عندما تقوم بإعداد عرض PowerPoint تقديمي للعروض المتنوعة ، وإطلاق المنتجات ، والاجتماعات السنوية للشركة ، وما إلى ذلك ، فإن إضافة موسيقى خلفية هي نصيحة مفيدة لجعل عرضك التقديمي أكثر إثارة للإعجاب من خلال تعزيز الجو وجذب تركيزهم. للوصول إلى BGM ، يعد Spotify بالتأكيد مصدرًا جيدًا لملايين الأغاني المتاحة عبر الإنترنت وغير متصل.

إذا كنت تواجه صعوبة في تضمين موسيقى Spotify في PowerPoint ، فأنت في المكان الصحيح. هنا ، سنقدم دليلاً مفصلاً لتوضيحه لك كيفية إضافة موسيقى Spotify إلى PowerPoint مثل BGM. عند الضرورة ، يوصى بتثبيت أداة TuneFab Spotify محول الموسيقى لمساعدتك في تنزيل موسيقى Spotify كملفات محلية قبل أن يتم تضمينها في صورة BGM.

كيفية إضافة موسيقى سبوتيفي إلى برنامج PowerPoint


المحتويات


الجزء 1. هل يمكنك إضافة Spotify Music لبرنامج PowerPoint؟

لسوء الحظ، لا يمكن إضافة Spotify مباشرة إلى PowerPoint في الوقت الحاضر. موسيقى Spotify محمية بواسطة DRM (إدارة الحقوق الرقمية)، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال أجهزتها المعتمدة. لا يمكنك ببساطة إضافة أغنية Spotify إلى عرض PowerPoint التقديمي الخاص بك وتوقع تشغيلها.

للتغلب على هذا القيد، يتمثل أحد الحلول في إنشاء بطاقات أو صور ذات طابع خاص لأغاني Spotify مع الروابط المضمنة. ضع هذه البطاقات في برنامج PowerPoint الخاص بك، ومن ثم يمكنك النقر عليها لفتح Spotify للتشغيل عبر الإنترنت أثناء العرض التقديمي. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة لها عيوبها، مثل الاعتماد على اتصال شبكة مستقر، وإزعاج تسجيل الدخول المتكرر إذا تم تقديمه على أجهزة مختلفة.

لذلك ، في هذه الحالة ، لإضافة موسيقى Spotify إلى PowerPoint ، ستحتاج أولاً إلى تحويل الموسيقى إلى تنسيق خالٍ من DRM. هناك عدد من البرامج التي يمكنها القيام بذلك ، مثل TuneFab Spotify محول الموسيقى. بمجرد تحويل الموسيقى وحفظها كملفات صوتية محلية، ستتمكن من وضع موسيقى Spotify على PowerPoint بسهولة.


ملحوظة: يوفر TuneFab أيضًا أداة قوية تسمى TuneFab الكل في واحد محول الموسيقى الذي يساعدك على تنزيل أغاني Spotify وApple Music. باستخدام أداة التنزيل هذه، يمكنك إدارة جميع الموسيقى الخاصة بك من خدمات موسيقى متعددة بسهولة.


الجزء 2. تحويل Spotify إلى MP3 وتضمين الموسيقى في PowerPoint

كما ذكرنا من قبل ، لإضافة موسيقى إلى PowerPoint من Spotify ، تحتاج إلى استخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى لإزالة DRM من Spotify أولاً و تحويل الموسيقى من Spotify إلى MP3 أو غيرها من التنسيقات المتوافقة مع برنامج PowerPoint. بعد ذلك، يمكنك الحصول على جميع التنزيلات المجانية لـ Spotify DRM للاستماع إلى Spotify دون الاتصال بالإنترنت مجانًا إلى الأبد على جميع أجهزتك، ناهيك عن إضافة موسيقى Spotify إلى PowerPoint الخاص بك.

👍 المزيد من الميزات الرائعة لبرنامج TuneFab Spotify Music Converter:

● توفير كافة محتويات Spotify، بما في ذلك الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست لإضافتها إلى PowerPoint.
● قم بتنزيل Spotify بصيغة MP3، وM4A، وWAV، وFLAC، وAIFF، وAAC، وALAC، بدون إدارة الحقوق الرقمية (DRM) ومتوافق مع PowerPoint.
● تحويل موسيقى Spotify دفعة واحدة بسرعة 35X أسرع.
● احتفظ بموسيقى Spotify بصوت MP320 يصل إلى 3 كيلوبت في الثانية للحصول على أفضل تجربة تشغيل.
● تقديم قواعد مخصصة لتسمية ملف الإخراج وأرشفة مسارات الإخراج ، بحيث يمكنك تحديد موقع الملفات المحلية بسرعة وإضافتها إلى PowerPoint.

فيما يلي، ستتعرف على كيفية إضافة Spotify Music إلى PowerPoint بعد تحويل قوائم التشغيل/الأغاني الفردية إلى MP3 باستخدام TuneFab Spotify Music Converter. للبدء، تأكد من تنزيل الإصدار المقابل (Windows وMac) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الخطوة 1. إطلاق TuneFab Spotify محول الموسيقى

تنزيل وتشغيل TuneFab Spotify محول الموسيقى على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify Web Player الخاص بك. وفي غضون ثوان، سيتمكن هذا البرنامج من الولوج إلى مكتبة Spotify بأكملها بشكل مثالي.

قم بتسجيل الدخول إلى Spotify Web Player على TuneFab


الخطوة 2. أضف قائمة تشغيل Spotify الخاصة بك للتحويل

انتقل إلى قائمة تشغيل Spotify التي ترغب في تنزيلها ، ثم اضغط على أيقونة تنزيل المكون الإضافي على الجانب الأيمن. ستتم إضافة جميع الأغاني من قائمة التشغيل هذه إلى قائمة التنزيل. يمكنك أيضًا النقر مع الاستمرار فوق عنوان قائمة التشغيل واسحبه إلى المكون الإضافي لإضافته إلى القائمة.

أضف قائمة تشغيل Spotify للتنزيل


الخطوة 3. تكوين تنسيق الإخراج والتفضيلات

توجه إلى "التفضيل > متقدم"، يمكنك اختيار تنسيقات ملفات الإخراج مثل MP3 والتنسيقات الشائعة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة تعيين SampleRate وBitrate لتصدير أفضل.

عندما تنتقل إلى "التفضيل > عام"، يمكنك اختيار مجلد الإخراج واسم ملف الإخراج ووضع أرشفة الإخراج. إذا لم تقم بإجراء أي تغييرات عليه، فسيتم تخزين جميع الأغاني تلقائيًا ضمن الإعدادات الافتراضية.

ضبط الإعدادات المتقدمة للتفضيلات


الخطوة 4. ابدأ في تحويل Spotify Music للإضافة إلى PowerPoint

بعد الانتهاء من جميع الإعدادات ، يمكنك الضغط على "تحويل جميع" لتحويل موسيقى Spotify الخاصة بك. وبعد الانتظار لبعض الوقت، يمكنك الحصول على الموسيقى المحولة في علامة التبويب "تم الانتهاء". تحتاج إلى اختيار علامة التبويب "تم الانتهاء" يدويًا ومن ثم يمكنك رؤية الموسيقى المحولة جاهزة للإضافة إلى برنامج PowerPoint الخاص بك.

قم بتحويل Spotify إلى MP3 باستخدام TuneFab


الخطوة 5. تضمين أغنية Spotify المحولة في PowerPoint على جهاز الكمبيوتر

بعد حفظ جميع الأغاني التي تحتاجها كملفات MP3، يمكنك اتباع الدليل هنا لإضافة موسيقى Spotify إلى PowerPoint. افتح برنامج PowerPoint الخاص بك، وابحث عن الشريحة التي تريد إضافة موسيقى الخلفية إليها، ثم انقر فوق "أدخل> الصوت> الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي" لإدراج ملف موسيقى Spotify المحول الذي تريد استخدامه من النافذة المنبثقة.

أضف الصوت إلى PPT

بعد اكتمال جميع الخطوات المذكورة أعلاه، تكون قد قمت بنجاح بإضافة موسيقى Spotify إلى PowerPoint. الآن، يمكنك إعداد بعض التأثيرات للموسيقى التي تضيفها. في علامة التبويب "تشغيل"، يمكنك تحديد "تشغيل في الخلفية" لبدء تشغيل الصوت تلقائيًا وتشغيله عبر شرائح متعددة. يمكنك أيضًا إنشاء زر "تشغيل" لوضعه على الشريحة لتسهيل التحكم، بالإضافة إلى ضبط الموسيقى الخاصة بك بحيث تتلاشى أو تتلاشى لتقديم تأثيرات مختلفة لحالات مختلفة.

تعديل إعدادات تشغيل الصوت في PowerPoint

💡 ملاحظة:

إذا كنت تقوم بإضافة Spotify Music إلى PowerPoint على جهاز Mac، فستحتاج إلى النقر فوق "إدراج > صوت من ملف" للعثور على الموسيقى المحلية المستهدفة. لإجراء المزيد من تأثيرات التشغيل، يمكنك النقر فوق "تنسيق الصوت > ابدأ > تلقائيًا" لإعداد الأشياء.


الأسئلة الشائعة حول إضافة Spotify Music إلى PowerPoint

كيفية إضافة Spotify Music إلى عرض شرائح iPhone؟

تمامًا كما تفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستحتاج إلى ذلك تنزيل الموسيقى من Spotify باستخدام أدوات تنزيل Spotify Music مثل TuneFab Spotify Music Converter أولاً، ثم قم بنقله إلى iPhone الخاص بك باستخدام iTunes. بعد ذلك، يمكنك تحديد جهاز iPhone الخاص بك لإنشاء عرض شرائح وإضافة موسيقى Spotify التي تم تنزيلها إليه.

هل يمكنك إضافة Spotify Music إلى PowerPoint للويب؟

لا، لا يمكنك إضافة الموسيقى مباشرة من Spotify إلى PowerPoint للويب، وذلك بسبب حدود إدارة الحقوق الرقمية الخاصة بـ Spotify والتي تحدثنا عنها من قبل. ولكن بعد تنزيل موسيقى Spotify إلى MP3 كملفات محلية باستخدام TuneFab Spotify محول الموسيقى، يمكنك إضافتها إلى الويب بسهولة.


وفي الختام

هل جمعت العديد من قوائم تشغيل Spotify وتريد نقل موسيقى Spotify إلى PowerPoint مباشرةً؟ لمستخدمي Spotify ، محول سطح المكتب Spotify - برنامج TuneFab Spotify Music Converter سوف تناسب الأفضل. يمكن لأداة محول Spotify تصفية الإعلانات المزعجة تلقائيًا مما يوفر تجربة استماع أفضل للموسيقى.

باستخدامه ، يمكنك بسهولة تحويل مسارات Spotify أو قوائم التشغيل إلى تنسيقات عادية بسهولة. ستجعل موسيقى Spotify المضافة عرضك التقديمي أكثر إقناعًا وستقطع شوطًا طويلاً في جعله أكثر تشويقًا وتسلية. آمل أن يكون هذا مفيدًا لتحسين عرض PowerPoint التقديمي.


هل أفادتك هذة المعلومات ؟

TrustScore 4 | 4
المادة السابقة كيفية تحسين معدل البت في Spotify للحصول على جودة موسيقى بلا فقدان المقالة القادمة أفضل 9 برامج تنزيل من Spotify لأجهزة الكمبيوتر في عام 2024
يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. النقر على "قبول ملفات تعريف الارتباط" يعني أنك توافق على ما لدينا سياسة الخصوصية.

تنكر

When you prepare a PowerPoint presentation for variety shows, product launches, and company annual meetings, etc, adding background music is a useful tip to make your presentation more impressive by promoting atmosphere and attracting their concentration. To access BGM, Spotify is surely a good source with millions of songs available online and offline.

If you have difficulty in embedding Spotify music into your PowerPoint, you are in the right place. Here, we will give a detailed guide to show you how to add Spotify music to PowerPoints as the BGM. When necessary, it is recommended to install a tool TuneFab Spotify Music Converter to help you download Spotify music as local files before they can be embedded as BGM.

How to Add Spotify Music to PowerPoint


CONTENTS


Part 1. Can You Add Spotify Music for PowerPoint?

Unfortunately, Spotify cannot be added directly to PowerPoint at present. Spotify music is protected by DRM (Digital Rights Management), which can only be accessed through its authorized devices. You cannot simply add a Spotify song to your PowerPoint presentation and expect it to play.

To overcome this limitation, one workaround is to create themed cards or images for Spotify songs with embedded links. Place these cards in your PowerPoint, and then you can click on them to open Spotify for online playback during your presentation. However, this method has its drawbacks, such as reliance on a stable network connection, and the inconvenience of repeatedly logging in if presented on different devices.

So, in this situation, to add Spotify music to PowerPoint, you will need to first convert the music to a DRM-free format. There are a number of programs that can do this, such as TuneFab Spotify Music Converter. Once the music has been converted and saved as local audio files, you are able to put Spotify music on PowerPoint with ease.


Note: TuneFab also provides a powerful tool called TuneFab All-in-One Music Converter that helps you download both Spotify and Apple Music songs. With this downloader, you can manage all your music from multiple music services easily.


Part 2. Convert Spotify to MP3 and Embed Music in PowerPoint

As mentioned before, to add music to PowerPoint from Spotify, you need to use TuneFab Spotify Music Converter to remove the DRM from Spotify first and convert music from Spotify to MP3 or other PowerPoint-compatible formats. After that, you can get all the Spotify DRM-free downloads to listen to Spotify offline for free forever on all your devices, not to mention adding Spotify music to your PowerPoint.

👍 More Sparkling Features of TuneFab Spotify Music Converter:

● Provide all Spotify content, including songs, albums, playlists, and podcasts for adding to PowerPoint.
● Download Spotify as DRM-free and PowerPoint-compatible MP3, M4A, WAV, FLAC, AIFF, AAC, and ALAC.
● Convert Spotify music in batch at 35X faster speed.
● Keep Spotify music in up to 320 kbps MP3 audio for the best playback experience.
● Offer custom rules for output file naming and archiving output tracks, so that you can quickly locate the local files and add them to your PowerPoint.

In the following, you're going to know about how to add Spotify Music to PowerPoint after converting its playlists/singles to MP3 using TuneFab Spotify Music Converter. To get started, make sure you are downloading the corresponding version (Windows and Mac) to your computer.


Step 1. Launch TuneFab Spotify Music Converter

Download and launch TuneFab Spotify Music Converter on your Windows or Mac device, then sign in to your Spotify Web Player account. Within seconds, this program will access your entire Spotify library perfectly.

Log into Spotify Web Player on TuneFab


Step 2. Add Your Spotify Playlist to Convert

Navigate to the Spotify playlist you wish to download and then hit the download plug-in icon on the right-hand side. All songs from that playlist will be added to the download list. Also, you can click and hold the playlist title and drag it to the plug-in to add them to the list.

Add Spotify Playlist to Download


Step 3. Configure Output Format and Preferences

Go to "Preference > Advanced", you can choose the output file formats as MP3 and other common formats. Besides, you can reset SampleRate and Bitrate for better exporting.

When you navigate to "Preference > General", you are able to choose the output folder, output file name, and output archiving mode. If you have made no changes to it, all the songs will be automatically stored under the default settings.

Adjust Preference Advanced Settings


Step 4. Start Converting Spotify Music for Adding to PowerPoint

After finishing all the settings, you can hit "Convert All" to convert your Spotify Music. And just waiting for a while, you can get the converted music on the Finished tab. You need to manually choose the Finished tab and then you can see your converted music is ready for adding to your PowerPoint.

Convert Spotify to MP3 with TuneFab


Step 5. Embed Converted Spotify Song in PowerPoint on PC

After getting all the songs you need saved as MP3 files, you can follow the guide here to add Spotify music to PowerPoint. Open your PowerPoint, find the slide you want to add the background music, and click "Insert > Audio > Audio on My PC" to insert the converted Spotify music file you want to use from the pop-up window.

Add Audio to PPT

After all of the above steps have been completed, you have successfully added Spotify music to PowerPoint. Now, you can set up some effects for the music you add. On the "Playback" tab, you can select "Play in Background" to make the audio start automatically and play across multiple slides. You can also create a "Playback" button to place on the slide for easier control, as well as set your music to fade in or fade out to present different effects for different cases.

Tweak Audio Playback Settings in PowerPoint

💡 Note:

If you are adding Spotify Music to PowerPoint on a Mac device, you need to click "Insert > Audio from File" to find the target local music. To make more playback effects, you can click "Audio Format > Start > Automatically" to set things up.


FAQs on Adding Spotify Music to PowerPoint

How to Add Spotify Music to iPhone Slideshow?

Just like you do on your computer, you'll need to download music from Spotify with Spotify Music downloaders like TuneFab Spotify Music Converter first, and then transfer it to your iPhone with iTunes. After that, you can select your iPhone to make a slideshow and add the downloaded Spotify music to it.

Can You Add Spotify Music to PowerPoint for the Web?

No, you can't directly add music from Spotify to PowerPoint for the web, due to Spotify's DRM limits that we talked about before. But after downloading Spotify music to MP3 as local files using TuneFab Spotify Music Converter, you can add them to the web easily.


Conclusion

Have you collected several Spotify playlists and wanna transfer the Spotify music to PowerPoint directly? For Spotify users, the desktop Spotify converter - TuneFab Spotify Music Converter will fit the best. The Spotify converter tool can filter the annoying ads automatically which offers a better music listening experience.

With it, you can easily convert Spotify tracks or playlists to plain formats easily. The added Spotify music will make your presentation much more compelling and will go a long way in making it more interesting and entertaining. Hope this will be of help to your better PowerPoint presentation.


Was this information helpful?

TrustScore 4 | 4
Previous article How to Improve Spotify Bitrate for Lossless Music Quality Next article Top 9 Best Spotify Downloaders for Computers in 2024
The website uses cookies.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Clicking "Accept Cookies" means you agree with our Privacy Policy.

Deny