotify desktop software or its mobile apps. Unfortunately, the sad news is that Spotify web player has prevented users from downloading music to enjoy offline, even if you have been a Spotify premium subscriber! Hence, if you desire to enable offline mode and play Spotify songs offline, you are required to use Spotify desktop software or mobile applications instead.


Spotify Web Player VS Spotify Applications

Spotify web player seems to be offering the same experiences as its desktop software, so if the web player can replace it? What are some exact differences between Spotify web player and the desktop client? The following chart has concluded some of them for you in a clear way:

Spotify web player

Spotify desktop software

Music quality - free users

128kbps

160kbps

Music quality - premium users

256kbps

320kbps

Private settings

NO

YES

Playlists management

NO

YES

Playback control

Weak

Good

Music download

NO

YES


Shortcomings of Spotify Web Player - How to Fix?

To make a simple conclusion, Spotify web player is more like a simplified version of the desktop client, which only provides some basic features for users to access. The most obvious limitations of Spotify web player should be the unavailability to use offline mode, the low music streaming quality it offers, and also the frequent errors causing Spotify web player not working. Hence, some of you may wonder if there is a way to bypass these shortcomings and enable a better experience in Spotify web player.

Luckily, the software called TuneFab Spotify Music Converter is able to submit Spotify web players’ limitations and brings you a better experience via it. Through integrating the official Spotify web player inside the software, users are only required to log in and access the same search, playlist managing, and music streaming features as usual.

More than that, TuneFab Spotify Music Converter has empowered the music download functionality, to enable both free and premium users to download music from Spotify web player and convert Spotify to MP3 online in lossless 320kbps directly! This also means that users are no longer limited to streaming Spotify songs and podcasts within the Spotify web player, but are able to grasp them as mainstream music files to enjoy offline permanently!

Converting Spotify Music

Conclusion

Spotify web player does bring great convenience for users to stream Spotify songs and podcasts online without software installation required. However, it contains certain limitations and shortcomings that would lower your music playback quality unexpectedly. If you desire to overcome them and access a more flexible and smoother music streaming experience in Spotify web player, you will need extra help such as using TuneFab Spotify Music Converter. Now, as the software is free to install, simply get it and give a try!

Was this information helpful?

TrustScore 1.8 | 12
Previous article 6 Best Spotify to MP3 Downloaders for Computers [2023] Next article AllToMP3 Review and Its Top Replacement to Download Spotify as MP3
We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.